Zozαĺiиaђ
New member
- إنضم
- 28 يوليو 2008
- المشاركات
- 4,597
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 32
- الإقامة
- بسطه زهور التوايلايته :$
الحلقه 14 مغامرات مشعل وشعله
( خرج مشعل مع اخته مشاعل قاصدا سوق شرق وعندما ... وعندما ركبا السياره تذكر مشعل انه نسى المفاتيح في البيت .. فاخذت مشاعل تتحلطم ..فدخل مشعل البيت وراى فقآل لـ [ مشآآعـل ] : آنطري خمس دقآآئق و آررد على مآ آآتي بالمفآآتييح ..< مششكل هههههه
فجلست مشِآآعـل متحلطمتاآً << متعوب عليهآآ هع ؛ تنتظر العلـه مششعل ..وبينما مشاعل قاعده تتحلطمو
واذا بصوت اللآيفون فجأة يرنو وعندما مدت يديها لترى من المتصل قالت " يالا الهول"
لأن المتصل...المتصل هو السائق الذي انحاش قبل شهرو يريد استرجاع عمله..
فاذا بمشعل يدخلو السياره ويحركو .. ولكنو....
طلع مو مفتآح سيآآرتهوو ! ! < مصختهآآ
فذهـب مرة اخرى .. ! ! ..
وبينمآآ مشآعل تطقطـق بالآيفـون وصللهآ برود كـآست عـن .....
عن أخوها مشعل الذي تم تصويره وهو مفصخ بالشارع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وعندما رجع مشعل أخذت مشاعل تنظر اليه بكل تقزز واحتقار وقالت له حارمني من الايفون والبي بي لان هذي سوالفك
فقال لها مشمش >> يمديكم ع الدلع خخخخ
اختي حبيبتي انتي لا تقولين لاحد عن اللي شفتيه فضحكت مشاعل >> عبدالناصر درويش مو مشاعل خخخ
وقااالت ............
خلاص اشترلي والله مااعلم عليك ابي ايفون ولاتخاف سرك ببير
قال مشعل ومن اين لي بالنقود قالت مشمش انت قدها لو تبوق لاختك لاتخليني ..
قال مشعل ابشري وراح عند صديقه خويلد وقاله خويلد عندك سلف
قال خويلد البخيل شايفني بنك لا ماعندي تلايط
عقب قال مشعل عزلله لاحتجتهممممم مالقيتهمممم << قام يقصد ي حرررام
ويعيششششه عشان اخته تسترررر علليه قااام يطرر عند المسسسسساجد جان يشوووووووفه
صديق الطفولة كريمو وقاله : مشأل شنوووو هازا انته جنب مسجد سوووي تراره ايدادي بداااد
قوم قوم ميخالف انا يوديك الهين .....................
راح كريمو ووداه معاه للبيت لقي مشعل بالبيت شيء بالسطح يطل وينخش اخترع وقال شنو هذا قال كريمو شنو شفت قال ( لا تخافون تري كريمو مو مصورينه مفصخ نفس اخونا مشيعل لاااااااااااااااا فيه سر صبروا )
قال كريمو لمشعل شنو شفت
قال مشعل
وعيونه للسطح وخايف ويتصبب عرق ................ هاااااااااااا وصلتكم الريحه ولا بعد قال شفت خيال مرعب وحش بنت مرعبه كانها بهيئة وحش
دزه كريمو للغرفه وقال بعرضك بشرف ساس ام بختك يا يابا (((((( اسفه خذاني الحماس عالقناه العراقيه ))))))))))
قصدي دزه كريمو للغرفه وقال لا تكلم احد عن اللي جفت ولا الليله بيصير ................
ولا الليلة بيصير فيك الي صار فيني طبعان كريمو من الخرعة صكة اسهال وامساك < مدري شلون بس صارت
وقام يرجع فمشعل لقاها فرصه و
وقال له ابي سلف هاليومين منك حاول تدبر .. فكريمو وعده انه يحاول
وراحت اخت مشعل تخز فونها نوكيا وتقول قريبا اودعك >> تاثرت بمعاناتي مع نوكيا اظاهر
وعطت نوكيا نظره وداعيه .. وبدت تسال عن برامج الايفوون ودقت على مشعل قالت كانك نسيت الطلعه ..؟!
ولا ترا بعلم اهلي عن الى شفت >> يلعن ام المذله خخخخخخخخخخخخخخ
ورد عليها وهو يكش على السماعه : ....................................
فجاه ومشعل قاعد يسكر التلفون الا يسمع صووووووووت طاط طوووووووووووووووووووووووووووووط
بنات لا يروح ظنكم بعيد صحيح نيتكم مو زينه
هذا الصوت طلع فرامل سياره اثاري مشاعل كانت بالشارع وفرحت بانه اخوها بيشتري لها الموبايل فسهت
عن روحها وصدمتها سياره شالها اللي صدمها واخذها لكوخ خاص فيه خاف انه ينسجن هالانسان كان دكتور
جراح بعلم عمليات التجميل اتعب عالشهاده بالحقيقه اهوا سباك وشاري الشهاده خخخخخخخ قويه لميت كل الشهادات وعليا مسيجين خل نرزه شوي
المهم اخذها وسوي لها عمليه والعمليه تجر العمليه ويحيل الله ومرت الايام ومشعل ما يقدر يطلع من البيت وانقطعت
اخبار اخته قال فكه احسن خل افتك من حنتها واكش عالمنحه كامله مالت الالف او نسيت صج اهوا ما يدري عن المنحه
وبيطر من كريمو انسو المنحه حبيباتي
سال كريمو قال بروح لاهلى او قولي شنو سر هالبنت قال انا اقول لك بس احلفك محد يدري عن هالسر
قال اوكي قال كريمو لااااا قول وحياة السما الزرقا
رد قال وحياة السما الزرقا
قال انا قبل كنت اهرب انا واختي باللنجات قات وقدو واختي كانت جميله جدا المهم عدت السنين واحنا على هالحال وبيوم من الايام انقلبت الدنيا سودا وقام القارب يتخبط يمين ويسار طاحت اختي بالبحر واسحب والبحر يسحب قلت جب يا بحر اقصد بس يا بحر قام البحر وحجي اختك جميله وانا حبيتها وبخليها عروسة البحور
او اخليها شبح مرعب ما ترد بحالتها السابقه الا لما ياذن ديك حول ويتزوجها واحد متهاوش مع اخته تبي اي فون
قام يبجي مشعل قال انا بساعدك بتزوج اختك بكي كريمو قال وشلون على اختك قال ما اصاحبها ..... متاثره بالابتدائي
الا لما احل قضية اختك الله يقدرني على فعل الخير
راح كريمو و ياب اخته ! جااان مشعل ينصذم @@ و يقول بنفسه ! لا انا شسويت بنفسي و شبليت عمري فيه لا لا مستحيل شلون اوخر نفسي عن هالسالفه
جان يقوله كريمو كاهو اختي شرايج فيها حلو صح ؟
رد عليه مشعل ها اي امم تينن ( اووووف شسوييي )
قال كريمو خلا انا اهين يروه اييم مآزون مشان نسوي زوااج
مشعل يقول في قلبه لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا !!! (( جااان تطري في باله فكره جهنميه !! و اهيااا ......
( خرج مشعل مع اخته مشاعل قاصدا سوق شرق وعندما ... وعندما ركبا السياره تذكر مشعل انه نسى المفاتيح في البيت .. فاخذت مشاعل تتحلطم ..فدخل مشعل البيت وراى فقآل لـ [ مشآآعـل ] : آنطري خمس دقآآئق و آررد على مآ آآتي بالمفآآتييح ..< مششكل هههههه
فجلست مشِآآعـل متحلطمتاآً << متعوب عليهآآ هع ؛ تنتظر العلـه مششعل ..وبينما مشاعل قاعده تتحلطمو
واذا بصوت اللآيفون فجأة يرنو وعندما مدت يديها لترى من المتصل قالت " يالا الهول"
لأن المتصل...المتصل هو السائق الذي انحاش قبل شهرو يريد استرجاع عمله..
فاذا بمشعل يدخلو السياره ويحركو .. ولكنو....
طلع مو مفتآح سيآآرتهوو ! ! < مصختهآآ
فذهـب مرة اخرى .. ! ! ..
وبينمآآ مشآعل تطقطـق بالآيفـون وصللهآ برود كـآست عـن .....
عن أخوها مشعل الذي تم تصويره وهو مفصخ بالشارع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وعندما رجع مشعل أخذت مشاعل تنظر اليه بكل تقزز واحتقار وقالت له حارمني من الايفون والبي بي لان هذي سوالفك
فقال لها مشمش >> يمديكم ع الدلع خخخخ
اختي حبيبتي انتي لا تقولين لاحد عن اللي شفتيه فضحكت مشاعل >> عبدالناصر درويش مو مشاعل خخخ
وقااالت ............
خلاص اشترلي والله مااعلم عليك ابي ايفون ولاتخاف سرك ببير
قال مشعل ومن اين لي بالنقود قالت مشمش انت قدها لو تبوق لاختك لاتخليني ..
قال مشعل ابشري وراح عند صديقه خويلد وقاله خويلد عندك سلف
قال خويلد البخيل شايفني بنك لا ماعندي تلايط
عقب قال مشعل عزلله لاحتجتهممممم مالقيتهمممم << قام يقصد ي حرررام
ويعيششششه عشان اخته تسترررر علليه قااام يطرر عند المسسسسساجد جان يشوووووووفه
صديق الطفولة كريمو وقاله : مشأل شنوووو هازا انته جنب مسجد سوووي تراره ايدادي بداااد
قوم قوم ميخالف انا يوديك الهين .....................
راح كريمو ووداه معاه للبيت لقي مشعل بالبيت شيء بالسطح يطل وينخش اخترع وقال شنو هذا قال كريمو شنو شفت قال ( لا تخافون تري كريمو مو مصورينه مفصخ نفس اخونا مشيعل لاااااااااااااااا فيه سر صبروا )
قال كريمو لمشعل شنو شفت
قال مشعل
وعيونه للسطح وخايف ويتصبب عرق ................ هاااااااااااا وصلتكم الريحه ولا بعد قال شفت خيال مرعب وحش بنت مرعبه كانها بهيئة وحش
دزه كريمو للغرفه وقال بعرضك بشرف ساس ام بختك يا يابا (((((( اسفه خذاني الحماس عالقناه العراقيه ))))))))))
قصدي دزه كريمو للغرفه وقال لا تكلم احد عن اللي جفت ولا الليله بيصير ................
ولا الليلة بيصير فيك الي صار فيني طبعان كريمو من الخرعة صكة اسهال وامساك < مدري شلون بس صارت
وقام يرجع فمشعل لقاها فرصه و
وقال له ابي سلف هاليومين منك حاول تدبر .. فكريمو وعده انه يحاول
وراحت اخت مشعل تخز فونها نوكيا وتقول قريبا اودعك >> تاثرت بمعاناتي مع نوكيا اظاهر
وعطت نوكيا نظره وداعيه .. وبدت تسال عن برامج الايفوون ودقت على مشعل قالت كانك نسيت الطلعه ..؟!
ولا ترا بعلم اهلي عن الى شفت >> يلعن ام المذله خخخخخخخخخخخخخخ
ورد عليها وهو يكش على السماعه : ....................................
فجاه ومشعل قاعد يسكر التلفون الا يسمع صووووووووت طاط طوووووووووووووووووووووووووووووط
بنات لا يروح ظنكم بعيد صحيح نيتكم مو زينه
هذا الصوت طلع فرامل سياره اثاري مشاعل كانت بالشارع وفرحت بانه اخوها بيشتري لها الموبايل فسهت
عن روحها وصدمتها سياره شالها اللي صدمها واخذها لكوخ خاص فيه خاف انه ينسجن هالانسان كان دكتور
جراح بعلم عمليات التجميل اتعب عالشهاده بالحقيقه اهوا سباك وشاري الشهاده خخخخخخخ قويه لميت كل الشهادات وعليا مسيجين خل نرزه شوي
المهم اخذها وسوي لها عمليه والعمليه تجر العمليه ويحيل الله ومرت الايام ومشعل ما يقدر يطلع من البيت وانقطعت
اخبار اخته قال فكه احسن خل افتك من حنتها واكش عالمنحه كامله مالت الالف او نسيت صج اهوا ما يدري عن المنحه
وبيطر من كريمو انسو المنحه حبيباتي
سال كريمو قال بروح لاهلى او قولي شنو سر هالبنت قال انا اقول لك بس احلفك محد يدري عن هالسر
قال اوكي قال كريمو لااااا قول وحياة السما الزرقا
رد قال وحياة السما الزرقا
قال انا قبل كنت اهرب انا واختي باللنجات قات وقدو واختي كانت جميله جدا المهم عدت السنين واحنا على هالحال وبيوم من الايام انقلبت الدنيا سودا وقام القارب يتخبط يمين ويسار طاحت اختي بالبحر واسحب والبحر يسحب قلت جب يا بحر اقصد بس يا بحر قام البحر وحجي اختك جميله وانا حبيتها وبخليها عروسة البحور
او اخليها شبح مرعب ما ترد بحالتها السابقه الا لما ياذن ديك حول ويتزوجها واحد متهاوش مع اخته تبي اي فون
قام يبجي مشعل قال انا بساعدك بتزوج اختك بكي كريمو قال وشلون على اختك قال ما اصاحبها ..... متاثره بالابتدائي
الا لما احل قضية اختك الله يقدرني على فعل الخير
راح كريمو و ياب اخته ! جااان مشعل ينصذم @@ و يقول بنفسه ! لا انا شسويت بنفسي و شبليت عمري فيه لا لا مستحيل شلون اوخر نفسي عن هالسالفه
جان يقوله كريمو كاهو اختي شرايج فيها حلو صح ؟
رد عليه مشعل ها اي امم تينن ( اووووف شسوييي )
قال كريمو خلا انا اهين يروه اييم مآزون مشان نسوي زوااج
مشعل يقول في قلبه لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا !!! (( جااان تطري في باله فكره جهنميه !! و اهيااا ......
