صبغة الشعر المؤقتة

قوةيا بونيااااااااات:wqedqw: شخباركم ............. عاد بغيت منكم يجابه صغيرررررررررررررررونة وهي ( منو سمع عن صبغة jerome russell b blonde الموقتة وهي لون اشقر ) وهي علي شكل بنت شقر و العلبة تقريبا ذهبية ويجي معها سائل\ هم تشترين بروح غير الصبغة بس لازم يكون معها ( وياليتى انكم عرفتوها:yaaaaaarb:)............... اما الي ما عرفتها تقولي عاد شنو احسن صبغة مؤقتة للشعر؟؟؟ وهل الصبغة المؤقتة لها اضرار مثل الصبغة العادية وشكرا لكم وجزيلا ( مادري شنو صار فيني بديت اخورها من الهبال:dddds:) ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تحرموني من ردودكم ......................................ز( جاء بالغلط هال ز)​

نفنوفه

للاسف ماعندي فكرة عنها !!!

موفقه انشالله :)

وردة بيتنا

شفت اعلان عن صبغة مؤقتة في صيدلية مجمع المهلب . بخاطري اجربها

ما ادري اذا هذي اللي تقصدينها والا لا

يلا بنات ابي ردود تبرد قلبي مو صار موضوعي طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف عفي ردو

بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ليش ماتردون

معقولة في الكويت كلها او من برى الكويت ماجربو الصبغ المؤقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي تقصدينها
اللي تنباع بالجمعيات من عمر ماغيرها اللي كنت احطها قبل امي ماكانت ترضا اصبغ شعري لوول
امم شلون اقولج اللي صايره جنها معجون تحطينها على راسج و فيه منها الوان اللي اذا غسلتي شعرج تروح ..؟ اي هاذي انا مجربتها اعتقد قبل 4 سنين لوول قديمه ها بس جنه جنه كانت نفس الجل شكلها يصير مو حلو و تدمر او ان لما تحطينها جنه جل و تنطرين شويه و بعدين تصير احسن والله مااذكر
مادري اذا هاذي اللي تقصدينها بس اكيد عرفتي اللي اقصده

و بحثت عن صوره اللي تقصدينه بالقوقل و طلعلي هذا ..؟

و هم طلعلي يمها هالريال الظاهر مسوي تيست على شعره بدال الحريم خايف على شعورنا لا تحترق خخخ

و انتي اشتريها و جربيها على خصله من شعرج ماراح تخسرين شي و شفتها بالقوقل على 7 و 5 و 9 دولار تقدريبا 2 وشي يعني رخييصه و اللي شفته بقوقل بعد ان لها الوان اسود و بني و اشقر و شكثرررهم

اي عفية :ggdw:( فيونك فوشية ) الله يبرد قلبج هاذي الماركة الي اقصدة بس مو هالبنت في لون ثاني بنت شقرة احلى من هذي بس الي معاي سائل و وا بروح اشترية والعلبة داخلها قراطيس داخل الون ( كانه بلسم) ومشكووورة علي الرد يا الغالية بس يعني يطلع لون شعري مثل هذا الرجااال عيل هونت:(

فيونكا فوشية شنو سالفة البيضة هذا ؟؟؟؟؟؟؟ عاد دايم اشوفها عن كذا بنت وبعد دايما اشوف اي تكون حامل كون عندها مسطرة فيها تكونات الجنين هذا شلون تسونها ؟؟؟؟ :p_03ba:لو ما عليج امر فهميني

TuTTi^FruTTi

ايي انا سامعه عنهم وشريت اللي يصيروون نفس قووطي بيبسي بس موو شي اختي صبغت وصار لونه خايس بس هذا مادري عنه والله اشتريييه وجربيه على خصله من شعرج وانشالله يضبط

ها؟؟؟؟ مس 17 حتي انتي عنج بيضة يانس شنو سالفة البيضة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والمسطرة الي علي شكل تكونات الجنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البيضه هاذي الله يسلمج و يعافيج نفس النبته كل يووم نوكلها و هم الاعضاء يقدرون يوكلونها بأنهم يضغطون عالرابط اللي مكتوب في Click here to feed me a Star Fruit! و بعد مرحله معينه راح يطلعلج كائن طبعا بعد ماتفقس البيضه
و اذا مافهمتي و تبين التفاصيل شوفي هذا اقتباس من موضوع الاخت (نونا)
للي اسألأوا عن البيضه وفكرتها

اول شي اهيا مافيها فوز وخساره

فكرتها

ان هذي البيضه تكون مثل ولدج تربينها وتكبرينها بانج توكلينها يوميا وراح يتم شرح طريقة اطعام البيضه

والحلو ان العضوات يقدرون يوكلون بيضتج معاج ولا انسى بهالمناسبه اشكر املك الدنيا بوجودك ولمة وداع لاهتمام في بيضتي لين افقست

الفايده من هالبيضا

:

- يصبح لديك توقيع وليس مجرد صورة بلا معنى ..
- حينما يرتفع مستوى البيضه هذا يعني بأنك شخص محبوب وبأن بصمتك في المنتدى موجودة ..
- إبنك لن يكذب عليك فسيحسب لك من رأى ملفك الشخصي أو المواضيع أو الردود التي وضعتها ..
- الشكل اللطيف للبيضه يكسبك بعض النقاط في بعض الأحيان ..
- الشعور بالمسؤولية بعض الشيء حتى ترى قدراتك ..

طبعا لي افقست البيضا راح تكون وحده من شخصيات البوكيمون او اليوغي

والحلو في الموقع اللي راح احطه لكم انه في وايد شخصيات منها هاري بوتر ^_^

هذا الموقع

http://www.pokeplushies.com/

دخلي عالرابط

راح تطلعلج هذي الصفحه

اتبعي الخطوه اللي بالصوره

بعدها لازم تسجلين اسم بيضتج طبعا الاسم متروك لج وايميلج

بعدها تاخذين الرابط وتلصقينه بتوقيعج

انتبه الرابط طويل انسخوه كله

وبس صار عندج بيضه وصرتي ام لولولوووووووووش

عشان توكلين بيضتج انتي والعضوات ضغطي على هالرابط اللي راح يكون بتوقيعج

واللي تبي تعرف اكثر عن هالموضوع تدخل هالرابط

http://www.ia-art.com/vb/showthread.php?t=2418

و المسطره مالت مراحل الجنين حق الحوامل يعني اول ماتحمل وحده تحط واحد و يمشي معاها من الشهر 1 الى 9 و يحسبلها جم يوم بقالها لما توصل السابع و هم بالساعات و الدقايق
و مو شرط بس حق الحوامل في بعضهم حق الزواج مثلا يحطولها صارلج جم سنه و جم شهر و يوم متزوجه
و هم في ولدج او بنتج صارلهم جم سنه عايشين سنه سنتين ..الخ
و في بعد بقالج جم سنه و تتخرجين مثلا من الجامعه
و في
و في
وااااااااااايد اشياء

و الصبغه هاذي بحطلج كذا صوره و قولي اي وحده تقصدين اوكي

اممم بس هالصور اللي طلعتلي باسم الماركه اللي قلتيلي عنها !!

فيونكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فوشية حيييييييييييييييييييييييييل مشكورة على توضيحج الي علي البيضة وراح اسويلي بيضة.............

فينونكا جعليج تتهنين بالحياتج (اميييييييييييييييين).................... حبيبتي انا الي عندي الصبغة الاولى ومشكوووووووووووووووووورة مقدما....................................................ز

فيونكا فوشية ناطرتج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المحيلبية

هلا اختي ماعندي فكرة عن الصبغة بس اذكر كان فية صبغة وردية و الناس كلش مامدحوها , و تسلموون حتى انا صار عندي بيضة وكلوها بلييز لوووول تسلمين فيونكا