الخز عند زوجي لا يطاق

M!SS.LOBY

الله يهديه

Gatwa DaloO3a

اااااااه جبتيها عالجرح ،، انا مو بس ودي اشيل عيون زوجي لااا،،،،انا ودي اقطع البنات قليلات الادب اللي يمشون شبه مفاصيخ !!!

والله العظيم مرره من المرات ،،كنت قاعده بمطعم مع زوجي وتجي هذيك البنت لااااابسه لقينق ضيييييييييق استغفرالله حتى حقها باااين من قدام !! محفور عند الخط قدام !!! اناااا كنت بنهار ههههههههه ،،،الا اراقب زوجي بشوف عيونه ترووح عليها او لا،،، و اشوووفه الا يطالع فيها وراحت عيونه على ذاك المكااان !!! ووووو ياكل وهو يطالع هذاك المكان!!! انا لاشعووريا انحرقت ،،،قرصت فخذه قلت صج صج وقح !!

هو مسكين تخررع قال شنووووو !! قلت له انت عارف ،،وكملت اكلي ،،وهو من صدمته ماعرف يكذب،،قال والله مو قصدي

وانا ساكته واكمل اكلي ،،، بعدين بالسياره قالي ،، خنكون واقعيين هي لبسها غلط وملفت لاشعوريا راحت عيوني مو قااااصد بس هي شاااذه ،،،، اناا قلتله وانت ماتعرف تمسك نفسك كل من هب ودب قمت تخز فيها !!!! وين غض البصر استغفرالله لا الله يبلاك فيني ويخلي الرجال يطالعون فيني بشهوه وانا امشي ،،،قال لاتقووووولين جذذذذذذي وعصب ،،قلت هذا الصج اذا انت تطالع بالحريم بنظره وصخه بيجي من يطالعني بشهوه ونظره وصخه ،،،..قام يرقع يقول لاتقارنين نفسج في الوصخات ،،،

لا لا هذا موضوع ماله حل لاتبطين مرارتي ،،،حتى لو مايقصد بس انااااا اتنرفز حيل ما اتحمل هالنظرات ،، وصرت اتعمد اغيضه وجني مادري ،،،،اقووول مشالله فلان وسيم ومن هالسوالف،،،،ولا ينحرق قلبي هههههههه

أميرة-

الله يهدي زوجج مادري صراحة شنو الحل اذا طبع فيه صعبة يتغير

بس بقولج شغلة انتي ادرا بزوجج وشنو الاسلوب اللي ينفع معاه يعني انا سافرت مع زوجي لدولة كان فيها شواطئ وشفنا بنات ببكيني يمكن انا من النوع اللي ما انتبه فمادري زوجي يطالع او لا ولا ابي احرق قلبي بس سبحان الله الغيرة بالمره فطرة كنت احتر ومابي نطلع لاماكن معينة عشان ما يشوف ومره من المرات دخلت محل فيه بنتين يبيعون الجلبات وحده احلى من الثانية ههههههههه انا اكلم زوجي ونزل يبي ياخذ شغلة من اللي معروض تحت جان تحشر عمرها اللي تبيع بيني وبين زوجي قسم بالله جنها قاعده بحضنه هو استحى بيوخر مافيه مكان جان ادزها ههههههههههههه عاد مسكها علي انا صج عصبت والمشكلة ماكو لغة تفاهم بينا مايعرفون انجليزي بس انا اكلمها انجليزي وادري مو فاهمتني بس جلبه تدري انها غلطانه انحاشت وزوجي يضحك ماكنت بنبهه لهالامور يعني مابيه ينتبه اني اغار او يحس اني مو واثقة من نفسي لما مرات تمر بنت جدامنا لابسه ضيج التفت اشوفه يطالع او لا ههههههههه بعدين قلت ليش اعور راسي ربي بيحاسبه وانا اسوي اللي علي والباجي بينه وبين ربه

بس وحده من الخوات نصحتج انه تمدحين احد جدامه امبيه تدرين لو اسويها مع زوجي يمكن ارجع بيت اهلي بعاهه مستديمة استغفر الله ياربي هههههههههههه فاقولج انتي ادرى بزوجج وشنو ينفع معاه

مذهلة2013

غلطتج انتي بخصوص الديره
ليش رايحه ديره فيها بكينيات المفروض تروحين حق ديره مافيها هالاشياء دام تعرفين ريلج جذي

ربي يسخركم لبعض

his only

عادي عادي طوفي..
توني مكلمه ريلي بهالسالفه،، عشتو شيقول
يقول لمن الريال يسوي جذي مو معناته ان ما يحب مرته
معناته ان مرته تفاحه واهوا يبي يشوف غير التفاح برتقال و مانجا
شهالفلسفه السخيفه ولا تبرير من التبريرات الي عطاني دشت مخي
يعل هالبترتقال و المانجا زقوم علا الريال الي يطالع غير مرته
يعني حرام استحو علا ويوهكم القران يقول غضو البصر!
واذا اقوله يعني عادي المره اتطالع تغير خو اهيا بعد تبي ميوه
يقول لي لا تقارنين المره بالريال
يعني نعم نعم الاسلام نزل واحد عالمره واحد عالريال!
استغفر الله،، الاحكام الي غير بالنسبه للمره معروفه والكل يدري فيها
يعني شقول شخلي
خليني ساكته بس لا يصير ضغطي مليون
احنا الي نتعب,, قبل لانتزوج ذابحين روحنا بهالريجيم
و ذابحين روحنا بس عشان عيونهم
و انييب لهم اعيال و يخترب جسمنا وتطلع الخطوط و السليولايت و تطقين عرض
و همن تتعبين عشان تردين نفس قبل
واهما يبون برتقال
عساه ما يحدر
:eh_s(14):