تحرش فيني...

شفووق

مرحباا ياحلوات

في مره من المرات طلعتي انتي وزوجج مستانسين لا لكم ولاا عليكم:hjy5jewf:

فجأه وانتو تمشون بالمجمع او على البحر او اي مكان طلعلج واحد دعله ...
شقصدي من دعله .. يعني تحرش فيج او قط كلمه عليكم..... او زوجج كان فالحمام وانتي قاعده تنطرينه برا وجا هالدعله وتحرش فيييج .. ومرات تكونين تنطرين زوجج بالسياره وهم يجونج(( قطيعه مايصدقون يشوفون بنت بروحها)) شصااااااااااااار شسويتي ؟؟ شافه زوجج ولا مادرى عنه ؟؟؟ اكيد البعض اذا مو الكل مر بهالموقف وانا وحده منهم.;)

عاد سمعوو مواقفي انا
اول موقف صارلي كنت توني عروووسه جديده اتمشى انا وزوجي بسوق شرق واحنا نمشي جان نمر عند واحد اهو ورفيجه اول مامرنا عنده جان يغني لووووووووول حركه بايخه غنى بصوت عالي ويخزني انا عبالي زوجي ماشافه جان يوفق زوجي ويتهاوش معاه وانا قلبي طااااااح فبطني وقعدت ابيج واصارخ وإلتمووو الناس عاد شعب الكويتي يمتوت على الفرجه
واهو طقني واقطك عاد زوجي ذرب حيل معاي انصدمت انه طلع جذي والله خفت منه طقه طق موطبيعي طلع قلمه وقعد يطقه فيه انا خفت يبط عينه ولا شي والشباب يفججون بينهم جان يقول زوجي يتحرش بهلي الحيوان ابن الكلب جان يجي واحد والله حبيته الله يوفقه جا وطب مع زوجي على الحيوان يعني كفخووووه عدل وانا من الخوف قعد ابجي واصارخ وارجب مدري شفيني جان تجيني مره تقرا علي وتهديني لين جو الامن وفججوهم وراحو افتحو قضيه بس زوجي تنازل...
يعني ماتسوى عليه الحيوان انطق وتمصخر جدام الناس وفوق هذا ربعه ولا واحد منهم طب معاه قاعد يطالعون بس اتوقع انه حرم يتحرش بحد زوجي يقول عند الشرطه قعد يبجي جان اتفل بوجهه واقوله بتنازل على امك وابوك مو عشانك...

الموقف الثاني كنا بالافنيو زوجي دش الحمام وانا قعد انطره بره وقعد اتمشى جان يجون شلة شباب عبالهم بروحي يتحرشون ويقطون كلام وانا مت من الخوف مادري شسوي خفت يطلع زوجي ويشوفهم عاد اهم شله وربي زوجي يروح ملح
جان اقول اركض ادش الحمام لين طلع زوجي ودق علي طلعتله...
ووااااااااجد مواقف اللي يتحرشون ويشوفون زوجي ويروحون

مره كنا 360 تحرش فيني واحد هم زوجي كان بالحمام ولما طلع زوجي سلم عليه طلع رفيجه امبيه احراج
والله يستر من هالسوالف والله اني اخااااف من هالشباب حسبي الله عليهم يشفون الرجال مو مرته ليش يغثونهممم
الله ماكثر البنات اللي يفترون بس ينطرون احد يطالعهم روحلهم وفكونا عمى بعينكم

صج بنات بهالمواقف تحسين انه قلبج بيوقف خلاص يتموتين من الخوووف وااااي شعور يعووور

لكم المايك

tho tho

رد : تحرش فيني...

واييييييييد اتصير معاي
بس الموقف القوي لمن كنا بالمطار مالت عليه هيلقي قاعد يخز
ريلي راح له و زفه زين ما طقه بروحه ريلي عصبي هههههه

اشكرج حبيبتي عالموضوع

ام شووووق

زوجي لما اطلع معاه يحسسني وكني ياهل

تعرفين اللي خايف حتى انه احد يجي يمي ويحك فيني

وخلج على يميني ماادرش شنو السر باليمين

واذا صرنا بمكان فيه زحمه احس تصير طوارئ عنده

شفتي البادي جارد اللي يمشون ويفتحون مجال انج تمشين اهو جذي

ومستحييييييييييييييل يهدني برووووووووحي لو ثانيه

ومشكووووووووورة عالموضوع الحلووووووووو

شفووق

مره اختي اهي وزوجها واقفين عند مطعم بنطرون الطلب زوجها كان طالع من السياره يدخن واقف الصوب الثاني ماشافه الرجال
جان يجي الوقحه عند دريشه اختي يقولها شدعوه الحلو ليش زعلاااااان جااااااااااان يطلعها طرزان ((زوجها)) من الصوب الثاني يعني طلعه قاله شنوووووووو جان يقول خير اخوي انا ماقلت شي طبعا صااااااااااارت هوشه طق مو طبيعي تقول وقف الشارع جان تاخذ التلفون وتدق على اخوي وجاهم اخوي اشوه المطعم قريب عند بيت اهلي وجان اخوي ضابظ ومسك الرجال وسواله سالفه لوووووووووووول مادري ضحك ولا اعصب بس لما سمعتها مت من الضحك تخيلت الرجال شلون انصدم لما طلعه زوجها الصوب الثاني

• Like
التفاعلات: سيماا

شفووق

زوجي لما اطلع معاه يحسسني وكني ياهل

تعرفين اللي خايف حتى انه احد يجي يمي ويحك فيني

وخلج على يميني ماادرش شنو السر باليمين

واذا صرنا بمكان فيه زحمه احس تصير طوارئ عنده

شفتي البادي جارد اللي يمشون ويفتحون مجال انج تمشين اهو جذي

ومستحييييييييييييييل يهدني برووووووووحي لو ثانيه

ومشكووووووووورة عالموضوع الحلووووووووو

تصدقين مادري شسالفه يمين يسار جني برقص
اذا مشيت معاه وخاصه بعد سالفه الهوشه من يشوف شباب على طول يعطي الامر روحي يمين روحي يسار ومره من الخرعه خربط يميني من يساري ومررو صوبي شلة شباب الله ويكيلج وصلنا البيت واهو للحين يزفني بغيت بجي قلت والله مادري يقولي اعرف حركات الهيلق عساس مايدري ويدعمج مادري مافيه غيري فالسوق بس صج صااار شديد حيييييل بعد سالفة الهوشه

إستبرق

وييي شكثررر صايرين الحمدالله والشكر ولا جنه معاج زوجج لا بعد يتخششون بزوايه والتفت سيده يأشر
ساعات من كثر ماتطلع روح روحي اقول لزوجي شوف ترى هذا لوع جبدي وبس ااشر عليه سيده يخاف ويختفي هههههه
بس انا الحمدالله زوجي هادي بهابسوالف مايحب يجمع العالم بس يعطيهم نظراات محترمه يخليهم ينحاشون
بس يالعيد ثالث يوم بروح بيت اخوي وخليت عيالي الحمدالله عند زوجي وقلت له انا اروح بروحي وبالطريج يلزق واحد مني مناك والحقير الله لا يسامحه يلف على سيارتي ويدعمني وانا سيارتي جيب الله الشاهد قامت تحذف يمين ويسار كل شوي اقول راح تدخل بشي بفضل ربي جك بم تعدلت وقفت على الجنب واتنافص مت مت بس دموع واقول الحمدالله عيالي مو معاي عاد الحبيب بوقاحه يا عندي بطلت الجام ابي رقمه بعطيه لزوجي وصج عطاني رقمه سيده اتصلت على زوجي وبجي واقوله السالفه وخذى رقمه طبعا مسفل فيه عدددل بس للحين يقول اخييه انا عصب وما عرفت اتصرف لو ساحبه مكان ومعلمه الشغل العدل لي امس يتحلف فيه خخخخ

إستبرق

لووول ام شوق نفس زوجي اموت من الضحك لما زحمه ويبطل ايده اليمين واليسار ويوخر العالم وانا امر هههههه تحسين انج برنسيسه 

ام شووووق

تصدقين مادري شسالفه يمين يسار جني برقص
اذا مشيت معاه وخاصه بعد سالفه الهوشه من يشوف شباب على طول يعطي الامر روحي يمين روحي يسار ومره من الخرعه خربط يميني من يساري ومررو صوبي شلة شباب الله ويكيلج وصلنا البيت واهو للحين يزفني بغيت بجي قلت والله مادري يقولي اعرف حركات الهيلق عساس مايدري ويدعمج مادري مافيه غيري فالسوق بس صج صااار شديد حيييييل بعد سالفة الهوشه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امبيييييييييييه متت من الضحك صج والله كنا بنرقص يمين يسار
اي احيانا اتلخبط ماادري وين يميني ويبدايضغطني ماتعرفين يمينج من يسارج:eh_s(10):

ورد البست

المرة اذا تسترت مااحد يقدر يجى صوبها استغفرالله ولا اله الا الله والله اكبر

ام شووووق

رد : رد: تحرش فيني...

لووول ام شوق نفس زوجي اموت من الضحك لما زحمه ويبطل ايده اليمين واليسار ويوخر العالم وانا امر هههههه تحسين انج برنسيسه 

هههههههههههههههههههههه

احيانا استانس واحيانا اتضايق من حركته احسها اوووووفر

لا وحماتي تقولي للحين ماشفتي شي من جنانه

اقولها اكثر من جذي:s141:

eman12

ريلى يتهاوش حتى مع اللي مايطالع :) اقشر

ام شووووق

المرة اذا تسترت مااحد يقدر يجى صوبها استغفرالله ولا اله الا الله والله اكبر

بالعكس

تدرين مرة قلت لزوجي والله اللي متسترة وماشيه بحالها مااحد يجي صوبها

قالي تدرين ان هذي الماشيه بروحها ومتسترة هي اكثر وحده يطفرونها الشباب

يستانسون على ردودها

وهو ريال واخبر

أو عبوش

اخاااف من هالمواقف والله صايرين بعض الشباب كلش لا حيا ولا حشيمه

شوفي والله انا عباه راس ونقاب ولا نتفه ميك اب

يعني مافي مجال يتحرش

بس الله يسلطهم ههههههههههههههههه

مره كنا محل قاب _غاب << مدري شلون تنكتب بالعربي

المهم زوجي يقايس ملابس بغرفه القياس

وانا واقفه بره يعني القسم رجالي بس شسوي جايه معاه يبي ذوقي

ولا واحد يحوس
الله ياخذه بس ادعي

ويقرب ويقط حجي

انا مادري شلون واقرب صوب غرف القياس وانادي زوجي ياااافلان هاه زين المقاس؟؟؟ هذاك انحاش يوم درى اني جايه مع رجال

يمه صج موقف خايس وجهي قام يقط الوان

هاهاهاهاا
عيل سمعو سالفتي

مره واحد معفن لاحقني من المنقف لي سلوى يتحرش ويسوي حركات ويحدني ..
دقيت على زوجي قتله ترى في واحد مأذيني
شكله حس اني دقيت على احد من اهلي جان ينحاش ..
زوجي طلع من البيت ركظ يايلي يبي يصيده قتله كاهو جدامي بينحاش
قالي لحقيه واخذي رقم سيارته وانا اوريج فيه ..
الله وكيلج ثاني يوم مطلع عنوانه ونايم فيه عند باب البيت وداعم سيارته وماشي لووووووووووووول
وفوق هاذا عطى رقم سيارته حق ريل اخته وكتب عليه مخالفات
قلعته كان يبي يذبحني قاعد يحدني يبي يطيحني من الجسر
الله لا يبارك فيه

اميره1980

مره كنت رايحة جمعية منطقتنا و لا واحد يلحقني من الجمعية للسيارة و ركبت سيارتي بسرعه و قعدت ابتون علشان لا يدل بيتنا اخاف زوجي يكون واقف عند الباب او شي و يشوفه و الله يذبحه عاد زوجي ماكو يمين و يسار بهالسوالف
جان انخش بلفه و طفيت ليتات سيارتي علشان ما يجكني و نزلت راسي لحد ما طاف و ما شافني كل هذا بس علشان ما يدل بيتنا حسبي الله و نعم الوكيل بهالاشكال

والله اللي تكون مستتره ولابسه لبس محتشم ولامكياج وترصرص اعتقد مايتحرشون فيها ...........وهذا راي..

Sweetq8

الله يعييينكم

لا الحمدلله ولا مره احد نطق بحرف وانا مع حبي ربي يحفظه

اسم الله عليه طوول بعررض فديته محد يتجرأ يتكلم وهو وياي وحتا هو مستحيل يخليني دقيقه برووحي حتا لو ابي وانتو بكرامه الحمام لازم يووقف عند الباب

التحرش هههههه لما اطلع لقد مع خواتي وبنات خالي اوووف يزهقونا بالطلعه وطول الطلعه اجننهم فديت فلاان فديت حبي رجال معاه محد بعثنا و و و صارو يسمونه زورو هههههه