البــارت الســادس
منى: من قال سعود مطلق؟؟؟؟!!!! سعود متزوج وعنده بنت وولد
روابي: شنوووووو؟؟؟؟!!!!!!!
روابي وقفت منصـدمه ومو قادره تصدق الكلام اللي قاعده تقوله !!!
روابي: انتي متأكده؟؟
منى: ههههه أكيد متأكده .... اعرفهم
روابي بعدين على طول مشت حتى من غير ما تقول حق البنت شي واهيه تحت صدمـه ...
........: هاااي....شسويتي بالامتحان؟؟
طالعت روابي البنت وما ردت عليها لان كلش مالها خلـق احد ولا لها خلق شي وتحت تأثير الصدمه....
انصدمت بوقتها وكني انعميت
كل قطره دم في عروقي انشفت
وانهدم قدام عيني مابنيت
والظنون الطيبه بلحظه اختفت
بس وصلت سيارتها اللي بالمواقف دقت على سعود....
سعود: هلاااا والله
روابي واهيه منفعله : ليش تجذب علي؟؟
سعود: هاه؟؟!!
روابي تصرخ: انت بعدك متزوج وعندك بنت وولد
سعود : لحظه لحظه من قالج هالحجي الفاضي؟!!
روابي: وحده تصيرلك قالتلي هالكلام ومتأكده منه بعد
سعود: انتي أي كلام تسمعينه من الناس تصدقينه!!
روابي: سعود بسك جذب خلااااص انا عررفت لا تقعد تنكر
وقامت تبـجي حيـل...
سعود: حبيبتي ليش قاعده تسوين بروحج جذي!!
سعود كان هااادي وبااارد.....
روابي: انت شفيك؟!! ليش قاعد تستغفلني بهالطريقه؟!
سعود: روابي لا تقعدين تكبرين الموضوع
روابي: أكبر الموضوع!!!! انت بعدك متزوج وببساطه جذبت علي وقلتلي تطلقت!!
سعود: اي بعدني متزوج
روابي سكتت منصدمه مو قادره تفهم البرود اللي فيه!!!
روابي: اذا انت بعدك متزوج عيل شقااعد تسوي معااي؟؟! ليش تضحك علي وتخليني أحبك؟!
سعود: يبه انا ما طلقتها بس انا بغرفه واهيه بغرفه وعايشين مع بعض عشان اليهال بس
روابي ساكته ومو عارفه شتقوله....
سعود: صدقيني علاقتي معاها كلش مو زينه بس قامت تترجاني ما أطلقها عشان اليهال
روابي هدت عن أول شوي : انزين ليش جذبت علي وقلتلي ان ما عندك يهال منها!!
سعود: مادري ليش قلتلج جذي !! جم مره كان ودي أقولج الصج بس كله أتراجع بس يعني عموما تفرق بشي؟؟؟ مو اهم شي اني أحبج وتحبيني؟؟
روابي: اي اهم شي
سعود: انتي تعرفين انج صرتي دنيتي كلها وما أحب أجرحج عشان جذي في أشياء أخشها عنج حق مصلحتج
روابي: سعود يعني ما تحب مرتك كلش؟؟
سعود: كلش ما احبها وولا اشتهيها وكل واحد بصوب ولا يدري عن الثاني
روابي ارتاحت من كلامه وصدقت كل شي قاله لان تثق فيه بشكل كبيـر لدرجه يعميها عن كل شي....
سعود: يلا حبيبي انا مضطر اصكه الحين لان مشغول شوي
روابي: اوكي
سعود: يلا عمري مع السلامه
روابي: مع السلامه
صكـت الخـط وامسحت دمـوعها.....
وبينها وبين نفسها قامت تقول انه مسكين وقاعد يضحي عشان عياله ... شنو أحسن من جذي ريال؟!
مـرت الأياام وظلت معاااه وحست ان فعلا مو مقصر مع عياله ومن كلامه ان خلاص ما راح يتزوجها فقالت أهم شي اني أحبه ويحبني ويعوضني عن كل شي.... حنان أمي.....عصبية أبوي.....صديقاتي!! كافي ان شخص يفهمني ويحسسني بقيمتي....
عذوب قاعده بغرفتها وتطالع صورة عبدالله اللي خذتها من رهف وحاطتها بالبرواز اللي عطاها اياه عبدالله....
شوي جاان يدق تلفونها....
رهف: عذوب هااي
عذوب: أهليــــن
رهف: شقاعده تسويييين؟؟
عذوب: ماكو قاعده بغرفتي
رهف: عذوب دام انك ويك اند تعالي نامي عندنا اليوم
عذوب: هااه!! اممم
رهف: يلا عفيه من زمان مو نايمه عندنااا
عذوب: اممم مادري خل أسأل أبوي وأشوف
رهف: اووكي وانااا أنطررج
عذوب: أووكي يلا سي يوو
رهف: بااااي
راحت سألت أبوها وما مانع ودقت على رهف تقولها .....
عذوب: رهوووف
........: نعم؟؟
عذوب: هاه؟!
كان صوت واحد غريب....
.........: منو معاي؟؟
عذوب: اااه اسفه النمره غلط!!
.......: لحظه لحظه شلون غلط؟؟ مو انتي داقه علي بنفسج!!
عذوب تطل على جهازها وتشوف اسم رهف ومستغربه!!
عذوب: منو معاي؟؟
.......: انتي اللي داقه .. انتي منوو؟؟
عذوب: هذا مو تلفون رهف؟؟
........: لا بس أصيرلج رهف
عذوب بقلبها : أمبيه طاع هذا!!
وصكت الخط وارجعت دقت عليها....
عذوب : الوو؟؟
........: يا أهلين؟؟
عذوب مخترعه : وبعديـن؟؟؟
.........: وبعدين معاج انتي؟؟
عذوب: لا صج منوو؟؟
..........: لا صج منو
عذوب: هاه؟!
..........: هاه؟!
عذوب: شالملاقه؟؟
.........: شالملاقه
عذوب: انت يااهل؟؟
.......: انت ياهل!!
عذوب: أمبيه لأ !!! عبدالله؟؟؟
عبدالله: ههههههههههههه
عذوب: لاااااء بذبحك!!! صرووعتني
عبدالله: ههههههااااااي عليج واحد
عذوب: أمبيه شلون غيرت صوتك جذي!!
عبدالله: انا متعدد المواهب
عذوب يا سلام
عبدالله: ههههههه شلونج يا حلوه؟؟
عذوب: تمام بخير
عبدالله: يلا هاج رهف
رهف: هههههههه
عذوب: يالخايسه انا اخترعت عليج وعبالي بعد احد باق تلفونج
رهف: اي اهوه حده فاضي
عذوب: ههههههه والله يضحك
رهف: ههههههه اي انا كنت ميته من الضحك....ها شقال أبوج؟؟
عذوب: قال اووكي
رهف: يلا عيل تعاالي
عذوب يلا ماشي
رهف: بااي
عذوب: بااي
وجهزت جنطه فيها أغراضها وطلعت من البيت وراحتلهم...
رهف: الله أشووف هذا القلب اللي عطاج اياه عبود
عذوب: اييييييه
رهف: ناايـس حيــل
عذوب: والله لابسته من وقت ما عطاني اياه
رهف: ياااا حياااتي
عذوب: وينه أخوج؟؟ ما شفته؟!
رهف: طالع مع ربعه
عذوب: تدرين اليوم سليمان كلمني
رهف: حلللفي شقالج؟؟
عذوب: قالي انه مو متضايق وخل تكون بينا صداقه على الأقل
رهف: اهااا وشقلتيله؟؟
عذوب: انا حدي كنت منحررجـه منه بس حرام اهوه خوش واحد وطيوب وقلتله اي ياريت
رهف: اممم ترى لو يشوفج عبدالله واقفه تكلمين واحد ممكن ايـن عليج
عذوب: هههههه اللي يقول الحين بيني وبينه شي رسمي
رهف: لا حتى لو ما بينج وبينه شي بس يعني عشان لا ياخذ فكره او شغله
عذوب: وااي لا عيل بحط بالي وبعدين أخوج ما ايي كليتنا واصلا أنا ما أشوف سليمان وايد
رهف: المهم ديري بالج أحسن
عذوب: اي عاد أي شي ولا أخوج يتضايق مني
رهف: ههههه اي ترى هذا زعول
روابي بغرفتها وصارت كل مره اهيه اللي تدق عليه وتسأل عنه.....بس عرفت انه متزوج ما قام يهتم يدق نفس أول ويكشت بالأيام !!
روابي: ها سعود عمري شلونك؟؟
سعود: هلا قلبي
روابي: سعود ليش جذي ما قمت تدق علي ؟!!
سعود: حبيبتي تعرفين ظروفي انتي وغصبن علي
روابي: اي بس يعني مو قاعد توله علي؟!
سعود: عمري أكيد اوله عليج بس انتي عارفه الظروف
روابي: انزين سعود متى أشوفك؟؟
سعود: امممم تقدرين اليوم؟؟
روابي: اي انا أقدر بس انت تقدر؟؟
سعود: راح أحاول واذا قدرت أعطيج خبر
روابي: حبيبي يلا ولهانه عليك
سعود: خلاص خلاص اوكي
روابي: اي ساعه؟؟
سعود: امممم 8 زين؟؟
روابي: اوكي
سعود: يا مضطر أصكه الحين .... أشوفج بعدين
روابي: اوكي قلبي باي
سعود: باي
روابي قامت تحاتي ... تحس انه متغير عليها وقام يبعد عنها واهيه ما تبي جذي لان تموت لو تخسره...
فقيرة حظ وإنحبّت : !
عرفت الحين: وشفيني ؟
حنيني ليك مشقيني :
وحنينك لي يااااا ظلمه !
قدر يمحيها أفراحي :
ويتجاهل عناويني ،
ويجلد لهفتي بـ صدّه ،
و يهدي لـ الصدى صرخه :
حنينيك ليه جافيني ؟
قويّ القلب يا إنتَ
والأقوى غيبتك عنّي :
كسرت النفس بـ غيابك
وتدري البعد ينهيني
صارت الساعه 8 والتقت فيه واركبت معاه السياره...
سعود: ها حبيبتي شلونج؟؟
روابي: تمام بخير وانت ؟؟
سعود: ماشي الحال
روابي: سعود أنت متضايق مني بشي؟؟
سعود: اممممم لا لا ماكو شي
روابي: اذا متضايق مني قول عفيه
سعود: بصراحه خايف أقول وتقعدين تعصبين وتنفعلين
روابي: لا لا أوعدك ما أعصب
سعود: انزين خل اوقف سيارتي بمكان عشان اقدر أكلمج
روابي : انزين
راح مكان صاير بعيد شوي ومافي سيارات وايد وصفط.....
روابي: اي سعود قول
سعود: اممممم روابي بصراحه انا مشتهي أبوسج والمج .. قمت احس انج ما تحبيني عشان جذي ترفضين
روابي اخترعت حيـل واسكتت وقلبها قام يطق....
روابي: سعود ما يصير حرام....انزين تزوجني وانا أصير كلي لك
سعود: ياربي .... قلتلج زواج ما أفكر الحين
روابي حسته معصب وساكت وما يبي يكلمها....
روابي خافت اذا قامت بس ترفض راح يتركها.....حطت ايدها على ويهه
روابي: سعود انت تدري اني أحبك وما أقدر أرفضلك طلب
سعود: بعد عمري صج تحبيني؟؟
روابي: أمووت عليـك
بعدين استغل اللحظه وقرب منها ولمها وهالمره ما اعترضت ولا بعدته...
شوي جان يبوسها على خدها وعلى رقبتها واخر شي باسها على شفايفها...
كانت مسلمه نفسها له و كل ماله يطق قلبها أكثر وحست ان راح يطلع من مكانه من الخوف.... ما كانت قاعده تستلذ بهاللحظات لان حاسه نفسها ان مجبوره بس ما كان همها الا ان يكون اهوه راضي....
روابي: سعود بس عشان لا نتأخر
سعود ظل يبوس فيها وما رد عليها...
روابي: بس سعود عشان لا أتأخر على أهلي
سعود: اشدعوه أهلج يدرون عنج عاد
روابي تفاجئت ليش قالها جذي....
روابي بنبره حاده : سعود بس خلاص
لما شافها بدت تعصب قعد عدل وعطاها ابتسامه خبيثه بس تبين عن رضاه....
حرك من مكانه ووصـلها سيارتها....
سعود: ها أقدر أشوفج باجر؟؟
روابي استانست ان هالمره طلب ان يشوفها لان من وقت ما اكتشفت انه متزوج كانت كله اهيه اللي تطلب...
روابي: خلاص اوكي
سعود: روابي أحبج
روابي كانت متضايقه من اللي سوته بس لما شافت انه وايد راضي عنها ما همها وحست ان ما كان غلط ...
روابي: وانا بعد أحبك
وانزلت من السياره واركبت سيارتها وارجعت البيت....
شوي جان تشوف عبدالله قاعد يدق عليها وماااتت من الخرعه...وقالت اكيد انه رجع البيت بس شاللي رجعه اليوم امبجر!!
عبدالله: وينج؟؟؟
روابي: اشتبي داق علي؟؟
عبدالله: بعرف وينج؟؟
روابي بعصبيه: اووه عبدالله انا قايله حق أمي اني بطلع ... انت الشكو؟؟
عبدالله قام يصرخ: راح تقولين ولا شلوون؟؟؟؟
روابي: قلت حق أمي اني بطلع مع رفيجتي والحين راده البيت
عبدالله: شكثر يبيلج عشان توصلين؟؟
روابي بنفسيه: مادري يمكن 10 دقايق
عبدالله: عندج 10 دقايق اذا ما شفتج بالبيت يا ويلج
روابي: اوووف يعني ادوس حيل وادعم؟؟
عبدالله صك الخط بويهها.....
رهف وعذوب كانوا توهم نازلين الصاله وشافوا عبدالله تحت وشكله متضايق...
عذوب اول ما شافته ارتبكت لان على كل هالسنين اللي تعرفه فيها تظل اول ما تشوفه لازم ترتبك.....
رهف: قووه عبود..انت اهني؟؟
عبدالله: اي توني ياي....اووه يا حيالله من يانا
عذوب بحيا: هلا عبدالله...شلونك؟؟
عبدالله: بخير انا بشوفتج وانتي شلونج؟؟
عذوب: تمام الحمدالله
رهف: عذوب راح تنام عندنا اليوم
عبدالله: اهاا يا حظنا والله
عذوب استحت وما قالت شي....
رهف: عبود شفيك ؟؟ شكلك متضايق؟؟
عبدالله: لا لا عادي
رهف : وي موبايلي قاعد يرن...ثواني أشوف منو
عذوب كانت تبي تلحقها لان اذا كانت معاه بروحها تدوده وما تعرف تتصرف بس عبدالله كلمها فاضطرت ترد عليه...
عبدالله: ها عذوب شلون الجامعه؟؟
عذوب: اااه الحمدالله والله تمام
عبدالله: ها شكثر بقالج ووتخرجين؟؟
عذوب: سنه ونص
عبدالله: يلا حلوو هااانت شدي حيلج
عذوب: ان شاء الله وانت بعد الله يوفقك
اهيه وتكلمه حسته على أعصابه ومتضايق...
عذوب: عبدالله احس فيك شي
عبدالله: اااه والله شوي متضايف
عذوب انفعلت: شنوو في؟؟ قووولي
عبدالله: لا عادي بس معصب شوي
عذوب مو هاين عليها تشوفه جذي وراحت قعدت يم القنفه اللي كان قاعد عليها...
تدلل يابعد عمــــــري وفضفــض بالـذي همـك
أنــا ما قــوى على شوفة حبيبي ضايق مهموم
تكلم واحرق همومك وسط صدري وأنا أضمك
عســـاها تـنـجلي بقربي من أحزانك بقايا غيوم
عذوب: يلا قولي شفيك
عبدالله يحس ان يحب يسولفلها ويرتاحلها وايد...
عبدالله: صارت الساعه 9:30 وهالروابي بعدها ما يات !!
عذوب: اهااا....ما كلمتها؟؟
عبدالله: امبله كلمتها وقالتلي 10 دقايق وتوصل ومر ربع ساعه وبعدها الأخت ما شرفت!!
عذوب: ما تدري يمكن صادفتها زحمه او شي
عبدالله: لا عذوب انا خلاص لاعت جبدي منها!! مو عارف وين قاعده تطلع ولا شقاعده تسوي وامي وابوي راخيين الحبل معاها على الاخر
عذوب: انزين انت لا تزعل نفسك وبس توصل كلمها وافهم منها كل شي
عبدالله: راح اوريها انا بس توصل
عذوب: لا حرام كلمها بهداوه عشان لا تعاند
مع ان روابي ما تشتهي عذوب وحتى لما تشوفها ما تسلم عليها بس عذوب عمرها ما كرهتها...
شوي جان تدخل روابي....
عبدالله قام وكان حيل معصب : توو النااس ياا هانم
روابي منفعله : ان شاء الله قاعد تنطرني !!
عبدالله: وين كنتي طالعه؟؟
روابي: قلتلك مع رفيجتي
عبدالله: اي وين أبي اعرف؟؟
روابي: رحنا قعدنا بستاربكس كيفان...ارتحت؟؟
عبدالله: اللي يم نادي بلاتينيوم؟؟؟
روابي: اي
عبدالله بعصبيه: هذي اخر مره تروحين فيها هناك فااااهمه
روابي: ليش بالله؟؟
عبدالله: يعني ماكو ستاربكس بالكويت غير اللي يم نادي الرياييل؟؟!!
روابي قامت تصرخ: اوووف انت بس تبي تفرض علي اللي تبيه وخلااص!!
عبدالله فجأه علا صوته: اقول تكلمي عدل أحسنلج
عذوب اخترعت شوي لان اول مره تشوفه جذي معصب...
روابي: أقول انت ترى مالك سلطه علي ولا تخليني أكلم أبوي عليك
عبدالله: شنو يعني قاعده تهدديني انتي؟؟؟ أخاف يعني؟؟
روابي: أقول أقول بس مالي خلق ترى
عبدالله عيونه قامت تشب نار وكان يبي يصرخ عليها أكثر بس لما استوعب ان عذوب موجوده مسك نفسه...
عبدالله: شوفي انا بسكت عنج احتراما حق هالانسانه اللي واقفه والا جان وريتج
روابي: أقول يلا انا رايحه انام
عبدالله ضغط على ايده حيـل وما كان قادر يتحمل أسلوبها اكثر وكان ناوي على شر بس بعدين سمع صوت هداه شوي...
عذوب: عبدالله ما عليه طوفلها
عبدالله: شنو اطوفلها عذوب؟؟؟ عبالها الدنيا سايبه !!
عذوب: ميخالف انت هدي نفسك الحين واهيه يمكن في شي مضايقها
عبدالله: والله من اول ما وعت على الدنيا واهيه جذي اسلوبها !!
عذوب: خلاص قول الله يهديها
عبدالله: والله حرقت أعصابي
عذوب: اي ادري ما تنلام بس عشاني ميخالف لا تزعل روحك
عبدالله فعلا هدا حيـل ولا كأن كان راح ينفجر توه.....
عبدالله : عذوب والله انتي ملاك
عذوب تشققت لان فجأه من غير مقدمات قالها جذي....
عذوب: ههههه اشدعوه
عبدالله: والله ما شاء الله عليج رزينه وواعيه وأخلاق .. ياريت كل البنات جذي
عذوب استحت : وانت بعد ياريت كل الشباب نفسك
قام يطالعها وتطالعه بنظرات كلها براءه بس يات رهف وطلعتهم من المود اللي كانوا فيه...
رهف: احم احم
عبدالله: عيش ولحم....اشتبين؟؟
رهف: لا ماكو بس لا يكون قاطعت شي
عبدالله: شي مثل شنوو يعني!!!....
رهف شاقه الحلج: اممم مادري !!
عبدالله: اقول انتو يوعانين؟؟؟
رهف: اي انا يوعانه وعذوب اكيد يوعانه
عبدالله: اوكي عيل خل اروح اييب عشا....من وين تبون؟؟
رهف: مو مشتهين مطعم فرح؟؟
عبدالله: اممم عذوب انتي مشتهيته؟
عذوب: اي عادي كله واحد
عبدالله: خلاص اروح اييبلكم وارجع....رهف عفيه سألي كل اللي بالبيت ودقي قوليلي شيبون
رهف: اوووكي
روابي خذتلها شاور وبس تفكر باللي صار توه مع سعود....كل ما تلوم نفسها ترجع تقول ما فيها شي غلط اذا يحبني وأحبه وبالنهايه انا له واهوه لي....
قاعده بغرفتها وضايق خلقها....حاسه بفراغ مو طبيعي لان ما عندها احد تسولفله ولا صديقات تاخذ وتعطي معاهم وتطلب رايهم.....عشان جذي بدال ما توله على سعود مره توله عليه الف مرره ... لان اهوه الانسان الوحيد اللي متحملها وفاهمها ويحسسها انها مو بروحها بهالدنيا...
دقت عليـه وعلى طول رد...
روابي: قوه سعود
سعود: هلا بعمري وروحي وقلبي
روابي حيل مستانسه على كلامه وحست انه رجع نفس ما كان قبل...
روابي: ولهت عليييك
سعود: والله وانا أكثر
روابي: شقاعد تسوي؟؟
سعود: والله قاعد مع الربع بالدوانيه ....أقول روابي بحطج شوي هولد لان بنتي تدق
روابي: امم اوكي
بعد حوالي دقيقتين...
سعود: اسف حبيبتي بس كنت لازم اشوف شنو تبي
روابي: اي اي مو مشكله
سعود: ها راح أشوفج باجر؟؟
روابي: اممم والله سعود مادري لان توه اخوي سوالي سالفه على وين كنت و ليش تأخرت
سعود: هذا أخوج دعله!! انزين على الأقل حاولي
روابي: اي حبيبي أكيد عشانك راح أحاول
سعود: بعد عمري والله
رهف طقت على روابي الباب....
روابي: اووف دقيقه.....نــــــــعم؟؟
رهف: أخوي راح اييب عشا تبين شي؟؟
روابي: لا هذا مابي منه شي
رهف: كيفج
روابي: اي سعود
سعود: احسني تعبان تصدقين
روابي: ليش؟؟
سعود: مادري مو مرتاح بعيشتي مع زوجتي بس مو هاين علي عيالي
روابي: اي بعد عمري الله يعينك....انزين سعود يعني متى راح تطلقها؟؟
سعود: بس لما يكبرون اليهال اكثر راح اطلقها
عياله صغار ... الولد عمره 9 سنين والبنت عمرها 7 سنين وحست روابي شكثر اهوه يحبهم ومستعد يعطيهم روحه....
روابي: وانا مستعده انطرك لي اخر عمري
سعود: حبيبتي والله ادري فيج تحبيني
روابي: فووق ما تتصور
ومر ساعه وبعدهم يسولفون....
عبدالله وعذوب ورهف وغصون كانوا قاعدين بالصاله ياكلون..
رهف: عبود شنو تبي تشرب؟؟
عبدالله: اممم مادري شنو في؟
رهف: هاك شاني
عبدالله: لا ما أحبه....اممم عذوب اني شنو تبين تشربين؟؟
عذوب: شاني هههههههه
عبدالله: تقولج تبي سفن اب...عطينا اثنين
رهف: هههههه هاك سفن وانتي شاني
عذوب: خلاص عطيني سفن اب
رهف: هااااه ليش غيررتي؟!!
عبدالله: شفتي شلوون ... كنت حاسس ان بخاطرج سفن
عذوب: ههههههه اي
تعشوا وخلصوا وبعدين كان بيروح عبدالله عشان ياخذون راحتهم بس قالوله يظل وقعدوا يلعبون جنجفه ويضحكون ويسولفون ....
عبدالله فصل معاهم وفجأه يغني بطريقه تضحك ويطلع صوت غريب..
عبدالله: يااا ليــلي يا عيـني .. ياا ليــــــــــــل
عذوب : ههههههههههه
رهف: ههههههه الحمدالله والشكر مو صاحي
عبدالله يغني : ما تشد حيلك يا بو صلاح .. إضربها صرمة تعيش مرتاح ... خلّى تكالك ع الفتاح .. يالله بنا يالله الوقـت اهه راح
عذوب: ههههههههههه منو بو صلاح؟؟
رهف: اووله أغنية منو هذي؟؟
عبدالله: سيد درويش
رهف وعذوب: ههههههههههههههه
عبدالله: اشتبون؟؟ قاعد أسلطن انا الحين
رهف: هههههه بس بطيت أذونا يرحم والديك
عبدالله: ما تقدرون المواهب للأسف
رهف: اي مواهب ؟؟ سيد درويش لو بعده عايش جان لعن الساعه اللي نزل فيها الأغنيه
عبدالله: عذوب صوتي مو حلو؟؟
عذوب: ههههههه امممم يلا رهف دورج
عبدالله: أفااا تغيرين الموضوع ... مساكين ما لكم بالفن
رهف: والله ما غيرك مسكين.. أقول انا دقيقه وراجعه
عبدالله: لا ما يصير تقومين كملي لعب
رهف: اشتبي بروح الحمااااام
عبدالله: خلاص يصير تقومين
رهف: أشكرك
عبدالله: الهبله خلت أوراقها
عذوب: ههههه شقاعد تسوي؟؟؟
عبدالله: بشوف شعندها
وخذا منها أوراق وحطلها أوراق منه
عذوب: يالغشاااااااااااش
عبدالله: اووص
عذوب: لا والله!!!!
عبدالله: هاج شوفي اشتبين انتي
عذوب: يا سلام!!
عبدالله: عندها ترى خوش أوراق
عذوب: ههههههههههه
عبدالله: كاهي يايه
وقام بسرعه ووقف ورا الباب يبي يخرعها ....
قبل ما توصل جان فجأه يطلعلها وصرخ ...
رهف وقف قلبها وصرخت ..... وعبدالله وعذوب قاموا يضحكون
رهف: واااااي الله يخس ابلـيسك
وطقته على ايده....
عبدالله: ليش تأخرتي؟؟؟
رهف: اشتبي قلتلك بروح الحمام
عبدالله: وشسويتي بالحمام؟؟
عذوب: ههههههههه
رهف تطالع عذوب: وااي هذا شسوي فيه قوليلي؟؟
عبدالله : هههههههه يلا يلا خل نكمل لعب
رهف تشوف أوراقها : نعم نعم نعم؟؟!!
عبدالله: نعم الله عليج
رهف: أقول طلع طلع أوراقي
عذوب: هههههههههه تشكتك
عبدالله: تشكت منو؟؟ لا ما سويت شي انا
رهف: باذبحححححك
عبدالله: هههههههههه
سهروا وسولفوا واضحكوا وبعدين راحوا ناموا.....
مــرت الأيـام وروابي كل ما يطلع عبدالله من البيت تستغل الفرصه وتطلع....سعود قام ياخذ راحته معاها وصار دايما يبوسها ويلمها عادي من غير ما تعترض روابي كلش....
التقت روابي بسعود وطلعت معاه بسيارته....
سعود: روابي بس شوي بروح ادفع فاتورة تلفوني بسوق شرق
روابي: اوكي
صفط سيارته بمواقف شرق ونزل ودفع فاتورته ورجع...
ركب السياره شوي جان يقرب منها يبي يلمها ويبوسها....اهيه اخترعت ودزته بسرعه
روابي: يالمينوون انت ما تشوف احنا وين ؟؟! ما يصير جدام الناس جذي!
سعود: لا ما يشوفون محد منتبه
ورجع يبي يبوسها واهيه تدزه...
روابي : يالمينوووون بس
سعود عصب وبدا يصرخ : انتي ما تحبيني وما تثقين فيني !!!
روابي: الشكووو؟؟ انا بس قاعده أقولك مو جدام الناس
سعود: قاعد أقولج محد يدري عنا بس انتي تعاندين وخلاص
روابي : شفييك انت؟؟؟
سعود: نزلي نزلي من السياره
روابي: شنووو؟؟؟ وين اروح؟؟ سيارتي مو اهني!!
سعود : نزلي ودبري عمرج
روابي: انت من صجك!!
سعود قام يصرخ : يلاااا خلصيني قاعد أقوولج نزلي
روابي من الخرعه انزلت من السياره بسرعه ومشى عنها سعود....
كانت منصدمه وما تدري شتسوي ووين تروح والساعه 9 بليل !!!
راحت عند الكراسي اللي قبال البحر وانزلت دموعها....
ما كانت عارفه شتسوي !!! لو بتدق على أمها او خواتها راح يفتحون معاها محضر!!
ظلت قاعده على الكرسي تطالع البحر و تبجي من غير صوت وما تدري شتسوي....
يابحر تذكر ..؟؟ .. جيت لك قبل عامين ..
جيتك .. وأنا .. ( .. وجه الزمن .. ) .. ماقريته ......!!
أذكرك قلت لـ خاطري .. وأذكرك .. زين ..
) يطعنك .. دايم .. من تعبت .. و .. هويـــــته( ...!!
أذكر بـ إني قلت .. مابيني وبين .......
نفسي : كلامك يابحر ... ما .. هقيته .............!!
مشيت من عندك ولآ أدري على وين .....؟؟؟
والدمع .. أذكر .. عند جالك .. بكيــــته ..............!!
وإن قلت لي طيـّـب وشالـ جابك الحين
أقول لك .. فعلاً .. كلامك ... لقيـــــــته .............!!
تــــــــم البـــارت الســادس