رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مر الوقت بسرعة وفهد ما رجع
الجوري نامت ع الارض وهي نعبانة من البكي المتواصل















مر الوقت وصارت الساعة 4 الصبح

دخل فهد وموم الدنيا فوق راسه
جاف الجوري ع الارض نايمة
ودموعها الجافة ع خدها
وشعرها متاثر ع فيسها
قرب منها وشالها وهو يقول في قلبه:




ما اقدر اكرهج
ولا اقدر اشيل في قلبي لج عتاب
وما اقدر ازفج
ولا اقدر اقسى عليج
ومن حبي لج حتى ما اقدر اسامحج مادري شسوي
اكرهج والؤمج ولا اكره نفسي
اعشقج اكرهج اهواج
مدري انا مينون ولا انتي ميننتني
مدري انا صاحي ولا سكران فيج
مدري انا احبج ولا اكرهج
انتي شمسوية فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟












فهد حط الجوري ع السرير ؟؟
وغطاها


الجوري كانت مب حاسه بشي من التعب
والنعاس.................













































قطع
ذكراها
صوت الجرس
و ووووووووووووووووووووووووووووووووووووو............. ..................

















في مكان ليس ببعيد
عن مكان الجوري وفهد

قاعدة تبكي بقهر ع حضها
راح صوبها وقعد يمها وهو يبتسم بألم :صدقيني هذا الحل الوحيد علشان تعيشين حياة حلوة
رفعت راسها وهي تطالعة بحب:بس انا مرتاحة معاك
قرب منها ومسح دموعها والابتسامة مافرقته:لا انتي مب مرتاحة
بعدين حتى لو كلامج صحيح مع الايام كل الي قلتيه بيتغير

مسكت ايده ودموعها مانشفوا :لا صدقني ماراح اغير كلامي ..انا ما اقدر اعيش بدونك ليش ما تفهمني
حط ايده ع ايدها بقوة وهو يقول:ادري بشعورج بس مب بس اهلج يبون هالشي حتى انا ابيه
قامت وهي تصارخ عليه:ادري انك جذاب وكل هالكلام تقوله من ورا قلبك ..انا اعرفك اكثر وحدة ..انا اعرف انت اش كثر تحبني
اعرف اش كثر تعزني وما تبي افراقي
قرب منها وحط ايده ع كتفها وهو يهديها:ايــــــــة انا ما انكر اني احبج ..
اية احبج واموت فيج
بس هالشي اكبر مني ومنج
انا ما اقدر اعيشج في سراب طول حياتج

دزته وهي تصارخ وتبكي بقهر:لاااااااااااا اسكت مابي اسمع هالكلام
انت تدري اني ماراح اكون سعيدة مع غيرك
ابتسم لها والحرقة في قلبه:لا خافين الايام بتخليج تحبينه
صرخت عليه بقهر:ومن قالك اني بتزوج من بعدك
قرب منها وحضنها:انا ادري ان هالشي كنتي تبينة من زمان
انا مابي اخرب لج حياتج وعيشج في هالحلم طول عمرج
صدقيني بتنسيني
وانا بحاول انساج
ادري هاذا يمكن اخر يوم اجوفج
ومن بعد هاليوم ماراح يكون بيني وبينج علاقة
بس طلبتج
ابيج دوم تكونين جية
البنت الي حبيتها وصارت حياتي
كلها
ابيج ما تتغيرين
صدقيني هاذا الحل الوحيد لنا ...
ادري بعد لحضات راح نفترق للابد
قعدت ع الارض وهي تصارخ:اسكت ..اسكت لا تزيد جروحي

كمل كلامة وهو يتكلم من اعماق قلبة:مابي اكون سبب يخرب حياتج
ادري اش كثر تمنيتي عيال بس انا ماقدرت احقق لج هالشي
انا عقيــــــــــم شسوي
بس انتي مالج ذنب
>>دموعة نزلت ع خده>>
صدقيني بكون سعيد اذا انتي سعيدة

قامت ومسكته من طرف ثوبة وهي تبكي:واشلون اكون سعيدة وانت بعيد عني اشلون هاه..
انت تدري انا ماراح اكون سعيدة من بعدك سلمــــــــــــان
انت حياتي
انت كل شي بنسبة لي
اعيال ما ابيهم
ابيك انت ...

نزل راسه بأسف:انتي تجذبين
مافية وحدة في هالعالم ما تبي تكون (ام)
مستحيل وحدة ماتبي يكون عندها ياهل يملي حياتها فرحة وسعادة
كيفيني اني ادري من اعماقج تحبيني
وادري اني غلاتج اللي تتمنينه

جوفي قلبي>>اشر ع قلبه
هذا مكانج مسيطر مثر(ن)فيني في وسط قلبي انتي عايشة

جفتي غلاتج وينه؟؟؟

قرب منها وباسها فوق راسها
نزلت دمعته ع شعرها
وهو يقول في قلبه:
سمان لولا غلاتج مادمعت عينة ربي يوفقج في حياتج يالغالية ...

مشى وطلع من البيت
وراح المحكمة




في المحكمة
كانت واقفة واهلها كلهم معاها
وهو في الصوب الثاني واقف
عيونهم ما انشلات عن بعض

القاضي:متأكد ياولدي تبي الطلاق
تم يطالعها وهويبتسم :ايــــــــــــة متأكد
القاضي بصوت خفيف :لا حول ولاقوة


نزلت راسها وهي تتذكر


.
.
.
:سلمـــــــــــــــــــان ياحمار
قرب منها ومسكها وهو يدلدغها:فيه وحدة تقول حق زوجها حمار هاه
جــــــــــود:ههههههههههه سلمان وخر عني ...ههههه

سلمان شالها وهو يبتسم:قولي اسفة حبيبي
جــــــــــــود بعناد:تحلم

سلمان تم يدور وهي في حضنه تضحك
سلمان وهويطالعها بنص عين:مستانسة هاه
جــــــــــود:ههههه
سلمان حطها ع السرير ورمى عليها المخده:ايـــــــة ضحكي اش وراج
جود توها تضحك:هههههههههه
سلمان حط راسه ع حضنها وهو يطالعها
وهو تلعب في شعرة الي لحد كتفه
سلمان:جــــــــــــــود
جود:عيونها
سلمان:تسلم عيونج .. لو سمح الله صار شي وفترقنا بتزعلين ؟؟؟
جود بتفكير:اممممممممممممم لا
سلمان قام من حضنها وهو يطالعها :هــــــــاه
جود قامت :ليش ازعل بالعكس بيكون احلى يوم في حياتي
سلمان :واللــــــــــه
جود حضنته:هههههههه وانا اقدر افارق حماري
سلمان :انا حمار هاه نطري

جود ركضت للحمام وقفلت الباب وهي تضحك


نرجع للارض الواقع
نزلت دموعها
بقهر
القاضي:يابنتي انتي موافقة ع الطلاق

جود مسحت دموعها ورفعت راسها وهي تطالع سلمان بحب
التفتت جود للقاضي وقالت بصوت خفيف :ايــــــة
القاضي بصوت خفيف:لاحول ولا قوة
القاضي رفع صوته:اصدرت المحكمة الشريعة في تاريخ ....
ويوم...
الطلاق سلمان .....
من جود......


طلع سلمان بسرعة وهو يحس الدنيا خنقته

جود طلعت بسرعة وهي تبكي واختها وراها
هند:جود نطري
جود التفتت لاختها وهي تصارخ:عجبكم
ارتحتوا
ارتاح ضميركم
اكاكم فرقتوني من زوجي
دمرتوا حياتي
اش تبون اكثر
تبون تذبحوني بعد

قرب صوبها بصوت رجولي:جب يابنت احنا في مكان عام بعدين احنا سوينا كل هالشي لمصلحتج

جود قربت منه وهي تصارخ:اي مصلحة تتكلم عنها
مصلحتي
اتطلاق من زوجي

:اية ولا يقولون العيب فيج..بعدين ريايل الدنيا ما خلصوا والف يتمناج
جود التفتت لها:انتي بذات تسكتين
قرب منها:يابنت ترا هاذي عمتج
جود بقرف:اي عمــــــــــة تتكلم عنها انت هاذي>>تاشر عليها
تصلح يسمونها عمة
تخسي

عمتها قربت منها:ادري انج زعلانة بس حرام تحرمين نفسج تكونين (ام)
جود صاحت بقهر:انتوا حرام عليكم الي تسونه فيني
ابو جود: بس احنا ماغصبناه
جود حطت ايدها ع وجهها وهي تصيح:انتوا تدرون ان سلمان يسوي المستحيل علشان سعادتي
وانتوا استغليتوا طيبة قلبة
انا ادري ليش سويتوا كل هالشي
علشان تزوجوني منه صح

الكل سكتوا


جود صارخت:كنت ادري
انتوا تبيعون نفسكم علشان الفلوس
يعني خلاص انا متزوجة
تحرمووني من زوجي علشان واحد مثل هاذا
ابي اعرف هاذا مخبول
ولا مجنون
اشلون يبي وحدة متزوجة
عيب عليكم
عمتها قربت منها ومسكتها ودخلتها السيارة
جود طول الوقت ساكتة
ماتبي تقول شي اخنقتها العبرة
حياتها انتهت

قطع الهدواء صوت المسج
جود طلعت تلفونها
وهي تجوف رسالة من شخص بأسم(نبضاتي)>>سلمان

فتحت الرسالة بشوق
بس انصدمت من الرسالة
تعتقدون شسالفة ؟؟؟؟
شنو الرسالة ؟؟
..............................................

نرجع عند الجوري

راحت الجوري تفتح الباب وهي توها بفستان العرس

كان النادل معاه طاولة
فيها الافطار
الجوري ابتسمت
لانه صج يوعانة حدها
الجوري بصوتها الناعم:هاذا الاكل حق هالغرفة
النادل :اية
فهد بصوت رجالي :ياحرمة دخلي داخل
الجوري عرفت انه فهد
دخلت ويدها ع قلبها خايفة

فهد دخل الاكل وعطى الحساب للنادل
وقفل الباب
فهد تم يطالعها من فوق لتحت بحتقار :شكلج مصدقة الدور
فوق هالفلم توج تمثلين
الجوري نزلت راسها وتمت ساكتة
فهد بأصوت يخرع:روحي بدلي هالملابس البايخة

الجوري فتحت عيونها ع الاخر منصدمة
رفعت راسها وهي تطالع فهد
فهد بقرف:اش فيج تطالعين توج قاعدة يالله روحي بدلي هالخمة

الجوري بتردد:اشلون ابدل وانت موجود
فهد بضحكة مع استهزاء:ههه يعني شريفة وتستحين اقول هالقناع ما يمشي علي
ههههه يمكن الف واحد جافج ولعب فيج وانتي مستانسة ومسويه نفسج شريفة

الجوري بصدمة:هاه

فهد بخبث:ليش انا قايل شي غلط
الجوري تنفست بسرعة :الا شرفي
فهد قرب منها ومسكها من شعرها:اقول هالكلام ع غيري وبعدين اذا تكلمت لا تتكلمين

الجوري بصراخ:هدني
فهد عطاها كف :صج قليلة ادب فوق الي سويتيه ومرفعة صوتج بعد
صج بنت شوارع
وووووع
عليج وع تربيتج
الجوري حطت يدها ع خدها وهي تصيح:فهد الا الكرامة

فهد ضحك بستهزاء:ليــــــــــــــــش انتي عندج كرامة اصلا
يالله بلا كلام فارغ
ذلفي بدلي هالخمام الي عليج
تصدقين فوق البشاعة الي انتي فيها هالفستان ما يليق في امثلاج

الجوري بسرعة دخلت الحمام
وهي تصيح
فتحت الماي
وهي تصيح بقهر



فهد قعد ع السرير ويده ع راسه وهو يفكر بقهر:
ليش سويت جيه
انا مب جيه
بس هاذي#####
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله

اش قاعد اقول انا
...........

طلعت الجوري وهي لبسة بجامة وردية ع جسمها







فهد قاعد يفطر
رفع راسه
وجافها وهي منزلة راسها وشعرها الاسود الي لحد ضهرها مبلول

فهد سرح فيها وفي شكلها
بس بسرعة تغيرت افكارة
فهد بستهزاء:ههه اش فيج منزلة راسج يزعم مستحية مع هالوجه..
اقول رفعي راسج لا تسوين فيها مستحية ترا ما يليق عليج
الجوري رفعت راسها
وهي تطالع فهد ببرائة
فهد جاف دموعها الي ع خدها وعيونها الحمرا من البكي..
وعورة قلبه عليها
بس سوا نفسة مب مهتم
قام فهد من مكانة وراح صوبها
كل مايقرب منها قلبه يطق
فهد تم يتاملها للحضات
وهي كانت تطالع عيونة
فهد بصوت فيه بحة :اقول بروح وبرجع وشوف الغرفة مرتبة فاهمة
وهالملابس الضيقة ما حبها
عبالج بتغريني يعني
اقول بلا هبال...

طلع وسك الباب وراه بقوة
الجوري راحت صوب المنضره تتامل نفسها وملابسها
الجوري صاحت بدون شعور :ليش حضي جيه ياربي انا اش سويت...

الجوري بقهر شقت فنيلتها
في هالوقت دخل فهد وهو كان ناسي تلفونة
بـــــــــــــــــــــس
ما توقع يلقى الجوري بهاذي الحالة
صج كانت حالتها لا تثرى عليها
فهد انصدم من الي يجوفة
صحيح اهو صار قاسي لكن ماتغير
حتى لو القسوة طلعت ع الجوري >>فهي السبب فيها
لكن الطيبة توها موجوده =)
قرب منها وحط الغترة>>الشماغ عليها
وقعد يمها وهو ماسك يدها ويطالعها
الجوري التفتت الا تجوف فهد يمها وماسك يدها بكل حنية
فهد بهدواء:يمكن انا قسيت عليج بس صددقيني انتي السبب ..اسف ..يمكن هالكلمة تنزل قيمتي
بس انا مانسيت اني كنت ابيج
الحشيمة مب لج الحشيمة لخوج ..اخوج هو صديق غالي وعزيز
مع اني ادري انه اخفى عني سالفتج لكن مازعلت عليه
لانه يبقى صديق عمري وادري اهو سوى هالشي لمصلتج
يمكن لو غيري ماخذاج جان طلقج بعد ماعرف السالفة وجان انتي الحين بيت اهلج في
لكني مانسيت ان كنت ابيج من قبل هالسالفة وفتحت الموضوع لخوج قبل ما تصير هالسالفة بوايد لكن يمكن قدر يصير معاي جية
ادري انج حزينة ع الي صار وذاك كان طيش ومرحلة الطيش يصير فيها بلاوي
انا بعد كنت طايش ومغازلجي
ما اكذب عليج لكن حتى لو كنتي طايشة مفروض تفكرين
قبل ما يصير كل هالشي ادري مهما تحجيت ماراح يرجع الزمن ورا لان خلاص الي صار صار
طيب الحين اقولج اسف
بس انتي بتنسين الي صار
ادري تدمرت حياتج علشان غلطة تهور
ع العموم اذا كنت قاسي اسف
مع انة مو من طبعي اعتذر

فهد قام من مكانة
لكن ماتوقع ان الجوري تضغط ع يده>>توقفه
فهد وقف مكانه وهو ساكت
الجوري بصوت واضح عليه الحزن :لا حشى ما تعتذر ..انا ماني استحق الاعتذار ادري انا غلطت وايد
انت صبرت هاليومين وسكت وانت تدري بعيبي وادري زيين ان لو غيرك جان طلقني وفضحني كلامك صحيح ..تكفى لا تعتذر ..لان مب انتي الي لزم يعتذر
انا الي لزم اعتذر
فهد:بس شنو بيغير اعتذارج
الجوري:ادري ماراح يغير شي ..لكن اطلب منك طلب ..ادري ان مالي حق اطلب لكن هاذا لصالحي وصالحك
فهد:؟؟؟؟
الجوري:طلقني والي يسلم عمرك يكفى استحملتني هاليومين
فهد بصراخ:نعم ...
الجوري صاحت:فهد ادري انك مشمأز مني لكنك تحملتني وهاذا يكفي
فهد:لين خذيتج ..خذيتج بخيرج وشرج

.................................................. .....
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عند جود في السيارة
جود طول الوقت ساكتة
ماتبي تقول شي اختنقت العبرة
حياتها انتهت

قطع الهدواء صوت المسج
جود طلعت تلفونها
وهي تجوف رسالة من شخص بأسم(نبضاتي)>>سلمان

فتحت الرسالة بشوق
بس انصدمت من الرسالة

المكتوب بالرسالة :
.

انا ادري انـج من اعـمـاقج تـحبيني
................... وانا ادري اني غلاج اللي تـمنينه
هذا مكانـج مسيطر مثرن فيـنـي
................... في وسط قلبن لـج الله ما تـخونينه
شوفي . غلاتـج على دربي تـخاويني
................... وسـلـمـان لـولا غلاتـج ما دمعة عينه
من يـوم رحـتي وطيـفـج ما يـخليني
................... فـي كـل يـوم يـجي و يروح من حيـنه
في قربـج العام كانت تضحك سنيني
................... ولـيـل الشـتا كـم يـسـريـج و تسـريـنـه
والـيوم حالـت مسـافـه بينـج و بـيني
................... مـالـي جـدا غـير حـلـمٍ ولا تــزوريــنــه
واصبـحت متغرب و ضـايع و مسكيني
................... وانـتي بـعـد مـن ظــروف الوقت مسكينه
يـ روح روحي يـ عـمري يـ نظر عيني
................... يـــ زارع قــلــبــي وجــنـــتـــه و بــســاتــيــنــه
تكفـين عندي طلب وابيـج ترضيني
................... لا يــنــكــسر خـاطــرج لا شفـتي أزيـنـه
وابـي بعد منـج لامنـج ذكـرتيـنـي
................... مـا تنـزف أجـروح قـلبـج مـن شـرايـينه
وأخـر طـلب كل ماقولـه يبكيـني
................... ( اكبـر عيـالـج عـلـى أسـمي لا تسـميـنه )
يـمكن مـع الـوقت والأيام تنسيني
................... و يـمـكـن ( حليلج ) من أظروفه تـحبينه
مـاني مـعزيـج وانتي لا تـعزيـنـي
................... و الــحــب لا صــار مــيــت لا تــعــزيــنـــه
عـقـبـج ترا مالقيت اللي يسليني
................... و انـتـي بـعـد مـن يـســليــج و تـسـلـيـنـه
وان مـا قويتي فراقي ربـج يـعيني
................... و أن ساء وقـتـج فـ سـوي مـا تسـوينـه
يـ وقت لا نـمت تكفى لا تصـحيني
................... خـلـنـي علـى نـومـتـي و الـنوم يـ زيـنــه
مـدام صرتي من اعـمـاقج تـحبيني
................... سـلـمـان و شـلون يـصـبر بـاقـي أسـنينه


.
.


معقولة تنتهي قصة جود اهنية
لا مو معقول
سلماان يتركها بروحها
يا ترى شسالفة بالضبط ..

نرجع عند هند وامل ..
هند:الوو هلا يمة
امها وهي تبكي:هـــــــــــند لحقي
هند بخوف:يمة اشصاير
امل التفتت لهند وهي تطالعها بستغراب
ام هند:*** ياهند ***
هند بخوف:*** اش فيها
ام هند وهي تصيح:*** تقلبت عليها السيارة
هند مثل الصاعقة ياتها :شنـــــــــــو والحين وينها
ام هند بخوف:والله مادري بس الي سمعته من عمتج انها في حالة كلش خطرة
هند بخوف :انزين اش صار بالضبط؟؟
ام هند:مادري
هند بخوف:اوكي خلاص انا يايه بس انتي الحين وينج
ام هند:مع راكان في سيارة راحين نجوفها
هند:في اي مستشفى ؟؟
ام هند:في الشمالي الحين قولي لعادل اكيد ماوصل له الخبر والله مسكين اخوج ماتنهنى
هند(ماتهنى الا متهني ومخلص بعد جان زين يمة انتي الي جفتيه مب انا الا المسكينة *** الي مب متهنيه الله يعينها عليه بس):اوكي يمة بقوله ..مع سلامة
ام هند:مع سلامه
التفتت امل لهند بخوف:شسالفة؟؟
هند بخوف:*** مسكينة مسويه حادث
امل :شنو من صجج والحين شخبارها
هند:والله مايندرى الحين شكلي بروح المستشفى اجوف اش صاير بتين معاي
امل بخوف:اكيد
هند بأسف :سوري امل اختربت الطلعة
امل ابتسمت:افا عليج الطلعة تتعوض بس اهم شي صحة الاهل ولاا
هند :ههه فديتج والله تصدقين ماسمعت هالكلمة من زمان
امل:ههه دامي موجودة بتسمعينها دووم ولاا
هند :هه ايـــــة ولاا
امل :المهم بتقولين لعادل؟
هند:هالخايس مايستحق *** جمال واخلاق وشطارة واسلوب وين يلقى مثلها قولي لي وين ؟؟
امل بتفكير:تبين الصراحة انا ما اجوف اي اهتمام من صوب ***
هند:حتى لو بس اهو الريال مب اهي ؟
امل:بس صج *** مب مهتمة ولا حتى مفتكره فيه
هند:اقول انطمي انا اقول حجي وانتي حجي ثاني
امل بزعل:والله انا اقول الحقيقة
هند وهي تلف راجعة المنامة :امول غيري الموضوع الصراحة مليت من هموم الناس يكفيني همومي
.......
عند سمراوي
فتحت عيونها وهي تجوف نفسها في مكان كلش غير
مكان ماتعرفه او يمكن اول مرة تجوفه
سقف ابيض
هدوء عميق
التفتت يمينها ويسارها تبي تجوف وينها
الا حست بألم رفعت يدها
الا تجوف السيلان محطوط في يدها
وتحس بصداع غير طبيعي
بسرعة تذكر الي صار امس في ثوان


...............................................
سمراوي مشت بسرعة خيالية
بسرعة جنونية
حتى انها تجاوزت كل الفراري
الي يمها بسهولة \

*** صارت تصارخ :سمــــــــــــــــــراوي تبين تموتينا
سمراوي صارت تزيد السرعة اكثر واكثر
وسحر تصارخ اكثر:سمراوي وقفي
سمراوي بدون ماتتكلم تزيد السرعة
*** تصارخ:اقول لج وقفي...وقفـــــــــــــــي ولاا بفتح الباب
سمراوي بعصبية:فتــحيه لاا
*** بعصبيه وهي تصارخ:سمراوي اقول لج وقفي اشفيج يالمينونه
سمراوي بعصبية :بوريج المينونة شنو تسوي
*** بعصبية:سمـــــــــــــــــــراوي
سمراوي زادت السرعة بعد وطلعت من الشارع
يعني قطعت الطريق وراحت صوب الرمال
*** تصارخ :سمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراوي لاااااااااا
المشكلة ان قدامهم بحر وهم في قمة السرعة
في لحضات طبت السيارة وسط البحر العميق
وانتهى المسار اهنية
بتهور من سمراوي انقلب السيارة عليهم وياليت
انقلبت بس الا طبت بحر
...
...
...
قطع ذكراها دخول الدكتور:الحمدالله على السلامة
سمراوي والصداع مب راضي يتركها :الله يسلمك
الدكتور:شخبارج عساج بخير
سمراوي حطت يدها على راسها :دكتور راسي يعورني
الدكتور:الحمدالله وقفت عليج اهنية المشكلة البنت الي وياج مسكينة
سمراوي فتحت عيونها على اللاخر وهي تتذكر ***
:ســــــحر دكتور اش صار فيها
الدكتور:مسكينة كانت في قمة الخطر
سمراوي:شالي صار وشلون وصلنا اهنية
الدكتور:البنت ماقدرت تاخذ اكسجين وانتوا تحت الماي على اساس ان فيها ضيقة ماتقدر تتنفس بسهولة
فدخل الماي وشربت وايد وحنا الحين نسوي لها عملية

سمراوي بخوف:والحين شخبارها
الدكتور:الحمدالله مافيها شي بس السيارة تحطمت كامل وغرقت
سمراوي بعدم اهتمام:مب مهمة السيارة المهم *** مافيها شي
الدكتور:من هالناحية كل شي بخير والبنت بعد اشوي بتكون في غرفتها سالمة ..المهم الحين بيب لج شي يهدي الصداع الي انتي فيه علشان ترتاحين
سمراوي:شكرا دكتور
ابتسم الدكتور وطلع
............................................
في نفس الليلة الي صار الحادث فيها
نرجع ورا اشوي

عند فيصل وخلود الصغيرة
الوضع عندهم حده متوتر خلود من الصياح تعبت وسكتت مرة وحدة يزعم زعلانة من فيصل

اما فيصل فكل تفكيره بالايام الياية
خايف تكون الايام الياية فيها مفاجات وهو مايحب المفاجات الي تصدمه

كان طول الطريق يفكر اشلون الحين يقدر ينسي خلود الي صار اليوم وصل بيت مريم
ونزل بعدها نزلت خلود بهدوء وهي تمشي بسرعة
ضعطت على الجرس

فتحت مريم الباب وجافت خلود مرة وحده تحضنها وتصيح
مريم بخوف:حبيبتي اشفيج ؟؟
خلود :خلتو تعبانه
مريم:ياحياتي عسى التعب فيني ولا فيج دخلي داخل عيال خالو علي داخل
خلود دخلت بسرعة جنها ماتبي تجوف فيصل
مريم بأستغراب تطالع فيصل:اشفيها ؟؟
فيصل تنهد:مريم لا تصدقين اي شي تقوله ترها ياهل وتحذف كلام
مريم مب فاهمة:شسالفة؟؟
فيصل بعدم اهتمام:مريم اهتمي فيها شكلي بيي لج باجر
مريم ماحبت تضغط على فيصل:اوكي على راحتك
فيصل تحرك والافكار مستقلة كامل تفكيرة
ركب سيارته وهو يمشي حاس بضيقه غير طبيعية مايدري ليش وقف في نص الشارع وراح صوب البحر
كان قلبة يدله
وهو يطالع البحر الاسود في الضلمة
انصدم من السيارة الي في الهواء تطير
ثم تهبط بسرعة في البحر
بسرعة تحرك فيصل وهو متأكد ان فيه اشخاص داخل
نط في البحر >>سباح ماهر
وهو يغوص ويجوف السيارة اشوي اشوي تنزل اكثر واكثر بسرعة وصل لها
وفتح باب السيارة محاول انه يطلع البنت الي شعرها طويل وهي مغمى عليها
بمساعدة من بعض الشباب الي جافوا الموقف قدر يطلع
*** وسمراوي بعدها اتصل على الاسعاف واهنية اكتملت مهمتة
..............
عند عادل
نورا وهي تنزل من السيارة بدلع :باااي حبيبي
عادل بأبتسامة :باااي حياتي وان شاءاللهة ماتكون اخر مرة اجوفج فيها
ضحكت بمياعة :ههه لاتخاف بتجوفني دووووم هه
ضحك عادل بخفة :ههه ان شاءالله الحين اخليج
نورا بدلع:درب السلامة
مشى عادل وهو مكتفي بأبتسامة
في قلبه(والله كلكم العاب هه غبيات)
قطع علية اتصال من اخوه راكان
عادل:هلا راكان
راكان:عادل انت وينك؟؟
عادل بستغراب:موجود
راكان:عادل احنا في المستشفى
عادل :عسى ماشر
راكان :ماشر بس *** خطيبتك سوت حادث
عادل بصدمة:شنو ؟؟ انتوا وينكم
راكان:احنا الحين في المستشفى
عادل:اوكي انا في الطريق
...............
عند هند وامل
وصلت هند وراحت صوب الغرفة الي دلتها عليها امها
امل كانت تمشي وراها وهي ماتدري ان راكان موجود
وصلت هند صوب الغرفة وجافت كل الاهل اهناك قاعدين على اعصابهم ناطرين تطلع ***
هند :راكان للحين ماطلعت ***
راكان :لا والله
امل انصدمت من وجود راكان

له تابـــــــــــــــع اترك لكم المايك واتمنى اعجبكم البارت ..
تهقون شنو بيصير مع شهناز ؟؟
وتهقون شنو نهاية الشردة مع شهد؟؟
وتهقون الجوري وفهد ممكن يكملون مع بعض ؟؟
وتهقون جود وسلمان اهنية نهايتهم ؟؟؟
وتهقون اشلون بتتقبل خلود الصغيرة الي صار ؟؟
وتهقون شنو سالفة شهناز مع شلة مها؟؟
وتهقون شنو بيصير مع *** وعادل وامل وراكان وبقية ابطال الرواية؟؟

يالله بنات تشجيع تكفوووووون
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
روووووووووعة البارت
يسلمووووو

اما بالنسبة للتوقعات :

تهقون شنو بيصير مع شهناز ؟؟
الصراحة شهناز ما ينعرف لها غامضة
وتهقون شنو نهاية الشردة مع شهد؟؟

رح تنكشف و رح يشدون عليها اكثر
و يراقبونها ,, ورح تطيح بمشكلة كبييرة
وتهقون الجوري وفهد ممكن يكملون مع بعض ؟؟

اي
بس انا ما فهمت سالفه الجوري الحين اهي مو بنت اشلون يعني من شنو ؟؟:bbbiu:
وتهقون جود وسلمان اهنية نهايتهم ؟؟؟

لا
وتهقون اشلون بتتقبل خلود الصغيرة الي صار ؟؟

باليالله :eh_s(1):
وتهقون شنو سالفة شهناز مع شلة مها؟؟

مادري :bbbiu:
وتهقون شنو بيصير مع *** وعادل وامل وراكان وبقية ابطال الرواية؟؟

رح تقوم بسلامة
بس هذا عادل كريييه ما يستاهل ***




حبيت اسالج سوالين :p

اول سوال ليش ما تكتبين *** ليش تحطين***
هل علشان انه يوحي بكلمة *** ؟؟!

و ثاني سوال القصة هذي حقيقية ؟؟!

و سلامتج :eh_s(15):
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووووووووعة البارت
يسلمووووو

اما بالنسبة للتوقعات :

تهقون شنو بيصير مع شهناز ؟؟
الصراحة شهناز ما ينعرف لها غامضة
وتهقون شنو نهاية الشردة مع شهد؟؟

رح تنكشف و رح يشدون عليها اكثر
و يراقبونها ,, ورح تطيح بمشكلة كبييرة
وتهقون الجوري وفهد ممكن يكملون مع بعض ؟؟

اي
بس انا ما فهمت سالفه الجوري الحين اهي مو بنت اشلون يعني من شنو ؟؟:bbbiu:
وتهقون جود وسلمان اهنية نهايتهم ؟؟؟

لا
وتهقون اشلون بتتقبل خلود الصغيرة الي صار ؟؟

باليالله :eh_s(1):
وتهقون شنو سالفة شهناز مع شلة مها؟؟

مادري :bbbiu:
وتهقون شنو بيصير مع *** وعادل وامل وراكان وبقية ابطال الرواية؟؟

رح تقوم بسلامة
بس هذا عادل كريييه ما يستاهل ***




حبيت اسالج سوالين :p

اول سوال ليش ما تكتبين *** ليش تحطين***
هل علشان انه يوحي بكلمة *** ؟؟!

و ثاني سوال القصة هذي حقيقية ؟؟!

و سلامتج :eh_s(15):

اولا الرواية مب مالتي وهي للحين يديدة يعني انا انزل كل بارت بوقته على حسب الكاتبة
وثانيا بنسبة عن ان كانت الرواية حقيقية اهي بعض احداثها حقيقية والبعض خياليه
يعني مثل قصة جود وسلمان
وقصة سمراوي وسحر
وقصة سارة
وقصة مشاعل وبناتها كلها شبة حقيقية
ولكن الباقي خيال مع بهرات حلوة :)999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت السادس ..رواية عاشقة الشيطان لقلب المحرق ..
عنوان البارت ((كل ما اشوفك ابتسم )).....


عند شهناز
شهناز بفارغ الصبر تنتضر متى يدق الجرس
لان في قلبها الكثير
ما كلمت ولا احد في الصف طول الوقت قاعدة ع اعصابها

تررررررررررن تررررررررررررررن تررررررررررررررررررن
طق الجررررررررررررررس

قامت شهناز بسرعة من مكانها وصارت تمشي بخطوات سريعة حتى في الممر صارت تمشي وتصدم البنات ولا تهتم
اعصابها حدها تلفانه وصارية اليوم بالذات زفت
نزلت على عتبات الدرج بخطوات اكثر سرعة
جافت قدامها شلتها وماهتمت وهي تكمل طريقها بتجاه المقصف او تحديدا صوب المقصف >مكان شلة مها <
جواهر اول ماجافت شهناز تمشي بهالسرعة وهي في قمة العصبية عرفت ان وراها شي لان شهناز دايم اعصابها رايقة ومالها بالمشكال الا اذا وصلت حدها تنقلب مرة وحدة
وتصير انسانة ثانية من عالم كلش غير
....
شهناز لمحت فاطمة >صديقة مها
صارخت بصوت مرعب :فاطــــــمة
فاطمة التفتت بخوف بس انصدمت لين جافت شهناز بويهها
شهناز وشرار طالعة من عيونها :وين فهد خل تطلع اهي ومها اذا اهم قد الي سووه
فاطمة بتردد ممزوج بخوف غير طبيعي:مــ...ــادرر....
شهناز بعصبية اكثر :اقولج وينهم تكلمي احسن لج
.........:شهاااب خل البنت بحالها وخلك مع الي قدك
شهناز التفتت وجافت فهد مع مها واقفين قدامها
ضحكت بخفة :هه اش قلت _(خلك مع الي قدك)_وليش منو انت علشان تكون قدي
فهد بثقة :انا نجوم الصبح الي ماشفتها
البنات كلهم تيمعوا
شهناز ضحكت :هههه شنو اش قلت نجوم الصبح هه<<بجدية>> اذا انت نجوم الصبح اونة شمس الليل الي عمرك ماعرفتها فاهم
فهد ضحك:اقول خير اشتبي ؟
شهناز(شهااب) بجدية :انت قد الي سويته انت والـ#### الي وراك
مها بعصبية :شهااب احترم نفسك
شهناز :اونة محترم نفسي قبل ماعرفج يالعاهرة
فهد بعصبية قام وطق شهاب (شهناز)
نور بسرعة راحت صوب فهد وهي تصارخ :فــــــــــــــــــــــــهــــــــــــد قوووم عنه احسن لك
فهد ماسمع الكلام
شهناز بعصبية مسكت شعر فهد وخلت راسه ع الارض وجرته وتكفخه بقووة وقهر ممزوج بمشاعر غريبة وحقيقية نادرة
يات نور بسرعة ومسكت ايد شهناز وهي تترجاهاوالدموع ع خدها :شهناز تكفين خلاص والله اونة ما استاهل
.........................................
عند شهد
شهد احتلت هالفرصة
وعرفت انها رحمة من عند الله وتبي تستغلها
بسرعة جهزوا كل شي وهم مستعدين
شهد وهي تتفاهم مع زينب :زنوب انتي سوي الي قلت لج عليه ولا تخافين او تتراجعين بعدين المهمة مب صعبة عليج وانتي قدها وقدوود
زينب بخوف:شهد ترا كل مرة اساعدكم وانا خايفة بس هالمرة خوفي زيادة عن كل المرات
شهد:لالا ماله داعي تخافين كل السالفة انج بتشغلين الحارس بس ..احنا ما طلبنا منج شي ثاني
هنوف :شهوود يالله بسرعة البنات جهزوا كل شي
شهد ابتسمت لزينب:يالله زنوب احنا واثقين في الله ثم فيج لا تخيبين ضننا
زينب ابتسمت :افا عليج ..بس لاتنسين الوعد
شهد (اوووف وقته):لالا تخافين انا قد وعدي
زينب :اوكي توكلي
شهد ابتسمت ومشت
وزينب راحت تلهي الحارس بأسلوبها وجرها له بطرقها المختلفة

زينب طاحت ع الارض وهي تتألم :ااااااي ريلي
الحارس راح صوبها :خير عسى ماشر
زينب بتمثيل :اااااخ اااخ ريلي حدها تعورني احس ماقدر امشي

في وقت تضيع زينب الحارس انه يلتفت لورا
استغلوا البنات الفرصة وركضوا بسرعة
لين ما طلعوا من المدرسة بنجاح تاام
شهد بوناسة :يــــــــــــــــــــس
سارة بفرحة :ههه والله زينب ماقصرت
هنوف:اية والله
شوق :شهد وين ربعج ؟
شهد بستغراب:قالوا بنجوفهم اهنية
هنوف:وينهم لاا؟
سارة :بنات ذيلين اهم ؟؟
شهد التفتت ولقت اثنين شباب في سيارة سوداء :ايـــــــة ذيلين اهم ..امشوا
شهد مشت صوبهم وسارة وشوق وهنوف وراها يمشون
شهد فتحت باب السيارة وركبت ورا بدلع :هـــــااي شباب
عيسى نزل النضارة وبتسم:هلا والله بالقمر
دخلت سارة وهنوف وشوق بهدوء
شهد بنف نمط الدلع:عيسى اعرفك هاذلين ربعي سارة,وهنوف,وشوق
البنات :هـــاي
عيسى ببتسامة خفيفة:هلا والله صبايا منورين
هنوف بمياعة ماصخة :هه النور نورك
عيسى :تسلمين , المهم اعرفكم صبايا هاذا صديقي هزاع
هزاع التفت لهم :هااااي صبايا
البنات:هاااي
شهد:اشلونك هزاع
هزاع :ماشي الحال اشلونج انتي شحوالج؟؟
شهد:مثل ماتجوف بخير والحمدلله
هزاع :دووم
شهد:وياك يارب
عيسى :اوكي صبايا وين حابين نروح
شهد بدلع:اي مكان حبيبي يختاره
عيسى بحب:ياالبى حبيبي منج عيديها تكفين ؟؟
شهد بمياعة وبدلع:لاا
عيسى :علشان خاطري
شهد بتفكير :اممممم اوكي ..,انت حبيبي
عيسى :ياعمـــــــــــــري انتي والله
شهد بدلع :ههه
...............
نروح عند الجوري وفهد
الجوري:طلقني والي يسلم عمرك يكفى استحملتني هاليومين
فهد بصراخ:نعم ...
الجوري صاحت:فهد ادري انك مشمأز مني لكنك تحملتني وهاذا يكفي
فهد:لين خذيتج ..خذيتج بخيرج وشرج
الجوري ماعرفت شتقول كلامه اثر فيها جدا
فهد قام من مكانه :الهم غير الموضوع ولا تتكلمين فيه مرة ثانية فاهــــمة ..المهم انا الحين بطلع جية ساعتين ثلاث وراجع اوكي؟؟
الجوري اكتفت انها تهز راسها بنعم
..
طلع فهد وبقت الجوري لحالها قامت تغير ملابسها
وبعدين ياها اتصال
الجوري بتردد :الوووو
...............:هلا بهالصووت
الجوري بخوف:نعـــــم اشتبي
..............:نونونو ماكان جية اتفاقنا اش قلنا تعدلين اسلوبج ولاا شنو
الجوري بقهر نزلت دموعها :قول اشتبي والله كرهت حياتي بسبتك اشتبي اكثر من الي سويته
.........................:لاا يالحلوة شنو انا شبي اكيـــــد ابيج انتي ولاا انا مابي شي ترا
الجوري تبكي بقهر وألم:ارحمني تكفى شتني قول
....................:سمعي ياحلوة خلصت من المهمة الاولى ؟
الجوري وهب توها تبكي:اية
...................:حلو تعجبيني جية وانتي تنفذين الكلام المهم سمعي للي بقوله ونفذيه حرف حرف اوكي ياقــمر الجوري بقهر وعصبية:لا ماراح اسوي شي ثاني انت تبي تدمر حياتي
..............:نونونونو الجوري لاتنسين الصندوق الي عندي ترا حياتج بيدي نسيتي ولاا اذكرج؟
الجوري بقهر ممزوج بستسلام:اوكي قول شسوي
.............................
نرجع عند شهناز
شهناز تفلت ع فهد بقرف :تووف عليك وع هالشكال القذرة يالواطي ولاا انت تمد يدك علي ..مانولدت امك الي ربتك للحين ياولد #####
نور وهي تصيح:خلاص شهناز خلهم يولون والله انا ما استاهل كل هاذا
شهناز حضنت نور بحنان :مانولد الي يقول انج راعية ######
نور تصيح في حضن شهناز :شهاااب
شهناز بحنان:عيونه الي ماتجوف غيرج يانور عيني
مها بسرعة قعدت ع الارض وهي تشيل فهد في حضنها وتصيح :الله ياخذ حقي منج ياشهناااااااز
شهناز مسكت ايد نور ومشت وهي تبتسم من يمهم بهدوء ممزوج بنضرة نصر 
..................


.................................................. .....

عند جود في السيارة
جود طول الوقت ساكتة
ماتبي تقول شي اختنقت العبرة
حياتها انتهت

قطع الهدواء صوت المسج
جود طلعت تلفونها
وهي تجوف رسالة من شخص بأسم(نبضاتي)>>سلمان

فتحت الرسالة بشوق
بس انصدمت من الرسالة

المكتوب بالرسالة :
.

انا ادري انـج من اعـمـاقج تـحبيني
................... وانا ادري اني غلاج اللي تـمنينه
هذا مكانـج مسيطر مثرن فيـنـي
................... في وسط قلبن لـج الله ما تـخونينه
شوفي . غلاتـج على دربي تـخاويني
................... وسـلـمـان لـولا غلاتـج ما دمعة عينه
من يـوم رحـتي وطيـفـج ما يـخليني
................... فـي كـل يـوم يـجي و يروح من حيـنه
في قربـج العام كانت تضحك سنيني
................... ولـيـل الشـتا كـم يـسـريـج و تسـريـنـه
والـيوم حالـت مسـافـه بينـج و بـيني
................... مـالـي جـدا غـير حـلـمٍ ولا تــزوريــنــه
واصبـحت متغرب و ضـايع و مسكيني
................... وانـتي بـعـد مـن ظــروف الوقت مسكينه
يـ روح روحي يـ عـمري يـ نظر عيني
................... يـــ زارع قــلــبــي وجــنـــتـــه و بــســاتــيــنــه
تكفـين عندي طلب وابيـج ترضيني
................... لا يــنــكــسر خـاطــرج لا شفـتي أزيـنـه
وابـي بعد منـج لامنـج ذكـرتيـنـي
................... مـا تنـزف أجـروح قـلبـج مـن شـرايـينه
وأخـر طـلب كل ماقولـه يبكيـني
................... ( اكبـر عيـالـج عـلـى أسـمي لا تسـميـنه )
يـمكن مـع الـوقت والأيام تنسيني
................... و يـمـكـن ( حليلج ) من أظروفه تـحبينه
مـاني مـعزيـج وانتي لا تـعزيـنـي
................... و الــحــب لا صــار مــيــت لا تــعــزيــنـــه
عـقـبـج ترا مالقيت اللي يسليني
................... و انـتـي بـعـد مـن يـســليــج و تـسـلـيـنـه
وان مـا قويتي فراقي ربـج يـعيني
................... و أن ساء وقـتـج فـ سـوي مـا تسـوينـه
يـ وقت لا نـمت تكفى لا تصـحيني
................... خـلـنـي علـى نـومـتـي و الـنوم يـ زيـنــه
مـدام صرتي من اعـمـاقج تـحبيني
................... سـلـمـان و شـلون يـصـبر بـاقـي أسـنينه


نزلت دموع جود بدون تردد بألم وعوار قلب
.
ماقدرت تتحمل اكثر طلع صوتها وشقاتها
التفتت عمتها بخوف:جود حبيبتي اشفيج ؟؟
جود طلع صوتها اكثر وهي تصارخ :ودوني عندها
عمتها فهمت من تقصد بدون ما تسألها راحت ع طول امووواج
وصلت جود عن بيتها نزلت وهي تحس بصداع
لقت الحارس واقف قدام الباب ابتسمت وهي تقول :ســــــمــــــــراوي
وطاحت مرة وحدة
.........................
عند سمراوي تحسنت حالتها بسرعة وطلعت من المستشفى وهي الحين في بيتها
استغربت من الي يطق ع باب غرفتها هالوقت وهي ماتسمح حق احد يزعجها
فتحت الباب وهي معصبة بس انصدمت لما جافت جود مغمي عليها وهي بين احضان الحارس(مندليف)
سمراوي بصدمة :جــــــــــووود
لـــــــــــــــــــه تابـــــــــــــــــــــــــع
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
وااااايد قصييير البارت :(
اب اب اب اب
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههههههه ولاا يهمج باجر بارت يديد
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[font=&quot]تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــع[/font]
[font=&quot]((((((((عند سارة ))))))))[/font]
[font=&quot]عبير مشت[/font][font=&quot]
صوب واحد شاب واضح علية كويتي وسارة تمشي وراها
عبير:شخبارك فهد
فهد ابتسم:بخير شخبارج انتي
عبير:بخير...ايـــــــــــــــــــــــه اعرفك هاذي سارة[/font]
[font=&quot]
فهد ابتسم لسارة:هلا تشرفت بمعرفتج
سارة اكتفت تبتسم......

عبير:اممممممم اوكي اخليكم ع راحتكم تتكلمون

سارة التفتت لعبير:عبيرــــــــ نطريـــــــــــــ..........
عبير مشت وهي مطنشتها
سارة التفتت لفهد وابتسمت
فهد بادلها البتسامة :قعدي ليش واقفة.....
سارة حست بخوف: انا عندي شغل مع سلامة


سارة ركضت وطلعت من المكان ودقات قلبها تزداد اكثر واكثر



اما فهد استغرب منها[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]طلعت من المكان والخوف مب راضي يتركها [/font]
[font=&quot]تمت تفكر ليش دخلت هالمكان [/font]
[font=&quot]ليش فضولها وصلها تجوف هالقذارة [/font]
[font=&quot]الي بحياتها ما توقعتها هالمكان صدمها صدمــــــــة قوية [/font]
[font=&quot]دقات قلبها تتسارع مشت وهي تأشر ع التاكسي يوقف [/font]
[font=&quot]وفعلا وقف وركبت [/font]
[font=&quot]راعي التاكسي:وين يبي يروح ؟؟!![/font]
[font=&quot]سارة بقلق:مدينة عيسى [/font]
[font=&quot]راعي التاكسي:اوك [/font]
[font=&quot]...[/font]
[font=&quot]سارة طول الطريق وقلبها يعورها ليش دخلت هالمكان [/font]
[font=&quot]وليش ضحت [/font]
[font=&quot]تجربة اول مرة تخوضها الحين صج ماصار شي [/font]
[font=&quot]لكن اهي انصدمت من البنات الي داخل [/font]
[font=&quot]حمدت ربها وشكرته مليون مرة ان ماصار لها شي [/font]
[font=&quot]وانها طلعت قبل مايصير اي شي [/font]
[font=&quot](دوري دوري يالدنيا دوري وذكريهم)>>الفون [/font]
[font=&quot]سارة بدون ماتجوف الاسم :الوو[/font]
[font=&quot]قال وهو يصارخ :انتــــــــي وينج؟؟[/font]
[font=&quot]سارة شلت التلفون وجافت الاسم وخافت:ا.ا..ااحمـ...د[/font]
[font=&quot]احمد بعصبية :ايــــــة وينج ؟؟[/font]
[font=&quot]سارة بكذب :كنت عند صديقتي[/font]
[font=&quot]احمد بخبث:متأكدة عند صديقتج ؟؟[/font]
[font=&quot]سارة بتردد:ايــــــــــة ليش اش صاير [/font]
[font=&quot]احمد بصراخ :ياجذابة ..قولي حق التاكسي يوقف انا في السيارة الي وراج [/font]
[font=&quot]سارة بصدمــــــــــــــــة وخوف:شنــــــــــــو[/font]
[font=&quot]احمد بعصبية :قولي له يوقف[/font]
[font=&quot]سارة بخوف:مابي [/font]
[font=&quot]احمد بصراخ:قويلي له احسن لج[/font]
[font=&quot]سارة صاحت بخوف وهي تحس برجفة في جسمها :مــــابــــي[/font]
[font=&quot]احمد وصلت حده:والله ياسارة ان ماوقفتي لاتكون اليوم نهايتج ع ايدي [/font]
[font=&quot]سارة خافت اكثر وقالت لراعي التاكسي:وقف اهنية [/font]
[font=&quot]راعي التاكسي:شنوو[/font]
[font=&quot]سارة بصراخ :اقولك وقف[/font]
[font=&quot]راعي التاكسي هز راسة:اوكي اوكي [/font]
[font=&quot]وقفت السيارة واحمد نزل من سيارته وعيونه صايرة حمرا من العصبية [/font]
[font=&quot]سارة كانت قافلة البااب[/font]
[font=&quot]احمد حاول يفتحه جافه مصكوك[/font]
[font=&quot]احمد بصراخ وهو يطق ع الجامة (الدريشة ):فتحي [/font]
[font=&quot]سارة حرك راسها بمعنى (لا)[/font]
[font=&quot]احمد عصب اكثر وصار يطق الجامة بقوة اكبر :فتحـــــــــــي[/font]
[font=&quot]سارة فتحت الباب [/font]
[font=&quot]واحمد مسكها من شعرها بقوة وهو يجرها [/font]
[font=&quot]وسارة تصارخ بخوف :اااااي شعري هدني هدنـــــــــــي [/font]
[font=&quot]احمد والشارة تطلع من عيونة :امشي جدامي احسن لج [/font]
[font=&quot]وسكتي ولا صوت فاهمة [/font]
[font=&quot]راعي التاكسي نزل وهو يصارخ :شنوووو فيه [/font]
[font=&quot]احمد بقرف:اقول توكل احسن لك [/font]
[font=&quot]راعي التاكسي ماحب يتدخل في السالفة ركبت سيارتة ومشى [/font]
[font=&quot]اما احمد دز سارة ودخلها السيارة [/font]
[font=&quot]طول الطريق وسارة تصيح واحمد يهدد[/font]
[font=&quot]سارة وهي تصيح :احمــــــــد والله العضيم ماكنت ابي شي والـلـــــــــه ..[/font]
[font=&quot]احمد بعصبية :جــــــــــب ولا كلمة ..عيني عينك تتكلمين نطري لين يعرف خالد نطر ي[/font]
[font=&quot]سارة بترجى وهي تصيح :لاااااا احمد تكفى لااا والي يسلمك لا تقول لخالد هىء هىء [/font]
[font=&quot]احمد :بلاا بقوله وهو يعرف يتصرف معاج[/font]
[font=&quot]سارة وهي تصيح اكثر :احمد انت تعرف خالد لو درى شنو بيسوي احمـــــد انت ولد عمي وانا مثل اختك تبي يذبحني خالد والــــــلـــــــــــه لو درى بمووووت والله هىء هىء [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]احمد بعصبية :مشكلتج[/font]
[font=&quot]سارة تترجاه:احمد وغلاتي عندك لا تقوله وغلاتي [/font]
[font=&quot]احمد بقهر وهو يصارخ :ماصار لج في قلبي غلا بعد الي سويته [/font]
[font=&quot]سارة وهي تصيح:احمـــــــــــد والله ماكنت ابي شي والله ....[/font]
[font=&quot]احمد بعصبية :خلاص لا تتكلمين كرهت صوتج [/font]
[font=&quot]سارة سكتت وهي تصيح بقهر والخوف كبير بقلبها [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]..............................[/font]
[font=&quot]..............................[/font]
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] عند الجوري [/font]
[font=&quot]فهد دخل الشقة والهدوء ساكنها تم ينادي بصوت خفيف:الجوري [/font]
[font=&quot]ما سمع شي [/font]
[font=&quot]دخل الغرفة بسرعة وهو مستعجل وماجفها [/font]
[font=&quot]دخل الحمام وماجافها دخل الميلس ومالقاها بعد [/font]
[font=&quot]..راح صوب المطبخ وسمع صوت خفيف قرب وجاف الجوري ماسكة التلفون وتتكلم [/font]
[font=&quot]الجوري اول ماجافت فهد صكت التلفون بخوف[/font]
[font=&quot]فهد بشك:منين كنتي تكلمين ؟؟[/font]
[font=&quot]الجوري بتردد:اختي *** [/font]
[font=&quot]فهد :متأكدة [/font]
[font=&quot]الجوري بخوف:ا...اا..ايه [/font]
[font=&quot]فهد :بس *** في المستشفى [/font]
[font=&quot]الجوري بصدمة :شنــــــــو [/font]
[font=&quot]فهد تنهدت :اية اختج مسوية حادث والحين توهم مطلعينها من العملية [/font]
[font=&quot]الجوري نزلت دموعها :اشلــــــون ومتى [/font]
[font=&quot]فهد :والله مادري [/font]
[font=&quot]الجوري مسكت يد فهد هي تترجاه :ابي اجوفها [/font]
[font=&quot]فهد:انا ييت علشان نروح نجوفها [/font]
[font=&quot]الجوري :بروح البس عبايتي [/font]
[font=&quot]فهد :اوكي انا تحت لا تتأخرين[/font]
[font=&quot]الجوري :اوكي[/font]
[font=&quot]بسرعة لبست عبايتها وشيلتها ع السريع ونزلت ورا فهد [/font]
[font=&quot]ركبوا السيارة والهدوء كان مسيطر ع الوضع[/font]
[font=&quot]...........[/font]
[font=&quot]في المستشفى [/font]
[font=&quot]الاهل كلهم كانوا موجودين ينتضرون خروج *** بفارغ الصبر[/font]
[font=&quot]راكان واقف وهو مستند ع الطوفة(الجدار)[/font]
[font=&quot]وعادل قاعد في الكرسي ع اعصابه وهو ينطر [/font]
[font=&quot]اما ام *** قاعدة تصيح وام هند تهديها [/font]
[font=&quot]وهند وامل قاعدين اهم بعد ع اعصابهم [/font]
[font=&quot]والجوري وفهد توهم واصلين [/font]
[font=&quot]ومحمد رايح راد ..رايح راد ع هالحالة >>محمد اخو *** والجوري[/font]
[font=&quot]الجوري بخوف وهي تصيح اقتربت من عند امها وهي ماسكة يدها بخوف:يمـــــــــة *** اشفيها [/font]
[font=&quot]ام *** وهي تصيح :مادري ..مــــاردي[/font]
[font=&quot]فهد:محمد عسى ماشر بشر؟؟[/font]
[font=&quot]محمد:مثل ماتجوف ياخوي [/font]
[font=&quot]فهد:لاا ان شاءالله كل خير [/font]
[font=&quot]محمد بهمس:ان شاءالله [/font]
[font=&quot]طلع الدكتور والكل قام [/font]
[font=&quot]محمد :دكتور عسى ماشر [/font]
[font=&quot]الدكتور:ماشر ..مافيه الا كل خير الحمدالله العملية ناجحة الكل ابتسم وستانس من قلب [/font]
[font=&quot]محمد بفرحة:الحمدالله والحين وينها اختي [/font]
[font=&quot]الدكتور :في الغرفة بس تحتاج اشوي راحة [/font]
[font=&quot]محمد:الحمدالله ..انزين دكتور يصير نجوفها [/font]
[font=&quot]الدكتور :مب مشكلة بس لين تصحى [/font]
[font=&quot]محمد:اوكي ..مشكور دكتور ماقصرت [/font]
[font=&quot]الدكتور:افا عليك هاذا واجبي[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]الجوري مسكت كتف امها بفرحة:يمـة العملية نجحت [/font]
[font=&quot]ام سحربدموع فرح:الحمدالله ياربي حفظت بنتي لي اشكرك ياربي [/font]
[font=&quot]..[/font]
[font=&quot]هند :عمتي الحمدالله ع سلامة *** [/font]
[font=&quot]ام ***:الله يسلمج من الشر يابنيتي [/font]
[font=&quot]هند اكتفت بأبتسامة [/font]
[font=&quot]امل :خالتي الحمدالله ع سلامة *** [/font]
[font=&quot]ام ***:مشكورة يابنتي الله يسلمج والله انج بنت حلال تسألين عن بنتي وييتي تجوفين حالتها [/font]
[font=&quot]امل :افا عليج ياخاله *** مثل اختي اشدعوه يامعود[/font]
[font=&quot]ام ***:الله يحفظج يابنتي [/font]
[font=&quot]امل :امين مشكورة خالتي [/font]
[font=&quot]...[/font]
[font=&quot]عادل استانس ع سلامة *** ونجاح العملية [/font]
[font=&quot]...[/font]
[font=&quot]امل استأذنت :اوكي عن اذنكم ياجماعة الحمدالله ع سلامة *** مرة ثانية [/font]
[font=&quot]ام *** :فمان الله مشكورة وسلمي ع امج [/font]
[font=&quot]امل :يوصل مع السلامة [/font]
[font=&quot] هند قامت :ايــه انا بعد استأذن ان شاءالله بزور *** بعدين وحمدالله ع سلامتها [/font]
[font=&quot]ام *** :الله يسلمج [/font]
[font=&quot]هند وامل مشوا[/font]
[font=&quot]وصلوا صوب الفت ووقفوا [/font]
[font=&quot]هند بستعجال:امل انا بروح الحمام وانتي شغلي السيارة [/font]
[font=&quot]امل خذت المفتاح:اوكي لا تتأخرين [/font]
[font=&quot]هند :اوكي >>ومشت [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]امل ركبت الفت لكن انصدمت لين لقت راكان داخل التفت كان ودها تطلع لكن انقفل الباب ..[/font]
[font=&quot].......................[/font]
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[font=&quot].......................[/font]
[font=&quot]عند سمراويو جود[/font]
[font=&quot]سمراوي بصدمة :جــــــــــووود[/font]
[font=&quot]سمراوي رفعت نضرها لمدليف:وين لقيتها[/font]
[font=&quot]مندليف:كانت مرمية ع الارض[/font]
[font=&quot]سمراوي :انزين حطها ع سريري[/font]
[font=&quot]مندليف دخل غرفة سمراوي وحطها ع السرير[/font]
[font=&quot]بعدين التفت لسمراوي:سيدي بتأمر بشي ثاني[/font]
[font=&quot]سمرواي:لا توكل [/font]
[font=&quot]..[/font]
[font=&quot]اقتربت سمراوي من جود وقعدت ع اطراف السرير يابت البطانية وغطت جود من البرد [/font]
[font=&quot]..[/font]
[font=&quot]....:يمة يمة [/font]
[font=&quot]...:حياة ماما انتا [/font]
[font=&quot]ضحك بضحكة طفولية :جوفي ابوي [/font]
[font=&quot]قالت له وهي تحضنه :شفيه ابوك [/font]
[font=&quot]قال وهو يزعم زعلان:يقول اني ياهل [/font]
[font=&quot]ضحك وهو وراهم ويطالعهم بحب:اية انت ياهل [/font]
[font=&quot]التفتت له وهي تضحك ويزعم معصبة:سلمــــان لاتقول ياهل لولدي..صح حسوون [/font]
[font=&quot]سلمان :اية ياهل [/font]
[font=&quot]حسن(اياهل):لاا انت الياهل انا كبير [/font]
[font=&quot]سلمان يزعم زعلان قعد يمها :جـــــود سمعتي ولدج شيقول[/font]
[font=&quot]جود بضحكة :سلمـــــــــــان بسك عااد ههه[/font]
[font=&quot]....[/font]
[font=&quot]قامت وتصارخ :سلمــــــــــان[/font]
[font=&quot]سمراوي بخوف حضنتها:جود هدي اشفيج [/font]
[font=&quot]جود وهي تبكي بحضن سمراوي:سلمـــــــــان راااح ياسمر سلمــــــــــــــان راح[/font]
[font=&quot]سمراوي مب فاهمة شي:شنو سلمان راااح؟؟[/font]
[font=&quot]جود وهي تشهق:انا وسلمان انفصلنا ياسمر هىء هىء[/font]
[font=&quot]سمراوي حضنتها بقوة وهي تهديها:خلاص حبيبتي خلاص هدي يبة [/font]
[font=&quot]جود بألم والدموع تنزل بغزارة:اشلون اقدر اكمل حياتي بدونه اشلون..سلمــان تخلى عن كل شي عشاني [/font]
[font=&quot]..سلماااان حبيبي راح من ايدي راااح رااااااااااااااح ياسمر راااااح [/font]
[font=&quot]سمراوي:وجود فيه غيره مليون مايستاهل تصيحين عشانه هو تخلى عنج [/font]
[font=&quot]جود قامت من حضن سمراوي وهي تصارخ :لاااا ما تخلى عني هوو ضحى عشاني ..عشان اعيش مرتاحة يبني اتزوج وخلف عيال بس هو مايدري ان مابيي شي من الدنيا غيره مابي شي غيره والـــــــــلــــــــــــــــــــــــــــه[/font]
[font=&quot]سمراوي:جود يمكن هذا احسن لج [/font]
[font=&quot]جود :لاا لاا مب احسن لي هالشي بيخلين اموت في اليوم الف موته [/font]
[font=&quot]سمراوي:اسم الله عليج في عدونيج ولا فيج [/font]
[font=&quot]جود مسكت ايد سمراوي وهي تترجاها :سمراوي ابيـــــه وما ابي غيره تكفين قولي له وقولي له مافيه احد في هاذي الدنيا بيعوضني ع غيابه والله بموت والله [/font]
[font=&quot]حياتي مراح تكون لها طعم ..بذوق المر في غيابه قولي له يرجع لي قولي له ..فرقوني عنه فرقوني عن قلبي وحياتي فرقوني ..فرقوني الي مايخفون الله وهم يدرون بيذبحوني..[/font]
[font=&quot].............................

يالللللللللللللله حمااااااااااااااااااااااااااااااااس
[/font]
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
روووووووووووووووووووووعة


اب اب اب اب اب اب :*

يعطيج العافية على البارت​
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعافيج ياغلا ع فكرة باجر فيييييييييييييه باااااارررررررررررررررررت
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[font=&quot]
[/font]

[font=&quot]هاااااي ياحلى متابعين انا متأكدة ان الرواية صارت نوعا ما مملة بنسبة لكم لان قصصها كلها رماانس وحزينة وفراق وجية [/font]
[font=&quot]علشان جية حبيت اغير اشوي واعرفكم بشخصيات جديدة اهم شي عندي في الموضوع ان هالشخصيات يغيرون جوو في الرواية يعني انحرف اشوي [/font]
[font=&quot]واذا الله كتب وخلصت الرواية اوعدكم برواية جديدة لكن مختلفة بيكون عنوانها (مستشفى الميانين )>مستشفى المجانين <اذا الله كتب [/font]
[font=&quot]المهم .......[/font]
هالبارت لعيوووووووووونكم
[font=&quot](رواية عاشقة الشيطان لقلب المحرق(نبض المحرق)[/font]
[font=&quot]البارت السابع ...[/font]
[font=&quot]عنوان البارت(اعقل مرجوجة )[/font]
[font=&quot]فاطمة :يلعن خيرج ع هالفكرة انا ودي اعرف انتي من وين تيي لج هالافكار يمال الويييعه[/font]
[font=&quot]عايشة بثقة :انــــــــــــا مين ؟؟[/font]
[font=&quot]فاطمة بغباء:عايشة [/font]
[font=&quot]عايشة ضحكت :عرفتي الحيين ههههههههوع[/font]
[font=&quot]فاطمة:مالت عاااد يعني صدقني مع هالضحكة [/font]
[font=&quot]عايشة بنص عين :مب عاجبتج [/font]
[font=&quot]فاطمة تقلدها :فركي ثيابج[/font]
[font=&quot]عايشة :لالالاااا حفري قبر دخلي داخل[/font]
[font=&quot]فاطمة :مــــــالت عااد دوووقزززه وحده[/font]
[font=&quot]عايشة: وعلييييييييييييج يالزفت [/font]
[font=&quot]دخلت حورا وبيدها صحن فيه عسكريم:انتوا كله تتهوشوون انطمواا عااد [/font]
[font=&quot]عايشة اول ماجافت الصحن قامت وخذته من حووور[/font]
[font=&quot]عووش:بساعدج يابعد بعدي انتي [/font]
[font=&quot]حووور سحبت الصحن وهي تبتسم:لااا ثانكس مب محتاجة [/font]
[font=&quot]فاطمة :وقت المصالح تجيك الدوقزززاات مشتاقة [/font]
[font=&quot]عووش التفت لفطووم:انتي جــــــــب ولا كلمة لعنة تلعن هالويه [/font]
[font=&quot]فاطمة قامت وهي معصبة :عووووش ترا سكت عنج لا تتمين تلعنيين فيني يامال الويعه[/font]
[font=&quot]حوور قعدت وهي تطالعهم:اقوول عووش شعندج انتي وهااني دبدبييي الي يمج [/font]
[font=&quot]فاطمة بنص عين :حووور انتي بالذااات جب ياشرشبيل[/font]
[font=&quot]حوور تأشر ع نفسها :خيييييير انا شرشبيل ياهاني دبدبيييي[/font]
[font=&quot]عوش احتلت الفرصة وخذت الصحن من قدااام حوراء وشردت [/font]
[font=&quot]حووور بصراااخ:عوووش يالزفت ييبي الصحن [/font]
[font=&quot]عووش وهي تركض :هههه تحلميييين [/font]
[font=&quot]حوور بقهر:عــــــــــــــــــــــووووش تعــــــااالي [/font]
[font=&quot]عايشة بنذاله وقفت وخذت العسكريم وهي تلحسه :امممممممممم لذيـــــــــــذ[/font]
[font=&quot]حوراء بقهر:يالكلبة عسكريمي [/font]
[font=&quot]عايشة :علشان تتأدبين مرة ثانية وماتييبين لج برووحج حوراء قعدت ع الارض بزعل :يعل حلـــــه تحلج انشاءالله عشرة ايااام [/font]
[font=&quot]عايشة حطت ايدها ع قلبها :اسم الله علي انتـــــــــــــــي اشفيج تبيني اقعد عشرة ايااام في الحماام يالخايسة [/font]
[font=&quot]حورااء بقهر:ايــــــة ويعلج ماطلعين منه [/font]
[font=&quot]عووش :لعنة عليج وع هالويه تقوول انبووب مجااري [/font]
[font=&quot]فاطمة :ههههههههههههههه كل هاذا علشان عسكريم والله يهاال انتوا[/font]
[font=&quot]حوراء طالعت فاطمة بقهر:يالله اشتريلي لااا[/font]
[font=&quot]فاطمة :اووكي من عيوني [/font]
[font=&quot]قامت حوراء بفرح :حلفي [/font]
[font=&quot]فاطمة :هه والله [/font]
[font=&quot]حوراء بفرحة التفتت حق عووش وهي تقهرها :حرررررررررررررررررررررررررررررره ع قلبج توومي حبيبتي بتشتري لي عسكريم [/font]
[font=&quot]عووش ضحكت:ههههههه مين ؟؟[/font]
[font=&quot]حوور:تووومي[/font]
[font=&quot]عووش :اها اوكي يصير خير [/font]
[font=&quot]فاطمة بثقة :بتجووفين ان ماشريت لها اثنين بعد[/font]
[font=&quot]حوراء بغت عيونها تطلع من الفرحة :فديييييت روووحج يابعد رووحي انتي [/font]
[font=&quot]فطووم:يالله حوراء لبسي نعالتج[/font]
[font=&quot]حوراء:لييييش[/font]
[font=&quot]فطووم:ماتبين عسكريم ؟؟[/font]
[font=&quot]حوراء ابتسمت ولبست نعالتها :جاهزة [/font]
[font=&quot]فطووم:يالله امشي خلي بعض الناس يحترقوون[/font]
[font=&quot]عووش لبست نعالتها [/font]
[font=&quot]حوراء بستغراب:ويييييييين؟؟[/font]
[font=&quot]عووش:وياكم [/font]
[font=&quot]حووراء:نعم[/font]
[font=&quot]عووش:ليش عبالج بس فطووم الي عندها بيزاات [/font]
[font=&quot]حوراء:اها اوكي بس ع الاقل انا عسكريم ببلاش[/font]
[font=&quot]عووش :اوكي خل تشتري لج بس انا مابقولج الخطة حق باجر[/font]
[font=&quot]حووور بصدمة:شنوو عندكم خطة ..لاااا تكفين قولي [/font]
[font=&quot]عووش بتكبر:الحين قولي [/font]
[font=&quot]حوور بترجي:عوويشة حياتي انتي بعد قلبي [/font]
[font=&quot]عوش بثقة :لا تحاولين[/font]
[font=&quot]حوور:عوويشة ترا انا كنت حاطة في بالي عسكريم لي وعسكير لج [/font]
[font=&quot]فاطمة:حوور خل تولي انا ابقولج[/font]
[font=&quot]عووش:خييييييير شنو انتي بتقولين لها الخطة خطتي وانتي مالج دخل فيها وبعدين اذا انتي جية مب حق ثقة من اليوم ورايح مابقولج بقية الخطط [/font]
[font=&quot]فطووم:عووش مايصير جية حوور من الشلة اشلون ماتبينها تعرف [/font]
[font=&quot]حوور:عووويــــــــــــش يالله عااد[/font]
[font=&quot]عووش بتفكيرر :اوكي بشرط [/font]
[font=&quot]حور &فطووم:شنوو[/font]
[font=&quot]عووش:فطوم تشتري لي ضعف الي بتشتريه لج[/font]
[font=&quot]فطووم:شنوو اصلا ماعندي الا دينارين [/font]
[font=&quot]عووش:مشكلتج عااد[/font]
[font=&quot]فطووم:اممم اوكي بجووف [/font]
[font=&quot]حوور:يالله عااد عويشه[/font]
[font=&quot]عووش بتفكير :اممممم اوكي موافقة [/font]
[font=&quot]حوور ابتسمت ..[/font]
[font=&quot]عووش:سمعي باجر شنو ؟؟[/font]
[font=&quot]حوور بغباء:خميس[/font]
[font=&quot]عووش:لاا ما اقصد اي يوم قصدي شنو عندنا باجر في السكول ؟؟[/font]
[font=&quot]فطووم:حوور لاتستغبين باجر (وتر دي)((يوم المياه)[/font]
[font=&quot]حوور:ايـــــــــــة صح..تصدقون نسيت [/font]
[font=&quot]فطووم:وانتي متى مانسيتي اصلا [/font]
[font=&quot]عووش&حوور:ههه[/font]
[font=&quot]عووش :المهم مب باجر بس بيكون (التور دي)بس اربع حصص..[/font]
[font=&quot]حوور بغباء:اييييييييه[/font]
[font=&quot]عووش:عقب بيكون عندنا ثلاث حصص دراسة صح[/font]
[font=&quot]حوور:صح[/font]
[font=&quot]عووش:انزين بخلي الوتر دي يووم كامل وبخلي المعلمات مايشرحون الدرووس[/font]
[font=&quot]حوور:بغباء:اشلوون[/font]
[font=&quot]عووش:الريحة [/font]
[font=&quot]حور:بس كل يوم ريحة الصف خايسة والمعلماات بعد يدرسونا وشرحون..[/font]
[font=&quot]عووش:بس هالريحة بتكون قوية ومختلفه [/font]
[font=&quot]حوور بغباء:مثل شنو يعني؟؟[/font]
[font=&quot]عووش:الخل [/font]
[font=&quot]حوور بصدمة:شنوو من صجج تبين ننفضح [/font]
[font=&quot]عووش بذكاء:لا تخافين من هالناحية [/font]
[font=&quot]حوور:عووش صدقيني بننفضح[/font]
[font=&quot]عووش:سمعي الخل اي لوون؟[/font]
[font=&quot]حوور بغباء:ماله لون[/font]
[font=&quot]عووش:يعني مثل الماي وحنا اصلا بييب الغرااش من البيت يعني بدال مانييب مااي بنييب خل محد بيعرف جية [/font]
[font=&quot]حوور توها مستوعبة:ايـــــــــة والله صح كلامج ..انتي مب صج ..انتي خطييييييييييييرة[/font]
[font=&quot]عووش وهي تطالع فانيلتها : حسافة مافيه كلر[/font]
[font=&quot]حوور&فطووم:ههههههههههههه[/font]
[font=&quot]فطووم:طبعا خل مع بصل وثووم نخلطهم ونشيل القشر وكل شي تماام [/font]
[font=&quot]حوور:تصدقوون فكرررررة جهنميه هه متى بيي بااجر [/font]
[font=&quot]عوويش::يااي لا تخافين [/font]
[font=&quot]فطووم وقفت :وصلنا باسكن روبنز [/font]
[font=&quot]دخلوا البنات وهم يتبادلون السوالف [/font]
[font=&quot]حوور وعوويشه قعدوا اما فطووم تكلم الهندي [/font]
[font=&quot]فطووم التفتت حق البنات:بنات اشتبوون [/font]
[font=&quot]عوويش:اي شي[/font]
[font=&quot]حوور:الي يعجبج[/font]
[font=&quot]فطوم:اوكي [/font]
[font=&quot]ردت ولتفتت حق الهندي :ييب لي ثلاثة عسكريم بالفانيلا مع العسل [/font]
[font=&quot]الهندي اكتفى يهز راسه ..[/font]
[font=&quot]فطووم قعدت يم عووش:بناات ترا خذيت لكم مثلي [/font]
[font=&quot]حوور:شنوو[/font]
[font=&quot]فطووم:فانيلا بالعسل [/font]
[font=&quot]عووش:وايييييد زيــــــــن[/font]
[font=&quot]فطووم:هه اها [/font]
[font=&quot]لفت نضرهم الصبي الي دخل [/font]
[font=&quot]الصبي يكلم الهندي:ييب لي هااذي >>وهو يأشر[/font]
[font=&quot]حوور التفتت لعشووي وفطووم:اخييييييييييييه[/font]
[font=&quot]عووش:الا اخاااااااااااااااااااااااااااااااااااات[/font]
[font=&quot]فطووم:بنات من زمان ماجفنا هالزيين[/font]
[font=&quot]حوور:ايية والله[/font]
[font=&quot]الصبي لحض نضراتهم خذا الكيكة ومشى [/font]
[font=&quot]عووش بقهر:جفتووه[/font]
[font=&quot]فطووم وهي تضحك:شكله حس ههه[/font]
[font=&quot]حوور:بنات في خاطري الكيكة [/font]
[font=&quot]فطووم:انا بعد بس ماعندي فلووس الحين [/font]
[font=&quot]الهندي حط الصحن الي فيه العسكريم ع الطاولة [/font]
[font=&quot]ومشى ..[/font]
[font=&quot]عووش خذت العسكريم وهي تلحسه:اقوول اكلووا[/font]
[font=&quot]فطوم خذت عسكريمها:ااه شنسوي بعد[/font]
[font=&quot]حوور ضحكت لفكرة ان الصبي شك بنضراتهم للكيكة الي في يده لحد انه عرف ان خاطرهم فييها:هههه بنات جفتوا الصبي اشلون خذا الكيكة بسرعة وطلع لين جافنا نطالع الكيكة [/font]
[font=&quot]فطووم :ههه الصراحة انتوا تخرعوون وكلكم تطالعونه من حقة الصراحة يمشي هه[/font]
[font=&quot]عووش رفعت حواجبها:لااا والله انتي اخر من يتكلم بغيتي تاكلين الكيكة بعيونج ياماال الووعيه [/font]
[font=&quot]فطووم قامت وهي تضحك: هه اقوول امشوا [/font]
[font=&quot]عووش وحوور قاموا [/font]
[font=&quot]وفي الشاارع وهم يمشون جافوا نفس الصبي الي خذا الكيكة ضحكوا ومشوا [/font]
[font=&quot]اما الصبي استغرب وبعدين ابتسم لهم [/font]
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تــــــــــــــــــــــابع
[font=&quot]عووش تطالعه من تحت لفووق وهي تمشي [/font]
[font=&quot]اما حوور ميته ضحك مع فطووم [/font]
[font=&quot]فطووم التفتت الصوب الثاني الا تجووف ابراهيم[/font]
[font=&quot]فطوم بسرعة التفتت حق عوويش:عوويشه جوفي من اهنية [/font]
[font=&quot]عووش بأستغراب التفتت بس انصدمت لما جافت ابراهيم فطووم:مب هاذي برهووم [/font]
[font=&quot]عويش وهي تعدل شعرها وتعدل مشيتها :ايه اهوو[/font]
[font=&quot]فطوم وحوراء طالعووا بعض وبتسموا[/font]
[font=&quot]عووش جافتهم:اشفيكم[/font]
[font=&quot]حوور فيها الضحكة:ولاا شي [/font]
[font=&quot]عووش سكتت وهي تمشي برقة [/font]
[font=&quot]فطووم:عووش[/font]
[font=&quot]عوويش:خيييير؟؟[/font]
[font=&quot]فطوم:ابراهيم عنده اخواان [/font]
[font=&quot]عووش:ليش تسألين ؟؟[/font]
[font=&quot]فطوم :يعني يمكن مثل ماانتي حاطه عينج ع برهووم احط عيني ع اخووه يعني يمكن انا وانتي مستقبلا نصير في بيت واحد[/font]
[font=&quot]عووش:خييييييير اصلا اخووه عايش برووحه وخاطب[/font]
[font=&quot]وقبل ماتكمل كلامها قطعتها فطووم:حسافة [/font]
[font=&quot]حوراء بأستغراب:عنده اخوو [/font]
[font=&quot]عوويش:اييييه اكبر منه واسمه فيصل [/font]
[font=&quot]فطووم:يشبهه؟؟[/font]
[font=&quot]عوويش:كووبي بست [/font]
[font=&quot]فطوم:حلفي [/font]
[font=&quot]عووش :والله[/font]
[font=&quot]فطووم:اكبر منه لااااه[/font]
[font=&quot]عوويش:اية تقريبا 23 ,24 جييه يعني[/font]
[font=&quot]حوور:ابراهيم كبر اخووج سامي[/font]
[font=&quot]عووش:لاا سامي راسب سنة لااااه [/font]
[font=&quot]حوور:يعني ابراهيم اشكبر ؟[/font]
[font=&quot]عووش:18 جية يعني[/font]
[font=&quot]فطووم:فيصل خاطب قلتي[/font]
[font=&quot]عووش:كاان[/font]
[font=&quot]فطووم:صج [/font]
[font=&quot]عووش:فيصل قصته طوويله وتكسر الخاطر بعد [/font]
[font=&quot]حوور:بناات وصلنا [/font]
[font=&quot]فتحت حوراء الباب وراحوا غرفة حوراء [/font]
[font=&quot]فطووم قعدت ع السرير وبفضول:انزين عوويش شنو قصته ؟؟[/font]
[font=&quot]عوويش تربعت ع الارض:الله يسلمج ..فيصل البنت الي خطبها كانت معاه في الجامعة وفي البداية كان يكرهها [/font]
[font=&quot]حوور قعدت يم عووش:ليش؟[/font]
[font=&quot]عوويش:مادري بس يقولون ان فيصل كان كله يتهاوش مع هاذي البنت [/font]
[font=&quot]فطووم:انزين شسمها ؟[/font]
[font=&quot]عوويش:والله ماذكر بس اذا ما خاب ضني (ملاك)[/font]
[font=&quot]فطووم:اها انزين كملي..[/font]
[font=&quot]عوويش:المهم يقولون ان فيصل تعرف ع ربعها وصار اوكي معاهم وصارت علاقته في ملاك عادية بس ماتخلوا من الهواش [/font]
[font=&quot]حووراء:هه شكل ملاك فلــــــه[/font]
[font=&quot]عووش:ههه يقولون [/font]
[font=&quot]فطووم:المهم كملي..[/font]
[font=&quot]عووش:انزين فيصل اشوي اشوي تعلق فيها لحد ان حبها في قلبه وهو يسوي نفسه عاادي جدامها وهي حبت واحد وكلمته بس الصبي الي تكلمه مايحبها وهي كانت مزعجة وتتصل في كل وقت وتزعجة وجية لين ماعصب منها لحد انها تلحقه اذا جافته لانا صج حبته لكن جرحها لين قط عليها كلام يجرح قداام النااس ...بناات تذكروون البنت الي قالت لنا عنها ريووم لين كنا ثلاث اعدادي[/font]
[font=&quot]حور:باااال شيذكرني؟؟[/font]
[font=&quot]عوويش:السالفة الي عن البنت الي جافتها في منتزة الشيخ خليفة يصارخ عليها اصبي وهي عصبت وبكت [/font]
[font=&quot]فطووم:ايييييييييه ذكرت[/font]
[font=&quot]حوور :لاا ما اتذكر[/font]
[font=&quot]فطووم:حوور دام انتي باجر نسيتي انه وتر دي اشلون بتتذكرين سالفة من ثلاث سنين [/font]
[font=&quot]حوور:اووف شسوي انا جية انسى بسررعة [/font]
[font=&quot]فطووم:حوور السالفة عن البنت الي جافتها ريم في منتزة الشيخ خليفة الي يصارخ عليها اصبي لين انتي اشتطيتي في السالفة [/font]
[font=&quot]حوور:هههههههه اييييييييه تذكرت [/font]
[font=&quot]عووش:هه الحمدالله ..[/font]
[font=&quot]حوور :انزين اشفيها[/font]
[font=&quot]عووش:هاذي هي ملاك والصبي الي يصارخ عليها هذا هو الي تكلمه [/font]
[font=&quot]فطووم&حوور:اهااا[/font]
[font=&quot]عووش:المهم بعدين انجرحت ومادري شنو وفيصل كل يوم يحبها لحد انه كاان يكلمها وهي ماتدري انه فيصل لان صووته كلش غيير بالفوون وصاروا ربع وجيية وهي مادري انه فيصل وكانت تقول له كل شي [/font]
[font=&quot]ولين سافرت الامارات مع ربعها لحقها فيصل وحجز غرفة يم غرفتها في نفس الفندق [/font]
[font=&quot]والصبي الي كانت تكلمه كان وياهم في نفس الطياره وهم مايدروون [/font]
[font=&quot]حوور:لييييييش مب اهو صارخ عليها ومايبها ومادري شنوو؟؟[/font]
[font=&quot]عووش:اية بس صارت فترة بعد ماتركها وبعدين حس بقيمتها لانها لين كانت تزعجه كانت مرتبة يوومه بشكل غير طبيعي لحد انه مايدري وعشاان جية حس انه فقدها وبقوووة ولا يفوتكم غرفته يم غرفة فيصل في نفس الفندق [/font]
[font=&quot]فطووم:ههههههه مب صج[/font]
[font=&quot]عووش:ههه والي يصدم ان هالصبي طلع يصير حق فيصل [/font]
[font=&quot]حوور بصدمة :باااال حلفي[/font]
[font=&quot]عووش:والله لاا بعد ولد عمه..وصارت وايد اشياء وياهم بس اناا مادري بالضبط اشصار بس الي اعرفه ان ملاك ردت مرة ثانية للصبي الي تكلمه الي هو ولد عم فيصل وصاروا حبايب وبعدين ولد عم فيصل قرر يخطبها بس قبل مايخطبها قالها لها ان فيه شي بيقووله قبل مايتقدم لها رسميا [/font]
[font=&quot]فطووم:شنوو؟؟[/font]
[font=&quot]عووش:قال انه متزوج من قبل [/font]
[font=&quot]حوور وفطووم بصدمة :شنوووو؟[/font]
[font=&quot]عووش:عشان جية ملاك هدته واشوي اشوي فيصل تقرب من ملاك وحبوا بعض واااايييييييييييييد لكن انصدم فيصل لين خطبها رفضت مع انها تحبه [/font]
[font=&quot]حوور:انزين رفضت ولد عم فيصل لانه متزوج بس فيصل ليييش؟[/font]
[font=&quot]عووش:لان ملاك فيها القلب وماحبت تعذب فيصل وهي اكتشفت هالشي متأخر وماقالت له بس رفضت بدوون ماتقول له السبب بس فيصل تم يحلقها وعدة مرات خطبها وهي ترفض ومرة سافرت مع اهلها مكة وتحجبت فيصل لحقهم وتخيلوا في الكعبة وهم يفترون سبع لفاات يدعي بصوت عالي وهو يمها انها توافق .[/font]
[font=&quot]حووور:هه ونااسة فيصل والله حبيته هه[/font]
[font=&quot]عووش:هه ايه تراه كيووت حده [/font]
[font=&quot]فطووم وهي مندمجة:انزين خلصي ..[/font]
[font=&quot]عووش:المهم وافقت ملاك بعد تعب ..بس المشكلة ان ملاك تفاجأت من اشياء وايد صارت في حياتها اول شي اكتشفت ان فيها القلب وثاني شي اكتشفت ان الناس الي عايشة معاهم مب اهلها ومالهم علاقة فيها كلللش بس اهم حبوها مثل بنتهم وابدا ماحسسوها انها مب بنتهم [/font]
[font=&quot]والشي الي يصدم اكثر لين سافر فيصل علشان شغله في الكويت اكتشفت ان امها ميته وبوها عاايش ويبي يجووفها وتخيلي في اليوم الي رجع فيصل البحرين ع اسااس مفاجأه لملاك عرفت ان ابوها هو نفسه ابو ولد عم فيصل يعني ملاك تصير بنت عم فيصل تخيلوا لااا واخوها هو نفسه الي حبته قبل فيييصل ...[/font]
[font=&quot]حووور:لاااا حراام[/font]
[font=&quot]عووش:تخيلوا انها ينت وصكت الباب ع نفسها في غرفتها..لحد ان ماطلع لها صووت حتى ان الكل خااف عليها وصل فيصل بيت ملاك وقالوا له السالفة اختها تتمت تصارخ وتطق الباب بس مافيه صووت بعدين فيصل تم يطق الباب ويصارخ لين حد انه كسر الباب بس نصدموا لين جافواها ضامة ريولها وتصيح اول ما جافت فيصل قامت تحضنه بقوة مرة وحدة طاحت ع الارض مثل الجثة[/font]
[font=&quot]حوور &فطووم:ماتت[/font]
[font=&quot]عووش بحزن:للأسف[/font]
[font=&quot]حوور وهي تصيح:لااا حراام ماتت في حضن فيصل[/font]
[font=&quot]فطوم وهي تمسح دمووعها :مسكين فيصل[/font]
[font=&quot]عووش:ايه والله المهم باجر لاتنسوون الخطة [/font]
[font=&quot]فطووم ضحكت :ههه افا عليج[/font]
[font=&quot]حوور راحت الحمام (وانتوا الاكرمين)وغسلت ويهها [/font]
[font=&quot]طلعت وهي تنشف ويهها :بناات ليش مانغيب باجر دام باجر خميس[/font]
[font=&quot]فطووم:حوور اش فيج يبة تونا نتكلم عن باجر وعن الخطة بهالسرعة تنسين [/font]
[font=&quot]حوور:ههه والله راسي دايخ ومب واعية لدنيا [/font]
[font=&quot]عووش:هه ومتى انتي واعية اصلا [/font]
[font=&quot]فطووم:ههههههههه وانتي الصاجه [/font]
[font=&quot]حوور:جب جب [/font]
[font=&quot]فطووم:تصدقوون لو موباجر وتر دي جاان مارحنا السكوول ..[/font]
[font=&quot]حوور توها متذكرة :بناات اليوم احس ان شهناز سوت هوشة في السكول [/font]
[font=&quot]عووش:ليش؟؟[/font]
[font=&quot]حوور:لان شهناز متوعدة في مها وفهوود [/font]
[font=&quot]فطووم:اية والله صج فاتتنا[/font]
[font=&quot]عووش:انزين ليش شهناز متوعدة في مها وفهوود[/font]
[font=&quot]؟[/font]
[font=&quot]حوور:لان مها مطلعة اشاعة عن نوور وانتي تدرين شهنااز ماترضى عليها ..[/font]
[font=&quot]عووش:اي نوور؟؟[/font]
[font=&quot]فطووم:عوويشه اشفيج نوور الي تمشي مع شهناز الي شعرها اسود قصير[/font]
[font=&quot]عوويش:اييية الي كان شعرها طويل اسود والحين قصته[/font]
[font=&quot]فطووم:اييييييه هاذي هي[/font]
[font=&quot]عوويش:اها [/font]
[font=&quot]حوور:عوويشة مب يوم الاحد عندج مباراة وشهناز معاج [/font]
[font=&quot]عوويش:اية ليش؟؟[/font]
[font=&quot]حوور:يعني انتي تعرفين شهناز كل البنات ميتين عليها ويتمنوون فرصة يتقربون منها واانتي معاه في نفس الفريق وماتتقربين منها ..[/font]
[font=&quot]عووش:هه من صجج واذا البنات ميتين عليها شسوي يعني خل يولوون وبعدين انا ماحب هالادمية [/font]
[font=&quot]فطووم:انتي اشفيج ليش انتي جذييه غبية [/font]
[font=&quot]عووش قامت :اووف اشبوون كيفي [/font]
[font=&quot]فطووم:حوور خل تولي هاذي الكلام معاها ضايع [/font]
[font=&quot]عووش:يالله انا برووح بيتنا باااي اجوفكم بااجر[/font]
[font=&quot]فطووم قامت :اوكي بمشي معااج [/font]
[font=&quot]حوور قامت :بناات توا الناس شنو وراكم يعني ؟[/font]
[font=&quot]عووش:يالله انا برووح علشان يمدي ابرز الخلطة [/font]
[font=&quot]حوور:هههههه دام جييه اوكي بااي [/font]
[font=&quot]سلموا ع بعض ومشوا [/font]
[font=&quot].............................[/font]
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تــــــــــــــــــــــــــااابع

[FONT=&quot]عند سلماان.(.طليق جوود.)[/FONT]


[FONT=&quot]رجع الكويت وهو حده حزين ونفسيته زفت اقوى شي [/FONT]


[FONT=&quot]دخل بيتهم والخدامة وراه تشيل شنطته[/FONT]


[FONT=&quot]اول ما دخل البيت جااف امه قاعدة في الصالة تطالع التلفاز ..[/FONT]


[FONT=&quot]التفتت امه بعد ماسمعت صوت الباب واستغربت من حالة سلمان [/FONT]


[FONT=&quot]واضح جدا انه تعباان وحالته سيئة ..[/FONT]


[FONT=&quot]ام سلمان قامت بخووف:سلماان غريبة ييت بدون ماتقول لنا ....متى وصلت ؟[/FONT]


[FONT=&quot]سلماان:توني[/FONT]


[FONT=&quot]ام سلمان بأستغراب :وينها جووود[/FONT]


[FONT=&quot](جووود هالاسم نقز قلب سلماان .. طالع الارض بهدوء):في البحرين [/FONT]


[FONT=&quot]ام سلمان استغربت اكثر :غريبة مايبتها معااك اول مرة ماجوفها معااك ؟؟[/FONT]


[FONT=&quot]سلماان بتعب :ولا بتجوفينها[/FONT]


[FONT=&quot]قطع عليهم صوت البنت توها طالعه من المطبخ:لييش مابنجووفها ؟[/FONT]


[FONT=&quot]سلماان التفتت والقى اخته هنادي تنهد بحزن:طلقت جوود[/FONT]


[FONT=&quot]ام سلمان وهنادي:شنوووو؟[/FONT]


[FONT=&quot]سلمان مشى :الي سمعتووه[/FONT]


[FONT=&quot].......:سلمـــــــــــــــــــان وينها جوووووود[/FONT]


[FONT=&quot]التفتت سلماان لقى اخته الصغيرة نوف مسك راسه والدووخة مب راضية تهده[/FONT]


[FONT=&quot]سلمان تنهد ومشى [/FONT]


[FONT=&quot]اما نوف طاحت ع الارض وهي تصيح [/FONT]


[FONT=&quot]ملاحضة:نوووف متعلقة واااايد بجوود لحد انها ماتقدر تبعد عنها وتموووت في جوود لان جوود بختصاار مافيه منها ثنتين.. ونوف عمرها 14 سنة توها صغيره يعني[/FONT]


[FONT=&quot]هنادي قعدت يم نوف:نووفي حياتي مايصير جية كل شي قسمة ونصيب وبعدين سلمان عنده اسبابه الي تخليه يطلق جوود..[/FONT]


[FONT=&quot]نوف:اية اصلا اخوج بس يسوي لي في باله ومايفكر بغيرة اخوج يبي بأي طريقة تنرفز اعصابي [/FONT]


[FONT=&quot]هنادي:نووف اشفيج ..سلماان مب كبرج علشان يفكر تنرفزج او يزعلج سلماان كبير وعارف اش قاعد يسوي وبعدين جوود زوجته ومن حقه يسوي الي يبيه وبعدين عيب عليج تقولين جيية خلالاص مو مقدر ان جوود تكون لسلمان [/FONT]


[FONT=&quot]نووف وقفت وهي تصارخ:شنوو تبين تقنعيني ان سلماان مايبي جوود عيييل ليش تم معاها ثلاث سنوات لعبة هي ..[/FONT]


[FONT=&quot]هنادي عصبت:نووف توج صغيرة وماتعرفين هالسوالف خلاص مافيه نصيب اووكيه اعرف انج متعلقة بجوود بس شنسوي هذا الي صاار بعدين انتي مو يهاال سنتين ثلاث تقعدين تصحين ومسويه فيها ان سلمان يحط راسه براسج ..نوووف عقلي يبه مايصير جييه [/FONT]


[FONT=&quot]نوف مشت وهي تصارخ:سلماان ماله عذر ودام ماراح يقولي ليش طلق جوود انا بنفسي بسألها ..[/FONT]


[FONT=&quot]هنادي تصارخ:نــــــــــــــــــــــوف لا تتدخلين [/FONT]


[FONT=&quot]نووف :كيــــــــــــــــــــــــــــفي..[/FONT]


[FONT=&quot]هنادي التفتت لمها الي قاعدة منصدمة :يــــــمة بنتج مب طبيعية [/FONT]


[FONT=&quot]ام سلمان التفتت لبنتها بهدوء:ماعليه خليها تعرف السبب يمكن احسن وبعدين تدرين اخوج ماراح يقول لنا ونوف علقتها مع جوود قوية واذا سألتها مب مشكلة وبعدين يمكن نعرف السبب ونرتاح..[/FONT]


[FONT=&quot]هنادي مسك راسها :انتوا مـــــــب صج لاا الام ولابنتها ..[/FONT]


[FONT=&quot]....................[/FONT]


[FONT=&quot]عند نووف ....[/FONT]


[FONT=&quot]خذت التلفون وهي تدور ع اسم جوود[/FONT]


[FONT=&quot]نوووف بقهر:اوووووووف وين رااح رقمها [/FONT]


[FONT=&quot]تمت نوف تفكر في من تتصل ..[/FONT]


[FONT=&quot]وخطر في بالها تتصل حق اهل جوود [/FONT]


[FONT=&quot]وفعلا اتصلت لهم ...[/FONT]


[FONT=&quot]امينة (عمة جود):الووو [/FONT]


[FONT=&quot]نووف:الوو جوود موجوودة[/FONT]


[FONT=&quot]امينة :لاا من معااي؟؟[/FONT]


[FONT=&quot]نووف:انا نووف [/FONT]


[FONT=&quot]امينة :اييييية هلا نوف اشلونج يمة ؟؟[/FONT]


[FONT=&quot]نووف:بخييير ..اشلونج خالتي شحوالج؟؟[/FONT]


[FONT=&quot]امينة:بخير الله يسلمج[/FONT]


[FONT=&quot]نووف:خالتي وينها جوود؟؟[/FONT]


[FONT=&quot]امينة:بيت رفيجتها [/FONT]


[FONT=&quot]نووف:انزين عندج رقم رفيجتها ؟[/FONT]


[FONT=&quot]امينة:اية دقيقة بدوره لج[/FONT]


[FONT=&quot]نووف:خذي راحتج [/FONT]


[FONT=&quot]امينة:سجلي ...........33[/FONT]


[FONT=&quot]نووف:اوكي مشكوور خالتي مع سلامة [/FONT]


[FONT=&quot]امينة :فماان الله سلمي ع امج واختج؟؟[/FONT]


[FONT=&quot]نووف:يوصل [/FONT]


[FONT=&quot]....[/FONT]


[FONT=&quot]بسرعة نوف دخلت فتح الخط حق البحرين وتصل ع الرقم الي عطتها امينة (عمة جوود)[/FONT]


[FONT=&quot]....[/FONT]


[FONT=&quot]اترك لكم المايك
[/FONT]


[FONT=&quot]وهالبارت له تابببببببع بنزلة وقت ثااني بعد ما اكمله
[/FONT]