نظرا لكثرة الطلبات: روايتي تغريد أرواح عاشقة

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
وله بحمااااس: الله الجوووووو يهبببببببل

صبا ضحكت وهي تعدل جينزها الأزرق الفاتح مع بلوزتها البينك: ههههههههههههههه موو بس الجووو..الاسبوووع كله يهبببببل..

وله ضحكت : ههههههه تعالي تعااااالي نتمشى..

وركضت ولحقتهاا صبااا يتمشوووووون بجوو الصبح اللي يفتح النفسسسسسس

أم بـدر تطالعهم وهي واقفه عند خيمةالحرييييييم: وين راحوا هذول؟؟

أم عبدالرحمن ضحكت: ههههههه خليهم يستانسووون ولا زهبنا الريووق نادينهم..

أم بدر ابتسمت : وأنتي الصاجه خليهم يستانسووون..

فن دخلت بسرعه: يماااا شوووفي شكلييي حلوووووو..

أم بدر ضحكت وهي تشوفها تلهث من السرعه..كانت لابسه جينز أزرق غامج وبلوزه أورنج حرير ربط عالرقبه وفوقها جاكيت أسووود طووويل: هههههههههههه ئي زين حلووووو بس شفيج تلهثين من يركض وراج؟؟

فن ضحكت وهي تطلع: ههههههه بروووح أشوووف مزوووون قال بيلعبون كره اهو والشباااب

أم بدر وأم مازن ضحكوا: هههههههههههههه

أم عبدالرحمن تطالع الجوهره اللي من نزلت من السياره يت وقعدت بالخيمه: جوهره يماا..شفيج مريضه ليه ما تروحين مع البناات؟؟

أم بدر طالعتها بنظره: خليها سهرانه أمس ومو ناايمه وغصب قوومناها

الجوهره بقهر خذت كمبل وانسدحت وغطت نفسها: بنااااااام نعسانه لاا تقعدوني عالريووق مو مشتهيه..

أم مازن طالعتها باستغراب وراحت تكمل شغلها : ميري ياميري نزلي الاكل خل نجهز الريووق

...........

وعنـــــد سيـــارة بـــنـــدر

بيان قاعده جدام مكان السوواق..تتعدل..كانت لابسه جينز أزرق فاتح وبلوزه عنابيه بأصفر نص كم ورابطه جاكيت أصفر على خصرها..وبيدها الكحل: لحظه سوووسو لا تروحين..

سلسبيل ابتسمت..وهي ترجع شعرها على ورا وكانت لاابسه جينز أزرق فاتح مع توب سمااوي : كاني واقفه..صج شفيها جوووجو من نزلت من سيارتهم راحت على طول الخيم حتى ما رضت تروح مع وله وصبا

بيان كشرت وهي تطلع الماسكرا من شنطتها: خلهاا تووولي زيننننننن

سلسبيل بدهشه: ليش متهااااااوشين؟؟

بيان وهي مشغوله بالماسكرا: الاخت مو عاجبتها رنا..دقت أمس بالليل تقوولي ليش أخووج أعمى وما لقى الا هااذي..وقعدت تسبها وتقوول كلام مو حلوو

سلسبيل ببرود : بكيفهااا..انزين وشقلتي لهاا؟؟

بيان طلعت غلوس عناابي واللي تحطه لأول مره: اممم سمعتها كلام يحبه قلببج..بس تعااالي شوووفي حلوو هاللون علي أول مره احطه..

سلسبيل ابتسمت: يهببببببببل على بشرتج..متى شريتهااا؟؟

بياان ابتسمت: أمس قبل ما نروح الخطبه قلت لشيووع يمر مكياجي ورحت وخذيت منه جم حمره وغلووسات..حتى اهوو اشترى صندوق مكيااج فخم لخطيبة المستقبل رنووووو..مو بس جذي غلفه بعد...

سلسبيل ضحكت: هههههههههه تستاهل رنوووو..بس تدرين أنا بعد بنزل السووق بشتري هدايا حق حمنييييي ما بقى شي على عيد الحببببب

بياان بنفسها{آآه ياقلببببي}: امممم عيل شووفي رووحي محل..........يقوولون منزلين هدايا فالنتاين تيين..ولا اقوولج إذا بتروحين مريني ايي وياااج اوك

سلسبيل ابتسمت: انزين..بس نزلي يلاااااااا ترى أنا ميتتتتته يوووع

بيان ضحكت: هههههههههه توهم ما خلصوا..اممم تعاالي نروووح نشووف الشبببباب يلعبووون كره..

سلسبيل شهقت: هئئئئئئ نسيت حمني وفهوودي قالولي تعااالي بيلعب اهو وولده
>>وراحت تركض

بيان لحقتها وهي تضحك عليها: هههههههههه تعااااالي يالخبببببببله هههههههه

...............

وبملعب كرة القدم..اللي مسوينه الشباب ورا خيمتهم


بندر يقط الكره لبدر(يعطيه بااص): بــــدر هااااك امسكهااا

فهد يشد جينز أبووه: باااابا عتوني التووره{عطوني الكوره}

عبدالرحمن ضحك: ههههههههههههههههه هيي بـدير قط الكووره لولدي

بدر ضحك وهو يعطي باص لبندر ومسووين ثنائي اهو ويااه: ههههههههه بعدين بالعيد..

فهد عصب: باااااابا ثوفه ما يعتيني..

بندر اخذ الكره ووقف جدام مازن اللي كان الحااارس وشات الكره بأقوى شي عنده: قووووووووووووووول

فن تشجع ريلها: يوووووووووووووووه

بيان تشجع بندر: هيييييييييييييييا قوووووول هههههههههههه

سلسبيل تشجع فريق ريلها ومنقهره منهم: يوووووووووه غش غش عطوو فهووووودي..

شايع بالفريق الضد : يلاا ماكووو يهاااااال يعلبوووون كره..

بندر وبدر وشايع يحتفلووون بالانتصار: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ١ / ٠

فهد بجى : عتوووووووووووني اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ باابا دولهم يعتوني
>>عطوه كسر خااطري

عبدالرحمن ابتسم واهو ينزل لولده ويمسح دموعه: يوووووووه زيننننننننن جذي بجيتوووووه..بس بابا بس..

سلسبيل بقهر: عط الكره لولدي خل يسجل ياااابوصمااااااخ

بندر ضحك وقط الكره لفهد : ههههههههههه خلاااص فهووودي هااك سجل يلااا

بدر اعترض: ما يصير شهالمباراه الغشااشه

مازن ضحك: ههههههه حرام بس هالهدف..تعاااال فهووودي سجل علييييي يلاااا

شايع يضحك: ههههههه أنا أول مره أشووف حارس يطلب يسجلووون عليه


عبدالرحمن مسك الكره وعطاها لفهد: خلااص رووح سجل يلاا

فهد ضحك وخذا الكره وركض فيهااا : ههههههههههه مااما ثوفيني بسدل دووول

سلسبيل ضحكت: هههههههههه يلاا سجل عشاان أصووررك عندي

فهد ابتسم وقرب حيل من المرمى وشااتها ضعيفه..وظل يطالعها شووي..ووقفت بنص الطريج وطالع أبووه: يوووه بابا ما لاحت

عبدالرحمن ضحك: هههههه شوووتها حيييلل

فهد بحماااس: ذينننننننننن..وراح للكره وشاتهااا مره ثانيه وهالمره دخلت..دوووووووووووووووووووووووول هههههههههههه ثفتني باابا

عبدالرحمن ميت ضحك: ههههههههههههههه شفتك عفيه ولدي شطووووور

بدر يصارخ : غشششششششششششش

بندر يضحك: ههههههه هدف غشااااااااش سجله علينا هالنتفه..

مازن ضحك: ههههههه خلااص طوفووها

سلسبيل وبيان وفن يشجعوون فهد : ههههههههههههههه هييييييييييييييييييييييييييييا فهووووووودي سجل قووووووووووول
هههههههههههههه

عبدالرحمن يضحك: ههههههه فهوود قوول ١ /١ تعاادل

فهد يقلد أبووه: واحت واحت تعاااتل هههههههههههههههه

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

.............

نروح ونشووف الوضع عند وله وصباااا
وكاااانوا يتمشووووووووون بعييييييييد


صبا وصلت لقمة التل وقعدت: وااااااااااااي تعبت خلينا نقعد

وله قعدت معاااها وهي تنسدح عالرمل وتطالع السمااا: إذا تريقنااا بنركب بقييييي

صبا بحمااااس: واااااي ونااااااسه بقووول حق بندر بركب البانشي حقه..

وله ضحكت: ههههههه أنا اقوولج..لونه أسوود وفيه رسمة نااار ولهب أحمر وأصفرررر

صبا عينهاا عالرمل ونطت من مكانهاااا:
آآآآآآآآآآآآآآآ وله خفنسه على شعررررررج

وله نطت واقفه وهي تصااارخ وتدور بمكانها ونفشت شعرهاا: واااااااااااااااااااااااا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا وااااااااااا

صبا طاحت عالارض وهي ماسكه بطنها وتضحك: وااااااي ههههههههههههههههههههههه
صج أنج مقصه واااااااي بطني هههههههههه

وله بقهر وهي تجي وتنط على بطنها وطاحت فيها طق: ياحماااااااااااااااااااااااااااره زيننننننننننننن وربي ما أخلييييييييييييييييييييييييج..

صبا تضحك وتلطخ شعرها بالرمل: هههههه
أسفه خلاااااص آسفففففففه هههههههههه يااااااااحماااااره قووومي عني آآآآآآآآآآآآآآ والله لأعلم عليج بندر..قوووووووومي..

وله قامت بعد ما شفت غيضها: هههههههه علمي ماني خايفه ههههههه
ومشت عنها

صبا قامت تنفض شعرهاا وركضت وراها: هييييييييييييي يازفته نطرييييييييييييييييييييييييني

وله ضحكت وهي توقف لهاا: ههههههههه تعاااالي بسرعه أكيد الحين خلص الريووووق..

صبا مسكت بطنها: ئي والله يوعااااااااااااااانه

#


#


#


#


#


#


ورجعووووا كلهم وتيمعوا الحريم والبنات عند خيمة الحريم يتريقووون..والرياييل والشببببباب تيمعوا بالخيمه العوووووده..


وبخـيـمـة الـحـريـم

فن تطالع الجوهره اللي نايمه: ليه ما قومتوها ماتبي تتريق؟؟

أم بدر : ماتبي تقوول نعسانه ولا تقعدوني.

أم مازن ابتسمت: صج نسيت أقولكم أن أمس خطبنا رنا لشايع وإن شاء الله لو ردت عليناا بنملج لهم اليمعه..عاد أنتوا يالبنات جهزوا نفسكم

صبا بدهشه: صـــج..وليش محد قالي ياخاايناااااات..وااااي وناسه بتصير رنووو عندنا على طوول

فن ضحكت: هههههههههههه وهااذا أنتي دريتي..

أم عبدالرحمن: بس مو جنه مبجر!! ليش مستعيلين؟؟

أم مازن : والله ما أدري عنه..يقووووول يبي هاليمعه..

منيره ضحكت: ههههههههه خالتي شفيج أكيد بيحتفل بالفالنتاين هههههههههه

الكل ما عدا بيان: هههههههههههههههههههههه

بيان حطت الخبزة من ايدها وخذت بيدها شاي حليب ووقفت: الحمدلله

أم مازن باستغراب: وين ما كملتي أكلج؟؟

بيان بنبرة هاديه: لاا يماا شبعت الحمدلله..بطلع اتمشى الجو حلوو
وطلعت وخلتهم

أم عبدالرحمن: الا صج هو متى هااذا الفالنتاين ؟؟

سلسبيل ضحكت: هههههههه يوم الاحد ليش عمتي بتحتفلين؟؟

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


..............



" تـعـبــت بـدنـيـتـي هـيـمااان..تـعـبــــــت بـدنـيـتـي حـيـــران "


طلعت بيااان تتمشى بروحها..بعيد عن الخياااام..حست بالبرد وفتحت جاكيتها عن خصرها ولبسته وصارت تدفي نفسهاا فيه: يماااااااااااه بررررررررررررررررررررررد

مشت شووي ووصلت لتله صغيره وقعدت فوووقهااا وهي تتأمل السمااا وتغني:

ترى مهما بعاادك
عني طوووووول
بـصـبـر لأجـلـــك
أنــت واتـحــــمـل
وتـرجعلي حبـيـبي
أبيـك ومــا أبـيـهـم
ولا غـيـرك سـكـن
قـــلـبـي وعـيـنــي
حـبـيـبي عووود ليا


ومع أخر كلمه قالتها مسحت دمعه نزلت من
عينهاا..وقفت بتمشي بس حست بأحد يمسك ايدهاااا وشهقت : هئئئئئئئئئئئئئ

راشد يطالعها بنظرات مشتاق: وين رايـحـه؟؟

بيان شدت ايدها منه : موو شغلك..أروح المكاان اللي أبي..

راشد بهدوء وهو يقرب منهاا ويمسك ويهها بين ايدينه: امبلاا لي الحق موو أنتي حبيبتي؟؟

بيان ما قدرت تمنعه يقرب منهاا وزادت دقات قلبهاا بقربه: الظاهر أنك للحين تتوهم أني أحبك

راشد برقه: ما اتوهم أشوفه بعيووووونج

بيااان بعدت عنه ومشت: اللي تسوووويه يسمووونه خيااااانه..

راشد لحقها: ليش تتهربين؟؟

بيان بدون ما تطالعه: ما اتهرب بس هااذي الحقيقه..لو شافتنا منيره بتزعل خصوصا أنها بأول حملهااا

راشد عصب واهو يمسك ايدها: من قالج أنها حااامل..أنا أصلاا ما لمستهااا

بيان حست بصدمه..وفرحت بداخلها أنه محافظ على وعده لها بس ما بينت له: هاااااذي لعبه يديده؟؟ روووووح ياولد عمي مالك بقلبيييييي مكاااان..لأن القلب اللي خنته..صار مجرووح ومليان بطعنووك!!
وما صار يهمه شي..
وركضت عنه بسرعه..


راشد تنهد بضيق وقعد عالتله وطلع زقاارته وبدا يدخن: افففففففففففف


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
تـغـريـد أرواح عاااشقه/الـســـــــــابـــع
عــــــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــ ــر


"عوووووووده ولـكـــــن؛؛"


مرت أيااام الاحد والاثنين بالمخييييييييييييييييم والثلاثاااا طلعووووووووا البنااااااااااااااااات
للسووووووووووووووق يجهزووووون
حق الملجه اللي يووووووم اليـمعـه لان رنااا واافقت بعد تردد كبييييييييييييييييييييييييير


واليوووم اليمعه..والسااااااعه سبع ونـص المغرب..وفي فيلآ أبوووو مااااااااااااااااااازن
اللي كانت تعج بالاحتفاااالاات وصوووووت الدي جي والضيووووووووووووووووف

وفي صاله جااانبيه : :

شايع ابتسم وهو يدخل الخاتم بأصبع ايدها اللي ترجف وهمس لهااا : مبروووووووك

رنا نزلت راسهاا بحرج ودخلت الخااتم بأصبعه وهي مرتبكه: احم الله يبارك فيك


وأم مازن وأم مبارك يببو : كلولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولول ولوش ألف الصلاااااه والسلاام عليـــك يااااحبيب الله محمد..كلوولوولووووووووووووووووووووش


بيان اللي كانت واقفه ومتألقه بنفنوف أصفر متداخل مع المووف..كت ومليان شووارفسكي فضي وأصفر وموفي عالصدر وشكله روووووووووووووعه والظهر كله ينشد بحباااااااال على شكل اكسااات وطويل لتحت مع فتحه للركبه اليسااار وصندل أصفر بحبال ربط وأكسسوار من نفس اللون وشعرها اللي وصل طوله لجتفها كانت مسويته كيرلي وطالعه تييين خصوصا بالروج الورررردي..وضحكت: ههههههه يلاا الحين بووووسه..

رنا استحت وانخطف لوونها : شنوووووو؟؟

شايع عجبه شكلهاا وهي مستحيه وقرب منهاا وباس خدها بنعوومه

أم مازن وأم مبارك ضحكوا : هههههههههه يلا ياابنااات اطلعووا وخلوهم براحتهــــم

أما بيان ووله ودلع سووا هيصه وصفقوا بقوووه: وااااااااااااااااااااااااو هههههههههههه


رنا مستحيه وبنفسها تتوعد فيهم ومنزله راسهاا تتأمل نفنوفها الليلكي اللي جاي علاق عالرقبه مع فتحه لتحت الصدر ومشكوك بشوارفسكي فضي وليلكي لمااااااع وطويل بنعووومه مع صندل ليلكي عااالي وشعرها الليلي يايبته عاليمين وكله متعرج أو مكسر وفيه ورده ليلكيه عالجنب اليمين وقذلتها نازله بنعومه على جبينهاا وميكاجهااا بالشدو الليكي والفضي السموووكي ونظرة الماسكرا الاسره والبلاشر الوردي الخفيف مع الروج الوردي الفاااااقع..والكل كان مصدوم بجمااالها خصوووصا أنها نعومه وما تعودت تحط هالكثر ميك اب..

شايع رفع راسه وضحك على حمااس خواته: هههههههه يلاا عااد عطووونا مقفاكم..
وله ابتسمت: لااااا رنوووو تبيني موووو؟؟

شايع بسرعه: لاا ما تبيج الله لا يبيج..يلاا طلعووا

بيان ضحكت وخذت خواتها وطلعوا: ههههههههههههه تعااالوا نكمل رقصناااااااااا

وطلعوا وصكوا البااااااااب

شاايـع ابتسم وهو يطالعها اشلوون مستحيه: عجبج لوون السراميك؟؟

رنا رفعت راسها باستغراب: شنووووو؟؟

شايع ضحك: هههههههههه زين رفعتي راسج يامعووده..

رنا ولأول مره تطالع بعيونه وتتأمله عن قرب..لابس دشداشه سودا مبينه رجولته وقوة عضلاته وقلم ذهبي بجيبه وكااشخ بالغتره البيضاا اللي جايب طرفها جدام والجوتي الاسود{وأنتم بكرامه}..وغمازته تذبح وحواجبه العريضه مرسومه رسم..ودق قلبها بسرعه: شنووو اللي خلاك ترتبط فيني؟؟

شايع قطع ضحكته وتأمل شفايفها المغلفه باللون الوردي وهي تنطق هالكلام..وابتسم وهو يمسك ايدها : ماا أدري..من أول ما شفتج بالافنيو لما صار هذاك الموقف..عجبني اعتزازج بنفسج واصرارج أنج تحافظين على كرامتج..وبعدين عجبني هدوئج وبساطتج باللبس ونعوومتج وحتى بياض بشرتج عجبني..وخصووصا الشامه اللي تزين شفايفج..

رنااا ارتفعت دقات قلبها من صراحته بالكلام وما لحقت تنزل راسها بحضنها الا وتشووفه ينحني لها بقامته الطويله ويطبع بووسه ناعمه على شامتهااا اللي فووق شفتهاا..وغمضت عيونهااا بحرج كبيييييييير من اللي يسويه لكنه لما نزل شووي وباس شفايفهاا ذابت اهي بين ايدينه..

واهو كمل رحلته..(^- ^)

.....................

وبالصااااله..كاااانوا البنااااااات مكملين رقصهم عالدي جي..

وكانت الاغنيه : :

بـلا حـب
بــلا وجع
قــلــــــب

وش جااانا
من ورا هالحب
غير التـعـــب
غـيـر الالـم
وش جااااانا

يانـاس أنا مابي
دفـاااا قلـبـي
مـن الحب الدفا
ويـن العشق
ويـن الوفا ودانا

فن حست بتعب وكانت بتطيح بس سلسبيل مسكتهاا : آآآآآآه

سلسبيل بخرعه وهي تمسكها وتمشيها معاها : شفيج فن شكلج تعبااااانه؟؟

فن وهي تقعد عالكرسي والبنات حوولها وايدها على قلبها: لأ عاادي بس وأنا ارقص جذي فجأه حسيت أني دايخه..

دلع : بروح اييب لج عصير تشربيه..

أم مازن بقلق يت من عند الحريم: شفيكم؟؟ شفيهااا فن؟؟

فن تبتسم بتعب: ولا شي عمتي بس دخت شووي من الرقص

أم مازن بعتب: تسمعينها يافاطمه من اليووم واقفه على ريولها وتعبت وداخت

فن ابتسمت على اهتمامها: أحب هالاغنيه..

أم بدر : تحبينها وشوفي النتيجه تعبتي..

دلع يت وبيدها أورنج فرش: هااج فنووه شربي هالاورنج وبتصحين..

فن خذت العصير: تسلمين قلبوووووو

وله بضحك: يلاا بنات عرضيه تعاااااااالوا نرقص..

صبا ضحكت: هههههههه عااد أنتي جاهزه على طووول

ابتساام راحت ويا وله: وشنوو احلى من الرقص..ههههههه تعالي آمووون لا تستحين عاااادي

آمنه {والله وصرتي من أهل البيت يابسمووووووه}: لاا روحي أنتي أنا بطلع برا أكلم تركي حبيبي من اليوم يدق..
وطلعت عنهم

دلع ضحكت: هههههههههه بسمووووه بنت خالتج تحس أن محد تزوج غيرها

ابتسام ضحكت: ههههههههههههه خليها اهي جذي دايم..

وله ترقص بروحها: يوووووه تعاااااااالوا معاااي

ضحكوا عليها البنااااات وراحو يرقصووون وياااها

ألحق عيني ألحق
ألحق لا يضيع منك
حـــــــــــــبـيــبـك
ألحق رووح ألحق
ألحق وأشر له يلا
بــــيــــــــــــــــدك


.....................


عند النااااااافوووووره

طلعت بيااان وبيدها صحن فيه مقبلاات..ورق عنب وكبه وشوية تبوله وشرايح ليمووون..وراحت قعدت على كرسي عند النافووره المنووره ومليانه ورد جووري..وبدت تاكل

وبعد دقاااايق..سمعت صووت خطووات وراها وما اهتمت

راشد شافهاا وما منع نفسه يتأمل كشختها وجماالها..صار ينفث دخاان زقارته بقووه وبحزم: ليش طالعه؟؟ ما تدرين أن الديوانيه قريبه وأي واحد بيطلع بيشووفج..

بيان دق قلبها بعنف لكن ما لفت وكملت أكلهااا: امممم ما طلعت الا لما تأكدت أنه الرياييل مشوا وما بقى الا أبوي وأخواني..ومو أنت اللي تعلمني اشلوون احافظ على نفسيييييي..

راشد عصب من كلامها وقط الزقاره عالارض وداسها بريله بقهر ومشى عنهاااا

وبيان ابتسمت بخبث وظلت تاكل {ذووق شووي من العذاب اللي ذوقتنياه}

وصلها صووت ثااااني وما كان صووووت راشد..استغربت وعقدت حواجبهاا وقامت بترجع داخل بس اللي صدمهاا الكلام اللي سمعته..

..............

منيره طلعت من الرقص ويت تكلم بفونها اللي رن ومشت للحديقه الخلفيه: اممم ئي هااذا الاسبوووع بنكمل شهر..ئي دبرني..أنا متفقه وياه بعد شهر من الزواج اعطيه حقوووقه..هااااا..اممممم..ما أدري..صعبه شوووي..إذا كشفني بروح فيهاا..بتتشوه سمعتي..ئي أنت تدري أني احبك بس هااذا تزوجته تمووويه..ئي ههههههههه..هاااا..وين؟؟..اووف شاليهات الجليعه بعيييد يمكن سايق أهلي ما يدلها..اممممم زين زينننن خلااص اتفقناا..اوكي بااااااي بـااااااااي..

وسكرت ورجعت تمشي بكل ثقه..

................


أما بيان كااانت واقفه بمكانها مصدووومه..حطت ايدها على حلجها وشهقت: هئئئئئئئ يعني صج..اللي فهمته صج..منيره تخـــون
را...{وما قدرت تنطق اسمه}..يعني ما كان يجذب علي لما قالي أنه ما لمسهاا..يعني طوول هالوقت أنا ظاالمته..

وغيرت كلامهااا : لاا لاا موو يمكن ربي سوا فيه جذي لانه خااني مع هذيج الحقيره..ئي..كما تدين تدان..الحين منيره تسوي فيه مثل ما سوى فيني..

ومشت وهي تردد : مسكين يااولد عمي توك من شوي تهاوشني على شي زوجتك مو مانعها عنه..ولا تدري بشي أصلااا..


...................
وعند البوابة

آمنه بهمس : وينك أنت أنا عند البوابه..

تركي: أول شي لبسي عباتج وتعالي من الباب الخلفي حق المطبخ بشوفج..

آمنه : انزين بس لو تقولي اشلووون دريت أني معزومه هني

تركي ضحك: ههههههه يبه هذول عيال الـ..من ما يعرفهم كلهم ربعي..تعالي بس ناطرج..

آمنه ابتسمت: يلا ثواني بس بلبس عباتي وايي..

قفلت منه ورجعت الفيلاا بتلبس عباتها

..........

وبالمطبخ..

دخلت دلع مبتسمه ووراها صبا : واااي صبوو مت يووع متى يروحون الناس بنتعشى

صبا ضحكت: ههههههههه والله حتى أنا يوعانه..انزين سمعي توه دق بندر يقول أنه في أغراض عند الباب دخليهم ووديهم غرفة شايع..

دلع بنص عين: وبندر ليش ما دق علي أنا؟؟

صبا ضحكت: يوووه يلاا اخذيهم من الباب الخلفي..بروح أمي تناديني..
وطلعت تضحك..

دلع ضحكت وراحت للباب الخلفي بطلته وشافت الاغراض..كانت علب هدايا وباقات ورد وأشياء واايد : واااااي كل هذول بشيلهم برووووحي هههههههه والله منت هين ياشويع..
صارت تاخذهم وتدخل وترجع تاخذهم وتدخل لحد ما خلصت..

دلع سندت نفسها عالباب بتعب: وااااااي تعبت أبي ماااي عصير أي شي والله لأطلعها من عيونك ياشايع..
وسكرت الباب ودخلت..وما انتبهت للعيون اللي تراقبهااا بانبهار وذهووووول

*للعلم : باب المطبخ الخلفي يطل على دري ومنه يطلع الشارع على طول*

طلعت دلع من المطبخ ونادت الخدامه تشيل معااها الاغراض لفوق..

هي طلعت وآمنه دخلت لابسه عباتها الجتف الروبي الحرير..
.................
عند تركي..بسيارته البورش الابيض

تركي وعيونه مفتوحه عالاخر : منوو هااذي؟؟ آآه عليها جمااال يسدح آمنه واللي جابوها..لا وطالعه بنفنوف أسود مبين نص مفاتنهاا..آآه ياعيونهاا..آآآه يابياضهااا..آآه ياطوولهااا

آمنه ركبت من زمان وصارت تهز جتوفه: تركي..تركييييييييييييييييييي

تركي صحى من سرحانه: هلاا

آمنه باستغراب: أي هلاا صار لي ساعه أناديك..

تركي بهدوء عكس اللهفه اللي كان بيشوفها فيهاا : ولا شي تذكرت أن عندي شغل وما سويته..

آمنه بأحباط: يعني شنووو؟؟

تركي ببرود: لازم أروحله

آمنه : وأنااا مو قلت بتشوفني..تركي أنت حتى ما شفت نفنوفي وكشختي..

تركي مو قادر يحدد مشاعره: آسف ياقلبي أعوضها لج بس الحين لازم أروح..
وقرب منها وباس خدهااا

آمنه استحت وابتسمت بنفس الوقت ونزلت وصكت الباب: آوكي باااااي

تركي حرك السياره بسرعه: بااااااي..


.....................

وعند المعااااريس..
الساااااعه كااانت عشره..

شايع ابتسم وهو يحط ايده على خدها: سمعي حبيبتي باجر امرج الصبح الساعه تسعه ونطلع نتريق وبعدين اخذج السووق اشتريلج بنفسي

رنا بحيا وهي تنزل راسها..لو راحت معاه ما تقدر تروح مع البنات للسووق يشترون اللي اتفقوا عليه: اممم لاا ماله داعي

شايع ابتسم: امبلا عندي أنا له داعي ونص..

رنا تنهدت: لاا بس..يمكن أبوي ما يرضى اطلع وياك بروحنا

شايع فهم عليها: امممم خلااص أنا أكلمه..

رنا توهقت : امممم انزين بس مو باجر..اليووم تعبت ويمكن أنام متأخر

شايع ابتسم: اممممم خلاص عيل يوم الاحد الصبح اتفقنا

رنا ابتسمت: اتفقنا

شايع بهمس: فديتج أناا

رنا حمرت خدودها ونزلت راسها بحضنها وشايع رفع ويهها وكمل عليهااا..

وقطع عليهم صوت سلسبيل: هههههههههه العشى ياااحلووووين

رنا استحت وشايع ضحك وبعد عنها بحرج: الله يهداج دقي الباب عالاقل

سلسبيل بضحك: دقيته وما سمعتوا قلت اقتحم المكان هههههههههه

ودخلت طاولة العشى ومشت..وظلووا شايع ورنا يتعشووووون ويسوووولفون جذي لين ودعوا بعض..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

@ صـبـــاااح يــــووم الـسـبــــت @



في فيـلاا أبو ماااازن
وبجنااااااح مااازن بالتحديد
الساااااعه وحده الظهر

بغرفة النووووووم


مازن واقف جدام المرايه..لبس دشداشه كحليه وغتره بيضااا وحط قلم ألماس وطلع كشخه من قلببببببببب ولما خذا العطر بيتعطر سمع تآوهات فن وهي نايمه..ترك اللي بيده وراح لهاا : فن فن

فن تتأوه وهي نايمه: اممممم اممممم

مازن خاف عليها خصوصا أنها من أمس ما نامت عدل: فن فن حبيبتي قووومي

فن فتحت عيونهااا بضيق: مااازن تعبااااااانه

مازن مسك ايدها وباسهاا: قوومي قووومي خل اوديج الطبيب..لبسي وأنا ناطرج تحتتتتت

فن بتعب وقفت وقطت الكمبل : إن شااء الله..

طلع مازن من الجنااااااح ونزل لآهله تحت

..........

بالصاااله..

أم مازن وأبومازن ودلع ووله وبياان وشايع قاعدين يسووولفووون..

دلع: هييييي شووويع صج تذكرت..ألعن خيرك شنووو هالهدايا والاغراض كلها..والله انكسر ظهري أمس وأنا ادخلهاا

شايع ضحك: هههههههه بعضها هدايا من ربعي وبعضها أنا شاريهااا ونسيتها بالسياره وقلت لبندر يقولج تدخلينهااا..

نزل مازن من فوق: السلاام عليكم

الكل:وعليكم السلااااااااام

أم مازن : أصب لك شاي يمااا

مازن وباله مشغول: لاا يمااا بطلع الحين

بهالوقت نزلت فن لابسه بنطلون بيج وتوب وردي واسع مطبع بورد بيج ورافعه شعرها بأهمال وبيدها فوونها ونظارتها: يلاا مازن أنا جاهزه

أم مازن باستغراب: هوو وين بتروحون؟؟

مازن وقف: بنروح المستوصف..فن تعبااانه شووي..

دلع: أنتي من أمس تعباااانه..

أم مازن بقلق: زين يمااا زين روحوا وطمنونا احنا ننطركم..

مازن ابتسم: إن شاء الله يماا..يلاا حيااتي..

بيان وقفت بسرعه: هوووب هوووه فنووه نسيتي اتفاقنا

مازن رفع حاجبه: أي اتفاق؟؟

فن ابتسمت: بعدين تعرف..{والتفت لبيان} لأ ما نسيت العصر زيننننن

بيان ابتسمت: ئي اشوووا..

مازن وفن: يلا مع السلامه..

الكل: مع السلاااااامه..

وله : شنووو السالفه بيووووون؟؟

قطع عليهم فوون بيااان : هاااذي سووووسووو..لحظه ارد عليهااا..: آلووو هلا سوووسو

سلسبيل ابتسمت: هلاا بيووون هاا شخبار معرسنا اليووم

بيان ضحكت وهي تطالع شايع: هههههههه بخير كاهو يمي بتكلمينه..

سلسبيل: لاا بس سلمي عليه..كنت بقولج على موعدنا العصر الساعه أربع ونص مريني زينننن

بيان ابتسمت: آوكي بيي أنا وفن ويمكن نمر صبااا

سلسبيل: زيننننن عيل بنطر منج آلووو

بيان ابتسمت: آوووكي باااي..تيك كير

سلسبيل: تيك كيرررررر بااااي..

وقفلت منهاااااا

أم مازن : شعندكم اليوووووم؟؟

دلع: وبعدين لحظه وين بتروحون..حضرتج مسويه اتفاق واحنا بالطقاااق..

بيان ضحكت: هههههههههه بصراحه بنطلع السووق وبما أني الوحيده اللي أسوق سياره فمطلوب مني التوصيل
أبو مازن: يعني سايق لهم

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بيان بامتعاض: يببببببه زين جذي ضحكتهم عليييييييي..هيييين والله ما تروحون وياااي

وله ودلع بسرعه: لاا لا أخر مره خلااااص هههههههههههههههههههههه


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


وبالمستوصف..
الساااااااعه الثانيه الا ربع ظهرا

غرفة تحاليل الدم..

طلعت فن والتعب واضح على ويهها

مازن وقف وراح لها: هاا خلصتي؟؟

فن ابتسمت: ئي تقوول تعالوا بعد ساعه عند الدكتوره تكون النتايج طالعه..

مازن ابتسم: انزين عيل تعالي نروح نتغدى وبعدين نمرهم..شوفي ويهج اصفر الظاهر أنج ما كلتي شي أمس

فن ابتسمت وهي تمسك ذراعه : حبيبي تعرف الحوسه والرقص والله ما شربت غير عصير برتقال يابته دلع وشوية سلطه..

مازن طالعها بنص عين وهو يفتح السياره ويركبهاا: وتقوولين ليش دايخه؟؟ الظاهر أني لازم أراقب أكلج..

فن ضحكت: هههههه شدعوه..انزين حبيبي متى اتفقتوا عالعرس..

مازن ابتسم: اليوم جم؟؟

فن ابتسمت: ١٣/ ٢ ليش؟؟

مازن بابتسامه واسعه: العرس ١٥/ مارس..

فن بشهقه: هئئئئئئ مبجر وايد شهر بس..حرااام عليكم والله ما تحلق تتجهز

مازن ضحك: ههههههه أنا شعلي..شايع مستعيل ويقول اتفقت مع أبوها وخلاص وبيروح اليوم يدور حجز

فن : واااي والله حرام عليه..يعني لازم من اليوم تبدا تتجهز وتنزل السوق وعالاقل تسووي برنامج عروس أسبوعين بس..وااااااي أنا اتذكر سويت برنامج شهر

مازن مسك ايدها وباسها: عاااد أنتي غير ياااقلببببببببي

فن استحت وسحبت ايدها منه : هييييي احنا بالشااارع..

مازن ضحك: هههههههههه عاادي مرتي محد يقدر يتحجى..

فن ضحكت وظلت طول الطريج تفكر بنتيجة التحليل لحد ما وصلوا عند الافنيوو: وين يايبنا هنيييي؟؟

مازن ابتسم: نزلي..بغديج بـ بي..اف..تشانغز..أكله صيني يينن

فن كشرت: وعععع ما احب الاكل الصيني..
ماابي مابي

مازن ضحك: هههههه نزلي يالياهل

فن عندت : مااابي ماابي

مازن قرب من شباكها: نزلي ولا انزلج بنفسي وأخليج مقطع بلووتوث حلووو

فن شهقت: هئئئئئئئئئئ والله تسويهاا رياال ما منك أمان..وبطلت الباب ونزلت

مازن ضحك: ههههههههه افااا تشوفيني جذي..

فن ابتسمت : موو بس أنا كل جنس حووا يشوفكم جذي

مازن ضحك: هههههههه عيل كل جنسكم مريييييض

فن بقهر : عداااااااال يعني أنتوا الحين ما فيكم عيوووب

مازن يضحك: ههههههه امبلا فينا عيووب بس أنا ما فيني عيييييب

فن رفعت حاجب: ياااااواثق

مازن ضحك من قلببببب: هههههههههههههههه يحق لي دامج مرتي..

فن ضحكت عليه وصعدت معاااه فوووق
لمطعم(بي..اف..تشانغز)

واختااروا طاااوله وقعدواا

مازن مسك المنيو: بختار لج على ذوقي..

فن : وععع ما راح أكل..أكل بروحك

مازن يضحك: ههههههه انزين نشووووف..

ونادى الجرسووون : هالو سير

مازن ابتسم: هااالوو..اممم قف مي تو تشانغز راب تشكن..اند تو فواندن شوكلت..اند تو كريسب ابل.
الجرسون ابتسم: آوكي سير قف مي ١٥ مينت..
وراح عنه..

فن مو فاهمه شي: وعع شنوو هذا الاكل اللي طلبته؟؟

مازن مات من الضحك: ههههههههههههههههه
نطري وبتعرفين..

وبعد ربـع ساااااااااعه..وصل الاكل مرتب عالطاااوله..

مازن ابتسم: سمي بالله وأكلي..

فن تطالع الاطباق اللي جدامها: اممم مزون شكله حلوو بس اممم والله ما احبه يعع

مازن يضحك: هههههه لاا تقولين يع..نعمه حراام..سمي بالله وأكلي..

فن ماا ردت بس مسكت الشوكه والسكين وبدت تاكل..وبعد أول لقمه: واااي حلووو

مازن ابتسم: شفتي قتلج..

فن ابتسمت وكملت أكلهااااااا

وبـــعـــد الغـــداااء الـشهـي..حااسبوووا وطلعوووا من المجمع كله..وركبوا السياره وراحواا المستوووووصف..

نزلوا من السياااره دخلوا المستووصف وبالتحديد عند عياااادة النساااا

وعند مكتب الدكتووووووووووووووره

فن قبل ما تدخل: مااازن خايفه؟؟

مازن ابتسم: وأنا معااج لاا تخااافين..يلاا دخلي وأنا بنطرج

فن تشجعت بعد كلامه ودخلت..وظل مااازن يدووور ويدور بمكانه من التووتر والقلق..

وبعد ثوووواني..طلعت فن والابتساااااامه شاقه ويههاا

مازن بلهفه: هااا حبيبتي شنووو ؟؟

فن وهي مبتسمه ورته أوراق التحليل: تقووول أني خلووودي بيي بعد ثمااان شهووور

مازن بعدم تصديق: والله..مبروووووووك ياقلبببببببي مبرووووووووك
وشالها وصار يدور فيهااااااا

فن تضحك بحرج: ههههههه مازن نزلي احنا بالمستووصف..الناس تطاااالعناااا هههههه

مازن حس على نفسه ونزلها وهو مبتسم: والله ضيعت من الفرحه..تعااالي تعااالي نروووح نبشر أهلي أكيد ينطرووووونا الحييييييييييييييين..

فن طلعت معااه والفرحه مو سايعتهاا وتفكر بالبيبي اللي بيي وينوووووووور دنيااااااهم..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


وبشقة عبدالرحمن أبوفهد..
الساااااااااااااااااااااااعه خمس الا ربع..

بغرفة النوووووم..

سلسبيل تلقي على نفسها نظره أخيره..كانت لابسه جينز أسود سكني وبلوزه شيفونات أصفر ومتداخل معاه الاحمر والاسود وشكلها رووووووعه..ومعاه صندل أصفر كعب وتراجي أكسسوار أصفر وخرز أسود متداخل مع بعضه..وشعرها البني بخصلاته النحاسيه رافعته كله بماشه صفرا حلوووه وبعض خصله نازله بتمرد وحاطه ميك أب نااااعم..: امممم

عبدالرحمن فجأها ببوسه على خدهاا: تهبلييييييين ياقلبي صدقيني..

سلسبيل ابتسمت له من المرايه: حيااااااتي أنت عيووونك الحلووووه..

دخل فهد لابس جينز وتيشرت سماااوي والممه بيده: بابا حلثت يلا نرووح بيت ددو..

عبدالرحمن ضحك: ههههههه يلاا الحين..
{والتفت لهاا} حبيبتي أنا باخذ فهوودي والبنات وبروح أوديهم أرض الأطفال يلعبوون شووي وإذا خلصنا بنروح نتعشى ببيت أبووي

سلسبيل لفت عليه: أدري حبيبي قلت ليي بس ديربالك عليهم..خصوصا نووف وهيوف ترى بدلت حفايضهم ولبستهم وجهزت حليبهم بس خذهم معااك وديربالك عليهم أو خلهم عند عمتي..

عبدالرحمن ابتسم وهو طالع: آوك قلبووو..يلاا تعاال فهوودي..مع السلامه

سلسبيل ابتسمت: مع السلامه

فهد ماسك ايد أبوه: باااي مااااما

سلسبيل ضحكت: ههههههه بااااي..

طلعوا وظلت سلسبيل بروحهااا تطالع الساعه

سلسبيل باستغراب: افففف وينهااا هاااذي تقوول أربع ونص والحين خمس..

راحت خذت فونهاا ودقت عليهااا

........

بيان بضحكه: هههههه هلا سوووسو..أدري تاخرنا عليج

سلسبيل ابتسمت: ئي يلا وينكم..لبست وخلصت وما ييتوا

بيان ابتسمت: مو الله يسلمج صار عندنا حدث عائلي..فن تعبت شوي ووداها مزون المستوصف ورجعت لنا حامل وسوينا هيصه ما صارت ولا استووت

سلسبيل بفرحه: صـــــج..ياقلببببببببي والله حسيت من قالت لي دورتها تأخرت..وينها هي يمج..

بيان ابتسمت: ئي اهي ودلع ووله ومعانا صبا والحين رنووو بالطريج مع آموون بنت خالتهااا

سلسبيل ابتسمت: وااااي وناااسه انزين خلااص بااااي بدق على مزووون ابارك له وفنووه أشوووفهاا بعد شووي..

بيان ضحكت: هههههه آووكي باااي..بس شووفي خمس دقايق ونزلي احنا قريب يمج..
سلسبيل ابتسمت: آووكي باااي..

وقفلت منها ودقت على أخووووهااا

#


#


#


#


#


#


#


#


#

وبسيارة آمنه..لكزس ذهبيه..وكانت ماخذه رنااا وابتسااام بناات خالتهاا توديهم السووق..طبعاا رنوو وآمنه بيشترون هدايا كل وحده حق حبيبهااا عشان الفالنتاين..وبالمره يجهزون حق عرس رنووو..

آمنه بضحك: ههههههه أنتي شكل خطيبج مستعيل ووااي شنووو شهرر

رنا ضحكت: هههههه والله حتى أنا لما قالي انصدمت بس يقول لقى حجز للقاعه واقنعني بصراحه..

ابتسااام : لازم كل يووم تطلعين السووق الصبح والمغرب..عشاان تقدرين تلحقين ولا بيروح الوقت وما سويتي حتى البرنامج مال العرووس

رناا ابتسمت: لاا اتفقت مع بيان بنطلع من يوم الاثنين عشااان نروح عند مصممه تعرفهاا افصل جم نفنووف كشخه..حتى اهي تعرف صالون رووعه تقول بأسبوعين تصيرين تلمعييييييييين ههههههههه

آمنه بنفسهاا(والله وصرتي ياارناا): واااي عيل أنا بقوول لترووك يقرب موعد العرس..غرت منج هههههههههه

ابتسااام : حرااام عليج مو قالج نبيه قريب قلتي لا بعد سنه..وتوني بستانس بالمجله..واهو المسكين كل ما قلتي له شي قالج حاضر..سيارتج اللي راكبتهاا شراهاا لج وعلمج السواقه..ومن ملجتوا للحين يابلج هدايااا لراسج وتقووولين بتطلبين منه بعد..صج أن عينج فاضيه

آمنه ضحكت بغروووور: هههههههه حبيبتي أنا آمووون موو حي الله..ومستووواي غير
..يعني أنا لما اطلب منه يأجل العرس من حقي لانه بستانس ومو مستعيله لاني حمدلله عايشه بنعمه وخير ببيت أهلي عكس رناا لما توافق على أن العرس يكون قريب فهااذا لانها عايشه بمعااناه وحرماان وبالزواج بتحرر من أهلها وبتصير مسؤولة نفسهااا

رناا حز بنفسهاا الكلام معنه صج بس ولو ما يصير تتكبر عليهاا بهاالشكل وسكتت لانها ما تحب المشاكل

أما ابتسام ما عجبهاا الكلام: وععع أنتي ليش شايفه نفسج..بعرف اشلووون تروك متحملج..

آمنه ضحكت بصوت عالي وهي تدور مصفط: ههههههههههههه حبيبتي تركي يحبني ومستحيل يتخلى عنييييييييي..نزلوا نزلو بس..

ابتسام سكتت وهي بنفسهاا تقول{نشوووف}: يلا رنوووو

ابتسمت لهاا رناا ونزلت تمشي بهدووووء

..............

وبمجمع البيرق.. وعند البوووابه..
السااااااااااعه ست الا ربع..تلاقوا البنااااات


رنااا وابتساام وآمنه : هاااااااااااي

بياان ودلع ووله وفن وسلسبيل وصبا: هااااااااياااات

سلسبيل : شووفي رنووو أول شي بنرووح لمحل.........نشتري هدااياا فالنتاين وبعدين نمسكج أنا وفنوووه ونروح نجهز لج جم شغله..
رنا ابتسمت: آوك بس أنتو وين بتروحون؟؟

بياان ابتسمت: امممم بنفر شوووي ونييكم..

سلسبيل: آوكي يلااا امشوووووووا


ودخلوا البناااات مع بعض للمجمع وكاان شكلهم ملفت للنظر بعددهم وجمالهم وضحكهم وسوالفهم

تمشوووا وشاافوا لهم جم محل وبعدين صعدوا محل.........للهدايا ومزين كله باللون الاحمر..ودخلوووا كلهم

ابتسااام شهقت: وااااو يهبببببببل..تعاالي شوووفي هااالساعه حق شايع..
رنا ابتسمت وراحت وياااها: وينهاااا؟؟

فن بهمس: سوووسووو شرايج بهاااذي المجمووعه أخذاهاا حق مااازن؟؟

سلسبيل ابتسمت وشافتها تأشر على صندوق هدايا لعيد العشاق من Raco Rabanne ‎‏ وفيه عطر رجاالي حلووو ويمه شريطين كاسيت شكلهم حلوو ومعاهم سماعات وشكله وااايد فخم: وااايد حلووو اخذي أنتي الاحمر وأنا باخذ لحمني هذا الاسوود

فن ابتسمت: آوك..عطيني هااذا الاحمر وييب لي كرت حلوو اكتب فيه وغلفهم..وهااذا الاسوود بعد حقهاا وييب معااه كرت حلوو وغلفهم نفس الشي..

البايع: تؤمري مدااام..ربع سااعه وبيكوونوا جاهزين..

أما بياان فكانت تتفرج والحسره بقلبهاا
{ معقوله يمر هاالعيد وما اهدي شي..آآه بس}..ظلت تتمشى بالمحل وتشوف الهداياا
..عجبهاا نفس هدايا عيد العشاق من Raco Rabanne ‎‏ اللي خذوها سوسو وفن..بس صندووق رماادي قماشه حرير وفيه فيه عطر رجااالي وايد حلووو اسمه Black‏ وزجاجته نفسها سودا ويمه كاسيتين مع سماعتهم..وحزااام أحمر عليه حروف ذهبيه علامة ماركة CH..مااتت عليهم وظلت تطالع بحسره..لاحظتها صبا

صبا بهمس: أخذيهم له إذا تبينهم

بيان لفت عليها باستغراب: شنوووو؟؟

صبا ابتسمت وهي تشوف البنات كل وحده مشغووله بشغله: اللي سمعتيه..بقووول أنهم من منيره لاني واثقه أنها ما نزلت ولا كلفت نفسها تشتري له شي..

بيان بصدمه: ينيتي أنتي؟؟

صبا بهمس: أقولج شي وما تصدقين..أكثر من مره شفتها تودي أغراضهاا مع واحد من الباب الخلفي للحديقه..مره خاتم الالماس اللي من داماس ومره أسواره ذهب
بيان تذكرت المكالمه اللي سمعتها أمس بس ماحبت تقول لهاا: قصدج تسرق وتودي أغراضهاا..حراام يمكن أخووهاا أو بتوديهم عند أمهاا

صبا بنص عين: أخووها تودي له من الباب الخلفي..أصلا أنا ساكته عشااان مابي اسبب بينها وبين أخووي مشاكل..اقوول سكتي سكتي واخذي الهدايا..احطهم بغرفتي مو شرط اعطيه..اسمهم صاروا بالبيت اللي اهو فيه..

بيان بتردد: اممممم
صبا ابتسمت: خلصي باخذ حق بندر حبيبي بسرعه..

بيان ضحكت: هههههههه آوووكي..
صبا ضحكت: ههههههه جان من الاول..

وراحت اهي وبيان..وكل وحده خذت الهدايا اللي تبيهاا..بيان خذت الصندوق والحزام اللي عجبوها وطلبت كروت وتغليف حلووو
..وصبا خذت نفس الحزام مع دبدوب أبيض ماسك علبة هداياا حمرا بداخلها عطر رجااالي حلووووو من لاكوست وتحته العطر ورد جوري أحمر مقطع بطريقه حلوووه ومنثور معااه قش وشكله روووعه..حاسبوا واتفقوا معاااه بعد ساااعه لان الطلباات صاارت وااايد..

دلع ما شرت شي لان ما عندها حبيب وكانت بس تطالع وملت من الوقفه : يلاا خلصتوووا

سلسبيل ضحكت: هههههههه ئي يلاا..اممم فن ورنووو تعاالوا معااي والباقي روحوا مع بياااان

بيان ابتسمت: امممم آوكي يلاا دلع وله صبوووه بسمووه امشووا نروح نشتري بلايز وجينزات من محل.......شفت عنده أشياء حلووه واحنا داخلين..

آمنه بسرعه: امممم أنا بروح معااج رنووو..همن بجهز لعرسي..

رناا باستغراب: توج تقوولين بعد ما حددتوه

آمنه : اممم ئي عاادي يمكن فيه اشياء تعجبني..

فن ابتسمت: تعااالي تعااالي..

سلسبيل: سكتي أنتي يالحامل لاا اطيح ولدج وأخليج تبجين

فن قرصتها: وعمىىىىىىىىىىىىىىى

رناا وآمنه وابتسام شهقوا: أنتي حاااااامل؟؟

فن ضحكت: ههههههه اششششش فضحتوونااا هههههههه ئي حااامل اليووم عرفت..وقبل ما تسألون بقوول..بالشهر الاول..

رناا ضحكت: ههههههههه مبروووك فن والله فرحت لج

فن ابتسمت: الله يبارك فيج قلبووو تسلمين

ابتسام: مبرووو..

دلع قاطعتها: افففف بتظلوون واقفين امشوووا يلاااا

ابتسام : وااااااي شفيج خليني أبارك لهااا

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه

فن بضحك: بسموووه وصلت بوستج..آمووواه يلا سووسوو رناا آمووون مشينااا

ضحكوا البناااااات عليهااااا ومشووووا كل قسم بطريجهم

.....................

وصعدوا رنا وسلسبيل وفن وآمنه أول شي لمحل..........لتصميم الازياء وفساتين السهره..وكان المحل وايد رااااااقي..


دخلوا وكانت رنا مبهووره بالمحل وتصاميمه..وكانت فرحانه من كل قلبها أن حيااتهاا بتتغير..وصارت تتفرج عالكتالوج

فن : اممم شووفي رنووو شرايج بهااذا وايد حلووو؟؟

رنا ابتسمت: حلووو بس فخم واايد

سلسبيل: هاااذا حق عرايس يالخبله..

رنا: يوووه خلااص سوو اللي تبونه..

فن ضحكت: هههههههه والله أحسن شي تسوينه..

وصاروا يشوفونهاا تصاااميم وهي تختار منهم وبعد فتره اختارت خمس تصاااميم بأشكال وألوان مختلفه وسووت قياااس ودفعت عربوون وطلعوااا

وآمنه كانت بس تتفرج وهمست لنفسها: اففففف والله جني مو موجوده..ولا عبروني..فاضين بس لرنووو..وأنا جني دخيله بينهم
>>زين حسيتي بنفسج..

رناا : يلا أموون خلصنااا شفيج وااقفه..

آمنه انتبهت أنهم طلعوا واهي واقفه: هااا لا بس كنت سرحانه بالموديلاات

وراحت طلعت معاهم وصاروا يتمشوون

فن: صج آمنه شحقه ما اخترتي شي ترى والله فيه تصاميم حلوووه..أنا اذكر بعرسي ييت فصلت من هني

سلسبيل: يمكن ما عجبهاا شي..

آمنه(والله لاهيه برنوو): امممم لا لاا مو عن بس أنا تركي حبيبي قالي انه اهو بيي ويختار معااي

فن رفعت حاجب{وعع مغروره}: امممم ئي زين زين

سلسبيل همست بأذنها: مغرووره موو

فن : مو بس جذي شايفه نفسهاا ما أدري على شنووو..وكلمه والثانيه تركي وتركي جنه محد انخطب وبيتزوج غيرهااا

سلسبيل: اشششش سكتي بس لا تسمعج..

رنااا شافت محل شنط وأكسسوارت وعجبهااا: تعااالوا هااذا حلووو

فن ابتسمت: ئي صح تعاالوا ندخل..

دخل وآمنه طلعت فونهااا ودقت على تركي: رنووو أنا بروح شووي وايي

رنا ابتسمت: آوووكي..

آمنه راحت وخلتهاااا..دخلت دورة الميااه تتكلم

..................

تركي : آلوووو


آمنه : هلا قلبي..أنت وين؟؟


تركي : يعني ما تعرفين شغلي..


آمنه : امممم انزين تركي أنا بشوفك الحين

تركي بهدوء: ما اقدر..أنا الحين بطلع من القسم وبروح شارع الخليج..عندنا حملة تنظيم مرور..

آمنه بملل: يوووه تركي حبيبي والله مليت..البنااات كلهم يتمشوون ويشترووون هدايا فالنتاين وأنا بروحي

تركي ابتسم: ليش أنتي وين؟؟ وأي بناات تتكلمين عنهم؟؟


آمنه: خذيت رنا وابتسااام للسوق وهناك شاافوا رفيجاتهم..اللي هم خوات وبنات عم المعرس يعني أنا مالي شغل فيهم وماله وأبيك تيي عفيه تروووك

تركي ارتبك: امممم انزين حياااتي بحاول أخلي احد يطلع مكاني وايي أنتي وين؟؟

آمنه ابتسمت: البيرق مووول أول ما تيي دق علييييي..ايي لك

تركي ابتسم: خلااص احاول..يلا بااااي..

آمنه ابتسمت: باااايااات..

.......

سكرت منه وطالعت نفسهاا بابتسامه واسعه : ههههههههههه نشووف الحين لاا يا تركي اشلووون بتموتون حره..ههههههه

قالتهاااا وطلعت..

*أوصف لكم آمنه : بنت حنطيه جسمها ضعيف وحلوو وتموت بالمكياج الاوفر وتحب دايما تكون كشخه..وما تتخلى عن عدساتهاا الموووف..أما شعرهاا فهوو قصير وقاصته ايمو ستايل وصابغته بلاتيني..طالع عليهاا حلوو

* أما تركي : فهوو وسيم بمعنى الكلمه..وشغله كملازم أول حلاه أكثر لانه بين عضلات صدره المفروده وطوله الفاااارع..وعيوونه بنيه وحواجبه عريضه ومرسومه رسم وخشمه سلة سيف وفيه غمازه بخده اليمين وشاامه فوق شفته عالجنب اليساار وهالشي زاايد حلاااااااه..

#


#


#


#


#


#


#


#


#

نخليهم شوووي ونروح نشووف الوضع عند راشد ومنيره..

بفيـلاا أبو عبدالرحمن..
وبجـنـــاح راشـــــــــد الفخـم بالـدور الثالـــــــث..

الساعه ثمان الا ربع..

بغرفة النووووووووم..


منيره: امممم انزين بتطول؟؟

راشد كان يمشط شعره ويتعطر بعد ما لبس جينز وتيشيرت أسوود عليه صورة قلب مكسوور وكتابات بالابيض: اممم ما أدري يمكن..لاني بطلع مع بدر وبندر ومازن نتعشى ويمكن نطول بالسهرره..شووفي أنتي روحي بيت أمج مثل ما قلتي وأنا إذا خلصت امرج

منيره بسرعه: امممم لاا لاا ..لا تمرني أنا ايي بروحي إذا خلصنا..خو البيت يم البيت..

راشد استغرب ارتباكها بس طنش: انزين بكيفج..مع السلاامه..

منيره بفرحه: مع السلاااااااااااااامه..

راحت وصكت وراه البااااب ولما تأكدت أنه طلع..رجعت ركض على غرفتهااا

وطلعت هااند بااك من فوق الكبت وفتحتهااا..وبسرعه طلعت نفانيفها الكشخه واللي نصهم ما لبستهم وحطتهم بالشنطه..وبعدين فتحت صووب ملابس النووم وطلعتهم مع بعض لانهم مرتبين وما جاستهم..ودخلتهم بالشنطه..وراحت لتواليتهاا وطلعت منه كل علب المكياج وأطقم المجوهرات والعطووورات والكريماااات..وحطتهم بشنطه صغيره وبعدين دخلتهم بالهاند باااك وقفلتهااااااا

* باختصااار خذت كل شي لهاااااا

وخذت روج أحمر وكتبت عالمرايه(..................................)
وبعدين خذت فونهااا ودقت: هااا أنت وين؟؟ ئي ئي طلع..وأنا جهزت أغراضي..ئي ئي لاا تخاف وكتبت له يطلقني..المهم أنت وين؟؟ بطلعلك من بااب الحديقه الخلفي عشان محد يشووفني..ئي ئي وقف بعيد..وأنا ايي لك..يلاا باااي..

وصكت منه ونزلت تسحب شنطتهااا وركبت الاصنصير وطلعت من المدخل الخاص بجناااحهم واللي يطل على بااب الحديقه الخلفي..وبسرعه فتحت البااااب وطلعت له
وشافته واقف بسيارته أخر الشارع..مشت له بسرعه واهو حط شنطتهاا بالدبه وركبوووا وحرك بسرررررررعه..


#


#


#


#


#


#


#


#


نرجع للبنااات بمجمع البيرق..
الساااااااعه تسـعـه الا ربـع..


والتقوووا البنااات مع بعض بعد ما تعبوا من الفراره..وقعدوا بكوفي شووب..


فن: واااي واااي تعبت مت ريولي قامت تعوورني..

وله ضحكت: ههههههه هااذا ومزووون موصيج..

بيان ابتسمت: هاا اشتريتووا؟؟

رناا بحياا : امممم ئي فـ..

سلسبيل قاطعتهاا: سكتي أنا بقوول بما أني أكثر خبره...هههههههه

رنا ضحكت: هههههههه انزين قوولي..

سلسبيل ابتسمت: فصلنا خمس تصاميم حلووه من.........واشترينا جم شنطه جذي طقم مع بوكهااا وصندلهااا من.........وجم طقم أكسسووار من..........وبلايز وجينزات وتنااانير وتوبااات وااايد حلووه من..........وو..ئي بعد شوية لانجري وهالسوالف..

دلع : الـلـه..كل هاااذا بهالثلاث ساااااعاات..

فن ضحكت: ههههههه ئي شنوو اهي عروس شنووو عبالج؟؟

بيان ابتسمت: اممم وعطوارت ومكياج ما اشتريتوا

سلسبيل: لاا هذول قلت عقب باجر أمرها ونروح بيضووون والمنصوور نشووف شنوو عندهم..حراام تعبت شووفي جم جيس معاااها يمكن ثلاثين شوويه

رناا ضحكت: ههههههههه زين حسيتي والله لو أدري جان يبت فطووم تشيل عني

كل البنااات: هههههههههههههههههههههههههههه

صبا: صج بنااات ترى مريناا خذنا الهداياا..كل وحده تاخذ جيسهااا

فن: صج عطيني أشوووف..

وله : لاا بعدين فشله جدام الناااس..

بياان: صج وينهاا آمنه مو راحت وياكم

رنا: ئي قبل شووي قالت لي يااهاا تركي بيشووفوهاا

دلع : والله ودي أشوفه تركي هذا على كثر ما تتكلم عنه

بهااللحظه وصلت لهم آمنه تمشي بدلع ومعااها تركي بلبسه الرسمي

آمنه بدلع: هاااااي..بناات أعرفكم على خطيبي تركي..تركي أعرفك على رفيجاتي اليدد..{وتأشر عالبناات}بياان..دلع..وله..وأم فهد خوات المعرس..وصبا..وفن..ورنا وابتسام تعرفهم بنات خالتي تعرفهم..

البنااات كلهم منصدمين من جرأتهاا وصارت كل وحده تطالع الثانيه..

تركي ابتسم بحرج{اسمج دلع..آآه اسم على مسمى}: تشرفناا..وآسف إذا أحرجتكم بس شسووي مع آمنه تحن علي تعاال بيشووفونك..
آمنه ابتسمت بحرج وهي ترقع جذبتهااا: ههههههههه ئي عشااان يعرفوون ذوقي حلوو أني اخترتك..

البناات بأصوات متفرقه: هلااا هلاااا

سلسبيل منقهره من تصرفهاا بس تجاري تركي: والله اهو محظوظ انه اختارج مو أنتي اخترتيه ولا شرايك ياتركي..

تركي ضحك: هههههههههه يعني..يلا أنا استأذن الحين..وتشرفت بمعرفتكم مره ثاانيه ومع السلامه..
البنات بهدوء: مع السلاامه..

آمنه ابتسمت: لحظه حبيبي اوصلك

تركي: لاا خليج..بروح أنا مستعيل..

أمنه : انزين باااي..

راح تركي وراحت بتقعد معاااهم..

رناا بسرعه: واااي آمووون أنتي ليش جذي..من طلب منج تتصرفين بكيفج وتقولين أنا بنشووفه..من وين يتج الجرأه تجذبين وجدامنا..لا..وتعرفينه عالبناات وحده وحده..شنووو هااااذا عيب شنوو قالولج عنا ما نستحي..

آمنه عصبت: شنووو فيهاا يعني..خطيبي وقلت أشوفكم ايااه..وبعدين أنتي شحقه معصبه ومحترقه جذي..هييييي حبيبتي لاا تشووفين نفسج علي عشااان لقيتي من يضفج ويتزوجج..وبعدين شنوو فيهاا إذا عرفته عالبناات..ترى اهو زوجي يعني ما راح يحط عينه على وحده غيري..

ما خلصت كلامهااا الا وبطراااق حاااار ينطبع على خدهاااا طلع صووت قووي

رناا بحقد : احترمي نفسج فااااااهمه يالمغرووووره..

سلسبيل معصبه: هيييييي أنتي قوومي ذلفي فوووومي..يلااا..مو ناقصناا الا حثاله نفسج تتكلم عن أخوووي يلاااااا

آمنه كانت مصدومه من الكف..وماسكه خدهااا بقهر لانها تفشلت ووايد شباااب ضحكوا عليهاااا ووقفت بحده بتمد ايدهاا على رناا: أنااا اتمدين ايدج علي يالـ......

بيان مسكت ايدهاا: هييييي أنتي لو تمدين ايدج عليهاا بكسرهااا لج سمعتي..
ودزتهااا بعيد عنهااا لدرجة أنهاا طاحت وضحكووا عليهاا الناااس
رنااا والبناات كلهم شهقوا: هئئئئئئئئئئئئئئئئ

آمنه تفشلت وقامت ودموعهاا بعيونهاا وتتوعد فيهم: والله لاوريكم ياكلاب والله..ونشوووف..

وطلعت تركض من المجمع..

رنا انهارت وقعدت عالطاوله وحطت راسها وبجت: ليش جذي ليش؟؟ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

دلع بحقد وهي تقعد : الحقيره شحقه تسووي جذي؟؟
وله: وععع أنتوا اشلووون كنتو متحملينهاا؟؟
ابتسام تنهدت: نتحملهاا عشاان أمي وخالتي..

صبا تعاطفت مع رناا : رنا حبيبتي خلااص ما عليج منها خلها تولي احنا رفيجاتج وخواتج..

رنا بدموع: ما سمعتيهاا شتقووول؟؟ أنا ما صدقت ولقيت احد يضفني..

سلسبيل معصبه بس لازم تهدى عشاانها عالاقل: رنااا قلبي خلاص خليهاا تولي..شووفي الناس اشلوون تطالعنا وبعدين ظفرج عند شايع يسوى مليوون وحده مثلها ما شفتيه أمس اشلوون فرحاان..

رناا مسحت دموعهاا ولبست نظارتهاا : انزين خلااص ودوني البيت..

فن : رنووو قعدي نتعشى لاا تحطين ببالج..

رناا تتماسك: لاا فن والله تعبااانه..وبقعد برووحي..

بياان وقفت وخذت سويجهاا: خلااص قووموا بناات ناخذ عشى من برا ونروح..أصلاا الناس قامت تطالعناا وتتكلم..قوووموا قوووموا

سلسبيل قامت : حسبي الله ونعم الوكيل فيهاا..طلعت حقووده وقلبها أسوود..

بيان : ما عليج بردنا قلبنا فيهاا مو رنووو

رناا ضحكت غضبا عنهاا: ههههههه أما دزيتهاا دزه والله بغيت اضحك وأنا معصبه..هههههه فشلتيهااا

بيان ضحكت: ههههههه خلها تولي زينننننن..يلاا يلا مشيناااا

وطلعوووا كلهم من المجمع وتحاشروا بسيارة بيان لانهم وايد ما شااء الله..وحطوا أجياس رنا وأغراضهم والهدايا بالدبه..

............

وبالسياره..

دلع: واااي اشلوون خطيبها متحملهااا..وععع معقوله أكو نااس جذي..

فن بضيق: خلااص بنااات لاا تتكلمووون عنهاااا

ابتسام: أنا خايفه تقوول لأمي..

وله: ماالها حق..أنتوا إذا رديتوا قولوا لأمكم كل السالفه واشلون غلطت عليكم..واشلون جذبت على تركي وقالت له أننا بنشوفه وأكيد بتفهم..

رناا مسنده راسهاا ومغمضه عيونها: خلااص بنااات راسي يعوورني..

وبعد كلمتهاا البنات سكتوا احتراما لشعورها ولان اللي صار لها مو شويه..

مروا على مطعم بابا جونز وخذوا عشاهم سفري..ومشووا

سلسبيل:وصليني أول بيتي قريب..
فن : بنزل اتعشى معاااج وأدق على مازن اييني
سلسبيل ضحكت: هههههههههه حياج الله..

وبعد ربع ساااااعه..وصلتهم بيااان عند بيتهم
وحركت مره ثااانيه ووصلت رنا وابتسااااام بعد ربع سااعه ثانيه

رناا وابتساام وبيد كل وحده وايد أجياس: ثااانكيووو مع السلاااااامه..


البناات مع بعض: مع السلااااامه..

دخلوا البيت ومشت بياااااااااان : جم الساعه؟؟

وله : عشر وربع

بياان : اممم زين خلااص أوصل صبا وننزل نتعشى ونقعد شووي وبعدين نمشي..

وله : آوكي..

دلع: بس شووفي أمي يمكن تحاتيناا..قالت لاا تتأخرون..

صبا بسرعه: أنا أقوول لهاا خالتي ما ترد لي طلب..

بيان ضحكت: ههههههههه أم زوج المستقبل..

وله ودلع: هههههههههههههههههههههههههههههه

صبا ضحكت ودقت: هههههههه اششششش سكتواا..آلووو هلا خااله

أم مازن ابتسمت: هلا صبا اشلونج يماا

صبا : بخير خالتي أنتي اشلونج واشلونه عمي

أم مازن ابتسمت: كلنا بخير..بس تعاالي أنتي مو رايحه السوق مع البناات..

صبا ابتسمت: ئي خالتي تونا طلعنا ووصلنا فن مع سوسو بتتعشى عندهاا وبيمرها مازن..وأنا ابي البناات ينزلون معاي نتعشى ونقعد شووي زيننن

أم مازن : زيننن يماا بس وصيهم لاا يتأخرون عن الاثنعش..أخوانها ما يرضون تسوق بالليل..

صبا: آوكي خالتي بقول لهاا..مع السلامه..

أم مازن : مع السلاااامه..

بيان: شنوو قالت؟؟

صبا: تقوول زين بس لاا تطولين عن الاثنعش لان خواتج معاج وأخوانج ما يرضون تسوقين بالليل بروحج..

بياان : لاا يمدي..إن شااء الله ما نتأخر عن الـ١١:٣٠


وبعـد عشر دقاااااايق كاانوا واقفين جدام فيلاا عمهم فهد..
ونزلوا مع بعض..

بيان بهمس: خذتي الـ..

صبا ضحكت: هههههههه لاا تخافين خذتهم مع أغراضي جنهم لي..

بيان براحه: زين اشوا

دلع: شعندكم تتساسرون؟؟

بيان : ماكو شي..امشووا يلاا

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


وبفـيـلاا أبـو عـبـدالـرحـمـن
السااااااااعه العاشره والنصف..

أم عبدالرحمن : عبدالرحمن يماا ولدك ناام وبناتك خلصت حليبتهم..
عبدالرحمن ابتسم: زين يمااا الحين باخذهم..{ووقف وشال ولده على جتفه}يمه ما عليج أمر نادي الخدامه تطلع لي البنااات..

أم عبدالرحمن وقفت: الحين أناديهاا يماا..تولاان..توالان

تولاان : يس مااماا

أم عبدالرحمن: تعالي ودي البناات مع بابا

تولاان: أوكي ماااما..ويت مسكت عربانتهم تدزهم

أبوعبدالرحمن: ديربالك الطريج..

عبدالرحمن : إن شاء الله..يلا فماان اللـ..أنتوا وين كنتو؟؟

صبا وهي داخله شافته: اووه بوفهد هنيييي..هلا وغلا..>>وباست خده

عبدالرحمن ضحك: ههههههههه اشلونكم بناااات؟؟

بيان ووله ودلع: تماااااام الحمدلله..وأنت؟؟

عبدالرحمن ابتسم: والله تماام..يالله مع السلامه..

الكل: مع السلاااااامه..

أم عبدالرحمن: يايبن عشااكم معااكم..

بيان ضحكت وهي تبوس راسها وراس عمهاا: ههههههههههههه ئي..اشلونج خالتوو أشلونك عمي الحلووو

أبوعبدالرحمن ضحك: هههههههههه بخير الله يسلمج..

صبا وهي صاعده الدري: هييييي نطروني اودي الاغراض وايي نتعشى مو تاكلون عنيييي

البنات ضحكوا عليهاا: هههههههههههه زيننننن

أم عبدالرحمن تضحك على هبال بنتها: قووموا تعشوووا أكيد ميتين يووووع..

وله مسكت بطنهاا: آآآه ئي والله ياخاله متنا يوووع
أم عبدالرحمن : هههههههه ئي من الفراره من العصر طالعين..الله يعينكم

وبعد دقايق نزلت صبا مبدله ملابسهاا ببيجامة نوووم أحمر وأبيض شورت وبلوزه علاق..وراحوا البناااات وفرشوا أكلهم على طاولة الطعاااام وقعدوا يتعشوووون ويسووولفووووووووون عن اللي اشتروه واللي صار..

وبعد نـــــص ســـاااعه..


انفتح البااااااب ودخل راشد منزل عيونه: السلااااااااام عليكم..

الكل ما عدا بيان اللي تعلقت عيونها فيه: وعليكم السلااااااااااااااام..

راشد انتبه لكثرة الاصوات ورفع راسه وشااافهااا وارتبك وتولع قلبه وتذكرها أمس واهي كااشخه بالحديقه..والتفت لآمه قبل ما يحسون: يما ما يات منيره؟؟

أم عبدالرحمن باستغراب: تيي من وين؟؟

راشد : قالت بتروح لامها من المغرب..

أم عبدالرحمن بدهشه: والله من طلعت أنت وأنا قاعده مع عيال أخوك هنييي وما شفتها نزلت ولا حتى طلعت..

راشد استغرب: من صجج يماا..أنا شايفه لابسه وبتطلع وقالت بتيي بروحها

أم عبدالرحمن: أقولك والله ما شفتهاا نزلت


أبوعبدالرحمن: يمكن طلعت من بابهااا..روح شوووفهاا وتأكد..

راشد بقلق: الحين بشووفهااا..وصعد فوووق..

صبا همست لبياان: شفتي مو قتلج أنها حراميه..لا وتطلع وما تهتم فيه..

بياان وقلبهاا يدق من الارتباك: الله ياخذهاا شكله مو مرتاح وياها

صبا بهمس: أنتي تعرفين راحته وين؟؟

بياان تنهدت: تكفين صبووه قفلي السالفه اهو الحين شاف طريجه..

..............

أما بجناااح راااشد..وبغرفة النووووم

راشد يدورهاا: منيره..منـــــــيره..منوووور
افففف وين راحت هااااذي..منوووو...

وقطع كلامه لما شااف العباره المكتووبه عاالمرايه :

( أنا رحت بيت أبوي..لاني وبصراحه تعبت من هاللعبه وأبوي كان غاصبني عليك وأنا مابيك..طلقني..ولا تيي تسأل عني لاني ما راح اطلعلك..)


راشد عصب وراح يدور الكبت وشافهاا ماخذه كل ملابسهاا وأغراضهاا : ياااااسلاااام..ماخذه أغراضج ورايحه بيت أبووووج..وكل هالوقت أنا مصدقج ومصدق الاعبيج..عشااان جذي ما كانت تبيني ألمسهااا..الحيووووووووووووانه أكيد تحببببببببب غيررري..تفوووووو عليج ياااحيوووانه تفوووووووووووو

ونزل معصب من الجنااااااااااااااااااااااااااح : يماااااااا يمااااااااااا يماااااااااا


الكل اخترع من صراخه..البنات تركوا أكلهم وأم عبدالرحمن وقفت بسرعه: خير خير يماا شصاير ليش تصاااارخ

راشد بقهر: الحيوووانه ماخذه كل أغراضهااا وكااتبه طلقني مابيك وأبوووي كان غاصبني عليك..بس هييييييين على منووووو أوريهاااااااا

وطلع بسرعه وصفق وراه البااااااااااااااااب..

أم عبدالرحمن شهقت: هئئئئئئئئئئئئئ الحيوااانه صج أنها ما تستحي..راااااااشد راشد تعاااال يمااا تعاااال

أبو عبدالرحمن بحزم : خليه يروح يتفاااااهم معاااااهاااا

صبا شقهت: هئئئئئئئئئئئئئئئئ والله أني كنت حااااسه الحماره كانت تسرق الهدايا والذهب اللي ييبه لها راشد وتوديه مع واحد يوقف لهاا عند البااااب..

أم عبدالرحمن ووله ودلع: تســـــــــرق!!


صبا ما نطرت لانها ركضت تشوووف جنااااح أخووووهاااا ولحقوووهااا البنااااات..

#


#


#


#


#


#


#


نروح لبيت أبو حسن..ونشوفهم

حسن باستغراب: راشد..هلا والله تفضل تفضل حياااك

راشد دخل معصب وتعداه: لاا هلاااا..بنتك وينهااا يااعمي؟؟

أبو حسن مو فاهم شي: منوووو؟؟ منيره؟؟

راشد بدون نفس: ئي خرااا وينهااا؟؟؟

أم حسن: وشحقه معصب جذي..اهي مو مرتك شدارنا وينهاا ولا ما تدري عنهااا

حسن : شسالفه راشد؟؟

راشد بصراخ: أنا اللي ما أدري عنهاا والا أنتوا اللي مزوجيني وحده ما تبيني..وفوووق هاااذا ماخذه أغراضهاا وقشها وكاتبتلي طلقني ومنحاااشه..وينهااااا خلصوووني؟؟

أم حسن بصدمه : طلااااااااااااق!!

أبو حسن وقف: متى الحجي؟؟

راشد معصب: من المغرب قالت بتييكم..

حسن : يبه ماا يتنااا..شفيك معصب..

راشد انصدم: شنوووووو؟؟ ماا ياتكم!!

أم حسن بخوف: يما بنتي وين راحت؟؟

راشد بصراخ: لا والله توج تحسين..وين بنتج؟؟ خلصوووني طلعوهاا..قوولوا لهاا تيي لا اذبحهااااا

حسن بصراخ: شنووووو هييي الدنياا فوووضى..نقولك والله العظيم مايت..

أبو حسن مصدوم: أنت متاكد

راشد بحده: شنووو متأكد..إذا مو مصدقني تعاال وشوووف..ماخذه كل ملابسهاا وأغراضها وكاتبه طلقني وبروح بيت أبووي ولا تيي لاني ما راح اطلعك..الحين سمعوووا خلصووني وروحوا نادوهاا لا اسوي لكم فضيحه هنييييييييي

أم حسن طاحت عالكرسي من الصدمه: يماااا بنتي وين راااااحت؟؟ حسن روووح دور أختك..دق عليهاا وينهاا..لاا تفضحناا..آآه يمااا منيره آآآآه

راشد انصدم: يعني شنووو؟؟ اهي مو هنيييي؟؟ عيل وين راحت؟؟

حسن بقلق: امش ندور بالجنااح يمكن كاتبه عنوااانهاا ولا شي يدلنا عليهاا امش

راشد طلع معاه واهو معصب: والله لاذبحهااا لو شفتهااا ا والله ..واللي فيه خير يردني عنهاااا

حسن ما قال شي لانه بموقف ضعيف واهو بعد يتوعد فيهاا..طلعوا مع بعض وراحواا بيت ابو عبدالرحمن..

.........

بالصااله..

أم عبدالرحمن بسرعه وقفت: هااا لقيتهاا؟؟

راشد : لاا مو عندهم؟؟

حسن : احنا ما ندري عنهاا ما يتنا اليوووم..

بيان بهااللحظه تذكرت المكالمه اللي أمس وشهقت: أنا أعرف وينهااااااا؟؟

الكل طالعهاا بصدمه : أنتي؟؟

راشد بسرعه: وينهاااا؟؟

بياان بتوتر: رووح شاليهاات الجليعه ودورهاا هناااك..

راشد ما نطر باجي الكلام وطلع معصب وحسن وراااه..: الحيوووووووانه الخاينه الحيوووووووووووووووووووووووانه..

دلع بصدمه: يماا شنوو هااذا؟؟ حرااميه وخاااينه..

أم عبدالرحمن خافت على ولدها: ياااويلي الحين بيذبحهااااا

أبو عبدالرحمن تضايق وما قدر يشيل نفسه وقعد: شدارج أنها بشاليهات الجليعه؟؟

بياان بتوتر وخذت نفس: أمس بالملجه..طلعت الحديقه وسمعتهاا تتكلم مع واحد وتقول....

أبوعبدالرحمن بخوف: شتقوول تكلمي؟؟

بيان نزلت راسها: بقول معنه مالي حق..سمعتها تقوله أن مدة الشهر خلصت وأن راشد يبي حقوقه منها على حسب اتفاقهم..وأنهاا بتنحااش وبيتلاقون بشاليهاات الجليعه..

صبا..دلع..ووله شهقوا : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

أم عبدالرحمن طاحت من صدمة الاستيعاب: تخوون ولدي مع غيره..يعني حملها جذبه وكل هالشهر ما قرب لهاا عشاان هلي رايحتله..

أبوعبدالرحمن فتح أزارير دشداشته النووم: الله يسترناا ويرحمنا برحمته..

بيان وقفت : بدق على مازن يروح يلحق عليه قبل لا يذبحهااا ويدش السجن عشان هالخايسه..

أم عبدالرحمن: تحبينه يابيان؟؟

بيان انصدمت من السؤال وما قدرت تمنع دموعهاا وطلعت برا تتكلم أخوووهااا

أم عبدالرحمن بحسره: آآآآه على حظك ياولدي..خليت بنت عمك اللي تحبك ورحت للغريبه..

#

#


#


#


#


#


#


#


#

بفيلاا أبو مااازن

بالصاااااااااله..



أم مازن بقلق: يااويلي مشغوول..أكيد بنجر تايرهاا ولا احد تعرضهم بالطريج..

مازن معصب وخايف بنفس الوقت: خلها تيي والله لاذبحهاا..الحين أنتي مو قايله لهم لا يتأخروون وشوفي الساعه جم الحين..

بندر : كااهي كاااااهي..

.............

بيان : آلوووو بندر أنت وين؟؟

بندر معصب: أنتي اللي وين؟؟ تدرين أن السااعه وحده الا ربع..ما قالت لج أمي تعاالوا قبل الاثنعش ياخراااا..

بيان بضيق: يوووه بندر..اسمعني احناا ببيت عمي..خل شايع ايينا وروح أنت شاليهاات الجليعه..راشد راح هناك بيذبح منيره..

بندر بصدمه صاارخ: شنووووووووووو؟؟
يذبحهااا..ين هاااذا؟؟ ليش شصاير؟؟

بيان تنهدت: خاااااااينته مع حبيبهاااا..روح الحين بسرعه وطمنا..عمي قاعد على أعصاااابه..

بندر بلع ريجه من الخرعه: هااااااااا..خاينته!!
زيييييين زينننن..

أبو مازن مخترع: منوو اللي بيذبح منووو؟؟

بندر طلع يركض: راشد بيذبح مرته تقوول بيان خاينته مع واحد غيره..واهو لاحقهم للجليعه..شاااايع أنت روووح بيت عمي البناااات هنااااك..

مازن مصدوم: لحظه بيي وياك..

أبو مازن : بروح معاااكم

شايع واهو يركض لداخل بييب سويجه: لااا يبه أنت خليك احنا بنروح نيييب البناات ونطمنك عليهم..مااااااازن انطرني اييب سويجي..

مازن بصراخ: بسرررررررعه بنطرك برااااا

أم مازن بخووف: الله يستر..الله يستر..من وين يتنا هالمصيبه..

نزل شايع يركض وطلع بسرعه وركب سيارته وساااقهاا طيرررررررران

أم مازن من عند البااااب: ديررررر باك الطريج يماااااا


أبو مازن بقلق: تعااالي داخل يااامره..

أم مازن صكت البااب ودخلت: ياااويلي الله يستر الله يستر

فن نزلت مخترعه من الاصوات: عمي..عمتي شفيكم؟؟

أبومازن : تعااالي ارتاحي يابنتي

فن باستغراب: وينه مازن ياعمي؟؟

أم مازن: راح مع..

أبو مازن: البنت حااامل يامره لاا تخرعينهاا

فن خافت: ماااازن فيه شي؟! أنا توني سمعت شايع يركض و..

أم مازن تهديها: لاا يماا سمله عليه ماكو شي..بس لحق راشد..تقول بياان أنه عرف أن منيره تخوونه ومنحاشه مع حبيبها ولحقهم لشاليهات الجليعه ما أدري وين طاسين..الله ياخذهم ويفكنا منهم..

فن انصدمت: هئئئئئئئئئئ تخوونه..انزين وبيان اشلون عرفت واهم وينهم ما يوا للحين؟؟

أم مازن : ببيت عمهم..يقولون عمج تعباان وراحوا مازن وشايع اييبون البنااات ويشووفون شسالفه؟؟

فن بخووف: الله يستر ياعمتي..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بواحد من شاليهااات الجليعه..اللي دورهاا راشد واحد واحد لحد ماا لقاااهم..

راشد معصب ويدور بالشاليه : منيييييييييييره منيييييييييييره وينننننننننج يااابنت الكلبببببببببب..طلعيييييييييي يالحيووووو

قطع كلامه لما فتح غرفة النووووووووم وشافهاا بوضع........مع حبيبهاا واثنينهم كاااانوووا {سوري عالكلمه} ربي كما خلقتني.

منيره شهقت واللي معااها قام بيلبس....

راشد فار دمه: هاااااذا اللي تبينه يااااخرررااا

ومسكهااا من شعرهااااااااااا وأجرم فيهااااا..وصار يعطيهاا طراق وراا طراااااااق..

حسن تمنى تنشق الارض وتبلعه واهو يشووف أخته بهالوضع : هئئئئئئئئئئئ الله يااخذك ياااااالكلببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

وراح اهو وخذا سكين شااافهاا عالطاااوله مع سلة فواااكه ورااح له طااااير وغرس السكين بووووووووووسط قلببببببببببببه: مووووووووت ياااانذل..موووووووووت تفووووووووو عليك يااحقير تفوووووو


بهااللحظه وصل بندر ومعاه الشرطه وشهقوا من المنظر

بندر راح لراشد وغضب قدر يمسكه وهو صااد ويهه عن منيره: راااااااااااااشد ماااااتت بيدك خلاااااااااااااااص..هدهاااا هدهااااااا

راشد وشعر منيره أغلبه بيده وما هدهاا: أنتي طاااااااااااااااااالق يااااااااااااااخررررررا طاااااااااااااااااالق ياااااابنت الكلبببببببببببب طاااااالق..

الضابط بسرعه قال لعناصره يمسكون حسن ويغطون الريال اللي ميت وغرقان بدمه ويشيلووونه وراح اهو لراشد : هدهاا خلاااااص..القاانون بياخذلك حقك..لااا توهق نفسك معاااااهاا

راشد معصب : ماااالكم شغللللل خلوووني خلووووني

بندر صرخ: راااااااااااااااااااااااااااااااشد

الضابط التفت لعناطره: امسكوه وغطوهاا هاااذي يلاااا بسررررررررررررررررعه..

العناصر: حااااضر سيدي..

وراحو مسكوا راشد وغصب بعدووووه عنهااا واهو يتوعد فيهااا: تفوووووووووو علييييييييييييييييييييييييج تفووووووووووووو


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


انتهى الببببببارت
ما راح اعلق عليه..بترك الردود لكم..بس أبي توقعاتكم..


بعد اللي صار بين رنا وآمنه بالسوووق..شنوو معقووله تسوي آمنه؟؟

تركي شنووو دوره بالقصه؟؟ وشنوو ردة فعله لما يدري باللي صار من آمنه بيوقف معاااها ولا.......؟؟

يووم الفالنتاين..اشلوون بيكون على.. :

رنا وشايع؟؟
صبا وبندر؟؟
مازن وفن؟؟
عبدالرحمن وسلسبيل؟؟
والطيووووووووووووووور المهااااجره..راشد وبيااان؟؟

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ـغــريـــد أرواح عااااشقه/الثااااااااااااااامن
عــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــــــــــ ـر



اللي نساك أنسااااه
واللي هواك أهواااه
واللي قدر فرقاااااك
تقـدر علــــى فرقاااه
لاا تشتكي وتلووووم
عمر الحزن ماا يدووم
والعمر فيه كم يوووم
حتى نعيشه بـــــــــآآه
وأكبر على الجـــــــراح
وما راح عده رااااااااااااح
من في الهوووى مرتاح
وياا الذي يهوووووووواه



"تـمـر سـنـيـن وأنـت الـحـب عـســـى الـلـــه يــفـرقـنــا"


بــــــعــــــد أســـبـــــــــوعين


#أخر الاحـداااااااااااث#

منيره صااااارت فضيحتهاااا على كل لساااااان
وما بقى احد ما سووولف باللي سووووته
..دخلت العنااااايه المركزه بحااااله خطييييره
..واللي معاااها ماااات..وحسن دخل السجن
بقضية قتل..وأم حسن وأبوو حسن من الفشيله وسوواد الويه اللي صااااااااااار شالوا أغراضهم وسكنوا بمنطقه بعيييييييده أجرو فيهاا شقه وعرضوا بيتهم للبيع..

راشد الكل واساااه باللي صار له..اهو ما يحبهاا..وأصلا طلقهاا والنااس كلها واقفه وياااه بس الخياانه تجرح..وهالشي اهو اللي متعبه وخلاه ينعزل بهالاسبوووووع عن الكل..


رنااا باااقي على عرسهاا أسبوووووعين بالضبط..وسوت برنامج عروووووس بصااالون بيان تعرفه..وكل البنات ساعدوهاا
بتجيهزها وطلعاتهاا للسوووق..وصاروا كل يوم وحده تطلع معااها من الصبح لليل..


نروووح صوووب بحر شرق ونشووف منوو هناااك

بسيارة بووورش بيضاااا

آمنه بدلع: تركي شفيك..احسك متغير..من لما عرفتك عالبناات بالسووق وأنا كل ما أقولك بشووفك تقوول مشغول حتى بالفالنتاين ما احتفلت معاااااي..

تركي بملل: اففف آمنه تراج زهقتيني..يايبتي من شغلي عشاان تسمعيني هالكلام

آمنه بدهشه: أنا زهقتك..أصلا أنت لو تحبني جاان سألتني شصار لما رحت؟؟

تركي{صح ما أحبج}: ليش شصار يعني؟؟ يا جورج بووش يستقبلج...

آمنه بقهر: تتطنز!!

تركي: أنا أدري عنج..شصااار يعني!!

آمنه بحقد : تهااااوشت مع رنااا بنت خالتي..الحيواااانه تصدق زعلت وعصبت لاني ناديتك تشووف البناات..تقوول ليش جذبت عليك وقلت أن هم اللي طلبوا يشوفونك..

تركي رفع حاجب: يعني معترفه أنج جذبتي علي؟؟

آمنه توترت: امممم ئي بس جذبه بيضا..كنت أبيهم يشوفون خطيبي بالواقع واشلوون أنت وسيم..

تركي باشمئزاز{تافهه}: ئي..

آمنه بسرعه: بس هاااذي رنووو كلتني بقشووري وأنا فهمتهاا قيمتها وقلت لها لا تتعدى حدودها معاي وتشووف نفسها علي لانها لقت من يضفها ويتزوجها كافي أنها بدون واهي عااد قاامت من الحره وعطتني طراق خلت الشباب اللي بالمول يضحكون علي..حتى دلع هااذي الجلبه دافعت عنها وطردتني لما ييت بطقهااا لا وبياانوه دزتني عالارض ومن يومهاا وعلاقة أمي بخالتي مقطوعه وأنا افكر بحل ابعدها فيه عن خطيبها وأخرب عليهاا زواجها بس عشااان انتقم منهاااا..


تركي عطاها بالويه: تدرين عاد..زين سوو فيج جذي..أنتي وحده تافهه ومغروره وحقوود وقلبج أسود وكل همج الفلووس
وأنا غلطان اللي سمعت كلام أمي وضفيتج وما نطرت لما القى الانسانه اللي أحبها..والحين نزلي من السيااااره أنتي طااااااالق طااااالق طااااالق..

آمنه بصدمه وهي تشهق وتحط ايدها على حلجها: هئئئئئئئئئئئئئ لاا لاا تركي مووو من صجك قووول أنك تتغشمر..قووول أنك تتــ

تركي عصب منهاا وفتح الباااب وصارخ عليهاا : أقوووولج نزلييييييي يلااااااا لا تخليني اغلط عليج جدام النااس..وقبل انسى عطيني مفتاح السياره لانهاا بفلوسي وما تستاهلينهااا
وسحب منهاا السويج بعنفففففففففف

آمنه بدموع مسكت ايده: لااااااااا لااااااااااااااا لاااا تركي أنت تحبني قوول أنك تحبني..قووول أنك تحبني..تركي تركي..

تركي دزهاا من السياره وسكر الباااب: قلبببببببببببببببي ويهج..
وحرك سيارته وتركهاا طايحه عااالارض..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بفيـلاا أبوعبدالرحمن..
الساااااااااااعه الواحده والنصف ظهرا

بالصااله..

صباا نزلت لابسه برمودا جينز وبلوزه بينك: يمااا ما خلص الغدا؟؟

أم عبدالرحمن : امبلا يماا بس ناطرين أخووج..

صبا: ليش أبووي يا؟؟

أم عبدالرحمن: ئي ودخل يبدل ويغسل..

بهالوقت انفتح الباب ودخل راشد بلبس الآطفاااء : السلاااااام عليييييييكم

الكل: وعليكم السلااااااااااااام

أم عبدالرحمن: يلا يماا اصعد غسل وبدل وانزل عشان نتغدى

راشد بهدوء واهو يصعد الدري: تغدوا أنتوا عليكم بالعافيه..كلت بالدوام صموونه..بصعد اتروش وأنااااام

صباا تنهدت: ما عليج يماا أنا أحاجيه

أم عبدالرحمن: حسبي الله ونعم الوكيل فيج ياامنيره

...........

وفوق بغرفة راشد القديمه اللي نقل لها كل أغراضه

دخل وقط سويجه وفونه عالكوميدنه وفصخ هدومه وقطهم بالغسيل ودخل الحمام ووقف تحت الدش البااااارد

صبا دخلت وما شافته وسمعت صووت المااي وخطرت ببالها فكره وراحت بسرعه غرفتهااا..ورجعت بعد ثواني وبيدهاا الهدايا اللي شرتهم له بيان وما عطتهم ايااه..حطتهم عالسرير بشكل حلوو وكتبت بورقه صغيره وحطتها وطلعت: ياااارب ترجع راشد اللي نعرفه عالاقل لو بهاالشي البسيط..

بعد عشر دقايق..طلع راشد لاف فوطته على خصره وقطرات الماي تنزل من شعره لصدره العاري..شاف الاغراض واستغرب: من حطهم ما كانوا موجودين لما دخلت..غريبه!!

راح وأخذ الورقه وكان مكتوب* هذول الهدايا شرتهم بيان لك لما رحنا السوق بهذاك اليووم..ما رضت يمر الفالنتاين بدون ما تحتفل فيه بس خلتهم عندي خافت ترفضهم..لكن الحين ما في شي يمنعك ترجعلها..ارجع لها راشد..بيان للحين تحبك بس مستحيه تواجهك لانها ما صدقتك من البدايه* صبوووووووه

راشد رغم الضيق اللي فيه توسعت ابتسامته..بيان للحين تحبه وهااذا الامل الضعيف اللي كان بقلبه وعاايش عشاااانه: يعني بيان للحين تحبني..للحين تبيني مثل ما أنا أبيهااا..آآآه يااقلببببببي..يابعد عمري صبوووه فديتج والله..

فتح صندوق الهدايا وشااف العطر وابتسم لانه عطره المفضل..طلع الكاسيت وشغله وحط السماااعات بأذونه..وكانت كلها أغاني كلاسيك..نزلهم وطلع الحزام من علبته الفخمه وشاااف الكرت تحته وخذاه واهو متلهف يعرف شمكتوووب : :

*إلى حبيبي الذي سجلته في دفتر ذكريااتي..كم احببت أن اهديك في عيد الحب..اهديك عشقي الابدي..وسأبقى معشوقتك إلى الأبد..متأكده أنا من عودتك لي وأكاد أجزم بهااذا الشي..ولكني خجوووله منك..أحبك حتى يحضنني قبري..بيااااانو*

ونزلت دموووع راشد من الفرحه وقرب الكرت لشفايفه وباااسه بقوووووووووه وضمه لصدره وقط نفسه عالسرير وهو يقوول: أحببببببببببج بياااااان أحبببببببببببببببببببج
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

قام بسرعه والفرحه مو سايعته بدل ولبس جينز لووست مع بلوزه حمراا ركب عليهاا الحزام ومشط شعره وتعطر بالعطر بلااااك وغرق نفسه فيه وبعدين نزل طاير من الفرحه..: يمااا يماااا وين الغدا يووعان؟؟

.........

بالصاااله

أم عبدالرحمن تطالعه بفرحه ومستغربه منه بنفس الوقت: تعااال يماا الغدى جااهز

راشد نزل وشاف أبوه وراح باس راسه: اشلووونك يبه

أبوعبدالرحمن بفرحه: بخير دامك بخير..شفيك مو على عوايدك..

راشد مسك صبا الوحيده اللي فاهمته وصار يدور فيهاا: فرحاااااااان يبه فرحاااااان

أبوعبدالرحمن ابتسم: إن شاااء الله دووم فرحااان ياولدي

أم عبدالرحمن براحه: تعاالوا تغدوا بيبرد الاكل

وراحوا كلهم يتغدون..

أم عبدالرحمن بهمس: شنوو السر اللي خلاه فرحان جذي؟؟

صبا ابتسمت: السر بيااان يمااا

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في فيـلاا أبوو مازن
الساااااااااعه الخامسه عصرا

وكااانوا قااااعدين بالصااااله يتقهوون

مازن اخذ الفنجان منهااا: أنا مو قايل لاا تشربين

فن برجآ : يوووه بس فنجان ووواحد

أم مازن : هوو مازن يماا شفيك عليها ليش ما تخليها تشرب؟؟

مازن ابتسم: يما يقولون القهوه مو زينه للحامل يصير ولدها عصبي..

فن : ما شربت والله بس هالفنجااان وربي بنفسي..خلاااص

أبومازن ضحك: ههههههه خلااص يامازن عطها تشرب

مازن ابتسم: هااااج عشاان أبووي بس..

فن ابتسمت: يابعد عمري عمي..آمووواه

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وله بحمااس: يبه اليووم في برنااامج مسابقاات بالمنشر موول عفيه خل نروووووح؟؟ والله اليوم ٢٦ يعني المفروض نطلع مسيرات من الصبح..


أبومازن : ما تشبعين من السوووق أنتي قعدي ببيتج واسكتي ماعندي بناات يطلعووون المسيرات..


دلع كملت : يوووه يبه والله ما طلعنا من هذاك اليووم اللي......

بندر قاطعها: انزين خلاااص أنا أوديكم..دقايق وأشوفكم جااااهزين ولا بمشي عنكم

وله ودلع نطوا : هييييييييييييييييييييييييييييييييييا ههههههههههههههههه

بندر ضحك عليهم : هههههههههه والله اللي يشوفكم يقول ما طلعتوا من السنه اللي فاتت..ههههههه

وله وهي تركض عالدري: لاا تذلنا عاااد

والكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

شايع ابتسم: بيااان ما تبين تروحين معاااهم؟؟

بيان ابتسمت: اليووم رنو راحت أول يوم لبرنامج العروس

شايع وابتساامته توسعت: أدري قالت لي بس لاا تغيرين السالفه..قومي لبسي وروحي معاااهم

بيان تنهدت: لاا مالي خلق..

بندر وقف وياهاا وسحب ايدها: قوووومي قوووومي يلاااا بوديكم صوب المسيرات بشارع الخليج وبعدين نروح المنشر يلاااا


بيان ابتسمت بهدوء: خلاااااص دقيقه بس..


مازن : وأنتي حبيبتي شرايج نطلع؟؟

فن ابتسمت: ما أدري بكيفك..

مازن ابتسم: امبلا بوديج السينما ونطلع نتعشى بعدين..قومي لبسي

فن ابتسمت: ههههههههههه إن شاااء الله

أم مازن :بس ديربالج على نفسج يماا أنتي توج بشهرج الاول والحركه مو زينه..

فن ابتسمت بامتنان: لاا تحاتين عمتي ما راح امشي وايد

.........


بغرفة بياان

ما كاان لها خلق تطلع بس عشان أخوهااا..اختارت لها جينز ازرق فاتح فوقه بوت فوشي مع بدي فوشي ماسك وفيه سحاب فضي من عند الجتوف يتسكر لعند الرقبه..وعليه شخابيط بالابيض..ابتسمت لنفسهاا برضا وحطت كحل وماسكرا وغلوس وردي ونزلت وبيدهاا نظارتهاا..

................

بالصاااله..

أم مازن ابتسمت لما شافتهاا: أنتي للحينج خواتج سبقوج للسياره..

بيان ابتسمت : يلا الحين بروح مع السلاااامه..

أمها وأبوها: مع السلامه..

طلعت بيااان شبه تركض وتعدت الحديقه

وكان شايع طالع من الديوانيه وشافها وضحك: ههههههه شوووي شووي ما راح يطيرووو..هييييي هييي شووفي جدامج..وو..اوووب

بيان كانت وهي تركض لافه بتكلمه وما انتبهت أنها وصلت عند البووابه وو..احححح..رفعت راسهااا ووصلتها ضحكات خوواتهاا وبندر من السياره..لكن عيونها وقفت لما تعلقت عيونها بعيووونه..

راشد كان اهو بعد متفأجى من دخولهاا وهمس لها بضحك: شووفي شلابس؟؟

بيان توها تنتبه ورفعت راسها وارتفعت دقااات قلبهاااا لما شافت الحزام يزين خصره وعطره اخترق أنفاسهااا وولع ويهها من الحيا والارتباك

بندر من السياره: ههههههه تعااالي يلااااا


شايع من وراها : هههههههه خلااص بيوون
روحي..{ووصل عند راشد وصافحه}شفيك ما تشووف

راشد ضحك: ههههههه والله أنا اللي اخترعت من هالاستقبااال..


بياان ما ردت على احد بس نزلت راسهاا ومشت..ركبت السياره وبندر ابتسم وحرك

شايع ابتسم: تعاال تعااال حيااك..

راشد ابتسم: عمي هنيي؟؟

شايع ابتسم: موجود حيااك تفضل..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


● ياحظ من هو يلتقي في عيــــــووونك♫
"وإلا أنا غايب وشوقي ذبحــني....
"شوف المسـافه دون ♥قـــلبي ودونــــك"
"ماغيرت حبـي ولاغيــرتني...


بالسياره..

بيان مسنده راسهااا على الشباك وسرحااانه وتفكر: ليش صبا عطيتيه الهدايا؟؟ جذي بيعرف أني ما نسيته وللحين أحبه..وأكيد قرا الـ..لاا ياربي لاا..اففففففف : بندر

بندر ابتسم والتفت لهاا: هلاا

بيان : مر على صبا..

وله بسرعه: ليش اهي قالت لج؟؟

بيان بهدوء: لأ بس أنا أبيهااا ما اعرف اروح مكان بدونهاا

بندر ابتسم: انزين دقي عليهاا وقوليلها تلبس.

بيان بهدوء رفعت فونهاا وضغطت اتصال : آلوووو

صبا بمرح: هلاااا بياااااانووو..عندي لج أخبار واااايد وااايد حلووووه ويمكن ما تصدقيني..أدري انج بتزعلين بس شسوي غصبا عني..


بياان فاهمه قصدها: عرفتها بس شوفي الحين ما اقدر اتكلم..لبسي واحنا الحين بنمرج

صبا ما استوعبت: هااا..آ آ انزين بس وين رايحين؟؟

بيان : بندر مطلعناا يلا صرنا قريب منج..

صبا ابتسمت: اوك باااي..

بندر ابتسم : شقالت؟؟

بيان: ولا شي لما درت أنك مطلعنا قالت بتلبس..

بندر بابتسامه واسعه: فديتهااا والله

وله ودلع: احم احم نحن هناااا

بندر وبيان : ههههههههههههههههههههههههههه


وبعد خمس دقاايق..كانوا واقفين عند فيلا عمهم فهد ونزلت صبا كاشخه ولابسه بنطلون أسود وفوقه بوت أسود وبلوزة شيفون حمرا بطبعات ورد بيج وأسود وقبعه قماش سودا نازله على شعرها..: هااااااي

وله ودلع وبيان : هااااااياااات

بندر التفت لهااا وقرص خشمهاا: وأنا ما تسلمين علي..

صبا ضحكت وهي تدز ايده: هههههه امبلا قلت هااااي..

بندر رفع حاجب: لاا أنا سلامي غير..

صبا انحرجت : هيييييي بندر اسكتتتتتت

دلع ضحكت: ههههههه خلااص احرجتهااا

وله : واااااو صبوووو شهالكشخه..حركاااااات

صبا تحمحم: احم احم أصلاا أنا طول عمري حلووه بس محد مقدر

دلع طقتها: مغروووووووووووووره

صبا : احححححححححح

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بندر مبتسم: الا أنا الوحيد اللي مقدر..

صبا ولعت خدودها ودفنت ويهها بجتف وله: يووووووه خلااااااص

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه


بعدها شغلووووا الأغاااااااني الوطنيه وطلعووووا الاعلاااااام وفتحوا الدرايش وصار التصفير والصراخ وبندر يقحص فيهم ويضحك عليهم

دلع مطلعه راسها وبيدها علم : واااااااااااااااا

وله معاها عالخط وترش فوم عالناس: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا

صبا ما تقدر توازن من السرعه: وااااااا بندر شووووووي شوووووووووي والله دخت

بندر يضحك عليهم وصوت الاغاني راج السياره: هههههههههههههههههههههههههههههه

وظلوا على هالحاله لحد ماا وصلوا شااارع الخليج وهناك كااان زحمه ومسيرااااااااااات

وله نقزت جدام : بندر عفيه انزل ارقص عفييييييييييييييييييييييييييييه

بيااان تضحك: واااا هههههههه شنووو يرقص من صجج ههههههه

بندر ضحك وطلع راسه وصفر: وووووووه
هههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي..

صبا شدت بلوووزته: هيييييي بندر دخل راسك أغااااااار

بندر انجن وصار يصارخ بوسط الشاااارع: أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج وااااااااااااااا

صبا ولعت خدودهاا ووله ودلع وبيان ضحكوا عليهااا : واااااااا ههههههههههههههههه يااااحرااااااااام هههههههههههههههه

بندر أشر لهم : اشششششششششششش وويع..

وقف لان كان فيه مذيع يدور بالشارع وياخذ راي الناااس بهالاحتفاالات: مرحباااا

بندر ابتسم: مراااحب هلاا والله

المذيع: شنو شعورك بهالاحتفالات واليوم ٢٦فبراير؟؟

بندر ابتسم: والله شقولك..مستانسين والله يحفظ لنا الكوويت..
وقام يدق هرنااااااااااااااااااات

البناات مع بعض صارخوااا: مستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااانسين هههههههههههههههههههههه

المذيع ضحك عليهم ومشى: الله يعطيكم العاافيه..هههههههههه

بندر يمشي عالخفيف: وين تبووون الحين؟؟

دلع بلهفه: روووووووووووح الابراااااااااج؟؟

وله بسرعه : لااااااااااا بنروح المنشر أول وبعدين الابرااااااااج؟؟

بندر ضحك: هههههههههه حبيبتي شتقووول؟؟

صبا بحياا: مثلهم..

بندر ضحك: هههههههههههههه مثلهم مثلهم..

وغير طريجه ورااااحوا المنشر موووول..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


ببيت أبو مباااارك
الساااااعه سبع المغرب..

بالصاله..

رنا: يبه دق علي شايع ويقول عازمني عالعشاا

أبومبارك ابتسم: ميخالف يبه روحي بس لاا تطولون برا

أم مبارك : شنوو تروح؟؟ روحي لبسي بنطلع السووق يلا ما بقى على عرسج شي.

رنا بملل: يوووه يماا والله مليت من كثر ما اطلع السووق..الغرفه متروسه أغراض وملابس..اليوم عيد التحرير وبنطلع نحتفل..تكفين يماا تكفين

أم مبارك ضحكت: ههههههههه روحي ما اقدر على لسااانج

رناا نطت من الفرحه: هييييييييييييييييييييييييييا مشكوووره يمااااا

أبو مبارك ضحك: هههههههههه تعالي وين بياخذج؟؟

رنا ابتسمت: بنروح نتعشى بالابرااج..

فطيم من وراها: الله بروووووح معااكم

رنا ضحكت: هههههههههه ما يصير يذبحني شاايع..

دخل مبارك جاي من الحووش: رناا رنووو خلصي شايع برااا

رنا شهقت: هئئئئئئئئئ ما لبست..

وراحت تركض بسرعه عشااان تبدل..

مبارك وفاطمه ضحكوا عليهاا: شووي شووي ههههههههههههههههههه

مبارك التفت لآبوه: صج يبه شايع يايب معاه كروت العرس عشان تختارون منهااا اللي تبونه..

أبومبارك ابتسم: وينه اهو دخلته الديوانيه؟؟

مبارك : ئي يبه..ألبس وأنا بسبقك..

أبومبارك لبس دشداشته وغترته وتعطر وطلع لهم..

أم مبارك بفرحه: الله يوفقج يارناا ويسعدج مع شايع وينور لج حيااتج

ابتسام : يماا ما تدرين عن خالتي هند؟؟

أم مبارك تنهدت: تدق علي بس أنا ماخذه بخاطري منها..عيل تغلط على بناتي واسكت لا واليوم دريت من أم تركي أن بنتها تطلقت

ابتسام وفاطمه بدهشه: آمنه تطلقت!!

أم مبارك: اللهم لا شماته بس تقووول ما تفااااهم معااها وعصب عليها لما درا أن اللي صار من تحت راسها واعتذرت مني عن تركي لانه مو قصده يحرجكم ويصير اللي صار بالمجمع..ووصتني أحط بالي عليكم لان آمنه قايله لتركي أنها بتنتقم منكم..

رنا كانت يايه ولابسه نفنوف أحمر حفر وفتحته سبعه وتحت الصدر حزام أسود عريض من الخام وعليه ورد ألوان وايد وساده لتحت ركبتهاا..مع جولييه أسود وبوت أسود طوويل وملفعها أسود ناعم بأطرافه شوارفسكي أحمر وكانت طااالعه وااااااااااااااو: شنووو تنتقم اهي الدنيا فووضى..ما عليج منها يما تخربط حجي..أنا عقب الكلام اللي سمعته وشفته منها بالسوق وأنا غاسله ايدي منهاااا..

أم مبارك ابتسمت: مو جنج كاشخه!!

رنا ابتسمت: هههههههه بس اليوووم يمااا وبعدين ما راح يشوفني الا ليوم العرس..

أم مبارك ابتسمت: يلا روحي لاا تتأخرون..وصج ترى اهو يايب كروت العرس عند أبوج بالديوانيه..شوفيلنا كرت حلوو حق الحريم..

رناا ابتسمت: صج..خلاااص بشوووف أحلى شي واييب منهم نسخ..يلاا مع السلااااامه..

أمها وابتسام وفاطمه:مع السلاااااامه..


...........

بالديوانيه..

دخلت رنا مبتسمه ومستحيه بنفس الوقت: السلاااام عليكم..

أبوها: وعليكم السلاام تعااالي يبه..

شايع وقف وشال كروته ومشى: هلا وغلا
..يلا ياعمي احنا نستأذن..
وسحب ايدها ومشى..

مبارك ضحك: هههههههههه وين ما اخترنا كرت حق الرياييل

شايع مستعيل: يوووه برووووووك بعدين اييبهم لك بالشركه..مع السلامه الحين

وخذاها ومشى واهي مستحيه

أبو مبارك وولده: ههههههههههههههههههههههه


...........

وبسيارة شاايع...بعد ما طلعوا من المنطقه

شايع ابتسم وطالعها: ليش ساكته؟؟

رنا بعفويه: ما أدري مستحيه..

شايع ضحك: ههههههههه فديت الحيا كله..حبيبتي اخذي راحتج معاي عاادي..صج هااج شووفي كرت العرس..واختاري كرت حق الحريم.

رناا ابتسمت وخذت منه الكروت: اممممم عمتي والبنات ما اختاروا؟؟

شايع ابتسم: شحلاة عمتي من حلجج..ههههههههه اختاروا بس بشوف ذوقج بالاول..

رنا ابتسمت وصارت تطالع بالكروت: امممممم هاااذا حلوووو..وو..اممممم هاااذا بعد حلوووو...وولاا لاا خلااص هذول الاثنين حلووين

شايع ابتسم: تبين اثنين حق الحريم؟؟

رنا ابتسمت: امممم ئي مو احلى..واحد حق الخاصين حيل..والثاني حق الناس العاديه عشان نعرف منو يا ومنو ما يا..

شايع وقف عند الاشاره وابتسم: خلااص مثل ما تبين يصير..

رناا نزلت راسهاا: قالت لي أمي أن آمنه تطلقت..

شايع ما يحبهاا وما يطيق يسمع اسمها بعد اللي سوته: أحسن تستاهل..

رنا رفعت راسها ومسكت ايده: لاا تتشمت شايع مو زين..

شايع ابتسم وهو يطالعها بحنان: غيري سيرتها ما أحبهاا

رنا ابتسمت وهي تسند راسها على جتفه:
اوك..وين بتوديني؟؟

شايع ابتسم وهو يطوق خصرها: قتلج بوديج الابراج نتعشى..بس قبل بوديج مكااااان خاااص..

رنااا بفضول: صج..وين؟؟

شايع ضحك: هههههههههه مفأجاه..

رناا دفنت ويهها بجتفه: يوووه قووولي..

شايع ارتبك من قربهاا وعطرهاا اللي صار يميزه: ترى لو صار الحادث مو أنا المسؤول أنتي

رنا شهقت : هئئئئئئئئئئ ليش تقوول جذي سمله عليك..يعله بعدوينك..

شايع توسعت ابتسامته: تخاافين عليييي؟؟

رنا بعدت عنه وتجتفت : ماا أقووول..

شايع ضحك: ههههههههههه اوك يصير خير لما ننزل..

رنا ضحكت: ههههههههه ما تخووووف..

شايع طالعها بنص عين: نشووووف..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


وبالمنشر مووول..
الساااعه سبع ونص..

وكانوا توهم واصلين من الزحمه..

وله تتلفت: يوووه بدوا من نص سااااعه..شووف النااس وااايد

بندر: شسوي يعني الطريج زحمه..الكويت كلها طالعه اليووم..

دلع تشووف المسرح اللي مسوينه بالسوق وفيه تلفزيون وعروض: وااااي وناااسه تعاالوا نقعد

بياان : لاا أنا مابي اقعد
صبا : وأنا بعد بيي ويااج

بندر ابتسم: عيل روحوا أنتوا تمشوا وأنا بقعد معاهم هني..بس هااا لا تروحون مني ولا مني

بيان ضحكت: ههههههههه انزين باااااي..

بندر : بينا آلووو

صبا لفت عليه: آووكي..سي يووو..

بيان سحبتهاا ومشت: تعااالي أنتي..

صبا ضحكت عليهاا: هههههههه شفيج شلعتي ايدي..

بياان بهمس: مو بس جذي أنتي يبيلي اشلع رقبتج من مكانهااا..

صبا شهقت: هئئئئئئئ حراام عليج ليشششش؟؟

بياان صعدت السلم المتحرك: تعااالي لاا تفضحينااا..خلينا نروح كوفي واقولج..

صبا راحت ويااها: هاااذا وأنا ما قتلج شي عيل لوو..

بياان قاطعتها : دريت خلاااااص..

صبا بصدمه : دريتي اشلووووووووون؟؟

بيان ما ردت عليهااا وصعدت ولقت كوفي شووب وراحت قعدت بطاوله..

صبا قعدت وهي مو فاهمه شي: فهميني الحين ممكن..

بيان بحده: أول شي شحقه تعطينه الهدايا أنا مو قتلج خليهم عندج..

صبا بصدمه: اشلووون عرفتي؟؟ ليكون دق عليـ..

بيان قربت منهااا : لاا ما دق..لما كنت طالعه من البيت شفت نفسي بحضنه..

صبا ضحكت: هههههههه وااااي وناسه دعمتي فيه..هههههه طافني المشهد ووووه
هههههههه

بيان منقهره منهاا: بعرف شحقه تضحكين أنا مقهووووووره وأنتي بكل برووود تضحكين..

صبا بهدوء: انزين ليش؟؟ السبب اللي فرقكم راح..ومنيره الحين بين الحيا والموت الله لاا يردهاا..وكل العايله تقريبا صاروا يدرون أنكم تحبوون بعض..بيااان أنتي ما شفتي حالته بهالاسبوع..صار ما ياكل ولا يطلع من داره ولا يقعد معانا وإذا قعد ما يضحك..تغير بيان والله تغير..وما قدرت اشوفه تعبان جذي واسكت..اللي صار له بهالشهر مع منيروووه تعبه نفسيا..وأنا عطيته الهدايا عشاان يفرح شووي..

بيااان ودموعها نزلت: من قالج ان زواجه بمنيره اهو الحاجز اللي بينا..أنتي ما تعرفين شي صبا ما تعرفين شي..

بهاللحظه قطع عليهم صوت : السلاام عليكم

صبا رفعت راسهاا باستغراب: هلا وعليكم السلااام

جاسم التفت لبيان: بيااان ممكن اقعد ونتفاهم

بيان بهاللحظه رفعت راسها وانصدمت وسط دموعها: جااااسم

صبا : تعرفينه!!

جاسم بهدوء: لازم اقعد ونتفاهم..صدقيني
بتعرفين انج ظلمتي راشد..

صبا مو فاهمه: فهموني شالسالفه..منوو هااذا بياان؟؟ وشدخل راشد بالسالفه؟؟

بيان مو معطيتها ويه: وشلي يظمني أن السالفه مو من تأليفك

جاسم اشر على محمد : تعااال حمووود..كاهو محمد معااي وسمعي منا اثنينه وصدقيني احنا بس نبي نصلح اللي صار وبس..لان راشد من ذاك اليوم وزعلان علينا وما يحاجينا وأنتي تدرين اننا ربع من المتوسطه..

بياان مسحت دموعها وحبت تسمع منه: انزين تفضلووا..

جاسم ومحمد قعدوا وصبا ضايعه بالطوشه..

جاسم بدا الكلام: البنت اللي شفتيها مع راشد بالسووق..كنت أنا أبي ارقمها و..احم واهي ما عطتني ويه وشافت نفسهااا عليناا

محمد كمل: وقالي أنا أروح لهاا..بصراحه ما أدري شقولج..بس جذي بنتسانس ونستهبل عليهاا وهمن ما عطتني ويه..

جاسم: ولما يا راشد قالنا يحاول معاها يمكن تعطيه ويه اهو حلوو وو...

صبا باندفاع: مستانس وأنت تقول هالحجي
..فرقت الريال عن البنت اللي يحبهاا عشاان ترقم وحده تافهه

جاسم منحرج منهم..يدري انه غلطان: معاج حق بكل اللي تقولينه..أدري أني غلطان..والغلط راكبنا من ساسنا لراسنا..بس والله ما قصدنا شي بس بستانس..

بيان بلهفه: انزين كمل..

جاسم تنهد: ولما قلنا لراشد رفض وقال أنه يحبج ومو مستعد ينزل نفسه لهلاشكال وهالمستوى..وبعد اقناع رضى وقال انه بيعطيها أرقامنا مو أرقامه..

محمد : وراح وراها وابتسم لها وابتسمت اهي لما شافته حلوو وبسرعه فجت بلوتوثها تستقبل رقمه..واهو دز لها أرقامنا بهالملاحظه

جاسم عطاها فونه تشووف الملاحظه وكانت مكتوب فيهاا*هااذي أرقامي ياحلووه دقي علينا بأي وقت ترى نستاهل..وكاتب أرقامهم تحت*

بيان حست بزلزال يهز كياانها..شهقت بعنف وهي تحط ايدها على حلجها: هئئئئئئئئئئئ يعني كل هالمده أنا ظالمته..يعـ..(ورفعت راسها بسرعه ودموعها تنزل بدون توقف) انزين وليش مسك ايدهاا وفونها كان بيده..

محمد بتوتر: اهي لما وصلتها الملاحظه..صارت تبتسم وتتميع عنده واهو ما تحملها عصب منها وأوهمها أنه بيرسل لنفسه شي وخذا فونهاا بيمسح الارقام ووقتها أنتي ييتي وصار اللي صار..

بيااان ماسكه راسهااا: لاااااااااا لااااااااااااا قوولووووا لااااا..تكفووون أنا ظلمته..قوولوووووا لاا..انا صديته لما ياني واعتذر وسمعته كلاام وما رضيت اعطيه فرصه يفهمني وهاوشته عند باب المدرسه وطلبت منه يتزوج وأخر شي اطلع أنا اللي..آآآآآآآآه راسي
وقااامت للحمام تركض.....وصبا وقفت وركضت وراهاا : بيااااان بيااااان لحظه بياااان

محمد وجاسم حسوا بتأنيب الضمير ورجعوا طاولتهم واهم متضايقين..


...............

بدورة الميااااااه

بيان دخلت وفتحت المغسله وخذت المااي البااارد ورشته على ويهها وهي منهااااره وتشاااهق: آآآآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ مستحيل لاا مستحيل..

صبا بخووف مسكت ايدينهاا: بيان اسمعيني بيان..راشد للحين يحبج وصدقيني مو زعلان منج..بيااا

بيان تلطم خدودهاا: اشلووون صبااا اشلوون أنا اتهمته بالخياااانه..أنا اللي خليته يتزوج منيرووووه التبن..أنا السبب بكل شي صار له أنااااااا أنا أنااااا..آآآآآآه
وطاحت عالارض غشيانه..

صبا اخترعت ونزلت لهاا تطق خدودهااا: بياااااان..بياااااان تكفين ردي عليييييي بيااااااان
..ياربي شسوي شسووي..ئي ئي بندر..بندر
(وبسرعه طلعت فونها ودقت وهي ترجف من الخوف)

بندر بابتسامه: اشتقتي لي..

صبا بدموع: بندر..بياان طاحت علي..تكفى الحقني بندر ما أدري شسوووي..

بندر اخترع وفز من مكانه: شنووو طاحت علييييييج..وينج أنتي؟؟

صبا بخووف: بدورة المياااه اللي فووق عند..........تكفى بندر تعاال بسرعه..

بندر وقف وأشر لدلع ووله يقومون: انزين انزين باااي باااي..

ظلت صبا تحاول تقعدهاا لكن بدون فايده لحد ما يا بندر وطلعها اهو وخواته وأمن المجمع ونقلوها الاسعااف بسرعه..ولحقها اهو بسيارته..

#


#


#


#


#


#


#


#


#

انتهى الببببببببارت..
هااا شرايكم؟؟ وتوقعاااتكم؟؟
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

تغـريــد أرواح عاااشقه/الـتـاســـــــــــــع
عــــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــــ ـر



" طبعي مع الخـلان ما واطـن فـرااااااااق"


بـالـمسـتشـفـى
الـسـاعـه الثااامنه والنصف..

وبجناااح النسااااء..غرفه رقم(٦)


صبا تطالع بيان اللي متمدده ومو حاسه بأحد والدريب بيدهاا وويهها شاحب من المرض والتعب: شقالك الدكتوور؟؟

بندر تنهد : يقوول تعرضت لصدمه نفسيه غير الارهاق والتعب وقلة الاكل ومع الابره اللي عطاها اياه والمغذي بتصير أحسن وكبت لها فتيامينات ومقوياات..

دلع تمسح دموعها: والله خفت عليهااا

وله : اهي متغيره من فتره..

بندر : شلي صار لهااا؟؟

صبا طالعته بنظره مرتبكه: هاااا..ما أدري كنا قاعدين نسولف وفجآه داخت ومسكت راسهاا وراحت للحمام تركض وأنا لحقتها وشفتها طايحه..

دلع ووله بدهشه: جذي بروووحها فجآة تعبت..

بندر طالعها بنظرات عدم تصديق بس أجل الموضوع الحين: انزين اهم شي سلامتها الحـ..

قطع عليه دخول سريع لأمه وأبووه

أم مازن راحت لها ركض: يمااا بنتي حبيبتي ما تشووفين شر..

أبومازن : شصار لهاا؟؟ اشلوون طاحت؟؟

بندر : ما أدري يبه كانت اهي تتمشى مع صبا..وصبا تقوول فجآه داخت وراحت تركض للحمام ولما لحقتها شافتها طايحه..

أم مازن تمسح على شعرها: ئي بنتي أعرفها ما تاكل هالاياام أعرفها أكيد بتدوخ..

أبومازن : انزين وشقالك الدكتوور؟؟

بندر : يقول تعب وإرهاق ونفسيتها تعبااانه وعطاها أبره وحط لها دريب وبيقوول بتتحسن إن شاء الله بس لازمها تغذيه..

أبومازن بخوف: وبينومها ولاا بتطلع؟؟

بندر : لاا يقول ما يحتاج تنااام..بس يروح تأثير الابره تقدر تطلع..

أبومازن براحه: زين الحمدلله..عيل دق على مازن أخوك خل ايي ياخذ خواته ويروحون البيت..

بندر : إن شااء الله يبه..


وبعد سااااعه يا مازن واخترع لما درى باللي صار لأخته بس طمنوه عليهاا وأخذ خواته وصبا وراحووا

وبندر ظل مع أمه وأبووه عندهااا

أم مازن : ياربي هالبنت ما أدري شفيهااا..
ما أدري شصار لهاا..والله كانت شمعه بالبيت..

أبومازن طالع ولده: أختك تحب راشد يابندر صح؟؟

بندر تفأجى..اشلون عرف: هاااا لاا يبه من قاا..

أبومازن قاطعها: ياني اليوم لما رحتوا وخطبها مني ووعدته أشاورها بس مو الحين..

بندر تنهد : ئي يبه..وكل اللي صار لان.....

أبومازن : لانها شافته بالسووق يغازل وحده وظنت فيه وطلبت منه يتزوج وتزوج منيره وصار اللي صار..أدري قالي اليوم كل شي..والله أني حاس من الاول..آآه بس..

بهااللحظه تحركت بياان وعقدت حواجبهاا بضيق وحاولت تفتح عيوونهاا

أم مازن بلهفه: بيااان يمه بياان تسمعيني..

بيان فتحت عيونها وحست بتشويش وبعدين استوعبت اللي صار واهي وين: يبه.

أبومازن : يااروح أبوج أنتي..اسمعج

بياان غمضت عيونها وفتحتهم: بروح العمره يبه..

أم مازن : العمره!!

أبومازن : ميخالف يبه بس لما تقومين بالسلامه وو..

بيان قاطعته: الله يخليك يبه أبي نروح باجر الصبح..

أبومازن يفكر: ليش مستعيله وانا أبوج صبري لما تقومين بالسلامه ونخلص من عرس أخووج ونروح كلنا

بيان ببحه: يبه..ابي الحين؟؟

أم مازن : من يروح معاج..مازن مرته حامل وما يقدر يهد دوامه..وشايع مشغول يحضر للعرس..

بياان غمضت عيونها ومسكت ايد بندر: أدري أصلا أناا أبي بندر

أبومازن: بس بندر معتمد عليه بالشركه

بندر ابتسم: عادي يبه كلها يومين ثلاثه ونرجع..

أبومازن: خلااص براحتك

بندر: خلااص الحين من أوصلكم البيت أطلع المطار ادور حجز

بيان غمضت عيونها وغاصت بأعماق تفكيرهاا

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


فـي فـيـلا أبو عبدالرحمن
الساااااعه العاشره مساءا


بغرفة صبا..

أول ما دخلت قفلت باابها..وقطت فونهاا والقبعه والبوت..قعدت عالسرير وقطت نفسها وتنهدت: آآآآآآه

قامت بسرعه بدلت ولبست بيجامة نوووم ورديه قميص وبنطلون وطلعت لغرفة راشد

..........

بغرفة راشد

دخلت وما كان موجووود يابت الاب توب وقعدت عليه تشغل وقتهااا ومر الوقت وما حست فيه..

راشد استغرب لما شافها: صبااا

صبا رفعت راسها وشافته: افففف رشوود وينك تعبت وأنا انطرك..

راشد وهو يقط سويجه ويفصخ حزامه : مالي خلقج..قوولي شنوو تبين؟؟ الساعه اثنعش وبناااام..

صبا صكت الاب: يماا كلتني مابي شي منك بس بقولك شصار معانا اليوم.

راشد بنص عين: معاكم منوووو؟؟ ليش أنتي وين طلعتي اليووم؟؟

صبا وقفت بسرعه: لاا مروني البنات ورحنا المنشر بس................................................ .................................................. ..(وقالت له كل اللي صار من لما يو جاسم ومحمد لحد ما نقلوها الاسعاف)

راشد انصدم من اللي عرفه وبغى يوقف قلبه لما درى أنها تعبت وطاحت..وما نطرها تخلص الا ولف بيطلع

صبا مسكت ايده: هييييي لحظه وين رايح؟؟ طلعت البيت ما راح تلقاااها

راشد عصب عليهاا: شنووو ما ألقااها بشوووفهاااا

صبا صكت الباب: هيييييي فضحتنا لاا تصرخ..
اسمع قالي بندر أنها طلبت تروح العمره واهو بيروح وياااها

راشد انصدم: العمره؟!

صبا بهمس: ئي..اسمع..المهم إذا تبي تصالحها روح وراها بدون ما تدري..اهم رايحين من الصبح..

راشد : طاع هااذي شتقوول؟؟ أنا اليوم رحت وخطبتها من عمي

صبا فجت حلجها: هاااا خطبتها !! متى واشلوون؟؟ وليش أمي ما قالت لي؟؟

راشد ابتسم: يبه شفيج محد يدري الا أنا وأنتي..ما قلت لأمي وأبوي..أصلا عمي قالي اصبر شوي لما يخلص عرس شايع وبعدين يسألها ويعطيها فرصه تفكر..

صبا : اشوا عبالي خطبتها وأنا ما أدري..

راشد ضحك: ههههههه المهم الحين شتبين؟؟

صبا ابتسمت: قولي بتروح ولا لأ؟؟

راشد يفكر: اممم امبلا بروح بس مو الصبح عشان أبوي ما يشك بنطر للعصر وأقوله أني واحد من ربعي صار له حادث بأمطار جده اللي قبل يومين وبروح اتطمن عليه وأكيد بيوافق إذا اقنعته

صبا تتثاوب: آآه آوك عيل تصبح على خير نعسااانه وبنااام

راشد يضحك عليهاا: ههههههههه وأنتي من أهله

فصخ بلوزته وراح انسدح بفراشه وطلع الكرت من تحت المخده وقراه للمره الثانيه والثالثه والمليووووووووووون..وباسه وغمض عيووونه وناااااااام

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


@صـبــااح يــــــــــووم غائـــــــــــم@


~ليه~
هذا هو اللي تبيه
أني ارحل من حياتك
واشعل عيوني بـ ليه
هذا هـو اللي قـدرته
وقدرك ربـي عليـه
بذمتك هذا كلاااااااااام
أني ارجع من جديد
ارجع افرش كل تعب
عمري وأنااااااااااااااام
هذا هو الـلي تـبـيـه
وهذا هو اللي قدرته
وقدرك ربـي عليـه
زين لـــــــــــحظه
ولا اسألوني الناس وينك
وأن دروا ضحكة عيونك
عن عيوني سافـــــــرت
ردت لعـــــــــــــــينك
بذمتك قووووووول وش
أقوووووووووووووول
قووول قووووووووول
الله يخرب بيت بيــتـــك
توني يادوبي بــديـت
بعت عمري واشتريتك
خطووه خطووووووه
واشتريتك..توني بأطراف
البدااااااااااااااااااااااااااااااايه
مدري واشلوون انتهيت
يا اخـي حــــس واللـه
عـيـب الـلـي تـبـيــــــه
أني ارحـــل من حياتك
واشعل عــيوني بـ ليه
لا جبينك شــــــمـس
واحـسـاسـك مـطـر
لا عـيـــونـك شــوق
وشـعــورك دفــــا
جـبت لـك بـــــيـدي
ابـتسـامات الـعمـر
ليه تكسرها علــى
أطراف الشفـــــا
شوف بعثرنـــــي
احتياجي بالنظـــر
شوف وجهي لا
امتلى منك بـ افا
ما تجي منك ولكن يابشر
منت أول من طعني بالجفا
ابرا كتفن كل جروحي بالسهر
ولا افكر من ورا قلبك شفا
ول ياقلبك ما يجيب الا القهر
ول ياعمرك ما عرف طعم الوفا
ولا أنا مثل النهر ابقى نهر
من تحوسك ترجع تشوفه صفا
فيني والله احساس لا منه ظهر
يشعل ضلوعك لامن قلبك طفا
هذا هو اللي تبيه
وهذا هو اللي قدرته
وقدرك ربي عليه
أني ارحل من حياتك
واشعل عيوني بـ ليه
بذمتك هذا كلاااااام
أني ارجع من جديد
ارجع افرش كل تعب
عمري وأنااام

@للمبدع سالم السيااار@



في مطاار الكويت الدولي
السااعه التاسعه صبااااحا

بندر وبيان قاعدين بكراسي الانتظار ينطرون نداء الطيااره

بندر : ثواني وينادون عالطياره..
بيان بنبره هاديه: اوكي جاهزه أنا..

وبعد دقيقه نادوا عليهم وقام بندر ومسك ايدها وراحوا ركبووا الطيااااره

بيان مقعدها عند الشباك وبندر صوب الممر يمها

بندر: ربطي حزامج

بيان بهدوء ربطت حزامها وسندت راسها على جتفه..

بندر ابتسم لها وربط اهو حزامه وطلع كتاب حصن المسلم يقراه..: صج قبل ما انسى من نخلص عمرتنا نرجع الفندق نتحلل ونرتاح وبعدين بنروح جده

بيان بصدمه : جده ليش؟؟

بندر ابتسم: ولا شي..أنتي تعبانه واحنا عندنا ثلاث أيام والعمره ما تاخذ نص يوم..قلت اخذج جده نتمشى بالمجمعات والمطاعم وأوديج جنغل لاند نستانس ونغير جو

بيان ابتسمت:من زمان ما يينا جده

بندر ضحك:ههههههههه ئي جده غير

بيان ضحكت وفصخت الحزام لأن الطياره اقلعت

#


#


#


#


#


#


#


#


في فيلاا أبو ماازن
الساااعه ١١ الظهــر

بالصاالة

نزلت دلع تتمايل بمشيتها وشعرها مخربط وببيجامتها النووم : صبااااح الخير

شايع ضحك عليها: هههههههه ليش جذي؟؟ شكلج قايمه من الفراش سيده هههههههه

أم مازن : صباااح الخير..شفيج شمسج عاليه اليوم..

دلع وهي تقعد وتنسدح بحضن أمها: مااكو سهرنا أمس على قصه..صج وينهم ما شوف احد

أم مازن: أبوج ومازن بالشغل..وفن قعدت من الصبح تريقت معانا وبعدين تعبت وراحت ترتاح..ووله نايمه

دلع : اممم وبندر وبيان؟؟

شايع ضحك: ههههههه أنتي عن منوو تدرين بعرف

دلع: يماااااا شووفيه

أم مازن ابتسمت: ئي والله واهو الصاج ما تدرين ان بيان وبندر سافروا

دلع شهقت: هئئئئئئئئ سافروا وين ومتى واشلوون وانا ما أدري؟؟

أم مازن باستغراب: راحوا العمره..

دلع نطت باعتراض وطقت الارض: شنوووووو مابي مااابي بطلع بطلع..طلعوووووووووني شمعنى بيان تسافر واحنا لا..هيييييييييين اوريكم هيييييييين..

وركضت للتلفون الارضي تكلم أبوووها

أم مازن وشايع يضحكون عليهااا: هههههههه


.............

دلع بزعل: آلووو يبه

أبومازن ابتسم: هلاا بدلع تبين شي يبه؟؟

دلع بعتب: مااابي زعلانه منك ليش تخلي بيان تسافر واحنا لأ

أبومازن ضحك عليها: يايبه أختج مريضه ورايحه العمره..كلها يومين وترد

دلع : ئي عااتي نروح وياهم..

أبومازن: بعدين يايبه بعدين أنا الحين مشغول..مع السلامه..

دلع سكرت: يوووووه بطلع بطلع والله مالي شغل فيكم..زيننننننننننن


وطلعت الدري تركض..

وأم مازن وشايع يضحكون عليهااا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

.....................

فووق بجناح مازن وفن..

طلت دلع براسها وما شافت احد بالصاله:
فن فن..وينهاا هااذي؟؟

دخلت غرفة النوم وشافتها نايمه بقميص نوووم لونه اسود
دلع تضحك بخبث: هههههه وووه ونااسه..

طلعت فونها وشغلت الكاميرا وقربت لفن وصورتهاا بدون ما تحس وضحكت بخبث: نيهاهههههههههههههههي أوريك ياااامااااااااازن.

وقعدت عند راسهاا: فن فنوووووووووه فن قووووومي لاا أدوس فبطنج وأخليج تبجييييييين

فن فتحت عيونها باستغراب: دلع..شمدخلج هني وشتبين؟؟ وبعدين احترمي نفسج شنو تدوسين فبطني..عشااان ما اخلي ماازن يذبحج..

دلع ضحكت عليهاا: هههههههههههههههههههه جببببب أقووول جببب أنتي وهالقميص اللي لابسته..

فن طالعت نفسها واستحت : وأنتي شكووو يلا قووووومي اطلع برااا قوووومي..

دلع تضحك : هههههههههه فنووه شووفي شبسوووي بمزووون..

فن فجت عيونهاا: شنوووو؟؟

دلع ابتسمت بخبث وطلعت فونها ودقت على ماازن..


.........

مازن : آلوووو نعم
دلع بصراخ: مااااااااااااااااااااازن شحقه بياان تسافر وأنا لأ؟؟
مازن بعد السماعه عن أذنه: وعمىىىىىىىىىىىى أذوني أبيها ترى..وبعدين أنا شكووو بيان راحت ويا بندر وأنا مدوام بداله اليوووم

دلع : مالي شغل تعاااال الحين وطلعني..ولاا شووف ترى أنا الحين بجناحك وفنووه الخبله نايمه وصورتهاا بدون ما تدري لا تخليني انشر الصوووره..

فن صارخت: هيييييييييييييي ياحماااااااااااا
دلع مسكت حلجها: ههههههههههه سكتي أنتي هاااا شقلت؟؟
مازن ضحك: ههههههه كاهي فن قاعده وبعدين قلبيييييي ويهج..عندي شغلللللللل..

دلع ابتسمت: خلااص ثواني وبتييك مني وسائط شووفها عدل ترى فنووه لابسه قميص أسود

مازن عصب: هيييييييييييييييي يااحماااااااااااااره مسحي الصوووووره لا ايي اذبحج..

دلع ضحكت: ههههههههههههه طلعني بالاول وبعدين افكر..

مازن : هيييييييييين خليني ايي وأشووووفج
..وو..طب سكر السماعه بويهها

دلع خافت: ابيييييييييه فنووه عصب

فن دزتها وخذت نفس: آآآه يماا خنقتيني..أحسن تستاهلين يااارب ايي ويذبحج..

دلع قطت عليها فونها: هاااج مسحي الصووره ودقي على بعلج وطمنيه

فن ضحكت عليهاا ومسحت الصووره ودقت على مازن

........

مازن بحده: يااااااااحيوووووانه أنا بالشغل

فن ضحكت: هههههههه ميمي أنا فن..

مازن ابتسم من قلب: هلاا حبيبتي أسف عبالي هالخبله

فن تضحك: هههههههه ما عليك منها مقهوره عشان ما سافرت..اممم وترى مسحت الصوره

مازن براحه: زين الحمدلله..وسمعي طردي هالخبله من الجناح يلا

فن ضحكت: ههههههههههه لااا حراااام

مازن ضحك: هههههههههه يلا بااي

فن ابتسمت: باااااي قلبي..

.........

دلع خذت فونها: لاا والله جني عطيتج ويه..

فن ضحكت وهي ترجع تنسدح : طلعي برا

دلع ضحكت: ههههههههه عاد أنا ميته عليج..مالت عالويه..
فن ما ردت لانها رجعت ناااامت: طفي الليت وقلبي ويهج..

دلع ابتسمت بخبث وهي تلقط سويج فن من الكوميدنه وتطلع وتطفي الليت وعند الباااااب نطت: يسسسسسسسسسسسس

ركضت لغرفتهاا بسرعه وحطت السويج ودخلت تاخذ شاااور..ولما طلعت لبست جينز وبوت بيج طويل وبلوفر بني ببيج وجعدت شعرها بجل وحطت ميك اب خفيف ونزلت وهي مخبيه السويج بجيب جينزهااا

............

نزلت الصاله وما شافت احد..طلت عالمطبخ وشافت امها مشغوله بالغدا وطلعت بسرعه الحديقه..

شافت وله قاعده عند النافوره وبيدها كرواسان ونسكافيه

وله : اووف اووف شعندج لابسه وكاشخه وين بتروحين

دلع همست لها: سرقت سويج فن وبطلع..

وله شهقت: هئئئئئئئئ من صجج

دلع ضحكت: هههههههههه ئي احسن ليش يخلون بيان تسافر وأنا لأ..سمعي تيين ويااي؟؟

وله بخووف: يمااا وإذا كشفوونا والله بيذبحنا مااازن

دلع ما تخاف: يبه هي مره وحده..بكيفه يذبحنا بس المهم نستانس..هاا تيين ولا لأ؟؟

وله تحمست: انزين بس بلبس وايي..

دلع : عيل أنا بطلع اسخن السياره علما تيين.

وله : اوك..
...........

وبعد دقايق بالسياااااره..

وله وهي تركب وتسكر الباب: صج أنتي تعرفين تسوقين ؟؟

دلع ضحكت وهي تحرك السياره: ههههههه
نسيتي هبالنا بالمخيم..

وله خافت: يمااا يعني ما تعرفين..لاا لاا نزليني خلااااص هووونت

دلع تضحك: هههههههه شفيج يالخوافه..عادي ترا شيبيلهاا

وله خافت : لاا لاا مابي نزليني..

دلع زادت السرعه: ههههههههههههه والله ونااسه شوووفي وله..هههههههههه

وله شهقت: هئئئئئئئئ شووي شوووي يالخبله والله بنروح فيهااا..هييييي دلع..دلع يماااااا

دلع تضحك بحماااس: ههههههههههههههههاااي


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في السعوديه..وبالتحديد بأرض الحرم المكي الطاهر..
الساااعه ٢ الظهر

وبالفندق..بعد ما خلصوا المناسك صعدوا يرتاحون

بندر بلبس الاحرام: سمعي بدخل اتروش بالغرفه الثانيه وأنتي بعد تروشي ولبسي عشان ننزل نتغدى

بياان بتعب: اوك..

طلع بندر غرفته..وبيان قفلت بابها ودخلت الحمام تسبحت وتحللت وظلت نص سااعه تقريبا تحت الماي البااارد..يمكن ترتاح تتذكر أنها بجت أول ما وصلت الحرم..بجت عند الطواف..بجت وهي تشرب ماااي زمزم وتدعي ربهاا يغسل فيه ذنوبهاااا..بجت بكل المناسك وهي تدعي دعوه صادقه من قلبهاا:

أسأل الله..
الذي لا تطيب الدنيا إلا بذكره
ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه
ولن تطيب الجنة إلا برؤيته
أن يديم ثباتي ودوام صحتي
ويجعلني ممن نال مغفرته
آمين..يااااااارب

طفت الماي ولبست روبهاا وطلعت وهي تحس براحه..

لبست جينز وبدي ابيض بصفاء نفسها الحين
..وحطت كريم مرطب وكحل وماسكرا وغلوس وردي..ولبست جوتي سبورت أبيض بخيوط زرقا{وأنتم بكرامه}وطلعت ماسكه عباتها الجتف اللي فيها تطريز أسود ناعم عالكموم وساده حرير ومفتوحه من جدام..

دقت الباب : طق طق طق

بندر من داخل: دشي بيوووون..

بيان ابتسمت وهي داخله..شافته كاشخ بالدشداشه ومغتر: نتغدى ونرجع ولا نروح على طول

بندر: لا نتغدى ونمشي على طول لاني ناديت خدمة الغرف ينزلون الشنط..

بيان : اممم اوك عيل خل البس العباه..

بندر ابتسم لها: اوك بسرعه..

ولبست بيان الملفع والعباه ونزلت معاااااه وهي متمسكه بذراعه.

بندر ضحك: هههههههه هييي وخري الحين عبالهم مرتي

بيان ضحكت: هههههههه وععع عاد من زينك

بندر وقف بنص الطريج: لا والله تبين ارجعج الحين وماكو جده

بياان ضحكت: ههههههه لاا لاا خلااص شووف سكت..وحطت ايدها على حلجهاا

بندر ضحك عليها ونزلها معاه وراحوا للبوفيه المفتوح..

وهناك رن فووونه : اووه هاااذا رااااشد!!
بيان ما سمعته لأنه بعيده عنه ومشغوله تعبي صحنها أكل

................

بندر : آلوووو..هلا والله براشد وينك ياخووي عاش من شافك

راشد ابتسم: هلا فيك..عاشت ايامك..أنا اللي ويني ولا أنت شلت نفسك وسافرت وما علمتنا

بندر ضحك: هههههههههههه والله مودي بيااان تعتمر..تدري نفسيتها شووي تعبااانه وبمشيها شووي

راشد{يعل التعب فيني ولا فيها}: اممم وبترجعون اليوم ولا بتظلون شووي..

بندر ابتسم: لاا بنطلع جده بعد شووي بنقعد يومين بعد

راشد{اشوا اني ما حجزت للحين}: اهاا انزين اسمع بقول لابوي أني بروح ازور واحد من ربعي مسوي حادث بجده وبييكم
بس بذمتك بيان لاا تدري

بندر ضحك: ههههههههههه اوك مفأجاه يعني
..وبعدين تعال اشلوون تخطبها وما تعلم..صج أنك ناكر العشره

راشد تنهد: تصدق إذا قتلك مو واثق من موافقتها الحين..وبعدين عمي قالي اصبر شوي لبعد عرس شايع

بندر يفكر: امممم أدري قالي اهو..انزين اسمع تعال أنت وبعدين نتفاهم

راشد : اوك ماشي باااي..

بندر : باي مع السلامه

سكر منه ورجع لبياان وقعدوا بطاوله يتغدوووون..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بمطعم فرايديز
السااعه الواحده والنصف ظهرا


دلع خلصت ومسحت حلجها بكلينكس: واااي الحمدلله شبعت..

وله تشوف السااعه وتشرب البيبسي: اممم الساعه وحده ونص الحين طلعة أبوي ومازن قوومي نرجع..

دلع ابتسمت وحطت الحساب وقامت: اوك يلاا..

وله قامت وياااها وطلعوا من المطعم وركبوا السيااااره

........

بالسياره..

وله: مو تسوقين بسرعه ترى والله بنزل وأخليج

دلع ضحكت: هههههه نزلي يلااااا اتحداج..
وزادت السرعه

وله خاافت من السرعه: هييييييي دلع شوووي شوووي..يماااا يمااااا...ووو..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وارتطم راسها بقوه جدام

دلع طاح راسها عالهرن ونزفت جبهتها من فووق..رفعت راسها وهي تحس بدوخه: آآآآآآآه ياراسي..وله وله أنتي بخير

وله ما ترد : ...................................

دلع ماسكه راسهاا بألم وتحاول تستوعب اللي صار: أأأه..وله تسمعينـ..

قطع عليها دقات خفيفه على الجام..التفت وشافت شرطي واقف وبلعت ريجهاا ورفعت راسها تشوف السياره اللي دعمتها ووقف قلبها لما شافتها دوريه : يمااااا دوريه!! ياويلي يااويلي

والدق متواصل

دلع بخوف: يوووه أنتي الثاني زينننن زيننن
{وبطلت الجام} هييييي آسفه وربي آسفه ادفع لك اللي تبيه بس بنرجع البيت والله سارقه السياره من مرت أخووي الله يخليـ..

تركي انصدم لما شاف أن اللي صدمته من ورا اهي دلع وارتبك لكن لما شاف خوفها ابتسم وحب يهديهاا: تطمني تطمني بخليج تروحين..أنتي دلع مو جذي؟؟

دلع انصدمت منه..اشلون عرفهاا..وبعدين غمضت عيونهاا وفتحتهم وهي تتذكره: أنت تركي خطيب آمنه الـ..المغروره

تركي ابتسم: ئي أنا..بس آمنه طلقتهاا لاني اكتشفت انها مو اهي اللي ابيها

دلع نست نفسها ووله: ئي والله وعع المغروره الخايسه شتبي فيهاا أنت احلى منها اصـ..{ومسكت حلجها}هئئئئئئ آسفه آسفه والله مو قصدي

تركي ضحك عليها: هههههههه انزين الحين ترى وقفتنا غلط جذي..شوفي أختج شفيهاا عسى ما شر..

دلع شهقت وهي تلتفت لوله: يوووه نسيتهاا..وله وله..{ورفعت راسها بتشوفها}
وو..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..وله وله تكفين وله تسمعيني ردي علي وله..وله

وله كان ويهها مغطى بالدم: ....................

تركي بقلق: عطيني رقم أخوج أو أبوج بسرعه..

دلع وهي تبجي: هااذا رقم مازن............
وله وله ردي علي وله ياويلي يااويلي اهئ اهئ اهئ اهئ

تركي خذا منها رقم مازن : انزين شوفي روحي أنتي الحين للمستشفى بسرعه وأنا بقول أن واحد دعمني وما شفته واييج اوك

دلع: لاا مابي مابي خايفه ما اقدر اسووق

تركي خاف عليها: خلااص رووحي قبل محد ينتبه علينا

دلع مشت وهي تبجي: انزين بس بسرعه تعااال مو تطول..

تركي : روحي وأنا لاحقج..

مشت دلع وتركي راح ركب الدوريه وشغل الفلشر ومشى : صج أنا ليش أدق عليه..ليش ما اروحلهم البيت..خو أنا أدله وييت بالملجه..

#


#


#


#


#


#


#


#


#

وبفيلا أبو ماااازن
الساااعه الثانيه ظهرا

بالصاااله..

مازن نزل يركض عالدري: ماخذه سويج فن الحماااااره..

أبومازن بخوف: انزين دقوا عليها..

أم مازن بقلق: يااويلي على بناتي..معاها وله واهي ما تعرف تسوووق..ياويلي ياويلي..

فن تهديها: اذكري الله عمه..إن شاء الله ماكو شي..

مازن يدق وما ترد : انزين ليش ما ترد ليش؟؟ خل تيي والله لاحاسبها على هالحركه عشان تعرف اشلون تسرق السياره وتنحاش

شايع وقف: أنا بـ..

وقطع عليهم صوت جرس البااااب..

مازن ركض يفتح الباب: وينج ياااحمااااااا..
آسف ما انتبهت لك..خير إن شاااء الله

تركي ابتسم: معاك الملازم أول تركي الـ..من مخفر الـ....

مازن باستغراب: هلا والله تشرفنا..خير أخووي..

شايع طلع وشافه: تركي..هلا والله هلا حياك تفضل{وتصافحوا}
تركي واهو يدخل: أدري أني ييت بوقت مو مناسب..بس أكيد تسألون عن دلع وأختها مو جذي..

الكل: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم مازن: يمااا وين بناتي؟؟ ليكون بالمخفر؟؟

أبومازن بقلق: شسالفه ياولدي؟؟ تفضل تفضل استريح

تركي واهو يقعد : عدوك الريح..بصراحه ما أدري شقول..بس دلع كانت تسوق السياره ومسرعه فيهاا ودعمت الدوريه اللي كنت فيهاا من ورا

مازن وشايع وفن وأم مازن : دعمتتتتتتتتتت

أبومازن: وصار عليهم شي؟؟

تركي: تطمن ياعمي أنا قلت للرائد أني كنت طالع من الفرع وشفت السياره مدعومه..ولفيت السالفه من باب معرفتي بشايع..وبالنسبه لدلع ما ياها شي بس جرح بجبينها..وو..وله الحين بالمستشفى وييت اطمنكم عليهاا عشان نروح لهاا..

مازن بخرعه: مستشفى؟؟ يعني خطيره..

أبومازن وقف: قووموا قووموا خلونا نروح لهم..

تركي: تعالوا معااي ياعمي..أنا وديت الدوريه وييت بسيارتي

أبومازن: زين ياولدي جزاك الله خير..يلا ياعيال مشينا

أم مازن تبجي: بروح ويااكم

أبومازن: وين تروحين..قعدي ببيتج واحنا نطمنج..يلا مشينااا

وخذا عياااله وطلعووووووووووووووا

أم مازن قعدت تتحسر وتبجي: ياويلي على بنتي..

فن تهديها: طولي بالج عمتي إن شاء الله ماكو الا العافيه..

#


#


#


#


#


#


#


#

في فيلا أبوعبدالرحمن.
الساعه الثالثه عصرا..

بغرفة راشد

صبا : بتروح الحين؟؟

راشد حط بشنطته الهاند باك جينزين وتيشيرتات وأغراضه الشخصيه وقفلها: ئي ما تشوفيني قاع اسكر شنطتي..

صبا بملل: يووه بتخلوني بروحي..

راشد ابتسم واهو ايي ويطبع بوسه على جبينها: كلها يومين وراد..تبين اييب لج شي معااي..

صبا ابتسمت: اممم ئي أي شي حلوو ييبه

راشد ضحك: ههههههههه إن شاء الله يلا مع السلامه

صبا طلعت وراه: مع السلااااامه..

ودعته ودخلت غرفتهاا وخذت فونها ودقت على

......

صبا : آلووو
الجوهره ببرود: نعم
صبا: اوف اوف شهالنفس..وبعدين وينج يالقاطعه..اول مره يمر فبراير وما تطلعين معانا لا سوق ولا مسيرات ولا مطاعم..حتى لما رحنا نفصل حق عرس رنا ما ييتي معانا

الجوهره ببرود: من قالج أني بيي لعرسها أصلاا..وبعدين حبيبتي أنتوا اللي تركتوني مو أنا..حتى بدر وفن واقفين معاكم ضدي

صبا باستغراب : الـلـه..حرب اهي واقفين ضدج..وبعدين جوجو احنا كلنا بنات عمه وخال خلااص انسي ومشيهاا وصج أنتي ليش ما تحبين رنا؟؟

الجوهره بحقد : جذي ما احبهاا..دخلت بينا وفرقتنا..شوفي من متى محد منكم رفعلي سمااعه..

صباا : خلااص جووجوو قوومي لبسي وتعالي عندي..

الجوهره: مابي..

صبا : مع الويه..قوومي عندي لج سووالف وايد والله مشتاقتلج وحسبي حسابج تباتين عندي اليووم لان رشوود سافر من شوي وماكو غيري أنا وأمي

الجوهره ابتسمت: اوكي خلاااص اقول لأمي وأدق عليج..

صبا: اوك بااااي

الجوهره : بااااي..


قفلت منها وخذت لابها تطقطق عليه

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

وبمستشفى الـ..
نفس الوقت..

دلع أول ما شافت أبوها ركضت له وكان فيه بلاستر على جبهتهاا: يبببببببببببببه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

أبومازن حضنهاا: ماكو الا العافيه يبه..ماكو الا العافيه..

مازن من بين أسنانه: زين لج جذي يااحيوووووووانه..هيييييين حسااابج لما تطلع وله..

أبومازن بحزم: ماااازن الله يهديك ما تشوفها تعبااانه

تركي : اذكروا الله ياجماعه..

الكل: اللهم صلي وسلم عليه..

بهااللحظه طلع الدكتور من غرفة العمليات

أبومازن راح له: طمنا دكتور

الدكتور: تطمن الحين هي بخير راح ننقلها الجناح ترتاح وإن شاء الله بعد ساعتين تصحى من تأثير البنج..

مازن : انزين دكتور شصار لهاا؟؟

الدكتور: كان فيه جرح عميق براسهاا وخيطناه لهاا حوالي ست غزر..وهااذا كان نتيجة الارتطام القوي بالزجاج لانها ما كانت حاطه حزام الامان..

شايع تنهد براحه: مشكور دكتور يعطيك العافيه

الدكتور: الله يعافيكم..تقدرون تروحون لها الجناح بس بهدوء لانها تحت تأثير البنج..
وراح عنهم..

دلع راحت مع شايع: شاايع بيي وياك
شايع مسك ايدها: انزين تعالي بس مسحي دموعج خلااص قدر الله وما شاء فعل
مازن : هذا درس لج عشان ثاني مره ما تسرقين السياره
دلع : والله توبه ما اعيدها..وبعدين روح شووف سيارة مرتك الحيوانه هااذي حوبتها
تلقاها معفوسه من جدام

مازن ضحك عليهاا: ههههههههههه خلها تولي اييب لها غيرها عناد لج..

أبومازن التفت لتركي: مشكور ياولدي وجزاك الله خير..لولا الله ثم أنت ولا جان خذاهم غيرك للمخفر

تركي ابتسم: العفو عمي..والله ما سويت هالشي الا انكم غالين علي وأعرف مكانتكم بالديره..وهااذا كرتي وفيه ارقامي اتصل علي بأي وقت تحتاجه
أبومازن خذا الكرت: مشكور ياولدي ما تقصر

تركي: يلاا الحين اسمحلي عندي شغل ولازم اروح..مع السلامه
أبومازن: فمان الله ياولدي..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بـجـده
الساااعه التاسعه مساءا

أول ما طلعوا من مطار جده..خذو تاكسي وراحوا لفندق وحجزو فيه ليلتين..وكان جناحهم بالدور الخامس..

بيان أول ما دخلت فصخت عباتها وملفعها وقطت نفسهاا عالقنفه بالصاله: واااااااااي تعبت..تعبت اليوم من الطيارات والروحه والرده..بناااااااااااااااااااام

بندر ضحك: ههههههه والله حتى أنا تعباااااان وبروح أخذلي شاوووور اريح فيه وأناااااام

بيان نايمه: اممممممم

بندر ضحك عليها واختار غرفه ودخلهاا..حط شنطته عالسرير وفتحها بيطلع له بيجامه الا يرن فونه وكان راشد : آلووو


راشد : آلو هلا بندر أنت وين؟؟

بندر : والله تونا داخلين الفندق..ليش أنت وصلت؟؟

راشد : والله توني نازل من الطياره..

بندر : اممممم تبيني اييك؟؟

راشد : لا وين مو معاك بيان..أنت قولي وين وأنا اخذ تاكسي وايي

بندر: خلااص تعال فندق الـ..الدور الخامس غرفة....اوك

راشد ابتسم: اوكي ماشي..سلاام

بندر: سلاام..

قفل منه وخذا له بيجامه خضرا برمادي وفوطته ودخل يتروش..

خذاله نص ساعه وطلع لبس بيجامته وفوطته ينشف فيها شعره ومنتعش ومرتاح بعد التعب..

تذكر بيان اللي نايمه بالصاله وطلع لهاا ومثل ما توقع لقاها على نفس نومتهاا وتوه بيقعدها الا يدق الباب

......

بندر واهو يفتح الباب: هلا والله..الحمدلله عالسلامه..حياك حيااك
راشد ابتسم: الله يسلمك..هاا اشلوون العمره وياك..
بندر ابتسم: والله طافتك لو أدري عنك جان من أمس قايلك..تعال تعال استريح خل اروح اطلب عشى يصعدونه لنا

راشد ابتسم ولما رفع عينه وشاف بيان اشلون نايمه ارتفعت دقات قلبه وصعدت حرارة جسمه وراح وقف يمها يطالعها

بيان من التعب ما حست فيه..

بندر سكر السماعه والتفت وشافه وابتسم
وياها وشالها على ايدينه: من يينا قطت نفسها ونااامت..
راشد ابتسم وحس على نفسه: ئي من تعب الطيارات الله يعينهاا

بندر دخل الغرفه الثانيه وحط بيان بفراشها وفصخ شوزها{وأنتم بكرامه}وغطاها وشغل الابجوره وطلع..: بتقعد معااي بغرفتي..

راشد : ليش عااد اروح احجز لي يمكم..

بندر طالعه بنص عين: شووف رشوود هاللعب مو علي أنا أدري أنك ميت تقعد معااانا وبعدين تعااال شالسالفه تخطب ولا تعلم..
وبهاللحظه دق الباب وكانت خدمة الغرف يابوا العشى
راشد: ئي خطبه يامعود حتى أبوي وأمي ما يدرون بس صبوووه وبعدين أنا بس جذي حطيت عمي بالصوووره..أنت اللي قولي شصار أمس

بندر صك الباب ورجع له: يعني بتفهمني أن صبا ما قالت لك..

راشد ابتسم: امبلا قالت لي بس أبي اسمع منك

بندر : إذا قصدك بيان..تطمن ما قالت لي شي أصلا من طلعت من المستشفى ما رضت تتكلم مع احد..يقول الدكتور أن نفسيتها تعباانه ومرهقه وتحتاج للراحه والاكل..

راشد{آآه ياقلببببي} : والعمره؟؟

بندر : أول ما صحت قالت آبوي بتروح العمره..وصبوه جذبت علي تقول لي فجآه داخت وما أدري شنوو

راشد تجدم عالاكل: لاا يبه..آكل آكل وأنا أقووولك..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بمستشفى الـ..
الساعه العاشره مساءا

بجناح وله..

كانت نايمه وملفوف راسها بشاش وبيدها الدريب وسلسبيل كانت قاعده يمها من درت وخلت عيالها عند أمها..

عبدالرحمن: يلاا حبيبتي نمشي

سلسبيل : واااي حمني خايفه تقعد وما تلقى احد ويااها

عبدالرحمن: شفيج حياتي ما فيها الا العافيه والسسترات كلهم معاها وإن شاء الله نيي من الصبح..لاا تنسين عيالنا عند عمتي وأكيد الحين تعبوا

سلسبيل وقفت : انزين يلاا..

مسحت على شعرها ودعت لها وطلعت معااه

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في فيلا أبو عبدالرحمن..
نفس الوقت..

بغرفة صبا

كانت اهي والجوهره لابسين بجايم نوم وحاطين فلم رومانس وطالبين كنتاكي وقاعدين ياكلووون والشباك مفتوح ويدخل عليهم هوا بارد

الجوهره: وااي صبوه الجو بارد صكي الدريشه..

صبا مشغوله بالاكل : امممم الله تهببببببل تهبل البانيني..اممممممم يمي يمي

الجوهره طقتها: هيييي أنا احاجيج عن الدريشه تقولين يمي يمي

صبا ضحكت ومسكت جتقها: احح ههههههه اسمعج اسمعج وويعه زيننننن..الجو حلوو خليهاا وبعدين صج باجر بنروح لوله من الصبح وياويلج إذا قلتي لأ

الجوهره ابتسمت: بروح بس خلااص سكتي وأكلي..

وسكتوا اثنينهم وصاروا ياكلون ويطالعون


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


نرجع جده..
السااااعه الواحده فجرا..

بندر وراشد بعد ما تعشوا وسهروا على فلم نااموا

بغرفة بيااان..

فتحت عيونها وهي تحس بصداع وبطنها يطلع صووووت..يوعااانه حيل من الغدا ما كلت شي..استغربت المكان وبعدين تذكرت أنها نامت بالصاله ويمكن بندر شالها..: افففففف

بعدت الغطا وقامت دخلت شنطتهاا وطلعت منهاا بيجامة شتويه ثقيله بنيه لان الجو بجده برد موووووووت..ودخلت الحمام تتروش

خذت لها ربع ساعه وطلعت لابسه روبهاا وتحس براحه
لبست بيجامتها ومشطت شعرها المبلل وتركته نازل لعند جتفهاا وتعطرت وطلعت

دورت بالمطبخ التحضيري وما لقت شي

بيان مسكت بطنها: يااربي يوعاااااااانه..

راحت للغرفه الثانيه وبطلت الباب وبدون ما تنتبه سيده راحت وشالت الكمبل: بندر..بندر قوووم أنا يووعااا....

ووقف الحجي ببلعومهاا وطلعت عيونها برا من الصدمه وحطت ايدها على حلجها وشهقت : رااااااااااااااااااااشــــــــــد

راشد قعد من صرختها أما بندر ما حس لانه مواصل يومين : بياااان..

بياان تجمعت دموعها بعيونها وطلعت تركض من الغرفه وصكت الباب

راشد بصرخه: بيـ..
وتذكر بندر اللي نايم يمه وطلع يناديهااا


............

بغرفة بيان..

دخلت بسرعه وركضت لاقرب زوايه وتحبت فيهاا..ضمت ريولها لصدرها بعدم تصديق ونزلت دموعها: اشلوون يا؟؟ من قاله أن احنا هنيييييي..آآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهـ..

قطعت شهقتها لما انفتح البببببببباب ودفنت ويهها بريولها

راشد انكسر قلبه أول ما شافها بهالحاله وراح لها وقعد جدامها وما يفصل بينهم الا سانتي واحد..همس برقه: بياااان

بياان ما رفعت راسها وزادت شهقاتها: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

راشد ارتبك من دموعها..مد ايده وهو يرتجف ورفع راسهاا: لاا تبجين بيان دموعج تعذبني..

بيان صارت مثل اللبوه الجريحه تطق صدره بعنف: جذااااااااب جذاااااااااااااااب أناااا ييت وطحت عند ريولك وذليتني..جذااااااب قووم اطلع برا جذااااااااااااااب جذاااااااااااب عمري ما راح اسامحك..

راشد مسك ايدينها بقوه وهزها بعنف: بياااااااااااااااااااااان سمعيني..

بيان سكتت من الخوف وهي تطالع بعيوونه: .....................................


راشد تنهد وقرب منها وصار يمسح دموعها بأصابعه: بياان خلااص انسي اللي فات..صبا قالت لي عن كل شي..أنتي ظلمتيني واتهمتيني بالخيانه وطلعتي غلطانه وأنا تسرعت بزاوجي من منيره وخانتني وطلقتهاا وتعذبت وطلعت غلطان لما فكرت اتحداج واكسر كلمتج وبالاخير اثنينا ندمنااا

بيان نزلت راسهاا: ما اقدر انسى اللي صار بسهوله..

راشد برجآ: أنا تعبااان بياااان

بياان تعاطفت وياه وكان ودها بهاللحظه تحضنه وتبجي على صدره بس بعدت عنه بهدوء: .....................

راشد ماحب يضغط عليها..قام من مكانه وانسحب بهدوء: آوك بعطيج فرصه تفكرين براحتج بس تاكدي أني ما احب ولا حبيت غيرج..
وقرب منها بهدوء وطبع بوسه حااره على جبينها خلت دموعها تنزل وطلع وخلاهاا

بيان كانت بتناديه بأخر ثانيه بس شافته طلع وصك الباب وقطت نفسها على فراشها وكملت موجة البجي..: ياااااربي اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

ظلت على هالحاله يمكن ساعتين وما وقفها الا صوت زخات المطر القويه على الشبابيك واللي اختلطت مع نداء الرحمن


الله أكبر
الله أكبر

رفعت راسها ومسحت دموعها وهي تستغفر وفكرت تلجأ للرحمن..اهو الوحيد العالم بحالها..دخلت الحمام غسلت ويهها بمااي باارد وتيددت وطلعت

فرشت السياده ولبست ثوب الصلاه اللي كانوا موفرينه لهاا وكبرت وبدت تصلي بخشوووع وسكينه

ومع أخر سجده بجت ودعت ربهااا : :

*اللهم أني ربي لا إله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لاا يغفر الذنوب إلا أنت*

ومع كل كلمه تنطقها كانت تسمع زخات المطر تزيد..خلصت وسلمت وصفطت سيادتهاا وفصخت ثوب الصلاه وقامت حطتهم بمكانهم وطلعت المطبخ..فتحت الثلاجه وخذت بطل ماي وتفاحه وهااذا اللي لقته وراحت وقفت عند شباك غرفتهاا تاكل وتتأمل المطر

وظلت على هالوضع لحد ما شق النووور وصارت الساعه سبع وراحت تكمل نومتهاا


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


انتهى الباااارت
ترقبوووا البارت القاادم
ومشكورين لكل متابعين القصه عالردود الحلووووه
بصراحه تفاعلكم يوسع الصدر
توقعاتكم ؟؟
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
تغريد أرواح عااشقه/العشــــــــــــرون



"سـيـــول ولـــكــــــن..."
" كـثــر مـا قـلــت أنــا أحــــــــبـــــــــك"



بجده الحبيبه
السااااااااااعه العاشره صباحا


بغرفة نووم الشبااب..

طلع راشد من الحمام متروش ولابس بيجامه سودا بأصفر قميص وبنطلون وفوقه جاكيت خيوطه صفر وبيده فوطه ينشف شعره: ماا شاء الله المطر من أمس ما وقف..صج جده غير ههههههههه

راح وقف عند راس بندر : بندر..بــــــنــدر قووووووم يلاا بــــنـــــدر
وطقه بالفووطه..

بندر فز من نومته: اححححح شتبي الله ياخذك زينننننننن

راشد ضحك: هههههههههه قووم اقعد شووف الجو شحلاته مطر من أمس وأنت نااايم..

بندر تعدل بقعدته ورجع شعره بيده: ليش جم الساعه؟؟

راشد ابتسم: عشر..قووم يلاا..

بندر بعد الكمبل وقاام : ما شاء الله الظاهر المطر قووي

راشد ضحك: ههههههه طاع الشباك الشووراع غرقانه..أنا بروح افتح عالاخبار وأنت تروش وتعاال مو تطول

بندر دخل الحمام وصك الباب: زين اطلب لنا ريووق..

راشد ابتسم وراح رفع السماعه وطلب ريوق وصكه وطلع..وهو يغني لرويشد بقمة المزاج:


كنت اعرفك لما كان الحب يعرفك
كنت اعرفك لما كان الطيب وصفك

كنت أشوف الدنيا فيك
كنت أحب خوفي عليك

لكن أنت اليوم ثااني
جاحد وقلبك أنـانـي
والسؤال عني يكلفك
يكلفـــك..كنت اعرفـك

كنت اعرفك لما كان الحب يعرفك
كنت اعرفك لما كان الطيب وصفك

عد وأحسب كم عذرتك
وكم عذر خليت عـــــده
وعد جروحي من عرفتك
ولا جرحي صعب عـــده
وابعدك عن كثر شـــكي
وانجرح واسكت ما اشكي

كنت أشوفك الدنيا فيك
كنت أحب خووفي عليك

لكن أنت اليووم ثااااااني
جاحد وقلبك أناااااااااااااني
والسؤال عني يكلفـــــــك
يكلفـــك..كنت أعرفــــــك

كان يغني وبيده الريموت يدور الاخبار


............

بيان اللي كانت واقفه تمشط شعرها بعد ما قعدت وغسلت ويهها وفرشت أسنانها..سمعته..كل كلمه يغنيها سمعتها..وحست أنه يقصدهاا..صوته كان يوصل قلبها قبل أذنها..تعطرت وطلعت ببجامتها الشتويه الثقليه واللي كان لونها عنابي مخمل بخطوط أبيض عالجوانب
.......
بالصااله

راشد أول ما شافها سكت ..أكيد سمعته..تعلقت عيونه فيهاا وابتسم لها كأن شي ما صار: صباااح الخير

بيان ارتبكت من ابتسامته وصكت الباب وطلعت: صباااااح النووووووور

بهاللحظه انفتح الباب ودخلوا خدمة الغرف حطوا الريوق وطلعوا

بندر طلع من الغرفه لابس بيجامه كحليه وابتسم لما شافها قاعده: آوه أنتي قاااعده من أمس نمتي وما تدرين عن شي..

بيان راحت له وهي مبتسمه وحضنه: صبااح الخير

بندر ابتسم: صبااح النوووور..تعاالوا نتريق..

بيان رفعت راسهاا: كلببببب ليش ماا خليت لي عشى..قعدت الفير يوعااانه..

بندر ضحك: هههههههه والله ياني رشووود أمس ونسيتج..تعاالي تعاالي نتريق..

بيان سكتت وراشد طالعها ينطر ردة فعلها وابتسم لما شافها مرتبكه

بندر سحب طاولة الاكل : هههههههه لاحقين على هالنظرات تعاالوا تريقوا بس..

بيان انحرجت وراشد ضحك وقرب للاكل: هههههههههه آكل آكل..

بندر أخذ توسته ودهنها بعسل وقربها لحلجها: هاااج أكلي غذي نفسج

بيان ابتسمت وخذتها منه وصارت تاكل بهدووووء ومستحيه من نظرات راشد لهاا

بندر بغمزه وهو يدهن توسته بلبنه:أقوول رشوود مو جني سمعتك تغني

راشد ضحك: ههههههههه شعندك تتصيد اليووم..الجو حلوو وغنيت فيهاا شي..

بندر طالع بيان وضحك: ههههههههه ابد سلامتك..

وفجآه..واهم ياكلون..طقت السماا برق ورعد وتغير لونها للأسود

بيان صرخت من الصوت: وااااااااااااااااااااااا

بندر ضحك عليهاا: هههههههههههههه شفيج أنتي الثاانيه..أكلي أكلي..

راشد وقف وهو مبتسم وراح للبلكونه وفتحها وطلع: والله غرقت الشووارع صج..تعال شووف

بندر ترك اللي بيده وقام : من صجك أنت؟؟
{ولما شاف} ئي والله الله يستر لا تصير حوادث..

بيان سمعت فونه يرن ونادته وهي تاكل توستها: اممم بندر تعااال فونك يدق

بندر ضحك: هههههههه وشفيه حلجج متروس..

راشد طقه: ههههههه انقلع شووف منوو يمكن خالتي داقه تتطمن..أكيد شافت الخبر

بندر تذكرها: ئي والله..وراح بسرعه للغرفه

راشد طلع من البلكونه وحطه عالأخباريه السعوديه وشاف خبر عن سيول بجده وأن المطر دخل بيوت وغرقت فيه السيارات ويحذرون السواق..: الله يستر..

بيان خافت من كلمته وتركت أكلها وقامت تشووف الخبر وبجت : هئئئئئئ مابي مابي برجع لأمي مااابي اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ مااابي

راشد خاف عليها وقام لهاا بيهديهاا: بيااان حبيبتي شفيـ..

بيان قاطعته وهي تركض لبندر: مااابي ماابي برجع لأمي..بندر بنـدر

بندر كان توه مقفل من أمه بعد ما طمنها وطلع بسرعه: شفيج؟؟

بيان بدموع: الله يخليك بندر برجع قولهم برجع..

بندر تذكر أنها خوافه: آووه عااد هاااذي خوووووافه خلقه..{وحضنها يهديها} شفيج بيان ماكو شي وين ترجعين الحين ما تشوفين الأخبار الشوراع مسكره..

بيان سكت ودفنت ويهها بصدره: ..................................

راشد طالعه بيأس: شنسوي الحين؟؟

بندر رفع جتوفه: والله ماأدري ما نقدر نطلع
..حط الاخبار وخلنا نتاابع..

وقعدوا ثلاثتهم جدام التلفزيون بدون حركه يتابعون الأخبار


@بعـــــد ساااااااااااااااعه@


بيان ترجف: بندر برداااااانه

بندر وقف: انزين خليج بييب لج بطانيه ثقيله
من داخل

راشد: بشغل الدفايه..

بيان رفعت راسها تطالعه..شافته راح صوب الدفايه اللي نظامها أمريكي مثل المدخنه..حطب وتولعينه..

راشد بعد ما حس بالحراره..قعد جبالها عالارض والتفت يطالع الاخبار: تعاالي قعدي هني دفا

بيان ترددت تقوم..وبعدين تشجعت وقامت قعدت جدام الدفايه لكن بعيد عنه

طلع بندر وبيده بطانيه وراح لهم وقعد وياهم : هاااج دفي نفسج فيهاااا

بياان بعد ما غطاها حست بالدفا ودفنت ويهها بريولها وبعد لحظات راحت بالنووم

راشد انتبه لها وطق بندر: نااااامت!!

بندر التفت لهاا وشافها نايمه..ابتسم وسدحها على ريله وغطاها عدل: برد داخل خلها هني

راشد ابتسم: بنظل هني..

بندر يحك ايدينه ببعض جدام النار: وين بتطلع يعني..أصلا كل مشاريعنا التغت..كنت بوديها جنغل لاند ونفر بالمجمعات بس شكلنا بنرد الديره وما شفنا شي..

راشد وقف: .............

بندر : وين رايح؟؟

راشد : بنزل اسأل الرسبشين عن الوضع وايي

بندر : لا وين نسيت أنك مو حاجز..بيكشفونا جذي..لاا لاا أنا اروح وأنت خليك هني..

راشد قعد: زين فكيتني..

بندر ابتسم: تعال اقعد مكاني قبل ما تحس..

راشد قرب وقعد مكان بندر وصار راسها على ريله وارتفعت دقات قلبه

بندر ابتسم وقام: ديربالك عليهاا

راشد ابتسم وهو يمسح على شعرها: زين روووح..

طلع بندر وظل راشد يطالعها واهو يستغفر لان المطر ما وقف ولا ثانيه وصوت الرعد والبرق تقشعر له الابدان

ملحوظه: [هالحووووادث حقيقه..أهل جده يعرفونهااا]

بيان فزت من نومها لما صوت الرعد : واااااااااااااااااا

راشد اخترع منهاا: اهدي اهدي ماكو شي..

بيان صارت تتلفت بخوف..اشلون يت هني: أنا..أنا..أنا اشلووو

راشد قاطعها: نمتي وبندر حطج على ريله..بس نزل يسأل الرسبشين وخلاج عندي وراح..

بيان تنهدت براحه جزئيه ورجعت لمكانها وهي تلف الغطا عليها: .................................

راشد يطالع النار: فكرتي؟؟

بيان لفت عليه وبعدين رجعت تطالع النار: يهمك تعرف

راشد التفت لها: لو ما يهمني ما شفتيني هني

بيان ما قدرت تقاوم..خلاص ضعفت..حذفت نفسها على صدره بعنف: سااامحني..

راشد حضنهاا بقوووه لصدره وتنفس عطرها وخصلات شعرها: سامحيني أنتي..

بيان همست بأذنه وسط دموعها:
كنت اعرفك لما كان الحب يعرفك
كنت اعرفك لما كان الطيب وصفك

راشد رفع راسها وطالع بعيونها المليانه دموع وكمل معاها :
كنت أشوف الدنيا فيك
كنت أحب خوفي عليك

بيان همست: كنت اعرفك..وبظل اعرفك طول عمري
راشد ابتسم لها بحب كبير وحضنها بعنف لاهب..ورفع ويهها وباس شفايفها بقووووه ولهفه وشوووق وحرماااااااااان

بيان ما عارضت..ذابت بحضنه وبين ايدينه وتنفست أنفاسه وذاقت طعم حبه

وراشد لما شافها ما عارضت..رفع شفايفه عن شفايفها..سحب نفس ورجع يعانق شفايفها وهالمره القبله حاااره وطويله..


بندر من عند الباب يصفق: يااااااااسلااااااااام

بيان بعدت بسرعه وهي ميته من الاحراج وركضت لغرفتها وصكت الباب

راشد حك شعره بحرج: امممم سألت ؟؟

بندر واهو يقرب منه ويخنق رقبته وهو مبتسم: لا والله تسأل بعد..شرايك اذبحك الحين

راشد ضحك وهو يبعده: هههههههه وخر زين أنا ما صدقت ترضى عني..

بندر وهو يقعد فوق بطنه: زواجكم مع شايع سمعتتتتتتتتتت

راشد طلعت عيونه: شنوووووو؟؟ لاا يبه بسوي عرسي مميز أنا شنوو بعد أسبوعين..

بندر ابتسم : بعد العرس تملجون

راشد دزه: زين وخر ذبحتني..افففففففف

بندر ضحك: ههههههههههه عيل شنوو عبالك تاخذ أختي ببلاش

راشد ضحك: هههههه انزين قولي شصار وياك؟؟

بندر : ماكو يقولون الوضع بالفندق آمن وللحين ما وصلهم الماي وإذا فيه أي تعليمات يبلغونا

راشد ابتسم: زين اشوا..

#


#


#


#


#


#


#


#


@ومــــرو الاسبووووووعين والوضع بين راشد وبيااااان (^- ^)سمن على عسل ورجعوا الكويت بقلووووب تنبض بالحب من جديد ونفوس تغرد بالحب@


واليوووووووووووووووووووووووووم
١٥/مارس
زواج
[شايع&رنا]


وبقااااااعه فخمه وايد..ومزينه باللونين الوردي والذهبي..وكانت أسطوووووره بالخيااال والجمال والترتيب والذوووووق
وكل الحضوووور مبهوووووووووورين من الضياااافه والشاشه البلازماا اللي توضح
دخلة العروس ومرافقينهاا

السااعه الثاانيه عشره بعد منتصف الليل

والمطربه كانت تغني لهم : :

صدفه ومن بين كل الناااس علقني
من يوم شفته وعيني جت في عينه
سلم علي وجلس جـنـبـي وكلـمنـي
وكل الحواجز تلااشت بـيـنـي وبـيـنـه
أخذ ايديني بيده وقام يوصفني ولاااا
تــــــمـنـيـت ايـديـنـي تـتـرك ايـديـنـه


فن بكامل كشختها بالنفنوف الاحمر والميك اب الدخاني بالروج الاحمر الفاقع: يااااربي يعني ليش هاااذا ثاني عرس ترقصووون وأنا لأ
بيان كانت نازله من البست بنفنوفها الاصفر الكركمي الكت بالشوارفسكي الاصفر والبني وشعرها كان مسويته تسريحه: هههههههههههههههههه يعني شنوو؟؟ مثلاا كنتي تبين ترقصين بعرسج..ولا تبين ترقصين الحين وأنتي توج بالثالث..

ابتسام ضحكت وكانت لابسه نفنوف زهري ناعم وتحت الصدر شريطه سودا وشعرها مرفوع كله بتسريحه: ههههههههههه ما عليج منها..كلام بس
فن ابتسم : لا والله مو كلام..أصلا أقدر ارقص بس أنا مابي

بيان رفعت حاجب: أنتي ما تبين ولا مازن مانعج

كل البنات ضحكوا: هههههههههههههههههههههه

فن انقهرت منهم: يماااااااا شوفيهم؟؟

أم بدر ضحكت: ههههههههه تستاهلين زين يسون فيج

دلع كانت كاشخه بنفنوف لحمي متداخل معاه الاحمر والاصفر وشكله رووووعه مع التسريحه والميك اب والكعب العالي: ههههههههههههه واك وااك كسحووووووها ههههههه

فن بقهر: جبببببببببببببببببب
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

.............

وعند الأمهااات

أم مازن: مو جنه عروسكم طولت ياأم مبارك؟؟

أم مبارك ابتسمت: يايه بالطريج..توه مبارك دق علي وقالي أنهم تاخروا لانه سوالها زفة بالشااارع وصارت زحمه

أم مازن ضحكت: صج هههههههههههههههههه
فرحان بأخته ما ينلام..

أم عبدالرحمن : أقول حصه اهم بيسكنون عندج ولا بيأجرون شقه؟؟

أم مازن ابتسمت: على اساس يأجر له شقه بس ما لقى اللي تعجبه..يبي كبيره وفيها مسبح وما أدري شنوو وقلنا نجهز له جناح بروحه..تدرين بيتنا كبير ما شاء الله..

أم عبدالرحمن: يوووه يعني بنيتوا وعدلتوا

أم مازن: لاا مازن بجناحه بالدور الثالث مثل ماهو..والبنات وبندر بالدور الثاني بس قسمناه نصين..نص لهم والنص الثاني سويناه جناح لشايع وأنا وأبو مازن بالدور الاول مثل ما احنا

أم بدر: بس مو جنه صغير عليهم

أم مازن: لاا هدينا صاله وحده من الصالات وصار لهم جناح واسع وفيه غرفتين نووم وصاله كبيره وحمامات ومطبخ تحضيري حتى مجلس صغير للضيوف فيه..أوسع من جناح مازن حتى..لا ييتو شوفوه وبعدين اهم بيسكنون مؤقت

أم مبارك: وأنتي الصاجه..اهم شي بنتي مرتاحه مع بناتج وهذا اللي مريحني..

أم مازن: ايه ياأم مبارك الله يوفقهم ويسعدهم ويبعد عنهم كل شر قولي آمين

أم مبارك بصدق: آمين..

قطع عليهم صوت ابتسام بالمايك: العروس وصلت..فضوا البست يابنات..زفة العروووس
.........

توجهت بعض الانظار للبلازما يشوفون اشلون تدخل وبعضهم طالعوا الدري اللي بتنزل منه..وانطفت الاضواء كلها الا من ضوء خفيف تسلط عالعروس اللي دخلت قبلها بنت لابسه نفنوف عرس أبيض وبيدها سلة ورد وعطر ترش وتنثر عالناس..والمصوره جدامها تصووور..


فاطمه بلهفه: وااااااااو يت..
بيان مسكت ايدها وراحت: ئي تعااالي نروح نشووف من جدام

دخلت رناا المرتبكه جدا بداخلها لكنها واثقه بمشيتها..غنت لها المطربه أغنيه خاصه..وبجت أمها لما شافت بالثوب الابيض..كان لؤلؤي وماسك على صدرها سبعه ومليان شوارفسكي فضي وأبيض وأحجار كريمه حمرا ويتوسع بقووه لأخر شي مع طرحه طووويله نازله من قمة شعرها الطويل والمرفوع كله بتسريحه روووووووعه ومكياجها كاان شي ابدااااع لانها بحياتها محد شافها كاشخه وايد فكانت ملكة بكل شي..تبتسم لعدسة الكاميرا ودقات قلبها بتطير من السرعه

وصلت الكوشه وقعدت بمكانها المخصص لها ويوها كل البنات سلموا عليهاا وصوروا معاها وراحوا يرقصون لها رقصه خاصه


أم تركي: ألف ألف مبرووووك ياأم مبارك

أم مبارك ابتسمت لها: الله يبارك بحيااتج تسلمين..حيااج حيااج..أم مازن هاذي مرت أخوي أم تركي

أم تركي: ألف مبروك ياأم مازن وإن شااء الله تفرحين ببناتج عرايس وتشوفين أحفادهم بعد

أم مازن بصدق: تسلمين..الله يبارك فيج ويسمع منج..وتفرحين بتركي معرس قولي آمين..صج ترى أنا ما أدري متزوج اهو ولا لأ؟؟

أم تركي ضحكت: ههههههههه لا والله ملج وطلق..آمنه بنت هند إذا تعرفينها أخت أم مبارك

أم مازن تتذكرها: مو هااذي اللي شفتها عندج بالبيت..وينها عيل ما شفتها اليوم

أم مبارك : زعلانه مني..عشان الهوشه اللي صارت بين بناتي وبناتج وبنتها بالسوق

أم مازن بدهشه: وووووي صح صح تذكرت قالوا لي البنات..بس والله ما عندها سالفه آمنه بلي سوته

أم مبارك: قلنالها وأنا أختج قلنالها بس ميبسه راسها تقول بنتي تطلقت من تحت روسكم

أم تركي: ما عليج منها تركي قالي أنه ما قدر يتحملها البنيه مغروره وطلباتها وايد وعلى اتفه سبب تزعل وبيني وبينكم أبوه كان غاصبه عليها بس الحين لاا..اهو حاط بباله وحده ويبيها

أم مبارك: صج..زين زين يعني بتخطبون له؟؟

أم تركي التفت لام مازن: والله ياأم مازن هالشي واقف عليج

أم مازن باستغراب: أنا؟؟

أم تركي: ئي..يقول اللي يبيها بنتج دلع..ما أدري وين شافها وعجبته وطلب مني اسألج لاا تقدمنا وخطبناها تردونا ولا لأ؟؟

أم مازن تتذكر: ليكون ولدج اللي يشتغل ملازم أول بمخفر الـ..؟؟

أم تركي ابتسمت: ئي..شدراج؟؟

أم مازن ضحكت: ههههههههه قوليله ايي وشرط أبومازن ما يرده..والله وقف معانا وقفة رياييل ما ننساها

أم مبارك وأم تركي ابتسموا: علمينا شالسالفه؟؟

أم مازن ابتسمت: سمعوا............................................. .....

............

وعند البوفيه..

بيان كانت بروحها تكلم راشد : اممم انزين حبيبي والله بحاول شفيك؟؟

راشد ابتسم: مشتااااااقلج..ولهان عليج شسوووووي؟؟

بيان ضحكت: هههههههههههه نااام وتشوفني بأحلامك

راشد ابتسم: أشوفج بالصج ليش بأحلامي..

بيان تضحك: ههههههه انزين حبي..{وشافت ورق عنب واشتهتها} اممم لحظه فيه ورق عنب خل اخذها..اممم صج متى بتزفونه شايع ما صارت؟؟

راشد ضحك عليهاا: هههههههههههههههههههههه
الحين بنطلع وياه..روحي روحي بس أكلي..ههههههههه

بيان ضحكت: ههههههههههه انزين باااي..

راشد ابتسم: بااااي..

....................

وبعد نص ساااااعه..ولما اشرت الساعه عالوحده..بدت زفة المعرس ودخل شايع بكل أناقته بالدشداشه البيضا والبشت الاسود ومسوي سكسوكه تيين على ويهه وغمازاته..متوسط أبوه وعمه أبو مبارك ومبارك ومازن

وصلوه للعروس وسلموا عليهم وباركوا لهم وطلعوا..وقام شايع سلم على أمه وخواته وصور معاهم ومسك ايدها وطلعوا على زفة خاصه بالمعاريس..ورناا قلبها يدق مليووون دقه بالثانيه..

.............

بدوارت الميااه..خلونا نشووف وضع البنات


صبا : بندر وينك؟؟ ليش ما ييت؟؟ كنت بشوفك..

بندر ابتسم: فشله استحيت ادش عند الحريم

صبا بزعل: ماالي شغل زعلت..

بندر ضحك: هههههههههه تعالي اراضيج..

صبا ولع ويهها وابتسمت: مااب مااب زعلت صج ويلا روح وبااي

بندر بسرعه: لا وين باي باي..لبسي عباتج وطلعي من باب البوفيه بتلقين الحديقه لفي يمين تلقيني ناطرج..

صبا استانست: صج يلاا باي..



وبنفس المكان..لكن بزاويه ثانيه

بيان : أنت وين؟؟

راشد : عند البااب مع الزفه..اشلون اشوفج؟؟

بيان تفكر: اممم شوف الحين لما يفتحون البوفيه بدق عليك وتعال أنت القاعه..بنطرك بدورات المياه

راشد ابتسم: ماشي..بااي

بيان ابتسمت: باااي بااي..


#


#


#



#


#


وفي بيت من بيوت سعدالعبدالله..جنوب الجهراء اليديد
نفس الوقت..

بالحوش

آمنه تدور على نفسها من القهر لان اليوم عرس عدوتها رنا ومحد اهتم لها أو دعاها وتفكر بطريقه تتنتقم منهاا: يااااااااااربي يااااااااااربي افففف افففففففف شسوي شسوووووي..الحيوااانات أكيد الحين مستانسين بالعرس..هين والله لأوريكم..وأنت بعد ياتركي..إذا ما اخليك تعض أصابعك ندم ما أكون آمنه..

طلعت هند وشافتها: أنتي للحينج قاعده ما نمتي؟؟

آمنه: آآه يماا من وين بييني النووم وأنا تطلقت وعدوتي اليوم عرسهاا

هند : كله منها..أكيد حاطين لج سحر ولا صكوج بعين عشان تزوجتي قبلهم وطاعي الحين اهي تزوجتج وأنتي تتطلقتي..ما في شي بعيد عنهم..هااذي أم مبارك تسوي عشان تزوج بناتهاا

آمنه سكتت تفكر بكلام أمها وفجآه صرخت: لقيتهااااااااااااا

هند باستغراب: شنووووو؟؟

آمنه بفرحه وكأنها لقت الكنز: الطريقه اللي بنتقم فيها من رنووو وبيااانوه اللي طقتني وتركي الحقير اللي طلقني..اسحرهم..

هند بصدمه: تسحرينهم؟!

آمنه ابتسمت بخبث: ئي..اليوم قريت عن ساحر بالجريده يسوي هالشي بألف دينار
ونص اللي يروحون له فنانين

هند : بألف؟؟

آمنه : ئي يماا..عطيني ألف وأنا من باجر أدور عن رقمه واروح له

هند بخوف: لا يما أنا أخاف ربي يبلانا ولا شي..اتركي هالسوالف عنج..

آمنه : لاا يمااا نسيتي اللي سووه فيني..دبريلي الالف وما عليج..ولا ليش اسألج أبيع واحد من خواتم الالماس اللي هداني اياه تركي واسوي اللي أبيه

هند ما ردت ودخلت وخلتهاا وآمنه ظلت تخطط للي بتسويه طول الليل


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


انتهى البااارت
لم يبقى الا القليل
فانتظروووووووا
معي

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
تغريد أرواح عاشقه/الواحـــــــــــــــــد و
العــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــــرو ن


"تغريد أروااااااااااااااااااااااااااااح"


بفندق موفينبيك
وبجنااااااح المعاريس
الساااعه العاشره والنصف صباحا


فتحت رنا عيونها وشافت شايع فوقها يتأملها واستحت وغطت ويهها

شايع ضحك وهو يمسك ايدها ويبوسها: ههههههههههه ياصباااااح الهنا والحب والسعد والخير ياويه الخير

رنا بحيا: صباح النوووور

شايع ابتسم: تدرين أن شكلج حلوو وأنتي نايمه

رنا خدودها احترقت: لاااااااا شااااااااااااااااايع والله استحي

شايع ضحك : ههههههههههههههه قوومي قومي ما يمدينا نتروش ونتريق..طيارتنا الساعه وحده ونص

رنا بدهشه وهي ترفع نفسها عن الفراش وتغطي صدرها بشرشف: طيارتنا؟؟

شايع ابتسم وباس خدها: امممم ئي أنا ما قتلج..بنروح هنغاريا شهر العسل

رنا وعلى راسها علامة تعجب: شنووو هنغاريا هااذي أول مره اسمع فيها

شايع مات من الضحك: ههههههههههههههههه قووومي قوومي هااذي دوله أوروبيه الطبيعه فيها تيين
ودخل الحمام وسكر الباب

رنا ضحكت على نفسها وقامت لبست روبها وراحت تجهز له ملابسه

#


#


#


#


#


#


#
@بعد يوووووووميــــــن@


في فيلا أبو مازن
الساعه ست المغرب..

بالصاله..

أم مازن تكلم تلفون: حياج الله بأي وقت ياأم تركي..هلا..هلا والله مع السلامه

أبومازن: منووو أم تركي؟؟

أم مازن ابتسمت: اللي كلمتك عنهاا..تقول بيونا اليمعه يخطبون دلع

دلع كحت بالنسكافيه: كح كح كح

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بندر يضحك: خطبوج يالخبله وأخيرا هههههههههههههه

أبومازن ابتسم: حياهم الله..تركي ريال والنعم فيه وقف معانا وقفه ما انساها

دلع بدهشه وقفت: تركي اللي طلق آمنه؟!

أم مازن طالعتها: بس تقول اهو ما كان يحبها بس خذاها عشان أبوه والظاهر أنه لما شايفج عجبتيه

دلع ما ردت بس انحاشت لغرفتها ركض


بندر بجديه: يبه أنتم تعرفونه عدل

أبومازن: أخوانك يعرفونه..وأنا سأل عنه بدوامه يقولون ملتزم وخوش ريال بعد ليش نرده

بندر ابتسم: انزين صج يبه ترى دق عمي فهد ويقول أنهم بيونا اليوم بعد العشى

أبومازن ابتسم: زين قتلي حياهم الله

أم مازن: غريبه ما قالت لي عايشه؟؟

أبومازن ضحك: ههههههه شتقولج؟؟ ياين يخطبون بيان لراشد وأنا بخطب صبا لبندر

بندر وقف: والله يبه

أبومازن ضحك: ههههههههههه والله

بندر باس راسه: مشكور يبه مشكوووور

وراح يركض لغرفته عشان يتكشخ وأمه وأبوه يضحكون عليه

#


#


#


#


#


#

في احد شقق الشعوذه والدجل
{أعوذ بالله}

الدجال وجدامه أدوات السحر: شنو العمل اللي تبينه؟؟

آمنه بخوف: بفرق وحده عن زوجها..أبيه يكرهها وما يدانيها

الدجال يطالعها بخبث: وأنتي شسمج؟؟

آمنه: شكو اسمي؟؟

الدجال عصب: اسمج..

آمنه خافت: آمنه..آمنه

الدجال ابتسم: تدرين جم اخذ يا آمنه؟؟

آمنه طلعت ظرف وحطته جدامه وهي ترجف من الخوف: ألف..كاهم كاملين عدهم إذا تبي

الدجال والابتسامه علت ويهه وصار ينفث ويصارخ عالخرابيط اللي جدامه ويحرك ايدينه على ويهها

آمنه بخوف: ما خذيت اسمها ولا شي؟؟

الدجال بصرخه: لاا تستعيلين..

آمنه من الارتباك والخوف من رهبة المكان سكتت

والدجال كمل خرابيطه لحد مااا

ارتخت وطاحت واستغلها طبعا واغتصبهاا


وبعد سااعتين..صحت آمنه وانصدمت لما شافت نفسها بدون هدومها وصارت تصارخ وتبجي وتهدده بتفضحه وتدعي عليه..لبست هدومها بسرعه وطلعت تركض من العماره وووو...

ما انتبهت للشاحنه اللي جدامها وطاحت عالارض غرقااانه بدمهاااا وتيمعو عليها الناس وطلبوا لها الاسعاف


#


#


#


#


#



نروح للقاره الاوروبيه
هنغااريا
العاصمه : بودابست
فندق كمبنسكي
احد فنادق شارع فاتسي اوتسا ويسمونه شارع الشانزليزيه لأنه من أهم المعالم السياحيه بقلب العاصمه وفيه مقاهي ومطاعم ساحره
الساعه التاسعه ليلا

رنا وشايع يتمشون بالشارع وسط الاضواء والانارات الليليه الساحره.

رنا مو مصدقه الفرحه اللي عايشتها: وااااي واااااي رووووووعه رووووووعه يهبلوون

شايع ضحك: هههههههه فرق عن المكان اللي عشتي فيه

رنا ضحكت: هههههههههه فرق وبس..الا قول السالب والموجب..ما يجتمعون ابد

شايع ضحك: هههههههههه فديتج أنا..إن شاء الله بنفرها مكان مكان توج ما شفتي مدينة هيفيز ولا منتجع اللوتس اللي فيها..ولا نهر الدانوب ولا جسر الشين..

رنا ابتسمت: شكلك تعرفها عدل؟؟

شايع ابتسم: هااذي أول مره اييها بس قريت عنها بالنت وسألت عنها..تعاالي تعاالي ندخل هالمطعم شكله حلوو

رنا ضحكت وراحت ويااه : ههههههههه ما شاء الله عليك تدخل مطعم ما تعرفه

شايع ضحك: هههههههه يعني أنتي اللي تعرفينه تعااالي بس..ههههههههه


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في فيلا أبو مازن
نفس الوقت بس الساعه
سبع وربع بعد صلاة العشى..


بالديوانيه

أبوعبدالرحمن: ياخوي أنت تدري أن لي عندك طلب وإن شاء الله ما تردني

أبومازن ابتسم: ما عاش من يردك ياخوي

أبوعبدالرحمن ابتسم: تسلم أنا ياي اطلب القرب منك وأبي بيان حق راشد ولدي..

أبومازن التفت لراشد: بشرط ياراشد

راشد ارتبك: اشرط ياعمي

أبومازن ابتسم: تعطيني صبا حق بندر ولدي

راشد ضحك: ههههههه اهو ماخذها من الاول ياعمي..

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه


..........

وبالصاله..


نزلت بيان لاابسه نفنوف أخضر تفاحي علاق وفيه شوارفسكي ناعم عالصدر باللونين الاسود والفضي ومزموم تحت الصدر بحزام أسود ويتوسع للركبه مع صندل كعب بشرايط ربط عالساق وشعرها اللي يوصل لجتفها مسويته كيرلي صغار طالع يينن على ويهها وحاطه ميك آب خفيف وريحة عطرها سابقتها

أم عبدالرحمن أول ما شافتها صلت عالنبي: اللهم صلي وسلم عليه..ما شاء الله ما شاء

بيان ابتسمت بحرج: مساء الخير

أم مازن: مساء النوووووور..تعالي يما اقعدي

وله بغمزه: بياااانو كل هالكشخه عشان الخطبه
بيان بجرآه: هه هه هه لاا عشان بشوف راشد بعد شوووي

أم مازن وأم عبدالرحمن ضحكوا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أم مازن ابتسمت: وين بتشوفينه؟؟

بيان وقفت: هني بالحديقه يماا بس شوويه

أم مازن طالعتها بنظره: انزين بس لاا تطولين بحسب لج الوقت..

أم عبدالرحمن : يووه خليهاا شعليج..روحي يماا روحي..

بيان ابتسمت وطلعت عنهم..

أم عبدالرحمن: عيل فن ودلع وين؟؟

أم مازن ابتسمت: فن بدارها تعبانه وايد بالنساه الله يعينها..ودلع اليوم دقت علي أم تركي تخطبهاا

أم عبدالرحمن ابتسمت: زين زين الحمدلله والله أم تركي خوش مره
أم مازن : ئي وولدها ما شاء الله العيال يعرفونه ملازم أول ومعاشه زين وبيفتح لها بيت بروحهاا شتبي بعد

أم عبدالرحمن ابتسمت: وأنتي الصاجه..ومتى اتفقتوا؟؟

أم مازن : تقول اليمعه بييون يشوفونها عاد أنتي تعالي وييبي صبا معاج تراهي بتصير بنتنا اليوم
أم عبدالرحمن فهمتها وفرحت: إن شاء الله نيي من العصر عشان نكون موجودين لما اييونج..

................

وبالحديقه..ورا شجر التفاح..

بيان يت تتلفت: راشد..هيييي راشد وينـ..

راشد صادها واهو يضحك عليها ويدخن: ههههههههههههه تعالي أنا هني..{وطالعها من فوق لتحت}الله شنو هااذا؟؟ تفاحه ويت توقف عند تفاحه..
وانحنى بقامته الطويله بيبوسها

بيان حطت ايدها على شفايفه: هييييييييييييي وخر ويعععع ريحة الزقاير..لاا تدخن وأنا معاك..

راشد بعد عنها واهو يضحك ويقربها له من خصرها: ههههههههههههه ليش حلوووووه ريحتهاا؟؟

بيان قربت من عيونه وحطت ايدها على صدره: هيييييي راشد أنا أغااار..

راشد ابتسم من قلبه وهمس لها: هالمره ما راح ترديني..
وقبل ما تستوعب بيان شافت راشد ينحني لها ويبوس شفايفهاا..
وأول ما بعد عنها انحاشت من الاحراج وراشد ضحك عليها وعدل نفسه ورجع للشباب بالديوانيه

#


#


#


#


#


#


#


نرجع للطبيعه الساحره
هنغااريا
وبفندق كمبنسكي
السااااعه الثانيه فجرا

فتح شايع الباب بالكارد : تفضلي حيااتي..

رنا دخلت وهي تتمايل من النعاس وشايله كعبها بيدها: يماا عيوني بتقفل..
وعلى طول دخلت الغرفه وقطت روحها عالفراش : آآآآآآآآآآآآآآآه

شايع دخل وراها واهو يضحك: ههههههههه كل هذا نعسانه..

رنا وهي مغمضه عيونها: اممممممممم

شايع قعد على طرف السرير وفصخ جوتيه{وانتم بكرامه}وفتح جينزه وأزارير قميصه: هههههههههه انزين قوومي قوومي بدلي وارجعي نامي..

رنا رفعت راسها: مااااب

شايع طالعها بنص عين: شنووو مابي ياهل أنتي قومي بدلي عشان ترتاحين

رنا رفعت الغطا وتغطت فيه: يووووه ماابي..

شايع قام وسحب الغطا منها وابتسم بخبث: خلااص أنا اشيلج..

رنا تفأجات فيه: هاااا..لاا لاا أنا اقوووم..

وبعدت الغطا ونطت من الفراش ووو..: احححححح

طاحت على ركبتها عالارض

شايع ضحك عليهاا وراح لها وشالها: ههههههههه تعااالي شفيج مستعيله..

رنا دفنت ويهها بصدره من الاحراج: .............

شايع هالمره ما سيطر على مشاعره ونزلها عالسرير ووو.....


#


#


#


#


#


#


#


#


في فيلا أبو مازن
الساعه الثانيه عشره بعد منتصف الليل
بغرفة بياان

طلعت من الحمام لابسه بيجامتها الحمرا شورت وبلوزه وتعطرت وراحت انسدحت بفراشها

أنا تراني طيرك
اللي يحبك مووت
لو حب قلبي غيرك
بدعي عليه يمووت

بيان ابتسمت: هلا حبي
راشد ابتسم: هلاا فيج..شحقه انحشتي اليوم؟؟
بيان ضحكت: ههههههه بكيفي..
راشد ابتسم: انزين حبي متى تبين الملجه؟؟بصراحه أنا مستعيل
بيان بحياا: اممم ما أدري بس اصبر شوي لين تخلص خطبة دلع ونسويها مع بعض أحسن..
راشد ابتسم: اممممم خلااص افكر..
بيان ابتسمت: تدري شنو نغمتك؟؟
راشد بهمس: لاا سمعيني..
بيان ضحكت: هههههه اسمع..{وبدت تغني}
أنا تراني طيرك..اللي يحبك موت..لو حب قلبي غيرك..بدعي عليه يمووت..
راشد ابتسم برقه: سمله عليج..
بيان ابتسمت: تخاف علي..
راشد بهمس: أخاف من الهوا إذا مر يمج يجرحج
بيان برقه: أحببببببببببك
راشد ابتسم: وأنا أموووت فيج..
بيان ضحكت: ههههههه انزين يلاا روح باااي نعسانه بنام
راشد ضحك: هههههههه انزين بااااي..

#


#


#


#


#


#


#


#

انتهى البااااااارت
توقعاتكم؟؟
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
تغـريـد أرواح عااشقه/الـثـــــــــــــــانـي
والعشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرون


"نـظــــــرة حــــــــب"


اليمعه
في فيلا أبومازن
الساااعه سبع المغرب..


بغرفة دلع

كانت تلبس والبنات صبا ووله وبيان والجوهره وفن وابتسام متيمعين عندها


دلع خلصت ميكاجها والتفت لهم: هاا شرايكم؟؟

كانت لابسه نفنوف سماوي كت وفيه شوارفسكي أبيض وفضي وسماوي وفوقه جوليه أسود شفاف وقصير للركبه مع صندل أسود كعب وشعرها الأسود اللي يوصل لنص ظهرها يايبته عاليمين وحاطه ورده حمرا عالجنب وحاطه ميك اب سموكي سماوي طالع روعه على بشرتها الحنطيه..


فن ابتسمت: طالعه قمر..
ابتسام غمزت: ياحظ تركي فيج..
وله صرخت: وااااااااي بتزوج وانخطب..
كل البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
بيان : عندج عدسات لون أزرق
دلع ابتسمت: ئي عندي عدسات سنووايت..
صبا : خلااص لبسيهم يطلع عليج حلووو
دلع بارتباك: اممم آوك بس منو ياي..بس أمه؟؟
ابتسام : لاا شنو بس أمه..يت أخته اللي أصغر منه بسنه اسمها أمينه..البنااات شافوها

فن : لاا تخافين دلع تراهم ناس طيبين وبنتهم مبين عليها عسوووله..

دلع ابتسمت بتوتر وطالعت نفسها بنظره أخيره بعد ما لبست العدسات وتعطرت ونزلت..: ادعولي بنااات..

كل البنااات: يااااااارب يموووت فيج أول ما يشووفج

دلع ضحكت ونزلت لهم

............

بالصاله..

أم تركي: خلااص أنتي اسألي أبوها وأخوانها متى يبون الملجه وإن شاء الله ما نختلف

أم مازن ابتسمت: على خير إن شاء الله..احنا عشان عندنا ملجة بيان أختها على راشد وبندر ولدي بعد خطب بنت عمه صبا ويبي يملجون وللحين الرياييل ما اتفقوا

أم تركي : ما شاء الله ثلاث عرايس الله يزيد ويبارك هههههههههههه

بهاللحظه نزلت دلع مرتبكه : السلاام عليكم

أم تركي وأمينه ابتسموا لها بإعجاب: وعليكم السلاام هلا والله

أمينه وقفت: واااي أحلى من وصف تركي ههههههههههههه تهبليييييييين..
دلع ابتسمت بحيا: تسلمين عيونج الحلوه..

أم مازن : دلع يما هااذي أمينه أخت تركي الوحيده وأصغر منه بسنه
دلع ابتسمت: صج يعني أنتي وحيده؟؟
أمينه ضحكت: هههههه ئي ترى احنا بنت وحده وخمس شباب وتركي ترتيبه الاول وعمره ست وعشرين و..

أم تركي: هههههههه سكتي بس سكتي يعني قايله شي يديد..تدري أنه الاول مو البجر

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مازن من عند الباب: احم احم

أم مازن وقفت : دقيقه يماا..دلع روحي شوفي أخوج
دلع ابتسمت وراحت له: إن شاء الله

..........

عند البااب

مازن ابتسم: آووه آوه شهالكشخه..
دلع ابتسمت: اسكت حدي متوتره
مازن ضحك: ههههههه انزين تعالي تركي بيشوفج
دلع بصدمه: هاااااااااااااااا
مازن ضحك وهو يسحب ايدها: ههههههههه من قال هاا سمع..أقول تركي بيشوفج خلصينا
دلع بحياا: لاا لاا ماازن هدني هيييييي هدني ياكلبببببب
بندر كان عند باب مجلس الضيوف وضحك: هههههههههههه شفيك ساحبها
مازن ضحك: هههههههه شسويلها يعني؟؟
مو راضيه تيي جان اسحبهاا..
دلع أول ما هدها انحاشت: انقلـ..آآآآآآآآ
بندر صادها من خصرها: ههههههههههههه وين منحاشه تعالي؟؟
دلع بحرج: هدني بندر الله يخليك والله مستحيه..هدني
بندر ومازن يضحكون: هههههههه تعااالي زيننننن
مازن فتح الباب ودخل مبتسم: ترى مستحيه شوووي عاادي موو
تركي توسعت ابتسامته: موو ههههههههههه

بندر نزلها: يلاا تعالي اقعدي خل يشوفج..

دلع أول ما نزلها طقته على صدره وانحاشت: كلببببببب انقلع..
وطلعت تركض
تركي ما لحق يشوفها عدل..أما مازن وبندر ضحكوا : انحاشت الخبله ههههههههههههههه

تركي وقف: توكلنا على الله..ولو أني ما شفت شي..

مازن وبندر : ههههههههههههههههههههههههههه


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


@بــــــــــــــعـــــــــــد ثــــــــــــــــلااث
أســـــــــــــــــــــــــــــــــــااااابيــــــ ـع@


رجعوا شايع ورنا من شهر العسل بعد ما عاشوا أحلى أيامهم..

فن عرفت أنها حامل بولد وهذا اللي فرح مازن بأن خالد بيي..

صبا وبيان ودلع بالفتره اللي طافت انشغلوا بالتحضر للملجه وراح الوقت كله بين المجمعات والصاالونااااات..


وقبل الملجه بيــــوم


في فيـلاا أبومازن..
الساااعه الثانيه والنصف ظهرا..

بجناح شايع ورنا
بغرفة النوووووم

رنا كانت واقفه تشوف نفسها بعد ما لبست دراعة عرايس كشخه لونها أزرق بنحاسي وأورنج وحيل فخمه ومعاها أكسسوارتهاا: حبيبي ما خلصت..

شايع طلع من الحمام مغسل ويهه ولاابس بيجامة بيت لونها زيتي ببيج: امبلا حياتي..يلاا تعالي ننزل نتغدى
رناا ابتسمت: بالليل أنا بسوي العشى..
شايع مسك ايدها وباسها: عيل ماني متغدي

رنا : ليه؟؟
شايع ابتسم: عشان أذوق طبخج..
رنا ضحكت بنعومه: ههههههههه تعال مني للعشى بتموت يووع..
شايع ضحك ونزل معاها يتغدون..

...........

وتحت بالصاله..
على طاولة الطعام..


الكل موجود..أبومازن وأم مازن ومازن ومرته وبندر وبيان ووله ودلع وشايع ورنا


بيان وهي تاخذ سلطه بالشوكه: اممم دلع بعد الغدى بنصعد نرتب أغراضنا

دلع ابتسمت وهي تعبي صحنها من مجبوس الدياي: اووك..

أم مازن : اسمعي دلع يبه..ترى أنا قلت لتركي ملجه بس والزواج يأجله شوي عالاقل نهاية السنه عشان دراستج

دلع ابتسمت: بكيفك يبه..ما عندي مانع بالعكس أصلاا أكون مرتاحه وأجهز براحتي

أم مازن : يعني بعد سبع شهوور..مو جنه وايد..

أبومازن: لا مو وايد..راشد يبي عرسه بعد شهرين من الحين..ما نبي نفتح عيون الناس علينا

بندر: وأنا يبه؟؟

أبومازن ابتسم: خليك أنت مع تركي لحد ما تخلص بنيان أرضك

بهالوقت رن الجرس

أم مازن باستغراب: منو ياينا هالحزه؟؟ ياميري ميري تعالي شووفي الباب

يت ميري وفتحت الباب وشافت مره عوده: يس مدام

رنا وقفت بدهشه: خالتي هند!!

الكل التفت عالباب: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شايع وقف: أم آمنه..

بيان بعصبيه: خلها تولي اطردوهاا

أم مازن بحده وهي تترك الاكل وتوقف: بيااااان..حياج حياج تفضلي..

رنا راحت لهاا ومسكت ايدها: تعالي خالتي حياج..

ام آمنه دخلت وحالتها حاله لابسه أسود وويهها أصفر وقعدت والكل ترك الاكل وقعد معاها: أنا أدري أن اللي سوته بنتي فيج مو شويه..بس اهي خذت يزاتهاا..تركي طلقهاا وأنا حطيت اللوم عليج أنتي وأمج..وحتى عرسج ما حضرته
ونزلت دموعها..

رناا ضغطت بيدها على ايد شايع وهي تجاهد دموعها لاا تنزل
دلع انحرجت ونزلت راسها لأن تركي بالموضوع وطالعت أخوها بارتباك

أم مازن رحمتها: كملي ياأم آمنه

هند نزلت راسهاا: لكن آمنه الحين عند ربهاا وأنا يايتج عشان تحللينها أنتي وبيان..

رناا شهقت: ماااااتت؟؟

بيان : هئئئئئئئئئئئئئئئ

أم مازن بتعاطف: عظم الله أجرج ياأم آمنه سامحينا ما درينا

هند وخاطرها مكسور: لاا ياأم مازن لاا تعظمين لي الاجر..آمنه ما تستاهلها..آ..آمنه بعد يومين من زواجج يارنا كانت تفكر اشلوون تنتقم منج{ونزلت دموعها} وراحت لساحر ما يخاف الله عشان تسحرج وتبعدج عن زوجج وتضرج أنتي وبيان

رنا طلعت عيونها من الصدمه وهي توقف: ليش؟؟ ليــــــش حرااام عليهااا؟؟

بيان بصدمه تأشر على نفسها: أنا شكو تضرني..وبالسحر!!

شايع وقف بعصبيه: الحين أنتي يايتنا هني تقولين بنتي بتسحركم..قومي اطلعي برا..

أبومازن : اقعد ياشايع

شايع بحده: ما تشوفها شتقول يبه..بتسحرني أنا ومرتي وأختي يااسلاااام

هند وراسها بالارض: من حقك تعصب..والله ما ألومك بس أنا قلت لكم لاا تعظمون لي الاجر..الساحر اللي راحت له طلع نصاب وما يخاف الله و..واغتصبها وطردها واهي من طلعت منه سوت حادث وماتت..

الكل شهق من الصدمه: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

هند بدموع وقفت وراحت لرنا: الله خذالج بحقج يابنتي لانج طيبه وعلى نياتج..كل اللي أبيه منج تسامحيني وتحللينها
رناا همست وسط صدمتها: مسموحه ياخالتي مسموحه..وآمنه محلله ليوم الدين

هند التفت لبيان: وأنتي يابيان؟؟

بيان نزلت راسهاا : ........................

أم مازن تدري أن بنتها ما تبي: بيان يماا البنت مااتت

بيان رفعت راسها ونزلت دمعتها: روحي خاله..محللتها ليوم الدين..

وطلعت هند وهي مرتاحه لكنها مكسوره ودموعها تنزل بنفس الوقت..

رناا واقفه بمكانهاا تطالعهم : .......................

أبومازن ملاحظها: شايع يبه خذ مرتك واصعد دارك

شايع راح لها ومسك ايدها: تعالي حيـ..

رنا حست بالدنيا تغيب عن عيونها وطاحت عالارض : آآآآآآآآه..

شايع بخرعه: رناااااااااااااااااا

الكل اخترع: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

فن نزلت لها: ماااي وله ييبي لها ماي..

أم مازن بخوف: شيلها يما صعدها دارها

شايع شالها على ايدينه وصعد الجناااح..

مازن بضيق: لا حول ولا قوة الا بالله..

أبومازن تنهد: والله مصيبتها مو هينه..الله يعينهاا..

بندر : ناس قلوبها ضعيفه يعني لهدرجه تروح لساحر..

دلع مسحت دموعها ووقفت جدام أبوها: يبه عطني تلفونك..

أبومازن يعرف ليش: وتلفونج وينه؟؟

دلع ببحه: يبه الله يخليك أبي تلفونك..

أبومازن : يابنتي الريال ماله ذنب

بندر وقف ومسك ايدها وطلعها معاه الحديقه: تعالي معااي دلع خلاااص..


..........

وفوق بجناح شايع ورناا..

رنا ممدده بفراشها وشايع قاعد يمهاا وماسك ايدها

دخلت وله وبيدها الماي: هاك شايع شربهاا

شايع اخذ الماي ورش منه على ويهها: رنا رنا حبيبتي تسمعيني..

رنا أول ما فتحت عيونها وشافت شايع جدامها حضنته بقوه وبجت..

وله استحت وفضلت تنسحب وطلعت وصكت الباب..

شايع تعدل ورفع ويهها بحنان ومسح دموعها: حبيبتي

رنا ببحه: ليش شايع ليش؟؟ آمنه ما كانت تحبني وتغار مني وتبيي تفرقني عنك وشوف شصار فيها..حتى الجوهره بنت خالك كل ما نتواجه تسمعني كلام مو حلوو حتى بعرسي مايت..ولما ردينا من السفر وتيمعنا تدري شقالت لي..اشلون شايع طويل وأنتي قزمه وتواجهون..اشلون يعاشرج؟؟ قالتها جدام كل البنات..ليش والله حرام عليهم أنا ما سويت شي..
ودفنت ويهها بيدينها وصارت تبجي..

شايع بالاول سكت بس لما سمع كلامها عن الجوهره عصب وفار دمه: وأنتي ليش مل قلتي لها عشان اعلمها قدرها..من تكون اهي عشان تتدخل بخصوصياتنا؟؟ آآه يالقهر آآه

رنا بدموع: تبيني أقولك عشان يقولون تعبي راسه علينا وخلته يتهاوش معانا وغيرته علينا..

شايع تنهد بقوه واهو يضمها لصدره: خلااص حبيبتي خلااص صدقيني محد بيقدر ييفرقنا عن بعض والجوهره هااذي أنا اعلمها قدرها لما اشوفها

رنا سكتت وظلت بحضنه..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


@مــــســـااء يــــــــوم مليء بالافـراح@


بقاعة فندق........
السااااعه الثامنه مساءا..

وكانت القاعه مقسومه ثلااث أقساام بثلااث مدرجات..وثلااث كوش كل وحده تختلف عن الثانيه..وحده تفاحيه حمرا مع أسود وذهبي..والثانيه تركواز مع ذهبي على شكل صدف البحر..والثانيه بلون البنيك مع اللحمي..وكل كوشه جدامه مجموعة طاولات وكراسي بنفس اللون والضيافه بعد صايرين ثلااث أقساام بثلااث يونيفورمات أحمر وتركواز وبينك..وشكل القااااااعه واااااااااااااااااااااااااو


نزلت صبا أول وحده باعتبارها الاكبر وكان نفنوفها أحمر تفاحي فتحة سبعه عالصدر وكله شوارفسكي وخامته حرير نااااعم وله فتحه طويله عاليسار مع كعب تفاحي لمااع وميك اب سموكي وشعرها كله رافعته بتسريحه

مشت عالمدرج الخاص فيها وهي تبتسم بارتباك على أغنية :

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
وهبوبي حيج من وليج يلعالي


هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
ولا القمر و اربعه واثناني

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

يا مهرة (ن) عند الايواد
ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي


أم عبدالرحمن فرحانه لبنتها: مبرووووووك
يابنتي مبروووووووووك

صبا بخجل: الله يبارك فيج يماا..

سلسبيل ابتسمت وهس تقعد يمها وتبوسها: ألف مبروووك صبوووه إن شاء الله يجي خلوودي بعد شهر

صبا ولعت من الحياا: هيييي ياحماااره تونا ملجه..

سلسبيل ضحكت عليها: ههههههههههه زين نشووووف..

وله من عالبست: سوووسو تعالي شوفي نووف ترقص..ههههه

سلسبيل التفت وشافت بنتها نوف اللي صار عمرها سبع شهور بيد وله ترقصها أما هيوف عند أمها: ههههههههه ياقلبوووو عاللي يرقصوون..

وبعدهاااا بنص ساااعه بدت زفة العرووس الثااانيه اللي اهي بيااان ودخلت بنفنوفها الذهبي الاسطووووره الايطاليه..علاق على رقبتها وظهرها كله عااري والوشم واضح بجرأة لامتناهيه وينسدل بنعومه على جسمهاا وشعرها القصير مسويته كريزي ومكياجها كان بالالوان الترابيه السحريه مع الروج الاحمر القااني..


وصلت كوشتها على أغنية لمحمد عبده : :


يابنت النوووووور
ياعقد من الوله منثور
يابنت النووووووور
ياعقد من الوله منثوور
يادانه بعين بحااارك
ترى الاحساس ربااااانك
وأنا رباااان هالمركب
طوت بي رحلتي عندك وحطيت الامل عنـــــــدك
يابنت النوووووووور


أم مازن بجت : ألف مبروك يمه ألف مبروك والله بيفضى علي البيت
رنا: يووووه عمه لاا تبجين الحين بتهل الدموع
وله : أنا عندج يماااا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابتسام : تعاالوا بناات بنرقص..أمينه..فطيم..وله..تعالوا يلاا..

البنات ضحكوا وراحوا يرقصون على أغنية خاصه لهم ويغنون معاهم : :

يابـعدهم كلهم
يااسراجي بينهم
عطني من دنيااك
حببببببببببببببببببببك
واترك البااااااقي
لــــــهــــــــــم

ابتسام تصارخ: رنووو هااذي لج..

رنا ضحكت : هههههههه زين مشكووووره

ياخذون اللي يبونه
الا قلبك يتركووونه
لاا تمسه ايدهـــم

يابعدهم كلهـــم
ياسراجي بينـــهم
عطني من دنياااك
حبــــــــــــــــــك
واترك الباااااااااقي
لـــهــــــــــــــــم


عند الأمهاات..

أم مازن: أقول ياحريم ترى أبومازن وصاني أقولكم باجر بنطلع المزرعه عاد تعالوا من الصبح..
ام تركي: متى بتمشووون؟؟
أم مازن: يعني الساعه تسعه..
أم مبارك: زين هااذا إذا قعدوا البنات بعد الردح اليوم
أم بدر ضحكت: هههههههه لاا ما عليج قولي لهم تعالوا شوفوا ريالكم وبيقومون..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه


سلسبيل نزلت من البست: يماا وصلت دلع..

أم مازن وقفت: يلاا الحين أروح لهااا


وانطفت الاضواء للمره الثالثه ودخلت دلع هالمره بنفنوفها البينك الناعم بشيفوناته الناعمه واللي ينسدل برقة على جسمها وشعرها الطويل رافعينه لها كله وملبسينها تاج ألماس وصايره جنها أميره

تيمعوا البنات يقطون عليها الورد من السلال ويصفرون لهاا وكانت دخلتها على أغنية :

والله وتحقق منايا
شووفوا حبيبي معايا
والله وتحقق مناايا
شوفووا حبيبي معايا
ياأهل الحسد والوشايا
سعادة القلب ويااااااااه
الماااي عوووووود لمجراه

وهني صج نزلت دموع أم مازن وصارت تسمي على بناتها ومن فرحتها شالت علب الجلكسي والحلو ورشتها عالحريم وتعالت أصوات التصفيق والتصفير وبعدين اشتغل شعر من راشد وعبدالرحمن وبندر ومازن وشايع لخواتهم وانجنوا عليه الحريم..

وله: واااي فديت أخوواني شوفي شحلاة صوتهم..
فن تضحك: هههههههه احلى شي صووت بوخالد بعد عمري..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدها بعشر دقايق..قامت صبا على زفه خاصه لها وقامت معاها أمهاا وصعدوها فوق بغرفة خاصه عشان ياخذون راحتهم
وهناك بندر باركلها ولبسها الشبكه وقصوا الكيك مع بعض وصوروا ألبووم كاااااااامل بروحهم ومع البنااات..

وبعده يا دور راشد وبيان وصاروا بروحهم

راشد أول ما شافها بكامل أناقتها وجمالها دق قلبه بقوه من الارتباك ورفع ايدها وباس أصابعها البارده: مبرووووووووك ياأحلى ورده بالعالم
بيان ابتسمت وهي تطالعه بدشداشته البيضا بشته الاسود وابتسامته الواسعه اللي مبينه غمازته اللي تذبح: الله يبارك فيك..مبروووك
لك أنت
راشد بابتسامه وهو يشدها له: والله مو مصدق أنج صرتي لي..بعد كل هالعذاب والتعب..بس اوعدج أنج معاي بأمان طول العمر..قولي آمين
بيان وهي تسند راسها على صدره: آمـيــن..

راشد ابتسم وطوق ظهرها العاري وفجآه تذكر شي: دوري أشووفج..

بيان ابتسمت وهي تدور على نفسها: صج نسيت أشوفك الوشم..أول مره اطلعه بدون ما استحي من احد..خلااص صرت لي راشد..
راشد انجن عليها وقعد وقعدها بحضنه : ويلوموني لاا حبيتج..وصار يوزع بوساته على جتوفهاا وايدينها وظهرهاا

بيان لفت عليه وهي مولعه: اممم تذكر بعرس منيره

راشد ابتسم قالت منيره مو راشد عشان ما تحس بالغيره: شفيه؟؟

بيان ابتسمت بعفويه: كنت لابسه نفنوف أحمر..عناد لك..لما ييتك ورديتني حسيت أني تدمرت رحت وحجزت أكثر نفنوف عاري بس عشان ابين الوشم بس احح أمي يومها طقتني طق أول ما ردينا البيت وقالت لي شيليه بس أنا ما رضيت..

راشد حط ايده على خدها وهو عاجز عن وصف شعوره: انسي اللي فات..الحين أنتي معااي وبس
وانحنى لها بقامته يكمل اللي بداه وبيان احترقت بين ايدينه..

.............

أما عند تركي&دلع

تركي مسك ايدها وباسهاا : تدرين وين شفتج أول مره؟؟

دلع ابتسمت بحيا: مو بالسوق..

تركي ابتسم وهو يقربها له: لاا..شفتج عند باب بيتكم بملجة شايع لما كنتي تدخلين الهدايا..

دلع بصدمه: صــــــــج..

تركي ضحك: ههههههههههه بس ياني قزيتج قز بهذاك اليوم..والله ظليت كل الليل اتخيلج وطار النووم من عيني..

دلع طقته وهي ميته من الحياا: كلببببببببببببب وأنا اللي كنت مستحيه منك لما ييت تخطبني وانحشت عشان ما تشوفني..

تركي ضحك بصوت عالي وهو يمسك ايدها: هههههههههههههههههه بس والله قهرتيني لما انحشتي..

دلع مستحيه منه: أحسن تستاهل..

تركي ضحك وقرب منهاا وباس شفايفهاا بحراره..ودلع حاولت تنحاش بس ما قدرت.


وبجذي انتهى اليوووم بفرحه عمت القلوووووووب والبيووووووووووت..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

انتهى الباااارت.
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
تغريـد أرواح عاشقه/الثـــــــــــــــــالـــث والعــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــرون


"فـرحــــة قلـــــــوب"


ثاني يووم الصبح تحركت العوايل الخمسه للمزرعه..أبوبدر وأبومازن وأبوعبدالرحمن وأبوتركي وأبومبارك..
السااااااعه خمسه المغرب..

بالحضيرة

فهد يحاول يصيد الدجاجه: تعاالي تعااالي..يووووه اثبري ثووي{اصبري شوي}بااااابا ثوفها أبي امثكها بث ثويه

عبدالرحمن ضحك: هههههههههه زين هااك شيلها بس مو تقطها حرام
فهد بحماس: ئي ئي..
عبدالرحمن ضحك على حماسه ومسك لها الدجاجه وحطها بايدينه: هااك روح شوفها لجدك
فهد مسكها وركض فيها: هههههههه ددو فهت؟؟
عبدالرحمن بضحك: هههههه ئي جدو فهد روووح يلا
تركي ضحك: ههههههههه حرام عليك الحين يعذبهاا
عبدالرحمن ابتسم: شسوي يعني ما تشوفه يركض وراها ساعه..
تركي يضحك: ههههههههه تعال تعال

.............

وجدام القصـــر..عند القعده اللي مسوينها الرياييل..

أبو بدر ضحك: هههههههه هااذا مو جنه فهد؟؟

فهد جاي يركض: دوو فهت دوو فهت ثوف الدداده هههههههههههههههههه

أبوعبدالرحمن ضحك وهو يمسك منه الدجاجه: ههههههههههههه زين شفتها من طلعها لك؟؟

فهد ابتسم وعيونه تلمع بفرحه: أنا دلت لبابا يتلعها

أبوعبدالرحمن ابتسم: زين روح ردها حرام.

بندر وقف: لاا تعال معااي..
فهد : ذين..ددو عتني ياها
أبوعبدالرحمن ضحك وعطاه الدجاجه بيده:هههههههه زين هاك بس امسكها عدل
فهد مسكها وركض مع خاله بندر: حالو اوليها ماما
بندر ضحك: ههههههههه لأ تعال نقعد عمو راشد نايم
فهد بحماس: ئي ندعد عمو لاشد ههههههه


مازن كان يطالعهم ويبتسم: آآآه متى ايي خالد..

مبارك ضحك: هههههههههههه بيي لاا تستعيل.

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه


...............
وبالقصر
وفوق بجناااح الشبااااااااااااب

دخلوا بندر وفهد وشافوه نايم بجينزه بس

بندر ابتسم: اشششششششش
فهد يقلدها: اشششششششش
بندر يمشي على أطراف اصابعه ويهمس له: تعاال حطها هني..
فهد قلد مشيته وبندر ضحك عليه: هني..
بندر بغى يضحك لما صارت الدجاجه فوق صدره: ئي يلاا تعال نطلع..
راشد حس بشي يوقف عليه ودزها بقوه بدون ما يفتح عيونه: اممممم

الدجاجه طاحت بعيد وطلعت صوت: كااك كاك
بندر وفهد ماتوا من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

راشد فز من الخرعه: هئئئئئئئ شنوووو شنوووو؟؟ هااااذا أنتوا ياخراااا هيييييييييين

وقام يركض وراهم وبندر شال فهد وانحاش: النحشه يافهد

فهد يضحك..عباله يلعبون: النحثه يافهت هههههههههههه

بندر مات ضحك وبغى يطيح واهو يركض بس كمل طريجه: ههههههههههههههههههههههه


راشد يركض وراهم ومعصب: تعااااااااااااال
ياخراااا هييييييييييييين..

...........

طلعوا برا يضحكون والكل يضحك عليهم..

بالمسبح المسكر..

البنات كلهم بما فيهم فن وسلسبيل كانوا لابسين مايوهات وبكيني ويلعبون كرة ماي ويتسبحون ما عدا الجوهره قاعده

يت فاطمه تركض: هيييييييي صبا بياان راشد يركض ورا بندر لانه اهو وفهد حطو الديايه عليه واهو نايم

كل البنات: هههههههههههههههههههه ياحرااام

بيان طلعت ولبست روبهاا: والله ياويلهم من راشد

سلسبيل ابتسمت: فهد معاهم

فاطمه ضحكت: هههههههه الدقه كلها من ورا راسه اصلاا

كل البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه

صبا : لحظه بيان نطريني بلبس..

بيان من داخل حمامات المسبح: بسرعه..

سلسبيل: أنا بعد بطلع..فنووه ياأم كرشه يلاا اطلعي..

فن ضحكت: هههههههه حرام عليج توني بالخامس ماكو كرشه..

رنا : يوووه كلهم طلعتوا

الجوهره بنظرات حاقده: ئي أنتي خليج..حراام بحياتج ما شفتي مسابح مو مثلنا من عمرنا شفنا الخير

ابتسام بحقد : حتى أختي حبيبتي من تزوجت شايع شافت الخير..وداها منتجع اللوتس بهنغاريا ونهر الدانوب ياروحي مو هالمسبح اللي بحياتج ما شفتي غيره

بيان ضحكت وهي تطلع لابسه برمودا جينز وبلوزه حمرا:ههههههه حلوه بسمووه ردتها لج جووجو

رنا وابتسام ضحكوا : ههههههههههههههههههه

الجوهره ماتت قهر وقامت عنهم وهي تاكل أضافرها من الغيره..

فن طلعت ولبست روبها: رنوو لاا تزعلين ترى جوجو طيبه بس..

رنا قاطعتها : هي تحب شايع أو كنتو مسمينها له مثلاا

سلسبيل : لاا وين حرام عليج لاا تظلمين شايع..

رنا : عيل شنو معناة اللي تسويه غير هالشي..

وله وهي تطلع من المسبح: يووووه رنوو
لا تخلين الافكار تلعب براسج قوومي لبسي وتعالي نطلع نتمشى قوومي..

.................


وبجناح الشباااااااااب
بالغرفه اللي فيها راشد

دخلت بيان تدور وسمعت صوت الماي: راشد..رشوود أنت تتسبح؟؟

راشد طل براسه من الحمام وشعره وجسمه غرقان ماي والدش مفتوح: بيانووووووو اشلووون ييتي؟؟

بيان احترقت بمكانها من الاحراج وغطت ويهها بايدينها: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

راشد ضحك عليها وصك الباااب: هههههههههههههههههههههههه نطريني بيااااانوو

بياان بحرج: لاا خلااص بروح بعدين بيي..

راشد بصرخه: لااااااااااااا وين..صبري..وبسرعه لف فوطته على خصره وطلع لها

بيان أول ما شافته انحاشت بتفتح الباب بس

راشد صكه بأخر ثانيه: وين منحاااشه؟؟ دخول الحمام مو مثل خروجه..

بيان ونظراتها تايهه بالارض وخدودها مولعه: اممم.. آ آ بطلع خلااص

راشد كاتم ضحكته على شكلها وهي منحرجه: انزين ليش تطالعين الارض؟؟

بيان ببحه رفعت عيونها له: يوووه راشد عفيه بطلع قبل محد ايي ويشوفنا..

راشد ابتسم: بوسيني أول..

بيان بشهقه: شنوووووو؟؟ لاا ماابي مابي بطل الباااب

راشد طالعها من فوق لتحت: آسف..

بياان طقت ريلها بالارض بتمرد: مو بكيفك..

راشد ضحك: ههههههههههه عيل بكيفج أنتي..

بيان بخجل قربت منه وباسته على خده بوسه سريعه وطلعت تركض..

راشد ضحك : ههههههههه تعالي ليش كنتي يايه؟؟ هييييي بيااانو هههههههه انحاشت الخبله

وراح يكمل لبسه..لبس جينز لووست وتيشيرت بنفسجي ومشط شعره وتعطر بعطره بلاااااك ونزل واهو مستانس..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

وبالمزرعه
وبعد العشى..
الساعه التاسعه والنصف ليلاا..

كانوا البنااات والشباب مسوين دائره كبيره وقاعدين يلعبوووووووووووووووووون
لعبة الصراحه..

وله بصوت عالي: بماا أني أصغر وحده فيكم فأنا راح أكون القائده..
مازن ضحك: هههههههههه زين يلا يالقائده ابدي اللعبه
وله ابتسمت ولفت بطل الماي: اممم سلسبيل وعبدالرحمن..هههههه دوركم

سلسبيل ابتسمت: هيييييي بوفهد أنا مرتك زينننننن
شايع ضحك: هههههههه قايله شي يديد أنتي الحين..
بدر : هههههههههه تكفى بوفهد عطها شي حلوووو
عبدالرحمن يضحك: ههههههه زين سؤال ولا طلب؟؟
سلسبيل ابتسمت: لاا بصراحه خوافه أنا أبي طلب..
عبدالرحمن ابتسم: أبي أخو لفهد
الشباب صفروا: ووووووووووووووووه
هههههههههههههههههههههه عاش أبوفهد عاااش
البنات صفقوا : وااااااااا هههههههههههههههههه

سلسبيل بحرج: لاااااااا مو الحين أبي نوف وهيوف يكبرون شووي وبعدين افكر..

وله ضحكت: ههههههه انزين خلونا الحين باللعبه..{وفرت البطل} امممم رنا وبيان..

راشد ابتسم: هيييي شووي شووي على مرتي..
رنا ضحكت: ههههههه زين سؤال ولا طلب؟؟

بيان ابتسمت: خلينا بالطلب..
بدر بسرعه: ليش تخافين؟؟ هههههههه
بيان ضحكت: ههههههه عاد تدري ياولد خالي العزيز أنا ما اخاف من الصراحه..
رنا ابتسمت: امممم انزين بما أن صوتج حلوو غني لراشد أغنيه..
راشد بسرعه: آآآه شايع يصير أقول لمرتك فديتهاا
شايع ضحك: هههههههه لاا بس أنا افديها
رنا ضحكت: ههههههههههه يلاا بيان غني..
بيان ابتسمت: اممممم..احم احم..سمعوا:

يمر اسمك على لساني
احس بلــــذة السـكـر
حبيبي الاول التاااااااالي
أنا بالفرقه ماااا اقــــدر

راشد صفر: آآآآه أحببببببببج أحبببببببببببج
بيان استحت والكل ضحك عليهاا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
مازن يضحك: كملوا كملوا

وله فرت البطل: امممم بدر وتركي..

تركي بابتسامه شريره: نيهاااهاااااهههههههاي

بدر ضحك: هههههههه الله يستر منك بس

تركي ابتسم: طلب ولا سؤال؟؟

بدر : لا سؤال..غير شووي

تركي : اممممم انزين..شخصيه تعجبك من البنااات؟؟

مبارك صفر: قوووووويه ههههههههههاااي

كل الشباب ضحكوا : هههههههههههههههههههه

بندر يطالعه: احم احم جاوب يلا

بدر ابتسم: بصراحه..تعجبني شخصية ابتساام..مرحه وماخذه الدنيا ايزي

ابتسام ولعت خدودهاا: هيييييييي لاا تطالعوني مالي شغللللل

الكل ما عدا الجوهره: ههههههههههههههههه

فن: ياويلج يا ابتسام شكل أخوج توعد فيج..

ابتسام صدقت: هييييي بروك والله مالي شغل

مبارك ضحك: ههههههههه زين ما قلت شي أنا..أدري أنج خبله حتى انا تعجبني شخصيتج.

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا وقفت: اممم لحظه بروح اييب ماي وايي مو تلعبوون عني..
شايع ابتسم: روحي أنا ما أخليهم.
وله بنص عين: شدعوه أنا راده عليك..
شايع وقف: هيييييي أنتي لو لعبتي بيي ادوس فبطنج
مازن مسكه : هههههههه اقعد زين..مهي لاعبه..
وله : وااااااي يمااا كل هااذا لرنووووووه

شايع طالع بالجوهره بحقد: وأكثر من جذي بعد هههههههههههه

الجوهره انقهرت منه وقامت عنهم ومحد اهتم لهاا

تركي طق راسه: زين لاا تقعد تتغزل خلونا نكمل اللعبه..

شايع ضحك: اححححح هههههههههههههههه

دلع: يلاا كملي وله..

وله : لاا نطروا رنو بتيي..

............

أما بالقصر..

نزلت رنا من الدري بعد ما يابت من جناح البناات سلة فيها حلاو سنكيرس وشبسات وكولا وبسكايت وايد حق السهره

الجوهره واقفه بأخر الدري: صج لا قالوا بنت فقر ومو شايفه خير كل هااذا بتاكلينه!!

رنا طنشتهاا ومشت: ....................................

الجوهره انقهرت منها: هيييييي أنتي احاجيج أنا

رنا وقفت بنص الدري وطالعتها باستحقار: ماني راده عليج..بصراحه لانج ما تهميني وما تحركين فيني شعره وموتي بغيرتج ياالعانس..
الجوهره ماتت بغيضها وهسترت من كلمتهاا وأول ما وصلت يمهاا دزتها بقوه من باقي الدري: يااااحيووووووووووووووانه..

رنااا طاحت من نص الدري لتحت وتنثر الاكل بكل مكاان : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


الجوهره خافت لما شافتها طاحت وصعدت الدري بتنحاش..لكن فجأتها صرخة شايع: هيييييييييييييييييي ياحقيره شسويتي..

كل البنات تيمعوا عليها وشايع انجن لما شافها بهالمنظر

شايع بخوف رفعها عن الارض:رناا رنااااا تسمعيني رنااا
فن بخوف: شيلها ودها المستشفى يمكن انكسرت ولا صار فيها شي..
شايع شالهاا وطلع فيهاا يركض: والله لو صار فيها شي يالحقيره لاذبحج..
مازن بقلق: تعال معاي بسرعه تعااااال..

بدر عصب وفار دمه وصعد لها يركض: ليش تسووووووين بالبنت جذي ليشششش؟؟؟

الجوهره هربت لاول غرفتها شافتها وبدر وراها مسكها من شعرها وطاح فيها طق: آآآآآآي هدني هدني..ما سويت شي أنا ..اهم اللي يبدون مو أنا ..أول شي حبيت عبدالرحمن وخذته مني سلسبيلوووه وما قدرت افرقهم وبعدين تيي رنوووه وتاخذ شااايع ..مااااابي مابي هدني ..هدني يماااا يمااااا

عبدالرحمن انصدم من اللي سمعه وصعد له هو وراشد يفكونه منها والبنات كلهم تيمعوا

راشد يحاول فيه: بدر وخر عنها خلاااااص بــــــدر
عبدالرحمن بصرخه وهو يدزه: بتذبحها يابدر وخرررررررر
دلع بخووف راحت لآبوها لما شافتهم طلعوا من غرفهم: يببببببببببببببه الجوهره دزت رنا من الدري وانغمى عليها وشايع خذاها المستشفى..

أم مبارك طقت صدرها: طااااحت..
أبو مازن يهديها: إن شااء الله ماكو الا العافيه..
أم بدر راحت لبنتها تكمل عليها: الله ياخذج..الله يسود ويهج من بنيه..شسوت لج بنت الناس ليشششش مو حرااام عليج؟؟

الجوهره بعناد : كيفي ما أحبهاا وخر عنييي وخرررررررروا

بدر يبعد عن عبدالرحمن وراشد: اوهووو هاااذي اللي تبيني أذبحهاااا

راشد بصرخه: بــــــدر طول بااالك خلاااااص..
مبارك مسكه: تعااالوا نطلع برا تعاااالوا

وغصب بدر راح معااهم للديوانيه ولحقوهم كل الرياييل

وظلوا البنات واقفين

أم مازن : فن وين رايحه تعالي أنتي حامل ومو زين لج..
فن بضيق: ما تسمعينها ياعمه..
أم مازن : خلااص روحي أنتي مع البنااات وأنا بروح لهم..تعالي ياعايشه..

راحت أم مازن ومعاها أختها أم عبدالرحمن ودخلوا على أم بدر يهدونها

أم مبارك : ابتسام يما دقي على ريل أختج وطمنينا
ابتسام: توهم ما وصلوا يما هم يدقوون..
سلسبيل مصدومه من موقف جوهره منها: تعااالوا بنات ننزل..
وراحوا معاها كل البنااات..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

انتهى البااااارت
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
غـــريد أرواااااح عاشقه/الـــــرابــــــــــع والعــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــــــرون
وما قبل الاخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر



هذي هي الدنيا
متاهات وأحزان
كلن يدور راحته
ما لقااااااااااااااها
يبيلها صـبــــر مع
شوي نسيااااااان
مع ضحكه تخفي
دموعك وراهاااا




"اتفقنا نكون أنا الرمش وأنت العين"


بمستشفى الـ..
الساعه ١١بالليل..


شايع ومازن واقفين برا غرفة الفحص وناطرين احد يطلع يطمنهم

شايع بقلق: مو جنه تاخروا
مازن حط ايده على جتفه: إن شاء الله ما فيها شي..
شايع تنهد: آمين يااارب..


بعد لحظات طلعت الدكتوووره: وين زوجها؟؟
شايع بلهفه: أنا..طمنينا دكتوره
الدكتوره ابتسمت: تطمن اهي بخير الحين بس صار معاها جرح بسيط براسها من اثر الطيحه ورضوض خفيفه..الحين بحولها عالملاحظه يحطون لها مغذي وبخليها الليله عندنا وإن شاء الله باجر الصبح تطلع لآني بتطمن على وضع الجنين أول..

شايع بصدمة فرح : جنين؟!

الدكتوره : ليش أنت ما تدري أنها حامل بأسبوعها الثاني..

شايع ابتسم: لا والله وين حتى اهي ما تدري؟؟

الدكتوره ابتسمت: عيل لازم تيي معاي أكتب لك شوية فتيامينات واعطيك موعد عشان تبدا تراجع معاي..

شايع وده يطير من الفرحه: هاا..إن شااء الله

مازن فرح لأخوه: مبروك يابو.....

شايع حضن أخوه بقوه: بومازن

مازن ضحك: هههههههه مبروك يابومازن..

شايع بفرحه: الله يبارك فيك ياارب..

مازن ابتسم: روح للدكتوره وأنا بدق ابشرهم..

شايع ابتسم : ئي يلاا..

#


#


#


#


#


#


#


نرجع للمزرعه..
نفس الوقـــــت..


بالحديقه..كل البنات والامهات متيمعين وينطرون احد يطمنهم

أم مبارك: ابتسام يماا دقي شوفي وينهم طولوا والله أني خايفه عليها
فن بلهفه ردت: هلا مازن..ها طمني..
مازن ابتسم: طمنينهم الحمدلله مافيها شي بس جرح بسيط براسها ورضوض خفيفه والصبح بتطلع
فن ابتسمت: صج الحمدلله..يماا يقول لكم مازن تطمنوا رضوض خفيفه والصبح تطلع

أم مبارك وأم مازن براحه: اشوا زين زين الحمدلله
أم مازن : قولي له يعطيني شايع
فن ابتسمت: تقولك عمتي وينه شايع؟؟
مازن : راح للدكتوره طلعت رنا حامل..

فن صارخت: هااااااااااااااااااااااا
دلع بحماس: شنووووو شنوووو؟؟
فن بفرحه: يقول رناا حامل..
أم مبارك بفرحه: حااااااااااامل
البنات صارخوا : هيييييييييييييييييييييييييييييا 
أم مازن ما صبرت وسحبت منها السماعه: هاتي اهوو..آلوو هلا يمه هلا
مازن يضحك عليهم: ههههههههههههه هلا يماا

أم مازن : أخوك وينه عطني اياه
مازن ابتسم: عند الدكتوره إذا يا أخليه يكلمج..
أم مازن ابتسمت: زين مو يطول..
مازن : زين مع السلامه
أم مازن : مع السلاامه..

دلع بفرحه: واااو يما خل نروح
سلسبيل: خبله أنتي وين تروحين الحين..
أم مازن : والله انا ودي اروح أكثر منج..بس الحين الوقت متأخر خلوها باجر الصبح نروح لها كلنا
دلع نطت : عيل بروح ابشرهم

...........

وبالديوانيه..

فهد نعسان ويحوس بمكانه : بابا وحلها نعثان..{وخرها نعسان}
عبدالرحمن كان حاط هيوف بحضنه: حرام صغيره..روح نام عند بابا فهد
فهد ما صدق وقام راح لجده وتسدح بحضنه واهو يرضع حليبه: دوو نعثان..
أبوعبدالرحمن ابتسم: زين نام ..
تركي ابتسم: جم عمره ولدك؟؟
عبدالرحمن ابتسم: توه صار سنه وسبع شهور جذي..
تركي: وما فطمتوه
عبدالرحمن: لاا حرام عليك صغير

بهاللحظه دخلت دلع: يبه يبه..

تركي وقف وهو يبتسم: ياروح أبوج أنتي..
أبومازن ضحك: هههههههههه أنت ابوها يالجذاب..
دلع بحرج: يوووه يبه..ترى شايع دق ويقول أن رنا بخير بس فيها رضوض شوي وبيخلونها للصبح لانها حااامل..
أبومازن بفرحه: والله..زين زين الحمدلله
مبارك : مبروك يبه مبروك ياعمي
أبومازن وأبومبارك: الله يبارك فيك..

وتعالت أصوات التهاني بالمجلس وتركي استغل الفرصه وسحب دلع وطلع..

............
وبالقصر
وبجناح الشباااااب..

دلع بحيا: هييي تركي وين موديني هدني هدني..
تركي التفت لها وابتسم: بسرقج..وسحبها ومشى فيها
دلع تطق ايده: تركي هد ايدي هد..

تركي ما رد عليها ودخلها غرفته وصك الباب واهو يضحك: هههههههه باكلج أنا..
دلع بخوف: طلعني تركي طلعني..
تركي انصدم من خوفها: من صجج خايفه مني؟؟
دلع نزلت راسهاا بارتباك ومشت صوب السرير وقعدت: لااااا عااتي..
تركي راح وقعد يمها ورفع راسها: صح والدليل دموعج..
دلع دفنت ويهها بحضنه: أنا تركي..أنا مابي احبك ماابي..
تركي بهدوء: ليش دلع؟؟
دلع ببحه: عشان مابي يصير فيني مثل آمنه..مااابي اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
تركي بضيق رفع راسها ومسح دموعها:من قالج أنج مثل آمنه..دلع أنا حبيتج تعرفين شنو يعني حبيتج؟؟
دلع ابتسمت وهي تمسح دموعها: أنا بعد حبيتك..
تركي ابتسم وطلع لها ألبوم صور من الدرج: تعالي شووفي
دلع بحماس: هييييي تركي هااذا وأنت صغير هههههههههههههههههههههه
تركي ضحك: هههههههه ئي شوفي يايبهم لج أنا
دلع تأشر على صوره مو لابس فيها الا حفاظه: ههههههههههه هييي جم عمرك هني؟؟
تركي ضحك: هههههههههه يمكن سنتين ونص..
دلع طلعت فونها: وااااااي أبيها بصورها بفوني..
تركي ضحك: ههههههههههه هييي تعالي صوريني بالصج..
دلع ضحكت: ههههههههه لاااا بالدور أول صغير وبعدين كبير..
تركي يضحك: هههههههههههه زين بكيفج..
دلع تصور وتقلب الصحفه وتصور وتقلب: وااااااي تركي تهبلللل وأنت صغير..يعني ولدنا بيطلع يشبهك..
تركي : ههههههههههه مو خل اتزوج أمه بالاول
دلع ولعت احراج: هييييييييييي كلبببببببب أنا زوجتك..
تركي سحبها لحضنه: أدري انج زوجتي بس قصدي بعدين لما
دلع حطت ايدها على شفايفه: اشششش فيه احد يسمعنا..
تركي سكت والتفت للباب: خليج هني..
دلع أول ما وقف نطت من مكانها : واااااا تركي ماكو احد اجذب عليك هههههههههههه

تركي رجع لهاا وشافها تنط عالسرير: هيييييي قصري صوتج لحد يطب علينا صج ونتوهق..ههههههههههه
دلع تنط عالسرير: ههههههههههه والله وناسه سريركم واسع..منو ينام وياك؟؟

تركي طالعها من فوق لتحت: منو بعد أنتي؟؟
دلع بصراخ: لاااااااااااااا قصدي من الشباب..

تركي ضحك عليها: هههههههههههههههههههههه
بدر
دلع ابتسمت وهي تقعد بوسط السرير: تدري مره كنا طالعين الصالحيه جان أشوف خاتم عجبني بوتيك باتيك فيليب وكان بدر يتمشى مع شايع..عاد أنا مت عالخاتم جان أقول حق شايع عفيه شايع ناد بدر خله يخطبني ويشتري الخاتم..والله بغى يذبحني كنت خبله هههههههههههههههههه

تركي ضحك: ههههههههه فديت مرتي الخبله أنا..باجر أروح واشتريله لج..
دلع نطت : والله..
تركي ميت ضحك: هههههههههه والله..بس قعدي ثولتيني..
دلع ضحكت وقعدت يمه وكان منسدح: يوووه ما صورتك..لحظه لحظه
تركي ضحك عليها : ههههههه زين صوريني وأنا نايم
دلع ضحكت وظلت تصوره مليوووووون صووره لحد ما تعبت وانحنت لها وباست خده: بروح تأخر الوقت..تصبح على خير..آمووووووواه..
وطلعت تركض
تركي ابتسم لها: وأنتي من أهله ياعمري..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بالمستشفى..
الساعه تسعه الصبح..

رنا فتحت عيونها ودارت باستغراب عالمكان وتذكرت اللي صار وحست بألم براسها وهمست وهي تضغط بيدها على ايد شايع اللي نايم يمها: شااايع

شايع أول ما وصله صوتها فتح عيونه وابتسم: رناا..حبيبتي الحمدلله عالسلامه

رنا بعتب: الله يسلمك..ليش نايم جذي؟؟ تتعب رقبتك..

شايع بابتسامه واسعه: شسوي من خوفي عليج وفرحتي بنفس الوقت..

رنا ما فهمت: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شايع ابتسم: أمس عرفت أنج حااامل بأسبوعج الثااني..

رنا لمعت عيونها بفرحه: أنا حاااامل..

شايع باس جبينها: ئي يا روحي بيينا مازن..

رنا ابتسمت: بتسميه مازن..

شايع : أمس لما شفت فرحة أخووي وخوفه علي قلت بنفسي بسميه مازن..

رنا ابتسمت: يستاهل أبوخالد نسمي عليه..

شايع وقف: خل أروح اغسل واتيدد قبل محد ايي..

رنا غمضت عيونها وحطت ايدها على بطنها تتخيل شكل ولدها..

وهي على هالحاله دخلوا عليها أهلها والبناات كلهم يباركون لهااا


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


بــــــــــــعــــــــد شـــــــــهـــــــــــريــن


زواج
راشــــــــد&بـــــــــيـــــــــــــــان


بأفخم قاااعااااات فندق ...
السااااعه العاشره مساءا..


عند الامهاات..

أم مازن: فن ياافن
فن نزلت بكامل كشختها بالنفنوف الفوشي المدموج مع الاصفر وبارز بطنها: هلا عمتي.

أم مازن : تعالي اقعدي أنتي بالسابع..لآا تتعبين..
فن بامتعاض: يووه عمه ليش أنا بكل العروس اللي مرت ما رقصت..شوفي رنوو حامل وترقص..
أم مبارك: هههههههه الحين أناديهاا
فن لفت: بروح ارقص مالي شغل..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

صبا يت وكانت كاشخه بنفنوف باذنجاني علاق عالصدر وطويل مع صندل كعب: يماا دق عبدالرحمن يقول أنهم بيزفون راشد الساعه احدعش لان طيارتهم وحده وما يمديهم

أم عبدالرحمن: زين روحي شوفي مرت أخوج اسأليها متى ييبون العروس..

أم بدر: الله يهديه راشد لو أنه صابر لباجر عالاقل..الحين لازم يروحون البيت ويتسبحون ويبدلون وبعدين يطلعون المطار والله تعب..
أم عبدالرحمن ابتسمت: يقول مايبي فنادق يبي ليلته باليونان
أم مازن : خلف الله علي ليلتي كانت ببيت طين
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه


وعالبست..كانوا البنات وله ودلع وصبا وابتسام وأمينه وفاطمه وفن ورنا يرقصوووون..


روحه بلاا رده
مابيك ترجعلي
ماعدت انفعلك
ما عاد تنفعلي
فيك وبلاك النور
يالعاشق المغرور
لا تلف علي وتدور
اعذرني واسمحلي
ما عدت انفـعلـك
وما عاد تنفـعـلي

وله : فن رنوو نزلو والله لأعلم عليكم..

رنا ابتسمت وهي توقف رقص: أنا تعبت صج وبنزل
فن مكمله : أما أنا مابي بطلع كل الطاقه اللي فيني..

...................

وعند البوفيه..

دخلت رناا تدور شي تاكله لانها يوعانه ومن الظهر ما كلت غير صمونه..: الله فيه سلطة ناتشوز
راحت خذت لها صحن وعبت فيها سلطه وكبه وورق عنب وقعدت على كرسي وصارت تاكل..

رنا بلذه: اممممم ياسلام..

الجوهره من عند باب البوفيه: أنا مو قلت بنت فقر محد صدقني..

رنا طنشتها وكملت أكلها : ..............................

الجوهره بابتسامه خبيثه : تبين تعرفين ليش أكرهج..

رنا رفعت حاجب: ما يهمني لان فيه غيرج يموتون فيني..يكفيني شايع من بين الرياييل كلهاا

الجوهره بحقد: يالحقيره..شايع ولد عمتي ومن كنت صغيره وأنا احبه اهو وعبدالرحمن..بس اهو الوحيد اللي كان يدافع عني إذا الصبيان طقوني ويركب لي الباربي ويلعب معاي وجذي لين كبرنا وحبيته وبالاخير تيين أنتي وتاخذينه مني..

رنا رجعت تاكل ببرود: لو يحبج جان تزوجج
من زمان..والحين طلعي لاني باكل..يوعااانه..تدرين حااامل بمزون ولد شايع حبيبي ولازم اغذيه..

الجوهره انقهرت منها وطلعت : اخخخخخ

وهي طالعه دعمت دلع : هييييي شفيها هااذي؟؟

رنا ابتسمت: ولا شي تخربط ما عليج منهاا

دلع: قالت لج شي..

رنا : تقول أنها كانت تحب شايع من واهم صغار وأنا خذيته منها وهالخرابيط بس أنا سمعتها كلام يعجبج وطلعت مقهوره..

دلع تغني: يعني جذي..آآه منك منقهر وما بقى عندي صبر أأه منك منقهر

رنا ضحكت: ههههههههههه ئي

واثنينهم مع بعض: هههههههههههههههههههه

دلع وقفت: امشي امشى بيدخلون بيان الحين..

رنا: اممم باكل..

دلع: عاااتي حامل ييبي صحنج وياج محد بيقولج شي هههههه

رنا ضحكت وراحت وياااها:ههههههههه زين


وانطفت الانوار كلها واشتغلت أغنيه خااصه للعروس ودخلت بيان بكامل طلتهاا..بفستانها اللؤلوي بفتحته السبعه عالصدر والاحجار الكريمه التركواز المرصعه عالصدر مع الالماس البراق وبفتحة ظهرها الواسعه بخيوط حرير تنربط على شكل أكس ومنفوش بشكل كبير وشعرها كان مرفوع بتسريحه حلوووه ونازله منه الطرحه المرصعه بالالماس ومكياجها كان ثقيل بدرجات التراكوز المتداخل مع الوردي والذهبي وطالعه برنسيسه خياااااااااااااال


وصلت لمكانها المخصص ويوها كل البنات يباركون لهاا

سلسبيل بفرحه: ألف ألف ألف مبرووووك بياااانو
بيان ابتسمت: الله يبارك فيج سووسو..

رناا بعدتهم ودخلت: عااد أنا ييتح بصحني والله مزون يوعاان شسوي..{وباست خدها} مبروووك بيووون تستاهلين كل خير

بيان ضحكت عليها: ههههههه الله يبارك فيج رنووو..
صبا قعدت يمها وباستها: عااد ما اوصيج ارجعيلنا بفارس
بياان ابتسمت لتؤم روحهاا: آآه فارس ولدي مو ولدهاا
صبا ابتسمت: انسيها خلااااص..
فن : صبووووه تعالي هااذي الاغنيه خاصه لناا
صبا ضحكت ووقفت: ههههههه والله أنا شاكه انج بتولدين على هالرقص اليووم..

.........

عند الامهات

أم مازن: ما تشوفين بنتج أنتي؟؟

أم بدر ابتسمت: مو راده علي شسويلهاا..

أم عبدالرحمن: شوفي الحريم اشلون يطالعونها لا يصكونها بعين

أم بدر خافت: لاا وي..فن فن..

فن ما كانت تسمعها لانها ترقص مع البناات
وتصفقلهم..


وبعد نص ساعه بدت زفة المعرس ودخل
المعرس راشد يتوسط أبوه وعمه وأخوه وأخوان العروس..

بيان رجف قلبها وهي تلمحه ايي..خلااص هااذي حلمها..هااذي اللحظه اللي حلمت فيهاا..وما حست الا بقبله دافيه من راشد على جبينها
راشد بهمس: مبروووك..
بيان همست له: الله يبارك فيك يابوفارس

وتعالوا شوفوا راشد..تشقق من الفرحه على كلمتها وما صدق يسلم على اهله وياخذها ويطلعون بسيارة مازن اللي كان مزينها كلها بالورد عشانهم وراحوا لبيت أبوه عشاان يبدلون ويروحون المطار..


فن صج تعبت ونزلت تلهث: يماا تعباانه

أم بدر: خلج..تستاهلين من اليوم اقولج اقعدي اقعدي ما تسمعين الكلام..

أم عبدالرحمن ابتسمت: هووو شفيج عالبنت..تعالي تعالي حطيلج شي تاكلينه..

فن ماسكه بطنها: لا لا خلااص بشرب عصير وبنطر البنات إذا تعشوا بتعشى وياااهم..

وبعدها نادوا الحريم عالعشى وظلوا البنات يرقصون ما عدا رنا اللي تتعشى مع أمها وفن اللي تعبااانه..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


وفي فيلا ابو عبدالرحمن
السااااعه ١١:٣٠

مازن دخل قبلهم: بسم الله..لا تطولون ما بقى شي عالطياره..

راشد ابتسم وهو ماسك ايد بيان: زين اقعد أنت استريح..

مازن ابتسم وراح قعد عالقنفه وشغل التلفزيون يقلب قنوات..

دخل وراه أبو عبدالرحمن: هاا ما مشيتو؟؟

مازن ابتسم: لاا ياعمي صعدوا يبدلون..الحين بس اييون نمشي..

أبوعبدالرحمن: زين عيل أنا رايح أنام

مازن: تصبح على خير عمي..

أبوعبدالرحمن ابتسم: وأنت من أهله..

............

وبجناح راشد اللي جدده بالكامل..
بغرفة النوووم..

راشد قاعد يمها عالسرير وحاط ايده على جبينها يقرا الدعاء وبعد ما خلص: آمين..

بيان ابتسمت: آمين..

راشد باس خدها: يلاا حبيبي قومي أنتي تروشي وأنا بروح حمام الغرفة الثانيه ما معانا وقت..
بيان ابتسمت بحيا: اممم انزين ساعدني ترى والله توهقت بروحي مع سوسو..

راشد ابتسم: تآمرين ياقلبي.. وساعدها وشال الدبابيس والماشات عن شعرها وفصخلها الطرحه وحطها عالجنب وقام اهو فصخ عقاله وغترته وطاقيته ونزلهم عالسرير وفصخ بشته..

بيان كانت منزله راسها وتحاول تفتح الخيوط: افففففف

راشد ضحك عليها وانحنى لها : ههههههههه شفيج متوهقه وخري أنا افتح..

بيان رفعت راسها بسرعه: أنت ما رحت تتسبح..

راشد تخدر من العطر اللي وصله أول ما فتح الخيوط عن ظهرها: بيانو شرايج نأجل السفره..

بيان ولعت من الاحراج ووقفت بسرعه وهي تمسك طرف فستانها: لاااااااااااااااااااااا


راشد تعلقت عيونه بمكان معين : ...............

بيان طالعت نفسها وكان الفستان نازل عن صدرها وحطت ايدينها: وااااااااااااا راااااااااشد

راشد انتبه على نفسه وقام سد حلجها: ههههههههههههههه هييي لاا تصارخين الحين يقولون شسوى فيهااا..

بيان بحرج: رووووح خلااص

راشد انحنى لها وعض خدها وطلع : بسرعه ياقلبي هاا

بيان تآلمت من العضه: واااااااااا يعووووور

لما راح ضحكت على نفسها وفصخت فستانها ودخلت الحمام تتروش..


عشر دقايق ودخل راشد الغرفه لاف الفوطه على خصره..ابتسم لما شاف ملابسها مقططه..وراح يلبس..وما طول لبس جينز وقميص أبيض وترك ثلاث أزره مفتوحه

وراح للمرايه..مشط شعره وتعطر..وو

انفتح باب الحمام وطلعت بيان لابسه روبها وشعرها يقطر ماي

راشد ودقات قلبه ترتفع: نعيمااا

بيان أول ما شافته اخترعت ما توقعته موجود : واااااااااااااااااااا
وصكت الباااب..

راشد مات من الضحك: ههههههههه أنا بنزل لمازن وأنتي لبسي والحقيني..

بيان ما ردت ولا طلعت الا لما سمعت صوت الجناح ينقفل..ابتسمت وطلعت..بسرعه نشفت جسمها ودهنت لوشن عرايس خااص ولبست بنطلون أسود وبدي أحمر كت فوقه بلوزه شيفونات سودا بطبعات ورد أحمر كبار ..ولبست طقم ألماس بحجر أسود حلوو ودبلتهاا وحطت ميك اب نااعم وتعطرت بعطرها المفضل جيفنشي وعطرت شعرها المبلل اللي استشورته عالسريع ونزلت..

..........

بالصاله..

راشد : يلا حبيبتي تأخرنا
بيان ابتسمت: يلا حبيبي علما لبست..
مازن : بسرعه صارت اثناعش والله ما يمدي..
راشد مسك ايدها وطلعوا: زين زين ما تسوى علينا توصيله
بيان ضحكت: ههههههههههههههههههههههههه

مازن ضحك: ههههههههههه بطوفها بكيفي عشاان معرس..

راشد ما رد لانه لهى بسوالفه مع بيان...

مازن ضحك عليهم وظل منتبه عالطريج السريع لحد ما وصلهم المطار ونزل الشنط وخلص لهم الجوازات ورجع لهم: يلا تروحون وتردون بالسلامه..

راشد ابتسم: الله يسلمك توصي على شي..

مازن واهو يحضن اخته: سلامتك..بس حط بالك عليهاا

بيان بجت: سلم على أمي وأبووي وفن ورنا وكلكم
مازن ابتسم: آوه بجت..خلااص ياحلوه يوصل بس امسحي لنا هالدموع..
راشد : يلاا حبيبتي نادوا رحلتنا..
بيان مسحت دموعها وسلمت على أخوها بسرعه وراحت وياه ومازن ابتسم لهم لحد ما دخلوا بوابة المغادرين وطلع..ركب سيارته راد البيت..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في فيلا أبو مازن
الساااعه كانت ثنتين وربع..

بجناح مازن وفن..

طلعت فن من الحمام ماخذه شاور تريح فيه..كانت صج تعبانه وبسرعه لبست لهاا بيجامه بيضا حرير قميص وبنطلون وراحت انسدحت بفراشها وشعرها خلته مبلل

بس دقايق وما تحملت خلااص..صار الالم ينهش ظهرها

فن عاضه شفايفها: اممممممممم آآه يمه شنوو هالعووار

ظلت تتقلب وتحاول لكن ما نفع وغصب قامت ولبست روبها الابيض وطلعت من الجناح ماسكه بطنها ومتسنده عالطوفه

جاهدت ونزلت الدري وراحت صوب جناح شايع وتسندت عالباب وطقته: طق طق طق رنااا رناااا

............

وبجناح شايع ورنا
بغرفة النوووم

رنا بقميصها النوم وشايع فوقها: لحظه شايع تسمع اللي اسمعه..

شايع ضحك واهو ينحني لها ويطبع بوساته على جتفها العاري: ههههههههه لاا تحاولين ماكو..

رنا بعدته: وخر شايع والله هااذي فن تناديني..

شايع قام عنها: من صجج؟؟

رنا قامت ولبست روبها وربطته وطلعت: انطرني

راحت رنا وبطلت الباب وشهقت: هئئئئئئ فن
شفيج؟؟

فن وهي معرقه وتمسكت بيدها وطاحت عالارض: تعبااانه رناا تعباااانه حيللللل

رنا بخوف نزلت ويااها: شاااااايع شاااااااايع

شايع طلع بسرعه: شنووو شصاير؟؟

رنا بقلق: فن تعبانه حيل لازم نوديها المستشفى

شايع ارتبك: زين زين روحي أنتي ييبي عباتها وأنا بلبس واييب لج عباه..

رنا وقفت : زين..فن قومي ويااي..

قامت فن ويااها ولبستها عباتهاا ولبست اهي عباتها الجتف اللي يابها شايع ولبس اهو ونزل قبلهم وشغل السياره

رنا ركبتها وركبت ومشوا عالمستشفى بسرعه..: دق على مازن طمنه لاا يخترع

شايع تذكر أخوه: الظاهر الطريج زحمه..
الحين أكلمه..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


وبطيارة الخطوط الجويه الكويتيه المتجهه إلى أثينا اليونان..

أول ما اقلعت الطياره..

بيان سندت راسها على جتفه وغمضت عيونهاا: اممممم نعساااانه

راشد سند راسه عالمقعد وغمض عيونه: والله حتى أنا نعساان..بس يوعااان..

بيان وهي مغمضه : اطلب لنا صمون أي شي والله حتى أنا يوعانه..

راشد ابتسم: الحين اطلب..

بيان همست : مضيف مو مضيفه..

راشد طالعها وشافها مغمضه عيونها وضحك: ههههههههههههه لاا تخافين مو ميت عليهم دام صرتي لي..
بيان ابتسمت: احبك
راشد ضحك: هههههههه زين نامي..خل اطلب لنا شي ناكله
بيان فصلت معنها نعسانه: انام ولا آكل..اختار وحده..
راشد ضحك: هههههههه يبه تدرين اشلوون نامي نامي وإذا قعدنا ناكل..
بيان ابتسمت له وراحت بنووم عميق وراشد بعد لما شافها نامت نام..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


انتهى البارت..
ترقبوا البااارت الاخير..
مع خالص محبتي: شتات أنثى
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
افففففففففف مو راضي ينزل
غـريـد أرواح عاااشقه/الخااااامـــــــــــس
والعشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرون
والاخـــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــ ـــر


"ويبقى الحب دوما"


بمستشفى الـ...التخصصي
الساعه العاشره صباحا..

بغرفه خاصه..

دخل شايع وشاف أخوه يتوضأ بالحمام: صباح الخير يابوخالد

مازن ابتسم له واهو يصك الماي: صباح النووور..شنو هالاغراض؟؟

شايع ابتسم وحط الاغراض اللي بيده عالارض: شنطة لمرتك جهزتها رنا وهالجيس فيها ملابس لك أدري أنك من أمس بهدومك واشك أنك نمت..

مازن ابتسم وهو يقعد عالقنفات الجلد: والله حدي تعباان..ما نمت الا ست لما طلعوا للغرفه..بس لما شفت خلوودي راح التعب كله..ما كنت اتوقع انها تولد بهالسرعه.

شايع ابتسم واهو يقعد معاه ويزح الطاوله ويطلع الاكل اللي يابه من المطعم: تقول رنا أنها تعبت نفسها بالرقص..

مازن ابتسم: معني محذرها بس ما تسمع الكلام

شايع ابتسم: المهم الحين سلامتها اهي والولد..تعال بس اتريق قبل ما يطبون علينا

مازن اخذ مشكل وكولا: صج بلغتهم؟؟

شايع ضحك: ههههههههه ئي والله لا يوريك اشلون زفتني أمي لاني ما قعدتها أمس بالليل وقالت بتطبخ لها وتيي..

مازن ضحك: هههههههه بعد عمري أمي..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


اليونان..
العاصمه أثينا
وبجزيرة ميكونوز شرق العاصمه اليونانيه والتي تقع على بحر ايجه وتسمى كابري اليونان
باحد فنادقها المطله عالبحر..
السااااعه التاسعه والنصف ليلا..

وكانوا توهم واصلين من المطار للفندق..دخلوا شناطهم وراحوا يتسبحون..

بيان التفت له: بتنام

راشد ابتسم وهو يفصخ قميصه ويبطل سحاب الجينز : لاا بنسدح شووي..

بيان انحرجت منه وفتحت شنطتها وخذت أول قميص نوم شافته ودخلت الحمام..

راشد ابتسم على حيااها وانسدح عالسرير واخذ كتاب عن الدليل السياحي باليونان موجود عالكوميدنه وخذاه يقراه..

..............

بالحمام..

بيان خذت لها ربع ساعه تحت الشاور البارد وبعدين طفته ولبست روبها ولفت الفوطه على راسها
ووقفت جدام المرايه..شافت عليها وايد أطقم كريمات وعطور حلووه وابتسمت..دهنت جسمها بلوشن وغرقت نفسها بالعطور واستشورت شعرها بكواية السيراميك وخذت لها ربع ساعه وبعدين لبست القميص..كان لونه أبيض حرير علاق وفتحة صدره واسعه وظهره كله عاري وقصير لنص الفخذ

بيان بحيا: بطلع له جذي..والله استحي شنووو هااذا؟؟

تعطرت مره ثانيه وطلعت وعيونها بالارض


راشد رفع راسه اول ما شافها وتوسعت ابتسامته وارتفعت حرارة جسمه وقام لها وشالها على ايدينه: طولتي حياتي

بيان ابتسمت بحرج : آ آ اممم راشد..

راشد نزلها عالسرير وانحنى لها: اشششش اجلي موضوعج بعدين..

وبيان ما قدرت تعترض هالمره واستسلمت بين ايدين حبيبها(^ - ^)


#


#


#


#


#


#


#


#


#


 
التعديل الأخير:
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



























*ما بعد النهااايه*



بعد مرور عشرووووووووووون
عاااااااااااااااااااااااااااااااااما



راشد بيان صار عندهم: :

فارس وزياد : ٢٠سنه وطالعين نسخه من أبوهم وهو شباب
ريماس : ١٨سنه..وطالعه نسخة أمهاا وماخذه كل دلعها ونعومتها
خالد : ١٧سنه..سمته بيان على أبوها
جود : ١٦ سنه..
فهد : ١٥سنه..سماه راشد على أبوه



وفي قصر راشد فهد عبدالرحمن المازن...وبيان خالد عبدالرحمن المازن
الساااااعه ١٠ الصبح

بالصاله..

نزلت ريماس لابسه برمودا جينز وبلوزه بينك علاق..شافت أمها وأبوها وأخوانها قاعدين: صباااح الخير..

الكل: صباح النووووور

مشت ريماس لزوايتها المفضله وقعدت عالبيانو تدندن..

بيان ابتسمت أول ماشافتها..تتذكر نفسها: قومي تريقي أول

ريماس بلامبالااه: نوو ماما ما أشتهي..

فهد قام وشد شعرها اللي مسويته ذيل حصان: بسم الله مسرع قعدتي من نومج عالبيانو
ريماس طقته: وااااااا يماا شووفيه..

بيان ضحكت: ههههههههه فهد اقعد عن أختك لا تحرش فيها

فهد يقلدها: وااااا يما شوفيه..مالت عالويه يعني دلوووعه مع ويهج..
ريمااس وقفت وطقت ريلها بالارض: واااا مالك شغل..يبه شووفه.
راشد ضحك: ههههههههه فهد لاا تحرش بدلوعتي..
ريماس رفعت له حواجبها وراحت قعدت عند أبوهاا وحضنته: حرررررررره

جود غارت وتخصرت: مااابي شنوو اهي دلوعتك وأنا..
راشد ضحك: هههههههه أنتي بعد دلوعتي..لا تزعلين..
جود وراحت قعدت عند أبوها بالطرف الثاني..

زياد طالع أخوه: ياشين الدلع مووو
فارس ضحك: هههههههه ئي عااد على كبر هههههههههههههه
بيان تهز ريلها بعصبيه: انا أطلع برا مووو

خالد صفق: ههههههههاااي غاارت أمي فجج روحك يبه..
راشد ابتسم وبعد بناته وقعد يمهاا: افااا حبيبتي تغارين من بناتج..
بيان كتمت ضحكتهاا وبعدت عنه شوي:.........

زياد ضحك: هههههههههه والله وناسه..فروس طلع فونك صورهم
فارس ضحك: هههههههههههههه لاا عيب..

فهد فاج عيونه ويستهبل..قام وانسدح عالارض: يبببببببببببببببه
راشد بدون ما يطالعه: وحطبه شتبي؟؟
فهد ضحك: ههههههههه احنا قاعدين..
راشد ضحك: ههههههههه انقلع شدعوه هميتني أنت الحين
بيان تخصرت: لاا تقول انقلع حق ولدي..
راشد طالعها بنص عين: من قال؟؟
فهد ضحك: هههههههههههه أحبببببج يمااااا
بيان كتمت ضحكتهاا: أنا قلت..

زياد مسك خداديه وحذفها عليه: الله ياخذك تهاااوشوا بسبتك
فهد ضحك : هههههههههه أنا شكو

راشد ابتسم: صج حنا على شنو نتهاوش

بيان ضحكت: هههههههههه ما شاء الله عليك نسيت..

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

راشد ابتسم: انا ما انسى أنتي اللي تنسين..ولا تبين اذكرج

بيان ضحكت: ههههههههه تراك ذليتنا هو عيد ميلااد واحد اللي نسيته عشان كنت حامل بالتوم..
راشد ضحك: هههههههه اشوا انج متذكره لاني مصوره..

ريمااس بحماس: والله يبه مصورينه..

بيان بسرعه: لاا ما عليج منـ..

راشد حط ايده على حلجهاا: امبلا مصورينه..الشريط بدرج الكوميدنه روحي شوفيه..

ريماس نطت: صــــــج..هههههههههههههههه
هييييي فارس زياد لما أمي كاانت حامل فيكم
فارس وزياد ضحكوا: ههههههههههههههههه تعااالي يالخبله
خالد وقف: أخخخ والله وناسه بروح اشوف أمي أيام الشباب
فهد ضحك: ههههههههه يماااا بروح أشوف كنتي حلووه ولا لأ..

راحو كلهم وبيان تطق راشد : اممممممم امممم
راشد هدها: ههههههههه خلااص راحواا

بيان طقته: هئئئئئئئئئ خنقنتني يمااااا

راشد ضحك وحضنهاا: هههههههه خلااص أنا آسف..
بيان ابتسمت وهي بحضنه: ليش خليتهم يشوفونه
راشد ابتسم: عشان يشوفون حبنا قبل ويتعلموون منه..
بيان ضمته وهمست بأذنه : أحببببببببك
راشد ابتسم: وأنا أمووووووووووت فيج مو بس أحبببببببببببببببج


وفوف بغرفة ريمااااس..

حطوا الشريط بالفيديو وتيمعوا عالسرير وعالجلسات وبالارض جدام البلازما

ريمااس وبيدها الريموت: هييييييي لاا تكلمون زينننننن

فهد ابتسم: زين بس شغلي بسرعه..

ريماس ابتسمت وشغلت الفلم : آووووك


وبدا المشهد : :


بيان ابتسمت ومسكت السجينه: قصهاا معااي

راشد ابتسم ومسك معاها السكينه وقصوا الكيكه وصفق لهااا وباس خدها: كل عام وأنتي الحب..
بياان ابتسمت وحضنته: كل عاام وأنت الحب


جوود صارخت: وااااااااي شنوووووووو هاااذا أمي حلوووووووووووووه
ريماس : باخذ نفنوفهااااااا
فارس ضحك: هههههههههههههه زين شغلوه ترى ما شفنا شي..
ريماس ضحكت وكملت المشهد : هههههههههههه زين..


راشد ابتسم: تعالي اوريج الهدايااا

بيان ابتسمت وراحت ويااااه وقعدوا عالارض بين البالونات: لحظه رشووود بطني..
راشد ابتسم وطالع الكاميرا : ههههههههههه صح نسيت أقولكم أن فارس حبيبي يحتفل معانا

ريمااس وقفته: هييييييييييي شوف فارس هاااذا انت قاعد ببطن امي

فارس ضحك: هههههههه مو بس أنا حتى تووووووووأمي
فهد طلعت عيووووونه : هيييييي شفتوووا الوووووووشم..احيييييييييييييه
زياد ضحك: ههههههههههه لاا تطيح عيوووونك..هيييييي أنت هههههههههههه

فهد ضحك: هههههههه حاطه اسم أبوووي وشم
جوووود : الله أنا بعد بحط اسم زوجي وشم..
خالد ضحك وطق راسها: هههههههههههههه مالت عليج خل ايي هو بالاول..
زيااد ضحك: ههههههههه يوووه خلووونا نطالع..
ريماااس شغلت الفلم: هههههههههههههههه



بيان ضحكت بعفويه: هههههههه لاا تجذب مو بس فارس يحتفل ويانا حتى زيااد

راشد ما استوعب بسرعه وظل يطالعها :....

بيان عرفت أنها خبصت وحطت ايدها على حلجها: هئئئئئئئئئئ من قال زياد..أنا اقصد فارس..فارس يحتفل ببطنـ..

راشد قاطعها والفرحه بتطير من عيونه: أنتي قلتي زياد يحتفل معانا..بياااااااااااااااانو ترى أنا عقلي طاير لاا تجذبين علي قولي الصج..

ريمااس وقفت: ههههههههه زيوووووود طاع أمي اشلووون زعلت..
زيااد : هههههههه كانت مسويتها مفأجاه..
فارس ضحك: ههههههههه وأنا أقوول ليش أبوي ما قال اسمك
فهد : بس شفتوووه اشلووون انصدم ههههههههههههههههه
خالد : ههههههههه حرام أمي زعلت شووفوا



بيان توهقت وزعلت: يوووه كنت بسويها مفأجآه..خربتها خلااص زعلت..
وبعدت عنه وجتفت ايدينهااا

راشد قرب منها وصارخ: يعني أنتي حااااااامل بتوووووووووووووووووم

بيان ضحكت: ههههههههههه هييييي بطيت أذوني..{وحطت ايدها على بطنها} ئي فيه فارس وزياد هني..بس أنا زعلانه خلاص وخر عني..

ريمااس وقفته وتسدحت عالارض: واااااااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه يمه بطني ههههههههههههههه
شووفوا أمي اشلووون زعلت هههههههههه

جود : هههههههههههه لا ولا أبوي اشلووون صارخ جنه مو مصدق أنه بيي له علل اثنينه

فارس وزيااد مع بعض : جبببببببببببببببببببب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد وفهد : هههههههههههه اقوول كملي كملي..



راشد ضحك ومسكها من خصرها وقربهاا له وصار ظهرها على صدره: هههههههههههه
أنا شكو أنتي اللي قلتي..


جود صارخت: الله لقطه حلووه وقفيها خل اصورهاااااا
خالد طقهاا: ههههههههههه هييييي أنتي شنوووو وقفيهااا هههههههههههه

جود ضحكت: احححححح ههههههههههه

ريماس تضحك: ههههههههه الحمدلله والشكر خلونا نشوف زين
فهد ضحك: هههههههه كملي كملي ما عليج منهم..


بيان زمت شفايفها: أدري زعلانه على نفسي..
راشد ابتسم بخبث: خلاص أراضيج

بيان بعدت بسرعه: لاا خلااص رضيت..وخـ

راشد سحبها وقعدها: تعاااالي زينننننننننننن
..وانحنى بقامته لها وصار يوزع بوساته على ظهرها

بيان تحاول تبعده وهي منحرجه منه: هيييييي راشد وخر الكاميرا شغااااااااااااااااله

راشد مو بعالمهاا : ......................................

خالد سحب الريموت ووقفهاا: لاااااااااااااااا خلااااااص هاااتي..

ريماااس صارت طماطه: وااااااااا يماااا فهووودي احترقت..
ودفنت ويهها بصدره
جود سوت مثلهااا : يماااا شنووو هاااذا؟؟

فهد ضحك عليهم: ههههههههههههههههههههههه
والله وناسه مووو خلووود

خالد ضحك: هههههههههه أي وناسه عييييب احترقوا علينا هذول ههههههههههه
زياد يضحك: ههههههه فارس
فارس يضحك: ههههههههههه هاااا
زياد ابتسم: شتحس فيه؟؟
فارس مسك بطنه: ههههههههههههههههههههه عدي اللقطه يااخااالد..
خالد ضحك: هههههههه شدعوه أنا ناطرك


بيان توهقت وزمت شفايفها: اففففف راشد..راشد..{وصارخت}راااااااااااااااااااااااشد

راشد رفع راسه : عمىىىىىىىىىىىى شحقه تصارخين..
بيان ضحكت: هههههههههه ذبحتني خلااص لازق فيني بالليل والنهاار
راشد ضحك: ههههههههه كيفي مرتي

بيان ابتسمت: زين كيفك بس أنا يوعانه خلصني بسرعه..فارس يوووووووووعان

راشد ضحك: ههههههههههههه زيننن لاا تصارخين..
وقرب منهاا وصار يوريهاا الهدايا علبه علبه

أول علبه كانت من مجوهرات كادو فرح ساعتين ألماس وحده جلد حزامها احمر والثانيه بيضا

بيان شهقت: واااااااااو تيين تيييين
راشد مسك العلبه الثانيه وبعدهاا: عاد هااذي بعدين..هديتي الخاصه..
بيان بفضول: مابي ليش بعدين افتحها الحين؟؟
راشد طالعها بنظره: خليها بينا صدقيني..

بيان ابتسمت: تؤؤ افتحها بشووف هديتي بكيفي..
راشد ضحك: ههههههه اوك بكيفج.. {وطالع الكاميرا}اشهدوا هي اللي قالت مو أنا..
وفتحها وطلع اللي فيها وكان بكيني أحمر

بيان أول ما شافته اشلون ماسكهم ولع ويههاا: آآآآآآآآآآآآآآآآآ ياكلببببببببببب ياااوصخ والله ما البسهم زينننننننننن..
ويت بتقوم بس راشد سحبها بأخر ثانيه واهو يضحك وطاحت على صدره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه تعالي أنتي اللي قلتي مو انا


ريماس وجود مع بعض: واااااااااااااااااااااااااا

هالمره خالد اللي وقفها وتسدح : وووووه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فهد مسح دموعه: واااااي بطني هههههههههه
واااااااه هههههههههههههههههههههههههههههههه

فارس وزياد قاموا لهم : قووووووومووا قوووووومواا
خالد يحاول يسكت: ههههههههههه لاا لاا هههههههههه خلااص خلااااص

زياد كاتم ضحكته: أقولك قوووووووووم يلاا
خالد سكت: ههههههههه قلنا خلااااااااااااااص..
بس والله ما اقدر مو بكيفي ههههههههههههه

فارس سحب أخوه وقعد اهو وياه ويضحكون: هههههههههههههههههههههههههههه



بيان كاتمه ضحكتها: تراك عورتني هدني..

راشد يحرك حواجبه: وإذا ما هديتج..

بيان : راشد والله ببجي الحين..

راشد بخبث: تذكرين طلعة اليخت..لماا خطفتج و..

بيان صارخت: رااااااااااااااااااااااشـــــــــــــد

راشد ضحك وقام وقومها: هههههههه خلااص سكت بس لاا تبجين..ههههههههههه

بيان طنشته ودزته من صدره وراحت تتعشى..وظل راشد يراضيهااا طول العشى وهي مطنشه..

ولما خلص العشى

بيان وقفت ومسحت حلجها بكلينكس: اممم الحمدلله

راشد وقف معاها وراح لها وشالها: الحمدلله..اخخ صايره ثقيله..

بيان استحت: ههههههههههه نزلني

راشد دخل وصك الباب : مو بكيفج

بيان أول ما نزلها عالسرير قامت وفتحت الباب بتنحاش بس راشد صادها: وااااااااااااا

راشد ضحك وقفل الباب: ههههههههه ماكو مفر..

وانسدل الستار وظلت الكاميرا شغاله بالصاله..(^ - ^)


وكلهم مع بعض :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه




* تــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــت *
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
صج صج أبـــــدااع وربي تسلم أيدج علييها الرواية أبداع مو طبيعي وأحلى شي أنج نزلتي البارتات بوقت واحد
وبلييز والله أسلوبج بالكتابة وايد حلو مشاءالله علييج نبي بعد رواية من أيدج :eh_s(22)::eh_s(22):
وشخصيات الرواية الله يخليهم لبعض ولايفرقهم أنشاءالله ومشكوورة عليها وتقبلي مروري حبوبة :eh_s(7):
 

dm3at 2lm

New member
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
346
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حيااااتي ثنكيوو ع الباارتاات و عالروااية الحلوة
نااطرتج بروااية ثاانية ان شالله
و ثنكيو اقين و تسلميين
مووااااااااآآآااااااااااه راح اشتاقلج
 

^Tataly^

New member
إنضم
23 فبراير 2011
المشاركات
582
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيييييييييييييج الف الف عاااااااااااافيه حبيبتي على الروايه العجيبه

عجبتني الشخصياااااااات الروايه

وو تسلم ايييدج ويعطييج العافيه مره ثانيه

وناطرينج في روايه ثانيه انشالله ولا تنسيني
مع سلامه:)
 
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الروايه تهببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببل بسس شئ واحد بليز بليز بليز انج تكبرين الخطط بسسس
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات
تابعوا الرواية الاكثر من روووووووووووووووووووووووووووعة

للكاتبة المبدعة/قلب المحرق
جديد
حديد
جديد

اقروها وما راح تندمووووووووووووووووون





بعنوان (وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجاه تلقيني في حضنك توفيت )



من اروووووووووووووووووووووع روايات النت كله

الرواية حدها عجيبة انا نزلتها وتمنى تقرونها
رواية للكاتبة/قلب المحرق


دووم مبدعة
ومميزة
رواية تعلقت في احداثها الحلوة

تبين تضحكين ....تبكين.....تستمتعين....تحسين بجو الهبااال ....ماعليج غير تقرينها

صدقوني كل بارت احلى من الثاني............
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الإعلان عن رواية برواية ثانية
واستغلال المتابعين للكاتبة غير مسموح فيه بقوانين القسم