>>>تجربتي مع المقشر الفلبيني بيبي فيس بالصوووور>>>

AyO0N 3ZOZ

ســـــــــــــــــلام بنات:p

انا حبيت انقلكم تجربتي مع المقشر بيبي فيس:D
انا هذي ثاني مرة استخدم البيبي فيس والصراحه نتايجه روووعه للآثار انا قبل مااستخدمه قريت عنه انه موزين وانه مو مرخص وممنوع ومن ذا الحكي بس الآثار لاعبه بوجهي لعب ف توكل على الله واشتريته
هو ثلاث ارقام واستعماله يجي بالتدريج بس انا وفرت وقت على نفسي واخذت رقم 2 قلت انه وسط لاقوي ولا خفيف:eh_s(15):

انا قلت بستخدمه لمده 10 ايام بس لان آثار الحبوب اللي فيني لونها غااااامق وكثيره:eh_s(2):

واحب اقولكم انو اختي ماااناسبها بالمرررررررررررره سولها احمرار كبيرر وعلىى طول قطعته واستعملت على طول كريمcalmiphase cream وهو من ضمن الكريمات اللي استخدمتها بالجلسه

وياااااااااااااااااااااااااااااااااربي لك الحمد الاىثار فررررق كبير عن اول:yaaaaaarb:

اللحين بقولكم الطريقه والاغراض اللي نحتاجها انا قبل سويت تقشير كرستال وباحماض الفواكه وماشفت نتيجه مثل اللي صار معي اللحين بس اللي استفدته من التقشير بالعياده الكريمات والطريقه يعني الجلسه اللي كنت اسويها بالعياده اطبقها بحذافيرها وانا بالبيت مع اختلاف المقشر بيني وبينهم

1-اول شي هذه صوره المقشر ومثل ماقلت قبل انا استخدمت رقم (2)

2- هذا اهم كريم :rerrerek: بالجلسه اسمه كريمcalmiphase creamهو تحطيينه بعد المقشر وكل ماتوضيتي تحطينه هو مانع للحكه والتهيج والاحمرار

3- هذي الصابونه معروفه بس اذا تبين النتيجه تطلع اوك استخدميها

4- وواقي الشمس بعد مههههههههههم جدا انا استخدم بزلين لكن انتي اذا فحقك مناسبك ماله داعي تغيرينه

5- اسكينول كلكم تعرفون شكله

نجيي للطريقه :
اول شي مممنووووووووووووووووع منعا باتا التعررررض للشمس والحراره:eh_s(4)::eh_s(4):

1- تمسحين وجهك باسكينول وتجلسين دقيقه

2- تغسلين بالصابونه

3- تحطين المقشر بقطنه وتمسحين فيه كل وجهك مع التركيز على الاماكن اللي فيها الاثار

4- تحطين فوقه على طول كمادات الثلج لين ماتحسين ان وجهك صار ثلجه:eh_s(9):

5- تحطين كريمcalmiphase

6- اذا انتي بالنهار حطيي الواقي ضرررررروري

8- علــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى طوووووووووووووووووووووووول خلي كمادات الثلج على وجهك والكريم حطيه كل ماغسلتي وجهك

والوقت الوقت ياااابنات مووووووووووهم جدا يعني كل 12 ساعه تحطينه
انا كنت احطه 6 الصبح وست المغرب عشان احطه الصبح وانا ومااتعرض للشمس ابد

الي بتستخدم هالمقشر تسوي بالضبط مثل مااااسويت راح يتقشر الوجه تقريبا ثالث يوم بهعدين مع الايام راح تحسين بحررررررررررقه اول ماتحطين المقشر بس على طول الكريم والكمادات وبعدين اذا حسيتي ان وجهك تقشر بس ركزي على الاثار ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تحكين وجهك انتبهي اذا حكك اضغطي بس ولا راح تقلبين سوداء

وارجع اقول اختي مااااناسبها سوالها تهيج وقطعته واستخدمت الكريم الوردي مع الكامدات

يعني انا مااعرف عن بشراتكم مو تتهيج وتدعون علي:eh_s(4):

هذي تجربتي بالتفصيل الممل ووووووووووووو
ماحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلل اللي تنقل الموضوع او تحفظ الصوره حقتي

ولاتنسون بعد ماتخلصون التقشير حطو ماسكات ورجعو استخدمو مرطباتكم العاديه لاتهملوووووووووووووون البشره ولا راح ترجع الاثار
انا الماسك حقي
هرده +مره مطحونه
والكريم
اولاي النهار واليل خلطه فيتامين سي حقت انوول
وقوالب الشاهي الاخضر ماااستغني عنه
وسنفرةكاب بعد

وانا ماابي غير الدعا منكم ان الله يوفقني وحقق اللي ببالي وييسر لي كل اموووري:eh_s(22):

التعديل الأخير:

Kirsten storms

مشكورهـ حبيبتي

علييييييج بالعااافيه
والله يتمم علييييييج

والله ماندري في ناس تمدحه وناس تذمه :(

بس حمدالله انشالله ما نحتااااااااج المقشر هذا

الله يوفقك ويحقق اللي في بالك ويسر كل امورك .ما شاء الله بصراحه تحسنت بشرتك.بس عندي سؤال شنو نوع بشرتك؟ونوع بشرت اختك؟

umazozy

الله يعطيك العافيه انشاء الله تضبط معاي

AyO0N 3ZOZ

مشكورهـ حبيبتي

علييييييج بالعااافيه
والله يتمم علييييييج

والله ماندري في ناس تمدحه وناس تذمه :(

بس حمدالله انشالله ما نحتااااااااج المقشر هذا

انشاء حبيبتي ماتحتاااجينه
منجد ماتمنى لاي وحد انوتحتاج ههالمقشر لان الآثار معنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآنة:eh_s(16):
بس الحممد لله

مستقله

ماشاء الله

تتهنين في بشرتج

وصح هالمقشر إختي
إستخدمته وحيل فرق على بشرتها

مشكورة

AyO0N 3ZOZ

الله يوفقك ويحقق اللي في بالك ويسر كل امورك .ما شاء الله بصراحه تحسنت بشرتك.بس عندي سؤال شنو نوع بشرتك؟ونوع بشرت اختك؟

انا بشرتي مختلطه

واختي والله ماادري بس يمكن بشرتها حسااااسه وعلى فكره هي ماكان فيها آثار مثلي بس لقااافه استخدمته معي ومن دون ماتتطبق كل شي قلته ف على طول حمرررت وتهيجت بس لحقنا عليها ههههه وهي من النوع اللي مااااااااااااااااالها بالخلطات مثلي ااااااااااابد بس مثل ماقلت لقااافه

A.N.L

صرااااحه حدج مجازفه فبشرتج

هذا المقشر وزارة الصحه الفلبينيه مانعينه

لوووول

يقولج حتى عالجسم قوي

بس مادري

عموما تتهنين بالنتيجه :)

AyO0N 3ZOZ

صرااااحه حدج مجازفه فبشرتج

هذا المقشر وزارة الصحه الفلبينيه مانعينه

لوووول

يقولج حتى عالجسم قوي

بس مادري

عموما تتهنين بالنتيجه :)

وش اسوي كل شي جربته للآثار ومانفع
استخرت وتوكلت على الله واستخدمته والحمدلله بحياااتي ماصار وجهي بيبي فيس مندون حبوب وآثار

مشكوره حبيتي

تسلمين اختي ع ذكر تجربتج

انا من زمان كنت رايحه لدكتوره جلديه تشيل لي حبه خال وبالمره قلت لها ابي شي يقشر الحبوب الي تطلع لي في صدري وكتبت لي مقشر لونه اخضر هو مثل الي حاطته انتي فيه منه رقم 1 و2و3 قالت لي تحطين بس ع الحبه مو مساحه كبيره بس نسيت اسمه لو اشوفه اعرفه المهم الحين انتي ذكرتيني فيه يعني هو ينباع في الصيديليه لو ممنوع مابتكتبه لي الدكتوره ولا بينباع بالصيدليه
هل تهقين يصلح لي انا فيني اثر لزقات كانو مخلينها لي يوم سويت عمليه لافين البطن بشاش وبعدها لزقات بس كانو لافينها حيل علي يوم رخصوني شفت جسمي في 3 اماكن مثل الجلد يالصوط مدري ينفع ولا لا ؟؟

AyO0N 3ZOZ

تسلمين اختي ع ذكر تجربتج

انا من زمان كنت رايحه لدكتوره جلديه تشيل لي حبه خال وبالمره قلت لها ابي شي يقشر الحبوب الي تطلع لي في صدري وكتبت لي مقشر لونه اخضر هو مثل الي حاطته انتي فيه منه رقم 1 و2و3 قالت لي تحطين بس ع الحبه مو مساحه كبيره بس نسيت اسمه لو اشوفه اعرفه المهم الحين انتي ذكرتيني فيه يعني هو ينباع في الصيديليه لو ممنوع مابتكتبه لي الدكتوره ولا بينباع بالصيدليه
هل تهقين يصلح لي انا فيني اثر لزقات كانو مخلينها لي يوم سويت عمليه لافين البطن بشاش وبعدها لزقات بس كانو لافينها حيل علي يوم رخصوني شفت جسمي في 3 اماكن مثل الجلد يالصوط مدري ينفع ولا لا ؟؟

اي حبيبتي عرفته المقشر هذاك اندنوسي وهذا فلبيني انا كنت ابيه بس ماحصلته

والله مقدر اقولك اذا ينفع اولا

بس انتي روحي لدكتوره واسليها على انك بتقشرين عندهم واذا قالت لك تقشير
استخيري وتوكلي على الله:eh_s(7):

Lédy LoOlà

تتهنين بالنتيجه ياارب =)

• JoJo •

ماشاءالله ,, عليك بالعافيه ومشكوورة على ذكر تجربتك

سالم الروح

*مساعدة مشرفات العناية بالبشرة والجسم*
ماشاء الله
الله يتمم عليج