احسن كريم لليدين و تجاعيدهم

• بادئ الموضوع الفتاة الثلجية
  • تاريخ البدء
السلام عليكم و رحمة الله

خواتي لو سمحتو شو احسن الكريمات اللي جربتوها حق تجاعيد اليدين.....انا يديني كلش تعبان شكلها....احط كريم تتحسن شوي و بس اغسلها تطلع التجاعيد....على فكرة يا ريت تعطوني شي مخصص لتجاعيد عشان انا في الثلاثنيات
..:dddds: :denya:

^^Luna^^

السلام عليكم

مرحبا الفتاة الثلجية كيفك؟؟ إن شاء الله بخير << اخلصي

المهم في بنت جزاها الله خير كانت كاتبة عن الرز لشد التجاعيد بأي مكان للجسم

و حتى انا سامعة طريقتها من الدكتور عادل عبد العال إذا تعرفينه

يقول لج انه اليابانيات او الشرق اسياويات الي يشتغلون بحقول الرز تم ايديهم مشدودة حتى لما يكبرون بالسن والسبب الرز

الطريقة انج تيبين رز وتغلينه بالماي 10 دقايق و بعدين تمسحين و يهج و او المكان الي تبيه و بالنسبة للايدين ممكن تنقعينهم بالماي

و أتمنى أكون فدتج أنا ادري انج تدورين كريم بس هذي المعلومة عندي وحبيت افيدج فيها و امانة تدعيلي بالشفاء وانه الله يفرج لي همي

^^Luna^^

بااااااااااااااااك مرة ثانية

سويت سيرج على السريع وحصلت لج هاذي الطريقة إن شاء الله تفيدج ياعسل

جربت كريمااااااااااااااااااااااااات لتنعيم يديني الدفشااااااااااااااااااااااات بس بحياتي لا شفت ولا جربت ولا رااااااااااااح القى احسن من كريمين اخلطهم مع بعض قلبوا تاريخ يديني من الدفاشه للنعومه ههههههههههههههههههههههههههههه

كريم زبدة الشيا من بودي شوب لترطيب البشرة شديدة الجفاف + كريم دوف لشد الجسم

احط من ذا ومن ذا وادهن يديني كانت كااااانت يدي كلها خطوط وبصراحه كنت احس دايما ان جلد يدي زياده ومجعده والله اعلم بحالها

بس الحمدلله من اسبوعين على هالكريمين احطهم بالليل وبكل وقت اتذكر او اغسل يديني
صارت يديني مشدودااااااااات بدون تجاعيد وبدون جفاف حتى لونهم صار افتح ماشاء الله واذكروا الله وإلا ماعلمكم بشي اذا نظرتوني خخخخخخخخخخخخخ امزززح

بقلبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندي لج شي يهببببببببل وسعره مايجاوز نص دينار..كريم فازلين المخصص للايدي اهوا عباره عن عصار لونه من برا وردي بس صج حلووو حق اليد والاظافر بعد..استخدمي وخليه ضمن برنامجج اليومي والاسبوعي ..

هذي موتجاغيد اهتي هذي ايدج جافة وتحتاج عناية بس خلي الكريم معاج 24 ساعة بالجنطة ودهني فية راح احسين بالفرق

al_foz

من واقع تجربتي .. أهم شي الترطيب لليدين و الاستمرار ..بدهن اليد بشكل يومي و حطي بالحمام أي مرطب ترتاحين معاه يكون عصار من تغسلين أيدج .. و تنشفينها ترطيب بعدها .و مع الوقت بتتعودين .. ثانيا إذا تسوقين سيارة حطي في بالج أن مسكة سكان السيارة و الشمس تأثر عليها وايد ..فحاولي أنج تحطين حماية و تلبسين قفازات خاصة للسيارة ....وفي بعد دكتور يطق أبر حق تجاعيد اليدين و يعالجهم بس للأسف مع أعرفه كانوا مسوين معاه مقابلة في الإداعة و أنا كنت بالسيارة .. أعتقد أسمه سامح ..

مشكـــــــــــورات خواتي ما قصرتن و يعطيك الله الف الف عافيه

و بخصوص هالشي صدقوني بنات تجاعيد لإن مهما احط كريم بس اغسيل ايدي ترجع ايدي مثل ما كانت
:0bee2e8d89:

ريم الخليج

رد : احسن كريم لليدين و تجاعيدهم

حطي علبة جلسوليد الاجمر ونص عصير ليمونه وفازلين صغير ونص علبه فكس صغير و4 ملاعق كبيره من العسل ويكون طبيعي واذ ماعندك طبيعي عسل الشفاء مره كويس وادهني ايدك والبسي فقازات بلاستك وخلي دائما كريم الفازلين للعنايه الايدي ولاظافر معاك على طول ترا الطريقه مره ممتازه جربيها

صابرة وراضية

Active member
موفقة حبيبتى منتجات الكولاجين رووووعة للتجاعيد وعلامات تقدم السن شوفى هالتاجرة عندها منتجات طبية روووعة 55121830 www.mtgry.com/om_abdullah

التعديل الأخير:

مطيرية فلة

ماكو على الجليسوليد وماي الورد والنشاء تخلطينهم مع بعض
روووووعه لليدين

الجاربة

يمدحون كريم بيوتى سكريت للتجاعيد

Dark SouL

تتصلي علي ٥٥٩٨١٩٩٨ وقولي ابي كريم التجاعيد وان شالله خلال ١٠ ايام مستمر والتجاعيد تخف بإذن الله

كريم نتروجينا لونه ازرق مكتوب عليه لعلامات التقدم بالسن انا الصراحه استخدمته رووووعه بس يبيله استمراار
عشان تشوفين نتيجه حلوه
تلاقينه بالجمعيات صوب الكريمات شكله مقلوب وصغير وبالتوفيق ،،،،،

فيه كريم من كلينك

stop signs hand rebair
action

وهذا ممكن بس تفركين فيه ظاهر اليد لانه بصراحة غالي .

brat

Active member

آنا توني ٢٤ بس أستخدم كريم anti-aging ماركة dr.organic بالرويال جيلي

هالماركة حدها عجيبة ومو غاليه وكلها مواد طبيعية عضوية، بس مادري إذا موجودة بالكويت