عنايه ملكيــــــــــــــــــــــــــــــــــه بايدى ملوحه

مرحباااااااااا ومسهلااااااااااااااااااااااااااااااااا

هلا بش

المهم

عندي مثالين للجمال الشكلي واحاول اسوي مثلهم شكليا لانه اشكالهم حييييييييييييييل تجذب وحلوة

اوكي نجي للتغذية

اهم شي المووووووووووووووية ..اشربو كثر ماتقدرون

اكل ملعقه عسل عالريق كل صبح

طبعا الماي والعسل اهم شي للبشرة والصحة عموما وخاصة الماي الدافي ..

احاول اقلل وجبات سريعة اكل بقدوووووووونس وجرجير بانتظام..بدال ماتحطونه على وجيهكم وتسوون ماي بقدونس وتخلونه تونك

الافضل انكم تاكلونه

الحمدلله الحمدلله قطعت النسكافيه لانه مضر بالكبد وقطعت البيبسي وقللت الشاي الاحمر..لان هالمشروبات تؤثر عالكبد والحديد

عشان كذا تصير البشرة شاااااااااااحبة وماتستفيد من الاكل الصحي والفيتامينات اللي ناكلهم

وعلى فكرة القهوة العربية افضل قهوة لانها موسودة بالعكس شقرة..واغلبها ماي وهيل وفنجان قهوة حتى ماتأثر عاللي فيهم ضغط اذا شربوها باعتدال

اول شي

اغسل وجهي بصابونة دوف الزرقا ..احلى وافضل صابونة ووماراح اقطعها باذن الله لانها حيل عدلت بشرتي وترطبها وفوق هذا فتحتها

وافرش اسناني بمعجون اندعست بين الهنود عشان الاقيه ..طبيعي كله مسمار ونعناع..مافي ينظف حييييييييييييييييييييل وتحسين بانتعاش واسنانج تبيض موالبياض الناصع لا بس احسن من اول بواجد..ولو اقطع القهوة العربية تبيض اسناني بس مستحييييييييييييييييل

اطلع ارش وجهي وجسمي بماي ورد وامسح المنطقة الحساسة فيه بعد

وارطب وجهي يوميا بالسيروم شريته من بوتس عجيييييييييييييييييييييييييييب

كولاجين خالص يعطي نظارة وامتلاء ..واستعمله وقت تخفيفي للاكل عشان مايضعف وجهي وفعلا صارت خدودي نايس الحمدلله ولا ذبل وجهي

بليل ارطب وجهي بجنين القمح واسويله تدليك..يعطي نظارة وشد وامتلاء عجييييب ماستغني عنه وينفع لبين الفخوذ وللمؤخرة لانه فتحهم لي حيييل وصارو ناعمين

ولترطيب حوالين العين الصبح احط هذا حيل يرطبها من جيفنشي

تابع الشعر

نتابع

نجي للشعر

عانيت فترة من التساااااقط وصار شعري ضعيييييييييييييييف جدا..طلع نقص حديد وقلة اهتمام وشنو سويييت؟؟

كليت حبوب سفت سيز وحبوب حديد مع بعض

وقفت تساقط شعري وفوق هذا طلعلي بيبي هير عالجوانب وبمقدمة راسي..والحمدلله الحمدلله عالنتيجة وحابة اشكرها حييييييييييييل

بالنسبة للطول وحدة قصت شعري وايدها مومبروكة ووقف تحت كتوفي وماطول..استخدمت هالزيت العجيب جيب جيب

اتعب وانا امدح فيه..سنع شعري وطوله بشكل ماتتوقعون ..وبما اني مدمنة صبغات فهو الزيت الوحيد اللي نفعني..

جد جد امووووت فيه ولاراح اقطعه خلى شعري يوصل لاخر ظهري مشالله بفترة قصيرة..بس لااااااااااااازم تدليك كستمر لفروة الراس..بدون تدليك نهي فايدة لووول

اتسبح بهالشامبو حيل زين حق الشعر الجاف المصبوغ

وذبحتني القشرة وهذا افضل شامبو يخلصك منها

افضل حمام زييييييييييت يخلي شعرك حرير حرير ..اذا مستعجلة احطه 10 دقايق اذا وراي عرس واستشوار اخليه ساعة كاااااااااااملة..حتى اللي تستشورلي تسألني تقول انتي مسوية كيراتين من كثر ماكان شعري مستصح وناعم..شريته من صالون للمرة الثالة ..وراعية الصالون تجيبه من لبنان

اطلع امشط شعري بهالمشط من بودي شوب عشان مايتقطع الشعر ويتقصف

ارطبه بهذوله ترطيبهم حلو..واحيان اذا ماوراي طلعة احط زيت حل البنفسجي واخليه يومين

قبل الاستشوار استخدم هالسيروم عشان ماتحترق الاطراف ويخلي الشعر يللللللللللللمع يهبل من كوليستار بصيدلية بوتس

تابع الجسم اه من الجسم

الجسم..

طبعا السبوح يتعبني لاني اطول فيه واحووورف حيل بالحمام

وصارت صابونتي المفضلة صراحة حيييييييييييييييييل حلوة وتعطي جلدج لون على وردي ..ماستغني عنها

افرك جسمي بشكل دائري بهذي..افضل ليفة وماتجرح..جلدي حساس وهالليفة ناسبتني

للاظافر تنظفها حييييييييييييل

للنمطقة الحساسة..الحمدلله انا اسوي ليزر ومفتكة من الشعر اغسلها يوميا بهالغسول

وبكل سبوح اغسلها يهالغسول..طبي ومفيد للالتهابات والافرازات

استخدمها بشكل يومي كافي احساس النظافة

امسحها بمرة حيييييييييييييييل مفيدة لهالمنطقة

اطلع اتنشف واحط هالديودرنت العجيب جدا جدا جدا..خالي من العطور..ويخلي الاباط ابيض يا ابيض

وادهن جسمي بهااللوشن الخيالي يسمونه لوشن الفلبن فيه مسك ويعطي جلدج نعوووووومة وتصير ريحتج مسك على بيبي يهببببل بنات لايطوفكم

حق السلوليت استخدمت نيفيا حيييييييييييييييييل حيييييييييييييييييييل نفعني بس لازم لازم تدليك دائري والحمدلله حيل خف وصار شكله مقبول

الحين استخدم هذا ومبين زين لان احس بفرق شريته من بوتس فرنسي وقالتلي اللي هناك انه احسن وانفع من روك

ادهن ايدي كل يوم والمطقة الحساسة بالكريم صدق عجيب ترطييييييييييييييييييب عالي وفوق هذا بياض

اسميه حبيبي

حق المؤخرة استخدم هاللوشن لوووووول مادري احس يخليها طرية ومرطبه وفااااتحة جدا والحمدلله ماعندي مشاكل في جلد المؤخرة لاني كنت ارطبها على طول بزيت جنين القمح والحين بهاللوشن

رموووشي الحمدلله طولت من خلطة الملاك

واحط دهن عود..مسك العروس كل يوم

وهالعطر حق البيت والدوام امووووووووووت فيه

وبس يابنات هذا شغلي وانا الحمدلله اعتمد عالاكل والعناية الداخلية اكثر..ماحب الخلطات الزايدة اللي تضر الجلد ماتنفعه

وخلو البيبسي الخايس ويييييييييييع تشربون شي اسود شلوووووون..اشربو عصير جزر وشمندر..

واكلو سيريلاك امووووووووووووووووووووت اموووووووووووووووت عليه

واحنا احلى من ميسا وكيم بمليون الف مرة جمالنا عربي بحت ..وعنايتنا بانوثتنا تخلينا ملكات ..

احبكم ..باي

منقول لعيونكم

هاي يا حلوين

بما اني اول مرة اطل عليكم بموضوع جديد خلوني ابربر على روسكم شويه .. اول شي حابه اعترف اعتراف خطير هههه وهو سبب اختياري او ان صح التعبير اعجابي بمنتديات شمواه ..

طبعا انا لي سنوات وانا ابحرو افرفر في عالم المنتديات وخصوصا المنتديات اللي تخص المراه وجمالها وشؤونها ووو الخ (عشان كدا اسمي فرفورة لووولز).. واشتركت في اكتر من منتدى ولكن كل منتدى اشترك فيه امضي فيه مدة ومن ثم انقطع .. سبب انقطاعي كان مو لسبب واحد وانما لاسباب عديدة وكانت الاسباب وبكل اسف تتكرر في كل المنتديات اللي عرفتها.. من هادي الاسباب على سبيل المثال تخيلو معايا .. تجلسي بالساعات بل بالايام وانتي تحضري لموضوع معين وتنسقيه وترتبيه وترتبي افكارك وتصوري وتكتبي وكل شي وتنزلي الموضوع وانتي في قمة السعاده لانه غرضك سامي وهو انك تبغي الكل يستفيد وغير كدا تبغي الاجر والثواب من الله ولكن تنصدمي في النهايه بالردود السطحية الباردة .. امثله : يسلمو او جزاك الله خير او مشكورة .. بصراحة تحسي انه تعبك والساعات اللي امضيتيها راحت عالفاضي لانه مافي شي يضمن اصلا انه العضوة اللي مرت وردت قرات الموضوع ولا لا ..يعني لو ما ردت ابرد على قلبي .. بس انا اشك اصلا انه اللي ترد برد مثل هادا تكون قرات الموضوع.. وابصم بالعشرة انها ما جات وشرفت الموضوع وردت الا لانها تبغا تزود عدد مشاركاتها وبس واللي يقهر انه لما هي تنزل موضوع تترجانا نقيمها .. برايي انه هادول العضوات فاهمين التقييم غلط .. المفروض اني اقيمك على تميزك في المنتدى ككل .. على ردودك ومشاركاتك وتفاعلك مع الاخرين مو بس على موضوع نزلتيه وخلاص ..
هادا الشي سبب لي ردة فعل عكسيه ووعدت نفسي اني بعد كدا آخد وما اعطي .. يعني للاسف الكثير من مجتمعنا (مو الكل) يخليكي تضطري تتصرفي بانانية وتتركي مبادئك اللي اتعودتي عليها .. لكن جا اليوم اللي جمعني فيه محرك البحث قوقل بالصدفه بشمواه الحبيب
وقلب كل الموازين عندي وغير نظرتي عن هادولا الفئه من الناس .. كلامي هادا مو مجامله والله على ما اقول شهيد ..

من خلال كلامي وضحت لكم اني كنت حريصه على انه مواضيعي تنقرى ورسالتي توصل للكل لعدة اسباب ..

اولها وقبل كل شي اني ما ابغا اكتم علم نافع ينفع الغير واكسب من خلاله الاجر والثواب وثانيها خلوني اذكر لكم تجربتي ومعاناتي ايام المراهقه .. في فترة مراهقتي كانت امي جدا شديدة معايا .. ما تخليني اشيل حتى شعر ابطي وكانو زميلاتي في المدرسة يعايروني بطريق غير مباشر ويدقوني بالكلام وكنت انحرج من ريحتي واسكت لاني اخاف من امي .. افتكر موقف تاني .. مرة كنا في عزيمة في بيت خالي وكنت لابسه فستان لاهو طويل ولا قصير وعشان امي ما كانت تسمحلي اشيل شعر رجلي خلتني البس كولون اسود ولكم ان تتخيلو كيف طلع منظر رجلي .. لما اجتمعت مع بنات خالي بداو يتريقو علي لدرجة انه وحدة منهم قالتلي شكلها الحلاوة خلصت من بيتكم .. وغيرها من المواقف والمآسي كتير ..كل هادي المواقف سببت عندي عقدة نفسيه في داك الوقت وعدم ثقه في النفس واهتزاز في الشخصيه وبعد مدة اتكونت عندي ردة فعل عكسيه و دافع قوي وصل لمرحلة ما ابغا ابالغ و اقول الهوس ولكن خلتني اهتم جدا في نظافتي الشخصيه وفي اناقتي وجمالي .. وانا والله سرت احزن عالبنات اللي متبنيين فكرة انه الوحدة ما تهتم في نفسها الا اذا انخطبت او اتزوجت .. يا جماعه احنا في القرن الواحد والعشرين ولسه عندنا هادا الفكر؟! يا امهات اهتمو في بناتكم وخافو الله فيهم .. وجههوهم للطرق السليمة بالعناية الشخصيه والنظافه.. معظم البنات اللي بيشتكو من الالتهابات في المنطقه الحساسه ومشاكل البشرة والفطريات والامراض هادي كلها ناتج عن عدم توجيه او قلة اهتمام .. وانتو كمان يا بنات اهتمو في انفسكم ترى النظافة من الايمان .. يعني ديننا يحب النظافه ويحب الجمال .. الله جميل يحب الجمال ..بس لا تركزي عالجمال والمكياج واللبس وتهملي نظافتك الشخصيه.. افتكر في الجامعه كنت اشوف مناظر مخجله والله.. تلقيها حاطتلط داك الروج الاحمر ولكنه كله سايح على اسنانها وشعر يدينها استغفر الله مقزز.. المهم.. المنتدى ماشالله مليان مواضيع حلوة ومميزة .. كل وحدة تاخد اللي يناسبها .. لا تاخدي شي عشوائي يمكن ما يناسبك وبعدين تندمي .. ان كانت بشرتك جافه احرصي انك تستفيدي من خبرات العضوات اللي بشرتهم جافه واذا كان شعرك دهني ترا ما يناسبك تاخدي اي خلطة تعدمي شعرك لانه بنسمع مآسي كتيرة ومحزنة ..

شكرآ لكم عشان سمحتولي افضفض وافش خلئي على قولة اللبنانين
والآن نبدا بالشغل ..

موضوعي عبارة عن ريفيوز لبعض منتجات العناية بالجسم اللي استخدمها .. اغلب منتجاتي من حبيب ألبي باث اند بودي ووركس.. انا وهادا المحل عايشين قصة حب
مستمرة لاكتر من 3 سنوات ههههههه .. اتمنى يفتحوه عندنا قريبا في السعوديه ولو اني سمعت انه فتح في الرياض بس مو متاكده من صحة الخبريه ..

الموضوع بالترتيب حيتناول :

· عنايتي بالوجه

· عنايتي بالجسم

· عنايتي باليدين

· عنايتي بالقدمين

بس سامحوني ترا مالي في الفوتوشوب .. يادوب نسقت الصور عن طريق الرسام ..

أولا: العناية بالوجه

My Face Care

هادي صورة جماعية لمجموعتي الاسبوعيه للعناية ببشرتي .. وراح اشرح لكم عن كل منتج بالتفصيل

(1)

7day scrub cream- Clinique

اول شي خليني اعطيكم فكرة عن نوعية بشرتي.. عندي بشرة مختلطة.. يعني الخدين عاديه ومنطقة الجبهه والانف والذقن دهنيه ..

هادا مقشر للوجه من ماركة كلينيك الغنية عن التعريف .. بدات قصة اعجابي فيه من سنواااات .. كنت في دبنهامز مع صديقتي تبغا تشتري مستحضرات تجميل من كلينك وانا واقفه معاها اتفرج قام البياع قللي "انتي مش عايزة تشتري حاقه! طب خدي قربي المقشر ده وهتدعيلي وترقعي تشتري منه".. اعطاني عينة مجانيه ومن اول استخدام الصراحة اغرمت فيه بشدة .. يخلي البشرة صافيه وناعمة ومشرقه وتلاحظي الفرق من اول استعمال .. انا استخدمه يوميا .. والحلو انه مناسب لجميع انواع البشرة .. وfragrance free

طريقته انك تغسلي وجهك بماء دافي وتوزعي قليل من السكراب على وجهك وتعملي مساج خفيف بحيث تفركي كل

انحاء وجهك متجنبه منطقه حول العين وبعدها اشطفي وجهك بماء دافئ ونشفي وتمتعي ببشرة صافيه وحلوة ..

هل حارجع اشتريه ؟

لي اكتر من سته سنوات استخدمه ومهما جربت سكرابات غيره ما لقيت احسن منه .. في نظري هو الافضل واكيد حارجع اشتريه.. اشكر كلينك على هادا المنتج الرائع

(2)

True blue spa blackberry face mask- Bath and Body Works

وهادا قناع للوجه بريحة التوت الاسود من باث آند بودي ووركس .. من خلاصة التوت الاسود وزيت شجرة الشاي او Tea tree oil..

طريقته ..حطي طبقة خفيفه على وجهك وانتبهي لا تقربي منطقة حول العين و الحواجب وحول الشفايف .. وخليه اقل شي 20 دقيقه الين ينشف القناع وبعد كدا ابدئي اسحبيه بشويش من الاطراف.. هادا القناع من جد عجيب لانه يشيل كل القشورو الدهون والجلد الميت اللي في الوجه وهادا الشي تلاحظيه بوضوح لما تبدي تنزعي القناع .. حتلاقي كل الاوساخ فيه خاصة انه لونه اسود يعني يبينلك الاوساخ ..بعد ما تنزعيه كله من على وجهك حتبقى فتافيت صغيرة عالقه اغسليها بالماء عادي.. احب ريحته رهييييبه وتجنن..انا استخدمه مرة في الاسبوع ..

ملاحظة: تقدري تستخدميه كسلاح لتخويف اللي يزعلك في البيت لان لونه اسود وبجد يخوف ههههههه

هل حاشتريه تاني؟

اكيد نعم

(3)

Tea tree blackhead exfoliating wash- The Body Shop

كانت الرؤوس السوداء مسببتلي عقده نفسيه وكنت افكر لاول مرة في حياتي اني اسوي تنظيف بشرة في الصالون لكن بصراحة سمعت قصص ما تطمن عن مساويء تنظيف البشرة من ضمنها انه الكوافيرة ممكن تفتح مسامات الوجه وما تعرف كيف ترجع تقفلها وبكدا حتنكب البشرة لانه حيدخل فيها كل الاوساخ والاتربه ..غير كدا انا شخصيا دايما الاحظ اللي تسوي تنظيف بشرة يعطيها نضارة لوجهها لمدة لا تزيد عن اسبوع وبعد كدا يرجع الوجه اسوا مما كان ويصير شاحب غير الحبوب اللي ممكن تطلع اذا اتحسست البشرة .. عشان كدا قلت خليني اريح راسي وبلاش العب في بشرتي و اسوي شي ممكن اندم عليه ..ومرة من المرات قرات موضوع لوحدة من العضوات جزاها الله خير في منتدى تاني تمدح هادا المنتج من ذا بودي شوب وتقول انه حقق حلمها في ازالة الرؤوس السوداء وانا عاد جري على ذا بودي شوب >> ما صدقت الاخت ههههه ..​

طريقته انك تحطي ماء دافي عالمنطقة اللي فيها الرؤوس السوداء وبعدها تحطي هادا السكراب وتبدئي تفركي لمدة خمس دقايق وبعدها غسليه ونشفي خشمك او وجهك وعلى طول استخدمي الحديدة المخصوصه للرؤوس السوداء برضه تلقوها في ذا بودي شوب .. حتلاقي الرؤوس السوداء تطلع معاكي بسهوله .. انا استخدمه مرتين في الاسبوع.. بس يبغاله شويه صبر وطولة بال .. يعني النتيجة ما راح تظهر من اول مرة بس حتلاحظي ان الرؤوس السوداء بتقل مرة بعد مرة الين تختفي .. طبعا ريحة التي تري شويه قويه وفي كتير ما يحبوها بس اعتبريه علاج واللي يبغا الدح ما يقول اح هههههه

هل حاشتريه تاني؟

المنتج رائع وخاصة انه من خط منتجات التي تري المعروفه بجودتها من زمان بس عتبي الوحيد اني كنت اتمنى لو انهم مزودين الحبيبات المستخلصه من المشمش في السكراب اكتر شوي .. من ناحية ارجع اشتريه او لا راح اقول يمقن ايوة ويمقن لا هههههههه

يمكن لاحظتو اني ما استخدم مرطب لوجهي والسبب يعود لانه بشرتي مختلطة زي ما قلت لكم في بداية الموضوع .. طبعا البشرة الدهنية لو رطبناها وحطينالها كريمات حنزود كمية الدهون فيها وحتصير تلمع ومنظرها بشع .. غير كدا البشرة الدهنيه ماهي في حاجة الى ترطيب لانها في الاساس بتفرز كميه زايدة من الدهون ازود من الطبيعيه ..يعني هيا بترطب نفسها بنفسها وفي فائض كمان .. هادا الفائض بنعالجه بالتقشير والماسكات والغسولات ..​

Gohnson's face care

بالنسبة لتمسيح المكياج .. جربت انواع كتيييرة وعديدة ..جربت غسولات تمسيح الماكياج بس بصراحة ما عجبتني احس حوسه كل شويه جايبه قطنه وكابة عليها واحيانا ينكب عالتسريحة .. لكن المناديل المبلله احلى بكتير واسهل.. طبعا زي ما احنا عارفين الواحد يحتار ايش يختار من هادي المناديل ..في انواع كتيرة وشركات عديدة ومتنوعة لكن خلوني اكتفي بالقول اني ماعرفت قيمة هادي المناديل الا لما جربت غيرها .. على قول المثل :" ما تعرف خيري لين تجرب غيري" ههههههه ..

كنت افكر مناديل تمسيح المكياج كلها زي بعض واي نوع حيفي بالغرض ولكن جربت انواع كتيرة مو حلوة ابدن.. يا تلقيها مو مبلولة بلل كافي لمسح المكياج او تلقي مافيها المادة المرطبة للوجه يعني تسبب جفاف للبشرة او تسبب خدوش للبشرة وتهيجها وتخليها تصير حمرا .. بالنسبة لي هادا النوع يناسب بشرتي ومرتاحة عليه كتير .. عجبني انهم متحكمين في نسبة المحلول صح يعني المحلول فيها موازن لا تجيكي غرقانه مرة ولا ناشفه مرة وفيها فيتامينات مغذية تحتاجها البشرة بعد ما اجهدناها و ارهقناها بالمكياج.. بس خلي بالك تقفلي الغطا كويس عشان لا تنشف المناديل ..

راح اشتريه تاني؟

اكيد تاني وتالت وعاشر كمان

ملاحظة عن سعره: انتبهو يا بنات اشتريته من الصيدليه ب30 ريال ولقيته بعدين في السوبرماركت ب 24 ريال ولما رجعت للصيدلي وسالته قللي" معلش يا مدام اصله اسعار الادويه ثابته من الشركة و احنا ما بنكسبش فيها ولا حتى نص ريال فبنرفع الاسعار في المستحضرات" قلت اهااا الشغله كدا .. طيب خير ان شاء الله ..

انتظروني للموضوع بقية ..

ثانيا: العناية بالجسم

سكراباتي

My Scrubs

يا حبي لشي اسمه سكراب ويمكن لاحظتو وحتلاحظو من خلال موضوعي اني اعتمد عالسكراب في عنايتي بكل اجزاء جسمي ..

انا من الاشخاص اللي يعانو من طلوع الشعر تحت الجلد ولكن ماراح اطولها عليكم واحكيلكم قصص حياتي .. ترا حلها الوحيد وانتي مغمضه (خديها مني على طبق) هو السكراب .. يشيل لك الجلد الميت اللي مغطي عالشعرة ويسمحلها تطلع عالسطح وبالتالي تقدري تشيليها بعد كدا بالحلاوة او الشمع او الليزر او باي طريقه تحبيها.. لاحظت من فوائد السكراب كمان انه يفتح المناطق الغامقه في الجسم زي الاكواع والركب ويرطبها ..

جربت سكرابات كتير ولكن ما راح اعرض لكم الا حبايبي اللي ما استغنى عنهم ..

Spa wisdom Africa ximenia and salt scrub- The Body Shop

اكيد هادا المنتج الاغلب اذا مو الكل ماشالله يعرفه ويمدحه لانه عريق .. سبا ويزدوم آفريكا من ذا بودي شوب .. هادا المنتج كلمة روعة فيه قليله واستخدمه من يوم ما اخترعو شي اسمه ذا بودي شوب >> كانك زودتيها شوي هههههه

لا من جد والله استخدمه من اكتر من 7 سنوات.. كل ما خلصت برطمان اجيب غيره .. يجلس معايا تقريبا 4 شهور

هو مستخلص من زيوت شجره ال كزيمنيا الموجودة في افريقيا والحبيبات عبارة عن املاح مقشرة .. يحتوي ايضا على زبدة الشيا اللي تعمل على ترطيب الجسم ..وهادا سر تميزه .. لانه زبدة الشيا معروفه منذ القدم بفوائدها العظيمة في ترطيب وتنعيم البشرة .. ريحته حلوة تعجبني مرة

طريقة استخدامه زيه زي اي سكراب.. بللي جسمك بالماء الدافئ وبعدها وزعي السكراب على جسمك والجزء المهم في الموضوع هو الفرك بالليفه.. انا شخصيا جربت ليفات كتير بس زي هادي اللي في الصورة ما لقيت .. من جد رااائعه وتفرك بضمير وبرضه تلقيها في ذا بودي شوب .. وبعد كدا تغسلي جسمك بالماء الدافئ .. انا استخدمه مرة في الاسبوع ..

وهنا صورة للسكراب من الداخل

راح اعاود شراؤه؟

المنتج حلو واتعودت عليه خلاص بس عتبي على سعره المرتفع شوي مقارنة ب سوب اند قلوري اللي حاتكلم عنه بعد شوي واللي يؤدي نفس اداؤه واحسن .. فيمكن بعد كدا استبدله ب سوب اند قلوري

Flake away body scrub- Soap and Glory

هادا انا اسميه السكراب العجيب .. سكراب فليك اوي من سوب اند قلوري .. اتعرفت عليه بالصدفه لما زرت دبي .. دخلت صيدلية بوتس وشافتني البياعه حايسه عند السكرابات .. قالتلي اساعدك؟ قلتلها ابغا احلى سكراب للجسم .. قالتلي خدي هادا راح يعجبك ..ولما عملت بحث عنه في النت لقيت انه الكتير يعرفوه ويمدحوه حتى في عضوة من العضوات معانا في شمواه ما اذكر اسمها مخصصه موضوع كامل عن منتجات سوب اند قلوري ومنسقة الموضوع بطريقه مرة حلوة الله يجزاها خير.. السكراب هاااائل تحسيه من جد مقشر.. حبيباته كتيرة وخشنه بس ما تخدش البشرة لانك حتكوني مبللتها بالماء .. والاحلى من كدا انك بعد ما تغسليه تلاحظي جسمك كانك داهنته بمرطب وريحته حلوة يعني 3 في 1 مقشر ومرطب ومعطر ما يحتاج تستخدمي شاور جل عشان كدا اسميه السكراب العجيب .. ريحته خياليه ورهيييبه ..

مكوناته.. يحتوي على زبدة الشيا وزيت اللوز الحلو و بذور الخوخ وملح البحر والسكر..

هل حارجع اشتريه؟

اكيييييييد بس المشكله انه مافي منه في بوتس اللي في السعوديه .. بس اقدر اطلبه اون لاين او اوصي قرايبي في بريطانيا يجيبولي هو ..

صورة من الداخل

هلامات الاستحمام

My Shower Gels

الشاور جل من الاشياء المهمة عندي في الاستحمام وعادة لا يمكن استغني عنها .. ليش؟ في ناس تقول ليش احط شاور جل على جسمي وهو بمجرد ما اخرج من الحمام تروح ريحته؟! انا اقولك ليش .. لانه الانسان من اول ما يتحرك او يبذل مجهود تبدا الغدد العرقيه نشاطها وتفرز العرق حتى لو احنا ما حسينا فيه .. هنا تظهر فايدة الشاور جل لانها حتخلي ريحة جسمك حلوة .. وغير كدا الشاور جل ضروري لانه بيغسل الجسم من الاوساخ والاتربه والدهون يعني نقدر نقول انه صابون بس خاص للجسم .. انا اعتبره هو المرحلة رقم 1 في تنظيف الجسم لانه ما تقدري تدهني جسمك كريمات او لوشنات ولا حتى تحطي الديودورانت (مزيل العرق) الا على نظافه لانه لو حطيتيهم على وساخة اكرمكم الله حتعطيكي نتيجة عكسية اقصد من ناحية الرائحة .. ف اول خطوة احب انظف جسمي بالشاور جل ..

هادي مجموعه انا اخترتها من باث اند بودي ووركس .. دايما اخد من عندهم لانه منتجاتهم مميزة بصراحة وترضي غروري والشاور جلز حقهم مزود بزيت الصبار وفيتامين E والروايح تحتاري ايش تختاري فعشان ما ازعل نفسي كل مرة اخد مجموعه واستخدمها .. هادا ما يمنع اني احيانا اكرر الريحة اللي تعجبني بس برضه احب اجدد ..

الطريقه.. اول شي احط كمية بسيطة على الليفة الناعمة اللي لونها زهري في الصورة ادناه واحط عليها شوي ماء وابدا افرك كل انحاء جسمي .. هادي الليفة تعجبني لانه فيها يد تسهل عليكي الوصول للظهر ودعكه بكل سهوله وراحة .. اخدتها من سنتر بوينت قبل 6 سنوات والحمدلله الله يخليها لي ويطول في عمرها هههههه .. الشوشه المنفوشه (على قولة ارتوستنا الحلوة) هههههه برضه تنفع لكن ما احب استخدمها كتير لانها صغيرة ومتعبه مقارنه بالتانيه .. جتني هديه مع شاور جل لوكس زمان اشتريته

حاشتريها تاني؟

اكيييد

Ultimate go fresh deodorant- Dove

مزيل العرق من دوف صديقي العزيز ..ينفع للبشرة الحساسة وريحته تهبل وتجنن وتدوخ لانه بريحة الخوخ وزهرة الساكورا اليابانيه اللي هي ال تشيري بلوسوم .. من مميزاته انه ما يسود الابط زي كتير من مزيلات التعرق .. زمان كنت استخدم انواع كتير بس ما كانت تجيب معايا نتيجة يا دوب ساعه وتطلع ريحة عرق مخلوطة بريحة المزيل بالاضافه الى اني كنت اعاني دايما من ظهور بقعة العرق على ملابسي .. كنت كل شوي اغير البلوزة وبصراحة جتني حالة نفسيه لدرجة اني شكيت انه فيا مرض بس طلع البلى كله من اختياري لمزيلات العرق الخاطئة الين طبيت على هادا الحبيب بالصدفه لما كنت في امريكا .. يدوم لمدة يوم كامل

حاشتريه تاني؟

اكيد طبعا .. انا جايبه منه كذا واحد بس حتى لو خلص و ما لقيت زيه بالظبط في السعوديه حاخد اي نوع تاني من دوف يكون قريب منه .. المهم اني ما راح اغير دوف

تابعوني ..

مرطباتي

My moisturizers

(1)

Carried away shimmer gel and body lotion- Bath and Body Works

هادا 2 في 1 من باث اند بودي ووركس .. النص الابيض عبارة عن لوشن للجسم والنص الازرق عبارة عن لمعه للجسم .. لو لاحظتو في اعلى العلبه في زي المسطرة ولها معيار منها تقدري تتحكمي في كمية تدفق الخلطة .. يعني حابه مثلا اللوشن اكتر من اللمعه او اللمعه اكتر او كميات متساويه او حابه لوشن بس او لمعة بس كله تقدري تتحكمي فيه من خلال الجزء العلوي من العلبه ..

ريحته حلوة موووووت .. يحتوي على الياسمين الابيض والتوت والفانيلا

حاشتريه تاني؟

اكيد لانه من لوازم الدلع لووول بس يمكن اجرب روايح تانيه كمان

(2)

Twilight woods body lotion

لوشن للجسم من باث اند بودي ووركس .. ممتاز في ترطيبه لانه كعادة منتجات باث اند بودي يحتوي على زبدة الشيا وفيتامين اي .. يحتوي ايضا على زيت الجوجوبا..

ريحته حلوة عبارة عن مزيج من المشمش والتوب وزهرة الميموزا والاخشاب الدافئة

حاشتريه تاني؟

ما اظن لاني ملولة احب اغير واجدد في الروايح وهادا السبب اللي خلاني اخد عينه صغيرة منه

(3)

Black amethyst body lotion- Bath and Body Works​

نفس اللي قبله بس الفرق في ريحته .. الاول ريحته احلى من هادا بكتير ..هادا ريحته قويه لانه يحتوي على البرغموت وزهرة الكاميليا واخشاب الصندل ..

هل حاشتريه تاني؟

لا

(4)

Japanese cherry blossom body butter- Bath and Body Works

زبدة ازهار الكرز اليابانيه للجسم من باث اند بودي ووركس .. ترطيب فعال وعمييييق لانه من اسمها مبين انه زبدة يعني تقيله .. يحتوي على زبدة الشيا وزيت جوز الهند ومجموعه من الفيتامينات الضروريه للبشرة ..

ريحته حلوة مررررة وتطول ما تروح بسرعه كانك حاطة عطر ..

حاشتريه تاني؟

هادي تالت علبه اشتريها ولو خلصت حاشتري تاني باذن الله

(5)

Sweet pea body butter- Bath and Body Works

نفس اللي قبله ولكن هادا ريحته احلى واحلى لانه يحتوي على ريحة ازهار منعشه..

حاشتريه تاني؟

اكييييد

مقلل الشعر من فيت​

Hair minimizing from Veet​

مرطب مقلل الشعر من فيت .. حلو كمرطب يومي فقط ما يدبق ولا يلصق زي غيره من المرطبات.. اما من ناحية انه يقلل الشعر فما لاحظت اي فرق بصراحة ..عجبني لانه بخلاصة الصبار اللي معروف بفعاليته للبشرة الحساسه ..وريحته حللللللللوة ..

حارجع اشتريه؟

ايوة لاني ما عندي ثقه في غيره زي جرجنز مثلا ..

فوط فام بالاجنحةFam wings pads​

انا انصح كل البنات انه يهتمو بنفسهم وخاصة المنطقه الحساسه .. يا بنات لا تسترخصو وتشترو اي نوع من الفوط .. واحرصي انه الفوطة تكون قطنية الملمس لانه اسمها منطقه حساسه يعني تتحسس بسهوله .. اذكر زمان كنت اجهل افرق واميز بين الانواع وكان تفكيري انه اي نوع حيفي بالغرض وكنت دايما استخدم فوط اولويز .. بس والله انها نكبتني سواد في المنطقه وريحة والتهابات والمنطقه كانت تتحسس وتتسلخ لانه ملمسها مو حلو ابدن الين غيرت النوع واخدت فام والله ارتحت كتيييييير الحمدلله وكل الاعراض اللي ذكرتها وكنت اعاني منها اختفت وهادا الشي ياكدلي انه كان اختياري للفوط سيئ جدا ..

برضه من طرق عنايتي بالمنطقة الحساسه اني استخدم المناديل النسائية من كير فري احبها اكتر من الغسول.. سامحوني ما صورتها لكم لانها خالصه من عندي ..كاتبتها ضمن لستة مشترياتي من الصيدليه ان شاء الله .. حلوة مرة تخليكي منتعشة ونظيفه وتخلصك من الروايح الكريهه .. تقدري تختاري منها اللي يناسب بشرتك يا اما بالكاموميل او الصبار .. انا افضل الصبار لانه يناسب البشرة الحساسة .. بس تستخدم مرتين في الاسبوع

هادي صورة له من النت

حاشتريها تاني؟

اكييد ما راح اشتري غيرها سواء الفوط او المناديل

ثالثا: العناية باليدين

My Hand Care

صابون الفراوله من باث اند بودي ووركس... عجيييييييب .. رااااااائع .. يرطب اليدين وينعمها وكمان فيه حبيبات صغيرة تحتوي على فيتامينات .. تحسيه كانه صابون ومقشر بسيط في نفس الوقت ..

ريحته رهييييبه .. ونقطة صغيرة منه تفي بالغرض وتنظف بذمة ..

يحتوي على مستخلصات العسل وحيب جوز الهند والزيتون وهادا السر في الترطيب والنعومة اللي يمنحها لليدين

حاشتريه تاني؟

بعد ما جربته اكيد ما حاقدر استغنى عنه ومستحيل ارجع لديتول ولايف بوي اللي نشفولي يديني ..

True blue spa sugar hand scrub- Bath and Body Works

الله الله على هادا الحلو .. سكراب لليدين من باث اند بودي ووركس .. منتج كلمة روعه فيه قليله ..حبيباته عبارة عن سكر وريحته تجننننن توحيلك كانها ريحة حمضيات .. تفركي يدك فيه لمدة دقيقة وحدة بس وتغسليها وبعدها شوفي كيف يدينك تصير ناعمه وحلوة.. تقدري تستخدميه كل يوم لو حابه بس انا اكتفي باستخدامه مرتين في الاسبوع .. اشتريت هادا المنتج مع مجموعته زي ما هو مبين في الصورة تحت

True blue spa hand set- Bath and Body Works

العلبه اللي جنب السكراب لوشن يحتوي على البرافين .. انا متاكده انه مهما وصفته ما راح اقدر اوفيه حقه .. خياااالي تحطيه اما بعد السكراب او قبل النوم يخلي ملمس يدينك مخملي و ريحته زي السكرب جاي على حمضيات بس حلو حلو مررررة .. اووول مرة اخدت منه سامبل صغير قلت اجربه ولما عجبني اخدت المجموعه كامله ..

اما المبرد السحري هادا من جد سحري واتوقع ما يحتاج شرح لانه الكل عارفه بس انصح كل بنت انها تقتنيه لانه من جد حلو ويخلي اظافرك لامعه لمعه طبيعيه .. يعني يغنيكي عن مقوي الاظافر او المانيكير الشفاف لانه ما نقدر نحطه في كل وقت عشان الوضوء زي ما كلنا عارفين ..

هل ح اشتري المجموعه تاني؟

نععععععم من غير تفكير

قربنا نخلص ..

رابعا: العناية بالقدمين

My Feet Care

True blue spa feet set- Bath and Body Works

اللي عاليمين سكراب للقدمين من باث اند بودي ووركس محضر من اخشاب الجوز .. للاسف ما نال اعجابي ابدن لانه تقشيره جدا خفيييف يعني منطقة زي القدمين فيها طبقات جلد ميت جدا قاسي يبغالها سكراب عميق و خشن ويحتوي حبيبات اكبر ..

اللي عاليسار كريم مرطب للقدمين يحتوي على زبدة الشيا وهادا السر اللي معطيه ميزة الترطيب العميق ..في ناس ما تحب الكريم اللي يدهن خاصة في منطقة القدمين لانه يعيقهم عن الحركة عشان كدا انصح باستخدامه قبل النوم وتلبسي شرابات لو حابه وتنامي ..الكريم يحتوي ايضا على زيت الافوكادو وشجرة الكينا ..

في رايي منطقة القدمين لااازم لها مرطب زي هادا عشان يحميها من التشققات وترطبها من الخشونه والجفاف ..

هل حاشتريه تاني؟

لا في افضل منهم

Gorgeous feet rapid cracked heel repair- Boots

كريم لتشققات كعب القدمين من بوتس .. ترطيبه عميييق ويدهن زي اللي قبله بس زي ما قلنا اللي يبغا الدح ما يقول اح .. الصبر طيب .. انا احطه اوفر نايت يعني قبل النوم .. والعيله كلها شافت النتايج وقامت تشتري و تدهن اقدامها منه ههههههه .. سويت دعاية للمنتج بس يستاهل عجبني الصراحة لانه قوامه غليظ وحسيته كانه علاج طبي مو كريم والسلام .. ريحته عاديه ماله ريحة مميزة ..

حاشتريه تاني؟

اكيد بس حاطالب بوتس يطوني عموله عالدعاية لوووول

بيتنا كله بلاط فصار من اساليب اهتمامي باقدامي اللي لايمكن اتخلى عنها هو لبس السليبرز اكرمكم الله .. لانه كلنا عارفين انه المشي وانتي حافيه عالبلاط له اضرار كتيرة مو موضوعي اتطرق لها هنا .. النت ماشاء الله مليان وحافل بهادي المواضيع .. غير كدا انه السليبر يحفظ الاقدام نظيفه .. دايما احب ادلع نفسي واشتري سليبرات اشكال والوان .. قبل كم يوم كنت في اويشو كان عندهم تخفيضات اشتريت منهم سليبرات تهبببببل بس رافعتها .. احب كل فترة اخرج مجموعه وارمي القديمة .. حلاوة هادي السليبرات انها قماش يعني تتغسل بكل سهوله كل ما اتوسخت .. شوفو اللي تحت انهرى من الغسيل مسكين ولونه اتغير .. احبه ايش اسوي بس قريب راح اطلق سراحه باذن الله بس ههههههههه ..

احب استخدم هادي الشرابات جوا الشوز لانها تحفظ الرجل نظيفه وتحميها من الاحتكاك بالشوز مباشرة .. دايما اشتري منها كميات لانها خفيفه وبعد كذا استخدام او بعد الغسيل ممكن تتمزع او تنخدش فاحب اخلي عندي احتياط خاصة انه سعرها حلو دايما اخد الحبه ب 5 ريال ..

شوزاتي صرت آختارهم مقفلين عشان احافظ على اقدامي قدر المستطاع لاني كنت البس صنادل اكرمكم الله واخرج فيها وفجاه حسيت انه لون اقدامي صار مختلف عن لون رجلي ولوني الطبيعي وحتى اصابعي غمقت مو زي اول .. كنت آخد شوزاتي من ميلانو وناين ويست والدو لكن مليت منهم كلهم والان لي سنة ونص ما اخد الا من تشارلز اند كيثCharles & Keith .. شوزاته مريحة وانيقه ..

تم بحمد الله .. يارب ينال الموضوع على استحسانكم ..

لكم ودي ..

السلام عليكم
هذي اول مشاركه لي فالمنتدى كله
و حبيت احط لكم عنايتي و بعض المعلومات و المستحضرات اللي فادتني طبعا بعد تجربه
نوع بشرتي جدا متعب و جدا مستعصي و جدا ماحبه
هي حساسه + دهنيه في منطقة ال تي زون ( الخشم و اليبهه) + جافه في باقي المناطق

اول شي الويه

اول صوره هي غسول الحمدلله اني لقيت هالشي لانه ما يهيج البشره الحساسه ابد اسمه سيتافيل استخدمه صباحا و مساءا

سكراب ستيفز محد ما يعرفه استخدمه مره بالاسبوع و اخذ الخاص بالبشره الحساسه

بعد ما استخدم الغسول على طول امسح ويهي بماي الورد لانه يسكر المسام و يهدي البشره و يفتحها

المجموعه الاخيره من صيدلية بوتس من ماركة (ان او 7 ) هي للتبييض تجنن و امنه استخدمت السيروم و الكريمين اما الكريم الصغير للعين ما قربت منه مادري ليش

كريم اويلاتم بعد من صيدليه بوتس اختي تستخدمه هو للبشره الجافه جدا ممتاز حبيت اضيفه للبنات اللي بشرتهم جافه

العين

لو تسالون منو اكثر انسانه تشتري سوالف لعيونها هي انا لانها دوم فيها انتفاخ اذا قمت من الرقاد
اول مستحضر هو جل للعيون من صيدليه بوتس سعره 10 دراهم فقط و هو لتفتيح المنطقه استخدمه مرتين فاليوم و احفظه بالثلاجه عشان تزيد فعاليته .. اسمع دوم انه كريمات العيون الافضل نحتفظ فيها بالثلاجه عشان فعاليتها تكون اقوى
اللي بعده اكوس شي بالحياه و نادر ما القاه باسواقنا ما يخلونه هو من اولاي اكياس صغيره و فيها كريم و قطنه ادلك فيها العين و ما حولها
اللي بعده ماسك للانتفاخات تلقينه باي صيدليه و في انواع منه هو عباره عن لصقه تفتحينها تلصقينها على عيونج ربع ساعه مفعولها رهيب هو اكثر شي فادني بالنسبه للانتفاخات تحت العين سعرها ما يتعدى ال 30 درهم
اللي بعده جل ماسك احطه بالثلاجه طول الليل و اذا قمت احطه على عيوني هو ميزته انه بارد فيخفف من الانتفاخ تحت العين تلقونه بدايسو ب 7 دراهم
و اذا ما توفر كل هذا ارد للخيار احطه على عيوني ربع ساعه و مفعوله بعد حلو احسن من مفعول اكياس الشاي
الاسنان

افضل معجون اسنان استخدمه هو كريست للتبييض وايد حسيت بتغيير بعد ما استخدمته.. و بعد ما اغسل اسناني استخدم خيط الاسنان من اورال بي .. و بعدها غسول الاسنان من الوفيرا منعش جدا و بعدها احس بنظافه
مره بالشهر فقط استخدم لصقات كريست للتبييض وايد بنات استخدمو كل العبله فاقل من شهر و من بعدها على دكتور الاسنان لانه سبب لهم الم بس نصيحتي استخدموه مره بالشهر بس و يوميا معجون كرست للتبييض و شوفو البياض
و في طريقة ثانيه بعد استخدمها مره بالشهر و هي افرش اسناني بفراوله و الطريقة اعصر الفراوله و احط الفرشاه بالعصير و افرش فيها .. شعور انج تفرشين بعصير فراوله وايد بايخ بس وايد فعال
الجسم

احسن صابونه جربتها هي البابايا اسمها ليكاس وايد رخيصه و الفلبينيات ما يستغنون عنها طبعا استخدمها مع ليفة بدي شوب القفاز محد ما يعرفها .. بعد ما اتسبح احط شوية زيت بيبي جونسون و انشف جسمي و بعدها احط من زبدة الفانيليا و الجوز البرازيلي اخذتها من بوتس اذا ما توفر استخدم فازلين زبدة الكاكاو روعه .. بعد اللوشن استخدم السبراي الابيض بعد من صيدلية بوتس هو عباره عن لوشن + سبراي ما ينفع للترطيب لانه خفيف بس ريحته روعه روعه و سعره بحدود ال 40 درهم
بالنسبه لسكراب الجسم استخدمه مره بالاسبوع هو بالفانيليا و الجوز البرازيلي حلو و ومناسب بشرتي
بالنسبه للصابون المغربي و الليفة المغربيه استخدمها مره بالشهر ينظف الجسم و يطلع البلاوي
و هم بالنسبه لكريم اليد و الاظافر من صيدلية بوتس اذكر انه رخيص اسمه اكسبيرت
و بما انه صيفنا وايد حار استخدم بيكربونات الصوديوم مع شويه ماي و احطها فمنطقة الاندر آرم ربع ساعه و اغسله من بعدها ما اعرق ابدا
و بما انه بشرتي حساسه كل مزيل عرق يهيجها
لين استخدمت هالشي من دوف بالخيار وايد حلو

القدم

احسن كريم استخدمه هو هيمالايا بالكركم قبل لا استخدمه احط ريولي بماي حار ما يفور
بعد الكريم استخدم هالفووت سبراي وايد منعش و يمنع البكتيريا و ريحته حلوه من بوتس
اخر شي اخلط بودره بيبي جونسون مع بيكنق بودر هالطريقة تعلمتها من اجنبيه وياي فالدوام من بعدها ما بتشمون اي ريحه غير مرغوبه في ريولكم لان البيكنق بودر يمنع الروائح! و البودر ما تخليج تحسين انه ريولج رطبه بعد الكريم
قبل لا البس نعالي و انتو بكرامه استخدم مزيل عرق من نيفيا لريولي لا تستغربون لول مكتوب عليه جاف و من بديت استخدمه احس ريولي ما قامت تعرق وايد و ريحته حلوه و دوم فشنطتي

ازالة الشعر

منطقة الاندر آرم ما اشيلها الا باله امجوي لان الحلاوه و الفيت يسودها جدا جدا و يسبب لها هيجان < قلتلكم حساسه
ريولي و ايدي و كل جسمي استخدم لهم حلاوه ميم اللي بهالشكل غير هالحلاوه ما استخدم طريقتها بالتسخين و اذا ما توفرت استخدم فيت ما احبه وايد لانه ساعات يحسس بشرتي بس احسن من غيره و يفك ازمه
اخر شي الشنب تدرون اكثر منظر اتقزز منه اذا شفت بنت مب حافه شنبها
اول ما استخدمت الخيط سبب لي حبوب بس من بعدها خلاص ما شفت ولا حبه و في كريمات كثيرة تستخدم للتقليل من الحبوب منها كريم الاسد المعروف

تنظيف الجسم

اخر شي هي طرق لتنظيف الجسم من السموم اللي فيه و بالتالي ينعكس على بشرتنا
Cleansing Tea
في انواع كثيره من الشاي الخاصه بتنظيف الجسم اللي حسيته انها تخلي الواحد يدخل الحمام باستمرار بس مفيده للجسم و اشربها بدون سكر انا استخدم شاي تويننق
ثاني شي الميراميه مفعولها وايد قوي في تنظيف الجسم من السموم
اخر شي عصير الليمون مع الماي الدافي و تنشرب اول ما تقومين من النوم و بعدها بنص ساعه تريقي مفعولها اقوى شي بالحياه

هذي هي عنايتي باختصار شديد جدا و اتمنى اني افدتكم

اهلييين بنات وحشتوني من زمان مانزلت موضوع فاقلت مع هذي الغيبه لازم انزل موضوع في افادات لكم وانشالله يعجبكم

اول شي راح اقولكم اني انا انسانه مهووسه بالنظافه والعنايه بنفسي من جميع الواحي مشالله تبارك الله يعني من ناحيه الجسم والمكياج واللبس والريحه والاهم من هذ كله اهتم بثقافتي وطريقه تعاملي مع الناس واخلاقي بس الحمدالله من شهاده الجميع اني انا كامله والكامل وجه الله

ادري عورت راسكم بكثر الحكي بس شسوي احبكم واحب سوالفكم

المهم راح نبدى بالعنايه بالشعر

الشامبو والنواعه

نبدء من اليمين شامبو بانتين حلو انا اخذه لكثافه الشعر ممتاز ورحته تدوخ
واللي بعده شامبو تريسمي برضوا حلو انا شعري دهني وماعندهم للشعر الدهني فا اخذت للشعر العادي بفيتامين eوالله حلو وينشف الشعر ويعطي شكل كيرلي للشعر الناعم

واللي بعده شامبو البيرتو حلو للشعر الدهني وهيربل ريحته حلوه بعد والعصار الوردي هذا من صيدليه بوتس من لندن حلوه هذي الماركه بشكل عام هذا بلسم لعلاج الشعر مره با الاسبوع بس ماحبيته مره لان البلسم بشكل عام مايناسب شعري لانه دهني وخفيف ويتساقط اصلن كنت ماخذته لقافه لوووووووول

والحين لكريمات الشعر لان انا اكتشفت ان الزيوت ماتناسب شعري تطلع لي دمامل وحبوب بالشعر فا بطلت احط زيوت فقط اكتفي بكريم احطه على اطراف الشعر اول ما اطلع من الشور

من اليمين كريم باراشوت حلو وريحته حلوه مايدهن الشعر انا احط كميه بسيطه مره على اطراف الشعر وهو مبلول يعد الشور والسيروم الشفاف هذا لحمايه اطراف الشعر من حراره الاستشوار بس انا يدهن شعري عليه يطلع كأني حاطه زيت واللي بعده رهيييييييييييب هذا المنتج يجنن من ماركه تريسمي هو عباره عن كريم حفيف ينحط على الشعر وهو مبلول ولا ناشف يحمي الشعر من حراره الاستشوار ممتاز وخفيف ويخلي الشعر كثيف وحيوي انصح فيه بشده

والحين نجي للعنايه بالجسم

انا كنت استخدم شور جل بس احس انه ينشف الجسم ويسوده فا قلت بستخدم خلطه مزيونه وشقراء الله يجزاها كل خير والله احس بانتعاش ونظافه ونعومه وصرت ما احط الشور جل الا في العزايم والزواجات فقط

نبدا من اليسار هذي خلطه مزيونه وشقراء اللي مايعرفها يقولي ارسله الرابط حق موضوعها وبعده ملح الحليب حلو يخلي جسمك رطب وناعم واللي بعده سنفره المشمش والعلبه البيضاء سنفره اللوز كلهم ممتازين للجسم استخدمهم مره بالاسبوع لجسمي وليديني والحمدالله نعومه لا يعلى عليها بس اهم خطوه ترطبين المنطقه بعد التقشير

والحين نجي لاهم شي لعنايتي بالمنطقه الحساسه

من اليمين هذا غسول حيادر للتطهير والتعقيم للبنات والمتزوجات عباره عن مره وماي حار وفنجال ديتول النظافه الشخصيه انا عملتها وحطيتها بقاروره مويه قزاز اللي مايعرف الخلطه تقولي ارسلها الموضوع واللي بعده هذا غسول ليدي فريش حلو وخفيف وريحته حلوه

والحين نجي لاهم شي بحياتي العنايه بالفم والاسنان

من اليمين معجون كريست للتبيض بالليمون حلو بس شقق شفايفي والثاني معجون للتبيض برضو حلو واللي تحت سونسوداين للتبيض هذا افضل شي للتبيض واللي بعده معجون لما اصحى من النوم لانو معجون للنهار واللي بعده مضمضه اتمضمض فيها بعد ما افرش اسناني مره باليوم واللي تحت فرشاه جونسون ومساحه اللسان حلوه عشان يصير نفسك منتعش طوال اليوم لوول

والحين نجي للغسول الوجه

صابونه بيزلين للكلف والنمش انا مافيني شي بس احنا البنات نحب نجرب اي شي بس والله الصابونه ممتازه للبشره الحساسه والمختلطه والدهنيه انا استخدمتها من شهر بس مره مرتاحه عليها وسعرها 20 ريال والثاني غسول الوجه للبشره الحساسه وحب الشباب طبي كاتبته لي الدكتوره حلو وخفيف وينظف من قلب

نجي الحين للاسكينول والاقنعه والمقشرات غرامي

من اليمين اسكينول الغني عن التعريف انا استخدمه على وجهي اخاف احطه على وجهي استخدمه على جسمي قبل الشور على رقبتي واكواعي وركبتي والاندر ارم والل ياهو يطلع وصخ بلاووي واللي بعده العصار الابيض هذا مقشر للوجه خفيف للبشره الحساسه من صيدليه بوتس كان عندي الغسول الوجه معاه بس خلص
والعصار الابيض والاخظر هاذولي قناع الطين احطهم مره با الاسبوع لانها تنش البشره بس بشكل عام حلوين

نجي الحين لمرطبات الجسم وعنايتي بعد الشور

هذي بودراتي الاول من الايمين هذي بيوتيفول من استي لودر يابنات رهييييبه ريحتها تجنن وثابته انا احطها للمناسنات السعيده لان خبركم هذي الاشياء المعطره تسود وتجيب الحكه والثانيه هذي علبه اخذتها من ستي بلازا او سنتر بوينت حاليا وعبيت فيها بودر بيبي جونسن البنفسجيه بس حلوه ريحتها هاديه
اول ما اخلص من الشور احط على كل الجسم بودره من وبعها احط مزيل الرائحه

من اليمين هذا من نكتار اسم الكولكسن مجدولين يابنات اتعب واتعب وبعد اتعب وانا اقول ريحته ثابته وقويه وغير كذا ما تطلع سواد او حكه ممتاز ممتاز
واللي بعده بيزلين اللي يبيض حليو استخدمه يومين والثالثمن دوف برضوا خفيف وريحته حلوه انصح فيهم كلهم ممتازين

وبعد البودره والديودرنت احط بخاخ جسم المعطر

انا غرامي السبري حق الجسم واستهلكهم كثير بصراحه مره مهمه تبخين جسمك بالبخاخ بعد الحمام لانها راح تمسك الريحه اسرع وتصير ريحت ملابسك الداخليه جنان

الاول من المين مسك من صيدليه بوتس والثاني من نكتار اسمه ماجدولين طقم مع الديودرنت بس ريحته عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااب اموت واخق واسيح اذا حطيت منه بعد الشور واستهلكه بكثره هذي الايام

واللي بعده من فكتوريا سيكرت هذا البخاخ يجنن هو بخاخ عطري وزيتي بنفس الوقت يعني اول ماتطلعين من الشور حطي على جسمك منه مررررررره يمسك على الجسم لانه زيتي شوي

الحين نجي لمرطبات الجسم غرامي

اول شي من اليمين هذا زين عطري اللي لونه اصفر هذا زيت طبيعي ميه ميه وريحته خرافيه واحطه على شعري والاماكن الحساسه وعلى البانتي حقي والله ريحته عذاب وقويه اخذته من خاف الصابون اسمه زيت حليب الفواكه جربه وادعولي

وبعده زيت بيبي جونسن انا بيته في هذا البخاخ برضوا ريته بالافندر حلوه للشتا ترطب بضمير
واللي بعده زبده التين من ماركس اند سبنسر ارطب فيه كل شسمي مره حلو وسلس وتتشربه البشره بسرعه

واللي بعده جنجرز للتجديدخلايا الجسم انا ادهنه على طل جسمي بعد كل شور على سيقاني ويديني وصدري والمؤخره مؤه حلو واستخدم فازين بزبده الكاكاو وكريم بالمرز بالزيت الزيتون بس خلصوا كلهم واااااااااااااو

والحين نجي للكريمات الوجه مره غرامي

من اليمين كريم الكولاجين من ستي لفيز الاصلي طبعن لووول الحين صرنا ماقنا نعرف الاصلي من التقيد من كثر الغش الله المستعان

المهم اولشي كريم الكولاجين للوجه احطه على كل وجهي بعد ما اقوم من النوم وعلى الرقبه بعد ماعادا خشمي لان الكولاجين معروف ينفخ وما ابي بعد خشمي بنتفخ وابتلش فيه لوووووول
واللي بعده لوشن من الصيدليه كتبته لي الدكتوره ايام كا كنت اقشر برضوا حلو وخفيف بس فايدته انه يرطب يعني مايغذي ولا شي
وللي بعده هذا الكريم للوجه خيال احطه مره باليوم مع فيتامي eوجنين القمح كاتبته لي الدكتوره للنظاره تغذيه البشره ب170 ريال بس يجنن احطه قبل المكياج يعطي لمعه

واللي تحب الصغير قارنييه للبشره الجافه والحساسه هو مرطب ومغذي من الصيدليه حلو ارتحت لي مره

الحين نجي للهالات اللي عجزنا نعالجها ولا فيه فايده لان من كثر السهر بس صدق بنات اللي تبي الهالا تخف نتظم نومها يعني تنام بالليل وتصحى النهار وتشرب مويه بكثره وانشالله الهالات تخف معاها

الاول من فيد اوت جديد امس اشتريته مره بالليوم تحطينه بالنهار يخفف الهالات السوداء انشالله يفيد
اللي بعده ددي اف هذا من احطه تجيني حكه بعيوني ماناسبني ابد بليز بنات اللي جربته تقولي وش اسوي فيه وشلون تستخدمه بليز بنات

واللي منسدخ مسوي اغراء لوووووول هذا ماركه بريتي من الصيدليه حلو الصارحه بس هو ماخفف الهالات عندي يمكن لاني انا اسهر واجد مابانت لي النتيجه بس احس انه رطب لي المنطقه

واهم شي عندنا كلنا واقي الشمس

من نيفيا مع وقايه 50 اس بي اف والله ممتاز يعني هو واقي شمس ومرطب للبشره بنفس الوقت وعلبته صغيره مش كبيره على فكره بس حلو ارتحت علي

الحين نجي حق مرطب اليدين والارجل

من اليمين كريم فازلين لترطيب اليد والاضافر مررررررررررره خطير كل يوم وبعد ا اتوضى ارطب فيهم يدي وكريم جولسوليد هذا غني عن التعريف ارطب فيها رجلي ويدي قبل النوم لانها معروفه انها ترطب وتبيض بنفس الوقت خياااااااااال
واللي بعده هذا كريم طبي لتشققات الارجل يعني احطه بعد الشور واللبس شرابات والله يابنات انه ممتاز ويوخر التشققات جربوه وادعولي

والحين مرطبات الشفايف

انا اموت على المرطبات مدري ليه واستهلكهم بكثره

نبداء من اليمين هذي فازلين من لندن بعلب صغيره للشنطه او عند الكمدينه عشان قبل النوم الوردي باخلاصه الورد واللوز خيال ريحته وفيه للون وردي حلو والاصفر للحمايه من الشمس
وفازلين الازرق القديم معروف حق اي اش للشفايف لليدين للرجل لكل شي
والعصار اللي تحب منسدح برضو لوولهذا واحد مقشر والثاني مرطب اقشر فيهم شفايفي مره بالاسبوع او مرتين حلوين ويخلي الشفايف مره ناعمين عشان لما نحط الروج يطلع شكل شفايفنا ناعمين
من بينفت ممتاز جربوه
والباقي لابيلو كلكم تعرفونه زينين بس انا يشققون شفايفي مادري ليه

نجي الحين للمشقر انا اخذت من بوتس لانه يخفف الشعره مع الوقت وينعم الوجه ويصفي وغير كذا الشعره يطلع لونها ابيض مش ذهبي زي باقي المشقرات انا عن نفسي شايله ليزر لوجهي وجسمي بس في ايام الزنقه استخدم المقشر لوجهي هذا رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يب انصح فيه بقووووووه

والدور لاهم طبعا هي الفيتامينات والمكملات الغذئيه

طبعا هذولي مستحيل اتركهم يعني هذا برنامجي اليومي
من اليمين هذي حبوب زهره الربيع المسائيه هذي اخذه حبه وحده بعد الفطور هي تعمل على تقويه الاضافر والشعر وتخليكي ريلاكس وتنفع للعصبيه والتوتر وتعطي نظاره للبشره تلاقونها عند كل الصيدليات مره حلوه
والثانيه هذي 3 في 1 يعني للعنايه بالشعر والاضافر والبشره كل يوم اخذ حبتين وحده بعد الفطور وحبه بعد الغداء مره كويسين

حبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايبي
انا وأختي نعاني من هالمشكله لأننا استخدمنا مرطب مصري مو كويس
ابدا سبب لنا هذي المشكله وأنا اكثر لأني كمان زودت الطين بله بالفازلين
احذري منننننننه سود شفايفي مرررره

بالنسبة لي بدأت احط على شفايفي أفالون مبيض للبشرة 2% ولاحظت تحسن طفيف بس انا مو مستمرة عليه
أختي ماشاء الله تبارك الله وين كانت شفيفها ووين صارت قولو ماشاء الله تبارك الله

وهي تستخدم افوكوين من افالون 4% في الليل

وفي النهار لازم واقي وفي العصر افالون مبيض للبشرة 2%

بس هي اخذت فترة تستخدم افالون لوحده 2%

بس لازم تنتبهي مايدخل الكريم الفم يعني لاتاكلي ابدا او تشربي وانتي حاطاه
ولازم مايكون الشفه فيها جروح...
انا لاجيت اشرب بمصاصه عشان مايدخل شي.....
وأنصحك لاجيتي تحطي الكريم قبله دلكي شفايفك بشويش بصابون ومرتين بالأسبوع مقشر البشرة من كلين ان كلير.......
وطبعا لازم تعملي اختبار حساسيه لشفايفك من الكريم
وقبل هذا كله استشيري طبيب
انا حبيت افيدك بس لو صار لأي وحده شي انا مالي علاقه من الآن أقولها استشيري اولا واخرا

وهذي بعض الاستشارات اللي حافظاها عندي ههههه

عشان اطبق ماابخل فيها لكي ياقلبي

اولا/ استشارات لأطباء الجلديه والتجميل

السؤال:
كنت أدخن سبع سنوات، وتركت التدخين لمدة سنة، والذي أشكو منه هو أن لون الشفتين أسود داكن، وأشعر ببعض الخجل، فهل من الممكن إزالة هذا السواد من الشفتين، وهل توجد إحدى العيادات التي تقوم بإزالة هذا السواد؟
الجواب:
تحية لك وتهنئة خالصة لقوة عزيمتك وإقلاعك عن هذا الداء الهادم للصحة. وعن سواد الشفتين أخي الكريم يمكنك استخدام الآتي:
- دهان كريم تفتيح يحتوي على مواد طبيعية، دهان مرتين يومياً.
- دهان كريم واقٍ من الشمس قبل النزول إلى العمل صباحاً.
- دهان كريم يحتوي على الهيدروكورتيزون 1% مرة واحدة مساءً.

السؤال:
أنا أمتلك شفاة كبيرة يميل لونها إلى السواد، بالإضافة إلى أنه يحدث فيها التهاب أحيانا، خاصة بعد النوم أو استخدام المرطبات، مع العلم أني لا أدخن.
فكيف يتم تفتيح الشفاة وإرجاعها إلى لونها الطبيعي الوردي بطرق مجربة وفعالة، بالإضافة إلى طرق العناية بها وحمايتها من التشقق والالتهابات؟
وأفضل ذكر الطرق الطبيعية؛ لأني أشعر أن المواد الكيميائية هي السبب في الالتهابات.
الجواب:
تشقق واحمرار والتهاب الشفتين له عدة أسباب، وربما يكون له عامل وراثي ساعدت بعض الأسباب في إظهاره، مثل:
1- نقص فيتامينات مثل فيتامين "ب" الفوليات (حمض الفوليك)، والزنك.
2- حساسية موضعية نتيجة استخدام مستحضر للشفاة (.دة الكاكاو، معجون الأسنان)، وهو ما يمكن أن يسبب حساسية؛ حتى وإن كنت معتادا على المستحضر، أو نتيجة تناول بعض الأطعمة الحمضية كالبرتقال، والمانجو.
3- حساسية للشمس، وتزيد هذه الحساسية في حالة تواجد .دة الكاكاو على الشفاه.
4- وجود بعض العادات مثل ** الشفاة، ووضع بعض الأشياء في الفم كالأقلام المعدنية أو أقلام الرصاص المطلية بالكوبلت.
5- تناول بعض الأدوية.
6- التعرض للبرد والهواء.
7- نقص الغذاء" باللجرا".
8- التهاب فيروسي"هيربس".
لذا ننصحك بعرض نفسك على أخصائي أمراض جلدية، لوضع يده على التشخيص السليم؛ حيث إن الخطوة الأولى للعلاج هي القضاء على السبب.
أما عن دكانة لون الشفاة فيمكنك اتباع الآتي:
1- تناول أقراص فيتامين "c" وكالسيوم صباحا ومساءً لمدة شهرين.
2- استعمال كريم يحتوي على "هيدروكوينون" + فيتامين "A"، دهان مساءً قبل النوم مباشرة، على أن يستعمل بشكل تدريجي في الأسبوع الأول:
- في اليوم الأول نصف ساعة ثم يغسل.
- اليوم الثاني لمدة ساعة ثم يغسل، وهكذا.
ويستخدم لمدة شهرين على الأقل.
كما أنصحك باستخدام كريم واق طوال النهار، سواء من الشمس أو من إضاءة المنزل، حيث يكون الجلد حساسا جدا للأشعة فوق البنفسجية، والتي قد تعيد الصباغات مرة أخرى أسرع مما يزيلها الكريم.
ولا تقلق إذا حدث بعض الاحمرار أو التقشير مع استخدام الدواء، وإذا شعرت بضيق من هذا التقشير والاحمرار، فيمكنك استخدام هيدروكورتيزون 1% مرة صباحا.
وختاما نتمنى أن نكون أجبنا على استفسارك إجابة وافية، وندعو لك بدوام الصحة والعافية.. اللهم آمين.

السؤال:
انا بشرتي سمرا فاتحة .. عندي مشكلة في لون شفايفي .. داكن بصورة ملحوظة .. الشفاه العلوية مائلة للسواد . وفي خطوط فاتحة لما ابتسم.. وايضا الشفاه السفليه حمراء في الوسط وسوداء في الاطراف.. معظم اصدقائي يعتقدون اني ادخن مع انو عمري ما دخنت.. هل هناك كريم او مرهم يعمل على تقشير الشفايف وازالة الطبقة السودا وتفتيحها؟؟؟؟ مع العلم انو لاحظت ناس بشرتهم اغمق من بشرتي بس لون شفايفهم فاتح..

الجواب:-
قد يفيدك استعمال Topix HQS-2 Skin Lightening Cream HQS-2 كل مساء

(وهذي صورته جبته لكي من النت وهو نفس تركيبة افالون المبيض 2%) المادة الفعاله هيدروكينون 2%

ثانيا/ استشارات لخبيرات تجميل

السؤال:أعانى من اسمرار شديد فى الشفايف علماً بأننى سمراء أصلاً ولكن منطقة الشفاه أكثر اسمراراً ودائمة التقشير وجافة حتى مع استعمال .دة الكاكاو..

الجواب:
يمكنك استخدام .دة كاكاو من مواد طبيعية مكونة من:
90 مللتر زيت اللوز الحلو أو الجوجوبا أو الخروع + 15 مللتر شمع خلية النحل + 10مللتر عسل أبيض طبيعي تسيح الزيوت مع بعض من خلال حمام مائي حتى يسيح الشمع، ثم يضاف العسل بعد أن تبرد ثم يقلب ويضاف إليه10 قطرات من النعناع البلدي أو النعناع الفلفلي بعد أن يبرد تماما. وتوضع منه على الشفاه.

السؤال:
أعاني من اسوداد الشفايف.. على أن شفايفي كانت سابقا وردية ولون بشرتي حنطيا .. والآن أصبحت بنفسجية مائلة للزرقة. وأنا خالية من الأمراض والله الحمد.. وأستخدم "الأرواج" من سنتين؟؟ فما هو السبب؟ وما هو العلاج؟ شاكرة تعاونكم.
الجواب:عادة ما يعود لون الشفايف إلى ما كان عليه إذا زال السبب الذي أدى إلى تلونهما بهذا اللون، مثل التعرض لأشعة الشمس مدة طويلة.
يمكنك استخدام هايدروكينون 2% ومرهم رتين أ retin A (من الصيدلية) عند النوم، وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

وهناك وصفات تستخدمها النساء للحصول على شفايف وردية اللون، منها:
دهن الشفتين بزيت الزيتون كل ليلة قبل النوم، أو أخلطي ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من زيت اللوز وادهني منها قبل النوم مدة أسبوعين.

أو أن تدهني بعصير نبات الك.رة قبل النوم مدة أسبوع، دقي أو أهرسي بتلات الورد وضعي المعجون على الشفايف كل ليلة مدة أسبوع.

- ننصحك بتغيير أنواع الأرواج الحالية مؤقتاً، والقيام بالرياضة في جو نقي للحصول على الأوكسجين؛ لأنَّ الدم المؤكسد جيداً له لون أحمر فاتح يجعل لون الجلد وردياً.
- تجنبي السهر والتدخين، وتناولي المواد الكيماوية المصنَّعة.
- راجعي طبيبة أمراض جلدية أو باطنية لتقييم لون الجلد.

زيت الافاكادو الأصلي

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 599x450 .

من استعمالاته الغنية عن التعريف

* لتوريد الشفـــــايف والحلـــــــــمات
* ازالة سواد تحت العينين
* يحتوي على فيتامينات A D E B
*ضد التجاعيد حول العينين و الوجه والعنق
*مسكن وملين
*تقوية الشعر الجاف والمقصف
*لوسيون وحمام للبشرة الجافة
*ضد الحروق والاتهابات السطحية

مصدر غني بالمواد المقاومة للأكسدة المسماة الفاكاروتين التي تساعد في الوقاية من مرض سرطان البروستاتا وامراض العيون «اعتام العيون»

وتذكر ان الافوكادو يعتقد انه يقاوم الشيخوخة بسبب المستويات المرتفعة التي يحتويها من فيتامين هـ والدهون الاحادية الاشباع التي تخفض مستوى الكوليسترول وتذكر ان الفيتامينات الرئيسية الموجودة فيه «ج - ب 3» ب 5 - ك حامض الفوليك والاملاح المعدنية والفوسفور والبوتاس
وايضا لفاكهه الافوكادو مفعول جميل على البشرة بهرسها ووضعها كقناع طبيعي للبشره

-------------------------------

من تجارب البنات من منتديات اخرى

أنا اللي أعرفه ان زيت الافوكادو يخللي الشفايف وحلمات الصدر وردية..
بس زيت المسمارماسمعت عنه..
وكلهم ماجربتهم بس ان شاءالله اجربهم
-----------------------------

انا عموما شفايفي مب غامقات لونهم وردي الحمدالله بس اشوف مع زيت الافوكادو لونهم اكثر وردي من قبل
اما على الحلمات صراحه ما جربته بس اللي تبغي تجربه لانه ما منها ضرر
------------------------------

بنات تبون تنفخون شفايفكم
تنفيخ بسيط وحلو وتخلين لونهم وردي حلو
تعالي اعلمج الطريقه
تحتاجين الى زيت المسمار ============>>(ينفخ )
وزيت الافوكادو ===================>>( يخلي اللون وردي )
-------------------------------

ومشكله كبيره سواد الشفايف انا سويت بحث بأفضل الكريمات ولقيت كم واحد الاول اللي من لوريال تبان النتيجه من البدايه لاكن الثاني افوكوين بعد شهرين ولكم الصور وابي تعلقكم....
ودعواتكم لي

بس انا عندي مرطب مرة حلو اعطنياه الدكتور يقشر شفايفك بس مايضرك ابدا قالي دايماً حطيه من اول مرة يقشرها بس لما تحطينه لا تستخدمين اي روج والله يخلي شفايفك وردي وعن تجربه مني شخصياً
اسم المرطب(Ginkolium soin des levres) وسعره ب(30) ريال
لون العلبه ازرق وابيض واذا مافهمتوا اشرح لكم طريقه استخدمه واسفه على الاطاله
وأتمنالكم شفايف ورديه وعسل
(وهذي صورته جبته لكي من النت )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا حلوات إن شاء الله تمام

المهم رحت اليوم المستشفى كان عندي موعد عند أخصائية الجلديه عبيرفسألتها عن السواد اللي في زوايا الشفايف والتحديد اللي فيه( يعني الشفايف تكون محدده) طبعا كلها فيني قلت لها وش سببه قالت من الروج وأقلام التحديد أو يكون سببها لعق الشفاه
قلت لها أكتبي لي شي يفتحها فكتبت لي كريم استخدمه لمدة شهر
طبعا توي راجعه ما شريته لأن المغرب أذن وبشتريها لما تنتهي المبارات
إذا شريته بكتب لكم / كم السعر

اسم الكريم AVOQUIN 4% CREAM

تدهني مساء قبل النوم حول الشـــــفـــاه لمدة شهر
الله يوفقكم أدعولي إن الله يحقق لي اللي في بالي ويشفيني و يشفي أمي و مرضى المسلمين

سؤال العضوة:
السلام عليكم أريد كم ان تدلوني وتوجهوني لعلاج السواد في أقصى الشفاة
مالسبب ومالحل تعبت ؟
جواب احد الأعضاء:
سمعت ..
أن العسل مع الليمون يُعطي شفاهًا وردية ناعمة ..

السلام عليكم
مساء\صباح النور
بنات لا يفوتكم هذا الكريم اللي انت بتصنعيه وسهل جدا جدا و مفيد جدا جدا جدا جدا
ومقاديره غير مكلفه أبدا يمكن موجوده عندك وغافله عنها
انا لاحظت الفرق من اول استعمال تحسين وجهك صحي ومشرق ماشاء الله لاقوة الا بلله
الفوائد
مجدد للخلايا ومزيل للبقع والهالات مرطب طبيعي غير دهني منعش للبشره خصوصا ما حول العينين يشد البشره و يعالج التجاعيد ومبيض قوي للبشره باذن الله
والاهم مريح للبشره حيث يمكن استخدامه طوال اليوم وريحته منعشه
يلله نبدأ بسم الله
جهزي علبه او صحن للخلط وعلبه فاضيه للكريم
نصف خياره متوسطه
ملعقه وربع كريم جلسرين الاحمر
2 غطا موية ورد بالغطا تبع موية الورد
ملعقه صغيره زيت جنين القمح
ربع ملعقه صغيره نشا
الطريقه
قطعي الخياره قطع صغيره وحطيها في الخلاط وحطي عليها موية الورد وافرميها فرم ناعم بعدين جيبي الصفايه وصفي المويه واخلطيها على الجلسرين يعني حطي الجلسرين في صحن الخلط وصبي شويه شويه عشان يتجانس
الخليط وما يكون مقطع وحطي زيت جنين القمح والنشا وبالعافيه
لا تنسي تحفظيه في التلاجه ضروري
هذه الصوره وعلى فكره انا سويت كميه قليله
والموضوع غير منقول لي شخصيا