قصتي الاولى وحصري لكويتيات (ايام وسنين )

  • بادئ الموضوع دموع وشموع
  • تاريخ البدء

دموع وشموع

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
201
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا حبيبتي والله ادري قصير بعوضكم في بارت حده طويل وفيه احداث مهمه :)
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ناطرينج فبارت أطول :)
 

دموع وشموع

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
201
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تبون بارت قصير ثاني احط لكم الحين ولا تنطرون بارت طويل باجر :)
 

Queen-J

New member
إنضم
28 سبتمبر 2009
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
ely ewa9alaw fares o rfeja atwaqa3 ;p
oo thanks 3al part 7abebtey ,, ana agol part 6wel bacher a7san men g9er now :D
 

دموع وشموع

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
201
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الخامس عشر

بعد اقلاع مثايل وصل فارس مع ابوه واخوه احمد وامه

الكويت ورايحين حق ابو سجى بالبيت بعد مارتبووو لقاء معاه وعزمهم على العشى

اول شي خل اكلمك شوي عن فارس
طبعا فارس مثل ما قتلكم ولد ملياردير خليجي شركات ابوه تارسه العالم كله مو
فارس خوش ولد محترم وحبوب الي صار معاه وقلبه انه بعد تخرجه من الثانوية كان وده يلتحق بالكليه العسكرية الي بلندن ( الكلية المكلية العسكرية )

بس ابوه رفض وبشكل قاطع مو ولده الي يشتغل بالجيش ولا الدفاع واجبره على انه يدرس بسنز بلندن ويرجع يمسك شغله فارس فعلا درس بزنس بس من غير مايحبه

بس ما قدر يضغط على نفسه ويشتغل مع ابوه

فظل جذي لا شغله ولا مشغله وعمره الحين 26 سنه

فارس عنده اخو واحد اسمه احمد اصغر منه بسنتين 24 سنه درس معاه بنفس الجامعه ورجع ومسك الشغل مع ابوه وعند اخته وحده عبير متزوجه وعايشه مع ريلها ولدها راكان بامريكا يدرس دكتوراه


عقب ما وصل فارس بذيج الليله دخل على ابوه لقاه مع امه واخوه احمد

قام الابووعلى طول طق فارس طراق قوي حيل قام احمد وام فارس ومسكو ابوه عنه
اما فارس فهذا اول مرة بحياته ابوه يمد ايده عليه فظل واقف وماسك خده
احمد : استهدي بالله يايبا خلنا نفهم
ابو فارس: شنو نفهم شنو نفهم
ام فارس والدموع مغطيه ويها : الله يخليك يا بو فارس عشان خاطري وخر عنه

قعد بوفارس مكانه وفارس للحين واقف راحت له امه ولمته وتبجي

ابو فارس :هديه عنج واسمعني انت يافارس اذا قربت من البنت ولا لكلمتها يا ويلك مني بتشوف شي م شفته
فارس ساكت مو قادر يتكلم وامه تبجي واحمد منزل راسه بالارض صعبه عليه يشوف اخوف الكبير هزا جدامه
ابوفارس : احجز لنا يا احمد للكويت وانت يا ام فارس اشتري شبكه الماس شي يرفع الراس
اهني فارس طلعت منه كلمه وحده : شبكه ليش
ابو فارس انا قررت اخطب سجى لاحمد اهو كفو ويستاهلهاااااااااااااااااااااا
فارس يحس جنهم شلعووو روحهم منه بهالكلام واحمد لاحظ وي اخوي : بس يبا انا
ابوفارس : لا يا احمد مو انت الي تعصي ابوك وانت يافارس اذا من باجر ماداومت بالمكتب وساعدتني وساعدت اخوك بالشغل لا انت ولدي ولا اعرفك وبتبرى منك ليوم الدين
رحت ام فارس ولمته حيل : واهي تبجي تكفى فارس ولي يعافيك داوم عند ابوك
فارس : ان شاء الله يمه
ابوفارس : روح غرفتك واتمنى هالدرس يعلمك وترجع لعقلك

وفعلا فارس كان محتاج هذا الطراق من زمان

من قبل لا يشرب ويخربط

صعد فارس غرفته او شقته بالاصح

احمد: يبا اسمحلي انا ماحبيت اناقشك جدام فارس بس انا ما قدر اتزوج البنت الي فارس يبيها
ابو فارس : انت مصدق انه فارس يبيها اخوك يبي يلعب عليها مادرى منو اهي ومنو اهلها


وعند فارس دخل يسبح واهو ماسك خده ويقول بينه وبين نفسه كنت محتاجه من زمان ياربي ساعدني ولا تخلي سجى تروح من ايدي يارب

وبعدها وعى على نفسه معقوله انا حبيتها معقوله اذكرها بمثل هالموقف واحمد اخوي شقوله وشنو اسوي معاه

بالكويتتتتت

وصلووو بيت ابو سجى ولقو عبدالله ابو سجى بنتظارهم مع اخته (عنده اخت وحده كبيرة ومطلقه بس ماعندها عيال وعايشه بروحها عزمها لما عرف انه ياينه ضيوف ويبي احد يجابل )

بعد السلام والكلام فارس طول الوقت قاعد ومنزل راسه بالارض ولا يتكلم راحو الحريم الصاله الثانية عشان ياخذون راحتهم

ابو فارس : والله ياعبدالله انا يتك ويبت الشباب اثنينهم معاي وسوى فيهم الي تبي
عبدالله : ماله دعي ياخوي الموضوع انتهى وخلصنا منه واحنا اهل ( ابو سجى حده كان منحرج من الي سواه ابو فارس شلون يايه لي عنده ياخذ بخاطره )
ابو فارس : على العموم اهي فرصه نيكم ونتعرف عليكم الا سجى وينها ما شفتها معاكم

عبدالله حده انحرج لانه سجى لما عرفت بالموضوع مارضت تنزل ولا تقعد معاهم
عبدالله : اظن انها بغرفتها وبتنزل تسلم اكييد عن اذنكم

راح عبدالله وطرش على اخته
عبدالله : عفييه منيرة الريال ياي ومتعني عشان يراضيها ولي يسلمج قنعيها وقعديها معاكم وانا وابو فارس نيكم يسلم عليها
منيرة كاني صاعده اشوه ام فارس راحت تصلي بنت دلوعه يا عبدالله ومدلعه


صعدت منيرة جناح سجى لقتها قاعده تمشط شعرها ولابسه تنورة سوده لي تحت الركبه ضيجه في فتحه من ورى خفيفة وبدي هاي نك نص جم وكعب عادي وطالعه قمر حدهااا


منيرة : هااا قررت ست الحسن تنزل
سجى : عشان ما احرج ابوي بس
منيرة عفيه على بنيتي تبين اسويلج عجفه
سجى : حلفي عمتي ليش
منيرة : فرنسية حلوة بتطلعج غير
سجى : مابي عمتي ماني رايحه المدرسه انا
وخلتها مفول على ظهرها ونزلت مع عمتهااا

ودخلوو على ام فارس

ام فارس بقلبها ما الومك ياوليدي يوم انك تتحرش فيها ملاك ماشاء الله عليها
ام فارس : هلا وغلا تعالي يما تعالي وتروح لها تلمها وتبوسهااااا
سجى : هلا فيج خالتي
ام فارس : تعالي وقعدي يمي تعالي

وقعدوو الحريم ودخل عليهم بو فارس وعبدالله وسلم عليهم وردووو انفصلووو بالقعد وسجى ماشاء الله عليها مجابل العشى

طلعت سجى من الصالله رايحه المطبخ لقت فارس واقف عند الباب بيطلع طالعه بنظره كسرت قلبهااااا حسته مذلول ومكسور وضعفان حيل وتحت عيونه اسود اهو كسر خاطرها حيل بس تكابر من الزهير الي تشربه غيرت نظرتها وارحت

اما فارس لما شافها نكسر قلبه بزود مايدري شنو بيسوي ولا شنو يبي


بعد العشا اطلعوووو وراحو فندق بعد مارفضو عرض عبدالله انهم يقعدون عنده وانتفقو على باجر بالشالية وباربكيو من ايد سجى



ابو فارس لاحظ التغير الي طرى على فارس من رجع من السفر وعقب اخر سالفه شلون قام يداوم ومنتظم وشلون ضعف وماهو فارس الاولي الي يضحك ويسولف كسر خارطره ولده بس بعد بيشد عليه لما يصير ريال ينشد الظهر فيه مثل احمد

ام فارس : والله اظن انه فارس يحب البنت صج واهي ماشاء الله عليها تنحب
ابو فارس: أي والله يا ام فارس ودي اناسب هالريال نسب يشرف ويرفع الراس
ام فارس : لا تضغط على احمد وتظلم فارس ولي يسلمك
ابو فارس : الله يسهل



عند فارس منسدح بفراشه وبراسه الف فكره وفكره اول مرة يحس انه يحبها انه اشتاق لها حيل


بس ما بيده شيييييييييييي خلاص


وصلت مثايل جنيفا وكانت ريهام بنتظارهاااااااااا بالمطار

لمووو بعض حيل
ريهام : بلف فيج جنيف كلها ويمكن اروح باريس بعد
مثايل : ههههههههههههههههههه شوي شوي علي برتاح
ريهام : ماكو راحه انا ماخذه سيارت ابوي البورش عشان نتمشى ويايبة السايق معاي يرجع اغراضج البيت
مثايل : من صجج هههههههههههه
ريهام : أي والله من يت ماطلعت طلعه عدله يالله امشي شناطرين

مثايل بخجل : انطر براك داخل قاعد يخلص شغله
ريهام : ياعيني يا عيني اهوموصلج
مثايل : مالت عليج اهو هذي رحلته
ريهام : أي وانت مالقيتي الا هالرحله

طلع لهم براك وسلم
براك: تروحين ترتاحين يبا
مثايل : لا وين جدول ريهام بدااا
براك : بس انت تعبانه
ريهام : تعبانه من شنو لا يكون اهي الي قاعده تسوق
براك : أي اهي انا وياها واحد واذا انا تعبت اهي تتعب صح
مثايل منصدمه وساكته ماترد عليه او مرة يتجرا جذي
ريهام : ياعيني ياعيني
براك : ههههههههه يالله روحو وديرو بالكم
ريهام : منو بيوصلك ترى سايقنا برى اذا تبي
براك : مشكورة ما قصرتي انا باجر سيارة احسن
مثايل : شكثر بتقعد
براك : اربع ايام
مثايل : اممممممممممممممم
براك : أي والله ياريت اشوفكم
مثايل وريهام :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
براك : ما تبادر هالبنت بتذبحني خلاص ريهام وعطاها كرت هذا اسم فندقي اذا مثايل احتاجت شوي وبين تلفون لازم نتلاقي
مثايل : اكيد
ريهام : تعالي بيتنا شرايك اعرفك على بابا
براك : فرصه احسن ان شاء الله
ريهام :على راحتك


وكل من راح بطريجه



يوسف قعد الصبح ولبس وطلع من غرفته لقى ابوه قاعد بصاله يشرب قهوته سلم على ابوه وقعد يمه يشرب قهوه ويقرى الجريدة

ابويوسف : يالله يبا مشينا
يوسف : يالله

اول ما اطلعووو راح ابو يوسف يركب الروز ريز مالته ورى عشان السايق يسوق وقفه يوسف

يوسف : يبااا
ابو يوسف : هلا يبا
يوسف : ممكن اسوق انا ومن غير سايق
ابويوسف : مثل ماتبي بس ليش
يوسف ابيك بموضوع
ابو يوسف : اوكي بس خل السايق يلحقنا بسياتك عشان تمر انت لازم تروح تفتر اليوم ويمكن انا برجع
يوسف اوكي

وكب يم ابوه واح معااااااااااااااه

ابويوسف : امر يايبا ناقصك شي تبي شي
يوسف : خير سابج يبا ما قصرت بس انا قررت اتزوج

هاااااااااااااااااااااااااااااااااا شرايكم

شنو بيصير على يوسف بيوافق ابوه

وفارس واخوه احمد شنو بيصير معاهم وسجى شنو موقفهاااا؟؟؟؟
 
التعديل الأخير:

pearlq8

New member
إنضم
31 أكتوبر 2007
المشاركات
710
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا سلااااااااااااااااااااام

امممممممم سجي يا سجي فديت شخصيتها بتحن عليه و بتتزوج فارس عقب ما يتعدل و تشوفه تسنع

و يوسف ما ادراك ما يوسف الله يسهل موضوعه و ان شاء الله يرضى ابو يوسف يزوجه

و ثانكس حبيبتي ناطرينج لا تطولين
 

miss-_-smart

New member
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
342
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
يسلموووو........نااااطرييييييييييينج
 

دموع وشموع

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
201
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ونستوني عجبكم الجزء :)

باجر ان شاء الله موعدنا :)

انتظروني :***********
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلمووو ناطرينج
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلمووو ناطرينج
 

دموع وشموع

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
201
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا عاد شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههه يعني بارت تقصدين ؟؟؟؟؟؟؟؟


كااااااااااااا دقيقة ويكون عندكم المنتدى كان معلق اليوم
 

دموع وشموع

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
201
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

الجزء السادس عشر


انا لو ما وفقت هالمره راح اخسر ولدي يوسف

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وكافي انه خالها ابو ريهام ريال معروف ونسب يشرف

,,,,,,,,,,,,,,,,

والبنت اصلا اصيله وماعليها كلام مو ذيك اول وحده الي بغاها ما دري من وين يايبها

,,,,,,,,,,,,,,,,

يالله بتوكل على الله وبوافق عايلة ال ,,,,,,,,,,,, والله والنعم لا وبعد خالهاااااااااااااااا وليد .......... ابو ريهام ليش اوقف بويه عيل


كل هذا الكلام كان يدور في بال ابو يوسف بعد ماوصله يوسف الشركة وراح وقرر انه على الغدا يبشرة بالموافقه وينطرون مثايل ترد وتضبط لهم باجي السالفه



اما في شالية عبدالله ال .............

كانو العايلتين قاعدين على البحر سجى متوليه عملية الشوي مثل ما قلنا اهي تحب تطبخ وودها بمطعم

والباجي قاعدين على الكراسي ويسولفون عبدالله وايد حب شخصية احمد مرح وحبوب ومتواضع حيل اما فارس ما يتكلم الا اذا احد كلمه وما طالع سجى كلش ولا التفت عليها طبعا توصيات ابوه


سجى خلصت الاكل ورايحه راده وتودي لهم كل ما يخلص شي تضحك شوي على مدحهم للاكل وتسولف وتروح

ابو فارس : احمد قوم يا يبا خلك جنتل البنت مسكينه ضعفته واهي رايحه راده امسك عنها خل تاكل
ابو سجى : من صجك ماراح تخليه الا لما تخلص
سجى واهي يايه من بعيد : ادري تتكلمون عني صح
احمد : أي قعدي اكلي وانا امسك عنج الشوي شوي ما كلتي شي انتي
سجى : انا اكل هناك وانا اشوي لا تخافون علي انتو بس اكلوو
احمد : زين على الاقل خليني اوقف يمج اعتبريني مطراش اودي وايب الصحون شرايج
سجى : هههههههههه اذا جذي اوكي

فارس حس انه عيونه تجمدت وصاروو حمر

فارس : الحمدالله سفره دايمه عمي
عبدالله : بالعافيه ماكلت شي ولا طباخنا ماعجبك
فارس واهو يبتسم ماعجبني واهو من ايد سجى والله لو اهو سم باكله : لا عمي بالعكس بس انا شبعت

وقام فارس دش داخل شوي اهني سجى خذت راحتها وقامت تتصرف على طبيعتها ما تدري انه فارس لما دش قام يطل من الدريشه عشان يشوفها ويشبع من شوفتها الي انحرم منها


احمد : والله خوش شوي سجى خلطتج عجيبة وين تعلمتيها
سجى : بروحي الفتها
احمد : علينا اعترفي من منو غاشتها
سجى : ههههههههه والله بروحي الفتها
احمد : انت شنو تدرسين
سجى : هههههههههههه لا كلش ماله علاقه ادرس تمويل
احمد : شي حلو ليش ما تسوين مطعم
سجى : جنك تدري هذي فكرتي من يوم انا ياهل بس بابا قالي اخلص دراسه وبيمول مشروعي انا حلمي يكون عندي ماي اون بزنس
احمد : والله انا بعد بس
سجى :بس شنو
احمد : ابوي رافض هالفكره يبينا نشتغل معاه
سجى : أي اوكي اشتغل معاه وسولك شغلك
احمد : ههه ما ينفع تدرين اني من خلصت دراستي بلندن ما سافرت مكان
سجى : ليششششششششششششششش
احمد : ماعندي وقت وقتي كله صار شغل شغل شغل
سجى : الله يعينك الصراحه
احمد : يعين الجميع بس خلاص انا قررب اذا بتسوين مطعم انا بشاركج
سجى : هههههههههههههههه تمام

فارس من بعيد يطالع زول سجى واهي تسولف وترفع شعرها الي يطلع غصب من الباند وترده واهي تضحك مع احمد حس انه بيحترق قلبه يطق حيل

طلع فارس وقعد

واحمد وسجى رادين بيقعدون لانهم خلصوو اخر دفعه ويايبينها معاهم

احمد : خلاص يبا انا وسجى قررنا نسوي مشروعنا الخاص
سجى : أي بابا الله يعافيك بس انت مولني وبس
عبدالله : حاضر وعلى هالخشم من 100 الى 100 الف شتبين بعد
سجى : مادري يمكن احتاج اكثر
الجميعع :ههههههههههههههههههههههههههه
ابو فارس : وليش تسون لكم مشروعكم بروحكم ومشاريعنا تارسه الدنيا
عبدالله : والله عيزت منها تبي مطعم
ابو فارس : مدلعها انت يا عبدالله
فارس : لازم الواحد يكون له شخصية ويختار الشي الي يناسبه ( كانت هذي اول كلمة فارس يقولها من غير لحد يساله )
ابو فارس عينه طلعت واحمد حب يرقع الموقف
احمد : أي خلاص يبا لن اعيش في جلباب ابي هههههههههه
كلهم اضحكووو وافهمووو انه يبي يغير الموضوع لكن ضحكوو اكثر لما سجى قالت : شو يعني
احمد : ههههههههههههههه هذا عيب المدارس الاجنبية
سجى : لا والله على فكره ترى توك قتلي انك دارس بلندن هااا
احمد : صج قتلج نسيت ههههههههههههههههه

وظلت القعده جذي سجى حيل استانست على احمد واحمد بعد حيل اعجبته سجى شخصيته وجمالها ونعومتها

اما في بيت بويوسف على الغدا كلهم مجتمعين

ابويوسف : حيا الله المعرس
ام يوسف : معرس منو معرس
ابو يوسف : ولدج قرر يتزوج اخيرا
يوسف استانس حيل وفهم انه ابوه وافق
ام يوسف تبوس ولدها : حبيبي انت صج منو
ابو يوسف : شريفه بنت عمت ريهام
ام يوسف : اهاااااااااااا شي از نايس بس ليش ما تفكر بنوار
يوسف : بليززز مامممممممم اينف
ام يوسف : از يو ليك بيبي


استانس يوسف وقام باس راس ابوه ودز مسج حق مثايل
(( ردي بسرعه بخطب وخطبتي متوقفه على وجودج ))


وصل المسج حق ريهام واهي بجنيف مع ريهام بالبيت قاعدين يسولفون

مثايل : واييييييييييييييي ما صدق سواها يوسف
ريهام : وتتتتتتتتتتت
مثايل : يوسف اخيرا قرر يتزوج
ريهام : واي اخيرا نسى الشيفه قومي قومي ندور شي حق العرس
مثايل واهي متخوفه : ماتبين تعرفين منو العروس
ريهام : اعرفها
مثايل : عدل عدل
ريهام منصدمه :منووووو
مثايل : شريفه بنت عمتج
ريهام انصدمت حيل اخر وحده توقعتها حق يوسف شريفه : ليش مثايل
مثايل : حبيبتي ريهام موضوع ريم ويوسف مرة عليه سنين والبنت تزوجت ويوسف نساها واهو الي شاف شريفه وعجبته وكاهو كلم اهلي وكل شي بروحه محد حن عليه
ريهام: اتمنى كلامج صج والله يوسف خوش واحد بس
مثايل : لا بس ولا شي خلاص حبيبتي الموضوع القديم انتهى ويوسف يبي حيات يديده عفيه ريهام لا توقفين بطريجهم هذا الشي زين لهم اثنينهم
ريهام : بس بتقولين لها عن ريم
مثايل : لا طبعا هذا ماضي وانتهى ماله داعي تقولين لها وبعدين لو مو يوسف الي خاطبها واحد ثاني تتعتقدين ما راح يكون عنده ماضي على الاقل ماضي نعرفه احسن من شي ماتعرفه ولا شرايج

خلصت مثايل كلمتها ودق عليها براك
مثايل : هلوووو
براك : مااشتقتيلي
مثايل ساكته
براك : صارلي سبع ساعات اتطر منج اتصال
مثايل : قلت اخليج ترتاح سوري والله
براك : ارتحت الحين لما سمعت صوتج انا يوعان باكل ماودكم تتعشون
مثايل تسال ريهام : نطلع نتعشى
ريهام : لا
مثايل توخر التلفون عشان لا يسمع براك : نحاسه يعني
ريهام : اي
مثايل ترد تكلم براك : يالله نركب السيارة وادق لك

وقاموو البنات يتعدلون حق الطلعه



بس ريهام واهي للحين منصدمه معقوله اسكت واخلي بنت عمتي على عماها
بس هذي فرصه حق شريفه مو كل يوم واحد مثله بيخطبها يا ربي مادري شنو اسوي
وصح كلام مثايل كل الشباب لهم ماضي اوووووووو مو قادره افكر





تتوقعون ريهام بتقول حق شريفه

ووواحمد وسجى شنو بيصير بينهم وفارس


توقعاتكم يالله

بايييي