شروط استخدام موقع حراج

doaa nile7

Member
إنضم
26 يونيو 2016
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
عند تسجيل حساب مستخدم جديد في موقع حراج فهناك بعض الشروط التي يفرضها الموقع ولابد لكل مستخدم أن يبدي موافقته على تلك الشروط قبل البدء في الاستفادة بخدمات الموقع، وهذه الشروط تمنع الآتي:
موقع حراج
الإعلان أو رفع عناصر أو محتوى غير ملائم للتصنيفات المسموح بيعها أو الإعلان عنها في الموقع. ولابد من مراجعة الشروط الخاصة بالإعلانات وتصنيفات السلع الممنوع بيعها على الموقع. وعدم التحايل على سياسة الموقع أو اختراق القوانين أو الحقوق المتعلقة بطرف ثالث في الموقع.
نسخ الإعلانات الخاصة بمؤسسة حراج للتسويق الإلكتروني وعدم نشرها في أي مواقع أو منصات أخرى.
عدم استخدام أي وسائل غير شرعية من أجل الوصول إلى بيانات المستخدمين للموقع أو انتهاك لسياسة الموقع أو محاولة الوصول لأي معلومات أو بيانات تخص الموقع أو العملاء بشكل غير قانوني من أجل الاستفادة منها بأي شكل.
عدم استخدام خدمات الموقع لغير المؤهلين قانونيا; كأن يكون المستخدم أقل من 18 عام، أو أنه محجوب من استخدام الموقع لأي سبب من الأسباب سواء كان ذلك بشكل دائم أو مؤقت.
التلاعب في أسعار السلع المعروضة سواء في حالة الشراء أو البيع لعدم إلحاق أي ضرر بالمستخدمين.
نشر تعليقات غير دقيقة أو إعلانات كاذبة أو خادعة أو القذف أو التشهير بأي من مستخدمي الموقع.
التعرض المباشر أو الغير مباشر للسياسيات والشخصيات المعتبرة والسيادات الدولية، وعدم الدخول في أي مناقشات لا تتعلق بالإعلان والبيع المشروع في مؤسسة حراج.
انتهاك حقوق الملكية الفكرية وبراءة الاختراع للمستخدمين الآخرين، وكذلك العلامات التجارية وحقوق الطبع والنشر ، وعدم نقل أي حساب أو نشاط خاص بالموقع ويحمل الشعار أو العلامة التجارية إلى مواقع أخرى.