" موضوع جرئ:- شلـون علآقتج الحميمه مع زوجج؟تعالي غيريها معاي بـقلم بدويه وآيد متجدد"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
" موضوع جرئ:- شلـون علآقتج الحميمه مع زوجج؟تعالي غيريها معاي بـقلم بدويه وآيد متجدد"

،

مســــآء / صبــآح .. الخيــــر

فيه موضوع من زمان بـ خآطري اكتبه لكن توقعت مو الكل يتقبله لكن دام اني احس ان فيه فايده لي ولـ غيري قررت اكتبه

ومثل مايقولون " لآحيآء في العلم "

اول شي احب استشهد موضوعي بـ عدة مقولات وآيآت قرآنيه واحآديث تدعمــه

"سعادة الزوجين في الفراش هي أساس نجاح العلاقة الزوجية" القائله :- وداد لوتاه
الموجهة الأسرية في هيئة تنمية المجتمع في دبي

*
*

نجاح الحياه الزوجيه تبدأ من الفراش ، وأن فشلها ايضا يبدأ من الفراش

سر نجاح الحياة الزوجية يكمن في نجاح الحياة الجنسية،

:
:

الحين كل وحده شلون تقيس حياتها اذا بدايتها ناجحه او لا

متى ما كانت المسافة قربية جدا فأبشري بأن الحياة الزوجية تسير في الطريق الصحيح وعليكي أن تدعمي هذه الحياة ( اقصد بالحياه الجنسيه بينك وبين زوجج )

الحين نبدأ بـ الدين الاسلامي وطبعا مانطلع عن الشريعه الاسلاميه قال عليه الصلاة والسلام

" لا تاتوا نسائكم كالبهائم "

و قال الله تعالى: {نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ..}.. والقبل هو محل الحرث والغرس < يقصد بالحركات المختلفه والوضعيات !

وقال عليه الصلاة والسلام فاجعل بينك وبين زوجتك رسول قيل ومن الرسول يارسول الله قال ولو قبله

الحين بعد ما اشتشهد جم جمله أبدأ موضوعي

اول شي انا كتبت هالموضوع نجمع افكار نثقف بعــض لكن ماتدش وحده وتقول والله سويت لـ زوجي وسويت لـ زوجي لآ كشف اسرار الفراش مانبيه !
يعني لاتدش عضوه تقول تبينا نكشف اسرارنا بـ الفراش لاحبايبي موهذا الي ابيه وابي ولا وحده تكشف اسرارها بـ موضوعي شفتوا طريقة فوزيه الدريع شلون تتكلم عن الفراش والحياه الجنسيه بين الزوجين بدون ماتقول والله زوجي وزوجي ! ابي نكون هيك :rerrerek:

...

مابي اتكلم عن شلون تكشخين لـ زوجج وشنو تلبسين له وشنو احلى العطور لا ادري انكم ماشاءالله سنعات وماتحتاجون احد يعلمكم :)

الرجل يبي المره الي تريحه بالفراش والرجال اذا شاف المرأه مريحته وتعطيه الي يبي راح يتحمس لها ويبيها ويتنظر افكارها العجيبه وحركاتها الي تفاجأه فيهم

ابي كل وحده تراجع حساباتها عطت زوجها حقه كامل استمتعت معاه استمتع معاها ؟
لاتقولون زوجي ياخذ ومايعطي ! لا مابي ولا وحده تستحي من زوجها قولوا له لاتاتوا نساءكم كـ البهائم وفيه احاديث كثيره كثيره كثيره توصي الزوج يمتع مرته اكثر من الاحاديث ان المره تمتع زوجها ! وتقدرون توصلون لهم هـ المعلومه بـ طرق كثيره

اول خطوه تصير لما تسوين ليله ويصير زوجج لج وفكره وباله معاج بس تقولين له هالكلمتين واذا تستحين غمضي عيونج وقوليهم ويفضل تقولينهم اثناء المداعبه
( احب امتعك واستمتع معاك ، ومثل ماسوي لك ابيك تسوي لي ، وكل شي بخاطرج قوليه باسلوبج وطريقتج )

ابي اتكلم عن شي جدا جدا مهم

الكلام اثناء الجماع سحـــرر سحـــرر يا بنات نصيحه من اخــت لازم كل وحده تجربه وتطبقه

بحــر الكلام الجنسي بحر كبير ، من يشرب منه يريد اكثر < هذي مقولتي :$

مثلا عليج بمدح عضو الزوج تحسسينه انه رجل وانه يمتعج وانج تستانسين معاه امدحي كل شي بـ زوجج حتى شكله وجماله لو انه عادي ! امدحي كل شي كل شي فيه من إلى ...

وشوي شوي تعمقي بالكلام ترى الكلام الجنسي شي مهم جدا ويغري الرجل مثل مايغريه لبسج واكثر

خليج عشيقة زوجج بـ الفراش فيه مقوله حيل اعجبتني " كوني له فاجره بالفراش "

خلي بينج وبينه كلمات تدل على انه يبيج مثلا اذا طلبج لفراش الزوجيه وخلصتوا قوليله عليك بالعافيه انا واذا طلبج قوليله تبي تاكلني ومافيها شي لو انتي بيوم قلتي له حبيبي ابي اكلك او اي كلمه انتي ألفيها تدل على هالشي وقوليها له

بنات حآولوا تزرعون بـ مخ ازواجكم انج ترغبين فيه طول الوقت اطلبيه حسسيه انج تبينه وانه مغري بعينج
وعززي هـ الشعور فيه مثلآ لما يدش البيت قوليله اليوم شكلك وايد حلو وطالعيه بنظرات تبين شوقج له وتقربي منه ومايمنع انج تقولينله انج ترغبين فيه لما ايي يبدل تحرشي فيه بالقول المباشر الصريح او باللمس حطي في باله انه حلوو بـ عينج وتنجذبين له
شعوور حلوو لما تحسين انج اغريتي ريلج صح ؟ اهو بعد خل يجرب هـ الشعور ترى رآآح يستااانس حيل ويحط في باله هالشي

اذا خلصتوا من الجماع قوليله تدري حيل استانست معاك اليوم واذا تستحين دزيله مسج
بعد الجماع مسكي ايده وحطيها تحت خدج وشوي شوي قربي منه ترى الحضن بعد الجماع يقرب النفوس ويحسسج بالامان وهو بيستانس اكثر

سأليه مرتاح معاي ؟ فيه شي في بالك تبيني اسويه لك ؟

لاتخلين شي لاتسوينه لـ زوجج فيه عضوه الله يذكرها بالخير تقول زوجي ولد عمي بعد النفاس ماجاني ولما قلتله ابيك قالها انا تعرفت على وحده حتى اصابع رجولي تمصمصهم موانتي رافعه خشمج حتى الجنس الفموي وييع وويع ! وانا مفكر اخذها
شوفوا شلون خذت عقله وحده ويبيها طول العمر وبيبيع بنت عمه عشانها؟

مافيها شي اذا حطيتي لسانج على راس زوجج لي رجوله مافيها شي لو داعبتيه عن طريق الفم حتى لو جبدج لايعه قولي انج مستانسه وانج تبين اكثر اي شي يطلبه منج نفذيه وعطيه

الحياة الزوجية مثل التفاحة.

كثيرا منا لا يأكل منها إلا القليل ويبقي خلفه الكثير من المتع واللذائذ التي لا يستغلها .

بـ آخر الموضوع ابي احلف اي احد يبي ينقل الموضوع يكتب منتدى كويتيات العضوه ! بــدويه وآآيــد !ما احللالموضوع ينقل بدون ذكر المصدر لان من افكاري واقوالي واسلوبي

وابي مشاركات حلوه مو بس مشكوره وماتقصرين لا ابي افكار ابي حركه اكتشفتي انها تغري الريال وهالموضوع بيكون متجدد بطرح افكار وبقول عن الاماكن التي تثيره و.. و.. و.. بتكلم بشغلات وااااجد لان هذا رؤوس اقلام فقــط...!

وبـ النهايه من لآيشكر الناس لايشكر الله بـ الخط العريض احب اشكــر المشرفــه Dancing^Queen على تعبهآ معآي بهالموضوع لان فيه اقوال بـ الموضوع سآعدتني فيهم وماقصرت يعطيهاا ألف عآفيه

تابعوني وكونوا هـُنآ

:

رد: " موضوع جرئ:- شلـون علآقتج الحميمه مع زوجج؟تعالي غيريها معاي بـقلم بدويه وآيد مت

،

نـــزل الموضوع واخيـــرا حدي تعبت عليه وفيه افكار بعد مسجلتهُم عندي بكتبهم لكم وتذكروا الموضوع متجــدد :)

ام الدرر

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
رد: " موضوع جرئ:- شلـون علآقتج الحميمه مع زوجج؟تعالي غيريها معاي بـقلم بدويه وآيد مت

يسلمو حبيبتي بدوية
انا عندي تعليق بس للمتزوجات حديثا
لا تتعمد الجرأة بالالفاظ ولا اللبس
يعني تنطر جم سنه وعقب لما تحس بالفتور والروتين تبدا
ومشكوووووووووورة على هيك موضوع

كمااااان

تبطي عظم!

موضووعج مفيد يعطج العاافيه علييه استفدت من كذا نقطه كنت غافله عنها

وفي شغلات نبهتيني عليها وفعلا نجاح العلاقة الجنسيه. اهي الي توصل لنجاح الحياه الزوجيه

Ghaima

موضوع حلو ننتظرج

روح مغليها

اي والله نبي نتثقف حدي ملحي الجنس بس أخاف الريال يطيير

فديتج يا البدويه وابي ازيد شي خلي الكلام الحلو يلعب دور لا تستحون نصيحه من خويتكم

،

بناااات بليززز اي استفساار هني بـ الموضوع مااابي شي بـ الخاص عشان الكل يستفيـــد ماراح ارد على اي استفسار بـ خصوص هـ الموضوع بـ الخـــآص " لان ماشاءالله وصلتني رسايل بهالخصوص مايردون هني ويدشون خاص على طول :) الله يهديهم

تسلم ايدج سوسو صج الموضوع جريء شوي بس اتوقع موضوعج اهو الحل حق وايد حالات بالمنتدى يعانون من الفتور والخيانه والملل
كملي وانا معاج حبي

سرقت النوم

الجنس مو كل شي

في صواريخ بالجمال

و بالفراش حاره

بس بالحياة العاديه ممله او متعبه

الحياة الزوجيه نجاحها على الشخصيه

في كل جوانب الحياة الزوجيه شخصيتج لونج طبعج طعمج اختياراتج قراراتج
اهي اللي تحكم على الحياة الزوجيه بالفشل او النجاح

اللي يحط الجنس اهو مفتاح النجاح بالحياة الزوجيه يكون تفكيره حيواني و شهواني

شفايدتي متزينه و متكشخه و مستعده لزوجي بفراشه اذا انا مو مهتمه بعياله
مو مهتمه بنظافة بيته
مو مهتمه بعلاقتي مع اهله
مو مهتمه بنظرة الناس لي
مو مهتمه بافكاره
مو مهتمه بالتزاماته

موضوعج يناقش جانب من جوانب نجاح العلاقه الزوجيه لكن ما يناقش سبب النجاح الكامل
اعتقد راح يفيد المراهقات او المقبلات على الزواج اكثر من اللي عندهم خبره بالزواج و مرو بتجارب و صارلهم عمر مع بعض

تقبلي رايي

شوق العجمان

عضوه موقوفة

فديتش على الموضوع اللي يفيدنا كمتزوجاات ,,
ليتك منزلته من زمان
( والله يوم قريت موضوعك فز قلبي وفرحت لاني ما قدر اسولف مع خواتي وصديقاتي لكن ها هنا عادي نك نيم )
ودي افضفض اللي بقلبي بالمواضيع الزوجية ؟

لكن يا بدويــه
انا زوجي ما يمصمص اصابع رجيلي وما امصمص اصابع رجيله
لكن ذا الخفش زوجي ,, هبل فيني
وقمت اتنطر رجعته من الدوام على احر من جمر
وخلاني ذا الخفش افهم شي اكثر النساء مافهمــوه ولا عاروه انتباه ..
ان البنت لي تزوجت رجال كويس بالفراش و طول اليوم ( يعتبر يا بدويــه خطر على تفكير المرأة لانها خلاص تعودت على النوم الكثير ,, والرجال كما نسمع من النساء كبيرات السن يمل بعد سنة او سنتين او يفز فزة حصان اصيل ويرجع يصير حصان كسلان ) ,, طيب يا بدوية اذا الرجال صار عند مللللل ويش اسوي بحالي انا ؟
انا ذا الحين بتعشى وارجع اسولف لك ويش يسوي معي ذااا الخفش .

التعديل الأخير:

فوفو22

Active member

اكتشفت انه ممارسه هوايه السباحه

تزيد بمدة القبله بين الزوجين !!!!

اشلون ؟؟؟؟

السباحه تحتاج نفس طويل تحت المااااء

ومع ممارسه عمليه التنفس تحت المااااء

تؤثر تلقائيا بالجنس

الحركات تكون مرنه

والقبلات اطول بنفس واحد

<<<<حمله الحين للاشتراك بالنادي

فوفو

مارشميلو..

الجنس مو اساس نجاح الزواج على الرغم من اهميته لكن مو معناه اذا كنت 100% من هالناحيه رحا نكون سعيدين
لا تحطون هالفكره في بالكم في بنات من كثر ماهم مقتنعين بهالفكره تقول مااطلب من زوجي شي الا عقب العلاقه يعني كأنها
تطلب مقابل منه او ترفض العلاقه لحد مايسوي لها اللي تبي وتتفاجأ لما زوجها يرفض هالاسلوب لانها معتبره كل تفكيره
بس بالجنس وهذا غلط
انا اقول الوحده لازم تسعى للكمال وتحاول ترضي زوجها في كل جوانب حياتها مو بس بالجنس

عموما اشكر لك طرحك والله يوفقك

**وقفة فرس**

الجنس مو كل شي

في صواريخ بالجمال

و بالفراش حاره

بس بالحياة العاديه ممله او متعبه

الحياة الزوجيه نجاحها على الشخصيه

في كل جوانب الحياة الزوجيه شخصيتج لونج طبعج طعمج اختياراتج قراراتج
اهي اللي تحكم على الحياة الزوجيه بالفشل او النجاح

اللي يحط الجنس اهو مفتاح النجاح بالحياة الزوجيه يكون تفكيره حيواني و شهواني

شفايدتي متزينه و متكشخه و مستعده لزوجي بفراشه اذا انا مو مهتمه بعياله
مو مهتمه بنظافة بيته
مو مهتمه بعلاقتي مع اهله
مو مهتمه بنظرة الناس لي
مو مهتمه بافكاره
مو مهتمه بالتزاماته

موضوعج يناقش جانب من جوانب نجاح العلاقه الزوجيه لكن ما يناقش سبب النجاح الكامل
اعتقد راح يفيد المراهقات او المقبلات على الزواج اكثر من اللي عندهم خبره بالزواج و مرو بتجارب و صارلهم عمر مع بعض

تقبلي رايي
أوافقج الراي:rerrerek:الحياة الزوجية مبنية على أسس عدة من ضمنها الجنس لكن نجاحها مبني على التكافؤ من جميع الجوانب..
مشكورة بدوية وايد على تعبج ومجهودج....

شوق العجمان

عضوه موقوفة

الجنس هو الاساس الوحيد والاساس المتين اللي يحافظ على استمرار الحياة الزوجية بين الزوج وزوجته !

وياما شفنا مشاكل صغيره وكبيرة تصير بين الازوااج

وتنحل بساعة من الجنس( يردون حبايب ومكاكو شي بينهم )

انا الحين عمري 22 سنة و تزوجت مرتين وتطلقت !

وعندي ذا الخفش الزوج الثالث

يحل أبسط المشاكل واصعب الطلبات المادية ,, معي بالجنس

( ان قولت له ابي اسافر اوروبا او قلت ملابس العيد ابيها من دبي , يلحس عقلي بالجنس)

لاني مجربة غيره اثنينه , لكن هوه يحب يضحك ويلف السوالف يــم غرفة النوم !

والحمد لله مستقره مع زوجي لي درجة اخاف افقــد ذا الخفش ولا الاقي زيــــــــــه بالكويت !

التعديل الأخير:

مناير ...!

مشكووره

،

فديتكم بنااات حياكم الله جميــع وبرد عليكم ان شاءالله

لكن سؤال ليش كل موضوع تعتبرونه حـل لـ مشكله ! موضوعي ماقلت يحل المشاكل

وكتبت باول الموضوع السنع ما اعلمه احد ماشاءالله عليكم ماتحتاجون مثل ماكتبت اختي سرقت النوم شالفايده مو مهتمه ببيتها وعيالها ....إلخ انا ماقلت اهملي وفكري بالفراااش بس

قلت كلكم سنعين بس خل نتثقف من هـ الناحيـــه ماقلت تعالي احل مشاكلج بهالطريقه ؟ لا الكل يدري ان الفراش جو حياه تنتهي بـ مجرد ان تقومون من سريركم ! لكنها تأثر على نفسياتكم وشوي من حياتكم

التعديل الأخير:

سنيوؤره

مبين انج صغيره ولليحين ما جربتي الحياة الزوجيه الحقيقيه .... وشخصية الزوج ومواقفه من الصعوبات والمشاكل الي تواجهكم في بداية الزواج واختلاف الشخصيات والتأقلم مع الزوج من ناحية الافكار والطبع والامور الماديه ...وبعدين مع اهله ..والخدم ...وبيت العمر ..والعيال اذا كبروا ...ومشاكل المراهقين والمراهقات ...كلها هاذا يأثر على الجنس ...فالزوج الي قلبه على قلب زوجته مو نفس الزوج الي معطيها طاف ..والعلاقه الحميمه مهمه ...وفي رياجيل يوقفون مع حريمهم ضد اهلهم ..ويطلع من البيت ..ويصير رسمي مع اهله ...لانه مرتاح معاها ...

ya al3rosa

حبيبتى مشكووووووورة ما قصرررتى
بس لج وحشة من زماان مو داخلة المنتدى ومو شايفة مواضيعج
اشتقت لج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.