صدفة ومن بين كل الناس علّقني من يوم شفته وعيني جت في عنيه

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يالاا نززليهــ << رووح
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
البارت 16


راحت لارا عند جدتها مشان تحكيلها كانت الجدة قاعدة مع منى وام هديل وجوان وام حنين

لارا نزلت بكل تعب: صباح الخير جميعاً (باست راس جدتها وسلمت على الباقي)
الكل: صباح النور
العمة منى: اقعدي تريقي
لارا بتعب: صحة ما الي نفس
ام هديل: شفيج يابنيتي عسا ماشر
لارا من كتر الهم بالموت مسكت دموعها
لارا: كل خير عمة مافيني شي..مم جدتي بدنا نروح للبيت جهزي حالك
ام حنين: وووي ليش خليكم حبيبتي صاير شي
لارا عيونها عم بتملوا دموع بس كاتمة: لا بس تعبانة شوي و رح بلش شغل من يوم السبت ف بدي اروح مشان ارتاح بس
الجدة: اي طيب احكي للمى وخليها تجهز حالها ونا راحية جهز حالي
االعمى منى: سلامات حبيبتي انتبهي على نفسج

لارا بنفسها(( اخ ياعمه كيف بدي اخد بالي على نفسي من ابنك ونا مجرد بنت ما بقدر احمى حالي منوو .. بس لو تدرين شوكان بدو يعمل فيي مبارح اخخ نزلت دمعة من عيونها بسرعة لفت وجهها وراحت لغرفتها قعدت تضب باغراضها وتبكي وتحكي اخ يا امي لو تعرفي شو كان رح يصير ومابعرف شو رح يصير فففف الله يصبرني بس))

لارا: ففف هسا وقت الجوال يخرب الله يلعنك ياركان

دخلت لمى:
لمى: لولو ليش بدنا نرجع واللهه مبسوتين
لارا : ازا مبدك ترجعي خليكي اما انا بدي ارجع متضايق كتير ومالي خلق لحدا
لمى قربت من عند لارا: لارا شو صار في اشي
لارا والدموع بعيوينها : لا مافي اشي بس متضايقة
لمى: لولو طيب ليش هالدموع بعيونك ما تعودت اشوفها
لارا بقلبها رح تشوفينها كل يوم: بس متضايق ومشات لأ هلي يمكن مشان هيك خلص لمى ما تتعبي راسك
لمى: خلص انا بدي روح جهز اغراضي مشان ننزل
لارا: ؤؤكي بس ما تتأخري

لمى راحت على الغرفة مشان تجهز حالها
ريما بتفرك بعيونها: لمى شوومصحيكي الحين
لمى: رح نرجع
ريما بنعس وبتتثاوب: ووووين
لمى ضحكت على شكل ريما: هههه على البيت يعني وين
ريما فتحت عيونها: الحين بترجعو لا خليكم
لمى: والله بدي ضل بس لارا تعبانة ما بعرف شو مالها
ريما: اي امس كان مبين عليها وايد بس كانت عم تبتسم ولا كأنوا تعبانة
لمى: اي ف مشان هيك رح نرجع
ريما: لمىى خليكي بكرة منرد مع بعض
لمى: بسس جدتي ولارا رحح يردون
ريما: قومي معي اروج اكلم يدتي
لمى: يلا روحي احكي معها وتعالي
ريما : ؤؤكي

نزلت ريما كانت لابسة بجامة وردي عليها لولو كاتي وشعرها مربوط ذنبة فرس ركضت بدها تروح تنزل على الدرج مع مرور حمد
حمد: هي هي صباحووو
ريما: اهلين احمدينوو صباح النور
حمد : وين نازلة ركااااض الحين تتطيحن شوي شوي
ريما: اووف احمدينوو وخر
اجت بدها تنزل بس حمد وقف قدامها بسرعة وقامت تصدم في
ريما:اخخخخخخي (وتحط ايها على راسها) حمدينو شفيك
حمد: مافيني شي بس مابيج تنزلين
ريما: احمدينو وخرر
حمد بهدووء: مابي
ريما: ففففف ليش
حمد هز كتوفه: مابي وخلص(( بس أكلها بعيونه)
ريما : احمدينووووووووو يلا بسرعة وخررر
حمد طالها بنظرات مافهمت شو معناها: ريما مابي
ريما ستحت من نظراته قامت زقتوا وبكل قوتها : وخخخخخر
ونزلت وحمد ضل متنح فيها هي نازلة


ريما: صباح الخير جميعاً
الكل: صباح النور
ريما راحت عند الجدة: يدتي
الجدة: عيوني
ريما: الحين انتي تحبيني صح
الجدة: اي وموت فيكي
ريما: خلي لمى عنا ماتروح باجر نردها معنا
الجدة: بس احنا رح نرجع كلنا
ريما: يدتي الحين قلتي تحبيني وتموتين فيني بس شكلي فهمت غلط
الجدة: لا يابنتي بسـ
قاطعتها ريما: اي خلي لمى الله يخليج
الجدة: اي بدك لمى لحالها انتي الي ما بتحبيني مابدك اياني انا كمان
ريما: لا ششلوون ما ابيج زين ظلج انتي معها
منى: اي تردين معنا باجر خليج اليوم
الجدة: بسـ
قاطعتها ام هديل:لابس ولا شنو خلص ظلج الحين ومنرد باجر
الجدة: خلص طيب بضل
ريما فرححححت: يسسس



بكمل بعد عرب ايدوووووول
بس بدي ردووود يلا ماتنسوني بالردود
 
التعديل الأخير:

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
منننن عيوووون رووح ياروححي
على موعدنا المغرررررررب نشالله بنزل بارررررت

تسلميلي mj بدي احكيلك مجوود اسم دلع ممكن

ممكن يا قلبي كل شي منج حلو بس انا احب ميمي احلى
متااااااااابعتج يا عسل
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
يجنن البارت قلبوش
نبي التكمله ورانا مدرسة باجر ما ابي اروح وانا نعسانه
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
راحت ريما لعند لمى
ريما: لمىىى وافقت ترا رح تبقى معنا لباجر انتي ويدتي
لمى: جد بس اخاف لارا تزعل
ريما: لا مارح تزعل


اجت لارا على الغرفة لمى
لارا: لمى خلصتي يلا
لمى بتردد: لولو ممم انا وستي رح نضل
لارا بتعب: ؤؤكي يلا سلام
ريما: لولو حبيبت فيج شي
لارا: لأ حبيبتي
ريما: طيب خليج معنا والله وناسة
لارا: حبيبتي والله ما اقدر تعبانة شوي
ريما: ؤؤكي (اجت عندها حضنتها) انتبهي على نفسج (اموواح)
لارا : ؤؤكي حبيبتي يلا سلام


عند رايا بالفون
رايا: حبيبي والله ما اعرف لارا تبي ترد ونا رح رد معها
خالد: ففف ترا انا ماشبعت منج
رايا: حتى انا بس شسوي
خالد: اعتذري ما تروحين
رايا: والله ما اقدر لارا تعبانة حييييل ما اقدر اخليها بنفسها
خالد: ليش صاير معها شي
رايا: اقولك شصاير بس ما بي حدا يدرى بالموضوع زين
خالد: ها قولي شصاير
راايا حكتلو كل القصة
خالد: الحققير يطلع منوا كل هالشي الصراحة مامنصدمت من واحد حقير مثله
رايا: شفت شلون ونا ابي ارد معها للحين ما حدا بدرا بالموضوع بس انا وجراح لارا مابدها حدا يدرا
خالد: ؤؤكي حبيبتي ضلك معها والله يعينها (تنهد) حبيبتي انتبهي على نفسج زين
رايا: حاضر بيبي
خالد: احححبج وايد
رايا بدلع: وانا احبببك خلودي
خالد: فديتج يالبى قلبي
رايا: فداك العالم كلوو يا بعد قلبي
خالد: يلا ما تتأخري عن لارا
رايا: ؤؤك يلا باي
خالد: باي


عند لمى دق جوالها شافت المتصل رقم غريب ما تعرفه ما ردت رد رجع رن
لمى: الو
عبدلله:.....
لمى: الوووووووووووووووو(مدتها)
عبدلله: .......
لمى: شو نمتوووا تاني مرة لا تزعجونا
عبدلله: مم لمى
لمى وقف قلبها: عبدلله
عبددلله : شلون عرفتيني
لمى: من صوتك
عبدلله فديتج:اقول
لمى: شو
عبدلله: فكرتي بالموضوع
لمى: مم عبدلله الموضوع بدوا تفكير مو بيوم وليلة بعدين انا ما بعرفك منيح مشان وافق عليك بسرعة
عبدلله متفشل ومحبط: افهم منج انج ترفضيني
لمى : لألألأ انا ما رفضت بس بدي اتعرف عليك اكتر وبعدين بردلك الجواب
عبدلله ابتسم: يعني في أمل
لمى: ممم يمكن
عبدلله: اي منيححح
لمى: اي ...
عبدلله:.......
لمى:......
سكتو شويات
لمى: صحيححححححححححححح
عبدلله: ويي ذاني
لمى: انت من وين جبت رقمي
عبدلله: ممم سرقته
لمى: لا والله سرقته
عبدلله: اي والله
لمى: من وين جبته يلا اعترف
عبدلله: سرقته من جوال جراح
لمى: ياسراق
عبدلله: الحين انا سراق
لمى: اايي ..بعدين انت بتحكي عن حالك سراق ....
عبدلله: لا انا ما سرقته بس اخذته
لمى: هههههه لا سراق سراق
عبدلله: بيبي
لمى ستحت: ....
عبدلله: سوري بس طلعت من تمي بسرعة ما قدرت اسمك حالي
لمى بحيا: عادي خلص
وسولفوو شويات وسكرووا


نروح عند لارا ورايا
رايا: يلا لارا جاهزة
لاراك اي يلا

نزلت لارا ورايا وهمن رايحين على السيارة اجا راكان
راكان: ياحلوج وين
رايا: راكان وخر عن طريقنا
راكان: انتي ما دخلج ..
رايا: اقول وخخر
اجت لارا بدها تروح بس مسكها
لارا بصراخ وضربته كف: ابعد عني يا وسخ ما بطيقك
من سمع جراح صراخها نزل من السسارة واجا ركاض مسك راكان من ورا وضربوا
اجت لارا مسكت جراح
لارا : جراح امشي اتركه
جراح: هذا يبه ذبح
لارا صارت تبكي: جراح الله يخليك اتركه هسا بحسوا الي جوا وبطلعو
جراح مسك ايد لارا وراح عنوا وركبو بالسيارة وكانو ساكتين
جراح حب يغير الجو
جراح: لارا
لارا : نعم
جراح: انا ما بتسقبل كسولين بشغلي
لارا: اي ونا كسوله
جراح: مممممم اي من الصبح ما شفت ابتسامتك
لارا: يعني ازا ماشفت ابتسامتي هادا كسل
جراح: يب
لارا: ممم وسكتت

كل شوي جراح يطالع لارا بالمراي ويشوفها حزينة
جراح: لارا ليش كل هذا الحزن
لارا: .........
جراح: لارا انا ما احب اشوفج جذي
لارا: .....................
جراح: لارا
لارا رفعت عيونها: جراح انا ليش هيك بصير معي اانا اجيت هون مشان افتك من الي بفلسطين وما لقيت خير لاهون ولا بفلسطين شويعني انتحر انا
جراح: لارا شهالكلام هذى
لارا: انا تعبت خلص
جراح: طيب هدي نفسج الحين
لارا:طيب

نرجع ل راكان وسعود
راكان: وربي ما رح خليكوم بحالكم انتو الثنين
سعود: ياريال شفيك اترك البنية بحالها انت ينيت
راكان: ماني تاركها بحالها ونا اعلمها
سعود : ففف انت الكلام ما ينفع معك
راكان: روح وخر عني انت الثاني


عند البنات
زينة: صجج ليش راحت
لمى: تعبانة ومتضايقة وراحت ترتاح لانها رح تبلش شغل عند جراح يوم السبت
حنين: ايي قلتيلي تعبانة وراحت هي وجراح لحالها للبيت
الكل طالعها باستغراب
لمى بعصبية: انتي ما رح تلزمين حدك يعني اسمعي اختصري لارا احسن ولا والله العظيم مارح تشوفي خير
زينة: حنين شهالكلام تبعج من صجج تقولين جذي
حنين: وييي هالقد تحبونها والله ما ادري على شنو تحبونها
هديل: حنين جب خلص عاد زودتيها من امس وانتي تقصين بالبنية شنو عاملتلج هيي
حنين: زين زين سكتنا
لمى: الله يصبرني بس



عند الشباب
حمد: كاااااااااااااك وانت الحين دريت
تركي: اي الحين درييييييت
حمد:هههههههههه يا حرام
تركي حذف حمد بالمخدة: جب خلص
حمد: ههههههههه
عبدلله: شباب ترا جراح رد للبيت
حمد: ليش شصاير
عبدلله: لارا تعبانة وردوا للبيت
حمد: سلامتها
تركي: ليش شفيها
عبدلله: امس اغمى عليها من التعب فف قرروا يردوا
تركي: نشالله خير وسلامتها
عبدلله: الله يسلمك
حمد بدلع: تركي حبيبي
تركي: وييييييييييييع مايلقلك الدلع جب جب
حمد: تروكي شفك ترا انا احبك
تركي: شنو شنو مين هاذا ترووكي وييييييع واللي يسلمك جب
عبدلله: ترووووكي وربي نحبك هات بوسسسسسة
تركي: شفيكم تروكي تروكي ونتت روح مافي بوسه
عبدلله: تزعل حبيبتك جذي
تركي: كاااااااااااااااااااااااااك والله يخليك جب كااااااااااااااااااااااااااااااك



يلا بنات تصبحووون على وطـــــــــــــــــــــ،،ــن:D

بكرى بدي شوووف ردود :eh_s(7):

 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
واااااااااااااااااااو ينن البارت
لارا شنو الي منحاشه منه بفلسطين ما فهمت
 

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلموؤؤ رووؤح << ع الباآررت

لاآراآ << ياآ بعدد قلبي كاآسرهـ خاآطرري
جراآح << ياآ خي فكناآ و قولهاآ احبج و ريحهاآ
راكاآنوو << ذبحيهــ باسررع وقت رووؤؤح
ريماآ و حمد << شكلهم يحبووؤن بعض بس و لاآ واآحد قاآل للثاآني

ناآآطررينج اليووؤم <<
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
واااااااااااااااااااو ينن البارت
لارا شنو الي منحاشه منه بفلسطين ما فهمت



هادا من زوئك

مممنشوف بالبارت الجاي ان الله مع الصابرين خخخخخخخخخخخخخخ

منووورة ميمي ^________^
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
يسلموؤؤ رووؤح << ع الباآررت

لاآراآ << ياآ بعدد قلبي كاآسرهـ خاآطرري
جراآح << ياآ خي فكناآ و قولهاآ احبج و ريحهاآ
راكاآنوو << ذبحيهــ باسررع وقت رووؤؤح
ريماآ و حمد << شكلهم يحبووؤن بعض بس و لاآ واآحد قاآل للثاآني

ناآآطررينج اليووؤم <<


مشكووورة على التعليقات

ؤؤكي حبي على الموعد بالللللليل

منوووورة
^______*
 

Smooy

New member
إنضم
19 فبراير 2012
المشاركات
182
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwiat
كممملـــي روووؤح

لآرآآ ككــآسسره خخــطري ورآكـأـان هــذذا حــده غثيث
مشكوووره
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
كممملـــي روووؤح

لآرآآ ككــآسسره خخــطري ورآكـأـان هــذذا حــده غثيث
مشكوووره


يسلمووو على التعليق

ومنوووووووووووو^_^ررررة