تجربة مفصلة لتجميل الأنف عند beautiness world في تركيا

سلمى 1985

السلام عليكم .. حبايبي أنا اليوم حابة أحكي لكم عن تجربتي في تجميل الأنف اللي صراحة حبيتها كثثثثيييير
المهم والله مثل كل البنات كنت دور على الانترنت على تجميل الخشم و صراحة شفت كذا عضو يمدحون بشركة بيوتينس وولد وعارضين تجاربهم وكل شي الحقيقة هذا سبب أساسي خلاني أتصل بالشركة و استفسر المهم اتصلت عن طريق الواتس اب وحكيت معهم طلعلي رئيس قسم المرضى العرب في الحقيقة هو غاية في الأدب والله شب محترم صار يجاوبني على استفسارتي وكل شي والناحية الحلوة اني طلبت منه أشوف الدكتور وشغله فأرسلي صور عن عملياته قبل وبعد هسا هذا الشي مو مسموح بمجال الطب بعرف بس أنا زنييت عراسه كثير ههههه
والله ارتحت كثير للطبيب والتقنيات اللي يستعملها المهم قررت أروح بعد شهر على اسطنبول مع العائلة و عطيته خبر عن كم يوم لازم أقيم في اسطنبول من أجل العملية قال لي 10 أيام أول يوم معاينة و ثاني يوم العملية وبعد 5 أيام فك الجبيرة و وضع الضماد واخر يوم ازالة الضماد .... صار موعد السفر وأنا متشوقة وخايفة وكتلة مشاعر مخربطة هههههه الشب اللي حكى معي استقبلنا من المطار وودانا الفندق ارتحنا شوي ورحنا معاه للمعاينة الدكتور شب عمره بحوالي 35 سنة غاية في الأدب والأخلاق هو خريج أمريكا المهم أحلا الشي انه بالمعاينة عنده تقنية رسم ثلاثي أبعاد بيعمل ماسك لوجهك الحالي وشكل الأنف وكيف رح يصير بعد العملية أنا ذهلت صراحة من الشكل الحلو كنت أبي أنف مثل المطربة يارا لأنه وايد حللللو والله
القناع الثاني عمله رائع انا ما صدقت حالي انه ممكن يكون أنفي هيك والحقيقة شجعني كثييير خاصة أنه تجربة الطبيب ونتائجه كبيرة المهم اتفقنا عالتكاليف العملية وهي 3500 يورو تطلع حوالي 15000 ريال سعودي واتوكلت عالله أجا يوم العملية وأنا خايفة وفرحانة وحالتي حالة ههههه المترجم اللي معنا والله له دور كبير انه يهديني و يشرحلي ويرفعلي معنوياتي ... تعبته كثير والله .. اجا الطبيب مرة ثانية ومعاه طبيب التخدير وصار يسألوني كم سؤال عن الحساسية والضغط والسكر الخ انا الحمد لله ما بعاني من أي شي . وانطلقنا الى غرفة العمليات سعيدين ههههه والله ثواني وغطيت في نوم عميق التخدير كان عام لأنه عمليتي جراحية مفتوحة طبعاً في كثير من البنات يسألو عن المفتوح والمغلق أنا سألت الطبيب وقال لي المغلقة لأخطاء الأنف الصغيرة مثل زيادة التحدب الخفيف وتعتمد عاحساس الطبيب والمفتوحة هي للأخطاء الكبيرة مثل تحدب زائد والأرنبة الكبيرة وتعتمد عدقة الرؤية للطبيب لأنه يشوف غضاريف الأنف كلها المهم ما طول عليكم بعد ما طلعت كنت دايخة وبردانة من غرفة العمليات شي ساعة وفقت ههههههههه وصار زوجي يقول لي صرتي مثل اليابان من الورم اللي فوجهي طبعا الورم طبيعي هاد وازرقاق تحت العيون كنت خايفة كثير انا من الورم بس قال الدكتور والمترجم انه خلال اسبوع يروح والله بالضبط اسبوع وراح تم شي خفيييف كثير ورم بالوجه وورم الأنف ما زال الطبيب يقول النتيجة بعد شهرين تظهر والله قلت له بعد شهرين ودي أرجع لاسطنبول ولو يوم شي اذا طلعت النتيجة حلوة أجبلك هدية واذا ما طلعت يا ويلك ههههههههه طبعا من باب المزح هالشي
بعدين صرت أستعمل البخاخات اللي وصفها الطبيب اللي هي منظف ملحي و بخاخ من أجل الورم داخل الأنف عالعموم بعد ما فك الجبيرة بعد 5 أيام ونظف لي الأنف التنفس كثير تحسن والورم خف شوي وبالمرة الأخيرة كمان والله تشكرنا المترجم والطبيب وروحنا السعودية بعد شهرين الحقيقة صار أنفي مثل أنف يارا و كثثثثثثييييير مبسوطة ولهالسبب قررت أنزل هالموضوع لأنه بصراحة حابة أفيد غيري مثل ما أنا استفدت من موضوع الأخت اللي كان منزلته وهي صور عن العملية قبل وبعد شهرين

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سلمى 1985

لا والله مو دعاية القصة انا كنت مثلك أخاف كثيير لما حد يكتب هذا الدكتور وهذا المركز وماكنت علق عحدا بس لما شفت تجارب وارتحت لها قررت اني سوي العملية وبعد ما حصلت النتيجة حبيت أني نزل الموضوع لأنه بصراحة كثثثييير ارتحت وحابة افيد غيري لأنه أنا استفدت من أعضاء نزلو تجاربهم
على العموم انشاء الله تنحل مشكلتك وتحصلين النتيجة اللي تريدينها

نهلة 2000

مبررررووووك النتيجة كثثييير حلوة وطبيعية

ياسمين1411

باين اسلوبك بالكلام مو سعودي
وماشاء الله كل التفاصيل مدح في مدح

سلمى 1985

حبيبتي أولا أشكر لك مرورك ثانيا أنا ما قلت اني سعودية الأصل ثالثاً يعني اذا نجحت العملية وحصلت على نتيجة حلوة شو رأيك أقعد أذم بالدكتور ؟؟؟؟!!!!!

white ro0oz

مراقبه عامه
حبيبتي الله يتمم عليج الصحه والعافيه
ممنوع نشر روابط في الموضوعات العامه اتمنى التقيد وشكرا

مساء الخير على جميع الاخوة اريد اعرف هل يوجد احد سوى عملية عند دكتور يعقوب افشار ارجو سرعة الرد بليز

سلمى 1985

الدكتور يعقوب سألت عنه ههههههه عمليته سعرها يبتدي من 8000 يورو يعني حوالي 32000 ريال سعودي لا هذا اسمه نصب
أنا عملتها كان اسم الدكتور باريش وشاطر وله تجارب كثير كلفتني 3500 يورو مع المواصلات وليلة اقامة بالمشفى و الترجمة يعني حوالي 15000 ريال وأي شي تبوه مني أنا جاهزة هذا رقمه واتس اب 00905535506406

سلمى 1985

بالنسبة للصور ارسلي لي رسالة عالخاص عزيزتي مشان حقوق وشروط المنتدى

لولييية

حبيبتي أول الشي اهنيجي على النتيجة ... و انا حابة اسئلك كم سؤال عالخاص لأنه طالعة بعد اسبوعين عتركيا ومفكرة جدياً بالعملية

^عطور^

سالي قلب الاسد
نصيحه لاتروحين يعقوب افشار هذا انا رحت له وقال لي بيسوي رفع بس :eek: والسعر تقريبا خمسين الف ريال سعودي خير!! :eh_s(10):
طبعا مارجعت له :bye22:

التعديل الأخير:

reem23

كذابه والف كذابه وراح انزل موضوع يفضحك ويفضح امثالك وحسبي الله ونعم الوكيل بسببك وبسبب دعاياتك خربتي انفي انتي ودكتورج الفاشل يا حفاره المال ومو محلله وراح ادعي عليك وعلى كل شخص تعزيه