~~ًَ~~ ياللي خذيت قلبي هاته قبل لا تروح ~~ًَ~~

إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
لااااايكوون فيصل حاط عينه على فاطمه !!! لا احسها تلوق حق محمد

وشكله في وحده من القرووب تبي عبدالله وبتخرب بينه وبين منال

الله يعطيج العافيه عالبارت :**

الله يعافيج
تابعيني :)
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
» miss♥f6oum «;14813673 قال:
ونااااااااااااسه البااارت حداا ينن
و ثاانكس ع الباارت الطويل :d

ونااطرين البارت الياي ع نااار بلييز حاولي انج ماطولين :d

العفو وحياج :)
تابعيني
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
السعوديه _ الشقق المفروشه _ الساعه 10


نزلو الشباب الجناط اللي محتاجينها والهاند باق مالتي كانت يم ريل حسين رحت آخذها وقفت يم حسين وطحت غشيانه
حسين بسرعه شالني وقام يتلفت يبي أحد يساعده ماكو الا الشباب هم محتارين مايدرون شيسون

صعد حسين الباص وحطاني على الكراسي وقام يبخ ماي بويهي وانا نقزت وقمت اتنفس بسرعه من الخرعه


حسين : سلامتج - شنو تحسين

ماكنت اقدر اطالع عدل اشوف الدنيا تدور واحس بصداع مسكت راسي - عطاني بطل الماي عشان اشرب
خذيته ورديت انسدحت وييت بشرب جان ينكب على ويهيي قمت ونقزت وانا اشهق
ابتسم حسين


حسين : اكو احد يشرب وهوا نايم

ساره << منحرجه حدها : ماادري

حسين : قومي اكليلج شي ويهج أصفر

التفت دار مداري ماشفت أحد بالباص بس انا معاه انحرجت حدي واتذكرت اني انا طحت بره - يعني اكيد اهوا اللي صعدني
فزيت من مكاني وطلعت بسرعه وبقيت اطيح وانا انزل ركض حسين عباله انه بيغشي علي

حسين : هاااا دير بالج

ساره : لا ماكو شي بس اتعرجبت

خذيت جنطتي وصعدت ونادتني ام بدر عشان اكون معاها بالغرفه وكانت كل شقه عباره عن صاله وغرفتين وحمام ومطبخ تحظيري بس وكل طابق فيه شقتين متقابلين
بينهم اصنصير واحنا كنا الطابق الاول
انا وام بدر وعيالها ووحده مره وبنتها في غرفه والغرفه الثانيه فيها بنات وحريم ما اعرفهم والشقه اللي قبالنه في وحده من الغرف حريم معاهم ايمان وابتسام
قعدت يم ام بدر

ام بدر : ساره وينج تأخرتي حسبتج وراي

ساره : وييييييييييييه عيل مادريتي شصار

ام بدر : بسم الله لاتخرعيني شصار وتره ويهج اصفر شفيج

ساره : طحت غشياااانه وحسين شالني وعطاني ماي

ام بدر : حبيبتي وليش ماناديتيني اساعدج ؟

ساره : شلون وانا طايحه غشيانه ههههههههههههه

ام بدر : ههههههههههه والله انا آسفه اللي خليتج بروحج - بعدين تعالي شفيج مستانسه انه حسين شالج جنه عاجبتج الحركه

ساره << تبطل عينها : اناااااااااااا لا حراااام عيج انا بس كنت اسولف

ام بدر : عبالي بعد - تنطنز على ابتسامو وانتي صرتي نفسها

ساره : لا لا تخافين انا عند حسن ظنج

ام بدر : انزين تعالي اكلي معاي لا تطيحين علي مره ثانيه

حطت ام بدر الاكل وقعدنا ناكل ونسولف ونضحك وعقب ما خلصت من الاكل خذيتلي ملابس من الجنطه وكنت بروح آخذلي شور
دق تيلفوني ولا ابوي حدي اخترعت

ساره : الو

بومحمد : الو - هلا ساره

ساره : شلونك يبا شخبارك طمني عنكم

بومحمد : احنا كلنا بخير - يبوج ليش مادقيتي تطمنينا؟

ساره << متردده : يبا احنا تونا واصلين دبي

بومحمد : ومتى ان شاء الله طيارتكم ؟

ساره : والله يبا ما سألت

بومحمد : لا حول الله انتي شفيج ما تدرين عن شي ؟

ساره : لا يبا خو انا معاهم معاهم لا تخاف

بومحمد : شنو معاهم معاهم واحنا يعني متى نستقبلج

ساره : ان شاء الله يبا لا تحاتي راح اسألهم واعطيك خبر لا تحاتي

كلمت ابوي وكلمت محمد شويه وسكرته وسمعت صوت صراخ وهواش حريم
طلعت من الشقه ولا الصوت ياي من تحت - نزلت وشفت ام بدر وابتسام يتهاوشون
وحسين قاعد من بعيد يستخدم الابتوب ومومهتم

ابتسام : انتي مالج شغل فهمتي احترمي نفسج وحطي السانج بحلجج

ام بدر : اتكلمي عدل انا مو قدج تكلميني جذي قليلة الادب

ابتسام : سكتي سكتي عبالج مافهمت لمن قلتيله الله يعينج صج بهيمه

ام بدر : ماتستحين السانج وصخ صج الله يعين كل واحد يعرفج مو متربيه

ابتسام راحت وطقت ام بدر طراق وام بدر دزتها وحاولت اتطقها بس ما قدرت عليها
لانه ابتسام اقوى واشطن
حاولت افاججهم بس مو قادره والحريم والريايل اتجمعوا

ابتسام << وهيا تصرخ : لا تحاولين اتفرقين بيني وبينه بكلامج القذر ماراح تقدرين تفهمين

قام حسين وهوا كان وره ابتسام سحبها ولفها صوبه وعطاها كف

حسين : انتي هييي اتكلمي عدل شنو اتفرقينين بيني وبينه اتأدبي لا أدبج انا بطريقتي
ما خفتي على سمعتج يا...<< وسكت

مشا حسين وصعد وخلى ابتسام بصدمتها - خذيت ام بدر وصعدنا
وام بدر مصدومه من قلة ادب ابتسام
وانا قررت اني انتقم من حق ام بدر من ابتسام بطريقتي لانها ما حترمت سن ام بدر وعيالها
.
.
.
يتبع
 
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
2,733
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
حيااااااااتي الباااارت قصييييير :(

بس ابتسامو قليله ادب بشكل موطبيعي :/

الله يعطيج العافيه عالبارت ماقصرتي :*
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
حيااااااااتي الباااارت قصييييير :(

بس ابتسامو قليله ادب بشكل موطبيعي :/

الله يعطيج العافيه عالبارت ماقصرتي :*

الله يعافيج حبيبتي


والله كنت مستعيله بس قلت لازم انزل عشان ما اطول عليكم :)
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
أدنبره _ المطعم - الساعه 5 العصر

خلصو غدا واللي راح ينام واللي يتسوق واللي قعد بالكوفي - البنات قعدوا بالكوفي ويسولفون وفجر كانت تكلم جاسم جدام البنات بس تكلمه كأنه بنت عشان محد يحس - منال وعبدالله كانو يتمشون مع بعض ويدخلون محلات وعبدالله كان ينقيلها على ذوقه - والبنت اللي من القروب الثاني كانت تراقبهم من بعيد


فهد : أكلمج انا شفيج سرحانه

غدير : ها . شنو ما سمعتك

فهد : اقولج انا بروح الحين البار مع واحد من الربع

غدير : شنو بار وتقولها جذي اشكره انت بتفضحنا مع القروب وين قاعدين

فهد : هيي هييي شوي شوي لا اهفج كف انا ما آخذ رايج انا اعطيج خبر بس عشـان لادوريني

غدير : انا ادري انت يايبني اهني مو سياحه انت ياي تخربط

فهد : جب زيييين حمدي ربج انا يايبج معاي ولا جان خليتج تعفنين في بيت اهلج

غدير : لاحول الله - انزين الحين حزت صلاه صل وروح

فهد << وهوا قايم : والله مصخره اقولج بروح بار تقولي صل ذلفي عن ويهي زيييين


غدير تدري انه ماكو فايده من ريلها العايب الخاين تدري بسوالفه بس مو قادره عليه وابوها مايخليها تتطلق عشان كلام الناس وخصوصا انه اهوا عقيم مستقل هل شي في الخرابيط - ردت غدير تطالع عبدالله اللي تتمنى زوج مثله



منال دخلت محل جناط - وعجبتها جنطه

منال : تهبل تيينن الظاهر هذي آخر موديل وااااو مو طبيعيه

عبدالله : اي حلوه حتن هذي

منال : لا هذي احلى خل اروح انادي فجور تشوفها


طلعت منال من المحل بتنادي فجر - عبدالله ستغل الفرصه وحب انه يشتريها من غير ما منال تدري ويخليها مفاجأه -

غدير كانت تراقبهم وشافت منال طلعت من المحل قامت ودخلت نفس المحل وسوت نفسها تشوف الجناط


-------------------------

البنات كانو قاعدين بالكوفي يسولفون

روان : ابوي يقول باجر بنروح الارياف بنحجز شاليهات

ألماس : شلون وساره مو هني

روان : ما ادري لازم نسأل ابوج شلون على ساره

ازهار : يقولون حلوه الارياف هناك الجو نظيف والاكل طبيعي من المزرعه لي حلجج

فاطمه : زهبو مايوهاتكم الشاليهات هناك فيها أحوواض

الماس : لالالالا شنو احنا والريايل مع بعض

فاطمه : لأ ما اعتقد أكيد في وقت الريايل ووقت احنا - وانا بقول حق حمد يشوفلنا شاليه الاحواض تكون مسوره عشان ناخذ راحتنا

روان : هذي ماذبحتنا بس ماسكه التيلفون وتتكلم ماجنها قاعده معانه - فجوووووووووووور

فجر : لحظه شوي امون - شتبين ؟

روان : عفيه رصيد مايخلص - شالرفيجه هذي ماملت منج

فجر : اوووووووو كيفي شتبون - الو هلا امون.................. لا عادي كملي ...........ههههههههههههه .......


منال يات حق البنات وشافت فجر تتكلم بالتيلفون قربت منها وفجر بسرعه سكرت التيلفون منال استغربت


منال : شفيج اختعرتي شايفه يني

فجر << ارتبكت : لأ مافيني شي بس خلصت المكالمه

منال : وماخلصت الا لمن انا ييت _ منو كنتي تكلمين

فجر : منال شفيج يعني منو - كنت اتكلم رفيجتي

منال << طالعتها بنظره انه مو مصدقتها : انزين تعالي شويه محل الجناط بوريج جنطه اعجبتني

فجر : انزين يالله

-----------------------------


داخل المحل
عبدالله << يكلم نفسه : آخذ هذي ولا هذي - لا شكلها هذي الا عجبتها -
Is there a new bag that are not displayed
(هل يوجد واحده جديدة غير المعروضه ) << يكلم الكاشير

الكاشير : No sorry this is the last piece
( لا عذرا هذه آخر قطعه )

غدير كانت تسمع عبدالله وهوا يتكلم وعرفت أي جنطه يبي والجنطه كانت مكانها - راحت مسكتها وقامت تطالعها وتفتحها وتشوف من داخل مسكتها وراحت عند الكاشير

عبدالله : لو سمحتي

غدير التفت عليه وهيا مبتسمه

عبدالله<<يأشر على الجنطه : توني كنت بدفع احسابها

غدير << تبي تاخذ وتعطي معاه : ليش مافي غيرها

عبدالله : لا والله يقول آخر قطعه هذي

غدير : تفضل عليك بالعافيه الظاهر صوغه

عبدالله : لا والله هديه حق مرتي

غدير<<غارت : اي يعني صوغه ؟

عبدالله : لا اهيا موجوده اهني

غدير << شافت منال من بعيد يايه : ماشاء الله ذوقك حلو

عبدالله <<وهوا يدفع الحساب : مشكوره

غدير : باي

عبدالله ما رد عليها خذه الجيس وحطاه يم الكشير



غدير اطلعت من المحل مع دخلت منال وصادفتها عند الباب وغدير ابتسمت حق منال - ومنال ردتلها الابتسامه
عقب ماغدير طافت


منال << تكلم فجر : تعرفينها

فجر : لا وانتي

منال : لا- تعالي شوفي الجنطه - وينها عبدالله الجنطه

عبدالله : شرتها وحده كانت اهني

منال : لااااااااااا حسافه عاد اتهبل ماكو غيرها

عبدالله : يقول آخر حبه

فجر : أكيد راح نشوفها بمجمع ثاني نفس المحل

منال << بدلع : عبودي تودينيذ

عبدالله << يحط ايده على عيونه : من عيوني

منال : تسلم عيونك

فجر << تتلفت : أحم احم

عبدالله : لاحول الله يبا توكلي خلصنا منج

فجر << تخصرت : ماشي مره ثانيه لاتنادوني اوكي

منال وعبدالله : اوكيييي

طالعو بعض وظحكو


-------------------------------

بغرفة بومحمد

أم محمد : بومحمد ساره شقالت؟

بومحمد : والله يا ام محمد هذي مايعتمد عليها بشي كل ما اسألها شي تقول ما ادري

ام محمد : شنو بعد ما ادري مو قاعده وياهم اهيا

بومحمد : انا ابي اعرف متى تطير طيارتهم عشان اذا بتتأخر انا أروحلها

ام محمد : شنو تروحلها بعد - تروح الامارات وترجع ليش انت رايح بيت الجيران - ماجنك رايح عالم ثاني
خلاص اهيا مع القروب كلم القايد وارتاح بدام اهيا مو مرسيتنا على بر

بومحمد : خلاص شورج وهدايت الله


-----------------------

محمد كان قاعد مع الشباب باللوبي ويفكر بالاجنبي

عبدالهادي <<ماسك خريطة الشاليهات : هذا الشاليه وايد موقعه حلو وكبير

حمد : بس عمي هذاك منعزل احسن حق الحريم ياخذون راحتهم

عبد الهادي : بس ماراح يكفينا

نواف : مو اله منعزل لانه اصلن المسافات بين الشاليهات كبيره

عبدالهادي : خلاص انا اكلم أخواني واشوف شيقولون

نواف : لحظه جنه هذا مافي حوض سباحه الباجي فيهم احواض بره

عبدالهادي : امبله هذا في غرفه زجاج داخل فيها الحوض

نواف : اي اشوه



- محمد كان باله مو معاهم استأذن وصعد - قام فيصل ولحقاه من بعيد شافه راح يم غرفه وقعد يطق الباب محد فتح قرر يروح الرسبشن يسأل عن اللي مأجر هل غرفه - وهو بيرد شاف فيصل اقباله واخترع

.
.
. يتبع
 
التعديل الأخير:

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
Teslam Eeedich!! El Part eyanin! o na6ryynich bil yaay ;** :eh_s(21):Binte'9arich
 
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
2,733
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
وااااااى فيصل قثيث شيبي شكله بيسوي سالفه

تسلم ايدج عالباارت الرووعه :*
 

miss-fofo

New member
إنضم
7 نوفمبر 2008
المشاركات
2,587
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واو البارت روعه



لا عفيه غدير لا تخرب على منال وريلها حرام



ويالله بعرف شبصير على ساره وحسين