صباح الخيــــــــــر ثانكس بنات ع الردود الحلوه نورتو
البارت الرابـــــــــــع
ناصر دش البيت
ام ناصر:يمانصور حبيبي وين رحت؟
ناصر :عند رفيجي
ام ناصر:ناصر انت اذا تحبني لاتطلع وتخليني بالبيت
ناصر:يما انا والله احبج واذا انا لي مكان بقلبج زوجيني هالبنت
ام ناصر:هالبنت ماتصلحلك
ناصر:اي ليش ماتصلحلي فهميني قوليلي ليش؟
ام ناصر:هذي البنت تلقاها تكلمك وتكلم عشره غيرك
ناصر:بس اهيا موجذي صدقيني
ام ناصر:لاجذي انت ماتعرف هذول البنات
ناصر :اف يما انا رجعت البيت حسبالي مغيره رايج
ام ناصر:لامومغيرة ولاراح اغيره
ناصر دق تلفونه شاف ولا فجر راح ركض غرفته
ناصر:هلا حياتي شلونج
فجر:هاحبيبي شتقتلك
ناصر:وانا اكثر
فجور:كلمت امك عالموضوع
ناصر:...............
فجور:ماوافقت صح؟
ناصر:فجور انا والله احبج والله احبج بس امي موراضيه تفهم تبي تزوجني على كيفها
فجور تبجي:يعني انا وياك موحق بعض
ناصر قام يبجي وياها:فجور امي مصره على رايها بس والله انا احبج وابيج موبيدي
ام ناصر فتحت الباب لقت ناصر يبجي ويكلم فجر
ام ناصر تعلي صوتها :اي انت مني تكلم الزباله مالتك وانا صارلي سنه اناديك
ناصر صكر الفون :يمااا فجور موزباله
ام ناصر:مادري شعاجبك فيها ,خلني ادورلك البنت اللي احسن منها ب مليوون مره
ناصر:مابي غيرها انزين
ام ناصر :عيل بالطقاق مواله زواج طلعت وصكرت الباب
ناصر على طول دق على فجر
فجور على طول شالته وهي ميته بجي :نصور خلاص شوف طريجك
وانا اشوف طريجي احنا موحق بعض
نصور يبجي :شنو احنا موحق بعض انا ابييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييج
تعرفين شنو احبج وبتزوجج غصبن على الكل
فجور:نصور خلاص احنا موحق بعض خلاص الله يوفقكـ
نصور :احبج فجور فهمي
فجور صكرت التلفون وماتت بجي
دقت عليها اسيل وفجور قالتلها كل شي
اسيل:الله ياخذ امه انشالله
فجور:خلاص اسيل
اسيل:خالتولي المليييييييقه اهيا لوجدامي جان فناقر
فجور:اسول انا وين وانتي وين
اسيل :والله صج هذي ودي اطقها طراااااااق اوديها العراق مثل مايقولون
فجور:اقول الشرها علي اني قلتلج باي وسدته
اسيل:يزاتي بعد بس والله ماتستاهل
طبعا فجور كله كانت تبجي ومانامت يمكن الساعه 10 الصبح نامت
ونصور هم نفس الحاله كله قاعد بداره وقافل الباب والزقاير بيده وبس يبجي ويفكر
الحين نروح حق خالة فجور اللي اهي ليلى(ام بدر)
ام بدر عندها بنت اسمها نور عمرها 18 وولد اسمه بدر عمره 16
قاعدين يتغدون
ام بدر:اليوم بنروح بيت بوجاسم نطل على فجور وعزوز يمكن محتاجين شي
بدر:ويي شخباري
نور:اي والله من زمان موشايفينهم
بدر:بيي وياكم
ام بدر :ورى صلاة العصر بنروح
نور:انشالله
بوجاسم كان توه راد من السفر دش البيت لقه جاسم وزجته مريم وحمود ولدهم وعزوز
بوجاسم :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عزوز وجسوم راحو باسو راس ابوهم :شلونك يبا
بوجاسم :الحمدالله تمام انتو شلونكم
مريم:الحمدالله بخير
بوجاسم:عيل وين فجر
عزوز:اكيد بدارها
مريم :خالاروح اشوفها
مريم راحت دار فجر تطق الباب محد يفتح الباب
مريم تصرخ :عمي جاسم عزوز لحقوو
جاسم وعزوز يو ركض والبو وراهم
عزوز:شفيج
مريم:انادي اطق الباب محد يفتحه
قامو يطقون الباب حييل محد يفتحه
بوجاسم يايب من داره مفتاح سبير مال غرفة فجر جاسم خذاه منه وفتح الباب بسرعه
فتحو الباب ولا فجر طايحه بالارض شالوها وودوها الطبيب بسرعه
ام بدر وبدر ونور مالقو احد بالبيت دقو على عزوز
بدر:الو هلاعزوز وينكم يينا بيتكم مالقينا احد
عزوز :احنا بالمستشى فجر طايحه علينا
بدر:شلون كانا ياييلكم بس اي مستشفى
في المستشفى الكل موجود حتى اسيل قالولها ويت
واول ماطلع الدكتور
عزوز ركض له :هادكتور شفيها فجر؟
الدكتور:
انشالله يعجــبكم