- إنضم
- 3 مارس 2009
- المشاركات
- 103
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بنات انا بقولكم قصتي اول ماحملت استانست وايد انا وزوجي المهم انا سمعت ان فيه بنات يهملوون نفسهم وقت الحمل بس انا والله لين التاسع وانا البس واكشخ واجامله حتى لو نفسيتي تعبانه
المهم بوقت طلوقي قعد معاي ساعه الا ربع وانا اتعور جان يقولي جم ساعه وتولدين قلت له مادري جان يقولي وانا بقعد معاج جان يدق على رفيجه ويقوله انا جايكم الدوانيه ؟؟ انا انصدمت قلت له وانا اقعد مع منو قالي دقي على امج وخواتج دبري نفسج انا شنو بسويلج لو قعدت بخفف عنج العوار ولا بطلق بدالج واخذ مفتاح سيارته ومشى ولا حتى نطرني ادق على اهلي
دقيت على اهلي وجوني وبعدين جتني الدكتورة وفحصتني وقالت على غرفة الولاده دقيت على زوجي اكثر من مره مارد علي ودخلت غرفة العمليات ولما ولدت وخلصت شفته بالغرفه اول مادخلت باس راسي وقالي الحمدلله على السلامه قعد ساعه تقريبا وقالي انا ماشي تبين شي قلت له اقعد معاي قال اهلج معاج بجيج بلليل
وصار الليل محد عندي دقيت عليه قالي فاضي اجيج المستشفى بعيد كنت بالسلام وقعدت يومين ماجا الا لما يسويلي خروج قطني ببيت اهلي وراح
والحين صارلي بالنفاس 20 يوم ماجاني الا مره وحده بس طل على الجاهل ومشى ومايدق الا كل يومين مره ولما ادق عليه مايرد المهم دقيت عليه ابجي واقوله انت ليش مهملني وانا زعلانه عليك من المستشفى بس سكت مابي اخرب علينا فرحتنا ومن هالكلام
قالي انا بالمستشفى بطلق عنج ولا بالنفاس بوكلج ادويتج واوديج تكرمون الحمام ولا ببدل حفاظة الجاهل؟ المهم انا زعلني كلامه حيل وبجيت زياده عنده قالي الظاهر انتي الجاهل مو اللي عندج جاهل وسكره
والحين من امس ماكلمني عقب السالفه ولا سال عني ولا رضاني
بنااااااااااات انا الوحييييييده اللي زوجها مايجيها وقت النفااااااااااس ولا شنوووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والمره اللي جاني فيها بنفاسي لبست وتعدلت وحطيت مكياج خفيف وكان شكلي حلو
مادري ليش هالاهمال كله
المهم بوقت طلوقي قعد معاي ساعه الا ربع وانا اتعور جان يقولي جم ساعه وتولدين قلت له مادري جان يقولي وانا بقعد معاج جان يدق على رفيجه ويقوله انا جايكم الدوانيه ؟؟ انا انصدمت قلت له وانا اقعد مع منو قالي دقي على امج وخواتج دبري نفسج انا شنو بسويلج لو قعدت بخفف عنج العوار ولا بطلق بدالج واخذ مفتاح سيارته ومشى ولا حتى نطرني ادق على اهلي
دقيت على اهلي وجوني وبعدين جتني الدكتورة وفحصتني وقالت على غرفة الولاده دقيت على زوجي اكثر من مره مارد علي ودخلت غرفة العمليات ولما ولدت وخلصت شفته بالغرفه اول مادخلت باس راسي وقالي الحمدلله على السلامه قعد ساعه تقريبا وقالي انا ماشي تبين شي قلت له اقعد معاي قال اهلج معاج بجيج بلليل
وصار الليل محد عندي دقيت عليه قالي فاضي اجيج المستشفى بعيد كنت بالسلام وقعدت يومين ماجا الا لما يسويلي خروج قطني ببيت اهلي وراح
والحين صارلي بالنفاس 20 يوم ماجاني الا مره وحده بس طل على الجاهل ومشى ومايدق الا كل يومين مره ولما ادق عليه مايرد المهم دقيت عليه ابجي واقوله انت ليش مهملني وانا زعلانه عليك من المستشفى بس سكت مابي اخرب علينا فرحتنا ومن هالكلام
قالي انا بالمستشفى بطلق عنج ولا بالنفاس بوكلج ادويتج واوديج تكرمون الحمام ولا ببدل حفاظة الجاهل؟ المهم انا زعلني كلامه حيل وبجيت زياده عنده قالي الظاهر انتي الجاهل مو اللي عندج جاهل وسكره
والحين من امس ماكلمني عقب السالفه ولا سال عني ولا رضاني
بنااااااااااات انا الوحييييييده اللي زوجها مايجيها وقت النفااااااااااس ولا شنوووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والمره اللي جاني فيها بنفاسي لبست وتعدلت وحطيت مكياج خفيف وكان شكلي حلو
مادري ليش هالاهمال كله