نظرا لكثرة الطلبات: روايتي تغريد أرواح عاشقة

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
من صجه هذا راشد خير يا طير كلمة وقالتها لك البنت واهيه معصبة خلاص حنجت عليها يعني طوف وخلاص باط جبدي :eh_s(14):
وبيان كسرت خاطري بس شتسوي مو بيدها :eh_s(2):
فن ومازن وسلسبيل وعبدالرحمن يا حلاتهم الله يخليهم لبعض :eh_s(17):
شايع شكله بدا يحب رنا :p
كممممملي نـاطرييييييينج حبوبة :ggdw:

خخخخخ شيسوي يعني يحبها بس أهي ما عطته فرصه وراح تتحسف قد شعر. رأسها
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
@تغـريــد أرواح عاااشقه/ العاشر والحــــــــادي عـــشـــــــــر@



" عساها العين ما نامت عساها
لو أن للـغـيـر تـنـدار بـهـواهـا"




@وبــــــعـــد شــــــهــــــر@



في فيـلاا خالد أبووو مازن
الساااااعه الواحده والنصف


بـالـصالـه..الـكل قاااعد بانتظاار الغدى

مازن : حبيبتي يلاا وين الغدا متنا يووووع..

أم مازن ضحكت: هههههه اصبر عالبنيه شفيك..ساعه تحن..

مازن مسك بطنه: يوووووعاااان

بندر ضحك: هههههههههههههه فن..يلاا يامرت أخوووي يلا ريلج يوووعان

فن طلعت من المطبخ وبيدها صينية مجبووووووس ديااي : يلاا حبيبي كاااني كااااني..

مازن قام أول واحد وأخذ منها الصينيه وباس خدها عالسريع: يلا يااحبي يلاا

فن استحت وولع ويهها: هيييييييي وخرررر

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

شايع بابتسامه خبيثه: مزووووون روووح دارك عندنا بناااات عيب عيب

فن صج استحت وراحت المطبخ تكمل باحي الاكل ومازن ضحك واهو يقعد عالسفره: ههههههههههههههههه شدعوووه يعني خواتك برئيات..

وله تخصرت : لاا والله..بابا شوووووفه..

أبو مازن يضحك على عياله: هههههههههههه اسكت عن بناتي ياامازن

مازن يضحك: هههههههه إن شاااء الله يبه..

أم مازن : ما تنطرون بيان..

بهاللحظه بيان توها وصلت من الدوام ودخلت بهدوء: السلااام عليكم

الكل: وعليكم السلاام
دلع ابتسمت: الطيب عند ذكره..تونا بطاريج

فن وهي تحط اخر صحن وكان محاشي مشكله وتقعد: يلاا بيووون أنا طابخه..

بيان ابتسمت بهدوء: دقايق ابدل وايي..

.......

صعدت دارها وقفلتها..قطت شنطتها وفونها وسويج سيارتها عالكوميدنه ودخلت الحمام
..مسحت الميك اب الصباحي بمناديل جونسون وغسلت ويهها بماي بارد وتيددت وطلعت..فصخت هدومها وقطتهم بالغسيل ولبست شوورت أبيض وبدي أحمر علاق عليه قطوه بيضا وشبشبها الاحمر وفردت شعرها القصير بأصابعها ونزلت لهم..

.......

بالصاله..الكل مشغوول بالاكل..

أبومازن ابتسم لها: يلا يبه تعالي وسمي بالله..

بيان ابتسمت لابوها ويت قعدت بمكانها وخذت صحنها وحطت لها شووية عيش وفوقه مرقة فاصوليا وشوية سلطةوحبة ورق عنب وحده وسمت بالله وبدت تاكل بهدوء

شايع بلذه: اممممم يااسلاام شهالطبخ اللي يفتح النفس..
فن ابتسمت: بالعافيه على قلبك
بندر: ئي والله تسلم ايدج يامرت أخوووي..شكلي بخلي صبووه تتعلم منج..
فن بضحك: هههههههه تسلم..
مازن عطاها كوع: لاا تضحكين بس حقي..

فن غصت بالاكل: اووب كح كح كح

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

أم مازن بضحك: هووو مازن!! شفيك عالبنيه ما قالت شي
مازن بابتسامه واسعه: أغاار يما
فن ولعت: احم احم
دلع ضحكت: ههههههههه فنوووه ولعتي..
فن ضحكت وقرصتها: ههههههههه جببببببي مالج شغل
بيان طول الوقت: .......................................

شايع يستهبل: اقوول بيااانووو شفيج ساكته من حاطج عالصااامت ههههههه

بندر بضحك : يمكن مقفلين البياااانو
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبيان: ..............................................

وله : صج بيووون ترا ما بقى الا يوومين عالعرس متى بتشترين نفنوووف..أنتي حتى ما فصلتي معااانا
فن بطيب: عااتي بيااان تقدرين تحجزين عالنت..اممم شووفي تصاميم زهير مراد وااايد حلوووه وبيومين ييبه لج بس غاالي..ترى والله بتزعل منج عمتي عاايشه لانج ما كشختي بعرس ولدها

بيان بهالوقت كانت بتاكل ورق عنب ووقفت ايدها بالهوا من الصدمه..تدري أنه فيه عرس بعد يومين..اهو عرس منيره بنت يارة خالتها بس ما كانت تدري أنها اللي بتصير مرت حبيبها ولا تدري أنه عرس راااشد: الحمدلله..

وقااامت تمنع دموعها من النزووووووول

أم مازن : وين يمااا ما كملتي غداج..
بيان ببحه تطالع أخوانها بعتب لانهم خبوا عنها: آ آ ئي يما الحمدلله بروح أدخل على مووقع المصمم عشان انقي نفنووف ووصي عليه ما بقى وقت..
ومشت بسرعه بتصعد الدري قبل لاا تفضح نفسها عندهم..

مازن..بندر..شايع : .........................................


.......

بغرفة بيااان..

دخلت وصكت الباااب بقوووه وركضت لسريرها وقطت نفسها عليه بقوووووه وبجتتتتتتت من قلب وهي تغرس أظافرها بالشرشف : آآآآه ليش رااشد ليشششش خلاااص بتاخذك منيره مني..ياااخاين سويتها وتزوووجت..خااااين ليشششش خاااااااااااين اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

طرت على باااالها فكره مينوووووووونه وقامت بتنفذها

بنفس الوقت..انفتح البااب وكانوووا أخوانها واقفين وانصدموا

مازن دخل وصك الباب: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ بياااان شتسووووين؟؟
بندر بسرعه راح لها: نزلي يالمينووونه نز..

شايع صرخ: لاااااااااااااااااااا

أما بيان كانت واقفه عالشباك..طالعتهم بنظره دامعه وقطت نفسهم بالمسبح: طششششششششششششششششششش


مازن انصدم : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شايع بدون تفكير نط وراها : طشششششششششششششششششش

بندر بخوووف..فج الباب وطلع بيلحق عليها: ماااااازن شفيك وااااااقف ما تحرك..

.........


أما بالمسبح..

بيان طاحت من الدور الثالث وما طلعت..

شايع أول ما طاح وراها..طلع راسه وشهق وهو ياخذ نفس: هئئئئئئئئئئ..بيان بييييييييان..

وشافها وراح لها وطلعها بسرعه وكان بيعصب عليها بس لمح أمه وأبوه والبنات كلهم طلعوا ومثل عليهم ..وضمها لصدره بخووف: بيااااان حبيبتي الحمدلله على سلامتج..{وغمز لبندر اللي كان يرجف}

بندر فهم عليه: الله يقطع ابليسك شيووووع طيرت قلبي..شنوو أنت ما اتووب مره من فووق الشيره والحين طيحها من الشباك..ما خفت تموووت..

أبومازن بحده: ينت أنت..بغيت تذبح البنيه عليناااا

شايع بهدوء: كنا نلعب يبه..ودزيتها بدون قصد.

أم مازن براحه: انزين يت على جذي...قووومي يمه بدلي ملابسج لاا تمرضين..

دلع ضحكت: هههههههه حسافه طافني جان صوورتج فيديووو

وله بضحك: هههههه وأنتي هااذا اللي هااامج..امشي امشي..

ودخلوووا كلهم داااخل..
..........


شايع لما تاكد أنهم دخلوا بعدها عنه وعطاها طراااااااق حاااااار: ينيتي أنتي؟! بتنتحرين عشاااااانه خلاااااص يبه الريااال تزوووووووج..

بيان قوة الكف طيحتها بالماي..لكنها عاندت وما طلعت..

شاايع عصب وطلعها بقوووه وعطاااها طرااق ثااااني: شنووووو أنتي غبيـــــه؟!تعااااندين يعني؟؟

بيان بصراخ مع دموووع: ئي بموووووت بمووووووت..مابي أعيش وأشوووفها مرته..مابي أشوووفه مع غيري مااااابي اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

شايع حن عليها وقرب منها وضمها لصدره وطلعها برا المسبح: اششششششش خلااص بيااااان اهدي..أنا اسف اهدي خلااااااص..

بندر تنهد بقوووه: اوووووووف..

أما مازن كان واقف فووووق بغرفتها..عند الشباك ويطالعهم بصدمه: .........................

#


#


#


#


#


#


#


#


#

ويا اليوووم المنتظر
عرس راشد & منيره



في فيـلاا أبووو عبدالرحمن..
الساااااعه ست المغرب..

بغرفة المعرس..

كان توه طالع من الحمام متروش..كان راد من الحلاق بعد ما قص شعره بطريقه حلووه وعصريه وحلق ونظف بشرته..وما كان فيه احد غيره بالبيت..لان أبووه راح الصاله مبجر عشان يتأكد من البخووور والعطور ووصل فرقة العرضه وعبدالرحمن راح يجيك عالعشى..وأمه وصبا ما يوا من الصااالون..

طلع من الحمام لاف فوطته على خصره وقطرات من الماي تنزل من شعره على صدره العاااري..ما كان مستانس بالعكس يمشي بـ آليه تااامه..

توجه لسريره بيلبس بس تفآجى بباب غرفته ينفتح بقوووووووه

........

بيان دخلت مثل المينووونه وشكلها مو نايمه وحالتها حاله..: راااااااااااااااااااااااشــد!!

راشد وقف قلبه من الخرعه..وبنفس الوووقت سكته الصدمه : ............................

بيان يت وطاحت على ريووله: راااااشد أنا أحبك..أنا غبيه..أنا حمااااره..أنا مثل ما قلت..بس لاا تتزوجها الله يخليك راااشد لاا تتزوجهاااا..لاااا تتزوجهااا

راشد ساكت من الصدمه..يشووفها تحت ريوله طايحه ومو قادر يتحرك شبر وااحد..مو مستوعب أن اللي جدامه حبيبته بياااان:.................

بيان وقفت جدامه ودموعها تنزل وصارت تهزه بقوووه: راااااااااشد لااا تسكت..قووول أنك بتووووقف كل شي..قووول أنك تحبني وما راح تتزوج غيري..الله يخليك راااشد الله يخليك لا تلمسها راشد لاا تلمسهاا أبوووس ايدك راااشد..راشد أنا أنا ما كنت أدري محد قااالي..كلهم خبوووا عني..تكفى رااااشد أبوووووس ريلك لاا تذبحني..أبوووس ريلـ..

راشد وأخيرا تحرك..رغم صدمته أنها ما درت..نزل لها بسرعه واهو معصب من حركتها ومسكها من ايدينها بقووه وهزها:
بيــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ليش توج تحسين؟؟ ليش حديتني اسووي اللي أنتي ولا أنا نبيييه...خلااااص الحينننننننن منيره صارت مرتي من الصبح وما اقدر اظلمها ووقفتج وياي الحين غلط..ندمتي متأخر بيااااان متأخر وااااااايد..

بيااان حست بصدمه تهز كيااانها..كلاااامه ذبح أخر أمل فيهاااا..ذلت نفسها له وداست على كرامتها وما اهتم لها..وقفت تلملم أشلائها الميته وهمست له وهي تسند راسها على صدره بضعف: ليش تكسرني راشد ليش؟؟ إذا أنت ما تحبني أنا أحبك..وعمري ما راح احب غيرك..{وبعدت عنه وراسها بالارض} رااااشد أنا محرمه نفسي على كل الريااييل بعدك..
وطلعت وما درت أنها تركت وراها انسان محطم

راشد غمض عيوونه بصدمه واهو يحس بدمعه حاااره نزلت على خده وخااانته..رجف قلبه وما قدر يشيل نفسه وانحنى عالارض وهو يشد قبضة ايده بقسوووووووووووه: آآآآآآه


" راشد أنا محرمه نفسي على كل الرياييل غيرك"
" راشد أنا محرمه نفسي على كل الرياييل غيرك"
"راشد أنا محرمه نفسي على كل الرياييل غيرك"


وطلعت منه صرخه من أعماق قلبه: ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش بيان ليششششش تسووين جذي..أنتي كسرتيني..كسرررررررررررررتيني

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

نشووووووف الاوضاااع بالقاااااعه..عند الحرررريم
الساااعه العااااااشره مساااءاااا


صووووت المطربه......يصدح بااالقااعه بحمااااس..وألوووان الكوووشه الذهبي مع المشمشي والبيج طاغيه عالجووو ومعطيه المكان شكل كلاااااااااااااااااااسك وروماااااااااااانسي هااااادي آســــــــــــر والضياااااافه شي مااا ينوووووووووصف


وعند استقبااال الضيـوووووف..

أم عبدالرحمن: الحمدلله أن الله بلغني وشفت عرس ولدي الثاااااني..
أم حسن(أم منيره): عسى الله يسعدهم ويوفقهم ويرزقهم بالحفيد اللي أنا وأنتي ناطرينه قوولي أمين
أم عبدالرحمن ابتسمت: آآآآآمين الله يسمع منج..
.........

أما عالبست

البنااات وله ودلع والجوهره وفن وصبا يرقصوووووووون وكل وحده تقوووول الزووود عندي بجمااالها ودلالها وبأختلاف تسريحاتهم ونفااانيفهم : :

عذروب خلي حسنه الفتان
يازين خلي ومحلى عذوبه
يرعاه ربي هو عظيم الشان
من كل مكروهن دنا صوبه

عذروب خلي حسنه الفتان
يازين خلي ومحلى عذوربه
يرعاه ربي وهو عظيم الشان
من كل مكروهن دنا صووبه

العين مثله ما رأت إنسان
والقلب حبه ونال مطلوبه
طبعه الوفا ولاهو بخوان
خلن خليلن ما هفا نووبه

عذروب خلي حسنه الفتان
يازين خلي ومحلى عذروبه
يرعاه ربي هو عظيم الشان
من كل مكروهن دنا صووبه

ياليت مثله يصبح الخلاان
يرعى المحب وعهد محبوبه
خلن خليل وعوده غصن الباااان
من عاب خلي صابته الحووبـه

عذروب خلي حسنه الفتان
يازين خلي ومحلى عذروبه
يرعاه ربي هو عظيم الشاان
من كل مكروهن دنا صووبه

وله نزلت لما انتهت الاغنيه وراحت للطاولة البناااات وقعدت: واااااي مت عطش أبييييي ماااااي
سلسبيل ضحكت وعطتها قلااص ماي: ههههههههههه من قالج ترقصين ساعتين ورا بعض
دلع وهي تيي وبيدها عصير أورنج: حبيبتي المعرس ولد عمي وخالتي وما نرقص..

سلسبيل تبتسم: أدري بس..{قطعت كلامها وهي تسمع الاغنيه اللي بدت}وااااااي أحب هالاغنيه بقوووم ارقص
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

فن راحت وياه : لحظه سوووسو بيي وياج

قاطعتها صبا : لاا فنوووه يمكن تكووونين حااامل ويطيح الياهل

فن انحرجت : عمىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى صبووووه يالكلببببببببه تو الناس
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلسبيل تسحبها: ههههه تعالي خل تولي..

وراحت اهي وفن يرقصووووووووون عالبست والبنااات وقفووووا يصفقووون لهم

على راسي
على راسي
حـبـيــــبــي
يا بعد ناااسي


.......

وعند الطاولة الرئيسيه

أم مازن : وينها أختج ما أشوووفها
دلع : اممم منوووو..بياااان مااا أدري..
أم مازن : شنوو ما تدرين رووحي شوفيها وين؟؟
دلع تضحك: هههههههه يما الله يهداج وين بتكوون؟؟ يا عند البوفيه يا فووق بغرفة العرووس تتعدل..

أم بـدر : صج أنا ما شفتها من يينا..

قطع عليهم صووت أم عبدالرحمن: دلع ما شفتي صبا
دلع تهز جتوفها مع الاغنيه: امبلا خالتي راحت تعدل مكياجها
أم عبدالرحمن تبتسم: رووحي ناديها خليها تاخذ المايك وتقول للبنات أن العروس بتدخل..
دلع بلهفه: صج والله..الحين أقول لها

........

وبعد ثوواني

صبا ماسكه المايك: العروس..العروس بتدخل فضوا لها البست يابنااات..

ونزلوا كل البناااات وطفت الليتات وتحولت العيوون للمدرج اللي بتنزل منه العرووس بفضووووووووووووووووووووووول

ودخلت منيره بعد لحظااات تمشي بثقه وأمها وراها تعدل لها نفنووفها اللي كان أف وايت مرصع بالشوارفسكي الأورنج والمشمشي والذهبي..وتسريحتها المرفووعه فوووق بكل شموووخ ونازله منها الطرحه الطوويله وتبتسم للناااس وعدساات الكاميرا..

.......

عند طاولة رنا وخواتها واللي كانوا جايين بدعوة من بيان

ابتسام فاجه عيوونها عالاخر: هااااذي العرووووووس واااااي تهبل تهبببببببببل

رنا ابتسمت: المكياج واللبس محليهااا..تقوول وله أنها عاديه..حليووه يعني..سمرا وبشرتها صافيه وشعرها أسوود وعيونها عسليه احلى شي فيها..
فطوووم بلهفه: عاااادي همن حلووووه طاااالعه ملكه بالاف وايت..

سلسبيل يت مبتسمه: بناااااات رنوووو بسمه فطيممممم يلاا قوووموا بنسلم العروووووس شفيكم من أول ما ييتوا قاعدين..
رنا بحيا وكانت كاشخه بنفنوف وردي ناعم كت وتحت الصدر حزام رمادي عريض وطوله للركبه مع صندل وردي وتراجي شورافسكي وردي طويله وتبرق وشعرها اللي يوصل لأخر ظهرها منزلته بنعومه ومو حاطه الا كحل وماسكرا وغلووس زهري: امممم لاا لاا فشله ما نعرفها روحوا أنتوا

سلسبيل رفعت حاجب: صبوووووووو تقووول رنا فشله تسلم عالعروووس

صبا يت تبتسم: شنوووو شنوووووووو؟؟ لاا لاا بزعل منج..قووومي رنووو أعرفج على مرت أخوووي..
رنا بحرج: امممم والله مستحيه..أسلم عليها وأنا ما أعرفها وبعدين وينها بيان؟؟
صبا تتلفت: اممم ئي والله وينها بيوووون الكل يدورها
سلسبيل : تعاااالوا تعااالوا الحين بتيييييي..يلا رنوووو ابتسااام قوووموا بنسلم عالعروس ونرقص مع بعض

ابتساام بسرعه: عااد رنوووو فنانة رقص..

رنا استحت: لاا موو....

صبا وسلسبيل يجرونها: هههههههه قوومي قوووومي..

وقااااموا كلهم سلموووا عالعرووووس وصووووروا معاااااااها وراحووووووا يرقصوووووووووووووووووووون لهااا

أم عبدالرحمن بفرحه: مبروووووك منيره عااد ما وصيج ديري بالج على وليدي وحطيه بعيوووونج
منيره تبتسم بخجل: الله يبارك فيج خااالتي

أم حسن تهمس: موو تنسين اللي وصيتج عليه..اللي يبيه ريلج سووويه..
منيره ابتسمت لآمها وفجأه شهقت: هئئئئئ يماا منوو هاااذي اللي دخلت..واااااي واااي تهبللللللل طالعي الاحمر عليها خيييييييييييال


أم حسن بهمس: هااذي بياااان بنت عم ريلج..وسكتي فشليتنا

أم مازن كانت تحت تطالعها وتقوول: {يعني شفيها زووود عن بنتي..الله يرزقج يابيان بالريال اللي يسعدج ويستااااهلج}

..........

لان لطلتك هييييييييبه
كمااااا هيبببببببببببببببة
ملــــــــــــــــــــك
أنا في حضرتك ماا
أملك الا ارتبـــــــك


دخلت بيييييييييييييييييييان من البااااب الرئيسي بعد اتفقت مع صبا يحطون لها هالاغنيه..كانت قمة بالانووووووووووووووووثه والشمووووووووووووووووووووووخ
..نفنوووفها أحمر قاااني جريء..حرير وعلاق عالرقبه وفتحة صدره توووصل لفووق السره وظهره عاااااري كله بحركه خطيييييييييييره تبين الوشمممممممممم كله
وكأنها قاصده تقوووول للناس المعرس كان حبيبي وأنا اللي المفروووووووض أكوون العرووووس..شعرها مكسرته بطريقه حلووووووه وحاطه اكسسوار شعر احمر ولابسه طقم ألماس أسووود مع شووووز عاااالي أسووووووووود لمااااااااع ومكيااااجها دخاااااااني ثقيييييييل ورسمة عيووونها خطيييييييييييييييييييييييييره
وروجها أحممممممممممممر شااااااااامخ

مشت وهي تبتسم بعزه عكس نيييييييييييران قلبهاااا المووولعه..وصلت عند العرووووس وهمست بجرأه : مبرووووك منيره..مااا تدرين شكثر فرحت لما دريت أن رااااشد ولد عمي وخااالتي اختااارج تصيرين مرررررررته..عاااد صج صج مااا اوصيج ترى راااشد غاااالي علي من يووم احنا صغااااار..

منيره ما فهمت كلامها المبطن وكل اللي هاامها جماااالها: الله يبارك فيج..بحطه بعيوووني..

بيان{عمى بعيوونج..استغفر الله}: عاااد تصدقين حلفت أن العروووووس محد يرقص لها غيري من البببببببببببنات وحطيت اهداءات مخصوووص لج
والتفت للبنات اللي مصدوووووووومين من جرأتها بالكلاااااام واللبس والأكثر الوشم اللي خلا كل القااااعه تتهاااااامس وصارت حديث السااااااعه..ابتسمت بداخلها وأشرت للفرقه يحطوون الاغااني اللي طلبتهااا وبدت تغنيها بالماايك..

كان قصدي اتطمن عليك
ياصاحبي وش حال الدنيا فيك
قلت اسأل وإذا ما تجيني أنا أجيك
فجأه عيني لمحت ايدها بيديك
لمحت إنسانه كانت تبيني وما تبيك
اشلووون ترضى تخون من كان يغليك
يعني أنت كنت تحبها من وراي
يعني أنت كنت تشووف بعينك شقااي
لكن ما أقوول غير مبــــروووووك
عليهــــــــــــــــــــــااا وعليـــــــك
مبروووووووووووك مبرووووووووك


وبعد هالاغنيه اشتغلت وراها على طووول أغنيه ثااانيه وراحت بيااان بكل ثقه وقفت بوسط البست وبدت ترقــــــــــــــــــــص

وأم حسن تطالعها وهي مولعه من الغيره والقهر لانها صكت على بنتها ولان الحريم كلهم يسوولفون عنها ولانها فهمت الرسااله اللي وصلتها بيااااان

...................

بطاااولة الحررررريم

أم ماازن تفشلت من بنتها وهمست لسلسبيل: ينت أختج..شهاللبس اللي لابسته؟؟ اشلووون خليتها تحجزه وتشتريه وأنا ما شفته..؟؟ لا وحاطتلي وشممممم آآآآه يالقهر يهووود حنااا فضحتنا بين الناس

سلسبيل تسمع همسات الحريم وتبتسم بغرووور: والله ما أدري يمااا متى حطت الوشم وحتى نفنوفها تووني أشووفه..

أم مازن: هييييييييييين حساااااابناا باللللللللبيت..


........

أما صبا تضحك: ههههههههه يخرب بيتج بياااانو يينتي الحريممممم
بيان تضحك بثقه: هههههههههه أقووولج سر

صبا بفضوول: قووولي..
بيان همست: بيرجعلي..
صبا فحت عيوونها بدهشه من ثقتها بنفسها وابتسمت لها: جاااان زيننننننننن بدعيلج ليل ونهاااااااار..
بيان ضحكت لها ومشت..

.......

أما عند الحريممممممممم

........ : ووووي منوووو هاااذي اللي حاطه وشممممم؟؟

........ : واشمه اسم حبيبها على ظهرهاااا..اسمه رااااشد واااي رهيييييييييبه

........ : وووي ياحسرتي ليكووون راشد حبيبها اهوو المعرس

....... : هاااذي بيااان يقووولون تصير بنت عم وبنت خال المعرس..

........ : والله احلى من اللي مااخذها..صج أنه مخدي..يترك هاالزين كله وياخذ هاااذي

...... : بس همن مرته حليووووه

..... : حتى لووو بنت عمه أولى..

.... : يا أختج هااذي متفصخه..

....... : والله مزيونه ما عليهااا..ويقوولون مدرسه بعد..

..... : صججج عيل بخطبها حق ولدي..

هذا كااان بعض الكلام والهمز واللمز اللي كان داير بين الحريم

...........
ومر الوقت ويت الساااعه اللي الكل ينطرها
..الساعه وحده الفير دخل راشد وخذا عرووسته ومشى بعد ما باركوا له لانه ماله خللللللللللللق من بعد اللي صار المغرب..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في فيلاا أبوو مازن
الساعه ثلااااث الفير
بعد ماااا وصلووووا
من العررررررررس


بغرفة بيييييييييان..

أم مازن مسكتها من شعرها ودزتها بقووووه عالأرض: ارتحتي الحين..فضحتينا بين الناااااس..
مازن مسكها من ايدينها: طوووولي بالج يمااا
بندر راح لها ومسكها من وقومها: ليششش تطقينها يماا..شمسوويه اهي؟؟

أم مازن بحده: اعنبوو دارج شهاللبس اللي أنتي لاابسته..شبقى ما طلعتي..متفصخه وترقصين..هااااا..لاا وحاطتلي وشممممم وترقصين وتتمشين جنج أميره..سمعيني زيننننننن باجر ترووووحين وتشيلين هالخرابيط اللي على ظهرج فااااااهمه

مازن تنهد معنه مو فاهم شي: تعااالي يما..تعاالي طوولي بالج..
وطلع وخذاها معاااه وشاف خوواته عند البببببباب: روووحوا أنتو بعد..مسرحيه اهييييييييي
وبعد كلمته طاروا وله ودلع على غرفهم..أما فن كانت واقفه عند باااب جناحهم ودخلت لما أشر لها..

.........

نرجع لبيييييييان..

كانت طايحه عالارض ماسكه عباتها الجتف الحرير البحريني لانها انفتحت: .....................

شايع تنهد : افففففف وبعدين بيان احنا ما خلصنا من هاالسالفه..

بندر قومها وقعدها عالسرير: ليششششش تخلين الناااس تتكلم عنج ليششششش؟؟

بيييييييييان منزله راسها ودموعها تنزل بصمت..احداث اليوووم متعبتها والقوووه اللي تتحلى فيها طول الوقت راحت: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

شايع : وبعدين لحظه شسالفة الوشم اللي يقووولون عنه؟؟

بيان لفت وعطتهم ظهره وفصخت عباتها وشوفتهم الوشم: هااااذا؟؟

بندر ما تفأجى من الوشم لانه يدري عنه بس صدمته جرأته..وشايع انصدم من الاثنين..شهقوا وصدوا عنها: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

شايع لف وعطاااها طرااااااق طيرها عالارض: ينيتي أنتــــــــــي؟؟ شالجرأه اللي فيج؟؟ واشمه اسمه على ظهرج..صدقت أمي متفصخه وقااعده..

بيان بدموع وهي تمسح الدم اللي نزف من شفايفها: اذبحني مااااا يهمني الحييييييييييين اذبحنننننننننننننننننننننني..

شايع معصب عليها: هاااذي اللي تبيني اذبحها صــ..

بندر وقف بينهم وبعده من صدره: خلااااص شاااايع كاااافيييييييييي اللي صااااار لاا تزيد الطين بلللللله أنت بعد..

شايع طالعها بحده وطلع وصفق البببببببباب بقوووووووووووووووووووووووووة

بندر تنهد والتفت لهاااا ورفعها عن الارض وتكلم بعقلانيه: بييييييييييان بسألج وجاوبيني بصرااااااحه..

بيييييييييان وقفت بتعب وهي تحس نفسها بتطيح لانها من يومين ما كلت عدل..الا عصير فراوله شربته بالعرس..: بندر أنا تعباااااااااااانه أجل الكلاااااام الحيييييييييييين..

بندر تنهد : ماااني مأجله لانه شكله ما راح ينتهي..بروح ابدل ملابسي واييج..بنقعد مع بعض..
وطلع وخلااها

بيان ما ردت..دخلت حمامها وخذت مناديل جونسوون ومسحت مكياااجها..وفصخت تراجيهاا وعقدها وأسوارتها والساعه وحطتهم عالمغسله وفصخت نفنوفها وقطته بعييييييد عالارض ودخلت تحت الدش الباااااااااارد تحاااااول فيه تطفيييييي نااااااااارهااا

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

نشوووف حااال المعاااريس..
بفندق من أفخم الفناااااااااادق..
ريجنــــــــــــسي باااااااااالاس
السااااااااااااااااااااااعه أربعه الفير


دخل رااشد من الغرفه الثاانيه بعد ما ترووووش ولبس بيجامة نوووووم كحليه وارتااااااح من التعب وشافها للحين بلبسهاا واستغرب: للحين ما بدلتي؟؟

منيره رفعت عيونهااا له بارتباك: اامممممم
الحين بلبس بس..اممم كنت بقولك شي..امممم أنا كنت حاالفه أنتي إذا تزووووجت ما راح أخلي زوووجي يقرب مني شهر كاااامل..

راشد تذكر كلامها{لاا تلمسها رااااشد الله يخليك لاا تلمسها لاا تذبحني}قبض ذراعه بعنف واهو يحاول يطرد طيفها من باله ويبين العصبيه: شنووووووو؟؟؟ وأنا ليش متزووووووووووووووج؟؟

منيره بتووتر: امممم حبيبي والله كنت متراهنه مع بناات عمي وخاالتي وحلفت أسووي هالشي..صدقني بعد الشهر بكوون لك

راشد بنفسه{فكيتيني..يعني أنا اللي ميت عليج}: مع أني موو مقتنع بس بصبر..بصبر وأشوووووف..
ولف بيطلع: بدلي وتعالي نتعشى بيطلع علينا الصبح..

منيره براحه{ما توقعتك سهل جذي}: إن شااااااااء الله..

طلع اهو وراحت منيره فصخت طرحتها ونفنوفها ومجوهراتها..ولبست قميص نوووم ساااتر لونه أبيض وطلعت تتعشى معااه


#


#


#


انتهى البببببببببببارت
توقعاااااااااتكم..
أما أنا معصبه من الاحداااث مثلكم هههههه بس شسووووي اهي الاحداث صاااااارت جذي..

أشووفكم قرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
يسلموو اوراق ع الرواايه صراحه ما قدرت اصبر و قريتها كلها من منتدى ثاني

صرااحه اهنيج ع هالروايه الحلوه 

احداثها وايد وايد حلوه

و كتابتج و سردج للأحداث احلى

امم و منيره الكلبه بطت جبدي

لوول حيواانه يالله سي يوو حياتي بروايع يديد

امم وو بس لا احرق ع البنات الاحداث 

و شووكراا مره ثانيه 
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
♥ حيــــــــــــــــــــــــــاتي آنتـــــــي يالذهــــــب فــــــــديــــــــــتج يالغــــــــــلا وفــــــــــديت تــــــرابج ♥ مـــــــــــــــــــــووووووووووووووووووووووووووووووووووووواه ياقلبي لي الشرف اكون اول وحده ناطرتها على ناررر واكيد بتكون ابددددداع من ابدددداعاتج لان شهـــــادتي انا مجروووووووحة فــــيج ♥ تــــــم من عيـــــوني وربي لعيــــونج يالغلا بــــكون متـــــــواجده يـــوميا ♥ ♥ ♥
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
føzöø;28017040 قال:
يسلموو اوراق ع الرواايه صراحه ما قدرت اصبر و قريتها كلها من منتدى ثاني

صرااحه اهنيج ع هالروايه الحلوه 

احداثها وايد وايد حلوه

و كتابتج و سردج للأحداث احلى

امم و منيره الكلبه بطت جبدي

لوول حيواانه يالله سي يوو حياتي بروايع يديد

امم وو بس لا احرق ع البنات الاحداث 

و شووكراا مره ثانيه 

فوزووووووو لااإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإاإا انتي جذي حرقتي الأحداث على البنات
بس يلإ ما عليه سماح هالمره
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
♥ حيــــــــــــــــــــــــــاتي آنتـــــــي يالذهــــــب فــــــــديــــــــــتج يالغــــــــــلا وفــــــــــديت تــــــرابج ♥ مـــــــــــــــــــــووووووووووووووووووووووووووووووووووووواه ياقلبي لي الشرف اكون اول وحده ناطرتها على ناررر واكيد بتكون ابددددداع من ابدددداعاتج لان شهـــــادتي انا مجروووووووحة فــــيج ♥ تــــــم من عيـــــوني وربي لعيــــونج يالغلا بــــكون متـــــــواجده يـــوميا ♥ ♥ ♥

ياعيني طلال الفهد وفارس عوض ومنو بقى مزيون ما حجزتيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي حبيبتي انتي فداج الكون كله يلإ بتابع مواضيعج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
تغــريــد أرواح عاشقه/الثاااااااااانــي عــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــــــر



إنه الموت الذي يعزي واحسرتاه
وهو الذي يحملنا على الحيااه
إنه غاية الحياه والامل الوحيد
الذي يرفعنا ويبعث كالأكسير النشوه في نفوسنا
ويزودنا بالجرأه التي تجعلنا نتابع الطريق إلى النهايه
عبر الإعصار والثلج والجليد
هو الضوء المتموج في آفاقنا السود
إنه الفندق الذائع الصيت
الذي يوفر الطعام والراحه والنوم
إنه الملاك الذي يحمل بين أصابعه السحريه
الرقاد ونعمة الأحلام السعيده
ويسوي مضاجع الفقراء والعراه
هو مجد الآلهه ومخزن الغلال الرمزي
وكيس نقود الفقراء وموطنهم القديم
أنه الرواق المفتوح على الآفاق المجهوله
(شارل بودلير)



" خطااانا مااله أبـد غفران"


بـــــعــــد أسـبـــــــــــــــــــوووع


فـي فـيـلاا أبوو مااازن..
السااااااااااااااااعه الثاااامنه مساءا..
وكان يووووووم اليمعه..

بـاااالحديـقــهـ..وكااااانوا الجووو باااااارد لانه نهاااية ينااااير وبداية الشتاااااااااااااااااا


وكاااانوا قاااعدين بندر وشايع ومازن وفن ووله ودلع وبيااان

وله والهوا يطير شعرها: واااااااي شحلاة الجوووو بس باااااارد
فن ابتسمت: بالعكس..أنا أحب جووووو الشتاااا وايد..
دلع ضحكت: ههههههه مزووون طبعا أنت مع فنووووه بأي شي
فن استحت: حماااااااااااره
مازن ضحك: ههههههه صح شدارج؟؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وله بحماااس: هيييييييي بياانوووه باجر بيبدأ فبراااااير..واااي ونااسه يعني بيبدون الاحتفالات والمسيرااااااااات..بقوووووول لأبووووي نطلع المزرعه أسبوووع وأسبووع نحتفل بالمسيرات..وأسبوووووع ندوووج بالمجمعاات اللي فيها براااامج وأسبووووع نروح فيه حفلاات الفنااانين بصالة التزلج..وااااااو وناااااسه

الكل ما عدا بيان: ههههههههههههههههههههههه


شايع بضحك: مااا شااء الله مفكره..خططتي وقررتي بكيفج..


وله تخصرت: كيفي مالك شغل !!


بندر ضحك: هههههههههههه خلااااااص لااا تتهاوشووووون

أما بيان طرت على بالها ذكرى هاليوووم: ......................وطلعت فونها وفتحت عالأستديووو..مقااطع الفيديوووو..وحطت على مقطع..صالة التزلج..وبجتتتتتتتتتتتتتتتتت بصمت وهي تتذكر هاليوووم المينوووون وضحكاته وحركاااته واشلووووووون كانت تحس نفسها بحلم معاه لما خذاها بسيكله..اشتااقت له حيييييييييل بس اهوو الحين مع مرته بدبي وأكيد مستااانسين..وقفت بهدووووء وانسحبت من الجلسه


الكل: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بندر همس: شفيهااا؟؟

شايع : يعني ما تدري..خلها مع الايااام بتنسى

دلع : وين راااحت ؟؟

وله: يمكن بتنااااام..تعرفينها صارت ما تسهر معنه الحين عطله..

دلع: صج شرايج نرووووووووووووح نقعد عالاب ندور قصص يديده..

وله بحماس: صججججججج قوووومي يلاااا



.............

أما بغرفة بيييييييييان

دخلت وراحت وقفت عند شباكهاااا بعد ما شغلت الاستريووو على أغنيه معينه..سندت راسها على الشباااك وصارت تبجي مع كلماتها


وحشتني سواليفك
وحشة شوفتك أكثر
كل ليله مع طيفك
حبيب الروح أنا اتحسر
اتحـسـر وحشتني سوالفيك
طاير من عيوني النوووم
على هذا الحال أنا كل يووم
سمعني حبيبي الصووت
..سيرني على كيفك

#


#


#


#


#


#


#


#


#

دبي..
السااااعه كانت تسعه
وبأحد مطاعم شارع الشيخ زايد..


راشد: حجزت اليووم..طيارتنا باجر الصبح الساعه عشر..

منيره بدهشه: توونا ما قعدنا أسبوووووع!!

راشد بهدوء وهو ياخذ سلطه بشوكته: عندي شغل وما اقدر اخذ إجازه أكثر من أسبووووع

منيره : ليش يعني؟؟ الشركه شركة أبووك وتقدر تاخذ اجازه بالوقت اللي تبي


راشد {حلو..وما تعرف شيشتغل ريلها}: من قالج أني اشتغل مع أبوي بالشركه..أنا نقيب بالأطفاء..>>فشلها موووو

منيره تفشلت وانقص ويهها وصارت ترقع لروحها: امممم أدري حبيبي بس يعني تقدر تخلي أبوك ياخذ لك اجازه..>>حلوووه الترقيعه

راشد ضحك بداخله وابتسم لها بسخريه: المهم أن رحلتنا بااجر الساعه عشر يعني سبع تقعدين..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في فيـلاا أبوعبـدالرحمن
الساعه ثمااااانيه ونـص..


صبا تركض عالدري: يماااا يمااااا

أم عبدالرحمن: شعندج..شعندج طايره خير إن شااء الله

صبا : دق علي رشووووووووووووود من شووي يقووول أن طيارتهم باجر السااعه عشر يعني عالوحده اهم بالكوووووويت

أم عبدالرحمن بفرحه: صج والله؟؟..اممم بس مو جنه مبجر..يعني توهم ما صار لهم أسبوووع

صبا{ما تدرين أنه يحب بياااانو}: ما أدري يمااا اهوو قال جذي وبسسسسسس..

أم عبدالرحمن: زينننننن يمااا دقي على خالتج حصه وعمتج فاطمه وقولي لهم أن غداهم باااجر عندنا زيننننننن

صبا بحمااااس: واااااااااو ونااااسه..الحين بقووووول لهم..


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


في بيت أبوو مبارك
نفس الوووقت


أم مبارك: باجر خالتج هند مسووويه عزيمة عشااان بنتهاا أمووون تخرجت من الثاانويه لازم نرووووح..

رنا بتردد: امممم انزين والحفله بتكوون كبيره؟؟

أم مبارك: اممم ئي أتوووقع تقووووول بتعزم كل جاراتها وحريم خوالج..

رنا : امممم لاا يمااا آمنه أروح لها الصبح وابارك لها واعطيها هديتها..ما احب الجمعات اللي جذي..يعني كلهم نااس ما أعرفهم

ابتساااام بحماس: أنا بروووح معااااج يمااا

فاطمه بلهفه: وأنا بعد

أم مبارك : أنتوا عااادي..أنا أبي رناا ترووح..ياايما أنتي كبرتي ولازم تطلعين للناس..خلي الحريم يشووفونج..

ابتسام بسرعه: ئي عشششاان يشووفونج ويخطبوووونج ويمكن يخطبووووني أنا ويتزوجني وااحد غني مثل شايع رفيج مبااارك وافتك وارتاااح من هالفقر..

رنا بضيقه: خلاااص عيل روووووحي أنتي واكشخي..وأنا بقعد..

مبارك تدخل: ليششش رنوووو روووحي استانسي عاادي..

أم مبارك بعتب: لاا خلهااا تقعد بالبيت..احنا بروحنا فقر واهي بتعنس وتقعد على قلبببببببببببي

رنا بدموع: الحين أنا صرت عااله عليكم يمااا..زيننننننن مشكووووره ما قصرتي ايي منج أكثر..
وقاااامت ودخلت غرفتها بزعل..

مبارك بعتب: ليش زعلتيها يمااا؟؟

أم مبارك بتأنيب ضمير: يا يما مو قصدي بس أختك دخلت العشرين واهي ما تعرف تختلط بالناس..لازم تطلع..ترى احنا مو دايمين لهاا..بعدين الكل بياكل حقها

ابتسام: بعد عمر طوييييييييل يماا..ما علييييج خلااص أنا أحاجيها وشرط اقنعها ترووووح

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


صبااااح يووووووم مشرق..


وعلى متن طيارة الخطووط الجويه الكووويتيه القادمه من دبي..


منيره بهمس: اممم حبيبي الحين حنا لما نرجع وين بنسكن؟؟


راشد رفع حاجب: وين يعني ببيت أبوووي؟؟

منيره بصدمه: وليش موو ببيت بروحك؟؟


راشد بحزم: وليش بيت بروحي..إذا أخوي فهد وساكن بروحه..وماكو الا أمي وأبوي وصبا وغرفهم بالدور الثاني..والدور الثاالث كله لي جناااحي الخاااص..

منيره كشرت: اممم ولو أنا أبي بيت بروووحي

راشد من بين اسنانه: أنتي عطيني حقي بالاول بعدين تكلمي..قتلج ماكو بيت بروحج فهمتي..


منيره خافت وارتبكت وطلعت لها جم دمعه: انزينننن ليش تعصب عليييييييييي هااذا وأنا عروووووس..اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

راشد بنفسه{دمج ثقيل ما أدري ليش مو قادر اتقبلج}: خلااص حبي ما كان قصدي ازعلج بس متوتر شووي...

منيره بقلبها{أن ما يننتك}: مابي ماابي شحقه تصرخ علييييي جدام الناااااس اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

راشد {افففففف}: منووور حبي قتلج خلااص صدقيني بعوضج عن شهر العسل اللي قطعناه

منيره ابتسمت بدلع: تشتري خااتم ألماس من داماس..

راشد {بدينا..والشبكه اللي توج ماخذتها..والمهر والهدايا الثانيه}: انزيننننن حييياتي بشتري لج اللي تبينه بس مسحي دموعج..

منيره{هييييييييييا}: ان..انزيننننننننن..
ومسحت دموعها وعدلت مكياااجها وهي مبتسمه..

أما راشد سند راسه وغمض عيوووونه وصار يفكر: آآآآه يابياااانووو مو قادر انساج..حتى منيره ما ودي ألمسهاا..كل ما اتذكر كلمتج{كسرتني راشد كسرتني}آآآآه أنا بعد قلببببببببي انكسر وراج..بس أنتي تاخرتي..أنتي اللي حديتيتني أسوووي هالشي..حتى بندر وصبا ما سمعتي منهم..ليش جذي نفترق ليششششششش؟؟

طلع الأي بود وحطه بأذنه واهو يحاااول ينسى ويطرد هالأفكار اللي تزيد تعبه ولكن زادت جرووحه لما قال مذيع الاف ام :


والحين أخليكم مع الصووت الحساس جاسم محمد..طبعا اهو نزل الاغنيه سنغل وما درى أنها بتنجح كل هالنجااااح..نتمنى له التووفيق ونسمع مع بعــــــــض : :


فيك الخير تجي تسأل
عن قلبي أيا خووووان
تجي تسأل عن شعووره
تقوول اشلووون أعز إنسان
ترى قلبي ترى مرتاااح وقلبك
هوو الذي خسرااااااااااااااان

تذكر يووم أنا وياك
نعيش الحلوووه والمره
ولكن ما أدري شل الـ خلاك
تبيع العشره بالمره
أنا أمنت قلبي لك ولكن قلبك الغدار
وإذا فبالك أنا ارجع حبيبي أنسى هالفكره

كنت أدري بترجعلي
دووموعك تسبق الخطوات
تقوول مالي سوا قلبك
أنا قلبي فبعدك ماات
خلااص ابعد ترى قلبي
ما تمشي عنده هالاعذار
ماني قاسي لكن اذكر
أني عديتلك غلطه


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

في فيـلاا أبو مااازن
السااااعه الحاديه عشرة ظهرا

بغرفة بيان..

أم مازن فجت الباب ودخلت: تقوووول وله أنج منتي رايحه معاانا

بيان{تبيني أروح وأشوف موتي}: لاا يماا بروح المستوصف..بحط موعد بعيادة الجلديه عشان الوشم

أم مازن بشك: تووج يوووم كنا بنروووح بيت خالتج بتروحين العياده وينج من أسبوووع..

بيان نزلت راسها بهدوء: ما كنت فاضيه..

أم مازن بحزم: تركي عنج هالخرابيط ولبسي..كلنا جاهزين..شايع ينطرج بسيارته واحنا بنسبقكم يلاا بسرعه..
وطلعت وصكت الباااب

بيان بامتعاض: افففففففففففففففف

وراحت تلبس غصبا عنها..وبعد ثوواني اختارت نفنووف ذهبي لماااع علاق عالرقبه وطويل لتحت وفتحة صدره سبعه واسعه وفوقه جولييه أسود شفاف وايدينه طويله ومزموم ببروش ذهبي يغطي الصدر وشكله روووووووووووووعه..خذت معااه صندل ذهبي عااالي وتراجي أكسسووووار وخرز ذهبي رووووووعه..لبستهم مع ساعه من روائع جنيف..وما سوت شي بشعرها بس خلته نااازل ستريت وحطت تاااج أسود مطرز بشوارفسكي ذهبي بنااتي ناااعم وطلعت تهبلللللللللللل وملكةالاناقه..مع لمسات من الكحل الذهبي داخل عيوونها والسائل من برا والماسكرا اللي طيرت رموووشها والبلاشر المشمشي والغلووووس اللحمي..

ورشت من عطرها المفضل جووي اند بينك ونزلت وبيدهاا فونها وشنطة ايد ذهبيه صغيرررررره..

..........

بسيارة شايع

كان اهو الوحيد اللي ناطرها بسيارته مع بندر لان أهله كلهم راحو مع مازن وأبوهم

شايع صفر أول ما شافها: ووووووووووه
شهالذهب اللي ركب سيارتي..

بيان ركبت بالمقعد الخلفي وردت البببببباب..ما ردت عليه لانها زعلانه منه..لبست نظارتها السوودا وبس: ................................


بندر ضحك: هههههههههه مو جنهم عطووك طاااف

شايع ضحك واهو يحرك: ههههههه من قلبب طاااف..أقووول برنسس عطينا ويه..

بيااان كاتمه ضحكتها : بندر

بندر ابتسم: هلاااا وغلا

بيان رفعت حاجب: طالع طريجك وأنت ساكت زيييييييييييين

بندر ضحك من قلب: ههههههههههههههههه إن شااااء الله

شايع فهم المسج وابتسم: أقووووووول ياحلوووو يابندر أنت زعلان مني..

بندر ماسك بطنه ويضحك: ههههههه أشووف صرتوا تغازلوني اليوووووووم

بيان ابتسمت: أقووول بندر شكلك ناسي أنك معطيني طرااااقين ورمت خدي مووووووو

بندر ابتسم: أسف حيااااتي..وغطا ويهه بشماغه وضحك...ههههههههههههههههههههه

شايع ضحك وهو يلتفت لها ويقرص خشمها: ههههههههه خلااص أنا آسف ياحلووووو

بندر يضحك: ههههههه هيييييي طالع جدامك لاا تدعم
بيان ضحكت : ههههههه وخر عني..ما أحاجيك..

شايع ابتسم: مع الويه..خلااص عااد قلنا آسف

بيان ابتسمت: توديني باسكن..

شايع ضحك: هههههههههههه حلاوة الصلح يعني..حاضر اوديج باسكن وعلى حسابج بعد شتبين؟؟

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه



وبعد خمس دقاايق..كانوووا عند باسكن..


بيان بسرعه: ييب سبعه حقي وحق البنااات ونوعهم زيننننننننننن

شايع ضحك: ههههههههه أنا قلتتتتتتت حقج..

بيان ضحكت: هههههههه يوووووه شاايع عاااتي ما احب أكل برووووحي

شايع ضحك وطلب لهم الايس كريم وبعد دقيقه وصل طلبهم خذوه ومشوووووووا
على بيت عمهم..ودقايق ثانيه وكاااانوااااا هناااااااااك..


............................

أناقلب عشق قلبكـ
أنا روح هوت روحك
أنا الدمع في عيونك
أنا أصبر على جروحك
أنا سفينة حب في موجك
أنا بسمة أيامك
كلي حنان
كلي وفا
كلي دفا
كلي طموح
كلي إنتظار
كلي مشاعر صادقه
هذا أنا..!
وراح أستمر مثل ما أنـا....


................

نزلت بيييييييييييان مبتسمه وبيدها البااااسكن

.......

بالفيـلاا كانوا متيمعين بالصاله كل الحريم والبنااات

سلسبيل قامت وبيدها هيووف: وله هاااج شووي خل أروح أشووف حمننننني شيبي داق علي..

وله ضحكت وهي تاخذها: هههههههههههه حمننننننننني بعد؟؟

سلسبيل ضحكت وهي تمشي متجه للديوانيه: هههههههههههه بكيفييييييييييييييي


الجوووهره: عيلل وينها بيووووون؟؟

أم مازن ابتسمت: كاهي يايه بالطريج مع شايع..ورانا

أم حسن بنفسها {الحين بتيي وتخرب على بنيتي}: يوووه ما أدري شفيهم تأخروا ياأم عبدالرحمن..مو تقولين نزلوا المطار

أم عبدالرحمن ابتسمت: ئي أكيد تلقينهم بالطريج..الحين بييون إن شاااء الله..

الجوهره بخبث: أقووول فنوووه يعني صار لج شهرين وشووي معقووله ما حملتي؟؟

فن ضحكت: ههههههه بعرف شفيكم مستعلين أنتي ووله ما عندكم الا هالسالفه..

وله ضحكت: ههههههه ياأختي بشووف ولد أخووي اشلووون بيطلع يشابهه ولا لأ

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجوهره: أقووول بنااات شرايكم نقووول لهم بنروح باجر المزرعه..والله ونااسه الجووو بارد وعطله

دلع بحمااس: لاا لاا أنا أقوول نخيم أحسن..

صبا : لاااا المزرعه أحلى..مغااامراتنا فيها ما تذكرووووون..

الجوهره: اممم خلااص ورا الغدا نقوول لهم

بهاللحظه طلت بياااان : هااااااااااااااااااااااااي

البنااات ضحكوووا : هههههههههه هااااااياات

أم مازن ضحكت: ههههه الناس يقووولون السلاام عليكم

صبا : يوووه خالتي خليج عصريييييييييييه عااتي ههههههه

أم مازن ضحكت: ههههههههههه عاااد كلش ولا مرت بندر ما نقدر نقوول لها شي

صبا استحت وكل البنات ضحكوا عليهااا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أم بدر : شيايبه ويااج؟؟

بيان تنحنحت: احم احم بصراحه عمتيييي هاااذا باسكن مني أنا حق البنااااات وبسسسسسسسسسسسسسسس

كل البنات طاروا عليها : يسسسسسسسس

وله باست خدها: آمووووواه يابعد عمري بيااانووو

فن : الله أنا أبي الفراووله..

الجوهره: لحظه فنووووه أنا أبي بعد

فهد يشد نفنوف دلع: حاله أبي..

دلع بضحك: يلاااا ماكووووو اهو بالعدد

فهد عصب عليها: تففففف عليت والله أعلم عليت أبوووي هييييييين

دلع ضحكت : هههههههههههه انقلع..

أم مازن وأم بدر وأم عبدالرحمن: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أم حسن تفكر: {مصيبه كاشخه..وفوق هااذا يت وخذت الجوووو }وتحاول تسوي حركه: يووووه حرام عليج يا بيان جاااان حسبتي حسااااابه وياااج اهوو ياهل

بيان تتدلع وهي واقفه: خلاااااااااااااااااس قلبببببببببي بعطيه حق منووووور

وله : ههههههههههه شوووي شوووي لاا تنكسرييييييين

أم حسن تفشلت وانقهرت منها : ايه زيننن
ميخالف..

...............


وبالديووانيه

فهد يشد ايد أبووه: بااااابا دوووم ثفيك

عبدالرحمن يضحك: هههههههههه زينننننن قووولي وين اقووم

فهد : هاادي حاله تلع الخبله ما تعتيني باثكن
تدول ولي{هذي خاله دلع الخبله ما تعطيني باسكن تقوول ولي}

عبدالرحمن ومازن وبندر وشايع وبدر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهد مسوي معصب: لاا تدحتووون بث بااااباااااا{لاا تضحكون بس بابا}

عبدالرحمن ميت ضحك على ولده: هههههه بس فهوووودي تعاال ويااي والله لـ أهاوشها خاله دلع الخبله..

فهد استانس ومسك ايد ابووه : يلاا نلوووح

طلعوا وكل الشببببببباب يضحكووووون بالديوانيه: هههههههههههههههههههههههههههه

أبو بدر بضحكه: الله يخليه لابوه وأمه..يونس هالولد

مازن بنفسه{آآه متى يجيني خلووود}


..............

وبالصاله

عبدالرحمن: احم احم

سلسبيل: ادخل حبيبي ماكو احد

عبدالرحمن دخل وهو مبتسم: وينها خاله دلع الخبله

دلع ضحكت: هههههههه افا أنا

عبدالرحمن ابتسم: ئي شحقه ما تعطين ولدي باسكن

بيان ضحكت: هههههه تعاال فهووودي هااذا باسكن

فهوودي ركض لها : أحبتتتت حاله بيان حلووووه..

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالرحمن: يلاا أنا رايح..

ومشى عنهم..

دلع بقهر: يعني الا علمت يابو راس

فهد مندمج بالايس كريم: تففففف عليت

دلع طلعت عيونها برا والكل ضحك عليها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بهاللحظه انفتح الباب ودخلت منيره ووراها راشد اللي نزل الشنط : السلاااااام عليكم

أم حسن وقفت: يمااا بنتي حبيبتي

منيره حضنت أمها: اشتقت لج يمااا اشتقت لج

أم عبدالرحمن راحت لولدها وحضنته وصارت تشمه: الحمدلله على سلامتك يماا الحمدلله على سلامتك..اشلوونك يماا شخبارك

راشد ابتسم وباس راسها ولمها: الله يسلمج ياتااج راسي..وينها صبوووووه

صبا يت من المطبخ وبيدها ماي وأول ما شافته قطت القلااص من ايدها: راااااااااشد

وراحت له تركض واهو ضحك عليها وحضنها لصدره وصار يدور فيها : ههههههههههههه شفيج يالخبله كل هذا شوووق ترى كلها أسبووووع

صبا ابتسمت له وهي تبعد عنه وتطق صدره: هيييييي مشتاقتلك خليتني بروووحي بالبييييييييييت..

الكل ما عدا بيان اللي طايره عيونها براشد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راشد راح وسلم على عمته فاطمه وخالته حصه وسلم عليهم: اشلوووونكم تااج راسي..حصوووص وفطووم

أم بدر ضحكت: ههههههههههه بخير الله يسلمك

أم مازن بضحك: أنا حصووووص الحين..

راشد ضحك: هههههههههه ادلعج تاااج راسي.
{والتفت لعمته أم حسن}اشلوونج عمتي؟؟

أم حسن ابتسمت وهي لامه بنتها: هلا بالغاالي..أنا بخير بشرني عنك أنت إن شاااء الله تمام

راشد ابتسم: أنا تمااام..

أم عبدالرحمن : اقعد يماا اقعد

راشد التفت عالبنات وطاحت عينه على بيان منزله راسها وتصاعدت دقات قلبه بسرعة المليووووووون: لا يما برووح اسلم عالوالد والشباب ما مريتهم..بس قلت اسلم عليكم

دلع بسرعه: واحنا ما يصير تسلم عليناااا

راشد ضحك : ههههههه اشلووونكم صباايا؟؟

ردوا البناات مع بعض: بخيييييييييييييييييييييير
هههههههههههههه

راشد التفت لمنيره: حيااتي تعاالي شوووي

منيره راحت مبتسمه: هلاا حبيبي..

راشد قرب منها وهمس: خلي وحده من الخدم تيي تصعد الشنط فووق..

منيره: إن شااء الله الحين أناديهم

وله قاطعتها: أقوول منوور يبتي ألبوووم العرس..

منيره ضحكت: هههههههه ئي مرينا المحل قبل ما نيي..

راشد التفت: منووو هذي الملقووفه اللي تسأل عن صوور العرس؟؟

وله ضحكت: ههههههه أنا ليش يعني ممنوع ولاا خايف نشوووف مرتك..

راشد ضحك: ههههههه لاا تاج راسي بس يعني مو كل شي تشووفونه..{والتفت لمرته} المهم لاا تنسين اللي وصيتج عليه..

منيره قربت منه وعدلت له أزارير دشداشته وغترته: اممم إن شااء الله حيااتي..روح أنت الحين ولاا تحاتي..

راشد ابتسم{ودي أعرف شنووو شعورج الحين بيانوو}: يلاا استأذن أنـآآ

أم عبدالرحمن: اذنك معااك يمااا

صباا ابتسمت ووهي توقف: منووور بنادي لج تولان تشيل الشنط..

منيره ابتسمت: أنا بعد بصعد أشووف الاغراض..

صبا ابتسمت: اوووكي..تولااان توولان تعالي صعدي هالشنط فووق

أم عبدالرحمن : عااد لاا تطولون بننجب الغدا أكيد أبووج وأخووج يوعانين الحين..

صبا ومنيره: إن شااء الله..


أما بيان كانت قاعده وحابسه دموعها بعينها{هذا اللي يبتيني أشووفه يماا..خايف على مرته منا..حتى صوور العرس موصيها ما نشووفها كلها..يعني يحبهااا..معقووله يكووون نساني..مستحيل اشلوووووون راشد ينسى حبي أنااا..آآآآه ياربي آآآآه..لا وتضحك له وتدلعه جدامنا..هااذا مكاااني أناااا..أنا المفرووض أكوون مرتك موو اهي موو اهي} وقامت قبل ما تحس دموعها بتنزل: .....................


سلسبيل ملاحظتها: وين بيووون ما تبين تشووفين صوور العرس؟؟

بيان ببحه: امبلاا شووي بس بروووووووح اشرب ماااي وايي..

ومشت بسرعه قبل محد يلاحظهااااا


.....................................

بالحديقه..طلعت بيااان عند النافووووووره


بيان وهي تمسك ورده وتعفسها بيدها: ليشششششش تدوسني مثل هالووورده ليشششششششش؟؟ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئء اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ صرت تحبهاا ونسيتني يااالخاااين اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

راشد شافها من زجاج الديوانيه العاكس وحن لها..وده يروح لها بهاللحظه وياخذها بحضنه ويمسح دموعها..استأذن من الشباب وطلع يدخن ووقف وراها بالضبط: موو أنتي اللي تبين هالشي؟؟

بيان حست بخطواته ناحيتها وتجمدت بمكانها..مسحت دموعها بسرعه ووقفت تكابر وتطالع بنظرة مثل حدة الرمح : الحمدلله عالسلامه ياولد العم

راشد استغرب من كبرئايها رغم أنه يدري أنه هشه خصوصا جدامه: ليش تكابرين؟؟ أنتي تحبيني وندمتي عاللي سويته وكنتي تبجين عشاااني الحين..

بيان انصدمت..حست أنه بتضعف وتخورها وضحكت بسخريه: ههههههههههه ضحكتني ياولد العم..بيان اللي تعرفها مااتت..ماااتت يووم دست كرامتها عند ريوولك..والحين مالك بقلبي مكان..ودموعي اللي شفتها كانت عشاان كل لحظه غبيه ضيعتها معااك معنه غيرك ألف يتمنوون ضفري..

راشد حس بطعنه خنجر تنغرس بقلبه من كلامها الجاارح: صرتي قاسيه وهالشي اللي ما احبه فيج..

بياان بصراخ وهي تضرب صدره بعنف: روووووووح عني شتبي فيني شتبي؟؟ مو تزووووجتهااا وخلااااص..موو حبيتهاا ونسيتني..خذت مكااني بقلبك..صار لها الحق فيك أكثر مني..رووووووح لهااا روووووح..

راشد ما قااومها..ظل يطالع بعيونها اللي تلمع بالدموع وانهيار اللبوه اللي جدامه ولما خلصت حضنها لصدره بعنف: من قال أنها خذت مكااانج من قااال؟؟

بيااان انهارت بحضنه: اهي حبك الجديد وأنا الحب القديم..من الماضي..

راشد همس بأذنها واهو يشدد من احتضانها: عمري ما حبيتها..ولا راح أحبهااا

بيان بعدت عنه وهي منزله راسها بالارض: حراام اهي مالها ذنب..الحين اهي زوجتك ووقفتنا هااذي غلط..انسااني مثل ما أنا نسيتك..>>وراحت عنه تركض..

راشد بصوت عالي: أدري أنج تكابرين..ولما راحت صرخ..اااااااااااااه..
طلع زقاره ثانيه وصار يدخنها بشراره وويهه أحمر من العصبيه..

#


#


#


#


#


#


#


#


#

انتهى البببببببارت
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
بيان صج صج كسرت خاطري وكله من راشد الخبل هذا وربي باط جبدي ابي اكفخه عشان يعرف يفكر مرة ثانية مو كل ماصارت هوشة راح تزوج مالت بس :eh_s(14):
مشكوورة عالبارت وكملي ناطرينج على نار :eh_s(9):
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
بيان صج صج كسرت خاطري وكله من راشد الخبل هذا وربي باط جبدي ابي اكفخه عشان يعرف يفكر مرة ثانية مو كل ماصارت هوشة راح تزوج مالت بس :eh_s(14):
مشكوورة عالبارت وكملي ناطرينج على نار :eh_s(9):

حرام عليج أهو انقهر منها بس
وزواجه ردة فعل لكلامها بس بتصير أحداث تغير مجرئ القصه
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت




تغـريـد أرواح عاااشقـه/الثااااااااااااالـث
عـــــــشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر



"يــمــر الــوقــت والــذكــرى نــدامــهــ..ندامه على مــن عــلــم بقلـبـي علامــهــ"


في فيــلااا أبوو مااازن
السااااعه الرابعه عصرا

بعد ما رجعوا من الغدى..صعدوا غرفهم يرتاااحووون..


بغرفة شااايع

أول ما دخل قعد على سريره وبطل أزارير قميصه وفضخ جوتيه{وانتم بكرامه}وقط فوونه وسويج سيارته

طلت بيان براسهاا: ترا را

شايع ضحك: ههههههههههههههه تعاالي..

بيان دخلت وكانت مبدله ولابسه بيجامه سماوي حرير ومخبيه ورا ظهرها ظرف: اممممم قوووول شنوووو بيدي؟؟

شايع ضحك: هههههههههه قوولي مالي خلق أخمن..

بياان ضحكت: هههههههههه انزين خلاااااص بقوووووول..امممم صوورنا بالعرس

شايع ابتسم: صج هاااتي أشوووفها

بيان طالعت السقف بخبث: امممم أول شي قوولي..تحب رنوووو ولا لأ؟؟

شايع ارتبك: شكووو رنا بالسالفه؟؟

بيان ابتسمت: اممم لأنها مصوره معانا وما يصير أشوفك صوورها وأنت ما تحبها مثلاا

شايع وقف بسرعه بياخذ منها الصوور: ييبي

بيان ضحكت وهي تركض وتبعد عنه: هههههههههه لااااااااااا مااااكو قووول أووول

شااايع بعد عنها وقعد عالسرير: اممم حتى لو قلت أحبهاا..فيه فرق بينا..احنا حضر واهم
بيان قاطعته: بدو مو جذي؟؟ شايع إذا أنت تحبهااا لازم تتخطى هالعقبات

شايع تنهد: فاااهمج والله فاهمج..بس قصدي أقوولج يمكن أبووي وأمي ما يرضووون بهاالشي..

بيان: امبلاا..كلم أبووي وشووف رايه وإذا حس أنك جااد بكلامك وأنك تحبها ما راح يقوول شي..

شايع ابتسم: رايج جذي؟؟

بياان ابتسمت: امممم

شايع ضحك: هههههههه انزين عطيني الصوووور

بيااان ضحكت : ههههههههههه ذليتك مووو؟؟

شايع ضحك: هههههههه تعااالي زيننننننننننن

يت بياان فتحت الظرف وطلعوا الصووووور
وصاروا يعلقووون عليهم

شايع شاف أول صوره لبيااان وشهق : هئئئئئئئئئئئئئئ

بيان سحبت الصووره بسرعه: اممممممم آ آ نسيت افلترهم..
شايع طالعها بنص عين: ألعن خيرج..والله لو مرتي تلبس هالنفنووف اشلع أذونها

بيان ضحكت بحرج: اممممم اممم بصراحه
كنت مقهووورة وطلعت حرتي فيهم

شايع ابتسم واهو يطالع الصوور: صج شصار هناك؟؟

بيان فهمت عليه: مااكو..أول ما يت سلمت وصعدت ترتب أغراضها وبعدين نزلت تشوفنا الصور وتقول لنا وين راحوا وشنوو اشترى لها وشنوو تلبس وهالخرابيط..

شايع طالعها: اممم وأنتي شنوو كان شعورج؟؟

بيان نزلت راسها: شايع أنا قاعد أحااول انسى..

شايع ابتسم ورفع راسها وشاف دموعها تلمع بعيونها: وهااذا اهوو عين العقل واللي المفروض تسوينه عالأقل هالوقت..

بيان فجآه: صججججج دريت بااجر بنرووح المزرعه..واااي وناااسه..

شايع ضحك: ههههههههه أدري أبوووووي اتفق مع عمي وخالي..

بيان بحماس: شرايك أدق على رنوووو اعزمها وهناك تقدر تعرف مشاعرك..

شايع تحمس: والله..دقي عليها

بيان طلعت فونها: اوك بس لاا تطلع صوووت بحط سبيكر
وبعد لحظات
...........

رنا : آلوووو هلاا بيان


بيان ابتسمت: هلاا فيج..اشلوونج رنووو؟؟


رنا ابتسمت: تمااام أنتي اشلوونج؟؟ واشلوون التدريس ويااج؟؟

بيان ضحكت: هههههههه يطلع الروووووح..المهم رنووو اليووم طلعوا صوور العرس وأبيج تيين تشوفينهم

رنا بهدوء: امممم أنا الحين بطلع مع أمي..بنت خالتي آموون اللي قتلج عنها تخرجت من الثاانوي مسويه حفله وما اقدر ايي..

بيان تطالع شايع: امممم انزين رنوووو باجر احنا بنروح كلنا المزرعه احنا وبيت عمي وبيت خالي ناصر..وبنتيمع احنا البنات تعاالي أنتي وابتسااام والله بنستانس مع بعض..

رنا بحرج: امممم والله يمكن أمي ما توافق
..احنا ولا عمرنا بتنا برا البيت

بيان طالعت شايع وأشر لها: اممم انزين خلااص شووفي أنا بخلي أمي تعزم أمج شرايج؟؟

رنا بحيا: امممم صدقيني بيوون ماله داعي..
أنا امرج اليووم واخذهم منج..

بيان ابتسمت: امبلاا له داعي..أنا مشتاقتلج وبشووفج..شووفي بالليل بخلي أمي تدق على أمج وتعزمها..اووووك

رنا ابتسمت: خلااص بكيفج..

بيان ابتسمت: أخليج الحين مع السلاامه

رنا ابتسمت: مع السلاااامه..

.........

بيان: هاا شرايك؟؟

شايع باس خدها: أموووووت فيج..بس عطيني الصووره شووي

بيان ضحكت: هههههه خلااص شفتها وتمقلت فيها بعد شتبي؟؟

شايع: بصورها بفوني..وبحطها خلفيه

بيان شهقت: هئئئئئ لاا لاا حراام عليك والله لو درت رنا بتزعل مني

شايع ضحك: هههههه شدراها يعني..وبعدين لاا تخافين بقولها إذا صارت مرتي

بيان رفعت حاجب: واثق أنها بتوافق..

شايع طق راسها: جبببببببببببببببببب

بيان ضحكت: ههههههههههههههههههههههههه

...................

بجناح مازن وفن..

بغرفة النوووووووم

مازن نايم وفن مسنده راسها على جتفه العاري وتفكر: ياااربي أقووله ولا لأ..اممم أخاف يزعل..اممم انزين..اممم ما أدري ما أدري..افففففف

مازن وهو مغمض عيونه: شفيج؟؟

فن ابتسمت: موو نايم؟؟

مازن ابتسم ورفع عيونه لها: غاافي بس أحس فيج..شنوو اللي تفكرين فيه؟؟

فن حطت راسها على صدره وغمضت عيونها: ولا شي..نااااام

مازن ضحك ورجع غمض عيوونه: ههههه مصيري أعرف..

فن : اشششششششششششششششش

#


#


#


#


#


في فيــلاا أبو عبدالرحمن..
وبجناااح راشد بالتحديد بالدور الثاالث..
الساااعه السابعه مساءا..

بغرفة النوووم

طلعت منيره من الحمام لابسه روبهاا..توها قايمه من النوووم..راحت تلبس..اختارت لها تنووره سكريه للركبه وتووب أحمر شيفون بطبعات ورد أسود وراحت تلبس بالحمام..وبعد ثواني طلعت..ولبست صندل أحمر عااالي..وحطت ميك اب ثقيلللللللللللللللللللل واستشوورت شعرها وتعطرت..

وراحت تقعد راشد..قعدت عند راسه

منيره بدلع: راااشد راشد حبيبي قوووووم يلاا الساعه ثمان الا ربع

راشد فتح عيونه وقلب نفسه عالصوب الثاني: اففففف منوور روحي عن ويهي خليني أناااام

منيره تهزه: راااشد..رشوووودي يلاا قوووم بنطلع نتعشى برا قوووووم

راشد كشر : شنوووو رشووووووودي هاااذي..قوول راشد

منيره تفشلت: عاااتي حبيبي أدلعك..

راشد رفع حاجب: لاا تدلعيني ولا شي ناديني راشد ولا بوفارس

منيره كشرت: ووووععع شنووو فارس؟؟ ليكوون بتسمي ولدنا فااارس؟؟

راشد رفع حاجبه: والله عااد عاجبني اسم فاارس..ليكوون مو عاجبج بس؟؟

منيره بتردد: امممم امبلا بس يعني اسم القديم الحين الناس تسمي وائل..لؤي..بشاااار مو فاارس

راشد كشر: وععععع أنا اسمي ولدي وائل لؤي بشاررر..لاا حبيبتي أنا بوفارس وبس

منيره{ئي هييييين}: انزين يابوفارس لاا تعصب..قوووم الحين تروش وبدل عشاان بنطلع نتعشى

راشد واهو يقوم: من قالج بنطلع نتعشى؟؟ تقررين بكيفج..وبعدين احنا تونا الظهر واصلين..وباجر بنروح المزرعه يعني لازم نقعد اليووم بالبيت عند أهلييييييي..

منيره لحقته قبل ما يصك الباب: امممم انزين بس عاادي أروح لأمي اقعد عندها شووي بيونها حريم بيسلمووون عليناا

راشد بملل: انزين نطريني اخذ شاووور وألبس وأوديج لها وبالمره أسلم على عمي وحسن

منيره بفرحه: اووووك..
#


#


#


#


#


في فيــلاا أبو ماااازن
نفس الوووقت

بالحديقه..

شايع بتردد : يبه..

أبو مازن ابتسم: نعممم

شايع : اممم بصراحه يعني..لوو..اممم يعني لو بتزوج من برا العايله تمنعني؟؟

أبومازن سكت شووي: ...........................


أم مازن : هووو شنوو من برا العايله..والجوهره بنت خالتك

شايع : يمااا ما أحبهاا..الجوهره مثل أختي..
وبعدين مو شرط مازن اخذ فن أنا أخذ أختهااا

أبو مازن : يعني حاط ببالك وحده؟؟

شايع ابتسم: رنا أخت مبارك

أبو مازن ابتسم: مبارك اللي شغلته عندنا..الولد البدون

بيان بسرعه: ئي يبه ترى والله رنا بنت حلوووه وطيببببببه وحبوووبه..أنا والبناات نعرفها بسرعه صرنا رفيجااات

أبو مازن ابتسم: ما قلت شي..والنعم فيه مليووون مره..بس البنت مو من مستوانا أنت واثق أننا إذا رحنا نخطبها ما تردك..

شايع ابتسم: أنا أكلم أخوهااا واهو بيشاورها

أم مازن باعتراض: والله مو قادره ابلعها..أنا زوج ولدي لوحده ما نعرف ولا نعرف أمها..والبنيه بدون يعني مستقبلها موو مضموون

دلع : يماا أنتي بنفسج شفتيها اهي وخواتها بالعرس والله حبوووبه

بيان : وإذا على أمها..ندق عليها ونعزمهم ايووون المزرعه وهناك تعرفي عليهم براحتج..والله البنيه ما تتطوف يما

أم مازن سكتت: ..........................................

مازن ابتسم: خلااص يماا وافقي..إذا البنت ما فيها شي ينعاب ليش ترفضينها

بندر : أنا معااك..وبعدين أخوها أنا أعرفه..والله محترم ويشتغل شغل عن اثنينه وفوق هذا يدرس بالجامعه

شايع: شقلتي يمااا؟؟

أم مازن ابتسمت: والله أبي لك الزين يماا..أبي راحتك وإذا شايف راحتك وياها ما عندي ماانع..

شايع من الفرحه قام وباس راسها: صج والله مشكوووره يمااا..الله لاا يحرمنا من حنانج يالغلا

بندر ضحك: هههههههه كل هذا سووته فيك رناا

شايع تحمحم: احم احم لاا تيييب طاريهاا

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

شايع: يبه شرايك أدق على مبارك أقووله بنيي الحين

أبومازن بدهشه: الحين؟؟..شحقه العيله اركد شووووي

بياان: هههههه يماا بعطيج رقم رنا دقي عليها وعزميها تيي باجر معانا المزرعه

أم مازن ابتسمت: هاااتيه يلاااا

بيان ووله ودلع: هيييييييييييييييييييييييييييييييييييا

أبو مازن ضحك: هههههههههههههههه اليووم شنووو؟؟

شايع : الثلااثا

أبومازن: عيل السبت نخطب..روح اتفق مع الولد..

وله بسرعه : ليششششش جم يووم بنقعد بالمزرعه..

أبومازن: باجر والخميس واليمعه..والسبت نرجع لبيوتنا عشان الاحد بنخيم

البنات بصووت واحد : واااااااااااااااااااااااااااو

شايع ابتسم: هههههههه عيل بروح أدق على مبارك واتفق معااه..

أم مازن وقفت : وأنا بروح أعزمهم..بس اسمع لمح له موو تقول له بنخطب خلنا نشووفهم باجر زيننننننننننننن



#


#


#


#


#


#


#


ببيت أبو مباااارك
الساعه تسع ونص..

بالصااله

طلع مبارك من غرفته: يما يمااا

أم مبارك تطالع الاخبار: هاااا شتبي ما تشوفني اطالع الاخبار

مبارك ابتسم وقعد عندها: دقت عليج أم مازن

أم مبارك بدهشه: ئي صح وعزمتنا باجر عالمزرعه بس أنت شدراك

مبارك ابتسم: توني صاكه من شايع ويقول أنهم بيونا السبت ضيووف عااد أنا حسيت أن السالفه فيها قرايب وقلت اقولج..

أم مبارك بفرحه: والله..حياهم الله بأي وقت..

ابتسام رفعت ايدينها: ياااارب يخطبووووني حق ولدهم واتزوج وارتاح من هالفقر

مبارك ضحك: هههههههههه طاع هااااذي؟؟ مصدقه نفسج أنتي..

فاطمه: ههههههه تشووف إذا باجر ما رسمت لها على واحد..

ابتسام ضحكت: هههههههه ئي والله احنا مو رايحين الاربعا والخميس وبنرد اليمعه والله لاخطط على واحد بهاليومين أخليه يمووووت فيني وايي يخطبني وتشووفون

أم مبارك فجت عيونها: ياخيه شوووف هلي ما تستحي شتقوووول

مبارك ورنا وفطيم : هههههههههههههههههههه

رنا بنبره هاديه: هييييي بسموووووووه لاا تحلمين وايد وتطيحين وتنكسر رقبتج..ترى هذووول ناس مستواهم الاجتماعي يختلف عنا وغير جذي وضعنا يختلف عنهم احنا بدو واهم حضر..

أم مبارك ما عجبها الكلام: بسسسسسس بسسس سكتي واللي يعافيج ما عندج غير هالحجي..على جذي بتقعدين على قلبببي ومحد بيدق بابنا

رنا تضايقت من أمها لانها كل مره تسمعها هالحجي جدام أخوانها: أنتي ليش تزعلين من كلمة الصج..يعني عزمونا مره ولا بيونا مره معناته بيخطبوووون

أم مبارك بحده: لاا ترفعين صوتج بوويهي
..ما أدري متى بتزوجين وارتاح من همج..

رنا زعلت : اللي يسمعج يقوول عاانس مو جنه توني بالعشرين

أم مبارك بصراخ: والعشرين صغيره..كاهي أمنه بنت خالتج توها عمرها سبع تعش وما لحقت تخلص الثانويه الا وانخطبت واللي خذاها ولد خالها وملازم أول..قعدي أنتي جابليني ووقفي نصيب أختج..

رنا قامت ودموعها بعينها ودخلت غرفتها وصكت البببببببببباب: أصلا أنتي ما عندج غير هالحجي تقوولينه..

ابتسام وفطيم: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مبارك بضيق: ليش تزعلينها يما؟؟ شمعنى اهي اللي تسمعينها هالكلام كل مره؟؟

أم مبارك بضيق: والله مو من قلبي يا يما..بس اهي الكبيره وأنت عاارف وضعنا اشلووووون..إذا ما طلعت وراحت ويت من بيلتفت لها..وأنا وأبوك مو دايمين لكم..

مبارك ابتسم: بعد عمر طووووويل يماا..المهم الحين قوومي راضيها لاا تخلونها زعلانه..

ابتسام: أنا أقووووم..

أم مبارك ابتسمت: ورتبي لج شنطه أنتي وخواتج حطي فيها جم لبس حلوو حق باجر مو تقعدون الصبح تدورون أغراضكم

ابتسام : إن شاااء الله يماا..


#


#




انتهى البببببببببببببارت

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


تغريــد أرواااح عاااشقه/الــرابــع عشــر



"متـى ترجع ليالينا..سوالفنا وأغانينا..وعدك يالـوفـي ويـنـه..حـبـيـبـي لـيـش نـاسـيـنـا"



الاربعاا الصبح مشت كل العوووايل المزرعه..أبومازن وأبوبدر وأبوعبدالرحمن وأبوفهد وأبومبارك وأم حسن بروحهاا..ووصلوا مع بعض الساااعه وحده الظهر وأول شي سووه تغدوا وناااموا وبقوا البنات بس..

@وصفت لكم المزرعه من قبببببببببببببببل@


بالمسبح المغطى..حق البنااااااااااااااااااااات
السااااااعه خمسسسسسسسسسسسس


واللي كانوا موجووودين منيره وابتسااااام ووله وصبا

صبا لابسه مايوه عنابي وبيدها كره ملوونه وتلعب مع ابتسااام: بسموووووووووه هاااااج مسكي

ابتسااام كاانت لابسه مايوه أصفر من عند بيااان لان ما عندها..وضحكت: هههههههه قطي أنتي بالاول ساااعه ماسكتهاا

صبا ضحكت: ههههههههه انزيييييييييييييييييين هااااااج

منيره لابسه بيكيني أحمر وتتسبح: هييييييي لاا تطيح الكره عليييييييي والله لاذبحج صبوووووه

صبا ضحكت: هههههههههه مالي شغل..وبعدين منوور اشلووون لابسه بيكيني يااويلج من رشووود

منيره ضحكت: هههههههه ما شافني..اهو نام وأنا يبته وييت

وله لابسه بكيني زهري وتطبش : هههههه من جذي..وأنا أقول اشلوووووووون رضا لمرته تطلع جدامنا ببكيني

منيره ضحكت: ههههههههه ليش أنتوا رياييل؟؟ هههههههه


صبا ووله وابتسام مع بعض: جبببببببببببببب

والكل مع بعض: ههههههههههههههههههههههه


................................

وعند الناااااااافووووره اللي تيي وسط القصر وريحة الورد اللي فيها تطير العقل وتخلي اعصابك تسترخي

فن وسلسبيل وبيان ورنـا..وكانوا يشووفون صور رنا بالعرس


بياااان: وااااي رنووووو احلى شي فيج شعرج..ما شاء الله يهببببببببببببببل

رنا ابتسمت: هههههههه عيونج الحلوووووه

بيان تكمل: اممممم وغمازتج بعد عجييييبه
..الله بسوي غمازه

رنا ضحكت: هههههههه سويها تطلعين مثل شيماء عليييي وحده فووق وحده تحت

والكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه


فن : صج سوووسو بعد أسبووووعين عيد الحببببببببب شنووو بتهدين حمنيييييييي؟؟

سلسبيل ضحكت: ههههههه امممم والله للحين ما فكرت..

بيان رفعت حاجب: ما فكرتي والا ما تبين تقوولين جدامنا

سلسبيل بضحك : الاثنين ههههههههههههههه

فن ضحكت: هههههههههه انزين سوووسو إذا نزلتي السوووق قوليلي نروووح أنا وياااااج..

سلسبيل ابتسمت: امممم اوك..

بيان سرحت وهي تطالع الصور براشد{هالسنه بتهديك منيره بدالي رشووووود..آآآه ياااقلبببببببي}

فن بهمس: أقول سوووسو اممم يصير اخذ أبره عشاان اييب تووم

سلسبيل ابتسمت وهمست لها : امممم اهو يصير بس على حسب كل وحده وجسمها إذا يتقبل أو لا..تقدرين تسألين دكتووورتج..صج أنتي ما حملتي؟؟

فن ابتسمت: شووفي دورتي هالشهر تأخرت بس ما أبي استعيل بتأكد بالاول..

سلسبيل ضحكت: هههههههههه يارب تطلعين حاامل وبتووم صبيان بعد عشان أزوج بناتي لعيالج

فن ضحكت: ههههههه ما يصير بيكووون بناتج أكبر من عيالي

سلسبيل تخصرت: حاااصلج عااد نوووفوو وهيوووفه والله ما ازوجهم الا على كيفهم

فن ضحكت: هههههههههههههه زين زيننننننن

بيان بنغزه: أقوووول رنووو إذا عندج أسرار ليش قاعده معانا؟؟

رنا ضحكت: ههههههههههه سوالف حريممم
لاا تزوجتي تعرفينها
سلسبيل وفن: ههههههههههههههههههههههههه

أما بيان تذكرت وعدها لراشد : {أنا محرمه نفسي على كل الرياييل غيرك} وتنهدت: آآآآه

رنا سمعتها: ههههههه الله شهالتنهيده هااذي؟؟

بيان وقفت: اشتقت للبيااانو..اليووم ما قعدت عليييييييييييييه..

رنا وقفت: ههههههههه قووومي نتمشى قوووومي

بيان وقفت معاها واهي تضحك : ههههههه شفيج موو مصدقه ترى والله صووتي حلووو تبين تسمعين

رنا ابتسمت وهي تطالع الورد : سمعينا ليش لأ ؟؟

بيان غنت احسااسهاا :

قااالوا نساك وراح
قلتلهم يعووووود
وف قلبي يالمحبووب
بس أنت موووووجود
ارجع ياضي العين
لاا تنسى الوووعود
ليله اريد وياااااك
نقعـد سوووويه

ولي ولي ولي
يااويلي حاالي
منتظره صار سنين
والهم صفا لي


والله صعب فرقاك
لاا تصدق يهووون
ولشوفتك والله حضرتك العيون
اعذرني هاايم بيك
سميني مجنووون
بيدك جنووني صار
لاا مو بيدياااااا

حتى القمر بالكون
ما يهمني نوووووره
لو أنته لوو ما اريد
لعيوووني صوووره
بستان قلبي راد منك
زهوووووووووووره
وياريت بالبستااااااان
نقعد سوووووووويه

ولي ولي ولي
ياااويلي حااالي
منتظره صار سـنين
والهم صفا لـي

رنا بحماااس: الله صوووتج حلوووو وااايد
فيه بحه موسيقيه

بيان ضحكت: ههههههههههههه تسلمين

رنا بهدوء : تحبين؟؟

بيان انصدمت وطالعتها بسرعه: شلي خلاج تحكمين بهالشي؟؟

رنا رفعت جتوفها وهي تقطف وردة أوركيد بيضا: اممم ما أدري احساس..هدوئج..سرحانج واحساسج بالاغنيه..

بيان انصدمت أنها كشفت مشاعرها : لهدرجه أنا واضحه؟!


رنا ضحكت: ههههههههه لأ طبعا بس فراستي تقوولي..

بيان بصوت هادي: حبيت وانكسر قلبببببي والحين مقفلته..

رنا ابتسمت: اللي حبيته تزوج؟؟

بيان طالعت بعيونها: ...............

رنا ابتسمت: راشد ؟؟

بيان فجت عيونها بصدمه: شدارج؟؟ لاا تقوولين فراسه!!

رنا ضحكت: هههههه لاا عاد مو لهدرجه..بس وشم اسمه على ظهرج والاغنيه اللي اهديتها لمنور بالعرس..يمكن اهي طيبه وما فهمتها أو أنها فهمت وطنشت باعتبار أنها حصلت عليه وخلااص

بيااان بهدوء: رنووووو مابي احد يدري بهالكلام..اهو الحين تزوج وأنا بنسااااه

رناا ضحكت: ههههههه سرج فبير

بيان ضحكت وسحبت ايدها: ههههههه تعالي اوديج عند الارانب..أموووت فيهم أنا

..........

بمكان قريب منهم..ورا شيرة ليموووون عوووده

راشد مسند جسمه ويدخن زقارته والكلام يتردد براسه رنين الابره عالارض

بس وشم اسمه على ظهرج والاغنيه اللي اهديتها لمنوور بالعرس

بس وشم اسمه على ظهرج والاغنيه اللي اهديتها لمنوور بالعرس

راشد مسك راسه: بسسسسسسسسسس بسسسسسسس كاافي حرااام عليج ذبحتيني ذبحتيني..{وشرق بدخان الزقاره وكح} كح كح كح كح كح كح


.......................

وبالسااحه الترابيه..وبالتحديد عند الالعاب المطاطيه مثل النطاطيه والزحلاقيه وبيت التركيبااات العملاق والمرجوحه

كانوا الجوهره وفطيم ودلع وفهد يلعبوووون

فهد راكب عالمرجوحه: فتييييييييم بثلعه هيييييييييييييييييييييييييييل

فاطمه تضحك وتدزه بأكبر قووه عندها: ههههههههههههههههههههههههههههه يلاا


دلع عالنطاطيه: ههههههه فطوووم قط المياااااانه وياااج

فاطمه ضحكت: ههههههه بالعكس والله يوووونس

الجوهره عالنطاطيه مع دلع: عشاان ما عندج أخوان أصغر منج

بدر من عند الببببباب: ههههههههههههههههههه
ما شااء الله الله يزيدكم عقل على عقولكم.

دلع ضحكت: ههههههههههههههه لاا تشووف نفسك علينا عالطووووويل.اللي يسمعك يقوول أنك ما كنت تلعب

بـدر زهق ضحك: ههههههههههههه هذاااك وأنا صغير موو انتوا وحده عمرها أربع وعشرين والثانيه عشرين

الجوهره: ماالك شغل يالجيكر

بدر أشر على نفسه: أنا جيكر..شايفه نفسج أنتي هههههههههههههههههههههه

دلع : وبعدين هيييييييي أنا مو عمري عشرين..توني بالتسع تعش..صغيره يعني

بدر ضحك : هههههههههههه ئي زينننننننننننن

بندر من وراه: هههههههه الحين أنت ليش تتحرش؟؟

بـدر التفت وضحك: هههههههههه جذي ما عندي شغل

بندر ضحك: هههههههههههه تعال تعاال حاطين قهووه وحلو عند الحريييييييييييييم

بدر ابتسم: يلاا ياي..

فهد نط من المرجوحه وراح يركض: حالوووووووو

بندر رجع له وفتح له ايدينه: روووووووح خالوووو ههههههه..

فهد ضحك وهو يتعلق برقبته: هههههههه أحبت حالووو بنتر

بندر ضحك على حروفه: وأنا أموووت فيك

بدر يضحك: قوووول بندر مو بنتر ههههههه

فهد بحده: بنتــــررررررررر

بدر يغثه: يا بابا غلط..بندر منوووو بنتر

فهد عصب وطلعت عروقه: بنتــــــــــــر..تففففففف عليت أنت ما تعلف مثلي..

بندر وبدر ماتوا من الضحك: ههههههههههههه

................

عند الحريم والرياييل..كانوا حاطين فراش وقاعدين عالعشب..وجدامهم صووواني الحلا والقهوووة والشااااي..

أبومبارك: ايه هاااذي القعده اللي تفتح النفس..

أبو بدر : اوووه وبالليل يصير الجووووو احلى بعد

فهد نزل يركض لابوه: بااابا باااابا ثوووف هاااذا بتر يدوول أنا ما اعلف ادول بنتر

عبدالرحمن ضحك وهو ياخذ بحضنه: شمسوووين لولدي هاااا؟؟ تعااال تعاال اشرب قهووووة

بدر ضحك: ههههههههههههه واالله ما سوينا شي اهوو ولدك حرشه..

فهد كشر من طعم القهووه: يع بابا مله موو هلووووه{مله= مره}

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

أبوعبدالرحمن بضحك: لاا وأنا يدك هذي قهووة الرياييل يشربونها

فهد طالع أبوه: ثح بااابا

عبدالرحمن ابتسم: ئي صح..يلاا اشرب..

فهد ابتسم : ثلبني..{شربني}

عبدالرحمن ضحك: هههههههههه صبي قهووه ياأم فهد

سلسبيل ابتسمت: من عيووووني

أم حسن ابتسمت: الله يخليه لكم..

أم عبدالرحمن: آمين..ويرزق وليدي راشد بالظنا اللي يفرح قلبه وقلب مرته..

أم حسن بهمس: ماا عليج بنتي تقوول دورتها متأخره؟؟

أم عبدالرحمن شهقت: والله..بس مو جنه مبجر توهم ما كملوا غير عشر أياام

أم حسن تضحك: هههههههه يووه ياعايشه فيه بعضهم يحملون من أول يوم بس مايبين الحمل الا بعد أربع تعش يوووم يعني أسبوووعين..

أم عبدالرحمن ابتسمت: جاااااان زيييييييييين الله يسمع منج..

يت فن مبتسمه: قاعدين هنيييي ليش ما ناديتونا..

مازن ضحك: ههههههه تعالي يمي يابعد عمري..

فن استحت ويت قعدت عنده: ههههههههه انزين سووسو صبي لي قهووه؟؟

سلسبيل ابتسمت: ما تبين حلوو؟؟

فن : امممم امبلاا والله مشتهيه الجلكسي..

سلسبيل ضحكت: هههههههه مااكو جلكسي..
اخذي باونتي

فن كشرت: لاا خلااص مابي بس صبي قهوووه

أم بدر : ويييي فن ليكون حامل وخاشه عنا؟؟

البنات مع بعض: صجججججججججججج

فن استحت وتوهقت بنفس الوقت: اممم لاا شفيكم بس مشتهيه

مازن ابتسم: هيييييي لاا تحرشووون بمرتي مالكم شغل

أم حسن ابتسم: الا قوول أنك أنت قايلها ما تعلم مثل منيره همن ما تبي تعلم الا لما تتاكد

راشد شرق بالقهووه اللي يشربها: كح كح كح كح

بدر ضحك: ههههههههه شرق الريال..لاا تخاف محنا معطينك عين
الكل ضحك لانهم ظنوا أنه خايف من العين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وله بسرعه: منوووور حااامل وما تعليمنا؟؟
منيره مو فاهمه شي من لعبة أمها: هااااااا

دلع ضحكت: هههههههه ئي من قال هااا سمع..

رنا ضحكت: هههههههه شفيكم عالبنت..


أبو عبدالرحمن : صج عااد يابنتي أنتي حاامل؟؟

منيره طالعت راشد بصدمه وما تدري شتقوول: احم لاا عمي ما تأكدت للحين بس كلام حريييييييييم

بياان كانت الصدمه مسكتتها وتضغط عالفنجان بيدها {ليش راشد ليشششش أنت جذي ذبحتني..أنت قضيت على أخر أمل لي..أنا طحت عند ريوولك راشد حراااام عليك} كانت بتقووم بس حست انه ماله داعي تحسسهم أنها للحين تحبه أو متأثره عشانه وببحه: سوووسو صبي لي..

راشد كان ساكت من الصدمه ويضغط اهو بعد عالفنجان بيده {ليش ما اهتمت..معقوله تكون صج نستني..ليش ما احس أنها تغااار..وأنتي عمتي والله لو أنج ريال جان ذبحتج}وقف: احم احم

شايع ابتسم: وين رايح اقعد؟؟

راشد حاول يبتسم: هنييييي بس بروووح ادخن..
ومشى

وهااذي الصدمه الثانيه لبياااان: {من متى تدخن ؟؟}
منيره حست بفونها يهتز واستغربت لما شافت راشد{شيبي هاااذا؟؟}: هلاا حبيبي

راشد بعصبيه: تعااالي عند الشير

منيره {الله يستر}: إن شاااء الله
................

وعند راشد كان واقف عند شجر التفاااااااح ويدخن بعصبيه..

منيره يت مبتسمه: هلا حبيبي..

راشد مسك ذراعها بحده: لاا تقوولين حبييي
..شقايله لامج؟؟

منيره بخووف: والله ما قلت لها شي..

راشد بصراخ: عيل من كيفها تقووول للناس أنج حاااامل..أنا متى لمستج يااامدام..ليكون مجذبه عليهاا

منيره طاح قلبها ببطنها ونزلت دموعها: والله ما قلت لها شي والله العظيم اهي من كيفها قالت جذي..

راشد بعصبيه: اشلووووووون اهي قاااالت جذي؟؟ اشلووووووون فهميني ياها هااذي؟؟

منيره تتألم من مسكته وتحس ايدها بتنكسر: راااشد والله العظيم ما قلت شي..وما أدري عن شي..وإذا تبي تتاكد كاني جدامك..سو اللي تبيه..بس لاا تظلمني والله ما قلت شي والله اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

راشد ارتبك لما بجت وحس أنه ظلمها وتركها وراح

ومنيره مسحت دموعها وابتسمت بخبث وراحت..

#


#


#


#


#


#


#


#


#


#

انتهى الببببببببببارت
توقعاتكم للبببببببارت اليديد..


منيره شنوو شخصيتهااا ومعقوله تكوون حلفت على راشد أنه ما يقرب لها عشان لعبه بينها وبين بنات عمهاا؟؟

رناااا وخطبتها من شايع اللي المفروووض تكون يوم السبت شبيصير فيهااااااا؟؟

ومغااامرات البناااات بالمزرعه اشلوووون بتكووووون؟؟


تاابعوووووووووووووووووووووووني


 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
البااااااارتااااااااااااااااات تهببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببل حدهااااااااااااااااااااا حدهااااااااااااااا
ناطرين البارررررررررت
راشد وبياان حدهم يكسرون الخاطر ومنيره الله يستر منها
وشايع يختيييييييييييييييي يهبل ورناااا تهبببببببببببل
 

dm3at 2lm

New member
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
346
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
باااااااااااااااااااااااك بعد غيبة طويييلة ثااانكس على كل الباارتاات الحلوة نفسج

شتقتلكم كلكم مووووت و خصوصا انتي اوراق 

امبي رااااااااشد الحقيير يعني كانت معصبة بيان شدراها و دي اذبحا و*
مسكينة بياانو  و همن غبية تنقز من الدور الثالث مو من صجها*

و فن عندي احساس يقولي انها عقييييييييم

و منووور مليقة ودعلة على اتفه الاسبااب تزعل و لا بعد تقوله لا تلمسني من زيينج عاد هو يبيها من الله ما ادري على شنو شايفة نفسها من زينها ولا من حلاتها هالطرارة << شكو طرارة لووول باطة جبدي*

و صبو ووله و دلع و الجوهرة احسهم يهاال ما ادري ليش خصوصا ولع و وله*
*
امم و اكييد رنا حق شاايع و صبا حق بندر

و بالمزرعة امم يمكن رااشد و بياان يصير بينهم شي يديد او مشكلة يديدة << لوول شالافكار لوول

** *امم مو جني واايد قرقت << توج تحسين
*عادي ورقة ستحملي بطلع حرتي شوي
** * *وبس احلى اب حق احلى ورقة
** * * * * * * * اب اب اب اب*
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
** * * * * * * * *ويييييتنق يووو حبي
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
فدييييتج أورااق على هالبارتات الرووعة تسلم اييدج عليها :eh_s(22):
راشد أتوقع يرجع حق بيان ويطلق منيرة لانه وراها شي اهي وامها اموت واعرف شنو لعبتهم ؟؟
وفن أتوقع تكوون حامل وببببس كمممممملي ناااطرييينج :ggdw: