قرار وايد صعب وماعندي وقت ثلاث ايام بس

اوبراا

قوه بنات طرش لي مسج
قال لي اختاري ياتردين حق بيتج وتكوني خوش مراه وتتركي هسوالف ووسواس ابليس عن الخز والحريم ولا تطلبي الطلاج ونفترق
لج مهله ثلاث ايام بس لو ماطرشت لي ورقتج راح تاصلج
استخرت وايد قلبي للحين مادلني على طريج
تائهه مشكلتي مع ريلي تحملت الغربه واهلي وايد ححاشرين نفسهم فينا من اول ماتزوجت وهم يطلعون ويانا مطاعم كافي حتى السفر
الشغله الثانيه انا ضحيت لريلي بدراستي وهم بااهلي وديرتي وهم قمت ماسوق السياره وهم ضحيت اني تنازلت عن خصوصيتي ماكو كلش خصوصيه بيبت الحموله
تفاهمت ويه مره دلع ومره تفاهم ومره حنه ماكو كلش فائده تقلب لنجره دائم هو خاطره اصير مثل خواته يعني ماجني مرتهم
الشغله اللي هدت حيلي معقوله بعد كل هتضحيات يطلع وراه بلاوي وصور وحريم
لمحت له وهم ارسلت له خطب ومقاطع يوتيوب ملوت المشايخه عن النظر والحرام
اشكره سوى روحه ولاجني مرسله له ماعلق ولما سالته ماوصلت لك قال امبلا بس ماحتاجها الحمدالله انا مو حق هشغلات محتاره وايد ارد له تنصحوني ولاشنو اسوي
افكر انا بنت وتوني ومعابله بروحي وعيونه تزوغ وخصوصا مكتبه سكرتيره ------ وهم يسافر وايد وتعرفون البنات يعورون القلب
وهم انا مو مرتاحه ببيت اهلي لانهم حسوا اني متخانقه وي ريلي ووهم مقاطعني وانواع الضيج
لو اقول لهم بطلج جان يحسروا فيني واخواني يمكن يخلوني خدامه لهم

ياهلا اوبرا
من كلامك يبدو انك صغيرة في السن وينقصك الكثير

علشان كذاا

انصحك بأن تتوجهي الى الله عزوجل صلي اخر الليل واكثري من الاستغفار

نصيحتي لك

ارجعي لبيت زوجك وربما يكون من الشيطان مسيطر عليك من حيث الغيرة الشديدة والشك في الزوج

رتبي امور حياتك وفكري دائما انه مافي حياة الا وفيها مشاكل
لكن مع الصبر والتحمل وكثرة الاستغفار صدقيني اذا كان زوجك على خطأ قابليه انك واثقة منه

ومعطيته كامل الثقة - وأدي جميع واجباته - حاوريه - والاهم من هذا

ادعيله دائما في الصلاة
اللهم اني استودعك بصر زوجي وفرجه وقلبه وسمعه وجميع جوارحه
من كل فتنة
ومن كل شر
يامن لا تضيع ودائعة صدقيني راح ترتاحين باذن الله
خليه يخجل من نفسه

اوبراا

درب الخير حبيبتي انا شفت كل شي وسمعت
بلاوي صور نساء عاريات وكلام عن---------------- وهم يتحجى عني بسوء صعبه اصارحه اني نبشت وراه لاني ياني اتصال من مراءه قالت لي انتبهي حق بيتج ريلج تراه عينه زائغه

Om_Ksha

قوليله عن المره اللي دقت وصارحيه بالصج لا تقولين نبشت بالصدفه

Aloe Vera

كوني صريحة معاه قوليله ان شفت و عرفت كلشي و انا الحين منصدمة منك و عايفتك و انت طحت من عيني

e7sasi

إختي الله يصلح حالكم ، استشيري ربج واستغفري وااايد ، إنتي قايلة إنه ماعنده مشكلة في إنه يطلقج معناته الريال مو شاريج وهم تقولين بيت اهلج مابترتاحين فيه عشان اخوانج المتزوجين بيستغلونج .... حاولي تكونين عقلانية بقرارج إذا بالحالتين وضعج بيكون سيء اختاري الأقل ضرر لج وأعتقد قعدتج في بيتج وايد اشرف من اخوان يخلونج خدم عند حريمهم، يعني تنظلمين من شخص واحد احسن من انج تنظلمين من كذا واحد .. الزوج ممكن تحسنين علاقتج معاه إذا استشرتي ناس متخصصة بالعلاقات الاسرية إنتي بس داومي على الاستغفار وربج بيفتح لج باب الفرج ما توقعتيه ، احسني الظن بالله ومابيخذلج :)

اوبراا

المره دقت علي في تلفون البيت ومن رقم عمومي ماكو شي يثبت

ظبية بوظبي

هذي االي دقت اش مصحلتها من ورا تنبيهش !
او بالاحرى فتانه ؟
شكلها حاطه العين عليه

meeemeee83

اوبرا عزيزتي
اسمحيلي ابدي رايي بمشكلتج
اولا : لازم تردين بدوون استخارة ( لاحظي شغله من كلامج زوجج قالج ارجعي ولج مهلة ٣ ايام ) الرجل الله خلقه ما يعبر عن مشاعره ويعتبره نقطة ضعف زوجج لو كان كارهج ما جان قال هالكلمة جان قال فكه راحت وفرصتي اطلق فأنصحج بالرجوع انتي قبلت الزواج وكوني قده اذا تطلقتي تضمنين تتزوجين مرة ثانيه
ثانيا : من ناحية الصور والخيانات تخيلي عندي غرفة ومقفولة برقم سري ومتروووسة ذهب وفلوس واقولج هذي لج شنو اول شي تبينه ؟؟؟ المفتاح صح نفس المعادلة خليه يخووووون ولا تتكلمين ولا تنبشين اكسبي مفتاح قلبه بعدين راح تملكينه وهذي يبيلها تفكير وطرق
ومعلومة : اذا عرف انج تفتشين باغراضة وخصوصياته بطحين من عينه وراح يسوي كل شي جدام عينج
ثالثا : اهل الزوج من البداية وافقتي على ظروفه اهمه مثل ملعب الكرة ما يصير تغيرين طريقتهم وقوانينهم وتحطين قوانينج انتي ادشين وتلعبين بملعبهم وتمشين على قوانينهم
واتمنى معلوماتي تنفعج

meeemeee83

اوبرا عزيزتي
اسمحيلي ابدي رايي بمشكلتج
اولا : لازم تردين بدوون استخارة ( لاحظي شغله من كلامج زوجج قالج ارجعي ولج مهلة 3 ايام ) الرجل الله خلقه ما يعبر عن مشاعره ويعتبره نقطة ضعف زوجج لو كان كارهج ما جان قال هالكلمة جان قال فكه راحت وفرصتي اطلق فأنصحج بالرجوع انتي قبلت الزواج وكوني قده اذا تطلقتي تضمنين تتزوجين مرة ثانيه
ثانيا : من ناحية الصور والخيانات تخيلي عندي غرفة ومقفولة برقم سري ومتروووسة ذهب وفلوس واقولج هذي لج شنو اول شي تبينه ؟؟؟ المفتاح صح نفس المعادلة خليه يخووووون ولا تتكلمين ولا تنبشين اكسبي مفتاح قلبه بعدين راح تملكينه وهذي يبيلها تفكير وطرق
ومعلومة : اذا عرف انج تفتشين باغراضة وخصوصياته بطحين من عينه وراح يسوي كل شي جدام عينج
ثالثا : اهل الزوج من البداية وافقتي على ظروفه اهمه مثل ملعب الكرة ما يصير تغيرين طريقتهم وقوانينهم وتحطين قوانينج انتي ادشين وتلعبين بملعبهم وتمشين على قوانينهم
واتمنى معلوماتي تنفعج

بيت التوت

مادري ماقلتي جم صارلج ابيت اهلج

وشكلج ماتبين الطلاق ومحد يتمناه هذا خراب بيوت

واذا رديتيله الحين بيظل اسلوبه جذي معاج يعني كلما صار خلاف هددج

ارجعي واخذي حقوقج منه واذا علي اللي قلتيه مع الاسف الرياييل كلهم جذي

انتي بس ذكريه بربه وادعيله بالهدايه

وانتي ادري بضروفج

موفقه

اوبراا

مشكورين وايد انا ياليت مارحت لمكتبه وشفت اشكال الحريم عروني قلبه اللي تشابه لاميتا فرنجيه واحلى واللي جنها لعبه وباربي
وهم يسافر وايد بحكم عمله وهم يونس اهله
تعرفون الحريم خو اشكال والوان خصوصا دوله عربيه 00000000مشهورين بجذب الشباب الخليجي
وايد محتره وخايفه يصير فيني مثل ماصار باابو حلا يوم اخذته دينا البطمه
انا توني في بدايات زواجنا وماعندنا يهال بس احسه تملل مني واشكرها يقط كلام مدري يقصدني ولاشنو
يقول الاوربيات مايحتاج يحطون ميك اب
وهم يقول لي عن بنات بلد ----------- صغار اطفال ومراهقات يعني حده يعلق على 13 بكثير يعني يهال يقول يهبلون الله يحفظهم هذول اللي ينخاف عليهم من العين ----
وهم هو يتملل وايد يعني كل شي يجدده
احسه مل مني

ككوته

حبيبتي نصيحتي لج ردي بيتج ولاتقولين حريم ومادري شنو ترا اغلب الرياييل عندهم هالسوالف وانتي خلج واثقه من نفسج كلامج يدل على عدم ثقه انتي بعد موناقصج شي والي عليج سويه الريال مايبي بس شكل يبي قلب وروح هذي شغله وشغله الخصوصيه هذي مع الوقت تصير اشوي اشوي بستغلين بنفسج وكل شي بالصبر حلو الله يوفقج يارب

اوبراا

انا مو مرتاحه حق ردتي له وتعبانه واتذكر الهم هناك بس شنو اسوي حتى الغربه كسرت ظهري لو اني بنفس الديره جان طنشت وقمت اطلع واي تعبانه وايد مو عاجبني هوضع

أدعج غنج

مالج الا اللجوء الى الله يا اوبرا
وانج تفكرين عدل شنو اللي راح يكون اقل ضرر واخف عليج
ونصيحه مهما كان اختيارج رجعي كملي دراسه او اشتغلي اذا شهادتج تساعد ...لان لو كنتي تشتغلين لا اهلج ولا زوجج قدرو يستقوون عليج ويذلونج.

ودامج متردده هالقد ارجعي لزوجج وحاولي تحلين الموضوع بينج وبينه على الاقل توصلين لحل وسط معاه ...ولا تفتشين خير شر واستودعيه ربج ..ما لحقج الا الهم من ورا التفتيش.
هم لاااازم لازم ترجعين ثقتج في نفسج لانها سبب كبير في شقائج وتعبج مع زوجج

التعديل الأخير:

اوبراا

المشكله مو بس في زوجي في اهله لما اتذكرهم انقمت