السلام عليكم
بنات تعبت وانا اسمع قصص الولاده الي تخرع وتصروع الواحد
خالاقولكم قصتي اااليوم
انا خوافه لي درجه فضيعه وانا بجر وانا باالثامن اسبوع 34
انا صج تعبانه الحين وطلق ايه وروح بس قلت لازم اكتبلكم افيدكم واونسكم نفس ما استانست
المهم
امس بليل كنت فبيت اهلي وتعشيت مشويات وريلي راد من الدوام تعبان ردينه الشقه على طول لفراش
المهم اهو نام وانا الوي مو قادره انام قات اظاهر ثقلت والاكل على جبدي
قمت قعدت بصاله لي اساعه 5 ونص وكان عندي متحان اليوم اساعه9
نمت عال6 قعدوني حبايبي الي اموت فيهم والله لا يحرمنه من بعض رفيجاتي ةكان باقي عالامتحان ربع ساعه تقريبا المهم
قمت عوار اف بطني مو قادره اقول حق ريلي لويه والاكل على جبدي يبلي شي لحفني مابي يحوشني هوه انا مدفيه وبرد
يابلي روبي وقمت غسلت بسرعه وصليت ةرحت لمتحان
بالامتحان ما كنت قادره اقعد اتقلب عالكرسي اتقلب والوييي مو قادره اقعد وله قادره اجفس بطني
قلت اكيد مال قعدت الكرسي يابولي شي رفعت لورقه فيه واكتب المهم كان اليوم موعدي
طلعت ريلي ناطرني المهم خذاني قالي امشي نسوي تحاليلج ورحت معاه عند وحده من الاهل دكتوره
سلمت وقعدت تكتبلي التحاليل وله تقولي ويهج منعفس وشفيج تويين قتلها ما اقدر اقعد ظهري يعورنني
وريلي قالها مكثره امس مشاوي قالتلي وين العوار قتلها وجي قالتلي انتي موو بتسوين تحاليل اهناك في عياده نسا اليوم بحولج خوفج طلق مبكر
المهم حولتني وانا عادي عوار يروح ورد المهم رحت سويت تحاليل وصعدت العياده يوم صعدت دشيت عالدكتوره حطتلي جهاز الطلق وله تقول حق السستر
طلبي اسعاف
انا انصدمت ليش قالتلي ولاده طلق
ومايصير تسوقين قتلها انا مع زوجي يايه قالت خلاص تحويل الولاده الصباح قتلها انا بالثامن وطلق ما يعور يروح ورد ومن ايه ابي اوقف امشي مااقدر اقعد
وله تقولي طلق طلعت حق ريلي قتله انصدم يت بيت اهلي وكله بجي كو من عوار الطلق من الخرعه
وامي واهو وداوني الطبيب الي انا بولد فيه المهم رحت اهناك دخلوني الطوارء يتلي دخلوني عالدكتوره اول جافت التقرير قالتلي ان ولدتي البيبي يبي حضانه قتلها ميخالف قالت بفحصج قتلها لا
وسبه من الي سمعته من البنات وقفوا قلبي من الفحص الكل خرعني يعور ومادري شنو واخيس شي الفحص المهم قتلها حطولي جهازالطلق اذا في طلق فحصي
دخلوني الغرفه ومعاي ريلي وامي وجهاز الطلق ركبوه وسسترات رايحين رادين وله تدرون سستر واقفه على راسي ووحده تروحوترد ودكتوره تروح وترد معنها مو دكتورتي دكتورت الطوارء والسستر واقفه تهديني وتكلمني وتمسح علي واي ودي ابوسها شنو كانت حليوه وريحتني والله
المهم يت الدكتوره سوري قبل لا تيه السستر قاعده تفهمني في طلق وجي وايشي يصير تفهمني اياه
ومعنه وبها نفسيه بس شنو اسلوبها يريح الواحد وتمسح عليج وتداريج ماهدتني والله المهم يت الدكتوره قالتلي في طلق بس لاززم انعرف مفتوحه او لا وطلقات ورى بعض
المهم طبعا من الي سمعته عن الفحص قمت اصرخ وابجي بجي من الخرعه وسستر واقفه تفهمني
تقولي واللله مايخوف قتلها الكل يقول يعور وخوف قالتلي والله الحريم بهولون بالموضوع وخرعونكم بس صج ما يخرع وقالتلي كلام اقنعتني يمكن ربع ساعه تهذر وتقنع ودكتوره واقفه تبتسم وبيدها الجيل وسستر تقولي مسكي ايدي وتبتسملي مافتحت اريولي جنها مجرمه بالعكس كانتت تحاول تغطيني طبعا بالغصب فتحت
المهم وقاست قالتلي 1 ساننتي المهم وفي طلق قالت بنعطيج ابره مالت الرئه حق البيبي ومسكن حق الطلق يبرده و بطلعج بس ان حسيتي اب اي عوار او دم اوماي او تكرمون سهال تيلي ولو حته عوار نفس مال الدوره لانه انتي مفتوحه فبسرعه رح تيه الولاده
وقالت كله انسدحي المهم يا حلوين الي ابي اوصله لكم حق كل بجريه نفسي وخايفه وميته خوف
1- الفحص ينقز اشوي وعور اشوي بس مو بالعوار الي صوروه لنه والله مونفس الي تخيلته وخوفوني فيه
2- احس ودي اولد وانا موخايفه لانه صج حساس وشعور حلو ليمن الكل يكون يمج وخايف عليج وتلفون يرقع يسألون عنج
3- حسيت اني ملكه ههههه اي شي ابيه يصير
4- الطلق بدايته ما يعور وانا انفتحت صانتي عبالي لويه وغثه مال اكل بس الشي الغير ما كنت اقدر اقعد احوس يقولون عقب ال 5 صانتي يزيد العوار بس هم اتوقع يحتمل لانه هذاك كان جنه لعب يهال مو طلق ولله يسهل طلوقنه علينه يا رب والله يعلم بالطلوق الباجيه
5- المستشفى يهبل اهم الي فتحوا نفسي والله وسسترات اينون
وهذا كل الي صارلي وحبيت انقله اطمن قلب كل وحده وادعولي ما ايلي الطلق معني باديه احس بلويه الله يستر ادعولي تكون طفله كامله عافيه معافيه وتكون عبده مطيعه حق رب العالمين وحق والدينها
مابي شي منكم كل الي ابيه اني اعرف شعور كل بجريه حالها من حالي عقب هالحجي عسى وصلت الفكره الي ابيها اني طمنت قلب كل وحده
سوري عالبدليات والله منسدحه واكتب وتعبانه بس عشان اونسكم
نفس ما استانست
بنات تعبت وانا اسمع قصص الولاده الي تخرع وتصروع الواحد
خالاقولكم قصتي اااليوم
انا خوافه لي درجه فضيعه وانا بجر وانا باالثامن اسبوع 34
انا صج تعبانه الحين وطلق ايه وروح بس قلت لازم اكتبلكم افيدكم واونسكم نفس ما استانست
المهم
امس بليل كنت فبيت اهلي وتعشيت مشويات وريلي راد من الدوام تعبان ردينه الشقه على طول لفراش
المهم اهو نام وانا الوي مو قادره انام قات اظاهر ثقلت والاكل على جبدي
قمت قعدت بصاله لي اساعه 5 ونص وكان عندي متحان اليوم اساعه9
نمت عال6 قعدوني حبايبي الي اموت فيهم والله لا يحرمنه من بعض رفيجاتي ةكان باقي عالامتحان ربع ساعه تقريبا المهم
قمت عوار اف بطني مو قادره اقول حق ريلي لويه والاكل على جبدي يبلي شي لحفني مابي يحوشني هوه انا مدفيه وبرد
يابلي روبي وقمت غسلت بسرعه وصليت ةرحت لمتحان
بالامتحان ما كنت قادره اقعد اتقلب عالكرسي اتقلب والوييي مو قادره اقعد وله قادره اجفس بطني
قلت اكيد مال قعدت الكرسي يابولي شي رفعت لورقه فيه واكتب المهم كان اليوم موعدي
طلعت ريلي ناطرني المهم خذاني قالي امشي نسوي تحاليلج ورحت معاه عند وحده من الاهل دكتوره
سلمت وقعدت تكتبلي التحاليل وله تقولي ويهج منعفس وشفيج تويين قتلها ما اقدر اقعد ظهري يعورنني
وريلي قالها مكثره امس مشاوي قالتلي وين العوار قتلها وجي قالتلي انتي موو بتسوين تحاليل اهناك في عياده نسا اليوم بحولج خوفج طلق مبكر
المهم حولتني وانا عادي عوار يروح ورد المهم رحت سويت تحاليل وصعدت العياده يوم صعدت دشيت عالدكتوره حطتلي جهاز الطلق وله تقول حق السستر
طلبي اسعاف
انا انصدمت ليش قالتلي ولاده طلق
ومايصير تسوقين قتلها انا مع زوجي يايه قالت خلاص تحويل الولاده الصباح قتلها انا بالثامن وطلق ما يعور يروح ورد ومن ايه ابي اوقف امشي مااقدر اقعد
وله تقولي طلق طلعت حق ريلي قتله انصدم يت بيت اهلي وكله بجي كو من عوار الطلق من الخرعه
وامي واهو وداوني الطبيب الي انا بولد فيه المهم رحت اهناك دخلوني الطوارء يتلي دخلوني عالدكتوره اول جافت التقرير قالتلي ان ولدتي البيبي يبي حضانه قتلها ميخالف قالت بفحصج قتلها لا
وسبه من الي سمعته من البنات وقفوا قلبي من الفحص الكل خرعني يعور ومادري شنو واخيس شي الفحص المهم قتلها حطولي جهازالطلق اذا في طلق فحصي
دخلوني الغرفه ومعاي ريلي وامي وجهاز الطلق ركبوه وسسترات رايحين رادين وله تدرون سستر واقفه على راسي ووحده تروحوترد ودكتوره تروح وترد معنها مو دكتورتي دكتورت الطوارء والسستر واقفه تهديني وتكلمني وتمسح علي واي ودي ابوسها شنو كانت حليوه وريحتني والله
المهم يت الدكتوره سوري قبل لا تيه السستر قاعده تفهمني في طلق وجي وايشي يصير تفهمني اياه
ومعنه وبها نفسيه بس شنو اسلوبها يريح الواحد وتمسح عليج وتداريج ماهدتني والله المهم يت الدكتوره قالتلي في طلق بس لاززم انعرف مفتوحه او لا وطلقات ورى بعض
المهم طبعا من الي سمعته عن الفحص قمت اصرخ وابجي بجي من الخرعه وسستر واقفه تفهمني
تقولي واللله مايخوف قتلها الكل يقول يعور وخوف قالتلي والله الحريم بهولون بالموضوع وخرعونكم بس صج ما يخرع وقالتلي كلام اقنعتني يمكن ربع ساعه تهذر وتقنع ودكتوره واقفه تبتسم وبيدها الجيل وسستر تقولي مسكي ايدي وتبتسملي مافتحت اريولي جنها مجرمه بالعكس كانتت تحاول تغطيني طبعا بالغصب فتحت
المهم وقاست قالتلي 1 ساننتي المهم وفي طلق قالت بنعطيج ابره مالت الرئه حق البيبي ومسكن حق الطلق يبرده و بطلعج بس ان حسيتي اب اي عوار او دم اوماي او تكرمون سهال تيلي ولو حته عوار نفس مال الدوره لانه انتي مفتوحه فبسرعه رح تيه الولاده
وقالت كله انسدحي المهم يا حلوين الي ابي اوصله لكم حق كل بجريه نفسي وخايفه وميته خوف
1- الفحص ينقز اشوي وعور اشوي بس مو بالعوار الي صوروه لنه والله مونفس الي تخيلته وخوفوني فيه
2- احس ودي اولد وانا موخايفه لانه صج حساس وشعور حلو ليمن الكل يكون يمج وخايف عليج وتلفون يرقع يسألون عنج
3- حسيت اني ملكه ههههه اي شي ابيه يصير
4- الطلق بدايته ما يعور وانا انفتحت صانتي عبالي لويه وغثه مال اكل بس الشي الغير ما كنت اقدر اقعد احوس يقولون عقب ال 5 صانتي يزيد العوار بس هم اتوقع يحتمل لانه هذاك كان جنه لعب يهال مو طلق ولله يسهل طلوقنه علينه يا رب والله يعلم بالطلوق الباجيه
5- المستشفى يهبل اهم الي فتحوا نفسي والله وسسترات اينون
وهذا كل الي صارلي وحبيت انقله اطمن قلب كل وحده وادعولي ما ايلي الطلق معني باديه احس بلويه الله يستر ادعولي تكون طفله كامله عافيه معافيه وتكون عبده مطيعه حق رب العالمين وحق والدينها
مابي شي منكم كل الي ابيه اني اعرف شعور كل بجريه حالها من حالي عقب هالحجي عسى وصلت الفكره الي ابيها اني طمنت قلب كل وحده
سوري عالبدليات والله منسدحه واكتب وتعبانه بس عشان اونسكم
نفس ما استانست
