خلطه حور الجنآن

[COLOR=#0000]
خلطة حور الجنان

هلا بنوتات راح اعطيكم وصفة ذهبية تستخدك لكل الجسم الا الوجة وماتستخدم شهور بس اسبوعين يوميا وبعدهامرة في الاسبوع الى مرتين الوصفة تتكون من تقدرون تضعونها من اللليل الى الصباح وانصح فيها وبقوة للعروس لانها تنظف البشرة وتقشرها بشكل رهيب وتعطي بياض رائع ومرضي من اول مرة

والوصفة امنة باذن الله

1 - علبة كريم جلوسليد الحجم الوسط
2- علبة وحدة مبيض كنت ( الي يستخدم لتشقير الوجة والحواجب في منشط ومبيض في العلبة استخدمي المبيض )

4- عصير نصف كاس ليمون ومع القشر ابشرية واضيفيها معها
5- بياض بيضة وحدة
6-علبة كريم افالون المبيض
7- علبة زيت جلسرين
8-علبه بروكسيد الاعشاب من ويلا

يخلط جميع المكونات في الخلاطا الكهربائي وينخلط لين يكون زي الكريم تضعي على جسمك في الليل زي الكريم وفي الصبح تشطفي باي صابونة وضروري يوميا على الاقل اسبوعين بعدين مرة في الاسبوع هذي وصفات تبيض فتاكة فقط وقت الازمات تستخدم في المناسبات في العرايس في ومضمونة وطبية بعد
والي يبي بياض من اول استخدام وملحو ظ جدا استخدمي معه الحمام المغربي وشوفي بعينك

ولا تخافون مستحيل اضركم وانا مسؤولة امام الله والي مايبقى يجربها على جسمة يطبقها على يدينة ورجليه
بنات ماتستخدم الوصفة هذي مدة طويلة انتبهو انا مسؤولة امام الله هذي حل وتفريج للبنات وقت الازامات والمناسبات والعرايس ومايخافو اللون بتم هو هوا مابتغير اطلاقا
لاني عملتها لكذا وحدة وشفت نتائج الوصفة بعد فترة طويلة هياهيا ماتغيرو مازالو على البياض والنعومة والصفا الملحوظ

بنات هي امنة ويشهد علي ربي ان ضريتكم انا مسؤولة امام العلي القدير الي عينة لاتفغل ولا تنام

منقول
[/COLOR]

سميره مملوحه

Active member
معرووووووووووووفه خلطات حور الجنان اصلا اول ماشفت العنوان قلت وصلت لحد هني
هذي خلطتها اسمها خلطة الازمات
بس انا مجربه خلطتها مالت الجسم اسمها خلطة الوزير امبيه امبي امبي والله من اول استعمال صرتتت الق للللللللللللللللق اطالع ريولي اول مره تشع جذي من البياض تهبل تهبل اصلا اهيا تقول ما ابيع خلطاتي اسويهم لوجه الله للحريم والبنات عشانها مريضه عسى الله يشافيها يااااارب بس تبي الدعاء منكم ماتبي شي وسوو سييرج على خلطتاها صج انسانه تستاهل
ومشكوووره على النقل

sverige

اكيد الحلطه تبيض وبياض صااااااارخ لانو بيها بيروكسيد
وهذا اذا حابه تشقرين الجسم استعمليه بس ميجوز اكثر من 15 دقيقه لانو هو يحرك الشعر شلون للجسم!!!!!!!
حتى ولو تكولين مخفف بكريمات
واضافه للبيروكسيد مستخدما كريم للتبيض يعني كورتزون نصيحه هذه الخلطه خطيرة اذا حابه تسويها استغني عن افلون وشفري جسمج اوكي بس فترة بسيطه مو ليله كامه ابدددددددددد خطرررر

شوشو ..

مشكووووره يإعمري ، شكلها الوصفه حلوه .. وانا اثق بخلطات جنان 100 % ماشاءالله عليها الله يسعدها ويوفقها ويشفيها يارب العالمييين ..

دودي~

معرووووووووووووفه خلطات حور الجنان اصلا اول ماشفت العنوان قلت وصلت لحد هني
هذي خلطتها اسمها خلطة الازمات
بس انا مجربه خلطتها مالت الجسم اسمها خلطة الوزير امبيه امبي امبي والله من اول استعمال صرتتت الق للللللللللللللللق اطالع ريولي اول مره تشع جذي من البياض تهبل تهبل اصلا اهيا تقول ما ابيع خلطاتي اسويهم لوجه الله للحريم والبنات عشانها مريضه عسى الله يشافيها يااااارب بس تبي الدعاء منكم ماتبي شي وسوو سييرج على خلطتاها صج انسانه تستاهل
ومشكوووره على النقل

ممكن طريقة الخلطة
:eh_s(22):

دودي~

جااااااري تجربتها

بس بنات اكيد مافيها اضرار وكذا ؟

وممكن استخدمها على المناطق الحساسة :$ ؟؟؟؟؟

واذا بضيف مع خلطة صابون مغربي

كيف الطريقة

اخلطه بالخلطة سوا ؟؟؟؟؟

التعديل الأخير:

جسور الود

روووعة بس مااحب التشقير لانة يغلظ شعر الجسم

تقديريـ

اصلا كل خلطات حور الجنان تهببببببل
الله يشفيها يعافيها مرضى المسلمين...

الي طلبت خلطة صابونيه الوزير من حور الجنان هذا
رابط الخلطة :
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=987890