البـارت السـابـع
روابي من الخرعه انزلت من السياره بسرعه ومشى عنها سعود....
كانت منصدمه وما تدري شتسوي ووين تروح والساعه 9 بليل !!!
راحت عند الكراسي اللي قبال البحر وانزلت دموعها....
ما كانت عارفه شتسوي !!! لو بتدق على أمها او خواتها راح يفتحون معاها محضر!!
ظلت قاعده على الكرسي تطالع البحر و تبجي من غير صوت....
مـرت 10 دقـايق وبـعدها على حـطتها.... شوي جان تسمع هـرن ولفت ويهها ولا سعود بالسياره قاعد يأشرلها اتيي....
اهيه كانت متضايقه من هالتصرف وما كان ودها تركب معاه بس مضطره...
راحت عند السياره واركبت وكانت بعدها تبجي من غير صوت وما قالتله ولا كلمه...
سعود: اووه بـس عاد بسج بجي
روابي: شالحركه اللي سويتها ؟؟
سعود: لا كنت بس بأدبج
روابي: شنو؟؟ انت ليش قاعد تعاملني بهالطريقه؟!
سعود: انتي الله يهداج نرفزتيني ... انتي اذا تحبيني لازم تتعلمين تثقين فيني
روابي بدت تبجي أكثر وما قامت ترد عليـه...
حتى وأنا في قمة الغيظ مقهـــــور
بعض الحكي عيّا يقوله لســــــــــاني
سعود: خلاص عاد ما صار شي ... مو رجعتلج!!
روابي ما قامت تهتم باللي يقوله وفكرت ان خلاص تبي تهده...
وصلها عند سيارتها وقبل ما تنزل باس راسها بس ما اعتذر...
سعود: خلاص حقج علي
روابي ما ردت عليه وانزلت من السياره واركبت سيارتها....
وصلت البيت الساعه 9:30 ومن حسن حظها ان عبدالله عنده تدريب اليوم لحد الساعه 10 ...
كان باين عليها انها كانت باجيه....
أم عبدالله: شفيج ؟؟
روابي ما ردت عليها لان مالها خلق ...
أم عبدالله انفعلت: قاعده اكلمج انا الحين !!
روابي: يمه مالي خلق شي
أم عبدالله: أحسن
ودخلت غرفتها واهيه صاكه فيها الدنيا وبس تبجي وخلاص عزمت تبي تتركه..
شـارع الحب الساعه 10:30 بليل....
عبدالله طالع مع رفيجه...
عبدالله: اليوم اهلكني المدرب
مساعد: الله يعينك والله... ما زهقت؟؟
عبدالله: لا بالعكس الكاراتيه تخليني اطلع حرتي
مساعد: تشيك تشيك البنات اللي بالرينج يهبلووون
عبدالله: حق شنو أتشيكهم!!
مساعد: شوف شحلاتهم ... قاعدين يضحكونلنا
عبدالله: خل يولون زين
مساعد: انت شفيك جذي عوي؟؟؟ بنات شحلاتهم قاعدين يضحكونلنا خل نضبطهم
عبدالله: انت شعرفك هذي اللي قاعده تضحكلك ما ضحكت حق 20 واحد غيرك اليوم؟!
مساعد: يا اخي يعني مو شرط!! يمكن عاجبها
عبدالله: لا ما أحب جذي أصلا كافي انهم بنات ماريين على شارع الحب بهالوقت وعلى فكره هذيله مو أول مره أشوفهم
مساعد: يعني شنو؟؟ رايحين بيتهم ومضطرين يمرون على هالشارع
عبدالله: لا لا في أكثر من طريج يقدر يوصلهم صدقني بس اهمه متعمدين
مساعد: انت مادري شلون تفكر !!
عبدالله: تدري ذاك اليوم الربع قاعدين يسولفون ويتكلمون عن البنات اللي وايد يشوفونهم يمرون على هالشارع خصوصا بليل... والله تخيل عددوهم ووصفوا سياراتهم ووصفوا أشكالهم بعد
مساعد: احلف!!! انا ما أثبت
عبدالله: اي انت ما تدري وين الله قاطك
مساعد: تعال اليوم بالكليه أشوف ريم تكلمك
عبدالله: اي صح وحرام كانت تبجي
مساعد: اي انا حسيت انها متضايقه ... شفيها؟؟
عبدالله: مادري صايرتلها ظروف بالبيت
مساعد: انزين اشمعنا يعني تقولك انت؟؟
عبدالله: مادري والله وحتى بين فتره وفتره تدق علي بس ترى احسها خوش وحده يعني ما احس انها تبي شي مني بس زماله
مساعد: يعني اشمعنا هذي عطيتها ويه؟؟
عبدالله: حرام والله ترى البنت وايد عندها مشاكل وظروف وتشكيلي وجذي فاكسرت خاطري وبس قاعد أساعدها وبعدين هذي معاي بالجامعه مو وحده من الشارع !!
مساعد: اهااا اوووكي
وصـل عبدالله رفيجه البيت ورجع بيته....
شاف امه واقفه وقرصها بخصرها وانقزت...
أم عبدالله: وي يمه خرعتني!!
عبدالله: ههههه شلونج يا بطه؟؟
أم عبدالله: هههه تمام وانت شلون كان تدريبك؟؟
عبدالله: ماشي الحال
أم عبدالله: تعشيت؟؟
عبدالله: لا لا شبعان ... روابي طلعت اليوم؟؟
أم عبدالله: اي طلعت تدرس مع رفيجتها
عبدالله: متى ارجعت؟؟
أم عبدالله: اممم مادري على الساعه 9 يمكن
عبدالله: يمه ترى طلعاتها وايد اكثرت وبعدين هذي رفيجتها في مره شفتيها؟؟ بالله وحده من نفس الأشكال الخايسه اللي تعرفت عليهم اول
أم عبدالله: لا يمه روابي من وقت ما رافجتها واهيه متسنعه عن أول
عبدالله: والله ما يندرى بنتج شقاعده تسوي!! بس خلاص لا تخلينها تطلع بليل واذا تبي تدرس مع صديقتها خل تدرس قبل مو شرط بليل!
أم عبدالله: خلاص يمه أقولها
عبدالله: يمه انتي كله جذي!! أقولج شي وباجر أشوف شي ثاني...يلا انا رايح داري تصبحين على خير
أم عبدالله: وانت من اهله حبيبي
مـر جـم يـوم وروابي اقطعت سعود....لا ترد على تلفوناته ولا مسجاته....مع ان ميــته ودها تكلـمه وبعـدها تحبـه بس مو قادره تنسى الموقف اللي سواه فيها...
ياها مسـج وشافت انه من سعود ... كانت ما راح تفتح الرساله بس قررت تقراها...
المسـج : طلـي من الدريشه
روابي اخترعت ... شنو يعني هالمسج؟! وفزت من مكانها وراحت الصاله تطل من الدريشه لان غرفتها ما تطل على الشارع
شافت سيارة سعود واقفه بره وماتت من الخرعه.... واستغربت لان عمرها ما عطته عنوان بيتها !!!
شوي جان يرن تلفونها وراحت غرفتها بسرعه عشان ترد...
روابي منفعله: شيايبك بيتنا؟؟
سعود: شسوي فيج ما تبين تردين علي
روابي: سعود تكفى امش قبل لا يشوفك أبوي ولا أخوي
سعود: امشي بس على شرط تلاقيني بمواقف الجمعيه
روابي: سعوود لا تقعد تسوي فيني جذي حرام عليك!!!
سعود: روابي محتاج أشوفج ما أقدر
روابي: سعود بس خلاص اتركني ما أبيك
سعود: لا لا تقولين جذي !! انتي تعرفين شكثر أحبج حرام عليج
روابي: لا لو تحبني صج جان تزوجتني بس انت قاعد تتسلى فيني
سعود: انزين تعالي يلا مواقف الجمعيه خل نتفاهم .. ما ينفع جذي بالتلفون
روابي قامت تبجي وتترجاه : سعود تكفى روح
سعود: كيفج انا ما راح امشي
روابي ما تدري شتسوي !! طلت وشافت سيارة أخوها مو موجوده....
روابي: خلاص انزين
سعود: انا رايح الحين مو تتأخرين علي راح أنطرج واذا ما ييتني راح أرجعلج البيت
روابي: راح اييك
سعود: يلا حبيبتي انطرج
وصكت الخط راحت تشوف وين امها وما لقتها موجوده والبست وطلعت من البيت...
رهف دقت على عبدالله...
رهف: عبوود
عبدالله: هلا والله
رهف: طلعنا اليوم
عبدالله: وين ؟؟
رهف: مادري فيني طلعه خل نطلع عفيه
عبدالله: منو ومنو يبي يطلع؟؟
رهف: مادري اذا قلت اوكي اروح اشوف خواتي
عبدالله: خلاص اوكي شوفيهم
رهف: بعد عمررري والله ... انت تدري انك أخوي المفضل؟
عبدالله: أخوي المفضل !! لا تشققت اقول يلا يلا روحي شوفي خواتج
رهف: اوكي باي
عبدالله : باي
راحت روابي المواقف واركبت معاه السياره وكان صافط بمكان مخشوش شوي وما حرك السياره...
سعود: هلا والله ... ما تتصورين شكثر ولهت عليج
روابي: انت شلون دليت بيتنا؟؟؟
سعود: مره لحقتج
روابي تفاجئت : لحقتني؟؟ الشكو!!
سعود: المهم هذا مو موضوعنا.... ابي اعرف انتي شلونج؟؟ مشتاقلج
روابي صج انها ما كانت لها خلقه بس كانت صج مشتاقتله....
روابي: انت ليش وايد بارد؟؟
سعود: روابي خلاص الموقف اللي فات انتهينا منه لا تقعدين تعلقين على الشغله وتمصخينها
روابي: والله ساعات احس انك ما تحبني
سعود: روابي شالكلام اللي قاعده تقولينه؟؟ انا ما أحبج؟؟ انا أحبج أكثر من نفسي...ما تتصورين شكثر تعبت هالفتره وانتي بعيده عني ...انتي عارفه لو يمر يوم واحد ما اسمع فيه صوتج اكتئب واتوتر
روابي كسر خاطرها وحست ان فعلا يحبها واهيه أصلا جنها كانت ناطره تسمع منه هالكلام لان ما ودها تخسره...
سعود: انتي معقوله ما ولهتي علي؟؟
روابي سكتت وما ردت عليه مع ان بقلبها له وايد كلام وفعلا كانت مشتاقتله حيل.....
لا تقول اني ذكرت .. ولا تقـول انـي نسيـــت
كيف يعني يذكرك ... انسان لحظـه مانســـاك
ادري اني صدق احبك.. وادري انك مادريـت
اني حتى ضد نفسي ... صـرت ياعمـري معـــاك
لو اقول اشكثر احبك ! ما تصدق لـو حكيـــت
داااام حبي فـووق والله مستـواي ومستـــواك
سعود: انا ولهت عليج بشكل مو طبيعي .. خلاص تعودت أشوفج على طول
روابي: سعود اذا صج جذي عيل ليش ما تتزوجني وتشوفني كل يوم ؟
سعود بدا يتنرفز : اوووه روابي
روابي: سعود لحد الحين تقدمولي اكثر من اثنين وانا رفضتهم عشانك.. يعني مو معقوله جذي....بتم لي متى انطرك؟؟
سعود: حبيبتي لا ترجعين تفتحين لي سيرتهم عشان لا انقث...انتي بس لي انا
روابي: خلاص عيل سعود تزوجني
سعود: روابي لا تقعدين تضغطين علي
روابي: المره اليايه يمكن اهلي يجبروني على واحد..ساعتها شنو راح يكون موقفك؟؟
سعود: لا انا عارف ان محد يقدر يجبرج على شي وبعدين انا عارف انتي شكثر تحبيني وما تبين احد غيري
سعود يتكلم بكل ثقه ومتأكد من شعور روابي اتجاهه....وروابي كانت مستغربه من ثقته الزايده بس فعلا كل الكلام اللي يقوله صح...
سعود: ها روابي خلاص راضيه عني الحين؟؟
روابي ما حبت تزودها عشان لا بالنهايه يزهق ويتركها ....
روابي: خلاص
سعود: بعد عمري...انا كنت عارف ان قعدتي معاج راح تأثر فيج
روابي: يلا انا مضطره امشي لان محد يدري اني طالعه
سعود: اوكي حبيبتي
روابي: مع السلامه
سعود: مع السلامه عمري
رهف دقت على عذوب...
رهف: عذوب قلبي هاااي
عذوب: هااي انتي
رهف: شلونج؟؟
عذوب: تمام بخير وانتي شلونج؟؟
رهف: تمااام....أقول شعندج الحين؟؟
عذوب: اممم ما عندي شي
رهف: ما تبين نطلع؟؟
عذوب: امممم مادري الساعه جم الحين أصلا؟؟
رهف: الساعه 4 ... يلا خل نطلع
عذوب ما كان لها خلق وايد تطلع : امممم يعني وين نروح؟؟
رهف: مادري عبود بيطلعنا
عذوب: صج؟؟!
رهف: ههههه اي صج
عذوب انفعلت : اهوه قالج تقوليلي ولا انتي بروحج قاعده تقوليلي واهوه أصلا يدري انج قاعده تقوليلي؟؟؟
رهف: والله مادري شقلتي
عذوب: رهوووف قاعده أسألج اهوه يدري اني بطلع معاكم أو لا وان شاء الله تجاوبيني؟؟؟
رهف: هههههه اي اي الحين ممكن أجاوبج
عذوب: اي؟؟؟
رهف: لا
عذوب : لا شنو؟؟
رهف: مادري!! انتي شنو كان سؤالج؟؟
عذوب: واااي لا بذبحج ... بس مابي أطلع
رهف: هههههه لا لا .... عادي يعني عذوب مو اول مره تطلعين معانا انتي
عذوب: لا بس فشله
رهف: لا والله عادي ما يقول شي .. اشدعوه!!
عذوب: لا بس مابي
رهف ياها خط ثاني...
رهف: دقيقه شوي
واشبكت الخطين مع بعض...
رهف: عبوود
عذوب انفعلت : وينه؟؟
عبدالله: هههه كاني
عذوب اخترعت لما سمعت صوته وانحرجت وارتبكت: اااه ايي هلا
عبدالله: هلا فيــج انتي
رهف: ترى شابكتك مع عذوب
عبدالله: لااااه !! صج؟؟ حلفي ما عرفتها عاد ...
عذوب تحبطت : ما عرفت صوتي؟؟
عبدالله: لا لا يبه قاعد أضحك مع هالخبله يعني اكيد عرفت انج عذوب.. شلون بالله ما أعرف صوتج
عذوب ارتاحت : ههههه اوكي حسبالي بعد
عبدالله: شلونج؟؟ وشلون الجامعه؟؟
عذوب: والله تمام بخير .. ما بقى شي على الفاينل
عبدالله: اي الله يعينكم والله... يلا موفقين ان شاء الله
عذوب: تسلم ... وانت راح تداوم الكورس الياي صح؟؟
عبدالله: اي ان شاء الله
عذوب: الله يوفقك
عبدالله: حبيبتي مشكوره
عذوب سكتت وضحكت شوي...
عبدالله: هههه ليش تضحكين؟؟
عذوب: هههه مادري لا تقول حبيبتي استحي
عبدالله: هههههه ليش؟؟
عذوب: ههههه مادري
عبدالله: اهاا ما تدرين....انزين بس انا متعود أقولها... شلون يعني؟؟
عذوب: اها يعني انت تمشي وتقولها حق الكل ؟؟
عبدالله: ههههههه لا لا
عذوب: امممم
عبدالله: هههههههه
عذوب: هههههههه شفيك؟؟
عبدالله: ههههههه توهقت مو عارف أرقع حق روحي
عذوب: لا لا لا تحاول رجاء
عبدالله: هههههه اووه عصفوره
>> يعني بغير الموضوع
عذوب: وين؟؟
عبدالله: كاهي بره على الرصيف
عذوب: احلف على الرصيف!! انزين شلون؟!
عبدالله: مادري تصدقين بس خلاص طارت ... اي شلونج بعد؟؟؟
عذوب: ههههههههه
عبدالله : لحظه في شي ناقص!! وين راحت رهف؟!
عذوب بعدين تذكرت رهف : امبيه اي والله وينها؟؟
عبدالله: رهف...رهف
عذوب: ههههه يعني ندري انه بعدج على الخط
عبدالله: رهف عندج بالضبط 3 ثواني عشان تردين فيها....ترى على فكره سامعج تتنفسين.... 1....2.....ترى ما راح تصيرين اختي المفضله
رهف: بـــخ ههههههههههههه
عبدالله: بخ شكلج
عذوب: هههههههههه
عبدالله : ان شاء الله وين رحتي؟؟
رهف: لا بس حسيتكم مندمجين فما حبيت أقاطعكم
عبدالله: اهاا اوكي....المهم ها شصار على خواتج؟؟
رهف: بس غصون تبي تيي
عبدالله: اوكي عيل....تعالي صج عذوب ما تبين تيين معانا؟؟
عذوب حدهاا استانست وجنه ما صدقت يقولها تعالي بس تسوي روحها ان عادي وحدها كول : امممم وين؟؟
عبدالله: مادري اذا تبون نشوفلنا سنما ولا شي
عذوب: امممم
رهف عارفه انها ودها تيي: عذوب خلصي
عذوب: مادري قاعده أفكر
رهف: لا عذوب بليز لا تفكرين ويلا بس تعالي
عبدالله: اي عذوب يلا
رهف: يلااااا عشاني
عبدالله: اي تكفين يلاااا امشي معانا
وبدوا يحنون عليها ويصارخون الأثنين جنهم مهابيل....
عذوب: ههههههه خلاص خلاص راح ايي
عبدالله: أقول يا جماعه انا هونت ماني طالع
عذوب: احلللللف !!
رهف : من صجك؟؟
عبدالله: لا بس قاعد استخف دمي...
رهف: يا ملاقتك
عذوب: هههههههه
عبدالله: يسلملي هالضحكه ..... عادي أقول يسلملي هالضحكه ولا تستحين؟؟
عذوب: استحي هههههه
عبدالله: خلاص عيل لا تضحكين جدامي مره ثانيه
عذوب: ههههههه اوكي
عبدالله: وبعدين؟؟؟ راح تخليني ارجع أقول يسلملي هالضحكه
عذوب ماسكه نفسها : لا خلاص
عبدالله: يلا رهوف لبسوا عشان أمركم وبعدين نروح نمر عذوب
رهف: اوووكي
عبدالله: يلا أشوفكم...مع السلامه
عذوب: مع السلامه
رهف : بااااي
روابي وصلت البيت وارتاحت ان محد حس فيها انها طلعت وردت ودخلت غرفتها بسرعه....
رهف لما طقت عليها الباب من قبل وشافتها ما ردت قالت اكيد انها نايمه ومشت...
روابي كانت مستانسه ان خلاص ما صار واتركت سعود لان صج ما تتخيل بيوم انها تبعد عنها....
لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت . اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت
عبدالله مر رهف وغصون وبعدين مروا بيت عذوب ووقفوا بره ينطرونها تطلع...
واهمه وواقفين ينطرون صادفوا بو فيصل بره ... ونزل عبدالله من السياره عشان يسلم عليه
عبدالله: قوه عمي...شلونك؟؟
بو فيصل: هلاااااه ... بخير وانت شلونك؟؟
عبدالله: الحمدالله بخير.... ها عمي قعدت انطرك تدق وما دقيت علي عشان الحداق
بو فيصل: اي والله ودي بس وايد انشغلت هالأيام....ان شاء الله يمكن هالأسبوع أدق عليك
عبدالله: خوش
بوفيصل : ها رهف حبيبتي شلونج؟؟
رهف: بخير عمي الحمدالله تمام
بوفيصل: الحمدالله...اووه وبعد غصون ورا...شلونج ؟؟
غصون: تمام بخير
بوفيصل: عيل ناطرين عذوب ها؟
عبدالله: اي
بوفيصل: وين رايحين؟؟
عبدالله: السنما وبعدين نقعد نتعشى بمكان
بوفيصل: اوكي عاد حط بالك على خواتك وعذوب
عبدالله: ولا يهمك
بو فيصل مثل ما قلتلكم انسان متحرر حيل وما يمانع اذا طلعت بنته مع رهف رفيجتها وعبدالله لان مثل أهل ويعرفون بعض من زمان واهوه يعرف عبدالله شنو ويثق فيه...
بو فيصل: هلا عذوب
عذوب: هلا بابا
بوفيصل: يلا تيك كير حبيبتي
عذوب: ان شاء الله بابا
وابتسمت حق عبدالله وابتسملها واركبوا السياره...
رهف: اهلاااا
عذوب: هلا
عبدالله: هلا والله بعذووب
عذوب: أهليــن
هلا بالي إذاقالـــــــــــوا هلا قلنــــــــالهم اهلين
نضيع وننسى وش قلنـــــــالهم ونعيدهـــــــا ثاني
عذوب: غصون حبيبتي شلونج؟؟
غصون: تمام بخير وانتي؟؟
عذوب: دووم وانا بخير قلبي
عبدالله وقف عند الاشاره ولاحظ واحد بالسياره اللي يمهم تارك مسافه جدامه و يخز عذوب جان يعصب و يقوم يطقله هرن
عبدالله يأشرله بمعني اشتبي!!
ذاك اخترع ولف ويهه ومشى....
رهف: شنو في؟؟
عبدالله: لا ماكو شي بس كان في واحد أثول
عذوب كانت مستانسه ان يغار عليها وكان فيها ضحكه بس اكتمتها...
طلـعوا وراحوا السنما وتعشوا واستانسوا.....
بـعد أسـبوع....
بهالفتره طلعت روابي مع سعود يمكن مرتين وارجعت معاه عادي نفس ما كانت علاقتهم اول....
سعود دق على روابي وكانت توها طالعه من محاضرتها الصبح....
سعود: ها حبيبتي خلصتي محاضرات؟؟
روابي: اي خلصت
سعود: انزين عيل تعالي مريني الدوام اخذيني أبي أشوفج
روابي: امممم اوكي
خذته من دوامه وقالها على طريج تروحه وراحوا منطقه بعيده شوي ووقفت سيارتها.....
سعود قام يلمها ويبوسها بس حست هالمره جنه قام يتمادى شوي يعني قام يحسس جسمها بطريقه ارعبتها...
روابي: سعود بس
سعود: شفيج؟؟
روابي: بس خلاص لا تتمادى معاي أكثر من جذي
سعود: روابي نفسي فيج ... مو قادر امسك نفسي أكثر
روابي: شنوو؟؟؟ دام نفسك فيني تزوجني
سعود: اووه روابي وبعدين
روابي: لا سعود مستحيل أسلمك نفسي أكثر!! صج اني خربطت معاك بس ما أقدر أكثر من جذي
سعود سكت وقعد يفكر....
روابي: حبيبي شفيك؟؟؟
سعود: ولا شي
روابي: سعود سامحني بس والله ما أقدر
سعود: خلاص عيل خل نتزوج
روابي استانست حيـــل ما صدقت تسمع منه هالكلام : والله؟؟
سعود: اي والله
روابي: يلا عيل تعال هالأسبوع اخطبني من أهلي
سعود: لا روابي مو جذي
روابي: شلون عيل؟؟
سعود: نتزوج زواج عرفي
روابي انصدمت: شنووووو؟؟؟
سعود: مثل ما سمعتيني
روابي: سعود انت من صجك؟؟؟ شنو زواج عرفي؟؟ يعني انا للهدرجه أي شي بنظرك
سعود: لا من قال!! اهوه زواج عادي بس الفرق انه بالسر
روابي: وليش يعني بالسر؟؟ ليش ما تبي الناس تعرف؟؟
سعود: روابي قلتلج زواج علني الحين ما أقدر
روابي سكتت ومنصدمه....
سعود: انتي فكري بالموضوع شوي وبعدين عطيني خبر....انزين؟؟
روابي : انزين
سعود: حبيبتي صدقيني أهم شي بهذا كله اني أحبج وانتي تحبيني وما تفرق زواج علني ولا عرفي .. المهم ان نكون مع بعض....صح؟؟
روابي: صح
سعود: انا ما راح أضغط عليج الحين بس راح انطر رايج بالموضوع
روابي: اوكي
سعود: يلا حبيبتي رديني الحين دوامي عشان اخذ سيارتي
كانت سرحانه وما اسمعته...
سعود: يلا روابي حركي السياره شفيج؟؟
روابي: هاه؟؟ اي انزين
مشت ووصلته وراحت البيت وبس تفكر بالموضوع ومحتاره....
عذوب ورهف كانوا قاعدين بالصاله يسولفون وشافوا روابي دخلت بس ما سلمت عليهم ولا طلت حتى بويوهم....
عذوب: أختج شفيها جذي؟؟
رهف: عادي اهيه جذي ما تتغير ... مزاجيه حيل
عذوب: مادري ليش ما تبلعني ؟
رهف: هذي ما تبلع ولا تحب أحد
عذوب: هههههههه اوكي
عذوب كانت في بيت رهف طول اليوم وصارت الساعه 6 المغرب جان يدخل عبدالله البيت...
عبدالله: السلام عليكم
رهف وعذوب : وعليكم السلام
عبدالله بطريقه جد شوي : عذوب شلونج؟؟
عذوب: تمام!!
عبدالله: رهف انا صاعد غرفتي
رهف: اوكي!!
استغربوا الأثنين من عبدالله!! وايد كان جد مو متعودين عليه جذي....العاده يضحك ويسولف ويهلل بعذوب اذا شافها عندهم!!
عذوب: أخوج شفيه؟؟
رهف: مادري!!!
عذوب: امبيه شكله جنه متضايق مني!! ما حسيتي ؟؟
رهف: أمبله والله حسيت !!
عذوب خافت: امبيه لأ ليش؟! شوفيه شفيه عفيه؟؟
رهف: اوكي اوكي دقيقه
وراحت فوق وطقت الباب على عبدالله....
عبدالله: نعم؟؟
رهف: عبود انا رهف
عبدالله : دخلي
رهف : عبود شفيك؟؟
عبدالله: ما فيني شي!!
رهف: لا شكلك متضايق !!
عبدالله: لا لا ما فيني شي
رهف: عبود اذا فيك شي قولي
عبدالله عصب : بس رهف قاعد أقولج ما فيني شي لا تدوخيني
رهف اخترعت : خلاص خلاص اوكي كيفك
واطلعت من الغرفه ....
ارجعت تحت حق عذوب...
عذوب : ها عرفتي شفيه؟؟؟
رهف: لا مادري عنه بس حده معصب !!
عذوب خايفه وفيها بجوه: رهف ليش كان يكلمني وايد جد جذي؟؟!
رهف: عذوب شفيج؟؟؟ ماكو شي يمكن صار معاه شي ومتضايق منه
عذوب ساكته وبس تفكر وتحاتي....
عبدالله بداره ومتنرفز وصاكه فيه الدنيا.....
روابي بغرفتها قاعده تفكر بالقرار اللي راح تاخذه....
تــــم البـــارت الســابـع