البارت الاخير
:nbvppw:
بالمستشفى
الدكتور طالع من عهود
ام عهود قامت : هااا دكتور بشر
الدكتور : والله مادري شقوولج .. بس البنت كانت ناويه تنتحر
ام عهود حطت ايدها على صدرها : تنتحر !! ليييش وشلووون ؟؟
الدكتور : والله ليش هذا محد يقدر يجاوبنا الا البنت نفسها .. وشلووون اهيا بلعت بندول كامل .. معناتها كانت ناويه تنتحر
ام عهود : اهيا شلوونها الحين
الدكتور : الحمدالله مافيها الا العافيه .. سوينالها غسيل معده .. وانشالله شوي وتصحى
ام عهود : ومتى تقدر تطلع من المستشفى ؟؟
الدكتور : طبعا مثل ما تعرفين ان العمليه بسيطه وتقدر تطلع اذا صحت .. بس بما ان القضيه قضيه انتحار فما اقدر اعطيها اذان خروج الا اذا حققو معاها وعرفوو سبب الانتحار .. تقدرين تشوفينها الحين
ام عهود : مشكووور ما قصرت
الدكتور : العفو هذا واجبنا
" بالصباحيه "
عذاري تكلم محمد
عذاري : يعني نملج الحين بعدين نتزوج
محمد : اييي حياتي خل نملج واذا تخرجتي نتزوج .. انا كلمت يدتي وانشالله باجر بفاتح امي بالموضوع
عذاري : اللي تشوفه
محمد : امي راح تقول حق امج اني شفتج بالجامعه وعجبتيني .. شرايج بحبيبج الذكي
عذاري : ههههه ... خوووش فكره ... حبيبي شوي واكلمك ... هذي خالتي داقه علي
محمد : اوكي
عذاري ردت عالخط الثاني
عذاري : هلا خالتي شلوووونج
ام عهود : هلا ببنيتي .. والله حبيبتي مادري شقوولج
عذاري خافت : ليش خالتي شصاير ؟؟
ام عهود : عهود بالمستشفى
عذاري : مستشفى !!! لييييييش شفيها ؟؟
ام عهود بصوت مبحوح : كانت بتنتحر
عذاري انصدمت : تنتحر !!!! ليييييييش ؟؟
ام عهود : انا داقه عشان اسألج ليييش .. شفيها عهود قوليلي
عذاري من اول ما قالتلها ام عهود ان عهود كانت بتنتحر عرفت ان عشان فيصل
عذاري : مادري خالتي .. اهيا وينهي الحين
ام عهود : سووولها غسيل معده .. وشوي بيحققون معاها واذا خلصت بطلعها من المستشفى لان خنقه هني
عذاري : اووكي خالتي .. طمنيني عليها
ام عهود : انشالله حبيبتي
عذاري صكرته من ام عهود واقعدت تفكر بعهوود
ادق على فيصل اقووله ؟؟
عذاري عندها رقم فيصل ,, عهود عطتها عشان تكلمه وتقوله يرجع لها ,, بس عذاري ليلحين ما كلمته
خل ادق عليه واقوله
بعد رنتين فيصل شاله
فيصل واهوا نايم : الووو
عذاري : قوة
فيصل : يقويج يا هلا .. منو معاي ؟؟
عذاري : انا عذاري رفيجه عهود
فيصل اول ما سمع اسم عهود فز من الفراش : عهووود !!! شفيهاااا شصاير تحجي
عذاري : عهود بالمستشفى
فيصل : شنووووو ... اي مشتشفى ؟؟؟ ليييش ؟؟؟ اهيا فيها شي
عذاري : عهود حاولت تنتحر
فيصل مو مستوعب : تنتحر !!! لو سمحتي لا تلعبين على اعصابي وتحجي عدل .. شنو تنتحر .. عهود عاقله وما تسوي جذي .. وشاللي يخليها تنتحر .. اهيا فيها شي الحين
عذاري : شوي شوي .. الحمدالله ما فيها شي الحين .. بس ترا انت السبب
فيصل منصدم : انا !! ليش انا شسويت
عذاري : اللي لازم تفهمه ان عهود تحبك .. يمكن اهيا غلطت وايد بس ترا الانسان مو معصوم عالغلط .. يعني لو انت تحبها صج كان المفروض تسامحها
فيصل : اهيا باي مسشتفى ؟؟؟
عذاري : مستشفى ال ...
فيصل : اوكي رايحلها
بالمستشفى
المحقق : ها عهود شلونج الحين
عهود واهيا تبجي : الحمدالله
المحقق يكلم ام عهود : اختي ممكن تخلينا بروحنا
ام عهود : انشالله .. عهود انا شوي وارجع
عهود : اوكي
ام عهود باست راسها واطلعت
المحقق : عهود انتي كنتي ناويه تنتحرين صح ؟
عهود بجت
المحقق : بس لا تبحين .. ما راح يفيدج البجي الحين .. لازم ناخذ اقوالج عشان نقدر نطلعج من المستشفى .. ليش حاولتي تتنتحرين
عهود : عشان الدراسه
المحقق : معقوله !! تنتحرين عشان الدراسه .. ما تدرين ان الانتحار حرام
عهود : امبلا ..
المحقق : متأكده عشان الدراسه .. ترا اقوالج ما راح تطلع بره .. بس بيني وبينج لا تخافين
عهود : لا متأكده
المحقق : اووكي
فيصل طلع من البيت بسرعه وراح المستشفى
قعد ينطرها على ما تطلع
اخيرا شافها
عهود " فييييصل "
فيصل " اخييي شصاير فيج .. ياليته فيني ولا فيج "
بعد ساعتين
فيصل دق عليها
عهود وصوتها مخنوق : الوو
فيصل : هلا بحياتي هلا بحبيتي .. شلونج
عهود : مو زينه
فيصل : ليش حياتي
عهود : بس
فيصل : ترا ما نسيت السالفه ليلحين .. بس لانج تعبانه فبطوفها لج وباجر بتفاهم معاج .. واذا عدتيها ما تلومين الا نفسج
عهود : سويت كل هذا عشانك
فيصل : عشاني .. ليش انتي ما فكرتي اذا صار فيج شي شنو راح يصير فيني .. احبج والله اموت فيج
عهود : انا بعد
بعد 3 تشر
خلصت الجامعه والكل تخرج
عذاري ومحمد اتزوجووو بس ما سووو عرس ,, سووو حفله صغيره وكانت حلوة
دانه حاولت مع جاسم ان يتزوجها بس بالاخير قررت تسافر وتجهض هناك
" بالضاحيه "
ام فهد واهيا بالفراش : مشاعل .. اسراء .. دقو على اخوكم فهد بشووفه
مشاعل : يمه دقيت عليه ما يرد
ام فهد : بشوووفه
مشاعل : انشالله
اسراء : دزيله مسج قوليله
مشاعل : انشالله
دزتله مسج " فهد رد علينا .. امي مريضه حيل وبتشووفك .. رد عاد بلا سوالف يهال "
فهد قرا المسج بس مارد عليهم وطنش فيهم وقال حق شهد عن السالفه
"بالعديليه "
شهد : فهد خلاص عاد روحلهم عشاني
فهد : اوهووو .. لا تحنين ترا مالي خلق
شهد احنا الحين تخرجنا .. شلون بتخطبني يعني
فهد : طاع هذي شتفكر فيه .. يصير خير بعدين
شهد : خلاص عاد روووح هذيل اهلك
فهد : خلاص خلاص .. راح اروح بس لا تحنين
" بالجابريه "
دلال قاعده ولا تلفونها يرن
فز قلبها لما شافت اللي داق
عبدالله
وبسرعه ردت عليه
دلال : الووو
عبدالله : دلال شلونج
دلال : الحمدالله .. انت شلونك ؟؟
عبدالله : الحمدالله
دلال : ليش داق ؟؟ فيك شي
عبدالله : دلال انا احبج
دلال : تحبني !! عيل ليش خليتني
عبدالله : انا خليتج لاني احبج .. دلال انا توني راد من السفر كنت اعالج بره
دلال : تعالج
عبدالله : ايي .. سويت عمليه حق ريلي وامس رجعت
دلال : وليش ما قتلي ؟؟
عبدالله : ما كنت بعلقج معاي .. عشان جذي قتلج مابيج .. تحبيني ؟؟
دلال قعدت تفكر شلون عبدالله ضحى عشانها .. اقعدت تفكر بالفرق بينها وبينه .. اهوا ضحى عشانها واهيا خانته بسهوله
بعد اسبوع
شهد تدق على فهد صارلها اسبوع بس ما يرد
ولما رد كان هذا جوابه
شهد : انت وييييييييينك ؟؟ صارلي اسبوع ادق عليك ما ترد
فهد : كله منج
شهد : شنو اللي كله مني .. شفيك
فهد : شهد انا ملجت
شهد : شنوووو !! ملجت
فهد : اييي ملجت على بنت خالتي .. كله منج حنيتي علي روح حق اهلك ورح حق اهلك .. امي طلبتني واهيا مريضه وما قدرت اردها
شهد : شنوووو !! كله مني .. يعني هذا يزاتي اني كنت ابيك ترد حق اهلك .. تطعني وتروح تملج وانا مادري .. ليش فهد ليش .. مو انت كنت تقول اني حقك .. مو كنت تقول راح اخطبج ونتزوج لما اتخرج ..
فهد : سامحيني مو بيدي
شهد : عافك الخاطر
النهايه[/COLOR]
:nbvppw:
سوووري بنات اختصرت القصه عشان اخلصها بسرعه
انشالله عجبتكم القصه وسامحوني عالقصور
اشكر كل اللي رد علي وتابع القصه وشجعني اني اكلمها
مشكوورين وايد وايد