الجزء السادس عشر
انا لو ما وفقت هالمره راح اخسر ولدي يوسف
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وكافي انه خالها ابو ريهام ريال معروف ونسب يشرف
,,,,,,,,,,,,,,,,
والبنت اصلا اصيله وماعليها كلام مو ذيك اول وحده الي بغاها ما دري من وين يايبها
,,,,,,,,,,,,,,,,
يالله بتوكل على الله وبوافق عايلة ال ,,,,,,,,,,,, والله والنعم لا وبعد خالهاااااااااااااااا وليد .......... ابو ريهام ليش اوقف بويه عيل
كل هذا الكلام كان يدور في بال ابو يوسف بعد ماوصله يوسف الشركة وراح وقرر انه على الغدا يبشرة بالموافقه وينطرون مثايل ترد وتضبط لهم باجي السالفه
اما في شالية عبدالله ال .............
كانو العايلتين قاعدين على البحر سجى متوليه عملية الشوي مثل ما قلنا اهي تحب تطبخ وودها بمطعم
والباجي قاعدين على الكراسي ويسولفون عبدالله وايد حب شخصية احمد مرح وحبوب ومتواضع حيل اما فارس ما يتكلم الا اذا احد كلمه وما طالع سجى كلش ولا التفت عليها طبعا توصيات ابوه
سجى خلصت الاكل ورايحه راده وتودي لهم كل ما يخلص شي تضحك شوي على مدحهم للاكل وتسولف وتروح
ابو فارس : احمد قوم يا يبا خلك جنتل البنت مسكينه ضعفته واهي رايحه راده امسك عنها خل تاكل
ابو سجى : من صجك ماراح تخليه الا لما تخلص
سجى واهي يايه من بعيد : ادري تتكلمون عني صح
احمد : أي قعدي اكلي وانا امسك عنج الشوي شوي ما كلتي شي انتي
سجى : انا اكل هناك وانا اشوي لا تخافون علي انتو بس اكلوو
احمد : زين على الاقل خليني اوقف يمج اعتبريني مطراش اودي وايب الصحون شرايج
سجى : هههههههههه اذا جذي اوكي
فارس حس انه عيونه تجمدت وصاروو حمر
فارس : الحمدالله سفره دايمه عمي
عبدالله : بالعافيه ماكلت شي ولا طباخنا ماعجبك
فارس واهو يبتسم ماعجبني واهو من ايد سجى والله لو اهو سم باكله : لا عمي بالعكس بس انا شبعت
وقام فارس دش داخل شوي اهني سجى خذت راحتها وقامت تتصرف على طبيعتها ما تدري انه فارس لما دش قام يطل من الدريشه عشان يشوفها ويشبع من شوفتها الي انحرم منها
احمد : والله خوش شوي سجى خلطتج عجيبة وين تعلمتيها
سجى : بروحي الفتها
احمد : علينا اعترفي من منو غاشتها
سجى : ههههههههه والله بروحي الفتها
احمد : انت شنو تدرسين
سجى : هههههههههههه لا كلش ماله علاقه ادرس تمويل
احمد : شي حلو ليش ما تسوين مطعم
سجى : جنك تدري هذي فكرتي من يوم انا ياهل بس بابا قالي اخلص دراسه وبيمول مشروعي انا حلمي يكون عندي ماي اون بزنس
احمد : والله انا بعد بس
سجى :بس شنو
احمد : ابوي رافض هالفكره يبينا نشتغل معاه
سجى : أي اوكي اشتغل معاه وسولك شغلك
احمد : ههه ما ينفع تدرين اني من خلصت دراستي بلندن ما سافرت مكان
سجى : ليششششششششششششششش
احمد : ماعندي وقت وقتي كله صار شغل شغل شغل
سجى : الله يعينك الصراحه
احمد : يعين الجميع بس خلاص انا قررب اذا بتسوين مطعم انا بشاركج
سجى : هههههههههههههههه تمام
فارس من بعيد يطالع زول سجى واهي تسولف وترفع شعرها الي يطلع غصب من الباند وترده واهي تضحك مع احمد حس انه بيحترق قلبه يطق حيل
طلع فارس وقعد
واحمد وسجى رادين بيقعدون لانهم خلصوو اخر دفعه ويايبينها معاهم
احمد : خلاص يبا انا وسجى قررنا نسوي مشروعنا الخاص
سجى : أي بابا الله يعافيك بس انت مولني وبس
عبدالله : حاضر وعلى هالخشم من 100 الى 100 الف شتبين بعد
سجى : مادري يمكن احتاج اكثر
الجميعع :ههههههههههههههههههههههههههه
ابو فارس : وليش تسون لكم مشروعكم بروحكم ومشاريعنا تارسه الدنيا
عبدالله : والله عيزت منها تبي مطعم
ابو فارس : مدلعها انت يا عبدالله
فارس : لازم الواحد يكون له شخصية ويختار الشي الي يناسبه ( كانت هذي اول كلمة فارس يقولها من غير لحد يساله )
ابو فارس عينه طلعت واحمد حب يرقع الموقف
احمد : أي خلاص يبا لن اعيش في جلباب ابي هههههههههه
كلهم اضحكووو وافهمووو انه يبي يغير الموضوع لكن ضحكوو اكثر لما سجى قالت : شو يعني
احمد : ههههههههههههههه هذا عيب المدارس الاجنبية
سجى : لا والله على فكره ترى توك قتلي انك دارس بلندن هااا
احمد : صج قتلج نسيت ههههههههههههههههه
وظلت القعده جذي سجى حيل استانست على احمد واحمد بعد حيل اعجبته سجى شخصيته وجمالها ونعومتها
اما في بيت بويوسف على الغدا كلهم مجتمعين
ابويوسف : حيا الله المعرس
ام يوسف : معرس منو معرس
ابو يوسف : ولدج قرر يتزوج اخيرا
يوسف استانس حيل وفهم انه ابوه وافق
ام يوسف تبوس ولدها : حبيبي انت صج منو
ابو يوسف : شريفه بنت عمت ريهام
ام يوسف : اهاااااااااااا شي از نايس بس ليش ما تفكر بنوار
يوسف : بليززز مامممممممم اينف
ام يوسف : از يو ليك بيبي
استانس يوسف وقام باس راس ابوه ودز مسج حق مثايل
(( ردي بسرعه بخطب وخطبتي متوقفه على وجودج ))
وصل المسج حق ريهام واهي بجنيف مع ريهام بالبيت قاعدين يسولفون
مثايل : واييييييييييييييي ما صدق سواها يوسف
ريهام : وتتتتتتتتتتت
مثايل : يوسف اخيرا قرر يتزوج
ريهام : واي اخيرا نسى الشيفه قومي قومي ندور شي حق العرس
مثايل واهي متخوفه : ماتبين تعرفين منو العروس
ريهام : اعرفها
مثايل : عدل عدل
ريهام منصدمه :منووووو
مثايل : شريفه بنت عمتج
ريهام انصدمت حيل اخر وحده توقعتها حق يوسف شريفه : ليش مثايل
مثايل : حبيبتي ريهام موضوع ريم ويوسف مرة عليه سنين والبنت تزوجت ويوسف نساها واهو الي شاف شريفه وعجبته وكاهو كلم اهلي وكل شي بروحه محد حن عليه
ريهام: اتمنى كلامج صج والله يوسف خوش واحد بس
مثايل : لا بس ولا شي خلاص حبيبتي الموضوع القديم انتهى ويوسف يبي حيات يديده عفيه ريهام لا توقفين بطريجهم هذا الشي زين لهم اثنينهم
ريهام : بس بتقولين لها عن ريم
مثايل : لا طبعا هذا ماضي وانتهى ماله داعي تقولين لها وبعدين لو مو يوسف الي خاطبها واحد ثاني تتعتقدين ما راح يكون عنده ماضي على الاقل ماضي نعرفه احسن من شي ماتعرفه ولا شرايج
خلصت مثايل كلمتها ودق عليها براك
مثايل : هلوووو
براك : مااشتقتيلي
مثايل ساكته
براك : صارلي سبع ساعات اتطر منج اتصال
مثايل : قلت اخليج ترتاح سوري والله
براك : ارتحت الحين لما سمعت صوتج انا يوعان باكل ماودكم تتعشون
مثايل تسال ريهام : نطلع نتعشى
ريهام : لا
مثايل توخر التلفون عشان لا يسمع براك : نحاسه يعني
ريهام : اي
مثايل ترد تكلم براك : يالله نركب السيارة وادق لك
وقاموو البنات يتعدلون حق الطلعه
بس ريهام واهي للحين منصدمه معقوله اسكت واخلي بنت عمتي على عماها
بس هذي فرصه حق شريفه مو كل يوم واحد مثله بيخطبها يا ربي مادري شنو اسوي
وصح كلام مثايل كل الشباب لهم ماضي اوووووووو مو قادره افكر
تتوقعون ريهام بتقول حق شريفه
ووواحمد وسجى شنو بيصير بينهم وفارس
توقعاتكم يالله
بايييي