قصتي الثانيه ..عشق فيصل ...<سميتها ...ياعشق ساره..

إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
1,042
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آلكويت
طوولتي علينآ حيييل

بليز بتكملين لنآ ولا لاء

ترررى حيييييييل طولتي زهقت :(
 
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
1,929
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
كملي حييييل طولتي
متى تنزلين بارت؟
نبي بارتات مو بس بارت واحد
 
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووووووووعه ..


ننتظـر البـارت أتمنـى مـا تطـولييين علينــا ..


يعطييج العافيه حبيبتي ..
 

أم ضيدان

New member
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
362
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بليييييز مو معقوله من امس وانتي تكتبين وينش؟
 

حبيبه امي

New member
إنضم
1 فبراير 2009
المشاركات
495
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تفاحه وينج من امس الفير وانتي تقولين بكتب البارت
ترى وايد طولتي
 
إنضم
27 أبريل 2009
المشاركات
38
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم اشلونج تفاحة ترا صج طولتي
مليت وانا انطر كل هذا تشوقينا :((
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
455
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قرب منها باس راسهااا وهمس باذنها اشتقت لج...بس كان التعب طاغي على ساره..بكل هدوء ردت عليه ساره:فيصل بناام
فيصل ابتسم:اوكي احببج
بهالوقت ساره بطلت عيونها كانت لافه وجهها صوب ثاني عن صوت كانت ماودها اطالع او تلف وتلقاه حلم..بكل هدوء لفت الصوب الثاني
كانت تبي تعرف الي تشوفه حلم او واقع وحقيقي ..مسكت ايد فيصل وكانت تضغطها حييل ..وكانت اطالع فيه بعيوون تعبانه من هالدنيا بعيوون فيها مية سؤال وسؤال:فييصل

فيصل يمسك كف ايدها ويلفه ويبوسه:عيوونه
ساره :فيصل اذا عندك كلام يغث قوله بعدين
ساره لفت صوب ثاني ونزلت دمعه على خدها
فيصل بصوت هادي:انا اسف
ساره لفت اطالع فيصل شافت منزل راسه اول مره تشوف فيصل منكسر
ساره:....
فيصل يقرب منها حيل:شفت موتي بغيابج
ساره اطالع له بنظرات حاده:وانا شفت دنيتي بغيابك
فيصل ماعطى كلم ساره أي اهتمام وبصوت حنوون ودافي غنى لها::
شفت موتي وانا حي وسبب هم فرقااك
ارفق بحالي شوويه قلبي ماطاع يسلاك
ساره لفت وابتسمت اشتقت للصوت هذا ودها تقوم وطيح بحظنه وتقوول انا شفت هلاكي بغيابك بس تعبت من ذل :المطلوب مني
فيصل يكمل:
اطلبك دامني حي ((وياشر على قلبه)) تحفظه لي ويفداك
خلني المح الظيء ظيء طلت محيااك
ساره :فيصل انا تعبانه واذا انت طربان..
يقاطعهاا ويكمل وكان مبتسسم:
شووقك لك ماهوو شووي
ياساروونه ولا انسااك
شوفتك عندي الفيء
عمري القااه ويااك
سارره :يارربي انت شتبي فاضي على هالليل
فيصل يكمل ومعطي سااره طااف
والعذر مابقى شي غير قوولة تمناك
حبببببببببج ياساره طيني طيء وسبب همم فررقاااج
ويقرب منهاااااا :ِشفت موتي وانا حي وسبب هم فرقااج..
ساره كانت حاطه عينها بعينه ماتدري وقتها ليشش حست انها قوويه يمكن لانه فيصل جرحها والجرح ماكان هيين ساره بنبره حاده: فيصل ساره الي تعرفها تغيررت ساره الي لا زعلتها تجي تراضيها بجم اغنيه ورده مااتت فيصل انت ماخليت فيني ماكان اسامحك فيه على كثر ماحبيتك على كثر ماكرهتك
فيصل كان يطالع لساره باستغراب نظرات مو نظراتها والكلام مو كلامها مو هذي ساره البريئه :سـ,سـاره حتى نظراتج تغيرت
ساره تاشر على قلبها :حتى هذا تغير
فيصل كان حاط عينه بعينها :ساره انا ابشرحلج كل شيء ولازم تسامحيني حتى ...وسكت شوي..حتى لو تبين الطلاق بس لازم اريح ضميري
ساره بصوت عالي:ضمييرك أي ضمير الي تتكلم عنه يابو ضمير ضميرك لما تشوف زوجتك حامل وتقول انه من غيرك ضميرك لما اطيح بمصيبه اول من تخلى عني انت ضميرك لما تشوف ناس غررب شايلين ورازين ولا يهمك..
فيصل بنبره اعلى من نبرة ساره:لحظه لحظه خلينا نحط نقط على الحروف أ....
ساره تقاطعه وبصراخ:اككررررهك واكره اشووف وجهك تدري حاولت اسقط هالبنت بكل الطررق لاني مابي تعيش مع ابو مثلك همجي مرريض
فيصل كان ماسك اعصابه :سارره خليني اتكلم
ساره ترجع للصراخ:انت حمااااار ...
طراااخ((كف من فيصل))
فيصل الي مسك ايده ..وقعد على الكرسي
ساره مابجت بس ظلت اطالع له بنظرات حقد :اطلع برى
فيصل قام اول ماوصل عند الباب بصوت يقطع القلب:انتي لي ياساره وبترجعين لي
ساره ردت عليه ببرود:لا حجة البقر على قرونها
فيصل ابتسم :اناا اسف وعن اذنج
ساره حطت راسها على المخده وهي مليانه حقد على فيصل ::والله والله يافيصل لا خليك تكره ساعه الي مديت ايدك علي خلاص زهقت من الاهانه كل من جاء مد ايده ومشى ..والله لا خليك تبووس ريووولي عشان ارجعلك ..
فيصل وقف عند باب المستشفى وشااف حديده وقعد يطق ايددده فيها :انا شلوون سويت جذي فعلاا انا حمار البنت شايله على وانا ازيد حررقة قلبها وكان يطق بجنوون
وجؤؤا امن المستشفى واخذوا منه الحديد وعالجوا ايده الي صار فيها كسر من قووة الضررب
وهو بيطلع من المستشفى تذكرر بنته وراح بيشوفها..واول ماوصل لقاها مو موجوده مودينها غرفة سارره وجاه فضوول مو طبيعي انه يشووف ساره وهي ماسكه البيبي..
راح الغررفه وكانت ساره ترضع البنت وكان يراقبهاا من بعيد..ترضعها وتنزل دموعها
فيصل بهالوقت ماتمالك نفسه وخنقته العبره:يارب سامحني ظلمة هالمسكينه يارب يارب ساعدني اعوضها عن الي فات كله..
وراح للدكتور وكان اجيب معاه عقد الزواج وكل شي وعطى حرية اختيار الاسم للام..
***************
ساعه 1الظهر
دكتور:ايييييه ياساره ده انت نايمه من امس
ساره تشيل الغطاءه عن عيونها:شنو فيه
دكتور:مافيشش حاقه بس عاوزه تسمي البنت ايه
ساره:يصير اسميها الحين
دكتور:ايووا اصلوا ابوها كان موجود البارحه ..ده ضرب ايده بحديد كان معصب اووي لو ماتدخل الامن ...
ساره اخترعت:فييه شيء يادكتور
دكتور:لا عالجنها ..انتي زاي تئولي انه زوجكك متوفي ..
ساره :بينه مشاكل
دكتور :أي مشاكل ده واضح انه بيموت فيكي
ساره ابتسمت الله كريم
دكتور عاوزه تسميها ايه:
ساره:.........
************
ساعه 6المغررب
جراح:بيطالعونج الليله
ساره فزت:شنووو
جراح:شو بالج بيطلعونج الليله خرعتيني
ساره:ههه مايصير تاجلها شوي
جراح:وليش اجلها ؟؟
ساره:عشان تعبانه شوويه
جراح:لا تخافين ييابن لج ممرضين وحاط لج جناح خاص تحت ..وكل شي اوكي
ساره:مشكوره ماقصرت ..ساعه كم بطلع..
********
اما فيصل راحت عليه نوومه وماقعد الا ساعه سبع
فيصل :الله اووووف كل هالوقت نايم..وراح سبح ع السريع وغير ملابسه واكل شيء ع السريع
******
ساعه 7ونص
ام جراح:انتي ناويه تتطلقين
ساره بنبره هاديه:والله مادري اخالتي
جراح يطالع ساره باستهزاء:ماتدرين شلون يعني
ساره:اكييد ابي اتطلق بسس
جراح :لا بس ولا غيره هالانسان مو كفو تعيشين معاه
فيصل :شلون حكممة علي ..بابتسامه باهته:ياخ جراج
جراح الي انصفق ويهه : من سوالفك ياخ فيصل
فيصل:زين والله تعرفني
جراح:وهل يخفى القمر
فيصل ابتسم:الحين تقدر تتوكل تطلع برى لانه مرتي وانا اولى فيها
جراح الي حط ريل على ريل:مرتك اوكي بس اولى فيها وياشر بايده ماعتقد,, شو رايك نخلي الاختيار لساره مو احسن
فيصل الي ذبحت الغيره:اقووول
ساره ببصوت حاد:لووو سمحت .....ممكن تطلع برى
 
التعديل الأخير:
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
455
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بناااااااااااااااااات :0bee2e8d89:

والله مو بكيفي امسسسس السيفرس بكويتيات كلشش مو اوكي


وتوني قعدت من النوم ونزلت نص البارت عشانكم

وبكمل البارت الحييييييييييين
 

كيكة حبيبي

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم
الصراحه انا قاعده اتابع القصه وبهدوء ويعطيج العافيه خوش قصه
وناطره البارت الياي :)
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
455
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فيصل الي ذبحت الغيره:اقووول
ساره ببصوت حاد:لووو سمحت ... ممكن تطلع برى..
فيصل كان يطالع لساره:اناا
ساره :اييه انت ممكن تطلع برى انت مو ولي علي وهذا رجال الي تتكلم عنه وقف معاي لما انت كنت بتذبحني
فيصل كان يطالع لساره كسررته حييل وبنبره حاده:غصبا عنج بظل لين يجي ناصر هذا مو اخوج قاعده معاه كانه من محارمج
ساره باستهزاء:محارمي ههه لا يسمعك احد يضحك عليك..
فيصل :ساره بنتفاهم انا وياج بروحنا
جراح قام:يلا عن اذنكم
ساره كانت حاطه عينها بعيون فيصل:جراح اقعد هو الي بيمشي
جراح ابتسسم :بس سارره
ساره:لا بسس ولا غيرره انت بتظل واهو بيمشي
فيصل مات مات من القهر :سارره انا بظل لين يوصل ناصر
جراح بابتسامه:ناصر بيوصل بعد ساعتين
فيصل لف علي وقرب منه:انت موو شغلك حط السانك بحلجك
وبهالحظه بجت بنت سارره وراح فيصل شالها ..وكان يطالع ساره:ماعتقد بتمنعيني عن بنتي بعد..
ساره :اووه زين زين مهتم بنتك يعني
فيصل مارد عليه ..
ساره تكلم جراح:جراح عطني ماي
فز من مكانه وجاب ماي
ساره :تسلم ايدك
جراح الله يسلمج
فيصل كان يطالع له بحقدد:انت ليش تجذب علي
جراح:اجذب عليك بشنو
فيصل يضغط على شفايفه وكان شايل البنت بايده:لما قلت لي ساره مو عندكم
جراح:شوو رايك تباه اخليك تذبح البنت
فيصل الي استغرب من هالكلام وزادت عصبيته:ايي اذبح البنت ..انا جيت اسال عنها بس
جراح يطالع لساره:مو انت قلت..
ساره بعصبيه:خلاص لا تفتحوون مواضيع قديم
فيصل :قلت شنوو
جراح:مو انت تتهمني انه انا ابو البنت
فيصل الي داخ راسسه وبصراخ:انت شتقووول
ام جراح ظلت تخز ولدها واطالع له باستغراب
ساره :فيصل تبي اقولها لك بالعباره صريحه ماراح ارجعلك وابي اطلق منك باسرع وقت عشان اتزوج جراح
فيصل الكلام اول شي كان قوي وكلام ساره كان اقوى منه ..حط فيصل البنت بسرير وياشر على رقبته:طوول ماهذا يششم الهوى انتي لي ..والحين انا قاعد اهني وبشوف منو بيطلع
ساره بابتسامه:احنا بنطلع
فيصل :حلوو بتطلعون معاي ولا اسووي بالمستشفى صجه ولجه
جراح:على بالك الدنيا سهلات انادي الامن يتفاهمون معاك
فيصل والله اكبر راس مابيمنعني عن زوجتي
ساره:انت شتبي مابيك قلت
فيصل يقرب منها :ولا انا ابييج بس ماتطلعين مع رجال غريب وبيته
ساره باستهزاء:كنت انا هناك سنه كامله
فيصل :لو كنت ادري وين مكانج ماخليتج دقيقه
ساره:واضضح
فيصل ياشر على جراح:هذا جذاب ..
جرراح:اووه لا اهني احترم نفسك
ساره :خلااص جرراح رروح انت وخالتي انا بروح معاه
جراح الي صكت فيه دنيا:ساره وين بتروحين معاه انتي امانه
فيصل يقرب من جراح الي باط جبده:هييييه انت بتخاف على مرتي اكثر مني
ساره :خلاص جراح ..اذا وصل ناصر بروح معاه
طلع جراح ورقع الباب وراه
اما فيصل :شالمصخره هذي
ساره طاااف
فيصل :احجيج اناا شالمصخره هذي
ساره:اممم أي مصخره تقصد بالضبط لانه في وايد مواقف مصخره بحياتي
فيصل خزها :ساره لو تسمعيني بتفهمين كل شي
ساره :اوكي لو اسمعك وانا مابي اسمعك
فيصل براحتج
فيصل جاب سيارته البي ام دبليو الي ماجرها وراحت ساره معاه
فيصل:أي شي صح قاعده وراه من صجج
ساره:لا اتغشمر
فيصل :اقول عن الخبال وتعالي اقعدي جدام
ساره :شسوي تعودت على السايق الي حاطه لي جراح
فيصل بس جابت اسسمه طفرر وقرر يتمالك اعصابه :اصير لج سواق مو سايق
ساره سكتت ولف ويهه على الدريشه
*********
جراح كان يطق السكان :شلون خليتها تروح معاه شلون
ام جراح:ليش تجذب يايمه
جراح:يييمه اول بنت احبها بحياتي ومستعد اربي بنتها احلى تربيه
ام جراح:بس مو بهالطرييقه يييييمه
جراح:اه يايمه ميت ميت قهرر شو تسوي الحين وشو يقولها
*********
بالسياره فيصل كان يلعب بنته وانسى يسال ساره شنو سمتها
اول ماوصل كلم ناصر ((الي درى كل شي صار ودرى عن سالفة فيصل وقرر يهدي الجو ويخلي ساره تقعد مع فيصل)) وبع اتفاق مع فيصل
ساره:الوو هلا ناصر وييينكم
ناصر بصوت حزين:هلا فييج والله ياختي مادري شقولج
ساره:شفييييك مها فيها شي
ناصر :لا مافيها شي بس طلع علي منع سفر عشان مو مسدد فواتيري
ساره:لاااااااا ومتى بتجوون
ناصر :قريب يمكن يومين
ساره شهقت؟:يوميييين
ناصر :اييه شفيج ..سارره تفاهمي مع فيصل ترى الرجال فهمني كل شيء
ساره بدون نفس:كل شيء ايه ايه اوكي حتى انت بعد
ناصر :ساره اقعد مع زوجج شوفي الي لج والي عليج واذا ماعجبج الوضع
ساره تقاطعه مابيعجبني الوضع
ناصر :اوكي اوكي خلاص يومين بنكون عندج
ساره:ناطرتكم
فيصل كان قاعد مع بنته بالغرفه ويلعب معاها اول ماشاف ساره دخلت غنى لها
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقولك شئ بس اسمعني بقلبك

محتاجلك في حياتي ما اقدر بدونك
او بختصرلك و اقولك احبك احبك

مجنون بك واعترفلك صرت مجنونك
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك
إن كان ذاب بغلاك العالم و حبك

اموت فيك وفوادي ينبض بكونك
واوقف واحس بغرامي يمشي بدربك
وإن جيت افكر في نفسي كني اخونك
يا كيف افكر في نفسي دامني قربك

احلف بربي احبك موت واصونك
واحس انا بنبض قلبك يحلف بربك
ياكل عمري خلاص افتح عيونك
ماقلتلك شئ واللي قلته لقلبك
ساره :ماتخلص من سوالف المراهقين
فيصل :حبيبي منو كلم هذي
ساره كانت اطالع الفيصل :ماتعرف شنو اسمها
فيصل رفع عيونه:تصدقين فيها شبهه منج حييل
ساره :مايهمك تعرف شنو اسمها
فيصل :مايهم اسمها اهم شي انها بنتج وامنيتي اجيب بدالها 90
ساره طالعت له:لا والله
فيصل ببرود:مو منج من غيرج
ساره بعصبيه:غيري ..وتمالكت نفسها اوكي الله يهنيك
فيصل يكلم بنته:شفتي ماما تغاار
ساره :شكو اغار
فيصل مسك تلفونه:اووه نسيت اكلم حبيبتي
ساره بعصبيه:شالمصخره
فيصل رد يطالع بنته :شفتتي ماما غيوره ههههه
ساره ابتسمت وطلعت من الغرفه..وبينها وبين نفسها ايه صح اغارر وامووت غيره بعد
فيصل كان يكلم فهد ..
فيصل :في واحد بتلفون يبيج
ساره:منوو
فهد:ماما ساااره
ساره الي دمعت عيونها:فهوودي شلوونك
فهد خنقته العبره:زيين اناا انتي وين رحتي
فيصل مايدري ليش حس بضيقه مو طبيعيه وطلع من الغرفه وقعد يبجي
فهد:ماما ساره انتي لما رحتي بابا فيصل كل يوم يبجي
ساره مستغربه يبجي وتغير الموضوع:انت شنو سويت
وقعدوا يسولفون لساعه كامله يقرا كل شي اكتببه وبين الوراق الي كاتبهم فهد كان كلام جهال بس يعبر عن حالة فيصل من بعد ساره
صكرت سارره تلفون من فهد وراحت ادور فيصل ومالقته..
تلفون فيصل وصل له مسج.
سارره:حقيرر وتظل حقيرر جذذذاب
 

zano0oba

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا كتبي بارت ثاني حدي متشوقه بعرف شنو رح اصير
 

zano0oba

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا اتخلين ساره و فيصل يطلقون نبي بارت الياي كله احداث حلوه ممكن؟؟
 

dloooo3_89

New member
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم
الصراحة عجيبة مرة أول مرة أقرى قصة عالنت بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز نزلي البارت الياي قبل الدوام
 

ترووفه

New member
إنضم
30 مارس 2009
المشاركات
9,513
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
يالله

صج قصه روووووووووووعه

بس تكفين تفاااااااااحه

قووولي القصه والنهاايه

حرااااااااااااااااااااااااام

والله طووولت قريب الشهر

وودنا نعرررررررررررف

حددددددددددددي اندمجت

تكفين ياتفااحه

نبي نعرررررف شنو بيصير

خصوصا لهذا جرااح حسبي الله عليه

اللي يبي يخرب بينهم