البارت الاخير
فيصل الي كان قاعد عند منى بس كل تفكيره مع اهل بالامارات كان يكره شوفتهاا بس مع هذا قاعد كانه احد جابره على هالشيء:يلا بقوم البيت
منى:ليش وووين خلك
فيصل :بقوم ارتاح شويه
منى :امم نام اهني
فيصل بدون نفس :عيب يلاا مع السلامه
منى بقلبها:عيب ذابحك الادب :اوكي ناطرتك اليوم بالليل
فيصل مشى وعطها طااف...مارجع بيتهم واجر بفندق خاف من حنت امه وفهد..
******************
بعد مرور 3شهور
ساره :ربي خلهااا اناااا فديتها مو تهبببل
جراح:امم طالعه على امهاا
ساره:والله شرهها على ابوها الي من راح وماشافها
جراح:بكيفه اهو الي خسرران..امم شلون على طلاقج
ساره :ننطر كم شهر بعد ..عشان ارتاح نفسيا شوي
جراح بدون نفس :اوكي براحتج وطلع ..
ساره بينها وبين نفسها :تعبت وانا انطرك يافيصل ليش مابي الا انت والله اشتقت لك بس امووت واعررف انت شمسوي فيني
**********
فيصل :يمه انا برجع منى
ريم اخت فيصل: لا جنيت شمسويه فييك ابفهم مخلي زوجتك محذوفه بالامارات وبنتك وتبي ترجع هالسلقه ..شووف وجهك بالمنظره شووي وتموت من الضعف كل هذا من الهم
فيصل بعصبيه:انتي مو شغلج تفهممين...يمه منى شارطه ماترجع الا تجين تعتذرين منها انتي وخواتي كلكم
ريم بعصبيه وصراخ :انت من صججك شسوين لها عشان نعتذر منها لا عقلك في شيء
قام فيصل وكفخها كف :غصبا عليج انتي وامي وخواتي كلكم بتجوون تعتذرون تفهمييييييين.وهدها وراح
ام فيصل :حسبي الله عليها كان العبت فيه
ريم الي طالع اخوها وهو يمشي باستغراب:يمه مو طبيعي اكيييد في بلاء ..
**********
فيصل راح لمنى الي صار مايفررق ويهه 24ساعه ..
فيصل:ايه والله كفختها كف
منى :زين ماسوويت
مريم اخت منى ((احسن خواته)):مهما كان هذي اختك مايصير تمد ايدك عليها ..
فيصل بدون نفس :اقول منى انا رايح ادخن ,,مع السلامه..اول ماطلع
مريم:انتي شمسويه فيه
منى :ساحرته هههههههههههههههههههههه
مريم:شنو
منى :لا تقولين لاحد سحرر اسسسسس
مريم :من صجج
منى :اي والله
مريم:تعرفين الله انتي ياويلج من ربج ..فرقتي رجال عن مررته حسبي الله عليج من مرراه
منى بعصبيه:اقوول يالعانس اكلي تبن وحطي السانج بحلجج وانه طلعت كلمه مني او مناك شوفي شيصير
مريم :عانس بس مو ساحره وخرابت بيوووت
منى :توكلي توكلي بسس
****************
بهالوقت مريم طلعت من الغرفه ووقفت عند دريششه شافت فيصل يدخن وضعيف حييل وعيوونه كلها هم ..فيصل من رجع الكويت وهوي تذكر ساره كل لليله ويقعد يبجي مو قادر يروح لها وحتى احيانا يدخل المستشفى ..قررت مريم تسوي خير بهالريال ..
مريم:فيصل ممكن شوي تلفوونك
فيصل باستغراب :ليش
مريم:هههههه سوري بس بدق على تلفوني ضيعت داخله وتلفون البيت مفصول
عطها فيصل تلفون ورجع يدخن..
دورت بين الارقام
***********
الكويت ساعه 7بالليل
ساره باستغراب:فيصل !! وردت ..
مريم:سلام عليكم ..
ساره:وعليكم السلام..منو معاي
مريم:انا اخت منى ((كنت تتكلم بصوت واطي))
ساره بعصبيه :امري
مريم:انتي ساره زوجة فيصل
ساره بدون نفس :كنت زوجته
مريم:ساره فيصل يموت فيج تعالي شوفي حاله الحين ملامحه كله تغيررت من تركتيه وحاالته تسوء انا خايفه يمووت وسبب اختي
ساره الي مو فاهمه ولاشيء:شنو قصدج
مريم:ساره اختي سحررت فيصل عشان جذي فيصل خلاج ولا هو مايبيها ولا طايقها وحتى الحين احيانا يغلط باسمها ويناديها ساره ..واحيانا يكون قاعد عندنا ويهذري بنته ماتدرين عن حالته تعالي وشوفي بعينج
ساره الي كان الكلام مثل السم على قلبها :وليش سوت جذي
مريم :انا اختها واقولج احقر من اختي مافي ..الحقي على زوجج قبل لا ينحط بالقبر ..
ساره خنقتها العبره :مشكووره ....
مريم :العفووو مع السلامه
سدت الخط ومسحت السجل كله وراحت ودت تلفون الفيصل
اما ساره قعدت تفكرر شتسووي ..تخلي زوجهاا التعبان والي ماتغير عليها الا بسبب سحر منى ولا تروح وتغير كل شيء
ساره لمتى وانا اشكي من حظي حظي خايس حظي يلوع الجبد يمكن هذا السبب الي مخلي حظي خايس ..انا لازم اغير حظي حتى لو اتعب لازم اعيش مع الانسان الي احبه وحارب عشاانه ..
**************
الكويت ساعه 12بالليل
دق جرس اهل فيصل ..نزل فيصل اول مابطل الباب مارفع راسه دمعت عينه ..
ساره بصوت يعور القلب :مااشتقت لنا
فيصل الي ماتحمل وقعد يبجي :الا وربي اشتقت لكم ..ويحضن ساره والبنت ..
ساره وهي تبجي :شووف بنتك كبررت
فيصل :اشوفهااا ..
ساره قعدت اطالع فيصل :ضعيف وذبلان مو فيصل حتى ملامحه تغيررت ..
فيصل الي مسك راسه ...ودخل داخل..
ام فيصل اول ماشافت ساره قعدت تلولشش..اما فهد ماقدر اوصف لكم فرحته من كثر ماهو مستانس قام يبجي
اما فيصل دخل غرفته وناامت وقعد يبجي..
ام فيصل وهي تبجي:هذي حفيدتي هذي بنت فيصل ..
ساره تعطي بنتهاا لام فيصل :اخذي يماا
ام فيصل:اسم الله عليها تهببل ..طالعه على ابوها
ساره :لاوالله ههههههههههههههههههههه مو امها يعني
ام فيصل :ماخذه الزين منكم اثنينكم ولا تزعلين
فهد كان يطالع من بعيد..
ساره :تعال سلم علي ..
ويركض فهد ويلم سااره ..ساره ماتحملت وقعدت تبجي:شمسوي بدراستك
فهد :طالع الاولى
ساره:عفييه الشاطر طالع علىى امك
فيصل قاعد بغرفته يطقطق باصابعه ..دخلت سارره ..
ساره :فيصل شفيك جذي ذبلت
فيصل :تعبباان والله تعبان
وتجي ساره وتلمه :ياحياتي يعله فيني ولا فيك
فيصل وهو يبجي:سارره حالي ماهو مثل حالي الاول انا تعبت والله الي يشوفني يقول عمري 60سنه..
ساره :كل شي بيتغير صدقني كل شيء..
وناام فيصل وطول ماهو ناييم كانت تقرا عليه ساره ..قامت صلاة الليل ومسكت صورة البقره وقررات ..
من رجعت ساره وهي تشغل سورة البقره وكل مانام فيصل قرات عليه ,,وكل قايم لليل قررات
بعد اسبوعين
فيصل راح يركض الحمام ويرجع ويرجع ...
ساره :ششفيك
فيصل انسدح على فراششه:مادري احسس هم هم وانزاح مني
ساره:الله يشفيك ياحياتي
***************
منى وهي طالع من الساحر بسحر جديد لفيصل لانه مفعول هذاك بدا يقل
المباحث سوى كمين واخذوهم كلهم ..ومنى معاهم
*****************
ساره :انت من صججك
فيصل :خلاص حجزززت كييفج ...
ساره :ههههههههههههه اوكي منو المطربين
فصيل :امم راششد واصاله ونوال ونبيل
ساره :كل هذيلا باحتفال رجوعي للكويت
فيصل :اذا مااحتفل بزوجتي احتفل بمنوو..
سارره :بكشششخ هذيك الكششخه الي اخلي كل ناس تسوولف فيها ..بس قبل هذا كم سررفت على الحفل
فيصل :وايد وايد
ساره:ابي قد الفلوس ايل سررفتهم تتبرع فيهم للفقراء
فيصل :من عيووني,,
ريم اخت فيصل:شووف الحين ويهك رد
فيصل:وشلون مايرد وساره عندي وبنتي عندي
ام فيصل :يلا نبي الثاني بعد
فيصل :من عيوني يالغاليه ماطلبتي شي ..ساره يلا امشي فوق
ساره استحت حييل
لكل:هههههههههههههههههههههههه
فيصل :امي تبي ولد ثاني ..
ساره:شِفييك عيبب
فيصل :اوكي ييمه ولا يهمج مايمر هالاسبوع الا ساره حامل
لكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
**************
جراح الي من راحت ساره قرر يتناسسهااا وتزوج وزوجته الحمدالله ساعدته وهو بدا ينسى سارره ..
**************
اما منى بسجن لمدة 6شهوور
*************
في يوم حفلة ساره الي مسوويها فيصل لهااا في فندق الماريوت صالة الرايه وبحضور فنانين واييد
ساره :يلاا ريم بنززل ..
ساره البست ثوب بنفسجي ضييق وسبغت شعرهااا اشقرر وحطت مكياج ناعم وايد ..كان شكلهاا قممه..
فيصل يصفرر:شنووو هذااا
ساره تتدلع:حلووه
ريم اخت فيصل :وويي وناسه رفيجتي بيزر عقلهم علييج
فيصل كان يطالع سارره باعجاب مو طبيعي ..
ساره :امم عززمت كل اهلي وكل عمامي بمووتهم قهررر ..
فيصل كان ساكت ويطالع بس
ساره :فيصل انت بتدخل صاله ...يعني الحين انت تقول بمناسبة سلامتي ..ههههههههههههه تعال ادخل وخلنا نرقص
فيصل :.........
ساره انحرجت من نظرات فيصل:شفييك اول مره تشووف مراه
فيصل:لا اول مره اشوف هالزيين
ساره:امبييه خلاص والله احرجتني
فيصل :طيب...ويعطيها بووووسه جدام اهله
ريم اخت فيصل:هههههههههههههههههههههههه اخووي راح فيها
ساره الي من كثر الحياء صعدت فوووق اول ماوقفت عند المنظره اطالع ويهها والخد الي باس فيصل ..فدييته اموت فييه
**********
دخلت صاله ساره وكان لكل يسلم عليهاا من الي يشتغلون بالشركه عند فيصل الحرريم ومن رفيجات ريم ومن قرايب فيصل ..ولكل عامل لها الف حساب وحساب
نوره:مادري صايره اميره على غفله الموووليه
مها :اطالع مشاءالله شكلها رززه
عمة ساره:ايه تهبل ساره بقوم اسلم عليها
نوره باستهزاء:سٍبحان الي يغير ولا يتغير..
قرايب ساره من عمتها وبنات عمها خزز فيهااا وماتووا قهرر..
غنت اصاله 3اغاني وبعدها نبيل وبعده نووال وبعده راششد
اول مابدا راششد ..قال هذا اهداء من فيصل الى اغلى انسااانه على قلببه ..
وقال شعرر بصوت فيصل
الي دخل صاله وهو ماسك الميكرفوون ..
الحريم كلهم انجنووا وقعدوا يقوولون حظظ وماحظ يمووت فيهاا
ساره انحرجت حييييييييل ..ونزلت راسسه..اول ماوصل قرب وباس راسسه وهمس باذنها الله لا يحرمني منج..
ساره استحت ..:..
وغنى راشد ..لي صاحبن خذذني بززينه ..فيصل مسك ايد سارره وقعدوا يرقصوون..
بنات عم ساره وعماتها ماقدروا يستحملون هالمووقف وطلعوا من الصاله..
********************
بعد شهرر
دخل فيصل ايل راد من الدوام هلكااان ورفع راسسه على منظرره لقاء مكتووب ((انا حامل ))وقعد يصررخ ويدور ساره بكل مكاان ..
فيصل بصراخ :ساااره سااره
ام فيصل :بالمطبخ..شفيك
ساره مسكت سكينه:اذا قربت ياويلك
فيصل يبتسم :ههههههههههههههههههههههه احلفي حامل
ساره تضحك:العب معاك
فيصل :عييل بقررب وسوي الي تسووينه..ويشيلهاا ويفرر فيها بالبيييت كله......
ام فصيل قعدت تلولشش
*************
بعد مرور 10سنين ..
فهد:يماا
ساره:عيونهاا
عشق:يعني ابفهم ليش فهد تحبيينه اكثر مننااا
ساره:احبك كلكم نفس الشيء بس فهد لانه الكبيرر له معززه خاصه
فهد:يااه فديت راسسج والله ..ادعي لي يممه اليووم اول يوم لي بالجامعه
ساره:رووح يعلك كل طريق تروح له مفتوح بوويهك
فهد حب راس ساره وطلع ((انقبل بالهندسه))
ساره جابت عشق والعنود ومحمد وناصر وفهد وريم ((القعده))
دق تلفون ساره
ساره:نعمم
المستشفى:انتي سارره ..
ساره:ايه نعم
ساره:ابوج موجود عندنااا
ساره ركضت المستشفى وشافت ابوها ..طايح على السرير تعبان صار في جلطه ومنها انشل كل اعضاء جسسمه ..
الدكتور:دقينا على جميع اعياله رفضوا يستقبلوونه واحنا مضطرين نطلعه ..
ساره وقعت واخذته معاها
راحت لابوهاا وحبت راسسه...ماتشووف شر يالغالي
ابوها كان يتكلم كلام مو فاهم ..لين نزلت دمعته
ساره الي بجت :مسامحتك يباا ..
قعدت ترعي ابوها هي واعيالهااا بيتهمم ...وحطت له ملحق خاص 24ساعه عنده ..
اما فيصل ..صار من اكبر رجال الدوله ورجل اعمال معررووف حييل ..
وكل سنه يحب سارره اكثررر ..
وبجذي انتهت قصتي اتمنى اعجبتكم النهاييييييييه