مكاتب الخدم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم عبووووود

**مشرفة ركن أولياء أمور الطلبه**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

7

7

7

7

7

7

انا حطيت الموضوع هذا خاص بمكاتب الخدم ابي كل وحدة جربت مكتب خدم زين او شين تكتبه اسم المكتب وشنو جنسية الخدامة والمكتب زين او شين وان حصل رقمه بعد يكون افضل علشان كلنا نستفيد ولا نطيح بمكاتب نصابة

يالله خواتي شاركوني الرأي

اول شي مشكووووووره يا قلبي على هالموضوع لاني كنت افكر لي جم يوم انزل نفس هالموضوع
ودام نزلتيه
نبي التجارب ويا ريت ذكر اسم المكتب اللي تتعاملين معاه
وشنو احسن جنسيه خدم للطفال يعني
وجم طلبتيها لان الاسعااااار نار وين بجيب خدامه ومنيين بسفر اللي عندي
نبي سعر معقول
وياريت كل شي بالتفاصيل وبنكون شاكرين لكم
وكل حرف تذكرينه بيكون في ميزان حسناتج
وتقبلو مروري
&شوارفسكيه&

أم عبووووود

اول شي مشكووووووره يا قلبي على هالموضوع لاني كنت افكر لي جم يوم انزل نفس هالموضوع
ودام نزلتيه
نبي التجارب ويا ريت ذكر اسم المكتب اللي تتعاملين معاه
وشنو احسن جنسيه خدم للطفال يعني
وجم طلبتيها لان الاسعااااار نار وين بجيب خدامه ومنيين بسفر اللي عندي
نبي سعر معقول
وياريت كل شي بالتفاصيل وبنكون شاكرين لكم
وكل حرف تذكرينه بيكون في ميزان حسناتج
وتقبلو مروري
&شوارفسكيه&

العفوو حبيبتي

وانتي بعد مشكووورة للاضافة وبجذيه راح يصير عندنا فكرة عن المكاتب لو بسيطة احسن كم بالمرة

يالله خواتي نبي تجاربكم
:p_03ba:

روحي مكتب القلالالالالالالالالالاف بحولي بمجمع الرمييييح وايد زينين الخدم الي اييبهم

سبائك

بصراحه اسعار الخدم صايره نااااااااار

ومعاش السيلانيه اول مره وصل 50 دينار

وبالنسبه للمكاتب سمعت عن مكتب العبدالجادر يمدحونه في بنيد القار

Rose Foshee

شلونكم حبايبي بصراحة وعن تجربة جربت اشكناني وفاشل من الدرجة الاولى وخذيت منهم اندونسية قعدت عندي7 شهور وراحت خايس المكتب ونصب على الاوادم قايلين للخدامة بعد ست شهور راح يسفرونج وجربت الخضر اللي بعمارت الرميح بصراحة حلو خذيت اندنوسية واهلي مجربينة اكثر من مرة واندنوسيات شحلاتهم محترمات ومو راعيات سوالف والقلاف حلو بعد من تجربة خواتي ..​

للهنود : مكتب المطوع في مجمع بن خلدون إييب هنود كيرلا ويمدحونه والله .

في وحدة هندية مسلمة ماعرف اسم مكتبها بس يمدحون طلباتها ( حق إللي تبي هندية فقيرة ومكسورة وتربيها على إيدها خدامة مغمضة يعني ...ماتدري عن هوى دارها ) راعية الطلبات اسمها : سلمى .. إتييب طلبات هنود .. سألوا عنها بسرداب الرميح .

للسيلانيات : مكتب بو حمد بسرداب الرميح + مكتب الصراف + مكتب الدارمي بنهاية شارع بن خلدون يم مطعم للآلى وفطاير وبس نفس الصفة عالشارع العام .

الأندونيسيات : للأسف المكتب إللي طلبتها منه معروف بسسسسسسسسسسس العيب فيها مو بالمكتب كان ( بو فيصل الكندري ) في سرداب الرميح .

الفلبينيات : مو تخصصي .. بس تخصص أهل أمي ما يحبون إلا الفلبينيات يمدحون العبدالجادر ومكتب الصانع ( قديم حيل يمكن صارله فوق 20 سنة تخصص فلبينيات )

الصراف مكانه جدام مجمع الرميح عمارة حسن إبل بالسرداب . مجمع يديد نسيت اسمه !!!!

نيبال ماعرفهم ولا جربتهم .. بس بنات عماتي متحظظين فيهم (( ماشاءالله قولوا ماشاءالله )) وخذوهم من مكتب ماعرف اسمه بسرداب مجمع بن خلدون .

أم عبووووود

بصراحه اسعار الخدم صايره نااااااااار

ومعاش السيلانيه اول مره وصل 50 دينار

وبالنسبه للمكاتب سمعت عن مكتب العبدالجادر يمدحونه في بنيد القار

مشكوووورة عالمشاركة حبيبتي

والله دقيت عالمكاتب ابي خدامة حق خالتي صكني راسي من الاسعار :s141:

شي مو طبيعي

أم عبووووود

شلونكم حبايبي بصراحة وعن تجربة جربت اشكناني وفاشل من الدرجة الاولى وخذيت منهم اندونسية قعدت عندي7 شهور وراحت خايس المكتب ونصب على الاوادم قايلين للخدامة بعد ست شهور راح يسفرونج وجربت الخضر اللي بعمارت الرميح بصراحة حلو خذيت اندنوسية واهلي مجربينة اكثر من مرة واندنوسيات شحلاتهم محترمات ومو راعيات سوالف والقلاف حلو بعد من تجربة خواتي ..​

مشكوووورة حبيبتي

عالمشاركة ربي يوفقج يارب

أم عبووووود

للهنود : مكتب المطوع في مجمع بن خلدون إييب هنود كيرلا ويمدحونه والله .

في وحدة هندية مسلمة ماعرف اسم مكتبها بس يمدحون طلباتها ( حق إللي تبي هندية فقيرة ومكسورة وتربيها على إيدها خدامة مغمضة يعني ...ماتدري عن هوى دارها ) راعية الطلبات اسمها : سلمى .. إتييب طلبات هنود .. سألوا عنها بسرداب الرميح .

للسيلانيات : مكتب بو حمد بسرداب الرميح + مكتب الصراف + مكتب الدارمي بنهاية شارع بن خلدون يم مطعم للآلى وفطاير وبس نفس الصفة عالشارع العام .

الأندونيسيات : للأسف المكتب إللي طلبتها منه معروف بسسسسسسسسسسس العيب فيها مو بالمكتب كان ( بو فيصل الكندري ) في سرداب الرميح .

الفلبينيات : مو تخصصي .. بس تخصص أهل أمي ما يحبون إلا الفلبينيات يمدحون العبدالجادر ومكتب الصانع ( قديم حيل يمكن صارله فوق 20 سنة تخصص فلبينيات )

مشكوووورة قطوة ماقصرتي على هالمعلومات

والله انج عجيبة :eh_s(15):

ماشالله عليج خبرة بجميع الجنسيات ربي يرزقنا بوحدة سنعة يارب

على طاري النيباليات خدامتي الشهر الياي تكمل سنتين والله العظيم قمة بالغباء وهي نيبالية

مع ان خالتي مدحتهم لي بس طلع حظي خرطي
:eh_s(11):

انا جربت مكتب اشكناني اندونيسية أول مرة تشتغل ، صراحة مدربة على الغسيل والاوتي والتنظيف وحيل نظيفة يعني احس تدريبهم زين كاول مرة وانتي عاد تعلمينها على شغلج

ريماا

انا جربت مكتب العتيبى بالفروانية اقبال مطافى الفروانية طلبتلى ىسيلانية بعد شهرين وصلتت واقعدت 5شهور وانحاااشت ماادرى العيب بمنو الخدامة كانت جذاابة والمكتب سكرتيرتة سيلانية وباااردة مع الخدم
جربت مكتب الثامر تعامل حلو واسعاار ناااااااااار حسيت اغلى من المكاتب الثانية بشوى بس شسوى ؟ مالى خلق فراارة وأسال واهو من المكاتب للى يجيبلى الطلبات للبيت يعنى يريحنى من الدواارة عالمكاتب
امدحو العميرى بس ماجربتة؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.