رحلتي إلى ماليزيا ( يناير 2011 )

شنوووفه

رد : رحلتي إلى ماليزيا ( يناير 2011 )

عليج بالعاافيه :>
متااابعه

تكفين حبيبتي كملي انا مساااااااااافره بعد اسبوع لماليزيا وابي اعرف عنها اكثر

miss foOoshya

حبيبتي شلون جوها انا بعد سبوع رايحه ماليزيا وايد احاتي جوها رطوبه وايد ؟؟ :080402ask_prv: لاتصدميني :(
:bbbiu: وايد احاتي مو شويه

شكرااا

خوش تقرير

غيابك حلم

الله يعطيك ألف عافيه رحله مميزه

دلوعه^عسل

ونااااسااا بس حسافا مليزيا 10 ايام وبس كوالالمبور ...جان مريتي لنكاوي والصن واي وبننق احس وايد عليها كوالالمبور 10 ايام

حمد الله على السلاااامه
حلوه ماليزيا بس عاد مو تجنن رحت لها بس كانت عاديه بالنسبه لي

و الحلو بتقريرج انج رحتي حدايق و متاحف
عليج بالعافيه

دلوعه^عسل

للبنات اللي سالو عن الجو انا حاليا بمليزيا واهي سابقه توقيت الكويت ب 5 ساعات بالنسبه للجو ينن الصراحه
انا سمعت وايد مدح عن مليزيا خاصة بننق والصراحه تحسفت لاني رحت بننق ويع زحمه وااااايد ومافيها شي حلو انصحكم بشده في لنكاوي تينن خاصة فندقنا برجايا مو طبيعي الصراحه وفي منطقه اسمها سنواي لاجون عجيييبه لان الحين عندهم احتفال براس السنه الصيني وايد حلوه اللي يزور ماليزيا ومايروح سن واي لاجون ولنكاوي رحلته بتكون عاديه جدا امن بننق حدها ليلتين بس انا قعدت اربع ليالي وحدي متحسفه ... واي استفسار انا حاضره

miss foOoshya

رد: رد : رحلتي إلى ماليزيا ( يناير 2011 )

للبنات اللي سالو عن الجو انا حاليا بمليزيا واهي سابقه توقيت الكويت ب 5 ساعات بالنسبه للجو ينن الصراحه
انا سمعت وايد مدح عن مليزيا خاصة بننق والصراحه تحسفت لاني رحت بننق ويع زحمه وااااايد ومافيها شي حلو انصحكم بشده في لنكاوي تينن خاصة فندقنا برجايا مو طبيعي الصراحه وفي منطقه اسمها سنواي لاجون عجيييبه لان الحين عندهم احتفال براس السنه الصيني وايد حلوه اللي يزور ماليزيا ومايروح سن واي لاجون ولنكاوي رحلته بتكون عاديه جدا امن بننق حدها ليلتين بس انا قعدت اربع ليالي وحدي متحسفه ... واي استفسار انا حاضره

اي والله دلوعه جنج حاسه فيني انا حدي احاتي جوها :cxxxp: انا رايحه شهر عسل
شلون صاير الجو انتي الحين بماليزيا ؟؟ انا بعد سبوع بالضبط رايحه ماليزيا
انزين تنصحيني بالjeting ?

9aBa

حبيبتي شلون جوها انا بعد سبوع رايحه ماليزيا وايد احاتي جوها رطوبه وايد ؟؟ :080402ask_prv: لاتصدميني :(
:bbbiu: وايد احاتي مو شويه

هلا حبيبتي

لوول قاعدة تذكريني بنفسي قبل ما اسافر لها الكل قالي رطووبة وخيسة وشعرج يلزق براسج

بس لمن رحت اكتشف ان جوها عكس اللي قالوووه ، يمكن لان الاغلبية يروحون بالصيف !

انا لمن رحت كان الجوو واايد حلوو ، رطووبة بس مو القوية اللي ما تقدرين تتنفسين ! لأ الرطوبة اللي تخلي بشرتج حلووة مع شوية هواا ! يعني تقريبا درجة الحرارة بالعشرينات وبدون شمس ! واحلى شي بجوها ان الهدوم ما تصير ريحتها خايسة ولا تعرقين كلش كلش ! اذا بتروحين لا تنسين تاخذين شمسيتج وياج وايد راح تحتاجينها لأن المطر مرة وحدة يطق عندهم وفجأة !!

ان شاء الله بعد شوي راح احط بالموضوع صور جنتنج نطريني =)

9aBa

في طريقنا الى جنتنج رحنا معبد الباتوو كيف

ما كان فيه شي المعبد الا تمثاال بوووذا كبييييييير بالواجهة ، وفيه سلالم لازم تصعدينها تقريبا 277 سلمة عشان توصلين لي المعبد اللي فوق .. ويمين ويسار السلالم اكوو مونكياات يحذفون على الناس الاكل اللي بايدهم من قشر موز وجوز الهند :rgewrg:

مادري شنو هذا بس اشووف بوذيين يدشون يتعبدون ومادري شيسوون ويطلعون

9aBa

وصلنا جنتنج تقريبا بعد 40 دقيقة من كوالالمبوور

جنتنج منطقة باردة (مرتفع) .. درجة الحرارة فيها 13 درجة مئوية فاللي ناوي يروح لا ينسى ياخذ جاكيته وياه عشان ما يطقه هوا بظهره ,, فيها مدينة ملاهي ومصنع كاكاو وحديقة فراولة

صورة من التلفرييك اللي ركبناه عشان نوصل لي مدينة الملاهي

الجوكليت فاكتووري اللي قلت لكم عنه ببداية موضوعي موجود بجنتنج وتقدرون تشترون منه كاكاو بس ما فيه انواع وتشكيلة كبيرة ، اللي بكوالالمبور وايد اكبر

9aBa

صور من داخل المدينة

9aBa

بعد ما خلصنا من جنتنج رحنا مزرعة الفرااااولة ,, تووووووووونس كلها محميات فراولة ، بس مو يقصون عليكم وتشترون منهم فراولة على كثر ما شكل فراولتهم تونس ترى طعمها مو شي ، مالت الكووووووويت وايد احلى :q8:

هذا المطعم مالهم ، يبيعون عصير فراولة وبرد فراولة وفيه قعدة وطاولات وكراسي على فراولة

المعرض مالهم بعد ما تخلصون من الحديقة
يبيعون شمسيات ، مخدات ، جناط ، هدوم وطبعا كله على فراولة :dddds:

المخرررج

9aBa

انتظروا صور رحلتي الى افاموسا =)

asoomkha

الموقع الالكتروني
www.7oorq8.net
واااااو روعه عليكم بالف عاافيه :poster_av1:

miss foOoshya

هلا حبيبتي

لوول قاعدة تذكريني بنفسي قبل ما اسافر لها الكل قالي رطووبة وخيسة وشعرج يلزق براسج

بس لمن رحت اكتشف ان جوها عكس اللي قالوووه ، يمكن لان الاغلبية يروحون بالصيف !

انا لمن رحت كان الجوو واايد حلوو ، رطووبة بس مو القوية اللي ما تقدرين تتنفسين ! لأ الرطوبة اللي تخلي بشرتج حلووة مع شوية هواا ! يعني تقريبا درجة الحرارة بالعشرينات وبدون شمس ! واحلى شي بجوها ان الهدوم ما تصير ريحتها خايسة ولا تعرقين كلش كلش ! اذا بتروحين لا تنسين تاخذين شمسيتج وياج وايد راح تحتاجينها لأن المطر مرة وحدة يطق عندهم وفجأة !!

ان شاء الله بعد شوي راح احط بالموضوع صور جنتنج نطريني =)

ياحياتي والله فديتج ريحتيني عسى الله يريحج :friends:

بس حبيبتي شلون اروح الجتنق بتكسي ولا باص انا ابي سياره خاصه مابي مع ناس لان ايقولون بالطريج ونتي رايحه في مزرعة مشروم وعسل ؟ فبخاطري اروح لهم ؟ ممكن اتعلميني :eek:

صورج روعه اول مره اشوف هالصور الفاكتوري ومزرعة الفراوله وماشفتها باي تقرير الصراحه

سوري عالازعاج :ssssso:

9aBa

ياحياتي والله فديتج ريحتيني عسى الله يريحج :friends:

بس حبيبتي شلون اروح الجتنق بتكسي ولا باص انا ابي سياره خاصه مابي مع ناس لان ايقولون بالطريج ونتي رايحه في مزرعة مشروم وعسل ؟ فبخاطري اروح لهم ؟ ممكن اتعلميني :eek:

صورج روعه اول مره اشوف هاب لصور الفاكتوري ومزرعة الفراوله وماشفتها باي تقرير الصراحه

سوري عالازعاج :ssssso:

تسلمييين قلبي .. فديييت عمرج ;$

تقدرين تروحين حق جنتنج بباص وتاكسي او سيارة خاصة .. اللي يعجبج بس اتوقع الباصات تكون مثل رحلة سياحية حق قروبات وتاخذينها من الفندق وفيه باص نفس باص لندن اسمه Hip-Hop اتوقع يودي جنتنج بعد

بالنسبة حق مزرعة المشرووم والعسل ترى لازقه حدهااااااااا بمزرعة الفراولة يعني تطلعين من باب تدشين باب ثاني تلاقينها بويهج بس ما دشيتها ولا صورت لأن افتر راسييي من جنتنج ;s

ونسيت اذكر بالموضوع اذا بتروحين جنتنج لا تروحين يووم ويك اند لأن يصييير زحمة واااااايد وما تقدرين تلعبين شي .. كل لعبة تصفيين عليها دوور بو نص ساعة فما يسوي !!

تسلمين قلبي عيوونج الاروع ;***
والفاكتووري لا يطووفج كاكاوه ترى حده لذيييييذ

واشدعووه ماكو ازعاج .. سألي براحتج ;***