تجربتي مع شد الصدر بدون جراحة ولا رياضة

ام كداوي

السلام عليكم حبيباتي
عندي لكم حل خيالي لشد ااصدر انا جربتها ولقيت نتايج مدهلة ومن فرحتي جيت جري اكتب لكم تجربتي
نحتاج لشغلتين بس:

1-مرة
2-كريم نيفيا لشد البشرة

الطريقة
نحط مقدار من المرة بماي دافئ ونخليها الين تدوب بهدين رح نلقاها دايبة ومتسربة بالقعر ناخد ا مع كمية من الماي الي منقوعة فيه ونخلطها مع كريم نيفيا فاي علبة عندك فاضية وكل يوم دهني صدرك ورح تشوفين الفرق باسبوعين
جربو وادعولي يرزقني الولد السليم المعافى

الله يرزقج كل خير وستر ورضا

بس منطقة الصدر منطقه حساسه مايتغامر فيها بأي شي اختى

تواضع انثى

طريقتتك جدا سهلة ومافيها تعقييد مشكوره ياعمري والله يرزقك الطفل المعافى بس ترا وحده جربت لوشن نيفيا ذا لحاله واعطاه بعد نفس النتيجة شد صدرها بس مدري إذا كانت المده زيك كذا سريعة في اسبوعين!!

مشكوورة حبيبتي بجربها ان شاء الله
بس ممكن تنزلي صورة كريم نيفيا للتاكد م عليك امر

ام كداوي

الله يرزقج كل خير وستر ورضا

بس منطقة الصدر منطقه حساسه مايتغامر فيها بأي شي اختى

حبيبتي منطقة الصدر والابط مترابطين مع بعض لدرجة لما يصيب الصدر مرض لا قدر الله تتنتفخ الغدد اللمفاوية الي تحت الابط وانت قاعدة تشوفين انه كله نحط كريمات للابط يعني ماتخافين هدي وصفة مامنها ضرر والمرة معروفة حتى المنطقة الحساسة نغسلها فيها وكريم انشالله مافيها ضرر اختي

ام كداوي

طريقتتك جدا سهلة ومافيها تعقييد مشكوره ياعمري والله يرزقك الطفل المعافى بس ترا وحده جربت لوشن نيفيا ذا لحاله واعطاه بعد نفس النتيجة شد صدرها بس مدري إذا كانت المده زيك كذا سريعة في اسبوعين!!

يجزاج خير حبيبتي على الدعوة
انا النتبجة شفتها من بعد اسبوعين الكريم حلو حيل بس اساس الوصفة هي المرة انا اخدت الوصفة من وحدة رفيجتي وجربتها هي قالتلي كريم نيفيا عادي بس انا لما رحت الجمعية شفت الكريم هدا حق شد الجسم وقلت اكيد هدا بيعطي نتيجة افضل فجربته والحمدلله النتيجة حلوة

ام كداوي

مشكوورة حبيبتي بجربها ان شاء الله
بس ممكن تنزلي صورة كريم نيفيا للتاكد م عليك امر

سامحيني مااعرف احط صور بس الكريم موجود بالجمعيات تلقينه عند كريمات الجسم من نيفيا في منه انواع اخدي الي مكتوب عليه لشد البشرة

ام كداوي

يعطيج العافية طريقة سهلة صراحة صدري بعد الولادة و الرضاعة ترهل شوي ومحتاج شد

اي وااله حبيبتي انا صدري كان شحلوه ومشدود من جبت بناتي اترهل وما صار واقف جربت رياضة ماشفت نتيجة بس الوصفة هدي خلتني اطير من الفرحة من الي شفته انشالله انتم بعد تجربونها وتجيب معاكم نتايج وتقدرين تدهنين فيها البطن بعد

أدعج غنج

مشكوره ..انا سامعه فيها بس ما تشجعت اجربها...بس الحين شكلي بجربها ان شاء الله ..عندي الكريم وعندي مره

جاري التجربه