الـــــبارت الــــــ20ـــعــشروووووون
صـــــباح يــــــوم جـــديد
عـــــــــــند خـــــــــالد
تحرك باااانزعاااج من صووت رنين الجوااال .. مد يده وهو يتحسس السرير ويدورعلى الجواال اللي قطع عليه نومته وازعجه .. فتح عيوونه بصعووبة وعدل جلسته وهو ينااظر المكاان حووله .. رفع اللحااف وشااف جواال جووري يدق .. سحبه وهو يقرأ اسم المتصل !!
ســــــــام " يتصل بك "
حط الموباايل ساايلنت وتركه يدق برااحته وقاااااام وااقف وهو يتوجه للحماام !!
************
عــــــــــــند جــــــــــــوري
نااايمة بهدووء ورااحة .. بس ازعجهاااا صووت غلا اللي طقت بااب غرفتهاا وتصاارخ : جووووووري يلا بتآخر ع الجاامعة !!
انقلبت لجهة اليمين : طيب طيب يكفي صرااخ
غلا بعنااد صاارت تصااارخ : يعني خلاص صحيتِ ؟؟؟؟؟؟
دفنت رااسهااا تحت المخدة وهي شووية وتصيح .. امس ناامت متآخرة لأنهاا كاانت تكلم خااالد !!
غلا : جوووووووووووووووري ؟؟
بعدت المخدة وبقهر : خلاص خلاص صحيت
ابتسمت غلا ورااحت تكمل لبسهااااااا >>>>>>>>>
اماا جووري اول مااا اختفى صووت غلا رجعت تكمل نومتهااااا ^^
بس ثواااني واتنهدت بضيق وهي تسمع رنين الجواال جنبهاااا .. مدت يدهاااا وسحبت الجواال وردت بدوون ماا تنااظر الرقم !!
جووري بصووت نااايم : هلا
تخدر من بحة صووتهااااا اللي زااادت من نومهاااااا : حيااات خاالد للحين ناايمة ؟
فتحت عيونهاا وهي تحااول تستووعب الصووت .. ناظرت شااشة الجوااال ..وعدلت جلستهاا وهي ترمش وتعدل صووتهاااا : خااالد ؟؟
ابتسم : وشفيكِ مستغربة ؟
جووري بحرج : احم رديت من غير ماا انااظر الرقم !!
خااالد : كنتِ ناايمه صح ؟
جووري : اايه
خاالد بهمس : ازعجتكِ ؟
ابتسمت : لا ... وكملت بقهر : بس غلا ازعجتني من الصبااح وهي تصاارخ
خاالد بحب : ماا عااش من يزعج حياااتي !!
توردت خدودهاا من كلامه وسكتت .. عمرهاا ماا اتخيلت تكلم خاالد وتصير حبيبته وحياااته !!
حس بخجلهاااا : حيااتي متى جاايه ؟ مطووله ؟
ابتسمت : دقااااايق واكون عندك !!
خاالد : اممممم دقاايق كثير بس ايش اسووي ماا عندي حل غير الانتظاااار !!
جووري : ماااا راح اتآخر حبيبي
ابتسم : انتظركِ
جووري : اوووكي بااااي
خاالد : دقيقة !!
جووري : هلا ؟
خاالد : قووليهاا قبل لا تسكري !!
جووري بهمس : أحـــــــبك !!
*************
Ksa
بــــــــــيت ابـــــــو خــــــــالـــــد
دخلت الصااالة وهي تسلم على امها بابتسااامه : صبااح الخير
ام خاااالد : صباااح النوووور
جلست وهي تناااظر الضيق بوجه امهااااا .. ندى بااستغرااب : يمه وشفيكِ ؟؟
ام خاالد وهي تتنهد : شهد رااح تجنيني من امس ماا اكلت شي والحين ما تبي تنزل تفطر ومو رااضية ترووح الروضة !!
كشرت : عشاان خاالد ؟؟
هزت ام خاالد رااسهااا بالمواافقة
ندى وهي تمسك يد امهاا : يمه ما عليكِ اليوم بيجي خاالد وتااكل معاااه واذا اليووم ماا راحت الرووضة ماا يآثر
ام خاالد : بس شهد زودتهااا ماا يصير كذاا هي متعلقة بخاالد مرررره !!
ندى : يمه خااالد هو السبب !! معطيهاا وجه ومدلعهااااا زياادة !!
ام خاالد : معااااكِ حق اناااا اليوم بكلم خاالد بهذاا الموضووع
وقفت ندى وهي تبوس رااس امهااا : طيب يمه اناا بروح الحين توصي شي ؟
ام خاالد : ماا فطرتِ ؟
ندى بعجلة : بفطر بالجاامعة تآخرت
ام خاالد : الله يحفظكِ
************
ســـــــوريـــــا " الــــشام "
عــــــــــــند جـــــــــــــــوري
وقفت قداام المرااايه وهي تناااظر شكلهااااا .. كاانت لابسه بنطلوون جينز وتيشرت احمر مكتووب عليه بالابيض اي ميس يو .. وعلى خصرهااا حزااام ابيض عريض .. سحبت شمااغه من سريرهاااا ولفته على رقبتهاااا !!
ابتسمت وهي تتنفس ريحة عطره .. نااظرت شعرهاااا المنثوور على ظهرهاا واكتاافهااا وقررت تتركه كذاا على رااحته !!
سحبت شنطتهاااا الكبيرة البيضاااء وخرجت من غرفتهاااا .. شاافت غلا جاالسه تنتظرهااااا .. توجهت لهاا باااابتساامه : صبااح الخير
غلا وهي تصفر : وااااوووو جوري ايش هالحلاوة ؟ .. غمزت لهااا : كل هذااا عشااان خاالد ؟
توردت خدودهاااا : وجع .. ونااظرت لبسهاااا : ترى لبسي عاادي مثل كل يوم بنطلوون وتيشرت !!
غلا بعنااد : مااادري احسكِ اليووم غير ^^
جووري بغرور : اايه احسن عشاان ماا ينااظر غيري
غلا : هههههههههه غيوورة ... انتبهت لشمااغ : هذااا شمااغ خاالد ؟
جوري بعيوون تلمع : اايه
ابتسمت : الله يوفقكِ معااه
جووري : آميين .. وكملت وهي تتنهد : خاايفة !!
غلا بااستغرااب : من ايش ؟
جووري : خاايفة اخسره .. خاايفة يخوون ثقتي .. خاايفة احبه اكثر ويتركني !!
غلا وهي طمنهاا : ماا اتوقع وااحد ترك شغله واهله عشاان يتسلى !! .. لا تخاافين ان شااء الله انه صاادق !!
جووري بخووف من الاياام الجاايه : ان شااء الله
غلا وهي تمسك يدهاا : جووري لا تخلين سالفتي مع فيصل تآثر عليكِ صدقيني مو كل الشباااب كذاا وان شااء الله نهاايتك مع خاالد زوااج !!
لمعت عيوونهااا وهي تتخيل نفسهااا زووجته وتحمل ااسمه !!
جووري وهي تضغط على يد غلا : اناا ماادري وشلوون قاادرة تقوولي كذاا بعد فيصل ؟؟ بس ان شااء الله ربي بيعووضكِ احسن منه !!
ابتسمت بآلم : خلاص قلبي سكرته !!
انتبهت للآلم اللي لمع بعيوونهاااا .. وبمرح عشاان تغير الجوو : اليووم مااا بوصلكِ الجااامعة !!
غلا بقهر : لا والله وانا جاالسه انتظر مين من الصباااح ؟
جووري وهي توقف : هههههههه اذا ووصلتكِ بتآخر على خاالد !!
غلا وهي توقف معهاااا : مالي شغل بتووصليني اوول
جووري وهي تغمز لهاا : وانااا اقدر ارفض طلب لتؤم رووحي
غلا : فديتكِ يلا
خرجوووو من الشقة .. واتوجهوو لسياارة جووري وركبوووو >>>>
جوري وهي تشغل السياارة : اليوم كم محااضرة عندناااا ؟
كشرت : ااربعة !!
جووري : ههههههه انتبهي للمحااضراات عشاان تقدري تفهميني
غلا بقهر : اايه انتِ انبسطي وانا اتوهق بالمحااضراات
جوووري : هههههههه ايش اسووي مالي غير غلا حبيبتي
غلا بنص عين : اايه اضحكِ علي بكلامكِ
جووري وهي تمد يدهاا وتشغل المسجل وترفع الصووت : هههههههههه فديت كلامي كله عسل
ابتسمت غلا وهي تلاحظ تغير جووري وروقااانهاااا .. كله هذااا من تآثير خااالد !!
التفتت للشبااك وهي تدعي انه خاالد يكون صاادق مع جووري وماا يجرحهاااا مثل مااااا جرحهاااا فيصل !!
*************
KSA
عـــــــــــند ريـــــــــــان
بيده الجواال يكلم اخته شووق .. وباليد الثاانية يجهز الاورااق اللي بيااخذهاا معه الشركة !!
رياان : اهااا وكيف لقيتِ الجاامعة ؟
شووق : حلووة بس كبيرة مررره
ريااان : هههههههه فيهاا اكثر من قسم اكيد بتكوون كبيرة !!
ابتسمت : اايه اسيل ماا قصرت اخذتني لقسم الازيااء وبعدين رااحت قسمهاااا
رياان : حلوووو يعني مرتااحة ؟
شووق : اايه الحمد لله بس ...
سكتت وهي ماا تدري تكمل ولا لأ !!
رياان بااستغرااب : بس ايش كملي ؟
شووق بتردد : البودي قاارد !!
عقد حوااجبه : وشفيهم ؟
شووق بخجل : يلاحقووني مثل ظلي وربي فشلة بالجاامعة !!
رياان بجدية : لا مو فشلة وانا طلبت منهم !!
شووق : بس رياان أناا ...
قااطعهاااا : شووق لا تحاولين .. احناا اتفقنااا من الاول البودي قاارد بتبقى معكِ
اتنهدت بضيق : طيب
انتبه لضيقهاااا بس طنشه .. اذا سمع كلامهاا وسحب البودي قارد رااح تكون بخطر !! هي بنت ولحالهااا بالغربة !!
رياان : يلا بسكر الحين برووح الشركة .. توصي شي ؟
شوق : سلامتك
رياان : الله يسلمكِ سلام
شووق : مع السلامة
سكر من شووق وخرج من جنااحه وهو ينزل ويتوجه لغرفة الاكل .. شااف ابوه وامه .. سلم عليهم وجلس يفطر !!
رياان وهو يااخذ خبزة : كلمت شووق قبل شووية
ام رياان بلهفة : وشلوونهاااا ؟
رياان باابتساامه : بخير
ابو رياان : داومت بالجاامعة ؟
رياان : اايه امس كاان اول يووم
ام رياان بحزن : والله اشتقت لهااااا
رياان : يمه ان شااء الله بكل اجاازة بتجي هنااا
اتنهدت ام رياان : ان شااء الله
***********
ســـــــوريـــــا " الــــشام "
غلا بااستغراااب : جووري وشفيكِ خففِ السرعة !!
جوري وهي تضغط على البترووول اكثر : تآخرت على خاالد
غلا : اذا تآخرتِ شووية احسن ماا نسوي حاادث !!
جووري : ههههههه تفااولي خير حاادث مرة وحدة !!
غلا : والله ماادري عنكِ .. اذا درى ساامي عن سرعتكِ بيااخذ منكِ السياارة !!
جووري : واكيد غلا حبيبتي ماا راح تقوول له عن سرعتي
غلا وهي ترفع حااجبهااا : الا بقووله عشاان ثااني مرة ماا تسرعي
جووري بقهر : غلا ماا يصير تقوولي لساام .. أناا خويتكِ وبنت عمكِ وبنت خالتكِ !!
غلا : اايه عشااان كذااا اناااا اخااف عليكِ
وقفت السياارة عند بوابة الجاامعة : وانااا اخااف على نفسي
غلا : اايه وااضح .. فتحت بااب السياارة والتفتت لهاا : اعطيني جواالي !!
جووري : اايه صح نسيت .. التفتت وسحبت شنطتهاا من ورااء وطلعت الجواال : دقيقة بس اتصل بخاالد
اتنهدت غلا : طيب بسرعة المحااضرة بتبدأ
رفعت الجواال لآذنهااا .. وثوااني وصلهاااا الرد : هذي الدقاايق حقتكِ ؟ مرت نصف سااعة ؟
جوري بحرج : سووري والله دقاايق واكون عندك
خاالد : دقاايق ولا نصف سااعة ثاانية ؟
جووري : ههههههه لا والله دقاايق بس .. كنت اوصل غلا للجامعه والحين هي بتااخذ جوالهااا عشاان كذاا اتصلت
خاالد : طيب فهمت بتلقيني عند بوابة الفندق
ابتسمت : طيب بااي
خاالد : مع السلامة
سكرت من خاالد وهي مبتسمة .. مدت يدهااا وهي تعطيهاا الجواال : تفضلي
اخذت جواالهاااا وهي تنزل من السياارة .. وقبل لا تسكر الباااب : جوري انتبهي لنفسك ولا تسوين مثل امس !!
فهمت قصدهاااا : ان شااء الله
غلا : يعني كنتِ تنصحيني ماا اتعدى حدودي مع الشباااب والحين انتِ جالسة تسوي العكس واناا انصحكِ !!
جووري : طيب خلاص فهمت والحين يلا سكري البااب تآخرت
غلا بعنااد : مو قبل ماا توعديني انكِ ما تخلينه يتعدى حدوده معااكِ وما تخلينه يحضنكِ مثل اامس !!
توردت خدودهاااا : خلاص واالله فهمت
غلا بااصرارر : اوعديني !!
سكتت جووري وهي خاايفة توعدهاا وتضعف قداامه مثل اامس !!
جووري : خلاص ان شااء الله ما اخليه يقرب مني
غلا : قوولي اوعدكِ !!
جووري بضيق : اووف يلا غلا .. وربي تآخرت
اتنهدت بااستسلام : برااحتكِ سلام
جوري : مع السلامة
سكرت غلا الباااب ودخلت الجاامعة .. وانطلقت جووري بسياارتهاا لمكااان ماا ينتظرهاا خاالد .. ومع سرعتهااااا بدقاايق وصلت له !!
**********
عـــــــــــند خـــــــــــالــــد
كااان راايق لأنه صبااحه كاان على صووتهااااا .. وكاان مشتاااق لشوووفتهاااا .. بس روقااانه اختفى وهو يشوووف شعرهااا يطير للورااء بسسب الهوااء لأنهاا فاتحة كل شبااك موجود بسياارتهاااا .. وراافعة صوووت الأغاااني !!
ووقفت سياارتهاااا .. وصووت اليساااااا انتشر بااالمكاااان !!
اجمل احسااس في الكوون انك تعشق بجنون وده حالي معااااك
خلتني اعيش اياام مليااانه بشووق وغرام دوبني هواك
عشقااك بجنوون روحي اناا
قلبي المفتوون كله منى
وياك بعيش احلى هنااا
حبيبي اناا يااا روحي اناااا
ياا ويلي ياا نااري
قولي ازااي ادااري
شوقي ولهفة قلبي في قربك
حتى واحناا سوى
بتنور سنيني
وبيكبر حنيني
قرب مني
تعال في حضني
واملى حيااتي هوااا
عشقااك بجنوون روحي اناا
قلبي المفتوون كله منى
وياك بعيش احلى هنااا
حبيبي اناا يااا روحي اناااا
غيرني في ثوااني
احسااسي اللي جااني
اول مرة
احس الدنياا حلوة في عيني كدااا
ايه اتمنى تااني
فيك كل الامااني
دنتااا مليت الدنياا علي بالاشوااق والهنااا
عشقااك بجنوون روحي اناا
قلبي المفتوون كله منى
وياك بعيش احلى هنااا
حبيبي اناا يااا روحي اناااا
اجمل احسااس في الكوون انك تعشق بجنون وده حالي معااااك
خلتني اعيش اياام مليااانه بشووق وغرام دوبني هواك
قبض كف يده بعصبية وهو يااخذ نفس " اهدى يااخاالد اهدى "
مشى وهو يفتح باااب السياارة ويركب جنبهاااا .. وبهدووء : صبااح الخير
جوري باابتساامه : صباااح النووووور
زاادت عصبيته وهو يشووف لبسهاااا .. نااوية تجننه .. مد يده وطفى مسجل السياارة !!
ابتسمت بعفووية وهي تمشي بالسياارة " يمكن ماا يحب يسمع اغااني من الصبااح !! "
جووري : وشررااايك نرووح نفطر ؟
خاالد وهو ينااظر الشواارع من الشبااك عشاااان ماا ينااظر لبسهاااا : برااحتكِ !!
ابتسمت بشقااوة وهي تحااول تستكشف حبيبهااااا .. اكتشفت انه ما يحب يسمع اغااني من الصباااح !! واكتشفت هدووءه بالكلام بالصبااح !!
سمعت رنين جواالهااا .. التفت لخاالد وشاافت جواالهااا بيده !!
خاالد : اخووكِ ساامي من الصبااح يتصل !!
جووري بسرعة : جااوبته ؟
خاالد : طبعااا لا
ابتسمت وهي تمد يدهااا اليمين له وتسووق بيد وحدة : اعطيني جواالي
رفع حااجبه : بتكلمينه وانتِ تسووقي ؟
جووري بعفووية : اايه عاادي
خاالد : انتبهي للسوااقه وانا بجااوب وبحطه لكِ سبيكر !!
رجعت يدهاا اليمين لدركسوون وهي تبتسم " فديته يخااف علي " : اووكي
ضغط خاالد بيده على الجواال وهو يجااوب ويحطه سبيكر !!
سامي : جوري ؟
جوري : هلا ساام
ساامي بقلق : صار لي سااعة اتصل وشفيكِ ماا تجااوبي ؟
جوري وهي مركزة بالسوااقة : كاان جواالي ساايلنت الحين انتبهت له
ساامي : وينكِ فيه ؟
جوري : راايحة الجاامعة !!
ساامي : ابي اشوفكِ اليوم ابيكِ بموضووع ضروري
عقدت حوااجبهااا : موضووع ايش ؟
سامي : وقت اشووفكِ تعرفين !!
جوري : اوكي تعاال لي المساااا
سامي : اوكي اتفقناا اخلص من الناادي واشووفكِ المساا
جوري : طيب قول لي شوية من الموضووع !!
ساامي : قلت لكِ وقت اشوفكِ تعرفين
جوري : ساااام تكفى لا تخليني اقلق وانا افكر بالمووضووع
اتنهد : طيب تذكرين خويي اللي امتحنكِ بالسوااقة واعطااكِ الشهاادة
جوري بااستغرااب : ايواا
ساامي باابتساامه : كلمني ويبي يخطبكِ<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< كررررهتتك
سكتت وهي مصدومه .. التفتت لخاالد وما قدرت تفهم ملامحه !!
ساامي بااستغرااااب : جوري ؟
جوري وهي ترجع تناظر الطريق قداامهااا : احم هلا ؟
ساامي : وشراايكِ بالموضووع ؟
جووري : خليني اافكر !!
سامي : اووكي وان شااء الله المسااا نتكلم بالمووضوع اكثر
جوري : اوكي .. ساام انا وصلت الجاامعة بسكر الحين
ساامي : اوكي سلام
ضغط بقووة على الجواال وهو يسكر الخط .. التفت للشبااك وهو يحط يده على فمه ويحاول يمنع عصبيته من الانفجااار " اول شي شكلهاا وهي بالسياارة والاغااني العاالية وثاانياا لبسهااا والحين خطبتهااا .. اتخيل انه هذاا اللي خطبهاا شاافهاا بهالملابس وشاف جمالهااا وشاف حركااتهاا وهي تسووق .. ولا وتقوول لأخوهاااا خليني افكر !! إذا هو وجالس جنبهاا وتسوي كذاا اجل من ورااه ايش تسووي ؟؟؟؟؟
وقفت السيارة وهي تلتفت له .. بلعت ريقهااا من ملامحه : خاالد وصلناا !!
خالد بحدة : اليووم بتساافرين معاااي !!
جووري بصدمه : اايش ؟؟
التفت لهاا : اليوم بحجز لكِ وبترجعين معي السعوودية !!
جووري : خاالد لا تصدق الكلام اللي سمعته وتتضاايق انا اكيد برفضه !!
خاالد بسخرية : اايه وااضح عشاان كذاا قلت لأخووكِ خليني اافكر !!
اتنهدت : لأنه مو معقوول ارفضه بسرعة بسوي نفسي اافكر وبعدين اارفضه
خاالد بااصراار : اليوم بتساافرين معي وما ابي ااعترااض
جوري : خاالد مقدر عندي جاامعة وبعدين ايش اقول لأهلي ؟؟
خالد : مالي شغل قولي اللي تقوولينه
جوري : بس ..
قااطعهاااا : يعني ارجع السعوودية اخطبكِ من اابوكِ وانت مو فيه ؟
سكتت وهي مو مصدقة .... وبهمس : تخطبني ؟؟
خاالد : اجل وش شاايفتيني جاالس العب ؟؟؟؟
حست بسعاادة تغمرهاااا.. بيخطبهاااا ؟؟ بتصير زوجته وتحمل اسمه !! يعني هو صاادق معاهااا وما بيتركهاا مثل فيصل وبااقي الشباااب !!
جووري باارتبااك ممزووج بخجل : طيب بساافر بس مو اليووم
خاالد : مو بكيفكِ !! ,,,,,
جوري برجااء : خاالد افهمني عندي جاامعة واختباارت نهااية الاسبوووع واليوم ما داومت وما رحت الجاامعة عشااانك !!
خاالد : خلاص جوري قولي انكِ ماا تحبيني وما تبي ترتبطي بي
جوري بضيق : خاالد انت تدري اني احبك .. بس اتخيل اترك جامعتي وارجع السعودية ايش اقوول لأهلي ؟؟ اوعدك اخلص اختباارااتي والحقك
اتنهد خاالد بصبر .. ما يبي يضغط عليهااا ويضاايقهاااا .. وبنفس الووقت يبي يملك عليهاا عشاان يقدر يتحكم فيهاا و عشااان يبعد عنهااا كل رجل يفكر فيهااااا !!
نااظرهاااا : متى تخلص اختباارااتكِ ؟
جووري : نهااية الاسبووع .. عندي بس اختباارين
خاالد : نهااية الاسبووع بتكون ملكتنااااا !!
قلبهاا صاار يدق بقووة : طــ طيب
خاالد : عندكِ اجازة بعد الاختباارت ؟
جووري : اسبووع بس .. يعني ببقى بالسعودية اسبوع وارجع هناا !!
قرر يسكت الحين .. بس يملك عليهاا بيتحكم بكيفه !!
جووري باابتساامه وهي تفتح بااب سياارتهاا : يلا ننزل
هز رااسه بالموااقفة وفتح بااب السياارة ونزل معهاا وهم يتوجهووااا للمطعم عشاان يفطرووو !!
**************
ksa
بـــــــيت ابـــــو ســعود
"جناح سعود ونوف "
سعود : يلا نووف تآخرت ع الشغل
نووف وهي تلبس عباايتهاا : خلصت .. يلا
فتح البااب وخرج سعوود من الجنااح ومعااه نووف
سعود : انتِ السبب اذا قاال لي رياان ليش تآخرت !!
نووف : هههههههه ماا عليك حبيبي ادخل مكتبك وطنشه
سعوود : هههههههههه عزالله انطردناااا من افكااركِ
نووف : هههههههههههه
شافوو ام سعوود بالصاالة سلمووو عليهاااا وخرجووو .. وصل سعوود زووجته عند اهلهاااا وكمل طريقه للشركة !!
**************
بـــــــــيت ابــــــــو خـــــــالد
سمعت ام خاالد رنين جرس الفيلا .. طلبت من الخداامه تفتح وثوااني وشاافت بنتهاااا دخلت !!
نووف باابتساامه : صبااح الخيرررر يالغاالية
ابتسمت بحناان : صبااح النوور هلا والله بنتي
بااست رااسهااا وجلست جنبهاااا : هلا فيكِ شلوونكِ يمه ؟
ام خاالد : الحمد لله بخير
نوف وهي تفصخ عباايتهاا وشيلتهااا : دوووم ان شااء الله .. التفتت حولهااا : اشووف البيت هاادي !!
ام خاالد : ابووكِ رااح الشغل وخالد من امس ناام عند خوويه .. واختكِ ندى رااحت جاامعتهااا وشهد فووق بغرفتهااا !!
نووف بااستغرااب : من متى خاالد يناام براا البيت ؟
ام خاالد بقلق : صاار له كم يووم مو عااجبني حااله خليه يغير جوو
نووف : ليش وشفيه ؟
ام خاالد : ماادري وقت سألته قاال مشااكل بالشغل وبس !!
هزت رااسهاا بالمواافقه : اهااا ان شااء الله خير .. شهد ماا عندهاا رووضة اليووم ؟
ام خاالد : الا عندهاا بس ماا رضت ترووح
نووف : ههههههه فديتهاا ليش ؟
اتنهدت : جاالسه تنتظر اخوهاااا !!
نووف : ههههههههه دلووعة خاالد ... ووقفت وهي تتوجه للدرج : برووح اشوفهااا
توجهت نووف لأختهاا وام خالد كملت شرب قهووتهااا !!
************
1
ســــــــورياا " اللاذقية "
لانااا وبيدهااا الجواال تكلم : بس نحناا اتفقناااا المسااا ؟؟
فاارس : بعرف .. لاناا اناااا هلأ براا عم استنااكي بدي احكي معك ضروري .. بااي
سكر بوجههااا .. نزلت الجواال من آذنهاااا وهي مستغربة .. لبست جااكيتهااا وطلعت له .. شاافته وااقف قريب من بيتهااا .. توجهت له !!
لاناا : فارس شوو فيه ؟
مد لهاا الاورااق اللي بيده : تفضلي
اخذت الاورااق وهي تنااظره : شوو هااد ؟
فاارس : اقرأي
عقدت حوااجبهااا وهي تقرأ اسم مستشفى .. رفعت عيونهاااا له : ماا فهمت ؟؟
اتنهد وهو ماا يدري وشلووون يقوول لهاا الخبر : لانااا انت حكيتيلي ابووكِ اتغير صح ؟
هزت رااسهاا بالمواافقة : اايه
فاارس وهو يمسك يدهاا ويضغط عليهاااا : لاناا ابوكِ طلع معووو سرطااان بالدم ومشان هيك هو اتغير .. هو عم يخليكي انتي وامك تكرهووه مشان ما تزعلووو اذا صار له شي
دمعت عيونهاااا بصدمه : ســـ ســـرطااااان ؟؟
فاارس بآلم على حاالهااا : لاناا لازم ما تهربي لازم توقفي جنب اهلك
طااحت دمووعهاااا : بس انا بحب بابا كيف يعني هو مريض يعني راح يتركني انا وامي ويرووح ؟؟
حضنهااا وهو يحااول يهديهاااا : لاناا لازم تكوني اقوى من هيك انتي لازم تخبري امك مشان توقفوو جنب ابوكي وتسااعدوو على العلاج
لانا وهي تبعد عنه وتنااظره : رااح يتعاالج صح ؟ راح يرجع بابا القديم صح ؟؟
فاارس بهمس : ان شااء الله
************
ســـــــوريـــــا " الــــشام "
كاانت تااكل وهي تشووف ملامحه .. كاان متضاايق .. تبي ترضيه وترووقه بس شلوون ماا تدري ؟؟ طااحت عيونهااا على شمااغه اللي لابسته .. ابتسمت على فكرتهاااا ونااظرته : خاالد
خاالد بهدوء : هلا
جووري : اااممممم تتوقع شمااغ مين هذاااا ؟
نااظر الشمااغ على رقبتهااا .. وعقد حوااجبه بااستغرااب .. هو عبااله هذاا شمااغ عاادي هي شااريته !!
رفع عيونه لهاااا : شمااغ ااحد ؟
جووري بشقااوة : اايه شمااغ وااحد احبه !!
قبض كف يده بعصبية .. يعني هي نااوية تعصبه ولا كيف ؟؟ .. اتكلم من بين اسناانه : شماااغ مين ؟
جووري ببحة : شمااغك !!
اختفت عصبيته وهو ينااظر الشمااغ : شمااغي انااا ؟؟
جووري بخجل : اايه اممممم هذاا الشمااغ اللي ربطت فيه رجلي !!
عقد حوااجبه.. وبعدهاااا ابتسم وهو يتذكر .. وزاادت ابتساامته وهو يشووف شمااغه حول رقبتهاا .. عطته دليل على حبهاا له !!
نااظرهاا بغرور وهو يمد يده لهاااا : ابيه !!
جووري ببروود : حلم ابليس بالجنة
خاالد : هههههه حقي
جووري : صاار حقي !!
ابتسم : حلالكِ
ابتسمت له بحب : اممممم الحين ووين بنروووح ؟
خاالد وهو يووقف : خليناااا نروح قااسيوون حق اامس
جووري وهي تووقف معه : اووكي احلى مكااان
خرج خاالد مع جووري من المطعم وهم يتوجهوو لقااسيون !!
**********
عــــــــــند غــــــــــــلا
خرجت من المحااضرة .. رفعت يدهاا وهي تنااظرت سااعتهااا .. باقي نصف سااعة عشاان تبدأ المحااضرة الثاانية .. قررت ترووح الكاافتريااا تااكل لهاا شي .. سمعت رنين جواالهااا !!
ابتسمت وهي ترد : هلا والله
رياان بزعل : وشفيهاا غلغوولة من امس ماا اتصلت ؟؟
غلا : ههههههههه اخذوو جواالي اناا بريئة !!
رياان بااستغرااب : من اخذ جووالك ِ ؟؟
غلا : ههههه جوري اخذته عشاان تكلم خاالد !!
ريااان بصدمه : خاالد ؟
غلا : ااايه الاثنين جاالسين يضحكوو عليناااا ..... وقااالت له السالفة ^^
ريااان بقهر : اجل كذااا اناا اوريه خاالد
غلا : ههههههههههه ماا عليه لناااا الله
رياان : اقوله اعترفت لهاا يقول لي لا !!
غلا : ههههههههه
رياان : اجل خاارج معهاا وانا هناا جالس اشتغل ؟
غلا بعطف : اذا تبي الحين اجي اسااعدك
رياان : هههههههه لا ما ابي شغلي يخرب !!
غلا بقهر : ياا سلام ترى جاالسه ادرس ادارة اعماال بصير احس منك بالشغل !!
رياان بغرور : امااا عااد احسن مني ؟
غلا بثقة : اايه
ريااان : ههههههههههه يالوااثقة
غلا : ثقة احسن من غرور يالمغرور
رياان : هههههههههههه
كملت غلا سواالفهاا مع ريااان وآكلت ورجعت للمحاااضرة ^^
**************
Ksa
عـــــــــــند ريــــــــــــان
سكر من غلا وهو مبتسم .. رجع لأورااقه وهو يفكر فيهااا .. هالبنت تقدر تنسيه تعبه وتخليه يضحك !!
سمع رنين جوااله .. رد وابتساامته ماا اختفت : هلا فهد
فهد اللي كاان متصل عشاان يحااول يعرف اي خبر عن شووق : هلا فيك شخبااارك ؟
رياان : بخير طمني عنك ؟
فهد : تمااام الحمد لله
رياان : دوووم
فهد : داامت اياامك .. وكمل بضحكة : صاار لي وقت اتصل وجواالك مشغوول اعترف مين تكلم ؟؟
رياان بكذب : كنت اكلم شوووق
دق قلبه : اهااا وشلونهاااا مع الغربة ؟
رياان : بخير الحمد لله
فهد وهو يحااول يكون طبيعي : الحمد لله .. اممممم يلا توصي شي بسكر الحين حبيت اسأل عنك
رياان باابتساامه : سألت عنك العاافية
فهد : الله يعاافيك يلا سلام
رياان : مع السلامة
************
الــــــهـند " بــــومـــباااي "
قريب بيخلص شهر عسلهم .. عشاان كذاا قررو يروحووو الاسوااق ويشترووون شووية اغرااض وهداياا لأهلهم !!
وجداان وهي تنااظر الاكسسوااراات : امممم عمري اي لون احلى هذي ولا هذي ؟
عمر وهو ينااظر معهااا ويفكر .. آشر بيده : هذي
وجداان : بس عنود ما تحب هذاا اللون
عمر : اايه صح نسيت طيب خلاص خذي هذي
وجداان باابتساامه : اووكي
بعد ماا خلصوو تقريباا اغرااضهم .. خرجوو من السووق .. عمر : وشراايك نرووح نااكل وبعدين نتمشى شووية
وجدااان : اووكي وانا ودي اتمشى بشواارع الهند !!
عمر وهو يمسك يدهااا ويمشي معهاااا : هههههه يا حبك للهند
************
ســـــــوريـــــا " الــــشام "
مر الووقت وماا حسوو فيه .. وصاار موعد رجووع خاالد للسعوودية !!
جوري والعبرة خاانقتهااا : خليني اووصلك
خاالد وهو ينااظر عيونهااا : لا المطاار بعيد .. اذا وصلتني بترجعين لوحدكِ وانااا اخااف عليكِ
دمعت عيونهاااا : بس ....
حط اصبعه على شفاايفهاااا وهو يسكتهاااا : اششششش
سكتت وهي تنااظر عيوونه .. هذي ثااني مرة يودعهااااا !! قلبهاا مو قاادر يتحمل فرااقه !!
خاالد وهو ينااظرهاا ويحااول يشبع منهاااا : أحـــــبكِ
طااحت دمووعهاااا : واناا بعد
مسح دموعهاا بااطرااف اصاابعه : وانتِ بعد اايش ؟
جووري بصيااح : أحــــــــبك
سحبهااااا لحضنه وضمهاا لصدره بقووووة .. تعلقت يدينهااا بقميصة وزااد صيااحهاااا : لا تتركني !!
خااالد بضيق يحااول يخفيه : خلاص حيااتي انتظركِ نهااية الاسبووع !!
سكتت وهي مو قاادرة توقف دموعهااااااا !!
بعدهااا عن حضنه وهو يمسح دموعهااااا : خلاص جووريتي
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تحااول توقف صيااح : طيب انتبه لنفسك !!
خاالد : وانتِ بعد
جوري بهمس : ان شااء الله
خاالد : سجلت رقمي بجووالكِ بينناااا اتصااال
جووري : طيب اول ما توصل طمني عليك !!
خاالد : ان شااء الله .. التفت وهو يعطيهاا ظهره : مع السلامة
جووري وهي توودعه بنظرااتهاااا : الله يحفظك
************
Ksa
عـــــــــند راااشـــــد
ابتسم وهو يشووف اسمهاا ينور شاااشة جوااله .. مو قالت ماا بتكلمه ؟؟ قرر يرد عليهاا ويكملهاااا عااادي !!
رااشد : هلا
شذى : هلا فيك كيفك ؟
رااشد : بخير .. كيفك انتِ وكيف اخوااتكِ ؟
شذى : الحمد لله بخير .. اممممم اتصلت فيك كثير بس كاان جواالك مغلق عسى ماا شر ؟
رااشد : ماا شر بس كنت مساافر
شذى : اهااا
سوولف شووية مع شذى .. وسكر الخط وهو يشوف واحد من رجااله دخل : عرفناا وينهاااا !!
رااشد بلهفة : ووين ؟
وااحد من رجااله : بسورياااا
رااشد بااستغرااب : سوريااا ؟؟
: ايوااا بتكمل درااستهاا عند اخووهاااا !!
ابتسم : فهمت .. احجز لي على اقرب طياارة
: آمرك طاال عمرك
************
بـــــــــيت ابــــــــو خـــــــالد
كااانت عاائلة ابو خاالد بالصاالة يشربووون شااي .. وفجأة دخل عليهم باابتساامه : مسااء الخير !!
ام خاالد وهي تووقف : هلا والله بولدي
اتقدم خاالد بخطوااته وهو يسلم على امه وابووه ^^
ندى : الصرااحة غبت يوم بس فقدنااك !!
خاالد وهو يجلس وبغرور : اادري اشتقتِ لي
ندى : هههههههه اايه مرررره
خاالد : نووف اايش تسوووي عندناااا ؟؟
نووف بااستغرااب : بيت اهلي وتسآلني ؟
خاالد : هههههههه وكيف رضى سعوود ؟
نووف : ماا بناام بعد شووية بيجي بيااخذني
خاالد : قولي له لا يجي ناامي اليووم عندناااا
ابوو خاالد : نووف بتناام عند زوجهااااا
توردت خدود نووف بخجل ^^
خاالد : ههههههههه آمرك ابو خاالد .. اختفت ضحكته وعقد حوااجبه : ووين شهد ؟
ندى : دلووعتك اليوم ماا طلعت من غرفتهااا !!
خاالد بااستغراااب : ليش
قالت له ندى سالفة شهد .. وامه بدآت تنصحه انه ما يدلعهااا وكذاا ^^
وقف : طيب طيب برووح اشووفهااا
خرج من الصاالة واتوجه لغرفة اخته .. فتح البااب ودخل .. وشاافهااا منسدحة على سريرهاااا .. ابتسم : شهودة ؟
اول ماا سمعت صووته .. ركضت عنده وهي تحضنه وتصيح : خاالد
شالهااا وهو يبوس خدهاااا : هلا والله بدلووعة اخووهاااا
شهد : اهىء اهىء انا زعلانة منك
خاالد وهو يجلسهاا على السرير ويجلس جنبهاا : فديت الزعلانة
ناادى خاالد الخداامه عشاان تجيب آكل لشهد وبدآ بطريقته يرااضيهااا ^^
*************
بعد مرور ايااام على ابطاالناااااا
جوري اتكلمت مع ساام ورفضت اللي تقدم لهااااا .. وقالت لغلا عن خطبت خااالد لهاا ^^
غلا فرحاانة لجووري .. وكل حيااتهاا درااسة وريااااان !!
خااالد كل يووم يكلم جوري بالصبااح والظهر والعصر وباليل وماا يرضى يسكر غير لماا يسمع كلمة احبك من شفاايفهااا !!
ريااان عااتب خااالد لأنه ضحك عليه ^^ ومشغوول بالشركة ومكاالمااته مع غلا يوومية ^^
سعود ونووف عاايشين احلى حياااة ^^
ندى للحين تكلم الكاابتن من غير ماا تعرف اي معلوومة عنه ومن غير ما تعطيه اي معلوومة عنهاااا والشاات صاارت ماا تدخله ابداا !!
شوووق تقريباا تعودت على جاامعتهاااا و ع الشلهفهد تفكيره عند شووق وفرااس جالس يفكر يخطب عشاان ينسى شووق !!
عمر ووجداان خلص شهر عسلهم ورجعوو للسعوودية ^^
رااشد اليوم سفره !! .. وشذى صاارت تكلمه كل يوم وتسآل عنه!!
دااانه وفيصل رجعوووو من لندن وصارووو بالسعوودية !!
لاناا قالت لأمهاا عن مرض ابوهااا والحين ابو لاناا يتعاالج وزوجته وبنته وااقفين جنبه يرفعوون معنويااته !!
جينااا وسيف ورامي ورناااا لا جديد !!
***********
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
خرجت من المحاااضرة وهي تتنهد .. حمدت ربهاا انهاا تعرف انجليزي لأنه كل درااستهاا انجليزي .. ابتسمت وهي تكلم نفسهااا : اشوى الدرااسة مو باللغة الايطاالية !!
توجهت لكاافترياا الجاامعة .. اخذت لهاا كووب كاابتشينوو .. واتووجهت للمكاان اللي تجلس فيه الشلة .. ماا لقت احد !!
جلست وهي تنااظر كتبهاااا وترتشف الكاابتشينووو من كووبهاااا !!
شاافهااااا مندمجة بالكتب .. ابتسم بسخرية وهو يشوف اثنين بوودي قاارد وااقفين جنب كرسيهاااا .. توجه بخطوااته لهاااا وجلس : ماا احد جااء من الشلة ؟
رفعت رااسهااا عن الكتب .. وشاافته ينااظرهاا وبيده السيجاارة يااخذ نفس منهاا .. هذاا متى جااء ؟؟ .. ارتبكت وبهمس : لا
هز رااسه بالمواافقة وطلع جوااله واندمج وهو يطقطق فيه !!
اماا شووق ماا قدرت تنزل عينهااا وهي تنااظره وتنااظر ملامحه وتناظر يده اللي ترتفع لفمه وهو يااخذ انفاااس من سيجاارته !!
حس بنظرااتهااااا له .. رفع عيوونه عن جوااله وطااحت عيونهااا الرمااادية على عيوونه السوداا الحاادة !!
ارتبكت ونزلت رااسهاا لكتبهااااا " اوف اوف جاالسه انااظره وربي اني غبية .. الحين ايش يقوول عني وايش يفكر فيه .. اووف بس ماا قدرت عليه جمااله يجنن ماا شااء الله !! "
كتم ضحكته وهو يبتسم بغرور .. مثل ماا اتوقع كاانت تنااظره !!
رفعت رااسهاا شووق وهي تسمع صووت بنت .. وشاافت البنت الايطاالية تبوس خد سلطاان وتكلمه !!
انقهرت .. ودهاا تفهم هاللغة اللي يتكلموو فيهااااا .. يعني لازم يتكلموو ايطاالي ؟؟ يتكلموو انجليزي عشاان تفهم مو تجلس كذاا وهي مو فااهمة شي !!
سلطاان اللي كاان يتكلم مع البنت الايطاالية ويبتسم لهااا .. حس للمرة الثاانية بنظرررات شووق اللي تتوجه له .. حرك عدسة عيوونه السوداا ونااظرهااا .. وابتسم بغرور للمرة الثاانية لأنه توقعه بمحله !!
رجعت عيوونهاا لكتاابهاااا وانقهرت من نفسهاا انهاا ناظرته وخلته ينتبه لهاا للمرة الثاانية !!
رااحت البنت الايطاالية بعد ماا خلصت كلامهااا مع سلطاااان .. وجاات هذي اللحظة ااسيل وهي تجلس : مرحباااا
سلطااان وهو يطفي سيجاارته : مرااحب بالمهندسة
شووق وهي تناظر اسيل وتحااول ماا تنااظر سلطاان : اهليين
ناايف اللي كاان يركض جلس وهو يضحك : هههههههههههههههه
ااسيل بااستغرااب : وشفيك تضحك ؟
ناايف وهو يحااول يووقف ضحك : ههههههههه اضحك على سلطاان
ابتسم سلطااان وهو فاااهم قصد نااايف !!
اسيل : ليش وشفيه ؟
ناايف : ههههههههه لعب على الدكتورة بكلامه وطلع من المحااضرة
اسيل : ههههههههه سلطااان ما تركت حركااتك ؟؟
سلطاااان بلامباالة : محااضرتهاا تجيب الملل
ناايف : ههههههه حراام الدكتورة حبتك
ابتسم سلطاااان بغرور ^^
ااسيل : هههه هذي آخر سنة لك لازم تنجح عشاان تتخرج مو تطلع كذاا من المحااضراات
سلطاااان : حبيبتي ااسيل محااضرة ماا عجبتني ماا اقدر احضرهاااا .. وغمز لهااا : وهذي الدكتوورة رااح تحط لي علامة فل يعني تاامة !!
ااسيل : مسكينة الدكتوورة صدقت كلامك المعسووول
سلطااان وهو يطلع سيجاارة ثاانية : اناا ما علي بااخذ الشهاادة واشرد من الجاامعة
ناايف : ههههههههه والدكتورة يطير عقلهاا وتروح تدورك بشواارع ايطالياااا
سلطااان وهو مستمتع بسيجاارته : ههههههه مالي شغل انا ماا وعدتهاا بشي قلناا لهاا حبيبتي وحيااتي وهي صدقت !!
ناايف : ههههههه كاان طلعتني من المحااضرة معااك وربي طفشت
سلطااان : ههههههه ابشر المرة الجااية
ناايف : كفووووووو
شووق كاانت جالسه تستمع لكلامهم .. ابتسمت بقلبهاا على حركاات سلطاان مع الدكتورة وبنفس الووقت استغربت تصرفااته !!
التفت ناايف لشووق : كيفك شووق ؟
شووق بحرج : بخير الحمد لله
غمز لهااا ناايف : وشلوون محاااضرااتكِ ؟
شووق وهي ترفع كتوفهاااا : عاادية
سلطاان كاان ينااظر شووق بغمووض ويااخذ انفااس من سيجارته !!
ااسيل : تعودتِ ع الجاامعة ولا لا ؟
شووق : اايه تعودت .. وناظرت سلطاان ورجعت تلتفت لأسيل : بس في نااس غريبة وتصرفااتهااا غريبة
ااسيل : هههههه عادي ياا قلبي هنااا تلاقي نااس غريبة اهم شي تنتبهي لنفسكِ
شووق باابتساامه : لا تخاافين اصلا اناا ماا عندي ثقة غير بنفسي يعني ماا اثق بااحد !!
اسيل وهي تباادلهاا الابتساامه : كذاا احسن لا تثقي بااحد .. انت فااهمة المحااضراات ؟ هناا المحااضراات بالانجليزي ما عداا ادب الايطاالي !!
شووق : اايه فااهمة
سلطاان بغمووض : يعني تعرفين انجليزي ؟
ارتبكت .. ليش يسآلهاااا ؟؟ : اايه
هز سلطاان رااسه بالمواافقة ورجع لسيجاارته !!
سمعت اسيل رنين جواالهاااا .. وقاامت وااقفه : يلا شووق مشعل ووصل
وقفت شووق وهي تااخذ كتبهاا من الطااولة !!
ااسيل وهي تكلم سلطاان وناايف وتآشر بيدهااا : باااي
ناايف : باياات
سلطااان وهو يغمز لهاا : حيااتي سلمي على زوجكِ
اسيل : ههههههههه يووصل
شوق وهي ضاامه كتبهاا لصدرهاااا وبهمس : مع السلامة
سلطاان + ناايف : الله معااكِ
مشت شووق مع اسيل وقبل لا يخرجوو من الجاامعة .. وقفت ااسيل : شووق ؟
وقفت معهاا شووق وهي تنااظرهاا بااستغرااب : هلا
اسيل : جيت وشفتكِ جاالسه مع سلطاان لحاالكِ !! قال لكِ شي ؟
زااد استغراابهاا : لا بس سآل اذا احد جااء من الشلة !!
اتنهدت برااحة : اهااا حلوو .. شووق ابيكِ تنتبهي من سلطاان !!
بلعت ريقهاااا : ماا فهمت ؟؟
ااسيل : شووفي سلطاان صار له اربع سنين بالجاامعة ومشبك كثير بناات بكلامه المعسوول ومثل ماا سمعت قبل شووية جاالس يلعب على الدكتورة عشاان يطلع من المحااضرااات وتحط له علامة تاامة !!
سكتت شووق وهي تهز رااسهاا بالموااقفة وبهمس : فهمت
اسيل : شووق اناا ماا ابيكِ تخاافي منه لأنه سلطاان زميلي بالجاامعة وهو بالصدااقة شخص يجنن بس هو متعوود يقول لكل البناات حبيبتي وحيااتي وعمري وكذاا يعني اذا قال لك مثل هذاا الكلام مو تفكرينه يحبكِ .. كثير بناات طااااحت بحبه وتركهم .. هو مزااجي مرة ..اذا طفش من بنت يتركهاا واذا بنت لحقته ولصقت فيه وهو ماا يبيهاا يتحول كلامه المعسوول لكلام جاارح عشاان يبعد البنت عن طريقه وما يهمه مشااعر احد المهم يستاانس بحيااته !!
هزت رااسهاا شووق بالمواافقة وهي سااكتة
ااسيل : هههههه اتوقع سمعتيه وهو يقول لي حبيبتي وحيااتي وهذاا لأنه متعود يعاامل البناات كذااا !!
شوق باابتساامه بااهتة : اايه سمعته وفهت قصدكِ
اسيل : اناا قلت لك عشاان تنتبهي مو اكثر
شووق : مشكووره ماا تقصرين
ابتسمت لهاا اسيل : يلا تآخرناا على مشعل
شووق وهي تمشي معهاا : بس وشلوون يكلمكِ كذاا وهو يدري انك متزوجة !!
اسيل : قلت لك هو متعوود يتكلم كذااا .. صاار لي سنتين هناا بالجاامعه وعرفت اسلووبه
شووق : ومشعل يدري ؟
ااسيل : زوجي مشعل يعرف كل الشلة وهو يدري انهم زملاء بدرااسة مو اكثر .. وسلطاان يعرف مشعل وتكلم معاااه وقال له اني اناا مثل اخته !!
شووق : وهو صدق يعااملك مثل اخته ؟
ااسيل : اايه قلت لك سلطاان بالصدااقة والاخوة يجنن
شووق : امممممم
شافوو سيارة مشعل .. ركبووو وهم يسلمووو عليه !!
ااسيل : سلطاان يسلم عليك !!
مشعل : ههههه الله يسلمه
سمع مشعل رنين جوااله : ههههههههه هذاا سلطااان
رد : هلا
سلطاااان : ههههه هلا بزووج اختي
مشعل : هههههه هلا فيك شخباارك ؟
سلطاان : بخير اقووووووووول
مشعل : قووووووول
سلطاان : لا تتحرك اسيل نسيت كتاابهااا
مشعل : اوكي اناا وااقف عند البواابة
سلطاان وهو يخرج من الجاامعه : اووكي شفتك !!
سكر مشعل والتفت لاسيل : نااسية كتاابكِ ؟
اسيل : هههههه ايه نسيته على الطااولة
ووصل سلطااان وفتح مشعل شبااكه : هلا والله
سلطاان : قووم انزل من السياارة وسلم مو انت وجاالس !!
مشعل : ههههههههه مستعجل
سلطاان وهو يعطيه الكتاااب : تفضل ماادري زوجتك عقلهاا ووين ؟؟
مشعل وهو يااخذ الكتااب : اكيد عقلهاا مع زوجهااا !!
ااسيل : ههههههههه يسلموووو سلطااان
سلطااان : الله يسلمكِ حيااتي
مشعل وهو يضرب رااس سلطاان بالكتااب : وجع احترمني
سلطااان وهو يحط يده على رااسه : اووف تراهااا اختي كم مرة بقوولك ؟؟
مشعل : ماادري اخااف تااخذهااا مني !!
سلطاان : ههههههههه لا تخااف ماا اقرب من متزووجين
مشعل : ههههههههه اشووى
شووق اللي كاان شبااكهاا مفتووح كاانت تنااظر سلطاان وتسمع سواالفه مع مشعل " يالله ضحكته جنااااااان !! "
سلطااان اللي حس بنظراات شووق له للمرة الثالثة .. حرك عدسة عيوونه ونااظرهااااا .. وابتسم للمرة الثاالثة بغرور !!
لفت وجههااا للجهة الثاانية وهي مقهوورة .. هذي ثاالث مرة ينتبه لهاا !!
رجع عدسة عيوونه لمشعل وودعه وودع ااسيل ورجع للجاامعة !!
اماااا مشعل شغل السياارة ومشى .. وشووق طول الطريق وهي سرحااانة و تفكر بكلام ااسيل عن سلطااااان !!
***********
ســـــــــوريــــــا " الشاام "
مطااار دمشق الدوولي
خلصت اختباارتهاا واليووم بتساافر عند حبيبهاااا .. وغلا قررت تساافر معهاااا !!
جووري وبيدهااا الجواال تكلم : ان شااء الله
خاالد : تووصلين بالسلامة حيااتي .. انتظركِ !!
جووري : الله يسلمك .. حبيبي لازم ااسكر الحين
خاالد : طيب عمري سلام
جووري : مع السلامة
سكرت منه .. واتوجهت لساااام وغلا
جوري وهي تودع اخووهاا ساام : ابي افهم ليش مااا رضيت تساافر معانا ؟؟
ساامي بااابتساامه : ماا اقدر اترك الناادي .. بس ان شااء الله قريباا بااخذ اجاازة
اتنهدت : طيب
ساامي : سلمي على ابوي وامي .. التفت لغلآ : وانتِ غلا سلمي على عمي وخاالتي !!
غلا باابتساامه : ان شااء الله
ودعهم ساامي ورااح .. وجوري وغلا دخلوو قسم المغاادرين .. كااانت جووري مبتسمة ومتحمسة لشووفة خاالد .. ومشتاقة له !!
لفت وجهها جهة اليمين واختفت ابتساامتهااااا وهي تشووف راااشد !!
***********
نهاااية الـــــبارت الــــــ20ـــعــشروووووون
الـــــبارت الــــــ21ـــحادي والـــعـــشروووووون
ســـــــــوريــــــا " الشاام "
مطااار دمشق الدوولي
شااافته من الزجاااج اللي يفصل بين قسم المغادرين وقسم القاادموون .. بلعت ريقهاااا بخووف وهي تكلم نفسهاا : هذااا ايش يسووي هناااا ؟؟
مسكت يد غلا وسحبتهاااا معهاا وهي تدخل بين زحمة الناااااس !!
شهقت غلا وهي تشوف جوري تسحبهاا : جووري وشفيكِ اتركي يدي !!
تركت يدهاااا وهي تااخذ نفس برااحة
غلا بااستغرااب : وشفيكِ ؟؟
ابتسمت بتوتر : ولا شي بس قلت ندخل بين النااس عشاان نخلص الجواازاات بسرعة !!
غلا بشقااووة : مستعجلة على شووفة الحبيب ؟؟
جووري بشووق : مررره مشتااقة له
غلا وهي تغمز لهاا : وبتملكين على خالد ولد ال ..... مين قدكِ
جووري بخووف : احس بيصير شي يخرب ملكتناااا !!
كشرت : تفااولي خير !!
جووري وهي تتنهد : ان شااء الله خير .. تتوقعين قاال لأهله انه بيخطبني ؟؟
غلا وهي ترفع كتوفهاا : ماادري .. كاان سآلتيه !!
توردت خدودهااا : استحيت اسآله .. حتى سالفة الملكة مااا تكلمناا فيهاااا من يوم ساافر !!
غلا بمزح : ههههههه اجل اكيد غير رااايه
جووري وهي تضرب كتفهاااا بخفه : انطمي
سمعوو الندااء للطياارة المتوجهة للسعودية .. خلصوو الجوازاات وركبوو الطياارة !!
************
Ksa
بــــــــالــــــــشركــة
رياان بااستغراااب : خاالد اجلس وشفيك راايح جاايه !!
خاالد وهو ينااظر السااعة بيده : اوووف وشفيه الووقت وااقف !!
رياان : ههههههههههه انا للحين مو مصدق انك تحب وتنتظر حبيبتكِ !!
خاالد وهو يجلس : لا يكثر
رياان : وشراايك نرووح المطااار انت تستقبل حبيبتك وانا استقبل غلا ؟!
خاالد وهو يسترخي بجلسته : ياليت بس بعد ربع سااعة عندناا اجتمااع واهل جوري بيكونوو بالمطاار !!
ريااان : امممممممم متى نااوي تكلم اهلك ؟
خااالد وهو يمرر يده على شعره : الليلة بكلمهم وبقوول لهم يخطبوهاا بوكرااا !!
ريااان : بوكرااااا ؟
خاالد : اايه
رياااان : كاانك مستعجل اصبر شوية
خاالد : احمد ربك قلت بوكراا مو اليوووم .. وهي ماا عندهاا غير اسبوع اجاازة
ريااان باستسلام : برااحتك
خاالد : خليناا نجهز الاورااق للاجتماااع
ريااان : آمرك استااذ خاالد
***********
بــــــــــيت ابـــــــو فـــــــراس
ام فرااس بفرحة : زين ماا اخترت يااولدي البنت نعومة واخلاق ماا شاء الله
فرااس : يعني مواافقة ؟
ام فراااس : اكيد مواافقة وان شااء الله اليوم اكلم امهاااا
فرااس وهو يوقف : طيب يمه اناا رايح الشغل الحين توصي شي ؟
ام فراااس : سلامتك
سلم فرااس على امه وخرج وهو متوجه لشغله وبرااسه قرار وااحد ينسى شوق ويبدأ حيااته من جديد !!
دخل فهد الصاالة جلس وهو يااخذ تمرة ويدخلهاا فمه : شلوونكِ اليووم يمه ؟
ام فرااس باابتساامه : بخير داام اخووك قرر يخطب مرة ثاانية !!
فهد بصدمه : فرااس بيخطب ؟
ام فرااس : اايه
فهد : من بنته ؟
ابتسمت : عنود بنت ابو عمر !!
ابتسم وحس برااحة تغمر قلبه .. الحين يقدر يااخذ شوووق !! .. قاام وااقف : الله يوفقه .. يلا يمه اناا رايح المعهد
ام فرااس : الله معاااك
***********
ســـــــوريـــا " اللاذقية "
بــــــالمستشفى
كاااانت وااقفة بالممر وتنتظر نتيجة علاج ابوهااا ومعااهاا امهاا وكل الشلة وااقفة معهاااا وبجنبهااا !!
لانا وهي تفرك يدينهااا بتوتر : خاايفة
فااارس باابتساامه وهويطمنهاا : لا تخاافي بس ادعيله
جينااا وهي تمسك يدهاا وتضغط عليهاا : ان شااء الله راح يصير منيح
لاناا بهمس : ان شاء الله
ام لانا ودموعهاا بعيونهاا : تتوقعوو العلاج نجح ؟
راانية : ان شااء الله خالة
لاناا وهي تحضن امهاا : ماامااا انا بحب بابااا
ام لاناا والعبرة خاانقتهاا : واناا كمااان
راامي وهو ينااظر باب الغرفة : الدكتوور طلع !!
اول ماا سمعت لاناا جملة راامي ركضت عند الدكتووور وورااهاا امهاا والشلة !!
لاناا بخووف : طمني دكتووور ؟
الدكتوور باابتساامة تعب : الحمد لله ابوكي اتخلص من السرطااان اللي بدمه بفضل الله والعلاج !!
بكت لاناا بفرحة وحضنت فااارس اللي وااقف جنبهاااا : فاارس بابا رجع
دمعت عيونه وهو يضمهاا : الحمد لله على سلامته
ام لاناا دخلت عند زوجهااااا ^^
والشلة بدآوو يسلموو على لاناااا ويبااركوون لهاا بسلامة ابوهااا .. ولاناا تشكرهم على وقفتهم معاهاااا بهذي الظرووف !!
************
Ksa
عــــــــــند جـــــــــوري وغـــــــــلا
بعد مرور ساعاات وصلوو للسعودية .. وكاان بانتظاارهم ابوساامي وزوجته واسااامة وابو غلا وزوجته .. سلموو على اهلهم واتووجهووو لبيت ابو سااامي >>>>>>>>
نزلت جووري من السياارة وهي تنااظر بيت ابو خاالد ^^
انتبهت غلا لنظرااتهااا .. قربت منهاا وهمست بااذنهاااا : خاالد بالشركة مو بالبيت !!
التفتت لهااااا .. وبغيرة : ايش عرفك ؟؟؟؟
غلا ببروود : كلمته !!
جوري بعصبية : غلا لا تعصبيني
غلا : هههههههههه وشفيكِ اهدي
جوووري : ايش عرفكِ انه بالشركة ؟
ابتسمت : وقت طلعت من المطااار ارسلت لرياان رسالة عشان اقوله اني وصلت وهو ارسل لي وقال لي انه هو وخالد بالشركة ووقت يخلص بيكلمني !!
جووري بااستغراااب : خالد بيكلمكِ ؟؟
ضربت رااسهااا بخفه : وشفيكِ ؟ ههههه اقصد رياان اللي بكلمني وقت يخلص شغل
جوري : طيب طيب فهمت
ابو ساامي وهو يدخل الشنط وابو غلا يسااعده : عااجبتكم الجلسة بالشاارع !!
ابتسمت جووري وهي تتوجه للبيت : ههههههههه نسيناا نفسناااا بالسواالف
غلا وهي تلحقهاا وتدخل البيت : تعرف عمي سواالف جووري ماا تخلص
جووري وهي تضرب كتفهاا بخفه : انطمي يالدووبة
دخلوو الصاالة وجلسوووو مع اهلهم .. مرت دقاايق ووقفت جوري عشاان تطلع غرفتهاا وتكلم خاالد ^^
ام ساامي : ووين ؟
جووري باارتبااك : اممممم بطلع غرفتي شووية
غلا وهي فااهمة على جووري : خليهاا خالتي اشتااقت لغرفتهاااا !!
ام ساامي : طيب لا تتآخري بعد شوية راح نحط الآكل
جووري وهي تتوجه لغرفتهاا : اووكي ماما
طلعت غرفتهاااا وسكرت البااب وراهاا وانسدحت على سريرهااا .. واتصلت .. نزلت الجواال من آذنهااا بقهر وهي تشووف خاالد يعطيهاا مشغوول !!
قاامت وااقفه من سريرهااا وهي تنااظر غرفتهااا .. اتقدمت بخطوااتهااا وفتحت بااب البلكوونه وخرجت والهوااء طير خصلات شعرهاا .. اشتااقت لسعودية ولأهلهاا ولغرفتهااا .. غمضت عيونهاااا وهي تتنفس هوااء وطنهااا .. ودقايق ورجعت فتحت عيونهاا وهي تسمع رنين جواالهاااا .. رجعت لغرفتهاا وانسدحت على سريرهااا وردت بزعل : هلا
ابتسم : لازم اناا ازعل مو انتِ !!
جووري : ليش ؟
خاالد : لأني دريت بوصوولك من ريااااان مو منكِ !!
جووري : ماا اقدرت اتصل والحين اتصلت واعطيتني مشغوول !!
خاالد : كنت بااجتمااع الحين خلصته
اتنهدت : طيب خلاص تعاادل
خاالد : هههههه .. الحمد لله ع سلامتكِ حيااتي
ابتسمت : الله يسلمك
خاالد : ايش تسووي ؟
جوري : جاالسه بغرفتي واكلمك !!
خاالد بجدية : اممممم طيب بوكراا بخطبكِ جااهزة ؟
دق قلبهاااا بقووة : بــ بــوكراا ؟؟
خاالد : اايه بوكراا
جوري : طــ طــيب
خاالد : جوريتي ما ابي تآخر بالرد عشاان نملك قبل سفركِ !!
بلعت ريقهااااا : آ آ.. آن شااء الله
سمعت صووت امهاا تنااديهاا عشاان الآكل !!
جوري : حبيبي بسكر الحين ماماا تنااديني
خاالد : طيب قووليهااا قبل لا تسكري !!
جووري : أحــــــــبك
**********
عــــــــــند خــــــــــــالد
خرج من الشركة بعد ماا اتكلم مع جووري .. واتوجه للبيت .. وقف سياارته .. وقبل لا يدخل البيت نااظر بيت ابو ساامي .. حبيبته مووجوده دااخل هذاا البيت .. مو مصدق متى يمر الووقت وتصير زووجته !!
اتنهد ودخل البيت وكاان بااستقبااله شهد .. شالهاااا : هلا بدلووعتي
بااست خده وهي تحط رااسهاا على كتفه
دخل الصاالة وشااف ابووه وامه جاالسين يشربوون قهوة .. سلم عليهم وجلس وشهد بحضنه !!
ابو خاالد : طمني وشلوون كاان الاجتماااع ؟
خاالد : الحمد لله يبه الشغل مااشي مثل ماا نبي
ابو خاالد : الله يبشرك بالخيير
خاالد بثقة : قررت اتزوج !!
ام خاالد بفرحة : هذي السااعة المبااركة
ابوو خاالد : تتكلم جد خاااالد ؟؟
خاالد : اايه يبه
ام خاالد باابتسااامه : بدور لك على بنت حلال تسعدك !!
ابتسم : مااله داااعي في باالي وحدة !!
ابو خاالد وهو يبتسم لولده : من بنته ؟
خاالد : بنت ابو ساامي
ام خاالد بااستغرااب : جووري ؟
هز خاالد رااسه بالمواافقة
ابو خاالد : بس اناا اعرف بنت ابو سااامي تكمل درااستهاا براا !!
خاالد وهو يرقع : سمعت اليوم ابو ساامي يقول بنته رجعت ورااح المطاار يجيبهااا !!
ام خاالد : بس ياا خــ
قااطعهاا : يمه تكفين ماا ابي اعترااض
ابو خاالد : ليش ما تااخذ شووق بنت عمك ؟
اتنهد خاالد بملل من النقااش : يبه شووق مثل اختي ندى والبنت بايطااليااا تكمل درااستهااا .. ابي افهم ليش الاعترااض على بنت ابو ساامي ؟
ابو خاالد : اناا ماا شفت من ابو ساامي الا كل خير رجاال ما عليه كلام
خاالد : اجل خلاص ابيكم تخطبوهاا بوكراااا
ام خاالد : بوكرااا ؟؟
خاالد : اايه
ام خاالد : وشفيك مستعجل ؟
خاالد وهو ينزل شهد من حضنه ويوقف : خير البرعااجله .. انااا طاالع ارتاااح
طلع خاالد جناااحه ولحقته ااخته شهد !!
ام خااالد وهي تلتفت لزوجهاااا : سمعت !!
ابو خاالد وهو يتنهد : خليه برااحته هو رجاال ومقدر اجبره !!
ام خاالد : بس البنت ماا قابلنااهااا كثير وماا نعرفهااا ؟؟
ابو خاالد : لا تقلقين اناا اعرف ابو ساامي وعاائلته والرجاال والنعم منه
اتنهدت : طيب .. اهم شي ازووج ولدي واشووف عيااله !!
ابوو ساامي : عليكِ نووور .. واهم شي سعاادة خاالد لا تنسي هو ولدي الوحيد واسوي اي شي عشاانه !!
***********
عــــــــند ريـــــــــان
كاااان بسياارته رااجع من الشركة للبيت .. سحب جوااله واتصل !!
غلا : هلا والله
رياان : هلا فيكِ .. الحمد لله على السلامة نورت السعوودية
ابتسمت بخجل : الله يسلمك تسلم
رياان : شخبااركِ ؟
غلا : تماام .. شخبااارك انت ؟
ابتسم : الحمد لله بخير
عقدت حوااجبهااا : كاانك تسووق ؟
رياان : اايه توني طاالع من الشركة وراايح البيت
غلا : طيب خلاص اكلمك وقت تووصل
رياان بااستغرااب : ليش ؟
غلا بعفووية : ماا ابي اشغلك وانت تسووق اخااف تسووي حاادث !!
سكت وهو سرحاان بكلامهاااا .. تعجبه عفوويتهاا بالكلام .. بس ماا تدري انه كلامهاا صاار يآثر عليه !!
غلا بااستغرااب من سكووته : ريااان انت معاااي ؟
صحى من سرحاانه : احم ايواا معااك ؟
غلا : طيب بسكر الحين انتبه لسوااقتك
ابتسم : ان شااء الله
غلا : مع السلامة
*************
عـــــــــند خـــــــــالــد
شهد ببراءة : خالد ايش يعني بتتزوج ؟
ابتسم : امممممم يعني امممممم
سكت وماا عرف وشلوون يفهمهااا ^^
شهد وهي تحرك يدينهااا : يعني ايش ؟
خاالد : الحين بابا عنده زوجته ماما واناا بصير مثل بابا !!
شهد بطفوولة : يعني بيصير عندك وحدة زي ماما ؟؟
قرص خدهاااا : ايواا شااطرة بيصير عندي بنت تعيش معااي
شهد وهي ترمش : تعيش معاااك ؟
خاالد وهو يتخيل جووري تعيش معااه .. ابتسم : اايه
شهد : وهذي البنت كبيرة مثل ماما ؟
خالد : ههههههههههه لا حبيبتي اممممم البنت اللي بتصير زوجتي جوري عرفتيهاا ؟؟
شهد وهي تهز رااسهااا بالموافقة : ايوا اللي عندهااا اسامة ولعبت معاااه !!
خاالد : هههههه اايه
دمعت عيونهااا : انت راح تحب جوري اكثر مني ؟
خاالد وهو يغمض عيوونه : لا حبيبتي .. والحين خليني اناام شوية لأني تعباان من الشغل !!
شهد وهي توقف وتخرج براا الغرفة : طيب
***********
عــــــــــند نــــــــدى
جاالسه بوسط سريرهااااا وبحضنهااا الاب توب تكلم الكااابتن !!
الكاابتن : ندى !!
قطرة ندى : هلا ؟؟
الكاابتن : ابي اعرف انتِ من بنته ؟ اممممم يعني اسم عااائلتكِ !!
قطرة ندى : بس احناا اتفقنااا من الاول انه ما احد يسآل الثااني عن حيااته !!
الكاابتن : ادري اتفقناا كذاا بس اناا ودي اعرف
قطرة ندى : احناا اتفقنااا سواالف وبس .. شووف اناا حتى ااسمك ماا اعرفه !!
الكاابتن : اذاا تبين الحين اقولك كل شي عني !! بس انتِ رفضتي التعاارف !!
قطرة ندى : اناا ماا ابي اعرف شي .. قلت لك من الاول اناا دخلت اسوولف مو اتعرف !!
الكاابتن بااستسلام : طيب خلاص برااحتكِ !!
سمعت طق بااب غرفتهاااا .. قاالت برب للكاابتن .. وردت : تفضل !!
دخلت شهد : ندى ؟
ندى : وش تبين ؟
شهد وهي تجلس جنب اختهااا وببراءة : خالد بيتزوج !!
ندى بصدمه : هاااه ؟؟؟؟؟
كشرت شهد : بيجيب جوري تعيش معاه !!
ندى وهي ترمش : جووري ؟
شهد بغرور : اايه بس انا ما احبهااا !!
ندى : ليش ؟
شهد بطفولة : لأنهاا بتعيش مع خاالد !!
سكرت ندى شاشة الاب توب وقاامت وااقفه عشاان ترووح عند امهااا تفهم ساالفة زوااج خاالد !! هي تعرف انه جوري مساافرة وشلون بيتزوجهاااا !!
************
يـــــــــــوم جـــــــديـــــــد
عــــــــــند جــــــــــوري
جووري بتوتر : غلا احس قلبي بيخرج من صدري من كثر الدق !!
غلا : هههههههههه ريلاكس جوجووو
جووري : غلا تكفين لا تضحكي
غلا : ههه طيب خلاص بس انتِ اهدي ماله دااعي كل هذااا التوتر !!
سمعت جووري صووت ابوهااا ينااديهاااا !!
بلعت ريقهاااا : غلا بابا ينااديني
غلا : يلا رووحي له وبس تخلصي اتصلي عشاان اعرف ايش صاار
جووي : طيب طيب يلا باااي
سكرت من غلا .. واخذت نفس طوويل وهي تحااول تكوون طبيعية !!
خرجت من غرفتهاااا واتوجهت للصاالة .. شاافت ابوهااا وامهاا .. دخلت وببراءة : بابااا ناديتني ؟
ابتسم ابو ساامي وهو يآشر للمكاان الخاالي جنبه : اايه تعاالي اجلسي
اتقدمت بخطوااتهاااا وجلست بالوسط بين ابوهاا وامهاااا !!
ابوو ساامي : جووري انتِ الحين ماا شااء الله كبرتِ وصرتِ وااعية وآلف من يتمناااكِ !!
بلعت ريقهااا وهي تحااول تااخذ نفس .. خجلانة من وضعهاااا بين ابوهاا وامهااا واللي زاايد خجلهااا انه ابوهاا اللي يكلمهااا !!
حست ام ساامي بتوتر بنتهاااا .. مسكت يد جووري وضغطت عليهاا وكاانهاا تقولهاا اناا جنبكِ ومعااكِ !!
ابتسمت جووري لأمهاا بتوتر وهي ترجع تركز بكلام ابوهااا !!
ابو ساامي وهو يكمل : حبيبتي ابووخاالد كلمني وخطبكِ لوولده خااالد !!
سكتت جوري ودقااقت قلبهااا زاادت من ذكر ااسمه .. وفى بوعده لهاا وخطبهاااا !!
ابو ساامي : جووري ؟
جووري باارتبااك : اممممم ؟
ابو ساامي : وشراايكِ ؟
جووري : احم انت وامي وشراايكم ؟
ابو ساامي : اناا مواافق .. اناا تعااملت مع خاالد بالشغل واناا اشووفه رجاال منااسب لك واقدر اطمن عليكِ معااه !!
جووري وهي تكلم نفسهاا " واناا ماا احس بالآمااان الا معاااه !! "
التفت جوري لأمهاااا عشااان تسمع راايهااا !!
ام ساامي باابتساامه : اناا اهم شي عندي رااحتكِ اذا انتِ مواافقة اناا ماا عندي ماانع
سكتت جووري وهي تحس برااحة وسعاادة تملا قلبهاااا !!
ابو ساامي وهو يحط يده على كتف بنته : فكري على رااحتكِ بس لا تتآخرين لأنه ابو خاالد قال لي ولده يبي الملكة قبل لا ترجعي لدرااستكِ !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وقاامت وااقفه وهي ترجع لغرفتهاااا .. سحبت جواالهاا واتصلت بغلا عشاان تقول لهاااا ايش صاار ^^
************
ت*******
عـــــــــــند نـــــــــــــوف
نووف : حبيبي تكفى ابي اروح لأهلي وافهم سالفة زوااج خاالد !!
سعوود بااستغرااب : خالد بيتزوج ؟
نووف : اايه المغرور بيتزوج .. ماا قاال لك ؟
سعوود باابتساامه : لا .. من بيتزوج ؟
نووف : ماادري عشاان كذاا ابي اروح عند اهلي
سعوود : طيب حيااتي تجهزي بسرعة.. بوصلك قبل لا اروح الشركة
نووف باابتساامه : دقايق واكون جااهزة
*************
عــــــــند دااااانـــــه
خرج فيصل لشغله وهي جلست ترتب البيت .. جااء عبالهاااا ريااان .. هي غيرت رقم جواالهاااا من اول ماا اتزوجت بس رقم رياان للحين ببالهاااا .. جلست على الكنب وسحبت جواالهاااا واتصلت وقلبهاا يدق بقووة !!
************
بــــــالـــــشركــــة
رياان باابتساامه : هههههه وربي للحين مو مصدق انك بتتزوج !!
رفع حااجبه : ليش ؟
ريااان : كنت تكره ااسم حوااء والحين بتتزوج وحدة من حوااء !!
خاالد وهو يتنهد : هي غيرتني وقلبت حيااتي !!
ريااان : ههههههه وربي مو هينة
خاالد وهو يرميه بالقلم : واناا بعد مو هين .. كمل بغرور : لا تنسى اني اخذت قلبهااا !!
رياان : هههههههههه الله يعينهااا على غرورك !!
خاالد بسخرية : اللي يسمعك يقوول انت مو مغرور ؟؟
ابتسم : هههههههه غروري اخف من غرورك
خاالد : اصلا هذااا مو غرور مجرد ثقة بالنفس !!
قطع عليهم رنين جواال رياان .. سحب جوااله من جيبه وعقد حوااجبه من الرقم !!
خاالد وهو ينااظره : مين ؟ غلا ؟
رياان : لا .. رقم غريب اول مرة ااشوووفه !!
خاالد : طيب جااووب يمكن احد مهم !!
رفع الجواال لآذنه وهو يجاااوب : هلا ؟؟
دااانه : ..........
رياان باااستغراااااب : الوووووو ؟؟
طاحت دمووعهاا وهي تسمع صووته .. اشتااقت له .. ياليتهااا رفضت فيصل وبقت مع ريااااان !!
رياااان وهو يسمع انفااس الطرف الثااني : الووووو ؟؟ مين معاااي ؟؟
كتمت شهقااتهااا وقررت تسكر الخط يكفي انهاا سمعت صووته !!
نااظر شااشة الجواال باااستغرااااب !!
خاالد : مين ؟
رياان : ماادري .. سكروو الخط وماا احد جااوب
خاالد : يمكن غلطاانين !!
رياان وهو يرفع كتووفه : يمكن !!
************
بـــــــيت ابــــــــو خــــــــالد
نوف بصدمه : وشفيه مستعجل ؟ ماا نقدر نلحق عشاان نجهز للملكة ؟
ام خاالد : اخووكِ يبي ملكة صغيرة للأهل وقاال بحفل الزوااج نجهز على كيفناااا !!
ندى وهي تشرب عصير : معاااه حق يبي يملك قبل ماا البنت تساافر ؟
نووف : انتم تعرفوون البنت ؟؟
ام خاالد وهي تتنهد : مو كثير
ندى : اناا قااابلتهاا مرتين البنت حلووة وسووالفهااا عسل وذووق بتعااملهااا !!
نووف بسخرية : ماا شااء الله قابلتيهاا بس مرتين واكتشفتي كل هذاا ؟؟
ندى : خلاص ووقت تشوفيهاا تعرفي انه كلامي صح
ام خاالد : خلاص البنت لسااا ماا واافقت خليناا نستناااا !!
نووف : طيب ايش ااسمهاا ؟
ندى باابتساامه : جووري
************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاانت جاالسه تنتظر محااضرتهاا تبدأ ومعاهااا ميرنااا ومنة وسلطاان وعلي !!
علي وهو ينااظر سااعته : محااضرتي راح تبدأ يلا سلام
سلطاان وهو ينااظر اورااق بيده : الله معاااك
ميرنااا وهي توقف : انا بدي روح اسأل عن الابحاااث وبعدين برجع
منة وهي توقف معهاا : استني وانا عايزة اعرف حاجة عن الابحااث
ميرناا : اوكي يلا
راحووو ميرناااا ومنة >>>>>>>>>>
رفع رااسه عن الاورااق وشااف شووق مندمجة وهي تشووف تصااميم بكتاابهاااا .. طلع سيجاارة من جيبته وبدآ يااخذ انفااس منهااا .. ونفس من انفااس سيجاارته نفخه بووجه شوووق !!
دمعت عيوون شووق : كح كح كح كح
اخذ كااسة المووية من الطااولة ومده لهاااا : صحة صحة حيااتي !!
اخذت الكاااس منه وصاارت تشرب .. بعدت الكااس عن فمهاااا وهي تااخذ نفس : آح كح آه احم .. التفت له وهي تحااول تخلي نبرتهاا وااثقة : لو سمحت اسلووبك هذااا لا تتعاامله معي مرة ثاانية !!
نااظرهاا من غير ماا يرد ورجع يااخذ انفااس من سيجاارته !!
ارتبكت من نظراااته .. وكملت : ترى كل البنااات تتكلم عنك بالجاامعة فلو سمحت الزم حدودك معااي
ابتسم ابتساامه ذووبتهاااا : وانتِ تحكمين على الاشخااص من كلام النااس مو من تعااملكِ معااهم ؟
سكتت وماا عرفت ترد !!
كمل بثقة : اجل انااا اي احد اسمعه يتكلم عنك بصدقه !!
شووق بسرعة : بس يمكن يتكلم عني بااشيااء غلط ومو صحيحة ؟
رفع حااجبه : هذاا انتِ حكمتي علي من كلام النااس من غير ماا تعرفيني واناا بعااملكِ كذاا .. بحكم عليكِ من كلام النااس !!
بلعت ريقهاااا وحست بتأنيب الضمير من اسلوبهااا معااه !!
ابتسم بقلبه مثل ماا اتوقع كلامه آثر عليهااااا !!
جمعت كتبهاااا ووقفت : احم عندي محااضرة عن آذنك
مشت شووق وهي تبتعد عنه .. ووصل هذي اللحظة ناايف
جلس وهو يحط كتبه على الطااولة : سلام
سلطااان : ..........
استغرب ناايف .. ليش سلطاان ما يرد عليه .. رفع عيوونه لسلطاان وشاافه يرااقب شووق ؟؟؟؟
ناايف : سلطاااان ؟
التفت له : هلا .. متى جيت ؟
ناايف : الحين .. بس انت مو منتبه جاالس ترااقب شووق !!
ابتسم وهو يطفي سجاارته ويرجع يطلع وحدة ثااانية !!
ناايف : مغرورة صح ؟
زاادت ابتساامته : بالعكس البنت بريئة !!
ناايف بااستنكاااار : الا مغرورة اذا ما كلمتهاا ما تكلمك !! اسم عاائلتهم معرووف واكيد بتكوون كذااا !! مو شاايف البودي قاارد ورااهاا كله هذاا عشاان المظااهر !!
سلطااان : هههههههههه كل كلامك غلط !!
رفع حااجبه : ليش ؟
اخذ نفس من سيجاارته وبثقة : هذي البنت مو مغرورة بس هي جااية من السعوودية وانت تعرف كيف الحيااة هنااك .. وفجآة انتقلت من حيااة السعوودية لحيااة ايطااليااا .. وطبيعي تكوون مستغربة من الاختلاط وتعاامل الشباااب مع البنااات .. يبي لهاا وقت عشاان تتعود وتااخذ وتعطي وشكل البنت مو اجتمااعية .. اماا بالنسبة للبودي قاارد هذاا شي طبيعي عشاان الحمااية ببلاد غريبة !!
ناايف بصدمه : وشلوون قدرت تعرف كل هذااا ؟؟؟؟
سلطاااان : من تعااملهاا .. اي احد من شبااب الشلة يكلمهاا ترتبك والبناات اذا ماا كلمووهاا ماا تتكلم .. وغمز له وهو يكمل : وتعااملي مع البناات اعطااني خبرة عشاان افهمهم
ناايف : والله انت مو هين
سلطاان وهو يرفع يده لفمه ويستمتع بسيجاارته وبغمووض : ابي البحث حقهاا يكوون معاااي !!
ناايف بخبث : ليش ؟ نااوي عليهااا ؟
ابتسم وهو يطنش سؤااله : ابي تكلم استااذ البحووث وتسوي لناا وااسطة
ناايف : ههههه ابشر بخلي ااسمك مع ااسمهااا
سلطااان : بشرووك بالجنة .. البحووث متى بتبدآ ؟
ناايف وهو يوقف : بعد يومين .. يلا المحااضرة بتبدأ
طفى سيجاارته ووقف : يلا
" طبعاا قررت الجاامعة انه كل طاالب وطالبة يسووي بحث عن الماادة اللي يدرسهااا ولازم تكوون البحووث بالغة الايطاالية عشاان تحتفظ فيهم الجاامعة وتستفيد منهم .. وشووق لازم تسووي بحث بالغة الايطاالية عن الازيااء واسيل عن هندسة الديكوور وكذاا يعني .. واستااذ البحووث يختاار اثنين للبحث .. مثلا يختاار اسيل لكتابة بحث عن هندسة الديكور ويختاار واحد ثااني يكون يدرس ادب ايطاالي عشاان يسااعدهاا بالغة .. وفكرة سلطاان انه يخلي بحث تصميم الازيااء حق شووق معه وهو يسااعدهاا بالغة لأنه يدرس ادب انجليزي وايطالي .. " <<<<< اتمنى فهمتوو ^^
**************
بــــــــعد مرور يوومين
هذي اهم الآحدااث
اعلنت جووري مواافقتهاااا والحين هي بالاسوااق مع غلا تدوور فستاان لملكتهاااا ^^
خاالد مع عاائلته يجهزوون للملكة ^^ ورياان يسااعده
عنووود واافقت على فرااس وقريب ملكتهم ^^
فهد فرحاان لأخووه ومقرر اول ماا ترجع شووق يعترف لهااا بحبه !!
رااشد بسوريااا يدوور جووري وطفش لأنه للحين ماا عرف عنهاا شي !!
*************
يــــــــوم الملكة
كااانت آية من الجماااال بفستاانهاا العنااااابي وتسريحتهاا النااعمة ومكيااجهااا الراايق باالوااان هاادية !!
غلا وهي تبوسهااا : طاالعة تجنيني ياا قلبي .. تعبناااا لحتى لقيناا فستاان حلوو بووقت قصير !!
جووري وهي تتنهد : اممممممم
غلا بااستغرااب : وشفيكِ ؟
جووري بقهر : كاان ودي ساام يكون معااي .. اتصلت فيه وقاال ماا يقدر يترك الناادي !!
غلا باابتساامه : ان شااء الله بحفل الزوااج بيكون فيه .. والحين ابتسمي كذاا خاالد بيشووفكِ وانتِ مضاايقة!!
ارتبكت من طااريه : مااادي احس بيصير شي يخرب الملكة !!
غلا : اووف منكِ تفااولي خير
سمعت دق بااب غرفتهااا .. جووري بتوتر : تفضل ؟؟
دخل ابو ساامي وبيده الكتاااب ووراه ام ساامي ^^
ابو ساامي باابتساامه وهو يمد لهاا القلم : ووقعي
اخذت القلم بيد مرتجفة وهي تشووف تووقيع حبيبهااا !!
غلا بحماااس : يلا جووري
نهااااية الـــــبارت الــــــ21ـــحادي والـــعـــشروووووون
0
الـــــبارت الــــــ22ـــثاني والـــعـــشروووووون
عيوونهاا معلقة بالكتااب .. للحين مو مصدقة انهااا اذاا وقعت بتصير زووجته ؟؟ بتووقعيهاا بتصير زووجة خالد ولد ال ..... !!
سمعت صووت غلا وهي تشجعهااا على التووقيع .. سمت باالله ووقعت !!
اخذ الكتااب من بنته وهو يبووس جبهتهاا : مبروووك
جووري باابتساامه : الله يباارك فيك
حضنتهاا ام ساامي : مبرووك حبيبتي
دمعت عيونهاا : الله يباارك فيكِ
سلمت عليهاا غلا وهي تباارك لهاا .. وبعدهاا انزلت على زفة راايقة .. ماا كاان فيه غير اهلهاا واهل خاالد واهل غلا واصحاابهم المقربين .. جلست جووري وبدآوو يسلموو عليهاااا ويبااركوو لهااا !!
نووف وهي تهمس بآذن ندى : مااشااء الله عليهاا تجنن
ندى باابتساامة : قلت لكِ .. تعااالي نسلم عليهاااا
نووف بحمااس : يلا
غلا اللي كاانت وااقفه جنب جووري وتحااول تخفف من توترهااا : جووري وشفيكِ وهذاا انتِ تعرفي خاالد وكذااا ؟؟
بلعت ريقهاااا : ماادري وشفيني للحين مو مصدقة اني صرت زووجته !!
سكتوو غلا وجوري وهم يشوفووو ندى ومعاهاااا وحدة !!
ندى وهي تسلم على جووري : مبرووك حبيبتي
جوري بخجل : الله يباارك فيكِ عقباالكِ
ندى : تسلمين
التفتت ندى لغلا وصاارت تسلم عليهااااا
نوف باابتساامه : مرحباااا اناا نووف اخت خاالد
ابتسمت جوري بوود : هلا فيكِ
نووف وهي تغمز لهاا : عرف خاالد يختاار !!
توردت خدودهااا : تسلمين من ذووقكِ
نووف وهي تسلم عليهاا وتبوسهااا : مبرووك ياا قمر
جووري : الله يباارك فيكِ
سلمت نووف على غلا .. وبعدهاا جااء ابو ساامي عشاان يااخذ جووري لخاالد اللي ينتظرهاااا بمجلس الرجااال !!
وقفت جووري وهي تمسك يد غلا : غلا بمووت
غلا : ههههههه الحين هذي اللي حضنت خاالد وتكلمه كل يووم ؟
جووري بحرج : غلا تكفين مو نااقصتك قلت لكِ مو بيدي
غلا وهي تغمز لهاا : ههههههه عباالي تعودتِ عليه
قطع كلامهم ابو ساامي : يلا ياا جوري الرجاال ينتظر
جووري باارتباااك : طــ طـــيب
رااحت جووري مع ابوهااا .. ودخلت عند خاالد وهي مرتبكة .. كاان يخقق بالثووب .. هذي اول مرة تشووفه لابس ثووب كاانت دووم تشووفه بملابس سبوورت .. سلم عليهاا خالد وهو يبارك لهاا ويلبسهاا الشبكة وبعدين طلب يجلس معاهاا لحاالهم !!
************
عــــــــــند خـــــــــــاالد
كاان ينااظرهاا بفستاانهاااا اللي وضح بيااضهاااا .. كاانت تجنن .. للحين مو مصدق انهاا صاارت زووجته وحلاله .. تعب وهو ينتظر هذي اللحظة .. استند على الكنب وبدآ يغني وعيوونه مركزة عليهاااا !!
انسى كل النااس خليني احضنك
غمض عيونك وانسى بحضني نفسك
انسى عمرك وانسى عمري
امتزج بياا وصير عطري
ليش وانا ويااك احس بالووقت يجري ؟؟
انسى كل النااااااس كل الناااااااس وخليني احضنك !!
هذي اول مرة احس كلي عشق آآآه
عطيني فرصة اتنفسك خااف اختنق آآآه
هذي اول مرة احس كلي عشق كلي عششششق
عطيني فرصة اتنفسك خااف اختنق
ويااك انت تآكدت اني قبلك ما عشت
وعلى كل لحظة بدوونك ياا حبيبي تندمت
انسى عمرك وانسى عمري
امتزج بياا وصير عطري
ليش وانا ويااك احس بالووقت يجري ؟؟
انسى كل النااااااس كل الناااااااس وخليني احضنك !!
كاانت منزلة رااسهاااا وتلعب بااصاابع يدينهاا بتوتر .. بلعت ريقهاااا من صوووته العذاااب ومن كلماات الاغنية اللي يوجهااااا لهاااا !!
ووقف غنااء وقرب منهاا وهو يمسك يدهااا : ناااظريني !!
رفعت رااسهاا له ببطئ وماا حست غير بشفاايفه لصقت بشفاايفهاااا .. غمضت عيونهاا بااستسلام وهي تسحب يدهاا من يده وتحطهاا على خد خاالد اليمين !!
*************
بــــــــيت ابـــــــو عـــــــــمر
عمر وهو يحط يده على كتف وجدااان الجاالسه جنبه : عنوود ماادريت انكِ غيوورة وبتتزوجين مثلي ؟؟ بتااخذين اخوو زووجتي !!
توردت خدودهااااا وقاامت وااقفه من غير ماا ترد !!
عمر : هههههههه خلاص خلاص تعاالي
طنشته عنوود وكملت طريقهاا لغرفتهااااا ^^
وجدااان : هههههه حراام عليك خجلت البنت
عمر وهو يضمهااا لصدره : شووف من يتكلم اللي تخجل اكثر منهااا !!
بعدت عن حضنه وخدودهاا محمرة : ترى احناا بالصاالة اتخيل خاالتي تدخل علينااا او عنوود ترجع !!
عمر ببرود : عاادي زووجتي .. وغمز لهااا : وشراايك نطلع جنااحنااا ؟
وجداان وهي تضيع الساالفة : اممممم متى ملكة فرااس وعنود ؟
عمر : هههههههههههه بعد اسبووعين !!
************
عـــــــــــند خــــــــــالـــد
كاان مستمتع وهو يرتووي من شفاايفهااا .. ومرووق على يدهااا النااعمة اللي تتلمس خده اليمين .. جاالس يتصرف برااحته معااهااا من غير خووف او تآنيت ضمير .. اكتشف انه طعم الحلال غيييييير !!
سحب شفاايفه من شفاايفهااا وهو يسمع دق الباااااااب .. شاافهاا فتحت عيونهااا باارتبااك وهي تمرر لساانهااا على شفاايفهاا وتبلع ريقه !!
مسك يدهااا وهو يضغط عليهااا بمحااولة تخفيف ارتبااكهااا .. ورد بصووته الرجوولي : تفضل !!
دخلت شهد بفستاانهااا القصير الوردي وببراءة : ادخل ؟
ابتسم : تعاالي
اتوجهت شهد بخطوااتهاااا وجلست بحضن اخوهااا !!
خاالد : سلمتِ على زووجتي ؟
قلبهاا صاار يدق بقووة وهي تسمع حبيبهااا يطلق عليهاا لقب زووجتي !!
شهد بغرور : لا
خاالد : سلمي عليهااا !!
شهد وهي تقرب من آذن خالد عشاان ما تسمعهاا جوري : ما ابي اسلم
خاالد وهو يمثل الزعل : خلاص شهوودة انا زعلت
دمعت عيونهاااا : ليش ؟؟
ابتسمت جووري بود : خليهاا ع رااحتهاااااا
ناااظر جووري ورجع عدسة عيوونه لأخته : شهوودة شااطرة وبتسلم عليكِ .. صح شهد ؟
شهد : اذا سلمت ماا بتزعل ؟؟
خاالد : لا ماا بزعل
نزلت من حضن اخوهاا وراحت لجوري ومدت يدهاا الصغيرة : اهللين
مدت جوري يدهااا : ههه فديتكِ
سحبت يدهااا من يد خاالد وشاالتهااا وجلستهاا على حضنهاااا وهي تبووس خدهاااا : كيف الروضة شهد ؟
شهد : كويسة
جووري وهي تحااول تااخذ وتعطي معهاا : انتِ شااطرة بالرووضة مثل اساامة ؟
شهد وهي ترمش : اسامة شااطر ؟
اابتسمت لهاا : اايه
شهد : وانا بعد شااطرة صح خالد ؟
خاالد اللي كاان يرااقب حركاات جووري مع اخته .. ابتسم وهو يجااوب : صح !!
*************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
خرجت من محااضرتهاااا وهي تتنهد بطفش .. اليووم كاانت المحااضرة مملة وماا فيهاا اي نووع من المتعة ..توجهت للمكاان اللي تجلس فيه الشلة وماا شاافت اي احد .. جلست وسحبت جواالهااا وقررت تتصل بااخوهااا !!
ريااان : هلا والله
ابتسمت : اهليين كيفك ؟
رياان : بخير شخبااركِ انتِ ؟
شوق : تمااام
رياان : اخباار درااستكِ والجاامعة ؟
شووق : الحمد لله .. شخباار امي وابووي ؟
رياان : بخير يسآلوو عنكِ
دمعت عيونهاا : سآلت عنهم العاافية
رياان : صح نسيت اقوولكِ اليووم ملكة خاالد !!
شووق بصدمه : احلللللف ؟
ريااان : ههههههه والله
شووق : ههههه ماا اتووقعت المغرور يتزوج .. من بيااخذ ؟
ابتسم : جوري بنت ابو ساامي !!
ابتسمت : ايواا عرفتهاااا .. قوول له مبروووك بااسمي
رياان : ههههه ان شااء الله يووصل
شووق بحسرة : خساارة رااحت علي الملكة
ريااان بعفووية : وبترووح عليكِ ملكة فراااااس !!
سكتت .. وبهمس : فرااس بيتزوج ؟
استووعب رياان ايش قاال .. هو نسى انه فرااس خطب اخته شووق من قبل !!
ريااان : اايه
شووق بهدووء : الله يووفقه
ريااان : ندماااانه ؟
شووق : لا
اتنهد برااحة : كوويس
شووق : يلا بسكر الحين تووصي شي ؟
رياان : سلامتكِ انتبهي لنفسكِ
شووق : ان شااء الله مع السلامة
رياان : الله معااكِ
سكرت شوووق من اخوهاااا وهي تحط جواالهاا على الطااولة .. وماا حست بدمعتهاا اللي طااحت على خدهاااا .. ماا تدري ليش تضاايقت من ساالفة زواااج فراااس .. مو هو قاال يحبهااا وشلوون قدر يتزوج غيرهااا ؟؟ هي ماا تحبه بس تحسه ملكهاا لأنه يحبهاااا .. برفضهااا خسرتة .. ياا ترى لو واافقت كاانت بتعيش معاااه بسعاادة ؟؟ بس شلوون تعيش معااه بسعاادة وهي تحب اخووه .. افكاارهاا صاارت تزعجهااا مو قاادرة تفهم نفسهااا ومو قاادرة تفهم مشااعرهاااا !!
صحت من سرحاانهاا على صووت ااسيل : شوووق ؟ شوووق ؟
شووق بااستغرااب : اسيل ؟ متى جيت ِ ؟
اسيل بقلق وهي تشووف دمووع شووق : صاار لي سااعة انااديكِ .. وشفيكِ ؟ احد ضاايقكِ ؟
مسحت دموعهاا وهي تحااول تبتسم : ماا فيني شي
اسيل وهي تحط يدهاا على يد شووق : شووق اعتبريني اختك لكِ وقوولي اللي بقلبكِ !!
تجمعت الدمووع بعيوونهاااا .. هي ودهااا يكون عندهاا اخت تشكي لهاا همهااا .. اخت تنصحهاا وتوجههااا .. تعبت وهي تكتم بقلبهاا وماا احد حاسس فيهاا وبمشااعرهاا !! هي ارتااحت لأسيل وقررت تقوول لهاااا !!
شووق بكلماات متقطعة : آ .. آنـ .. آنـــا .. أنـــا أحب !!
ابتسمت ااسيل : كملي !!
ارتااحت لابتساامتهاااا .. وبدآت تقوول لهاا عن حبهاا لفهد .. مرة تتفااعل ومرة تعصب ومرة تهدى واحياناا تصيح واحياناا تبتسم بسخرية على حظهاااا !!
ااسيل بعطف : ياا عمري اناااا
سكتت شووق وهي تمسح دموعهااا وتحااول تهدى !!
ااسيل بااستغرااب : طيب اذا ماا تحبِ اخووه ليش تضاايقتِ من خبر زوااجه ؟
شووق بحيرة : ماادري .. يمكن لأني حسيت بااني خسرت شخص يحبني .. ويمكن احسااسي باانه هو كاان بيصير زوجي والحين رااح يصير زوج غيري .. اخااف اندم بالمستقبل على رفضي لفرااس اخااف ما انخطب من شخص زين مثله .. ماادري صرت مو قاادرة افهم مشااعري !!
هزت ااسيل رااسهااا بتفهم
شووق : فرااس رجاال ألف بنت تتمنااه .. بس صدقيني اناا رفضته لأني مااا اضمن نفسي ومشااعري .. اناا ماا ابي اخوونه بحبي لأخووه .. لو احد ثااني غير فرااس خطبني يمكن كنت واافقت .. بس وربي صعبة اتزوج اخوو الشخص اللي احبه !!
غطت شووق وجههاااا بيدينهاا وبدآت تصيح !!
دمعت عيوون ااسيل وهي تشووف شووق .. حضنتهاا وهي تحااول تهديهااا .. تووهاا صغيرة على المشاااكل .. ماا تدري وشلوون تحملت خطبة اخوو الشخص اللي تحبه .. صدمه تووجع القلب !!
ناااايف وهو يجلس ويضحك : ههههههههههه وربي ياا سلطاان عليك حركاات تمووت ضحك
سلطاان وهو يبتسم ويجلس : خلاص يكفي من اول ماا طلعناا من المحااضرة وانت تضحك
ناايف وهو يلتفت لاسيل وشووق : ســ ....
سكت وهو يشووف شووووق تصيح بحضن ااسيل !!
التفت ناايف لسلطاان وهو يآشر له بيده !!
التفت سلطاان وشااف شووق وااسيل : اسيل عسى ماا شر ؟ وشفيهاا شووق ؟
ااسيل بهدووء : ولا شي
بعدت شووق عن حضن ااسيل .. وعيونهاا غرقاانه بالدمووع وخشمهاا احمر من الصيااح .. قاامت وااقفه بخجل من وضعهااا : عن آذنكم برووح اغسل وجهي
ااسيل بعطف : اجي معكِ ؟
شووق : لا ماله دااعي شوووي واارجع
هزت اسيل رااسهاا بالمواافقة ورااحت شووق للحماماات تغسل وجهها !!
سلطاان بهدووء : وشفيهاااا ؟؟ احد من الجاامعة ضاايقهااا ؟
ناايف : البودي قاارد معااهاا ما احد يقدر يضاايقهاااا !! .. وبفضوول : قوولي وشفيهاا يمكن نقدر نسااعدهااا
ااسيل وهي تتنهد : خلاص قلت ماا فيهااا شي
سلطاان بسخرية : كل هالصيااح ومااا فيهاا شي ؟
ااسيل بطفش : اووف
سلطااان وهو يطلع سيجاارة وبلا مباالة : خلاص برااحتكِ لا تقوولي .. آخر همي
رجعت شووق وجلست بمكاانهاا بهدووووء !!
ااسيل : شلووونكِ الحين ؟
شوق باابتساامه بااهتة : الحمد لله
تجمعت بااقي الشلة .. آخر وااحد جااء عبد الله وبيده وورقة !!
عبد الله وهو يجلس : هذي ورقة البحووث فيهاا اسمااء الطلاب والطالباات !!
ناظر سلطااان نااايف .. انتبه له ناايف وغمز له .. ابتسم سلطاان برضاا ورجع لسيجاارته !!
ميرناا : احكيلي عبد الله انا مع مين ؟
بدأ عبد الله يقرأ قاائمة الاسمااء .. ووصل لاسم شووق : شــوق مع ســـلطاااان !!!!
انصدمت شووق ورفعت رااسهاااا عشاان تنااظر سلطاان وتشوف رد فعله !! شاافت ملامحه عادية وهادية !! كاان يااخذ انفااس من سيجاارته ولا كاانه سمع ااسمه !!
كمل عبد الله قراءة الاساامي : اسيل مع نايف ..... الخ
جاات البنت الايطاالية وجلست تتكلم مع سلطااان .. وبعد دقاايق طفى سيجاارته ووقف ووقفت معه البنت الايطاالية ومسكت يده وهي تشبك اصاابعهااااا مع اصاابعه !!
سلطاان : اناا راايح .. شوووق ؟
رفعت رااسهاا له وسكتت وهي تنتظره يكمل كلامه !!
سلطاان بهدووء : بوكراا بنبدأ بالبحث !!
قال جملته واعطاهاا ظهره ومشى مع البنت الايطاالية بدون ما يعطيهاا فرصة للرد !!
نااظرته شووق وهي ترمش وتشووفه يبتعد عنهااا !!
************
يـــــــــوم جــــــــديـــــــد
Ksa
عـــــــــند جــــــــــوري
فتحت عيونهاا وهي تمد يدينهاا وتتمغط .. ابتسمت وهي تتذكر انه امس كاانت ملكتهااا .. ووقت رجع خاالد البيت اتصل عليهاا وجلس يكلمهاا للصبااح !! بعدت شعرهاا عن وجهها والتفتت لجهة اليمين .. صاارت ترمش وهي تشوف بااقة ورد جوري بالواان اصفر واحمر .. عدلت جلستهااا وهي تمد يدهاا وتااخذ البااقة .. قربت البااقة من خشمهاا وغمضت عيونهاا وهي تتنفس عطر الورد !! فتحت عيونهااا وهي تبعد البااقة عن خشمهاا وطااحت عيونهاا على بطااقة صغيرة مثبتة بين الورد .. اخذت البطااقة وفتحتهاا وبدآت تقرأ ..
صباح الخير
يامنّ يشغل التًفكيّر ,
صباح السكر
صباح الورد
ياوردً يتفتح في شًراييني
صباح العمر
يامن يستحق الحب والتدليل ,
صبـاح الحب
يا حب هويتهـ ودايم سنيني
صـبـاح الشوقّ
ياورد بحبه حيل يرضينيّ ..!
اول ما تصحي كلميني
زوجكِ خـــــــالد !!
لمعت عيونهااا بحب وهي تقرأ كلمااته .. بس استغربت وشلوون وصل البااقة لغرفتهاااا !!
سحبت جواالهاا من جنبهااا واسندت ظهرهاا على المخااد خلفهاا واتصلت بحبيبهااا !!
خاالد : صبااح الخييير
جووري ببحة : صباااح النوور
ابتسم .. بحة صوتهاااا اول ماا تصحى من النووم تعجبه : كيف حاالهاا جوريتي ؟
جووري : بخير داام حبيبهاا بخير !!
خاالد بروقااااان : دوووم ان شااء الله
جووري : داامت انفااسك .. حبيبي ليش مكلف على نفسك ؟؟
خاالد : جااء عباالي اشتري ورد جووري لجووريتي !!
سكتت وهي تبتسم بخجل ^^
خاالد : عجبتكِ البااقة ؟؟؟؟
جووري بحب : اكيد بتعجبني داامهااا من حبيبي !!
ابتسم برضاا : اليوم بنطلع نااكل مع بعض !!
جوري وهي ترمش : اليووم ؟؟
خاالد : اايه .. كلمت ابووكِ ووافق .. لازم نطلع قبل سفركِ !!
جووري وهي تلمس اورااق الورد : طيب
خاالد : اناا الحين بالشركة وقت اخلص شغل بمر آخذكِ
جووري : اووكي حبيبي
دخل السكرتير عند خاالد وقاال له الاجتمااع بيبدأ وخرج !!
خالد وهو يجمع اورااقه من المكتب : جوريتي بسكر الحين عندي اجتمااع
جوري : طيب حبيبي انتبه لنفسك
خاالد : لا تحلمي تسكري قبل لا تقووليهااا !!
ابتسمت بشقااوة : اجل ماا بقوولهااا
ابتسم : يلا جووريتي النااس تنتظرني
جووري : ههههه ماا بقوولهاا عشاان ابقى معااك واكلمك
خاالد : حيااتي اناا لو علي اكلمكِ كل الووقت من غير ملل
سكتت جوري وهي تسمع كلامه .. تعشقه والعشق قليل عليه !!
جوري بهمس : أحـــــــبك
***************
ســـوريــــــاا " الـــشاام "
عــــــند ســـــاامي
كاان بالناادي ومعااه مجموعة من الشبااب يعطيهم تماارين .. كان يمارس التماارين وهو سرحاان وعقله مشغوول بالافكاار .. مقهور لأنه ما قدر يحضر ملكة اخته الوحيدة .. واللي زاايد ضيقه وقهره مشااعره اللي زاادت دااخل قلبه .. يحبهاااا وخاايف يعترف بحبه ويخسرهاااا !!
صحى من سرحاانه على صوت واحد من الشبااب يسآله عن حركاات وااحد من التمارين !!
************
ســــــــوريـــــا " اللاذقية "
دااخل المنتجع
لانااا باابتسامة : فارس انا ما بعرف كيف بدي اشكرك .. لو ما انت عرفت الحقيقة كان بابا وماما انفصلوو وكنت انا كرهت بابا وكل الرجاال !!
فاارس : ما في دااعي تشكريني .. بس تااني مرة لا تفكري بالهروب قبل ما تعرفي الحقيقة لا تفسري التصرفاات على كيفك
زاادت ابتساامتهااا : اكيد تاني مرة راح فكر قبل ما قرر .. عنجد انا بحبك !!
ابتسم بآلم : لاناا انتِ عمركِ ما حبيتيني !!
لانا بدفااع : فاارس أنــ ......
قااطعهاااا : لاناااا انتي جيتي عندي لأنو كنت بمشكلة وحكيتيلي بحبك مشاان هربك من الضغط والمشاااكل اللي كاانت بين ابوكي وامك .. انا آجلت فكرة هروبك لتااني يوم مشان اكتشف الحقيقة وريحكِ .. اناا مستحيل ساوي هيك واهرب معك حتى لو كنت بحبك !!
دمعت عيونهااا : بس .....
قااطعهاا مرة ثااانية : ماا في دااعي تقولي شي .. انا عنجد حبيتك وبوعدك من اليوم راح احااول انسى هالحب وبتمنالك السعادة مع ابوكي وامك
لانا :: فــ ....
قطع عليهم اصواات صرااخ عاالية !!
وقف فاارس بااستغرااب وهو يخرج : شوو هالصرراخ ؟
لاناااا وهي تلحقه : مااااا بعرف !!
************
جيناا بتوتر : راامي ؟
ابتسم : نعم ؟
جيناا : انت بتعرف انو انا كنت بحب سيف من زمان ومن قبل ما يدخل السجن !!
اختفت ابتساامته : بس انتِ نسيتي سيف وهلأ انتي بتحبيني !!
جيناا : رامي انا حاولت انسى سيف بس ما قدرت .. حاولت حبك وكمان ما قدرت .. كملت وهي تتنهد : رامي انااا بحبك متل اخي انا ما عندي اخ وانا بعتبرك اخي انا حبيت احكيلك الحقيقة لأنو مو قادرة خبيهاا اكتر من هيك
رامي بعصبية : كيف بتقدري تحبي الشخص اللي كان السبب بموت اخي ؟
جااات هذي اللحظة رنااا عشااان تااخذ من راامي شووية اورااق .. بس وقفت فجآة وهي تسمع كلام جيناا ورامي !!
جيناا : رامي لا تعصب وحاول تفهمني انا بحبوو كتير لسيف وانا متآكدة انو هو مستحيل يساوي هيك شي
زادت عصبيته وهو يوقف : كيف يعني مستحيل هو اللي شرب وسكر وهو اللي كاان بالسيارة عم يسوق وهو سكراان .. رامي بآلم : انا خسرت اخي بسبب تهوره واهماله !!
تجمعت كل الشلة على اصواات راامي وجينااا !!
ماازن بااستغرااب : شو فيه ؟
فااارس : ليش عم تصرخووو ؟
فتح راامي فمه عشاان يجااوب بس طااحت عيوونه على رناا الطاايحة على الارض !
*************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاانت جاالسة معااه بوحدة من طااولات الكاافترياا الموجودة بالجاامعة .. وارتبااكهاا مختفي وهي مندمجة معااااه بالكلام عن البحث !!
سلطاان وبيده القلم يكتب : امممممم ايش كمااان ؟
شووق وهي تفكر : امممممم ماادري .. نااظرت الورقة : ماا تكفي الافكاار اللي كتبناهاااا ؟؟
رفع رااسه عن الورقة : اتوقع تكفي .. واذا لقيناا افكاار جديدة بنضيفهاااا
ابتسمت : اووكي
سلطاان وهو يوقف ويسحب الورقة من الطااولة : يلا
رفعت رااسهااا له بااستغرااب : ووين ؟
سلطاان : بنرووح المكتبة
وقفت معه : بس الجاامعة فيهااا مكتبة !!
اابتسم : احناا ما بنستخدم مكتبة الجاامعة .. بنرووح مكتبة برااا الجاامعة
شووق : ليش ؟
غمز لهاا : عشاان يصير البحث حقناا مميز ومختلف عن بااقي البحووث
ابتسمت بقلبهاا على فكرته .. شكله مو هين اابدااا : اووكي يلا
مشى وهو يخرج براا الجااامعة وشووق وراااه .. طلع مفتااحه من جيبته وهو يضغط عليه ويفتح سياارته !!
بلعت ريقهاا .. اول مرة تركب مع شااب غريب عليهاااا .. بس اللي مطمنهااا وجود البودي قاارد معهاااا !!
طلعت جنبه بالسياارة ولصقت بالشباااك والبودي قاارد ركبوو بالمقعد الخلفي !!
التفت سلطاان على البودي قاارد .. وحرك عدسة عيونه وهو يناظر شووق : بيروحوو معااناا ؟؟
***********
KSA
بــــــــالـــشركــــة
خلص الاجتماااع وجلس يرتب الاورااق عشاان يخرج من الشركة ويروح لجووري !!
دخل رياااان وبيده ملف : خذ هذاا معاااك !!
رفع رااسه عن الاورااق : ايش هذااا ؟
رياان : الملف اللي بتعطيه لأبو ساامي حق آخر صفقة !!
خاالد : وصله انت !!
رياان : مو قلت بتروح لجوري خلاص اعطيه انت
خاالد : رياان اناا رايح اخذهاا مو اجلس عندهاا واكلم ابوهاا بالشغل .. خلاص اتصل بابو ساامي واعطيه هوو !!
رياان : اوووف ياا اخي ليش انت تحب تكثر علي الشغل ؟؟
خاالد وهو يخرج براا المكتب : هههههههه لأني اذا قاابلت ابو ساامي عشاان الصفقة بيرووح الووقت ومااا بطلع مع جوريتي .. سلام
خاالد وهو يخرج براا المكتب : هههههههه لأني اذا قاابلت ابو ساامي عشاان الصفقة بيرووح الووقت ومااا بطلع مع جوريتي .. سلام
ريااان بقهر : الله معاااك
************
بــــــيت ابـــــو غـــــــلا
غلا باابتساامه وهي تضيفه العصير : تفضل عمي
ابو ساامي : تسلم يدكِ
جلست مقاابل عمهاا وهي تااخذ عصيرهاااا : الله يسلمك
ابو سااامي : ووينه ابووكِ قاال لي خمس دقاائق ؟؟ مضت ربع سااعة !!
غلا : ههههههه الحين يووصل اكيد علق بالزحمة .. وكملت وهي تمثل الزعل : عمي طفشت مني ؟
ابو سااامي : ههههههه احد يطفش من بنته ؟؟
ابتسمت لعمهاااا وقاامت وااقفه عشاان تااخذ من المطبخ صحن الحلا !!
سمع رنين جوااله .. سحبه من جيبه وهو يجااوب : هلا رياان
رياان : هلا عمي شخباارك ؟
ابو ساامي باابتساامه : بخير طمني عنك ؟
رياان : الحمد لله بخير .. عمي اناا طاالع الحين من الشركة ومعااي ملف الصفقة الآخيرة تحب اجي عندك البيت اعطيك هوو ؟
ابوو ساامي بحرج : والله اناا الحين ببيت اخوووي
رياان : طيب قوول لي العنوااان اذاا ماا عليك امر
قاال له ابو ساامي العنواااان وسكر الخط !!
دخلت غلا وبيدهاا صحن الحلا وجلست تكمل سواالفهاا مع عمهاا لين ماا يوصل ابوهاااا ^^
ابو ساامي وهو يووقف : غلا خذي لي طريق ابي اروح الحماام
غلا : خذ رااحتك عمي .. امي عند الجيراان !!
هز ابو ساامي رااسه بالمواافقة واتوجه للحمااام .. وغلا جلست تااكل حلا وتنتظر عمهاااا !!
**************
عــــــــند ريــــــــــان
ووقف سياارته وهو يخرج منهاا ويتوجه لبواابة البيت .. رفع يده وضغط الجرس .. فتحت له الخدااامه !!
رياان : ووين ابو ساامي ؟
الخداامه بغبااء : تفضل بابا ابو ساامي دااخل
دخل رياان واتوجه للمكاان اللي قاالت عليه الخداااامه !!
دخل وتعلقت عيووونه عليهااااا .. كااانت جاالسه ببرموضااا وتيشرت ازرق يعكس لوون عيونهاااا الزرقاااء وشعرهااا طااايح على ظهرهااا بحرية .. وبيدهاااا اليمين تااكل حلا وبيدهااا اليساار تلعب بجواالهاااا : بابا تآخرت عمي صاار له سااعة ينتظرك !!
ماا سمعت جوااب .. رفعت رااسهااا وانصدمت وهي تشووف رياان وااقف قباالهااااا !!
************
عــــــــند جـــــوري
نزلت من غرفتهاااا وهي تحط جواالهااا بشنطتهاا الكبيرة !!
ام ساامي : شو رايحة ؟
جوري باابتساامه : اايه خالد ينتظرني
ام ساامي بحناان : الله يوفقكِ
جوري وهي تبوس امهااا : ويخليكِ لي
ام ساامي باابتساامه : شفتي بااقة الورد ؟
جووري بخجل : اايه .. اممممم يمه كيف وصلت غرفتي ؟
ام ساامي : خاالد ارسلهاا مع الخداامة واناا وصلتهاا لغرفتكِ
جووري : اهااا
اتوجهت للخاارج وهي تودع امهاا : يلا ماما بااي
ام ساامي : بااي حبيبتي
خرجت جووري وشاافت حبيبهاااا ينتظرهاا بالسيااارة .. فتحت البااب وركبت جنبه وهي مبتسمة : مرحباااا
خالد وهو يناظرهاا بعيونه الزيتية : هلا
انتظرت عشاان يحرك السياارة ويمشي .. بس خاالد ما حرك سااكن بسياارته !!
جوري بااستغرااب : خاالد ؟
التفت وهو يبعد عيونه عنهاااا وينااظر الطريق قداامه : غطي وجهك !!
*************
نهااااية الـــــبارت الــــــ22ـــثاني والـــعـــشروووووون
0
عـــــــــــند خــــــــــالـــد
شااافهاااا وهي تخرج من البيت وتتوجه له .. من حسن حظهاا انهاا مو فااتحة عباايتهاااا بس شيلتهاا كالعاااادة لابستهاا باهماااال وخصلات شعرهاا وااضحة .. ركبت سياارته وهي تسلم عليه .. اتنهد وقبل لا يتحرك بسياارته القى عليهااا اول آمـــــــــر !!
مااا سمع جوااب منهااا .. التفت لهاااا وشاافهاا تنااظره وهي سااكتة : ما احب اكرر كلامي بس اذااا ماا سمعتيني اعيده !!
جووري وهي ترمش : اغطي وجهي ؟؟؟؟؟؟؟
خاالد : اجل سمعتيني !!
جووري : بس اناا مو متعودة اغطي وجهي !!
خاالد : من اليووم بتتعااملي مع عادااتي اناااااا !!
جووري : وليش مو انت تتعاامل مع عادااتي ؟؟
خاالد : لأني اناا الرجااال .. ولا تنسين انا الحين زوجكِ ولازم تسمعين كلامي !!
جووري بقهر : بس ......
قاااطعهااا : اذا مو عشااني عشاان ربكِ !!!!!
سكتت جوري وهي تفكر .. هي من اول ماا تحجبت متعودة تلبس الحجااب على كيفهاا .. واهلهاا ما اجبرووهااا على الحجااب .. اهلهاا اتركووهاااا على رااحتهاااا حتى بلبسهااا ما احد ادخل فيهاااا !! .. بس كلام خاالد صح اناا لازم التزم بحجااب شرعي عشاان ربي !!
عدلت شيلتهاا وغطت وجههااا والتفتت للشبااك وهي سااكتة !!
ابتسم برضاا .. قدر يقنعهاااا .. شغل سياارته ومشى !!
***********
عــــــــــند غــــــــــلا
سمعت رنين جرس البيت .. عباالهاا ابوهاا جاااء .. وحست بأحد يفتح الباااب ويدخل الغرفة .. اتكلمت مع ابوهااا وهي مندمجة ومستمتعة بوحدة من العااب جواالهاااا .. ماا سمعت رد من ابوهاااا .. وقفت العبة وهي توقف وترفع رااسهااا وتفتح فمهااا عشاان تكمل الحلا اللي بيدهااا .. بس يدهاا تعلقت بالهوااء وهي تشووف ريااان بصدمه !!
قرب بخطوااته من غير شعووور .. ومسك يدهااا المعلقة بالهوااء وهو يدخل الحلا بفمهاااا المفتووح !!
سكرت فمهاااا بعد ماا دخل رياان الحلا وهي مو قاادرة تبلعه او تحس بطعمه .. كاانت تنااظر عيوونه الرماادية وهي للحين مصدوومه !!
صحت من صدمتهاااا وهي تسمع رنين جرس البيت .. سحبت يدهاا من يده وركضت وهي تخرج وتتوجه لغرفتهاااا !!
***********
عــــــــند ريــــــــــان
ماا يدري وشلوون اتوجه بخطوااته لهاا ومسك يدهاا واكلهاا الحلا وهي تنااظره ببراءة وصدمة .. غرق بعيونهاااا الزرقااء .. ماا حس غير بيدهاا تنسحب من يده وعيونهاا اختفت عن عيوونه !!
دخل هذي اللحظة ابو ساامي وشااف رياان وااقف وهو ينااظر مكاان بسرحاان !!
اتوجه بخطوااته وبااستغراااب : ريااااااان ؟
صحى من سرحاانه وهو يلتفت : هلا
ابو ساامي : متى جيت ؟
رياان بكذب : احم الحين .. فتحت لي الخداامه واخذت لي طريق ودخلتني هناااا !!
ابو ساامي باابتساامه : اهااا .. وآشر بيده للمكاان اللي كاانت جالسه فيه غلا : تفضل اجلس
جلس رياان .. ودخل هذي اللحظة ابو غلا : السلام عليكم
ابو سامي + رياان : وعليكم السلام
سلم عليهم ابو غلا وهو يجلس : آسف عالتآخير
ابو ساامي : حصل خير .. وآشر بيده على رياان : هذاا رياان ولد ال .....
ابو غلا باابتساامه : ياا هلا اناا اقوول البيت منوور !!
رياان باابتساامه : منوور باهله
ابو ساامي وهو يكلم رياان : هذاا اخووي ابو غلا
زاادت دقاات قلبه من ذكر ااسمهاااا .. وسلم على ابو غلا وبدآ يسوولف معهم !!
**************
عــــــــــند غــــــــــلا
دخلت غرفتهااا وهي تسكر البااب وتسند ظهرهاا عليه .. بلعت الحلا الموجود دااخل فمهاااا وهي تحط يدهاا على قلبهاا بمحااولة تخفيف نبضهاا اللي زاااد .. انصدمت من وجوده قباالهاااا .. شلوون دخل البيت ووصل لهاااا ؟؟ واايش جاابه ؟؟ دااخل عقلهاااا اسآلة كثير مو لاقية لهااا جواااب !! بعدت عن البااب وهي تتوجه لسريرهاااا .. انسدحت وهي تغمض عيونهااا وتتذكر عيوونه الرمااادية !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
هوو يدري انهاا مستحيل تروح معااه من غير البودي قاارد .. بس هذي تعتبر اول خطووة بالنسبة له .. صحى من افكااره على صوتهاااا !!
شووق بثقة : طبعااا بيروحوو معااانااا
سلطاان ببرود : اجل انااا ايش ؟؟
شووق بااستغراااب : انت ؟؟
سلطاان : بتااخذين البودي قارد كااني انا مو رجاال ومقدر احميكِ ؟؟ صدق اهاانة !!
بلعت ريقهااا .. وباارتبااك : مــ .. مــو قصدي كذاا .. بــ .. بــس انت ماا تعرفني عشاان تحميني !!
ملامح وجه باااردة .. عكس قلبه اللي ابتسم على ارتبااكهاا وبرااءتهاا وتصديق اي حرف يقووله لهااا !!
التفت وهو ينااظر الطريق قداامه ويشغل السياارة ويمشي وبهدووء : ان شااء الله بنتعرف !!
شووق وهي ترمش : حلم ابليس بالجنة !!
سلطااان وهو يطلع سيجاارة : هههههههههههههه
شووق بقهر لأنهاا مو قادرة تفهمه : ليش تضحك ؟
سلطاان وهو يااخذ نفس من سيجاارته ويسووق بيد وحدة : كيفي !!
التفتت للشبااك وهي تنااظر الشواارع وتهز رجلهاا اليمين بقهر !!
**************
ksa
عـــــــــــند خــــــــــالـــد
كاان يسووق وهو مضاايق من سكوتهااا .. التفت لهاا وشاافهاا تناظر الشواارع من الشبااك بسرحاان .. مد يده اليمين ومسك يدهااااا !!
صحت من سرحانهاا وهي تلتفت له من غير ما تنطق بحرف !!
نااظر الطريق قدااامه وهو لساا مااسك يدهاا ويسوق بيده اليسااار : وشفيك ِ ؟؟
جووري بهدووء : ولا شي
خاالد : مضاايقة لأني قلت لكِ تغطين وجهك ؟
جووري كاانت تفكر برااشد اللي شاافته بمطاار سورياااا .. ماا تدري تقول لخاالد ولا لأ .. هي خاايفة تقووله ويعصب وخاايفة رااشد يدري ويآذي خاالد !!
ضغطت على يده وهي تااخذ الاماان منه : لا حبيبي ماا ضاايقت انت معااك حق !!
ابتسم وهو يرفع يدهاا لفمه ويبووسهااا : اجل وشفيهاا حياات خاالد ؟؟
بلعت ريقهاا بخووف من انهاا ترجع لسورياا ويشوفهااا رااشد !!
جووري : حبيبي ؟؟
خاالد : عيووووونه !!
جووري : امممممم اابيك تساافر معي !!
ووقف السياارة وهو يترك يدهااااا : وصلنااا .. بنتكلم داااخل المطعم !!
اتنهدت وهي تشووف المطعم .. نزلت من السياارة واتوجهت مع خاالد لدااخل المطعم !!
**************
ســــــــوريـــــا " اللاذقية "
الــــمــسـتشــفى
واااقفة الشلة بالممر وهم ينتظروو الدكتوور يطلع من الغرفة !!
خرج الدكتور .. انتبهت له جينااا واتوجهت بخطوااتهاا له والشلة لحقتهااا
جيناا بقلق : شو صاار دكتور ؟
الدكتور بابتسامة : لا تخافوو البنت منيحة
راامي : شو صاار معهااا ؟
الدكنور : شكلهاا سمعت خبر صدمهااا او كلام ما عجبهاا وهذاا الشي وصلهاا للأغمااء !!
فاارس بااستغرااب : غريب كاانت الصبح منيحة شو ممكن سمعت ؟
الدكتور : بتقدروو تدخلوو لعندهاا وتسألوهااا .. عن آذنكم
رااح الدكتوور .. والشلة دخلت عند رناااا .. سلموو عليهااا وسآلوهاا اذا هي مضاايقة او سمعت خبر ضاايقهااا .. وهي نكرت هذاا الشي وقاالت انهاا بخير !!
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كااانت دااخل المكتبة تناااظر الكتب المرتبة داااخل الرفوووف الطوويلة .. وسلطاان كاان بالجهة الثااانية يختااار شوية كتب للبحث حقهم !!
ابتسمت وهي تسحب وااحد من الكتب وتقرأ عنواانه .. جذبهاا العنواان كاان الكتاااب بالغة الانجليزية .. قررت تااخذه .. قلبت الكتااب بيدهاا عشاان تعرف كم سعره بس ماا شاافت السعر .. التفتت لجهة اليمين وشاافت صااحب المكتبة ايطاالي .. يعني ماا رااح تقدر تفهم كم سعر الكتااب .. التفتت لسلطااان وشاافته بيده كتاابين وينااظر محتوياات كتااب ثاالث !!
توجهت بخطوااااتهااا له : سلطااان ؟
التفت لهاااا : هلا ؟
شووق بخجل : امممممم ابي اعرف كم سعر هذاا الكتااب .. وآشرت بيدهاااا : وهذااك اللي يبيع شكله ايطاالي !!
سحب الكتااب من يدهاا وعقد حوااجبه وهو يقرأ العنوااان : بس هذااا الكتااب مااراح يفيدناا بالبحث !!
شووق : هذاا مو للبحث هذاا لي اناا !!
ابتسم بسخرية وهو ينااظر الكتااب ويقرأ العنواان مرة ثاانية .. الكتااب كاان عبارة عن روااية حب !!
رفع عيوونه لهااا : الحين اناا جالس ادور كتب للبحث وانتِ جالسة تختااري كتب لكِ !!
توردت خدودهااا .. معااه حق هي لازم تسااعده .. بس الكتااب جذبهااا .. هي متعودة تقرأ رواياات من النت .. وهذاا الكتااب شكله يشبه الروايااات اللي تقراهااا !!
حط الكتااب اللي اختاارته شووق فووق الكتاابين اللي بيده .. ورجع يقرأ محتوياات الكتااب الثاالث !!
رمشت وهي تنااظره .. حرك عدسة عيوونه ونااظرهاا : خلاص الحين اسآله !!
بلعت ريقهاااا : طيب .. اممممم ايش اخترت ؟
سكر الكتااب الثاالث وحطه فوق الكتب اللي اختاارهم : اخترت كتاابين وهذااا الثاالث !! .. ونااظرهاا بغرور : انااا ثلاث كتب وانتِ ولا وااحد !!
انقهرت وبتحدي : الحين تشووف ايش اختااار !!
سلطااان وهو يمشي عشاان يشوف الكتب بالرفوف الثاانية : هههههههه طيب نشوووف !!
***************
ksa
عـــــــــــند جـــــــــــوري
بعد ماا طلب خاالد الآكل .. جلست تلعب بشووكتهاااا وهي تنااظره : خاالد ؟؟
رفع عيوونه لهااااا من دوون جوااااااب !!
جووري : رااح تساافر معي ؟
اسند ظهره على الكرسي خلفه وهو ينااظرهااا : وشراايكِ تكنسلي السفر ؟؟
جووري بصدمه : مستحيييل
خاالد : ليش ؟
جووي : ابي اكمل درااااستي !!
اتنهد بصبر : كمليهااا هنااااا !!
جووري وهي تهز رااسهاا بالرفض : بدآت هناااك مقدر ارجع واكمل هناااا .. نااظرته بزعل : ماااا تبي تساافر معي ؟
سكت وهو ينااظرهاا .. يقدر الحين يجبرهاااا تكمل درااستهاا هناااا .. بس ماا يبي يضغط عليهاا بطلبااته .. حس بضيقهااا وهي بسياارته ماا يبي يغصبهاااا ويخليهاا تكرهه !! يبي بشوويش يقنعهاا بطلبااته بدوون ماا تفهم انه هذي الطلباات آمر منه !!
خالد بهدووء : مقدر اساافر واترك الشركة !!
غورقت عيونهاا .. يعني الشغل اهم منهاااا ؟؟؟؟ .. سكتت وهي تنزل رااسهاا لصحنهاا و تلعب بآكلهاا !!
خاالد : جوورريتي ؟؟
ردت من غير مااا تنااظره : امممممم ؟؟
خاالد : نااظريني
رفعت رااسهاا له وهي تنااظره بزعل !!
خاالد : حبيبتي اناا مقدر اترك الشركة بس انتِ تقدري تتركي درااستكِ وتبقي هنااا بجنبي !!
جووري : لا مقدر .. خاالد انا من زماان احلم ادخل جاامعة واكمل درااستي .. وانا بدآت درااستي بسورياا وبكمل طريقي .. وغلا معااي مقدر اتركهااا لوحدهاا هنااك !!
اخذ نفس طوويل .. شكله بيتعب لين يقنعهاااا : اهااا يعني درااستك وغلا اهم مني ؟
جووري بقهر : وانت شغلك اهم مني ؟
خاالد : الوااحد يشتغل عشااان يقدر يعيش !!
جووري وهي تقلده : والوااحد يدرس عشاان يشتغل ويقدر يعيش !!
رفع حااجبه : ومن قاال بتشتغلي بس تخلصي درااستكِ ؟
جووري : اناا قلت
اخذ شووكته وهو يرجع لآكله : وشراايكِ تخليني راايق ؟؟
جووري : ايش قصدك ؟ يعني اناا اللي خربت روقاانك ؟
اتنهد بااستغرااب من تصرفااتهااا وكلامهااا : جوري وشفيكِ ؟ امس كاان زوااجناا واليوم ما ابي نتكلم عن شي يخرب يومنااا !!
جووري بهدووء : طيب
نااظرهاااا .. وترك شووكته ووقف وهو يجلس جنبهااا !!
مسك يدهاااا : وشفيهاا جووريتي ؟
دمعت عيونهاا وهي تنااظره : أنــ .. أنــا خاااايفة !!!!
خاالد بااستغرااب : من اايش ؟؟
طااحت دمعتهاا وهي مو قادرة تقووله من خوفهااا عليه !!
طلب خاالد الحسااب .. وخرج مع جووري من المطعم .. مسك يدهااا واتوجه لسيارة .. وركب معهاا بالمقعد الخلفي !!
ترك يدهاا وهو يمسك وجههااا بيدينه : من ايش خاايفة حيااتي ؟
جوري بصيااح : خاالد لا تتركني !!
ضمهاا بقووة لصدره : حيااتي اناا مستحيل اتخلى عنكِ .. همس بااذنهااا : انتِ زوجتي .. مـــــلكي !!
اندفنت بحضنه اكثر وهي تمتص الاماان منه وتحااول تبعد رااشد عن افكااارهااا !!
****************
عــــــــند غـــــــــــلا
غفت وهي متمددة على سريرهاا .. صحت من غفوتهاا وهي تسمع رنين جواالهاا .. عدلت جلستهاا باانزعااج وهي تنااظر السااعة .. صاار لهاا سااعة ناايمة وهي مو حااسة !! سحبت جواالهاا من جنبهاا ودق قلبهاا بقووة وهي تقرأ ااسم رياان .. الحين وشلوون بترد عليه بعد ما شاافهااا .. وربي فشلة !!
قررت ماا ترد .. بس رياان ماا تركهاا بحاالهااا من اتصاالاته المتكررة !!
ردت وهي تعدل صووتهاا : احم هلا ؟
رياان : بدري ؟؟؟؟؟
سكتت غلا من غير جواااب !!
رياان : غلا ؟
غلا : اممممم ؟؟
رياان وهو يسوي نفسه عاادي : وشفيكِ ؟
بلعت ريقهاا : انت وشلون دخلت بيتنااا ؟؟
ابتسم : الخداامة فتحت لي ودخلتني !!
انقهرت غلا من الخداامة .. يعني ماا تعرف انهاا كاانت جالسة مع عمهااا !!
رياان : كنت جااي اعطي عمك شووية اورااق !!
غلا بهدووء : اهااا
رياان : اضاايقتِ من شووفتي ؟
غلا باارتبااك : لا بــ .. بــس .....
رياان بهمس : بس اايش ؟
بلعت ريقهاا : ولا شي
ابتسم .. يدري انهاا خجلانة انه شاافهاا .. بس بالنسبة له كاانت احلى لحظة بحيااته .. شكر بقلبه خاالد اللي ارسله والخداامة اللي دخلته ^^
كمل سووالفه مع غلا ولا كاانه صاار شي !!
0
اتصلت جيناا بأهل رناا عشاان تخبرهم .. وجااء ابو رناا وامهاااا واخذوو رنااا معااهم البيت بعد ماا اعطااهااا راامي اجاازة عشاان ترتااااح !!
دخلت رناا غرفتهاااااا وغمضت عيونهاااا وهي تسترجع يووم الحاااادث !!
" يــــــــوم الـــــحااادث "
كاانت رناا طالعة مع اخوو راامي لحفلة .. وقاابلوو بطريقهم سيف .. ادلعت عليه رناا عشاان يروح معااهم واافق لأنوو كاان يحبهاااا .. واتووجهوو للحفلة اللي كاانت بوحدة من الاسترحااات !!
كااانت الحفلة باغااني عالية وشبااب وبناات ورقص وشرب .. الخ
سيف بضيق وهو مو عااجبه الووضع : خلينااا نرجع
رنااا بوونااسة : ليش ؟ المكاان حلووو
ربيع " اخو رامي " : اايه خليناا ننبسط شوية !!
توجهت رناا للبوفيه وهي تااخذ لهاا كااس وسكي .. وربيع جلس على كرسي وبدأ يشرب وينااظر النااس اللي ترقص !!
سيف بعصبية وهو يسحب الكااس منهاا : رنااااااا من امتى نحنا بنشرب ؟
رناا بضيق : سيف شبك بدي جرب !!
ربيع : هههههههه خليهاا تجرب شو بدك فيهاااا
نااظره سيف بعصبية : انت لا تتدخل
رنا وهي تسحب الكاس من سيف : سيف وانت لا تتدخل فيني انا حرة !!
سيف بضيق : رناا بلا جنااان وخليناا نرجع
سحبت كااس ثااني من جنبهاا وهي تمده لسيف : شو رايك تجرب ؟
سيف : ما بدي يلا خليناا نرووح
رناا وهي تمسك يده وتقرب الكااس من فمه وبدلع : ممكن تشرب من يدي ؟
سيف اللي يحب رنااا .. عجبه قربهاا وانه يشرب من يدهاا .. وبدون شعوور فتح فمه وبدآ يشرب من يدهاا !!
حط ربيع كااسه على الطااولة وهو يوقف : نسيت الدخاان بسيارتي رايح جيبوو
رناا وهي تشرب : هههههههههه اوكي لا تتآخر
رااح ربيع .. والتفتت رناا وشاافت بنتين
البنت 1 مدت يدهاا ودخلت حبة بكااس ربيع وهي تكلم اللي جنبهاا : ربيع تركني وراح خليه يندم
البنت2 : شو عملتي ؟
البنت بخبث : حبة سم
البنت بصدمه : مجنونة
رناا اللي المشرووب آثر عليهاا وماا صاارت تركز .. جلست تضحك على كلام البنتين !!
سيف ترك كااسه اللي عطته يااه رنااا وهو مو قادر يكمله ويحس نفسه مو قادر يوقف !!
رجع ربيع واخذ كاااسه وشربه كله دفعة وحدة !!
سيف : كح كح يلا خليناا نرجع .. بدي اعرف كيف عرفتوو بهالحفلة ؟
رنااا : ههههههههههههه
مسك سيف رناا وهو يخرج معهااا ولحقه ربيع وهو يضحك
رناا وهي تمد يدهاا لربيع : اعطيني المفتاح خليني اناا سوق
ربيع طلع مفتااحه ومده لرناا : هههههههه تفضلي
سيف وهو يحس بصدااع : لا خليناا ناخد تكسي ماا رااح نقدر نسوق ونحنا بهالحالة
رناااا وهي تركب مكاان الساايق : هههههههههه شبهاا حالتناا ؟؟
سيف بعصبية : انا وانتي ما معنااا شهااادة سواقة .. ااذا مسكتك الشرطة شو راح يصير
رناا بعنااد : خلص سيف انا بعرف سووق
ركب ربيع جنبهااا .. وسيف حااول يقنعهاااا وهي ماا واافقت .. طفش سيف وهو يحاول يقنعهااا .. تركهاا على راحتهاا وركب بالمقعد الخلفي !!
مشت رناا بالسياارة ودخلت بطريق ضيق .. وهي مو قادرة تركز بالسوااقة .. صاارت تضحك وتزيد السرعة وربيع يضحك معهااا .. سيف اللي مااسك رااسه من كثر الصداااع : رناااا شوية شوية
طلعت سياارة بوجههااا .. وفقدت القدرة على التحكم بالسيااارة .. لفت الدركسوون لليمين عشاان تتجنب السياارة وصدمت بالعاامود الكهربااااااء ووقفت السياارة !!
صحى سيف وهو يمسك رااسه .. كاانت حالته احسن بسبب جلوسه بالمقعد الخلفي.. شاااف ربيع غرقاان بدمه .. ورناااا رااسهاا على دركسوون.. فتح الباااب وهو مااسك رااسه وخرج من السياارة وبدآ يحااول يفتح البااب من جهة رنااااا .. فتح البااب وهو يهز رناااا : رنااا .. رنااا عم تسمعيني ؟
رفعت رااسهاااا وهي تحط يدهاااا على رااسهااا اللي ينزف : آآآه راااااسي !!
سمع صوووت سياارة الشرطة .. شاال رناااا بسرعة وحطهاا بالمقعد الخلفي .. وركب هو مكاان السواااق .. ووصلت هذي اللحظة الشرطة والاسعااف !! ورنااا فقدت وعيهااااا !!
صحت رنااا من ذكريااااتهاا وهي تغمض عيوونهاااا بقووة ودموعهاا تطيح على خدهاااا .. الحين تذكرت !! هي اللي كاانت عم تسووق مو سيف .. هي اللي ماا نبهت ربيع بوجود سم بكااسه وخلته يشربه .. هي السبب بكل شي .. سيف دخل السجن بسبب السوااقة وهو سكراان وبدون رخصة قياادة !! هو حااول يقنعهاا عشاان يااخذوو تااكسي بس هي كاانت عنيدة .. انحكم سنتين بسببهاااا هي !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاان وااقف ويتكلم مع صااحب المكتبة ويسآله عن كتااب .. بس ووقف كلامه وهو يشوف شوق ماسكة بيدهاا اليمين اربع كتب وبيدهاا اليسار ثلاث كتب .. اتوجه بخطواته لهاا !!
سلطاان بااستغرااب : شووق ايش هذاا ؟؟
شوق ويدينهاا عورتهاا من الكتب الثقيلة : كتب عشاان البحث !!
سلطاان : هههههههههههههه وربي انكِ مجنونة !!
شووق بقهر : هذي الكتب بتفيدنااا بالبحث
مد يدينه وهو يسحب الكتب منهاا بمحااولة تخفيف الثقل عليهاا .. ارتبكت وهي تحس باااطرااف اصاابعه تلمس يدينهاااا !!
حس باارتبااكهااا : حيااتي انااا اخترت اربع كتب اتوقع تكفي !!
زااد ارتبااكهاا من كلمته : اولا لا تنااديني حيااتي قلت لك الزم حدودك معااي وثاانياا صاار لي سااعة اختاار الكتب وبعدين تقووول ماا بنااخذهاا !!
سلطاان وهو يتفحص محتوياات الكتب اللي اختااارتهاا شوق ويطنش كلامهاا الاول : احناا بنسوي بحث مو بنآلف منهااج !! يعني انتِ اخترتِ سبعة كتب وانا اربعة مو معقوول 11 كتااب عشاان بحث !!
شووق ببرااءة : اناا سبعة كتب وانت اربعة ههههههه اناا اكثر منك !!
نااظر ضحكتهااا وبرااءتهااا : تدرين انكِ طفلة ؟؟؟؟؟
شووق وهي ترمش بقهر وهي مو فااهمة قصده : اناا كبيرة غصب عنك !!
سلطاان : هههههههه طيب يالكبيرة .. وآشر بيده : رااح نااخذ هذاا الكتااب وهذااا !!
شووق : والبااقي ؟
سلطااان : البااقي بنرجعه .. يكفي 6 كتب وزياادة !!
شووق : طيب
التفت سلطاان وهو يتكلم مع صااحب المكتبة عن سعر الكتب !!
شووق كاانت تنااظره وتنااظر كلامه بالغة الايطاالية !!
شااافته يرفع الروااية اللي اختاارتهاا ويسآل عن سعرهاااا :
( كم سعر هذاا ؟ ) Quanto costa questo?
صااحب المكتبة : 20 يورو
شافت سعر الكتب على شاشة الكمبيوتر .. طلعت بوكهاا من شنطتهاا عشاان تحااسب على الروااية وكتب البحث !!
سلطاان وهو يطلع بووكه من جيبه : ايش تسوي حضرتكِ ؟؟
شوق وهي تفتح بوكهاا : بدفع الحسااب !!!!
طنشهاا سلطاان وهو يدفع الحسااب ويااخذ الكتب ويخرج من المكتبة !!
انقهرت وهي تلحقه : ماا يصير كذاا !!
التفت لهاا وبيده الكيس : ايش هو اللي ماا يصير ؟؟
شووق : البحث لي ولك يعني لازم ادفع معااك !!
سلطاان بحدة : هذي آخر مرة !! اول مرة مشيتها لكِ بالبودي قارد بس لهناا ويكفي !!
شووق بااستغرااب : ليش ايش سويت ؟
سلطاان بنفس الحدة : ترى اللي وااقف قباالكِ رجااااال .. التفت وهو يكمل طريقه ويتوجه لسيارته : هذاا النااقص بنت تدفع واناا وااقف !!
شووق وهي تلحقه : اناا مو قصدي كذاا !! انت ليش تفسر تصرفااتي على كيفك ؟؟
سلطاان وهو يركب سيارته : يكفي اسآلة ومالكِ شغل كيف افسر التصرفات !!
شوق وهي تركب جنبه : طيب الرواية اللي اخترتهاا انااا مالهاا علاقة بالبحث ليش تدفع انت ؟ بصفتك ايش ؟
سلطاان وهو يسووق وببرود : قلت يكفي اسآلة !!
سكتت شووق وهي مو قادرة تفهمه وتفهم تصرفااته !! صدق مزااجي !!
**************
ksa
عــــــــــند خــــــالــــــد
بعد ماا هدت جووريته .. طلب خاالد سندويشاات وكملوو اكلهم دااخل السياارة ^^
ووصلهاا البيت .. واتوجه لبيته .. دخل وشااف اخوااته وامه جالسين بالصاالة : السلام عليكم
ام خاالد + نوف + ندى : وعليكم السلام
بااس رااس امه وهو يجلس : كثراانة زياارتكِ نووف !!
نووف بقهر : قوول انك ماا تبيني !!
خاالد : هههههههه امزح .. ماا ينور البيت الا بووجودكِ !!
ندى وهي ترفع حااجبهاا : ايش قصدك ؟؟
خاالد : اخلص من وحدة تنط لي الثاانية .. احسن وحدة شهوودة !!
التفت لأمه : يمه ويينهاا شهد ؟
فتحت فمهاا ام خاالد عشاان تجااوب .. بس دخوول شهد الغرفة قطع عليهاا : خااالد ؟
خاالد باابتساامة : تعاالي شهوودة
اتوجهت شهد لأخوهاا وهي تبوس خده وتسلم عليه : ليش ماا جيت عشاان تاكل معانا ؟
زاادت ابتساامته : تغديت مع زووجتي
نووف بخبث : بدأت طلعااات معهاااا !!
رفع حااجبه : وانتِ ايش حاارق رزك ِ ؟
ندى : ههههههه خليه يطلع معهاااا قبل لا تساافر .. صح خالد متى بتساافر جوري ؟
خاالد : بعد يومين
نوف : وشرايك تعزمهاا بوكراا هي واهلهاا عندناا ؟؟
خاالد : ايش المنااسبة ؟
نوف : عزيمة قبل سفرهاا واناا ودي اجلس معهاا واتعرف عليهاا اكثر
خاالد وهو يلتفت لأمه : وشراايك يمه ؟
ام خالد بابتساامه : ماا عندي ماانع
خاالد : خلاص اجل بوكراا بعزمهاااا هي واهلهاا !!
نوف بونااسة : يسسسس
خاالد بااستغرااب : كل هذاا وناسة ؟
نووف : ههههههه ابي اتكلم معاهاا واعرف عنهااا كل شي .. البنت كيوت ونعومة وشكلهاا طيوبة
ندى بسخرية : ترى خاالد اللي لازم يعرف عنهاا كل شي مو انتِ !!
سكت خاالد وهو يفكر .. هو صدق ماا يعرف عنهاا كل شي !!
ام خاالد : خااالد انت رااضي بسفر زوجتك ؟
خاالد بهدووء : يمه البنت تبي تكمل درااستهاا وهذاا من حقهاااا
ام خالد : بس ...
قااطعهاا : يمه لو ندى انخطبت كنتِ ماا راح توقفي درااستهااا صح ؟؟
سكتت ام خالد .. وتوردت خدود ندى : الحين اناا ايش دخلني !!
وقف خالد وهو يتوجه لجنااحه : ههههههه اناا طاالع ارتااح
خرج خاالد .. والتفتت ندى لأختهاا : شهد
شهد بزعل : نعم ؟
ندى بااستغرااب : وشفيكِ ؟
شهد بغرور : زوجة خالد ما احبهااا !!
ام خالد بحزم : شهد عيب .. وقفت وهي تخرج براا الصاالة : هذي آخر مرة اسمعكِ تقولي هذاا الكلام !!
خرجت ام خاالد .. ونوف توجهت لأختهاا شهد : شهوودة
شهد وهي تصيح : ما ابيهاا ماا ابيهاا
نوف وهي تحضنهاا : ليش حبيبتي ؟
ندى وهي تاخذ الريموت وتشغل التلفزيون : شهد اذا سمعكِ خاالد بيزعل !!
شهد وهي تخرج برا الصالة : ما احبهااااااا
جاات نوف بتلحقهاا بس وقفهاا صوت ندى : اتركيهاا ما يصلح لهاا الا خالد !!
***************
عــــــــــند خــــــــــالـــد
بعد ماا اخذ شااور ينعشه .. انسدح على سريره وهو يسحب جوااله ويتصل عليهاا .. ثوااني ووصله صوتهاا : هلا حبيبي
خاالد : هلا حيااتي .. كيفكِ الحين ؟
جوري : بخير الحمد لله
خااالد : يعني خلاص هديتي ؟
ابتسمت : اايه
اتنهد برااحة : جوريتي لا تفكري للحظة اني ممكن اتخلى عنكِ
جوري بحب : الله لا يحرمني منك
ابتسم : ولا منكِ
كمل سواالفه معاهاا وهو يقول لهاا عن عزيمة بوكراا !!
**************
عـــــــــند شـــــهد
وصلت غرفتهاا وهي تصيح .. تحس بالغيرة من جوري اللي اخذت خاالد منهاا .. ومن عائلتهاا اللي مهتمة بجوري !!
خرجت من غرفتهاا وتوجهت لأخوهاا وهي تفتح باب غرفته بقووة !!
خاالد اللي كاان يسولف مع جوري التفت وشااف اخته !!
شهد وهي تصيح : خالد ؟؟
استغرب خاالد وهو يشوف اخته تصيح .. حط الجواال بااذنه وهو يرجع يكلم جوري : حيااتي شووية واكلمكِ
جووري بتفهم وهي تسمع صيااح شهد : طيب حبيبي
سكر منهااا وهو يوقف ويتوجه لأخته وينزل لمستوااهاا : وشفيك ِ شهودة ؟ من زعلكِ ؟
غطت وجهها بيدينهاا الصغيرة وهي تصيح بقووة !!
شالهاا خاالد وهو يتوجه لسريره .. جلس وهو يجلسهاا جنبه : ندى زعلتكِ ؟؟
شهد وهي تهز راسهاا بالرفض : لأ
خاالد : اجل وشفيكِ ؟
شهد وهي تشهق : ابي اناام عندك !!!!!
استغرب .. كل هذاا الصيااح عشاان تناام عنده ؟؟؟؟ هي ناامت عنده من قبل من غير صياااح !!
ابتسم بحناان : طيب شهوودة لا تصيحي
شهد وهي تمسح دموعهاا : اناام ؟
خاالد وهو يبعد اللحااف : نااامي
انسدحت جنب اخوهاا وهي تنااااام .. غطاهاا خاالد وهو يلعب بشعرهااا ودقاايق وصاارت بساابع نوومة !!
اخذ جوااله وهو يرجع يتصل بجووريته : تآخرت ؟
جوري باابتسامه : لا خذ رااحتك ... امممم عسى ما شر وشفيهاا شهد ؟
خاالد وهو ينااظر اخته : ابداا تبي تناام عندي !!
جوري بهدووء : اممممم ناامت ؟
خاالد : اايه .. جوريتي ؟
جووري : عيونهاااا
خاالد : ابي اعرف عنكِ كل شي !!
جووري بااستغرااب : مثل ايش ؟
خاالد : يعني ايش تحبي وايش تكرهي طفولتك حياتك كل شي عنك ِ !!
جووري بحب : طيب وانااا ابي اعرف عنك كل شي !!
خاالد : ابشري بس اتكلمي انتِ اول !!
بدأت جووري تتكلم عن طفولتهاا وحياتهاا وذكريااتهااا وكل شي عنهاااا وخاالد باادلهااا بالمثل واتكلم عن حياته وطفولته ودراسته بلندن وايش يكره وايش يحب ... الخ !!
**********