البارت 16
راحت لارا عند جدتها مشان تحكيلها كانت الجدة قاعدة مع منى وام هديل وجوان وام حنين
لارا نزلت بكل تعب: صباح الخير جميعاً (باست راس جدتها وسلمت على الباقي)
الكل: صباح النور
العمة منى: اقعدي تريقي
لارا بتعب: صحة ما الي نفس
ام هديل: شفيج يابنيتي عسا ماشر
لارا من كتر الهم بالموت مسكت دموعها
لارا: كل خير عمة مافيني شي..مم جدتي بدنا نروح للبيت جهزي حالك
ام حنين: وووي ليش خليكم حبيبتي صاير شي
لارا عيونها عم بتملوا دموع بس كاتمة: لا بس تعبانة شوي و رح بلش شغل من يوم السبت ف بدي اروح مشان ارتاح بس
الجدة: اي طيب احكي للمى وخليها تجهز حالها ونا راحية جهز حالي
االعمى منى: سلامات حبيبتي انتبهي على نفسج
لارا بنفسها(( اخ ياعمه كيف بدي اخد بالي على نفسي من ابنك ونا مجرد بنت ما بقدر احمى حالي منوو .. بس لو تدرين شوكان بدو يعمل فيي مبارح اخخ نزلت دمعة من عيونها بسرعة لفت وجهها وراحت لغرفتها قعدت تضب باغراضها وتبكي وتحكي اخ يا امي لو تعرفي شو كان رح يصير ومابعرف شو رح يصير فففف الله يصبرني بس))
لارا: ففف هسا وقت الجوال يخرب الله يلعنك ياركان
دخلت لمى:
لمى: لولو ليش بدنا نرجع واللهه مبسوتين
لارا : ازا مبدك ترجعي خليكي اما انا بدي ارجع متضايق كتير ومالي خلق لحدا
لمى قربت من عند لارا: لارا شو صار في اشي
لارا والدموع بعيوينها : لا مافي اشي بس متضايقة
لمى: لولو طيب ليش هالدموع بعيونك ما تعودت اشوفها
لارا بقلبها رح تشوفينها كل يوم: بس متضايق ومشات لأ هلي يمكن مشان هيك خلص لمى ما تتعبي راسك
لمى: خلص انا بدي روح جهز اغراضي مشان ننزل
لارا: ؤؤكي بس ما تتأخري
لمى راحت على الغرفة مشان تجهز حالها
ريما بتفرك بعيونها: لمى شوومصحيكي الحين
لمى: رح نرجع
ريما بنعس وبتتثاوب: ووووين
لمى ضحكت على شكل ريما: هههه على البيت يعني وين
ريما فتحت عيونها: الحين بترجعو لا خليكم
لمى: والله بدي ضل بس لارا تعبانة ما بعرف شو مالها
ريما: اي امس كان مبين عليها وايد بس كانت عم تبتسم ولا كأنوا تعبانة
لمى: اي ف مشان هيك رح نرجع
ريما: لمىى خليكي بكرة منرد مع بعض
لمى: بسس جدتي ولارا رحح يردون
ريما: قومي معي اروج اكلم يدتي
لمى: يلا روحي احكي معها وتعالي
ريما : ؤؤكي
نزلت ريما كانت لابسة بجامة وردي عليها لولو كاتي وشعرها مربوط ذنبة فرس ركضت بدها تروح تنزل على الدرج مع مرور حمد
حمد: هي هي صباحووو
ريما: اهلين احمدينوو صباح النور
حمد : وين نازلة ركااااض الحين تتطيحن شوي شوي
ريما: اووف احمدينوو وخر
اجت بدها تنزل بس حمد وقف قدامها بسرعة وقامت تصدم في
ريما:اخخخخخخي (وتحط ايها على راسها) حمدينو شفيك
حمد: مافيني شي بس مابيج تنزلين
ريما: احمدينو وخرر
حمد بهدووء: مابي
ريما: ففففف ليش
حمد هز كتوفه: مابي وخلص(( بس أكلها بعيونه)
ريما : احمدينووووووووو يلا بسرعة وخررر
حمد طالها بنظرات مافهمت شو معناها: ريما مابي
ريما ستحت من نظراته قامت زقتوا وبكل قوتها : وخخخخخر
ونزلت وحمد ضل متنح فيها هي نازلة
ريما: صباح الخير جميعاً
الكل: صباح النور
ريما راحت عند الجدة: يدتي
الجدة: عيوني
ريما: الحين انتي تحبيني صح
الجدة: اي وموت فيكي
ريما: خلي لمى عنا ماتروح باجر نردها معنا
الجدة: بس احنا رح نرجع كلنا
ريما: يدتي الحين قلتي تحبيني وتموتين فيني بس شكلي فهمت غلط
الجدة: لا يابنتي بسـ
قاطعتها ريما: اي خلي لمى الله يخليج
الجدة: اي بدك لمى لحالها انتي الي ما بتحبيني مابدك اياني انا كمان
ريما: لا ششلوون ما ابيج زين ظلج انتي معها
منى: اي تردين معنا باجر خليج اليوم
الجدة: بسـ
قاطعتها ام هديل:لابس ولا شنو خلص ظلج الحين ومنرد باجر
الجدة: خلص طيب بضل
ريما فرححححت: يسسس
بكمل بعد عرب ايدوووووول
بس بدي ردووود يلا ماتنسوني بالردود