نظرا لكثرة الطلبات: روايتي تغريد أرواح عاشقة

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
يسلموو حيااتي ع البارت العجيييييييييب و الجمييييل جدا

سلسبيل تكسر الخاطر بس انا ضدها شنوو وين قاعدين "بسكن بشقه برووحي "

و يحليلها بتيب بنتين قولي لها "" ختسمي وحده منهم علي ها فوز عشان تصير حلوه نفسي :s و اذا ما سمت وحده منهم فوز راح يصيروون جياكو والله << انا نصحتها و اهيا كيفها 3> " جني شطيت لووول

و حمني ويينه كلش مو مبين !!!

وبيان و راشد و بندر و صباا واايد ماخذين راحتهم يحلوهم لوول ...

وو بس

ويتنق يوو حياتي

و نبي بعد باارت

ووو

سسسسللاااااام ،،

 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
اب اب اب ا

اب اب اب

اب اب اب

اب اب اب

لعيوووونج :**^
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
يلا نبي باارت !!،

اب اب اب اب

اب اب اب اب

اب اب اب اب

يلاا نبي بارت 
 

جنى199

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا توني اطيح على روايتج عن جد اسلوبج بالكتابة تينن وشكرا هلى الرواية الي اكثر من حلوة اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلموووووو حبيبتي البارتات عجييييبه كملي ناطرينج 
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
ثانكس على البارت عجييييييييييييب وطوييييل حده :rerrerek:
عبدالرحمن مادري شقصته شكله يحب سلسبيل بس أنسان شكاك ومأذيها :eh_s(4):
بيان ضحكتني والله نكتة أهيه وراشد:p
وباجي الشخصيات بعدين أعلق علييهم ماعرفتهم للحين
كممممملي نــــاطرييينج :ggdw:

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ونااااااااااااااااااااسه المقلب مال رششود وبنددر >> مو زقرت تسمعني بيان تكفخني

ووووششيوع لا تصصير سخيف طول الروايه وانت تكفخها لووول

وسلسبيل فرضا عبدالرحمن دخل عليها الششقه ؟؟؟

ما تخخاف على نفسها ؟؟

وعبدالرحمن جذذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب احسه ما يحبها بس يتظااهر انه يحبها ؟؟

شذنب عياله وووووووع كرهته

وواممممممم نااطرينج اووووووووووووووووراق حيااتي

وسامحيني لاني ما رديت من اوول الروايه عندي ظروووف

خخخ شفتي شلون المقلب
بس يخوف يطيح القلبببببب
أمممم عبدالرحمن شخصيته متناقضه البعض متعاطف وياه والبعض يشوفه مو كفو وجذاب

وشايع أنا أحبه لووول
ومسموحه أهم شيء انج متابعه
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
انا توني اطيح على روايتج عن جد اسلوبج بالكتابة تينن وشكرا هلى الرواية الي اكثر من حلوة اب اب اب اب اب اب اب اب اب

يسلموووو جني
والله الكل يقول أسلوبج بالكتابه حلوو وينن
وهذا أهم شيء لنجاح الروايه والحمدلله
والعفو حياتي
موفقه يارب
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
føzöø;27887649 قال:
يسلموو حيااتي ع البارت العجيييييييييب و الجمييييل جدا

سلسبيل تكسر الخاطر بس انا ضدها شنوو وين قاعدين "بسكن بشقه برووحي "

و يحليلها بتيب بنتين قولي لها "" ختسمي وحده منهم علي ها فوز عشان تصير حلوه نفسي :s و اذا ما سمت وحده منهم فوز راح يصيروون جياكو والله << انا نصحتها و اهيا كيفها 3> " جني شطيت لووول

و حمني ويينه كلش مو مبين !!!

وبيان و راشد و بندر و صباا واايد ماخذين راحتهم يحلوهم لوول ...

وو بس

ويتنق يوو حياتي

و نبي بعد باارت

ووو

سسسسللاااااام ،،


خخخخ فوزو نطري على سلسبيل وشوفي شبيصير معاها بالبارت الياي بعدين قولي اعارض سكنها بروحها
والاسماء مو بكيفج ولا بكيفها حمني سماهم وخلص
عاد طلعوا جياكر بكيفهم
هههههههههههاي
والحين بنزل بارت لعيونج
وثانكس عالرفع ياحلوه
 

جنى199

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ممكن اسالج سوال اذا ما في ازعاج اوقات البارت متى يعني في ساعة محددة والايام متى انا صج اسف و بتعبك معي بس لاني متابعة يديدة
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ثانكس على البارت عجييييييييييييب وطوييييل حده :rerrerek:
عبدالرحمن مادري شقصته شكله يحب سلسبيل بس أنسان شكاك ومأذيها :eh_s(4):
بيان ضحكتني والله نكتة أهيه وراشد:p
وباجي الشخصيات بعدين أعلق علييهم ماعرفتهم للحين
كممممملي نــــاطرييينج :ggdw:


حمني لا تستعيلون عليه
وكل شخصيه بتطلع بدورها
وتأخذين راحتج بالتعليق هههههههههه
بكمل بعد ردي عليج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ممكن اسالج سوال اذا ما في ازعاج اوقات البارت متى يعني في ساعة محددة والايام متى انا صج اسف و بتعبك معي بس لاني متابعة يديدة

لا عادي أسالي براحتج
البارتات يوم وترك
يعني اليوم بحط بارت العصر وعفب باجر بنفس الوقت
لا تتأسفين ولا شي
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
عااااشقه/السابع


"راعني واقهر ظروفكـ
واسعد أيامي بشوفكـ
ليش بعدك ليش خوفكـ
دام قلبي بين إيديكـ
حبك يبان في عيوني
وابتساماتي وشجونـي
وأنت ما تصبر بدونـي
تهتويني واهتـــويك
اكره العالم بــــدونك
واعتزلهم في عــيونك
من يحبك لا ما يخــونك
لو ترى يزعل عليـــــك
استـــــفزك من ودادي
واهجـرك وأقول عادي
من ورا خــــاطر فؤادي
لاحل ترضينــــي وأجيك"



"بــعــد شـــــــــــــــهـــــر"


بشقة سلسبيل بمنطقه راقيه..
الساعه ست المغرب..

دخلت توها راده من مراجعتها مع الدكتوره لانها وصلت السابع وبطنها كبر..

مازن: يلاا تبين شي؟؟
سلسبيل: وين رايحين خليكم شوووي بعد ما شبعت منكم؟؟
شايع ابتسم واهو ينزل فهوودي اللي صار عمره ثمان شهووور عالقنفه: لاا بنروووح ورانا شغل وأنتي ارتاااحي..وديربالج على فهووودي

فهد ابتسم لخاله: اوه..ههههه هه هه هه

سلسبيل ابتسمت: براحتكم..سلموا لي على أمي وأبووي والبنااات..

مازن من عند الباب: يوووصل يلا مع السلامه..
شايع: ديري بالج على نفسج وأي شي تحتاجينه دقي..فمان الله
سلسبيل تسكر وراهم الباب: فماااان الكريم

توها لفت بتمشي الا ويرن الجرس مره ثانيه

سلسبيل باستغراب: معقووله اهمم؟؟

فتحت الباااب وووو...

.........

عبدالرحمن بلهفه: اشلوووووووووووونج سوووووسو وربي اشتقتلج..{وانصدم من بطنها الكبير} تزوووووووجتي؟؟

سلسبيل ارتبكت: عبدالرحمـــــن!!

عبدالرحمن دخل وسكر الباب: قووولي لي تزووووجتي؟؟

سلسبيل بحده: لاا والله طلقتني أنت عشاااان اتزوووووووج..

عبدالرحمن هدا شووي بس لمعت عيوونه بفرحه: يعني أنتي حاامل مني أنا..

سلسبيل لفت عنه بضعف: رووووووح واتركني..

عبدالرحمن لف عليها ووقف قبالها: سووسووو ردي علي اشلوووون أنتي حامل مني وأنا..

سلسبيل قاطعته بألم: ما تدري نفسك شسوووويت..

عبدالرحمن عرف أنها تقصد لما ياها البيت..وضمها لصدره بقوووووه: آسف يااقلببب عبدالرحمن آسففففففف

سلسبيل بجت بحضنه..انهاارت ما قدرت تتحمل: ذبحتني بهذااااااك اليوووووووووم..تمنيت أموووووت وما يشوووفوني أخواني بهذاك المنظر..تمنيت أموووت وأنا اسمع فهووودي يبجي وأنا ما اقدر اقوووم له ولا اسووي له شي..ليشششششششش عذبتي عبدالرحمن ليششششششش؟؟

عبدالرحمن شدد من احتضانه وهمس لها: اعذريني يالغلا..اعذريني..صدقيني اللي صار موو بيدي..

سلسبيل رفعت عيونها بعتب: اشلوووون موو بيدك وأنت تغيرت علي.. من هذاك اليووووم اللي هنتني فيه ودست على كرامتي وأنا موو قادره أنام..

عبدالرحمن سحبها وقعدها عالقنفه وقعد عالارض جدامها : والله ما كان بيدي..كنت قاعد بالمقهى لما ياني المسج مالج وابتسمت وسكت لكن...............................................

خلونا نرجع ورا شووووي
....

بالمقهى..
الساعه ست وربع..

عبدالرحمن طفا زقارته اللي يدخنها لما رن فوونه بنغمة مسج وفتحه وكان :

£ حبيبي أنا تعبانه وايد..دقيت عليك ما ترد بس أكيد تصلي..امممم أنا برووووح المستوووصف..لاا ينشغل بالك أنا بدق عليـك£

عبدالرحمن ابتسم: حيااتي والله..
وتوه بيضغط اتصال..الا يدق عليه رقم غريب
وباستغراب: منووووو رقمه هااذا؟؟ ما اعرفه؟؟
......

عبدالرحمن: آلووو نعم

................. : حضرتك عبدالرحمن فهد الـ...

عبدالرحمن بثقه: ئي نعممم آمر

................ ضحك: هههههه ما يآمر عليك عدووووو...روووح شوووف مرتك مع منووو راكبه..لاا وطالعه بكل ثقه جدام الناااا س لانها تدري أن أسدها مو موجووووووود ههههههههههه

عبدالرحمن عصب: آلووووو آلوووو هيييي أنت منوووو معااا..

وقف معصب: الحقيـــر سده قبل ما اعرفه

طلع معصب من المقهى وركب سيارته وحرك...موووو للعماره..لأ..لأقرب مستوووصف لهم يمكن يشووووووفهم..لكنه ما تعنى وايد وشافها بالاشاره راكبه مع وااحد..واحترق دمه وراح البيت ينطرها


............

عبدالرحمن : وظليت طوول الوووقت قاعد واعصابي محترقه ولما ييتي صار اللي صار؟؟ وللحين ما عرفته منووو؟؟ وليش سووا جذي؟؟ وشنووو هدفه أصلاا ؟؟؟

سلسبيل بدمووع وهي تشد دشداشته: شكيت أني خنتك مع وااااحد صح؟؟؟

عبدالرحمن سكت ونزل راسه: ..........................


سلسبيل بدمووع: قووووولها..صححححح ..عشاااان جذي طلبت مني افصخ هدومي ووووو...

عبدالرحمن قاطعها واهو يمسك ايدها ويبووسها: سوووسو..أنا الحين تعبااااان تعبااان من بعدج..أبي قربج..أبيج ترجعين لي..صدقيني مو قادر أنام الليل ولا النهار وأنا افكر فيج وبفهوودي وبمستقبلنا والحين اللي ببطنج..

سلسبيل ببحه: واثق أني أحبك للحين..
اشلون يا ببالك أني بخونك وادزلك مسج

عبدالرحمن بأمل: اللي يحب ما يكره سوووسووو..حتى لو أظهر هالشي..خلينا ننسى اللي فات ونفتح صفحه جديده من حياااتنا

سلسبيل دفنت ويهها بصدره وبجت وبجت وبجت : ...............................................................................

عبدالرحمن تركها براحتها شووي ولما حس أنها هدت رفع ويهها بين ايدينه: بأي شهر أنتي؟؟

سلسبيل بحيا من قربه خصووصا أنها من زمان بعيده عنه: بالساابع..

عبدالرحمن توسعت ابتسامته وانحنى وباس شفايفها بنعووومه لاهبه..

وسلسبيل ذابت بين ايدينه حرج

وفهوودي ترك الممه وضحك: ههههههههههه

عبدالرحمن بعد عنها وضحك: هههههههههه انحرف ولدنا ههههههه

سلسبيل ضحكت وهي تطالع فهوودي اشلوون يضحك: ههههههه لاا حرام عليك لاا تقوول عنه جذي..

عبدالرحمن ابتسم: شنووو نوع الجنين؟؟

سلسبيل رفعت حواجبها للسقف: اممممم

عبدالرحمن ضحك : هههههههه قووولي..

سلسبيل طالعت بعيونه: توووم بنااات..

عبدالرحمن صرخ من قلب: هاااااااا..قووولي والله..يعني أنتي حاامل بتوووم..أنا بييني توووم بنااات...هههههه والله مو مصدق ههههههه وايد جذي وااايد
وضمها لصدره بقوووه

سلسبيل استانست لما شافت فرحته: شوووي شوووي بطني يعووورني ترى..

عبدالرحمن بعد عنها وباس بطنها: امووواه فديت بناتي أنا..لاا لا أنا لازم أرووح لعمي الحين واقووله برجعج..

سلسبيل بتردد: امممم بس احم اممم يمكن بندر يعصب عليك لاا تزعل منه زيننننننننن

عبدالرحمن : ليش اهو للحين شايل بخاطره؟؟

سلسبيل بهدوء: اممم لاا بس اهوو أكثر واحد حنوووون علينا احنا البنات وما رضا بلي سويته ويمكن يووقف بويهك شوووي..

عبدالرحمن ابتسم: اتحمله لعيوووونج..{ووقف}يلاا حبي أنا برووح تبين شي؟؟

سلسبيل ابتسمت: ارجع نتعشى مع بعض..

عبدالرحمن باس خدها : إن شاااء الله حيااااتي..يلاا ديري بالج هاااا
سلسبيل : اوك تيك كير
عبدالرحمن واهو نازل الدري: تيك كير بااااي..

#



#



#



#



#



#



#



#



#



#



#



#



#



#


في فيـلاا أبو مازن..
الساعه السابعه مساءا..

بالحديقه..

مازن : يبه..

أبو مازن : نعم..

مازن ابتسم: اممم بصراحه يبه أبيك تخطبلي..

أبومازن ابتسم: هذي الساعه المباركه ياولدي اللي أزوجك وأشووف احفادي..

أم مازن بلهفه: تبي أدورلك

مازن قاطعها: ههههه لاا يما أبي فن بنت خالي نااصر..

أبومازن: والنعم والله..خلااص اليووووم شنوووو؟؟

مازن: الثلاثا..

أبومازن: اليمعه أروح وأخطبها لك بعد شتبي..

مازن قام وباس راس أبووه : صج يبه..مشكووور يبه..الله يخليك لي ولا يحرمني منك

دلع مستانسه: واااااو وأخيرا بيصير عندنا عرس..هههههههههه

مازن ضحك: هههههههه يلا عيل فمان الله..

أم مازن : وين رايح يما اقعد معانا..

مازن واهو طالع: لاا يما مواعد الربع نتعشى برا..مع السلامه..

الكل: مع السلاااااااامه

.........

وداخل الفيلاا..

بيان قاعده تعزف عالبيانوووو ومندمجه وماخذه راحتها وخصلاات من شعرها مغطيه ويهها

شايع نزل من الدري وابتسم لما شافها: هااا بياااانو قاعده بروحج..

بيان ضحكت وهي تزح له مكان : هههههههه
تعااال اقعد

شايع ابتسم ويا قعد يمها: اممم سمعي شرايج اعزف لج وإذا عرفتي شنووو اعزمج على عشااا..

بيان بحماس: احلفففففف

شايع ضحك: ههههههههه والله..يلاا سمعي..وبدا يعزف

بيان سكتت وركزت انتباهها مع أخووها وبسرعه عرفتها: امممم ههههههه سهله..حب هذي الارض يسري في عروووقي مثل نووور الشمس في وقت الشروووق..


شايع كمل معاها: معلنا رووووووووحي فداء للكويت..وعد حر للمهمات الصدووووقي..

واثنينهم مع بعض: ههههههههههههههههههههه

بيان بضحك: ههههه هييييي هذي ناخذها بالمدرسه ايام الابتدائي هههههه

شايع ضحك: ههههههه انزين سمعي هااذي اتحداج تحلينها؟؟

بيان تشووقت تسمعهاا: .....................................

شايع يطالعها : توهقتي هههههههههه

بيان بعد تفكير: عرفتها..اببببببببيه شخباري شووووويع..ههههههه..سلامتك سلامتك نوووود لك سلااامتك لانك الانساااان تعلم الاجيال نوووود لك سلامتك ههههههه


شايع ضحك: ههههههههههههههه والله ما توقعتج تعرفينها

بيان وقفت: يلااا قوووم طلعني..أبي أرووح الافنيوووو..ووو..وأبي اتعشى ياباني..اممممم بمطعم مااكي فوووق

شايع ضحك : ههههههههه اوك رووووحي لبسي وتعالي ناطرج بالسياااره..

بيان راحت تركض: هووووووووووووووا


شايع ضحك وطلع يسخن سيارته: صج بنااات..

.......

أما بيان صعدت غرفتها وبسرعه فتحت كبتها واختارت لبس..جينز سكني وتوب أسووود مقلم بأبيض وصندل أسوود عالي وشعرها القصير بخصلاته الفوشيه نفس ما هوو بس حطت تاج أسود عليه شوارفسكي وردي ناعم..وتراجي ماس ناعمه بفص أسود مدور وخذت نظارتها ديووور الكبيره وفوونها ونزلت..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في فيـلاا ناصر أبوو بـدر
نفس الووووقت..

بغرفة بــدر

كان طالع من الحمام ماخذ شااوور ولاف فووطته على خصره..شاف فوووونه يضووووي وراح يرد لانه سايلنت..


.........

بــدر : هلاا بندر
بندر : هلااا فيك..وينك ما ترد؟؟
بــدر ابتسم: حاطه سايلنت وبعدين توني شفته كنت اتسبح..أنت وينك؟؟
بندر ابتسم: ولاا بمكان..بالشووارع احوووس..
بـــدر ضحك: هههههههه عيل مرني خل نرووح نتمشى بالخليج شوووي
بنـدر ضحك: ههههههه حق المغازل أنت جاهز..أول واحد هههههههه
بـــدر ضحك: هههههههه ماكو احلى من البنااات..المهم مرني هااا
بندر ابتسم: امممم آوك مسافة الطريج باااااي..
بــدر: روووووح بااايات..

........

قفل منه وحط فونه عالكوميدنه وراح يلبس..وبعد تمحيص..لبس جينز لوووست وتيشيرت زهري ضاغط على عضلاته وعليه كتابات بالاسوود والابيض..

وراح يمشط شعره..

............

تحت بالصاااله..

رن جرس الباب وقامت الجوهره تفتح لانها قريبه منه

.......

بندر ابتسم: السلاام عليكم
الجوهره ابتسمت: وعليكم السلاام هلاا بندر اشلوونك؟؟ تفضل تفضل حياك

بندر واهو يدخل: تمام الله يسلمج..وينه بدير ؟؟
الجوهره ضحكت: هههههه بداره فوووق..
تبي أناديه؟؟
بندر ابتسم: لاا أنا برووووح له..وصعد الدري..

أم بدر طلعت من المطبخ ولمحته: منووو هاااذا اللي صعد؟؟
الجوهره ابتسمت وهي ترجع وتقعد جدام التلفزيوووون: بندر يبي بدر..

أم بدر ابتسمت: الله يحيه..زينننن يماا روحي شووفي أختج وينها قوولي لها أمي تبيج؟؟

الجوهره ابتسمت: إن شااء الله يمااا دقيقه بسسس..


#


#


#


#


#


#


#


#


#
"عـــطــيـــتــكــ عـــشـــق مــن قـــلبــــي .. وســلمـــت لغـــلاكــ رقـــاب ..
وغـــيــركــ يحــــتــرق دمـــهــ .. ولا يـــقـــدر يحـــاكيـــنـــــي .."


وبمجمع الافنيوووز
الساعه تسعه..

وبمحلاات.......للازياء

بيان وبيدها توب مووف ساده: اممم شايع شرايك بهااذا؟؟
شايع ابتسم:امممم حلوو وناااعم
بيان ابتسمت واشرت له على بلوزه كحلي وفيها كتابات بالاسود وقلب أحمر بالوسط: وهاااذي؟؟
شايع : امممم شوفي باللبس تطلع حلووه..

بيان ابتسمت : عيل أبي هذووول؟؟
شايع ابتسم وخذاهم منها وراح حاسب عليهم وأخذهم بكيسهم اللي علامته مشهووره وطلعوا
بيان : اممم ما تبي تـ..
شايع قاطعها: نروح نتعشى ونرجع نكمل..
بيان ضحكت: ههههههه اوك بكيفك..نتعشى نتعشى


وراحووا فووق
مطعم ماكي الياباني
وأكلاته رهيييييييييييييييبه


شايع وهو يقعد : بسم الله..
بيان مسكت المنيو: اممم شنووو بتاكل؟؟
شايع وهو يشوف المنيو: اممم لحظه......

وبعد فتره استقروا عاللي يبونه ونادى الجرسون وقال شنوو يبون ياكلون وقعدوا يسوولفوون لحد ما جا الاكل وتعشوووا

شايع : اممم لذيذ
بيان تركت الاكل: الحمدلله شبعت..شايع بروح الحمام
شايع همس: انزين رووحي بس لاا تطولين

بيان قامت وهي تمسح حلجها بكلينكس: اوووك
راحت وظل شايع يكمل أكله وبالصدفه سمع حجي بنيه وأخوها قاعدين وراه...

.......

البنت: برووك الحساب ثلاثين وأنا ما معاي الا عشره..
الولد بدون اهتمام وهو مكمل أكل:
محد قالج تدقين الصدر وتقوولين بعشيك باحلى مكان..
البنت برجآ: حرام عليك هااذا أخر شي بقى من إعاناتي وكلها صرفتها عليك من شووي..

الولد : انزين لاا تمنين علينا دبري نفسج..
البنت توهقت: افففف شسوووي الحين شسوووي..


.............

شايع كان يسمع كل اللي صار ومبتسم بالبدايه بس بعدين ما يدري شنوو الشعوور اللي خلاه يتعاطف معاها..وجاه فضول يلتفت ويطالعها وبدون ما تنتبه..شافها..شكلها بنيه بأول العشرينات ناعمه رغم بساطة لبسها..جينز بيج وتوب أسود وملفع بيج ناعم أطرافه شوارفسكي..وأخوها شكله..اممم ما تعدى التسع تعش..

ابتسم ونادى الجرسوون يجيب الحساب..وفعلا حاسب عن طاولتهم وطاولتها ...

.........

البنت بدهشه: مدفووع؟؟
الجرسون أشر على شايع: يس ذس سير تولد مي ذات..
البنت بصدمه لفت على شايع بس ما شافته عدل لانه معطيها ظهره: ابيييييييه برووووك شكله سمعنا..يافشلتي..الحين شبيفكر فينا؟؟
مبارك ضحك: ههههههه يامعوده جزاه الله خير..فكنا من مشكله ولا أنا كنت مفكر ننحاش..
البنت ببحه: بروووك قووم اشكره وقووله أن احنا بنرد فلووسه..
مبارك بصدمه: شنوووو؟؟ ينيتي أنتي؟؟ تبيني اتفشل..لاا ماني رايح..
البنت بهمس رقيق: أنا ارووح..مو لازم أنت..

وقفت وهي مرتبكه ومتردده وما تدري شتقوول وراحت له..
........

شايع ما كان منتبه لها ومنزل راسه بفوونه ويطقطق فيه : ........

البنت بحيا : لو سمحت....
شايع رفع راسه وابتسم: هلاا أختي..
البنت بحرج: أنت دفعت حساب طاولتنا والظاهر أنك سمعت كلامنا..اممم أنا ما أدري شقوولك بس مشكوور على موقفك معانا..ووأبي رقمك عشان اخلي أخووي يدق عليك بعدين ويتفاهم معاك وين يعطيك فلووسك..
شايع بابتسامه هاديه: العفوو أختي ما سويت شي..وبعدين شدعووه اعتبريها هديه من أخت لاخوها..ما تسوى ترى كلها ثلانين..
البنت بخجل ودموعها بعيونها: يمكن حنا مو من مستواك وناس على قد حالنا بس عندنا عزة نفس وكرامتنا ما تسمح لنا نمد ايدنا للناس..وبليز سجل لي رقمك عشان أخلي أخووي يدق عليك ويتفاهم وين يعطيك الفلوووس..

شايع انصدم..ما توقعها حساسه لهدرجه : آسف إذا ضايقتج والحين اكتب لج رقمي..
وخذا فونها وسجل لها رقمه باسمه..

البنت حست براحه ومشت عنه..

.....

بيان ردت وشافتها واقفه مع أخوها وابتسمت باستغراب: منووو هااااذي؟؟

شايع وقف: بعدين أقوولج..امشي امشي..

راحوا ونزلوا بالسلم الكهربائي وهم يسولفووون..

بيان: شااا...

وانصدمت ووقف الكووون كله عندها..ثابته بدووووون حركه وعيوونها مفتووحه بدهشه..شافت راشد يتمشى ورا وحده ويضحك لها وعطاها فوونها بعد ما سجل لها رقمه: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

شايع التفت على شهقتها: بيييييييان لحظه بيااااا....

لكـــن

بيان ما كانت تسمع..نزلت ركض بين الناااس وتعدت الكل ووقفت جدامه وصارخت بدون اهتمام بالناس: يااااسلاااام شنووو هااااذا ياأستااااذ؟؟
راشد لف عليها مصدوووم ووقف الحجي ببلعومه : ب..بياااان لحظه خل افهمج السالفه أنتي موو فاهـ...

بيان بصراخ ودمووعها تنزل بدون شعوور والناس التموووا: شنووووو اللي مووو فاهمته..لاا تبرر لنفسك..أخر شي كنت اتوووقعه تخوووني..تخوووني ياراشد ومع منوووو مع هاااذي{وأشرت عليها باستهزاء}حسااااافه قلبي اللي سلمته لك حسااافـ..

وسكتها طراااااق حااار من راشد : بسسسسسسسسسسسسسسسسسس أنتي مووفاهمه شي

شايع وصل بهاللحظه معصب ودز راشد من صدره: هيييييييييييييييييي ياااحيووووووان
تفووووو عليك زينننننننننن..{ومسك بيان من ايدها وسحبها من وسط التجمهر وهي مصدووومه} شحقه واقفين؟؟ مسرحيه اهيييييي يلاا كل واحد على شغله يلاااااااااا..

وبعد كلمته انفض التجمهر وطلع اهوو وأخته من المجمع كله وركبوووا سيارته وقحص بالسياااااره بعصبيـــــــه

.........

أما بالمجمع..

راشد رجع لربعه معصب ودمه فاير وصار يصارخ عليهم جدام الناس: كله منكم ياااخرا
الحين اشلووووون ارووح افهمها السالفه..تحنووون براسي..كسر راسها ييبها لنا..نتحداااااااك وهااااذي النتيجه..ارتحتوووووا الحيـــــــن..

محمد متفشل من الناس اللي يسمعوون: هييييييييي راشد هد اعصابك فضحتناااااااااا

جاسم مسكه من ذراعه: امشوووووا نتفاهم بـرا..ام..

راشد دزه بعصبيه: وخررررررررر عني زييننننننن

جاسم مشاه غصب: يااااااعمي امشششش زيننننننننننن..

وطلعوا اهم بعد من المجمع وركبوا بسيارة محمد وحركوووووا.

#


#

بسيارة شاااايع..

شايع يسوووق وهو معصب ويسمع شهقات أخته والضيقه ذابحته وموو قادر يسوووي شي ويطق السكان بقوووه: النذل..اشلوووووووون يعطي نفسه الحق يتجرأ عليج جذي جدام الناااااس اشلوووووووووووووون..اااااه يالقهررر اااااااه


بيان مغطيه ويهها بيدينها وتبجي: ليش يخوووووني جذي ليشششششششش؟؟
حراااام عليه والله حبيته..حرااااااااااااااااام..
شسويتله عشاااااان يجرحني بهااااالطريقه ليشششششششششششش؟؟؟ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

شايع وقف سيارته صوووب البحر وفتح الشباااااك ونزل منها وقفل الباب وراح يمشي للبحر..وترك بيان تفرغ براحتهاااااااا

#


#


#


#


#

في بيت شعبي متواضع..بمنطقةالصليبيه..
الساعه العاشره مساءا

وبالصاله المتواضعه رغم أثاثها الراقي نوعا ما

رنا : يبه أبي عشرين؟؟

مبارك بسخريه: طاع هذي من صجها بترد له فلوووسه..يبه هذا مبين عليه مريش ومو ميت على الثلاثين اللي دفعهم

رنا بضيقه: مالك شغل..{وطالعت أبوها}يبه عفيه أبي عشرين..ومعاي عشره وجذي يصيرون كاملين..

أبومبارك : ما عندي الحين..صبري للمعاش..

رنا برجآآ: يبه الله يخليك..ما ظل من إعاناتي الا هالعشره..

أبو مبارك وقف: ما عندي من وين اييب لج أبوووق..

ابتساام بفضوول: يالله لو أني معاكم جان شفته حلوو ولا لأ؟؟

رنا تتطنز: صج أنج فاضيه..الحين هاااذا اللي هامج؟؟

أم مبارك وقفت: بس أنتي ويااها..صدعتوا روسنا بالسالفه

رنا تحاول: يمااا عندج عشرين؟؟

أم مبارك بحده: شنووو ما أنتي ما تفهمين؟؟ يقولج أبوج ما عنده وأنا اللي عنده كله صرفته كله عليكم هالشهر..ما أدري متى تزوجون وارتاح من همكم وافتك؟؟

رنا بزعل : أصلا أنتي ما عندج الا هالسالفه..جنه احنا بكيفنا نتزوج..

ابتسام بضحك: والله روووحي للعروس وطلعي مع أمي للعزايم وعند خالاتي وأنتي تنخطبين موو قاعده بالبيت وتبين اييج الفارس الملثم..

مبارك ضحك: ههههههههههههه تصدقين يمكن هههههههه

رنا بضيقه : ئي اضحكووا أصلاا ما عندكم غير هالشي تسوونه..


* أعطيكم تعريف بسيط للعايله *

أبومبارك : ٥٣سنه..ريال كبير بالسن..ومن كان عمره ١٨اشتغل بالجيش..وللحين على راس عمله بس عسكري بدووون..

أم مبارك : ٤٣سنه..من عايلة كوويتيه وتشتغل بالاوقاف وتصرف معاشها على بيتها وطلعاتها

رنا : ٢٠سنه..تدرس بمعهد السكرتاريه بالتطبيقي..بنت ناعمه وبيضا وهااديه وضعيفه واحلى شي فيها شعرها أسوود ناعم لاخر ظهرها..وتصرف اعانة الطلبه الـ ١٠٠ نصها على أخوانها عشان ما يحتاجون احد

ابتسام : ١٩سنه..تدرس محاسبه بالتجاااري..وهي حنطيه وطولها متوسط وملقوووفه..

مبارك : ١٧سنه توه مخلص الثانوي بنسبة ٨٩% ومقدم عالجامعه ويبي تخصص الهندسه..ولا مبالاي من الدرجه الاولى..والولد الوحيد

فاطمه: فطيم أخر العنقود ١٢سنه..تدرس بالصف السابع..


#

#

#

#

في شـقـة سلسبيل
الساااعه العاشره والنصف

بغرفتها..

كانت توها طالعه من الحمام ماخذه شااور ولابسه روبها..طلت على فهودي لقته نايم من عشته..حست براحه وراحت تلبس..لبست بيجامة نووم واسعه حرير أبيض قميص وبنطلوون ومشطت شعرها وتركته مبلل ونازل..وحطت كحل خفيف وماسكرا كحليه كبرت رموشها بشكل رووووووعه وحطت غلووس وردي ناعم..

ولما يت تعطر رن الجرس..بسرعه رشت عطرها وطلعت تفتح له الباااب..

..........

سلسبيل ابتسمت: هاااذا أنت..

عبدالرحمن ابتسم لها ودخل وبيده أجياس العشا من بيتزا هت: هههههههه ئي شنووو ما توقعتي ايي؟؟

سلسبيل يت وقفت جدامه وصارت تلعب بأزارير دشداشته: هههههه امبلا بس عبالي بتطول عند أبوووي؟؟

عبدالرحمن وهو يطلع البيتزا الكبيره واللي كانت خضااار مع زيااده جبن موزيريلااااا : تعالي الحين تعشي وبعدين اقووولج شصاااار؟؟

سلسبيل بدهشه: يعني رحت؟؟

عبدالرحمن رفع حاجبه وضحك: ههههههههه
ئي حبيبتي شعبالج حبيبج ريااااال قووول وفعل لا قال كلمه سوواها

سلسبيل رفعت حاجب: اممممم شوووف هوو من ناحية ريااااال..رياااال ونص..اسالني وأنا أقووولك هههههههههههههه

عبدالرحمن ضحك من قلب: هههههههههههه
فديتج روحج أنا تعالي بس خل اعشيج بيدي..لاا تنسين شايله ببطنج بناااااااااااتي..

سلسبيل ابتسمت وهي تفتح الكولا : تشششششش..اممم انزين فكرت شبنسميهم؟؟
عبدالرحمن سحب منها الكولا وعطاها أورنج فرش: أول شي ييبي الكولا لانج حااامل ومابي شي يضرج..وثاني شي..امممم ما أدري..بس من زمان ودي اسمي نوووف...

سلسبيل ضحكت لما خذا الكولا: ههههههههه
اممممم نووف حلووو بس أبي على نفس الوزن..

عبدالرحمن صار يفكر: امممم انزين شرايج بـ..اممم نوووف وهيوووف..

سلسبيل بابتسامه: ياااااي حلوووووو بس همن بفكر

عبدالرحمن ضحك: هههههههههههههههههههه



وقعدوا يتعشووون وطاح الحطب وسهروا على فلم رعببببببب ولما انتهى قام عبدالرحمن ودع سوووسو ببوسه ناعمه وودعها يمرها باجر وطلع بعد ما تأكد أنها قفلت وراه الباااب..
#

#

#

#


نرجع البحر ونشووف حالة بيااان..
الساعه الثانيه عشره فجرا..

بيان مسنده راسها عالكشن ومغمضه عيونها تستوووعب اللي صار ودموعها تاركه خطها الجاف على خدودها : {يعني خلااص كل شي انتهى بينا..كل حلم بنيته وياك راشد تدمر قبل لاا يشووف النوور..يعني كنت تلعب بقلبي وبس..ليششششش؟؟؟ أنا عندك حالي حال أي وحده ترقمها بالسووق..اشلوووون اثق فيك بعد اليوووم ياراشد اشلوووون؟؟}

انقطعت افكارها لما حست بشايع يفتح الباب ويركب

شايع بهدوء وهو يحط ايده على جتفها: بيااااااان..

بيان بهدووء شديد وهي على نفس وضعها: بليز شايع مالي خلق اتكلم..

شايع التفت للسكان: آووكي براحتج..

سكتت بيان وفتحت عيوونها طلعت منديل جونسون معقم من شنطتها ومسحت أثر الدموع ولبست نظارتها الكبيره تغطي انتفاخ عيوووونها..

#

#

#

#


في فيـلاا فهد المازن..
الساعه الواحده فجرا..

راشد تووه دخل البيت..يمشي بملل ونفسه بخشمه وحيله مهدود لانه مو قادر يستووعب اللي صار..ارتاح أن المكان ظلاام يعني الكل ناايم..مشى بكسل وصعد الدري...

صبا نزلت بتشرب ماي وشافته: راااااااشد توووك تييي؟؟

راشد ما رد عليها وكمل طريجه وتعداها : ..............

صبا باستغراب وقفت جدامه: رااااشد شفيك صاير وياك شي شكلك متضايق..

راشد بهمس: صبا والله مالي خلقج..فجي عني..
ودخل غرفته وصقع الباب..

صبا رفعت حواجبها باستغراب من حالته: ابييييييه شفيه رشووود ليكووون بس.....

وقبل ما تكمل الفكره اللي يت ببالها لحقته للغرفه

.......

بغرفة راشد

دخل وقط نفسه عالسرير وفصخ بلووزته وجوتيه{وأنتم بكرامه}وانسدح وحط ايدينه تحت راسه: آآآآآه

صبا دخلت وقعدت عنده : متهاوش مع بيان موو جذي؟؟

راشد واهو مغمض عيوونه قال لها كل اللي صار: .........................................................................................

صبا توسعت عيوونها بصدمه: هئئئئئئئئئئئئئ ابيييييييييه رااااشد مصيبه مصيبه..وأنت شسويت؟؟

راشد وصوته هادي عكس صدره اللي محترق نااار: ماكو..دقيت على بندر وقلته الموقف كله وفهمته اللي صار ووعدني يقعدها معاها ويفهمها السالفه..

صبا : امممم انزين وما حاولت تدق عليها..

راشد : إذا شافت فوونها بلتقى ٢٠٠مس كول و١٥مسج..

صبا بدهشه: اففففف وايد..اممم انزين ليش ما تكلمها بالـbb‏ عالاقل إذا ما ردت عليك تقرا وتفهم..

راشد وكأنه لقى الحل: صجججججججج أنا اشلوووون ما فكرت بهالشي..
وقام بسرعه وخذا فوونه البلاك بيري كيرف ودخل الـbinماله..

صبا وقفت وهي مبتسمه: وإذا تبي أنا باجر برووح لها البيت وأفهمها اللي صار..

راشد ابتسم لها واهي طلعت وقفلت وراها الباب..
أما راشد سجل دخوول ونطرها تدخل : :
...........

#




#
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
@صباااااح يـــــــووووم مشـــرق..@

في فيلاا أبووو مازن
الساعه العاشره صباحا

بغرفة بيان


بندر دخل مبتسم: يقووولون ما تبين ريوووق؟؟

بيان ببرود : مو مشتهيه!!

بندر ابتسم وقعد عندها: بيااانووو

بيان قاطعته بحرقه: لاا تقوول بيااااانوو

بندر تنهد : انزين ماني قايل..بس سمعيني..أمس راشد اتصل
@صباااااح يـــــــووووم مشـــرق..@

في فيلاا أبووو مازن
الساعه العاشره صباحا

بغرفة بيان


بندر دخل مبتسم: يقووولون ما تبين ريوووق؟؟

بيان ببرود : مو مشتهيه!!

بندر ابتسم وقعد عندها: بيااانووو

بيان قاطعته بحرقه: لاا تقوول بيااااانوو

بندر تنهد : انزين ماني قايل..بس سمعيني..أمس راشد اتصل و

وفهمني السالفه..

بيان بسخريه: ئي وشنووو برر لك؟؟ أنه ما يقصد وأنه وأنه مو جذي؟؟

بندر : لااا..يقوول أن ربعه محمد وجاسم كانوا معاه بس أنتي ما شفتيهم..وأن هم اللي تحدوه يرقم هالبنت واهو ما رضى بالاول..ومع اصرارهم راح وراها ورقمها لهم هم..وأن اهي اللي تلزقت فيه وأنتي ييتي وعفستي الدنيا..

بيان ضحكت وسط دموعها: هههههههههههه شايفني ياهل بندر تضحك علي بهالكلام؟؟ هااذا الحجي اهوو قاله لك؟؟ بس أنا شفته بنفسي..واقف وراها بالضبط ومو ناقص الا يلمها..لاا ويبتسم لها وتبتسم له وعطاها فوونها بعد ما سجل رقمه..{وبصرخه}اهووو ياهل عشان ربعه يمشوونه على هواااهم..الخياانه مالها اسم وشكل ثاااني..راااشد خاااني..خاني وجرحني وذبح كل أحلامي قبل ما تعيش..ومستحيل اسامحه عاللي سوواه مستحيل..{ونزلت دموعها}
أصلا حتى لو سامحته ما اقدر انسى أنه طقني طرااااااق جدام كل النااااس وخلاني فرجه للي يسوى واللي ما يسوووى..

بندر انصدم من اللي قالته..كل هاذا بقلبها..بس هم يحس أن راشد موو جذاب..حالته اللي شافه فيها أمس واليوم الصبح تبين هالشي..تنهد بعجز وضمها لصدره: انزين اهدي اهدي خلااص

بيان تبجي: احبه..ليش يجرحني جذي ليشششششش؟؟ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

بندر تضايق صج : آآه..خلااص بيوووون اهدي..راح تموتين نفسج من البجي..اوشششششششششششششششششششششششش خلااااص اهدي

بيان هدت شوي وظلت دافنه ويهها بصدره


#


#


#


#


#

انتهى الباارت..
توقعاتكم حلوووات..
ومشكوووورين عالمتابعه..


بيان وراشد..شنوو بيصير بينهم؟؟ معقوله يكون الموقف اللي صار نهاية علاقه..وبتغرد أرواحهم بعيد عن قفص العشااق؟؟

سلسبيل وعبدالرحمن..وتغريد أرواح عاشقه من جديد..بيتم الوضع جذي ؟؟


مازن وفن والخطبه؟؟

رنا وشنوووو دورها بالقصه؟؟
 

جنى199

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورة على البارت اتوقع رنا بتصير تحب شايع وسلسبيل وحمني انشاء الله يتمون على نفس الوضع و بيان وراشد يا ريت ما تنتهي علقتهم انا عندي احساس انهم بيردون حق بعض ويا ريت ما تنتهي لانو انا شيفيتهم احلى ثنائي في القصة ويسلمو اب اب اب اب اب
 

dm3at 2lm

New member
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
346
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اورااااق ونااسة واااايد بارتات thank you so much

لا تزعلين علي لاني راح اختفي 2او3 اسابيع اوك
علشااان المتحانات و ع طوووووووول راح ارد و اقرى هالبارتات
و اعلق عليهم و اقووول توقعاتي بعديين
اوك قلبي بااااااااااي
راح اشتقلج
 

dm3at 2lm

New member
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
346
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لووووووووووووووول بدلياتي طوفي طوفي