حلال عليكم .. اسهل رجيم بالعالم الرجيم المنطقي

Miss-Cosmetics

مرحبا يابنات يا حلوين انا مشتركة يديدة اهني و قديمة في عالم حواء المهم

بقول لكم عن قصتي مع الرجيم اول شيء كان وزني اففففففف وايد المهم استحي اقولة بس تحت الامية و تحت التسعين الحمدلله لوول

المهم سويت ريجيم اتكنز لمدة طويلة و اقطع فية ما استمر شهر و شهر لاء و ساعات اخورة ابنفس الشهر المهم الزبدة انة ما ضعفني الا اهوة ... اتكنز و بس

وبعدين صار وزني 77 و سويت مايو كلينك لانة سهل و صحي و يضعف و ما استمريت بس ثلاث ايام و ما كملت علية صار وزني 75 المهم الحين رديت لي 77 و ماني راضية انزل فقررت اسوي ريجيم منطقي من اختراعي و يكون متوازن طبعا انا ما قررت اسوي ريجيم الا من واقع تجاربي و خبرتي بالريجيمات و من كثر دكاترة الرجيم اللي رحت لهم و قراءاتي في مجال الريجيم و الصحة و الرشاقة عندي كتب ريجيم اشكثر و وايد اقري

ف اللي توصلت لة من خلاااااااااال كل هالتجارب انة هذا هو الريجيم الصحي و المثالي لكم كلكم

-------------------------------------------------------
فكرة الريجيم
--كيبوهيدرات قليلة فقط في وجبة الصباح لانة الكيبوهيدرات المعقدة خصوصا تتحول الي سكريات و شحوم بالجسم و تؤدي الي الانتفاخ بالمعدة و خصوصا المعجنات خطرة -كثرتها تؤدي الي سرطان القولون الله يكافينا و يكافيكم الشر و يحفظنا .
--كثرة الاطعمة المحتوية علي الكالسيوم لانة الكالسيوم يحرق و يساعد عملية الحرق
--وجبة عشاء خفيفة لانة كل ما كليتي وجبة يزداد معدل الحرق في الجسم الي نسبة
30%
--تنظيف الجسم من المأكولات المملوئة بالدهون الحيوانية مثل الشاورما و همبورجر المطاعم

--محاولة استبدال او تقليل المشروبات الغازية اللي تتفخ البطن و تحتوي علي مواد خطيرة مثل الاسبارتيم اللي يؤدي الي مرض السكر و امراض اخري خطيرة و اعراض جانبية مثل الصداع و غيرة و جعلها ثلاث مرات يوميا بالكثير و استبدالها بالعصائر الطبيعية اللي تساعد علي الهضم و الحرق
----------------------------------------------------

عوامل مساعدة للرجيم و لكل ريجيم

شرب نص ليتر مياة معدنية علي الريق صباحا و اتكون غير باردة يعني بدرجة حرارة الغرفة و عدم الاكل الا بعدها ب نصف ساعة اقل شيء ز ادري صعبة بس حاولووز لانة فوائد هذة الخطوة عظيمة لتخليص الجسم من السموم و السواد و للبشرة وايد ضرورية و مثل ما تغسلون وجهكم كل صباح يحتاج الجسم لغسل اعضائة من الداخل .

شرب الشاي الاخضر مرتين او ثلاث باليوم ضروري لانة كوب واحد من الشاي الاخضر يحرق 200 سعرة حرارية :)

شرب القهوة او الشاي العادي صباحا لتقلل الشهية و تحرق

كثرة شرب الماء طوال اليوم بمعدل يصل الي ليتر و نص باليوم
مسموح شرب الشاي و القهوة في اي وقت مع سكر الريجيم

الابتعاد عن الملح نهائياااااااااا لانة يؤدي الي احتباس الماء في الجسم و يؤدي الي السولولايت

------------------------------------------------------
احط لكم خيارات بكل وجبة

الافطار
اختارو وحدة من الوجبات التالية مرتبة بالارقام يعني يوم تختارون رقم 1 و يوم 2 و يوم 3 جذي

1- كوب كورن فليكس (كورن فليكس خالي من الدسم مال الريجيم او Weetabix مثل بسكوت ينحط مع الحليب نفس الكورن فليكس) + حليب قليل الدسم مو خالي قليل

2- قهوة نسكافية (مع سكر ريجيم سكر فواكة مو سويت اند لو لاء Hermesetas هذا افضل نوع سكر اولا لا يحتوي علي الاسبارتيم و خالي تماما من اي سعرات حرارية و حيييييل طعمة حلو جنة سكر عادي ما اتحسين انج تستعملين سكر ريجيم )+ كيك كاكاو مافن قطعتين من Health watcher تشترونة من جمعية الشامية يبيعونة او Chocalate Moss هم منهم المافن فية 120 سعرة الواحد و طعمة اينن و الشوكيلت موس فية 180 و هم اينن و بااارد تاكلينة جنة ايس كريم انا اشترية بليل و اكلة الصبح مع القهوة

3- حمسة بيض و طماط و فلفل معاهم فلفل اخضر الحار اتينن طعمها + نص خبزة لبناني عادية او وحدة كاملة اذا خبز لبناني اسمر لانة خفيف + عصير اناناس كي دي دي أو بيبسي دايت حق مدمنين البيبسي

4- فلفل اخضر بارد ثلاث + لبنة كي دي دي قليلة الدسم + خبز اسمر كاملة لبناني او نص خبزة لبنانية بيضا + عصير ماوردي البرتقال الاحمر طبيعي من ماركة كاليفورنيا او اناناس كي دي دي او بيبسي دايت

5- بيض اومليت داخلة جبن سلايس و مرتديلا عدد 2 يعني اتسون البيضة الاومليت مثل الرول و اتحطون داخلها جبنة سلايس و شريحة مرتديلا + عصير مثل اللي فوق

6- عدد 3 نقانق + عدد 2 بيض مفيوح + عصير او بيبسي دايت

الغداء

نفس الطريقة تختارون وحدة من ارقام الوجبات التالية بدون خبز

1- شيش طاووق + تبولة من غير برغل + اشوية مايونيز ريجيم يكون خالي من السكر+ بيبسي دايت

2- كباب عدد 3 + سلطة فتوش من غير خبز و كثرو البصل فيها + بيسي دايت

3- عدد 3 همبورجر دجاج او لحم ( مطبوخ بدون زيت بالفرن او بالمقلاة بس بدون زيت خلوة يستوي علي الدهن اللي فية و حاولو اتسون فتحات بالشوكة فية علشان ينزل الدهن منة يعني قزوة بالشوكة و اهوة علي النار أو ملعقة وحدة وسط زيت نباتي) + سلطة مع خل و ليمون و فلفل اسود

4 - عدد 4 نقانق حجم وسط + 2 جبن سلايس + كوب مشروم( المعلبات المقطع اتسونة حمسة مع اشوية ابهارات )

5- نص دجاجة مسلوقة و مقطعة مثل المسحب ينضاف عليها بعد التقطيع قلاس جبن كرافت و سبانخ مقلية ( السبانخ اتكون الجاهزة المثلجة بالجمعيات ) و طريقة عملها يا مسلوقة او محموسة مع اشوية ابهار و فلفل اسود و بصل ناعم و تخلط كلها مع الدجاج المسحب و الجبن كرافت ,,,, وااااو لذيذة + بيبسي دايت

6- قطعة متوسطة ستيك + طماطم و جرجير + بيبسي دايت

العشاء

نفس الطريقة تختارون من الاتي رقم لكل يوم كل العشاء بدون خبز

1- كوبين حليب قليل الدسم + كيكة مافن من هيلث وتشر وحدة بس او شوكوليت موس واحد بس

2- لبنة ثلاث ملاعق اكبار + فلفل اخضر بارد ثلاثة + بيبسي دايت

3- بيض طماط صحن متوسط بدووووووووووون خبز

4- علبتين روب قليل الدسم + نص ليتر ماء

5- سبانخ مع جبن كرافت بدون دجاج

و اللي تقدر تلغي العشاء بعد ممتاز بس تكتفي بكوب حليب قليل الدسم مو خالي لانة افود نوع اللي يكون قليل الدسم الخالي يكون فقير بالفيتامينات مامنة فايدة

------------------------------------------------------------

اتمني انكم تستفيدون من هالرجيم :) و اي سؤال انا حاضرة :)

Miss-Cosmetics

مشاركة: حلال عليكم .. اسهل رجيم بالعالم الرجيم المنطقي

طبعا مالكم شغل بتوقيعي لانة سويتة و ابتلشت ماعرفت اغيرة انا وزني قاعد ينزل و التوقيع واقف الحمدلله و الشكر سويتة و توهقت لووووووووول

بس شلتة فكة بدال لا يشجعني هالتوقيع يذكرني بالماضي جني لين الحين ما نزلت لووول فكة بس بدون توقيع يا حلو الميزان لا نقص كل يوم كيلو مو هالتوقيع المتنحر واقف

OoOoO6a

مشكوووووووووووووووووووورة وايد وايد يا حلوة (;

الريجيم وايد سهل وحلووووو وانشالله بسويه

بس عندي سؤال يعني اهو ينزل بسرعة ولا بطيء

Miss-Cosmetics

هالريجيم ينزل كيلو كل يوم :)

اتوقع واااااااااايد زين صح :) بعد الطمع شين اشتبون اكثر اذا كل يوم كيلو يعني بالاسبوع 7 كيلو :)

والله برافو عليج
بصراحه برافو عليج
بتكسبين فينا اجر والله
انتي اشكثر سويتيه ؟؟
واشكثر نزلتي فيه ؟؟
مع رياضه ولا بدون رياضه
تحياتي

Miss-Cosmetics

ضعفت عليو وااااااااااااااااااااااااااايد واااااااااايد و توني رادة اسوية صارلي ثلاث ايام و ضعفت ثلاثة كيلو قولو مشاءلله :) صرت 74

و الله بدون رياضة و عوار راس بس كريمات شد و كريمات السولولايت علشان مالي خلق جسمي يترهل اتدهن كل يوم ابهالكريمات اللي اتينن و لا رياضة و لا تعب :)

ام_بدر

مشالله عليج خوش رجيم :) شاكرتلج

Miss-Cosmetics

حياكم الله كلكم و مشكورين علي مروركم و تعليقاتكم

اتمني انكم اتطبقونة و تستفيدون منة و تدعون لي :)

Miss-Cosmetics

طبعا في نقطة بعد نسيت اكتبها و هي انة اتخلون العشاء امبجر مو متأخر

اذا تأخرتوا بالعشاء بالكثير يكون الساعة 8 مو اكثر و اذا مالحقوتو علية خلاص طوفوة و اكتفوا بكوب الي كوبين حليب قليل الدسم مع تفاحة خضرا وحدة

لا تنامون بعد الاكل مباشرة يعني علي الاقل لازم يمر علي وجبة العشاء ثلاث ساعات قبل النوم
حاولو الوقت اللي قبل النوم تشربون فية كوب شاي اخضر تتسلون فية و خلوة مثل طقس من طقوسكم قبل النوم اهوة مع شرب الماء الصبح اعتبروهم طقوس خاصة فيكم و لابد منها علشان تتعودون عليهم :)

نفنوف كشكش

وايد حلو الرجيم خفييييف وسهل..مشكووره ديروو

شمس وقمر55

الف شكرررررر لج اختي
على نقلج لتجربتج ........الله ينحفج وينزل كل الوزن الزااااااااايد
منج يارب

Miss-Cosmetics

Thanks All

مشكورين كلكم علي المرور :)
و التعليقات الحلوة اللي كاتبينها :)

مزووون

مشكوووووووووووووووووووورة

كورن فليكس

شنو مايو كلينيك؟؟

Miss-Cosmetics

ريجيم اسمة مايو كلينك تابع لمعهد مايو كلينك اللماني اذا تبينة اعطيج اياة

Raveena

عضوه موقوفة بسبب البيع بدون عضوية سيدات الاعمال

مشكورة على الرجيم

انا ما احب امشي على رجيم معين بسرعة امل

الحين انا مخففة اكل و مرات ما اتغدا و اتعشا و اروح نادي والحمدالله نزلت 3 كيلو

يبيل انزل من وزني وااايد .. صج الزواج يخلي الواحد يمتن هههههههه

Miss-Cosmetics

هلاااااااا هلااااااااا ريفيناااااا اشلونج حبيبتي ...

اييييييي صح انتي اتروحين نادي نسيت ...
يالااا شدي حيلج .... كملي ... انشاءلله اتصيرين ارشق الرشيقات و انا و ياج و كل البنات اللي يبون يضعفون :)

بس انا ما بي وايد يعني اذا 10 كيلو زين 7 هم زين راضية ...... بس ما ابي اكثر اخاف اصير skinny وووع ما احب جذي ...ماكو انوثة حلاتة اشوية اتصيرين متروسة فما ابي وايد بس قاعدة اسوي علشان حتي لو تزوجت ما امتن علي قولتج الزواج يمتن ...

صج اتحسين انج قاعدة تضعفين من النادي ؟؟
اشلون اتحسين يضعف ؟؟ انا ما ادري ليش بس ادش النادي اول ايامي امتن من 4 الي 3 كيلو عضل من الرياضة و بعدين ابدي اضعف اشوي اشوي ..

بس بدون رياضة اسرع لي ... و امحافظة بالكريمات و الفيتامينات و الشاي الاخضر ...

dndn22

شكله حلو الرجيم

مشكوره :>

al3ethri

مشكوره ان شاء الله بطبقه
مشكلتي الازليه مااحب اتقيد بشي مفروض علي