أحسن طريقه أحفظ فيها ولدي للأحرف الأنجليزية والعربيه ؟؟؟ ساعدوني يا امهات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جوكليت بار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يعافيكم ابي الطريقه المثالية لتعليم الأحرف الانجليزية والعربيه

شلون اخلي عيالي يحفطونها وماينسونها ؟

كل وحده تكتب لنا تجربتها

ومشكورين مقدمآ
:)

ريماا

والله ياجوكليت انا بعد احاااول بس اهو حافظ بعض الاحرف العربية من المدرسة نفسها والبعض منى انا اما الاحرف الانجليزية ليش انها كبتل وسمول عباااالة فمدرسة الخاصة اهى الى تدرسة
للى الاحظة انهم يعتمدون على الصور يعنى لكل حرف صورة مثل أ< أسد ب< بطة واهو بس يشوف الصورة يتذكر الحرف
وبعد مايحفظة لفظا ينسخة 6مرات
وعشان مايمل من النسخ اشتريلة لوحة مغناطيسة صغيرة تونسة بالكتابة وطلبى منة يكتب الحرف
ومرة قالتلى المدرسة انة لاازم تشترين للطفل لوحة مكتوبة فيها كل الاحرف وتحطينها بغرفة وقبل لايناام راجعو الاحرف
وفى كتب بالمكتبة للتعليم لعبى معاة قوليلة اسألنى وانا اجاوب اشرى عالحرف وانا بقولة وانت قولى اذا غلط او صح وغلطى شوفى يصلح لج او لا وكتبيلة كلمة وقوليلة وين الحرف الفلانى فى الكلمة هذى حط علية دائرة
انا بعد شارية احرف عربية فلين واقولة بنسوى مسابقة انا وياك 1 2 3 يالله طلع الحرف مثلا خا واخلية اهو يدور وانا ادور وهكذاا
وكلة شجعية قوولى ماشالله عليك شااااطر
وبالتوفيق

التعديل الأخير:

جوكليت بار

والله ياجوكليت انا بعد احاااول بس اهو حافظ بعض الاحرف العربية من المدرسة نفسها والبعض منى انا اما الاحرف الانجليزية ليش انها كبتل وسمول عباااالة فمدرسة الخاصة اهى الى تدرسة
للى الاحظة انهم يعتمدون على الصور يعنى لكل حرف صورة مثل أ< أسد ب< بطة واهو بس يشوف الصورة يتذكر الحرف
وبعد مايحفظة لفظا ينسخة 6مرات
وعشان مايمل من النسخ اشتريلة لوحة مغناطيسة صغيرة تونسة بالكتابة وطلبى منة يكتب الحرف
ومرة قالتلى المدرسة انة لاازم تشترين للطفل لوحة مكتوبة فيها كل الاحرف وتحطينها بغرفة وقبل لايناام راجعو الاحرف
وفى كتب بالمكتبة للتعليم لعبى معاة قوليلة اسألنى وانا اجاوب اشرى عالحرف وانا بقولة وانت قولى اذا غلط او صح وغلطى شوفى يصلح لج او لا وكتبيلة كلمة وقوليلة وين الحرف الفلانى فى الكلمة هذى حط علية دائرة
انا بعد شارية احرف عربية فلين واقولة بنسوى مسابقة انا وياك 1 2 3 يالله طلع الحرف مثلا خا واخلية اهو يدور وانا ادور وهكذاا
وكلة شجعية قوولى ماشالله عليك شااااطر
وبالتوفيق

يعطيج العافية حبيبتي ريماا

وايد فدتيني

ريماا

يعطيج العافية حبيبتي ريماا

وايد فدتيني

حيااااج جوكليت بس تكفين غيرى صورتج الرمزية احس ودى اكلج:dddds: لوووووووووول
شكلج تحبين تعذبين هههههههههههههه

ريماا

هذى بعد لوحة روووووعة تطلع اصوات بالعربى وبالانجليزى وتسال ابحث عن الحرف؟ بالعربيى والانجليزى انتى تختارين واذا اشر على الحرف صح ترد احسنت وهكذاا
وفيها نظام انتى تاشرين على الحرف واهى تقولة وفيها لوحة مغناطيسة اخر شى تكتبين الاحرف يعنى حيل ممتعة

ريماا

مرة تطلع الصورة كبيرة ومرة صغيرة ماااااعرفت ؟؟؟؟؟؟؟

عندج اشرطه تعليميه

وفي لعبه الكتاب انا خذيتها قبل جم سنه كانت غاليه بشي وستين كنت ماخذتها من يوريكا الحين رخيصه تلقينها بالمكتبات
شايفه منها بمكتبه مشرف
هو مثل جنطه وعليها قلم ومعاه كتب وتقدرين تاخذين كل مره كتاب
تحطين القلم على الكلمه يقرالج الكلمه والاحرف
وفي قصص يطلع اصوات الحيوانات اللي بالقصه واسمائهم ويعلم الالوان والاشكال واجزاء القران الصراحه عيالي وايد استفادوا منه وممكن تركبين عليه سماعات

احاول احط لج صورته

عشق

رد : أحسن طريقه أحفظ فيها ولدي للأحرف الأنجليزية والعربيه ؟؟؟ ساعدوني يا امهات

انا بديت احفظ بنتي الاحرف الانجليزيه
اشتري لها كل شي فيه احرف لوحات قصص دفاتر تلوين شريت لها طاوله صغيره من طيور الجنه على الاحرف الانجليزيه
مكتوب فيه الحرف مع الكلمه والصوره ب 1.750 دينار
والاهم من هذا حفظيه احرف اسمه
بعدين خليه يكتب اسمه كامل

شانييل

أنا أحاول أعلم بنتي الاحرف
فالانجليزي بديت توني بل جم يوم

صوت الحرف مع شكلة
يعني مثلا حرفo أعلمها صوته وأدور حلجي وأنا أنطقه وأحط صبعي دار مدار حلجي علشان تتعلم كتابته وماشاء الله أوكي معاها
وحرف m أكتبه بالهوا نفس مكدونالدز وتشوفني اكتبه على الورقة علشان تثبت شكله عدل
A أحط أصابعي على شكل8 وبينها صبعي من إيدي الثانية علشان يصير الشكل
وجذي باجي الاحرف
بس أكمل ممكن انزل موضوع يفيد الكل ان شاء الله
بس الاحرف العربية أصعب نكون شكله بايدينا

وعندي طريقة للقراءة حلوة تكتبين بطاقات باسماء الاشياء حوالي الياهل
مثل حمام نافذة حائط سرير ثلاجة وتلزقين البطاقة الملونة على الثلاجة بطاقة الثلاجة وعلى السرير بطاقة السرير وهكذا
ادعيلي يارب بنتي تتعلم الاحرف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.