رد : كَفآنا ماوصلْنـآ منكـّ وعسى مآآصابنا خيره}..رواية واقعية شبه حقيقية
مرت الايام ..ونوره ماكانت تقعد مع رفيجاتها كلش اذا دقو عليها ماترد واذا بالمدرسه كلموها وقالولها تعالي قعدي معانا او تمشي معانا تتعذر بأي شي بواجب تحله او شي بس عشان ماتقعد معاهم
وعبدالله مادق كلش بس دزلها مسج بعد شهر وشي من آخر مرة كلمته
عمري
ماتمنيت إلا..
شي واحد
إن الله
يديم غلانا
ونبقى حبايب..قولي آمين
هذا المسج الاول ونوره ماردت عليه وخلته بجهازها ما مسحته!!
...
شدت حيلها بدراستها وخلت همها كله الدراسة وبس
...
دلال
وخرت عن الكل اهلها ..صديقاتها..شهد..حتى نورة
صارت حياتها بس خالد!!
تعلقت فيه حيل..واهوا نفس الطريقه
ونزل مستواها بالدراسه حيل ودرجاتها اغلبهم على الحفه
...
اليوم آخر يوم مدرسة
وكانت اليمعه في بيت ام سالم
العايلة كلها متيمعه وسوالف وضحك
نوره قاعده بصوب ودلال قاعده بصوب ثاني ولا وحده تكلم الثانيه!!
نورة تكلم نفسها اووف وينه توه كان بيدي ,,,اكيد نسيته بغرفتي
تروح غرفتها
لقت فونها ع الشحن
وواصلها مسج
بطلت المسج
<عقب انقطاع>~
اقول .."يالله عسى خير"
وعسى الربع عقب البطى ..<مانسوني>!
..تشوف نوره الرقم
هذا عبدالله
اووف شذكره فيني الحين شيبي!!!
اوووه طاف ماني راده اقعد مع خواتي تحت احسن لي
تقفل الجهاز وتنزل تقعد مع خواتها
...
بعد اسبوع
تلفون نوره صارله اسبوع مسكر..
...آنا صج غبيه شكو اسكر تلفوني عشانه..يبا اذا دق بزفه واذا مانفع معاه احول تلفوني على اخوي وخلاص
بطلت الجهاز
مسج
اثنين
ثلاثه
...
نوره اووف اوووف منو هذيل الي دازين لي مسجات هالكثر
كان واصلها 8 مسجات وواحد منهم مس يو
وكل المسجات من عبدالله
نوره..اووف شصاير هذا ليش داق علي هالكثر
اوووف داق علي 25 مره @@<<مصدوومه
تبطل المسج الاول
نوره تكفين بس تبطلين جهازج دقي علي ضروري
الثاني
نوره والله محتاجج تكفين دقي
بتبطل الثالت
الا التلفون يرن
وكان الي متصل عبدالله
ردت بسرعه
الووووه
عبدالله:نوره
نوره:...>>ساكته
عبدالله:نوره تكفين ردي علي<<صوته مخنوق
نوره:اححم هلا
عبدالله:شلونج
نوره:زينه
عبدالله:...
نوره:...
وتموا كثر من دقيقتين اثنينهم ساكتين
آآآ عبدالله
عبدالله: ياعيونه
نوره:...استحت واسكتت
عبدالله:ياروح عبدالله تكفين نوره طالبج والله اني مرتاح لج وايد وابيج
نوره...ساكته
عبدالله:نوره سمعيني والله اني ابيج وطول الوقت الي فات كنت انطرج ادقين بس انتي ماسألتي..نوره انا ابيج انتي تبيني؟؟
نوره:..ساكته
عبدالله:نوره تكلمي لاتسكتين لاتحريني زياده
نوره:عبدالله انته شتقول ليش الحين بذات!!
عبدالله:نوره مارديتي علي انا ابيج تبيني؟
...
عبدالله:نوره ردي تكفين<<وصوته يتغير
نوره:انزين ليش الحين؟<<تستغبى
عبدالله:نوره انتي شنو ماتفهمين انا ابيج ومرتاح لج شنو هالبرود الي عليج<<بصراخ
نوره:انزين هد اعصابك لاتصارخ والي تبيه يصير
عبدالله:يعني انتي تبيني؟!!
نوره:اممم ماادري بس انا عندي شرط
عبدالله:آمري قولي كل الي عندج كل شي راح يصير
نوره:اممم اهم شي ماابي ولا احد يدري اني اكلمك
عبدالله من عيوني ماطلبتي شي وبعد شنو تبين
نوره:بعد ابي تغير رقم تلفونك..وابي بعد...
وتمو يسولفون ويخططو كل واحد شنو يبي من الثاني ولا كأنه صار شي
وردو علاقتهم نفس قبل واكثر
...
مرت عطلة الصيف نوره مع عبدالله كل يوم تكلمه وتسهر معاه بالتلفون ومحد يدري انها تكلمه
ودلال نفس الطريقة قالت حق نوره انها قطعت علاقتها مع الي تعرفهم وانها ماتكلم احد الحين
وللحين نوره ماشافت عبدالله ولاشافها
ونوره ماتدري عن ولا وحده من رفيجاتها لادقو عليها ولادقت عليهم
وباقي اسبوع على الدوامات..نورة قدمت على تخصص العلمي ورفيجاتها كلهم ادبي
فكانت مرتاحه انهم ماراح يكونون معاها بنفس الصف
....
نوره منسدحه على بطنها على سريرها وايد ماسكه فيه التلفون وايد ثانيه تلعب بشعرها
تصدق عبادي من زمان ماقصيته..شرايك اقصه
عبدالله:لا حبيبي ماتقصينه حلات البنت بشعرها
نوره:اممم انزين انته تحب الشعر الطويل ولا القصير
عبدالله:الطويل طبعاا
نوره:اوكي حبيبي بطوله عشانك
عبدالله:وه فدييته ياناس
نوره:ياروحي انته والله:$
عبدالله: بس روحج؟؟
نوره:اممم لااء
عبدالله:ها شنو
نوره:بعد حبيبي
عبدالله:بس!!
نوره:بعد حياتي
عبدالله:بس هذيل يابخيله!!!
نوره:لا موبخيله..انته اصلا حبيبي وعمري وحياتي وقلبي وروحي وابوي بعد
عبدالله:فديتج والله..بس صج انا ابوج
نوره::$..ايي احسك جنك بابا
عبدالله:هههه..ليش
نورة:ههههه..لانك انته وايد حنون علي
عبدالله:فديتج والله خلاص من اليوم ورايج ماتناديني الا بابا اوكي بابا
نوره:اوكي بابا
عبدالله:هههههه قوليها بعد مره
نوره:بابا:$
عبدالله:هههههههههههه<<مستانس على الكلمة
نوره:بس عاد عبود
عبدالله:كح كح..يكح من كثر ماضحك...انزين
حبيبتي ودي آخذ رايج بشغله
نوره:خير حبيبي شنو؟
عبدالله:انا ودي اشتري موستنق شرايج
نوره:اي وحده عبود مااعرف شكلها
عبدالله:الي قبل فتره دزيت لج صورتها الي قلت لج واحد يبي يبيعها
نوره:اي اي ذكرتها اي حلوه اشترها
عبدالله:خلاص ان شاءالله بروح ادورلي وحده الحين
نوره:خلاص ان شاءالله
عبدالله:بس هاا؟انتي اول وحده تركبينها
نوره:ههه اكيد طبعاا ولا ازعل ومااركبها
وتموو يسولفون
بدت المدرسه
نوره ماكانت تطلع من الصف كلش حتى بالفرصه تقعد بالصف تحل واجباتها وتحضر حق المواد الثانيه عشان اذا ردت البيت يكون عندها وقت اكثر تكلم عبدالله
وشدت حيلها من اول يوم وكانت قاعده جدام اول وحده
وماكلمت البنات كلش واذا مرت يمهم ماسلمو عليها واهيا نفس الطريقه
توقعاتكم؟