زوجي ديوث

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Noor Alfajer

هلا خواتي حبيت انقلكم مشكلتي وحابه تنصحوني وآخذ برايكم أدري البعض بيقول اني ابالغ بس والله والله شاهد على كل لكمه اكتبها وفي أشياء من قوتها ماراح اذكرها بذكر أشياء بسيطه انا متزوجةمن عشر سنوات وعندي بنت وولد الله يحفظهم لي احنا من البدايه كله خلافات بس قلت انه لازم بداية الحياة الزوجيه صعبه اصبر واستحمل بيتغير وفوق هذا اهله مايحبوني من غير سبب وهو وايد بخيل قلت مايخالف اهدم حياتي عشان هالأشيا الحمدالله اهلي مايقصرون علي بس انه يكون ديوث وصخ ومافيه غيره على عرضه لأ

انا انسانه ماعندي احتكاك وايد مع الناس حياتي كانت دراسه و بس هو كان اول حب في حياتي. اول شهر زواج حط مكياج و قالي تعالي نامي معاي. انا ظحكت عبالي يتغشمر. في اول حياتي الزوجيه كان ينزل شيلتي من على راسي عشان الشباب يغازلوني. دايما كان يقولي اني حلوه وايد وحرام بس شخص واحد يتمتع فيني. و ان انا لازم اغير تفكيري لان افكاري قديمه و لازم اقتنع بمبدء المشاركه. كان استغفر الله حتى يحاول يخليني اشرب عشان اطاوعه في افكاره الوسخه. بعد ما جبتله اول ولد في الاربعين كان يغازل وحده جدامي و يحبسني في الغرفه عشان اسمع غصب عني و يبيني افرحله بعد . يقولي خاطري تنامين مع اخواني وانا انام مع اختك. ياليت بس و كان دايما يتخيل نفسه نايم مع امي و ساعات امه و خواته. كنت اقول معليش هاى بس تخيلات لاكن في اخر سنه حاول يحولها الى واقع. عمل خطه عشان يخليني اكلم شباب و انام معاهم بعد. كان مثل الشيطان يحاول يزين الحرام في عيني. كان يقولي بكون الموضوع صعب عليج في البدايه بس بعدين بصير عادي و بتتعودين!

أنا بعد هل موضوع طلبت الطلاق. انا تميت طول هل سنين ساكته و ماكنت راح اتكلم. لاكن هو راح قال حق ابوه و ابوي ان انا احب واحد و طالبه الطلاق. النذل يبي يحط اللوم علي. في الفتره الليطلبت فبها الطلاق كنت تعبانه نفسيا وايد وكنت دايما اخذ دوا عشان انام و كنت انام طول الوقت عشت فكئابه فظيعه. وداني دكتور نفسي و بعدها الاستشارات العائليه. الحمدلله اني يوم وظحت القصه كامله للاستشارات و لابوي هو مانكر. يعني امي و ابوي عرفو انه ديوث (كنت اول مره اسمع بالكلمه و بالمرض) بس بعد اقنعوني اني ارجعله عشان اليهال و ما قالو اي شي حق ابوه عشان ماتكبر المشكله. رجعتله و ياريت ما رجعت. مثل علي الحب. بس كانت في مشكله انه طاح من عيني و ما كنت اقدر انام معاه. كنت اغصب نفسي ساعات و ساعات هو ينام معاي غصب. كانت تلوع جبدي و ارجع. شريت قمصان نوم جديده لاكن مافي فايده ماكنت قادره فكرت اروح عند دكتوره نفسيه بس هوما صبر و عرفت انه كان يغازل بنات و حاول يعتدي على الخادمه. كرهته زياده وكرهت حياتي. وماكفاه بعد قال حق امه و خواته اللي مايعرفون سالفته يخطبونله. وكانو يتصلونله و يخطبونله جدامي. كنت ادخل الحمام و اصيح و كنت طول اليل اصلي و اقرا قران و ادعي عليهم. هم استحملت و قعدت.
بعدها بيومين كانت خطوبه اخوي. و رحت بيت ابوي اليله قبل الخطوبه مشغولين باستعدادات الخطوبه. و اتصلتله و طرشتله مسج اني باتاخر شوي و يوم رجعت البيت كان يتكلم مع امه على التلفون و بعدين راح الغرفه و قفل الباب. اليوم الثاني (يوم خطوبه اخوي) هددني ان بخرب فرحتنا و يقلب ظحكتنا دموع. فهل يوم اتصلت امه لامي و بدل ماتبارك قالت لامي (ادبي بنتج) هني ابوي قرر ان ياخذني بيتهم و اقولهم قصه ولدهم. انا و ابوي رحنا و هم عطوني الفرصه عشان اقول كل شي و بعدها ابوه ساله معقوله انت صارلك هاي كله و كنت ساكته و بعدين سال ولده هل كلامها صحيح و الحمدلله قال نعم. ما كان يقدر ينكر عشال هو معترف لابوي و الاستشارات.

بعدها رحت عشت في بيت ابوي و هو نسانه و نسى اولاده و لين يومكم صارله 4 شهورماصرف عليهم شي. انا قلت الحمدلله افتكيت منه. لا هو ولا اهله حالو يصلحون الموضوع. الاستشارات اتصلو فيه عشان يعالجونه لاكن رفض وقال انا سليم مافيني شي. أنا مستغربه من موقف اهله اظالم. بدل مل يعقلون ولدهم راحو خطبوله على طول. و اللي خطبوها بنت سيئه جدا. و هذا الكلام انا سمعته عن البنت من اهله يوم كنت عايشه معاهم. بس هي اعتقد بتحقق احلامه و بتسويله اللي انا ماسويت له. هم يناسبون بعض شكلا و قالبا.

أنا اللي مظايقني ان هو رد يسال عن عياله و عشان اليهال خليتهم يروحونله مرتين بالاسبوع قلت عشانهم حرام احرمهم من ابوهم رغم انه مايستاهل. لاكن انا خافه عليهم يظيعون و يطبعون من طبعه خصوصا انه ارتبط بوحده سمعتها سيئه. احس انه يخرب كل الي قاعده ابنيه. انا الحين عايشه عشانهم احاول اربيهم علي احسن اخلاق.
حاسه بالظلم و القهر لاكن احاول اخفف عن نفسي اني اتقرب من الله. اعتزلت عن صديقاتي و امظي وقتي في البيت وسط اهلي. انا مب صاحبه مشاكل ولا اني ناويه ارفع دعوه طلاق لاكن حابه اعرف موقفي القانوني للاحتيط من ناحيه الحضانه و حقي في الطلاق و النفقه. اهلي دايما يقولونلي سكتي عنهم احنا احسن منهم و كل واحد يعمل باصله و احنا مب محتاجينله و لفلوسه.

اسفه طولت عليكم بس اعتبروني مثل اختكم و ابي نصيحتكم

QUMAR

** عضـوة شـــرف منتديات كويتيات **
لا حول ولا قوة الا بالله
مادري شقولج حبيبتي
حاسه بحرقة قلبج من خلال كلماتج
بس طالما هذا سلكه واسلوبه البعد عنه أريح
يمكن ربي يحبج ويبي لج الخير
ربي يسهل امورج ويسرها
ولا تنطرين منه شئ
ربي عيالج علي الأسلوب السليم اللي ما ينافي الفطره
وعسي ربي يعينج ويقويج حبيبتي ....

㋡..PRINCESS..㋡

لا حول ولا قوة الا بالله :(:(:( اعوذ بالله شنو هالانسان .. الحمدلله اللي الله فكج منه !

مع اني احس ان 10 سنين فتره طويـــــله والمفروض من البدايه تنفصلين عنه بس هذا اللي رب العالمين كاتبه ..

عسى الله يحفظ عيالج ويعوضج خير .. حسبي الله ونعم الوكيل !

Mia_mIa_miA

بصرحة قريت أول سطرين و حامت جبدي الله يكون بعونج و هو اذا ما أنعدل حاله تطلقي يمه أحسن لج و لعيالج بعد

حبيبتي

عشتي معاه 10 سنين وهو جـــــــــــــــــــــــــذي @_@
لا أختي غلطانه أشلون جذي ساكته وصاابره علي هالريال وبالاصل ليش حملتي منه ؟!

وليش أبوج يوم عرف ان هالانسان يسوي فيه بنته جذي قطاااج عليه ؟!

ليش سكتوا ؟

الحين هالكلام خلاص مامنه فاايده صار وخلاص

الحين اعيالج اذا تحبينهم وتخافين عليهم لا تعطينهم ابوهم

والله صدقيني بنتج حرام اكيد بخليها مع شبااب امبيه لأ لا تودينها :(

هذا مو بشر صدقيني يسويهااا :(

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
هذا مرض والعياذ بالله لازم يروح لطبيب ويتعالج
العلاج يبيله وقت وصبر واراده منه
واذا ما قدر فالافضل الانفصال والقانون معاج
الافضل عيالج ما يروحون عنده بيتهم اذا يبي يشوفهم اتفقوا مكان وسط ويكون مع عيالج احد تثقين فيه
لانه ممكن يأثر عليهم بأفكاره وهم يهال يتأثرون بكل غريب وجديد
الله يعينج وربي يسهل امورج

مشموشته

اوووووووووووف الموضوع نرفزني و قززني ... اسفه اختي اكيد تطلقي من هالانسان انا مستغربه تجملج 10 سنين ...

و حتى العيال حرام فيه

الدلال

الله يعوضج باللي احسن منه

وماعليه لا تتكدرين ترى اللي جذي فقدانه ماهو خساره

وديري بالج على عيالج, لا يتطبعون بطبع ابووهم, وخصوصا ان ماعنده غاريه وخووفج ان يغلط ويجرهم للغلط خصوصا ان انتي قلتي

ان يتخيل يكون مع امه وخواته بوضع ....

يعني عادي عنده يغلط مع محارمه

الله يستر عليهم

ويهديه

Noor Alfajer

حبيبتي

عشتي معاه 10 سنين وهو جـــــــــــــــــــــــــذي @_@
لا أختي غلطانه أشلون جذي ساكته وصاابره علي هالريال وبالاصل ليش حملتي منه ؟!

وليش أبوج يوم عرف ان هالانسان يسوي فيه بنته جذي قطاااج عليه ؟!

ليش سكتوا ؟

الحين هالكلام خلاص مامنه فاايده صار وخلاص

الحين اعيالج اذا تحبينهم وتخافين عليهم لا تعطينهم ابوهم

والله صدقيني بنتج حرام اكيد بخليها مع شبااب امبيه لأ لا تودينها :(

هذا مو بشر صدقيني يسويهااا :(

انت صاجه. انا البنت خليتها تشوفه مرتين و مره اخذ اليهال بيت خطيبته و من بعدها ما خليتها تروح و هو الحمد لله ما يسال عنها. بس ولدي ابوه يوحشه ساعات و يبي يشوف ابوه. خايفه احرمه من ابوه و يكرهني ولدي و ساعات اقول يمكن يطلقني و ياخذ عيالي عني عشان يحرق قلبي.

ام _خلودي

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

الله يعينج اختى بس يتروالى تقدرين تاخذين حاضنه عيالج

وتمنعهم من ابوهم بحكم انه فى شهود المركز الاستشارى

بتبوتااا

**مشرفة قسم الحياة الزوجية**
استغفر الله !!

صج قلتيها ديوث !

المهم حياتي انتي حطي بالج على عيالج ماتدرين ريلج تفكيره وصخ ممكن يسوي اي شي عشان يقهرج اذا شرفه ما همه راح يهمه عياله :\

انصحج انج تروحين تستفسرين من محامي او اي جهه مختصه بهالمسأله عشان سلامت عيالج والله يكون بعونج والله ييعينج صج سالفتج تقهر :(

كنوشة 2009

طلبي الطلاق ولازم يعطيج نفقة حق عياله والحمدالله ان الله فكج منه اعوذ بالله اكو ريال جذي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.