روايتي الثانيه هذا نصيب قلوبنا .. ويعلها خيره
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام .. شلونكم شخباركم
تصدقون اشتقت لكمـ حييل
من بعد روايتي الاولى : (احبــك و خايفه اقولها )
قررت اني انزل روايتي الثانيه
و ابي اشوف تفاعلكم فيها :**
بس عندي جم ملاحضه قبل لا نبدي
1- مااحلل أي وحده تنقل روايتي الا مع ذكر اسمي و اسم المنتدى
2-و ياريت تطلعوون من الصمت .. ما ابي اشوف انا كنت قاريتها بصمت !!
وبس قبل مانبدي كلمه شكر حق Bronz girl
يلا نبدي
-----
البارت الاول
12-29-2009
فــي جوكليت بار الافنيوز
ملاك - نور – فاطمه
نور : مكاان ريموو مبيين
ملاك : أي حده اووف ماخده الجوو كله !!
نور : لا عااد أي وحده تغيب منا تصير القعده مو حلوه
ملاك : وييه تعالي شخبار .. ( جنها تتذكر )
نور : منو !!
ملاك : امممـ رتاج
نور: ويي خلج من هل مغرووره وييع :&
ملاك: حرام والله تونس . ( تطالع فاطمه ) بعد يومين عيد ميلاد منو ( تغمز لها )
فاطمه : ( ساكته)
نور : ( تطق فاطمه بكوعها ) فطووووم
فاطمه : (جنها كانت بعالم ثاني و قعدوها منه ) افف نورو شتبين @@!!
ملاك : لا لا انتي كلش مو معانا
نور:اوف حدها
فاطمه : (ابتسمت وغمضت عينها وردت بطلتها ) شتبون ؟
ملاك : اقول جب جب ( تطالع فونها ) هاذي امي يت يلا امشوا
-دفعوا الحساب و طقوا فره ثانيه بالافنيوو
وراحو السياره –
(ملاك – فاطمه – نور بنات خاله
وبالنسبه لـ رتاج اهيه رفيجتهم بالثانويه)
---
ملاك : عمرها 16 داشه عملي ..طويله بيضه عيونها عسليه و عندها غمازه وشعرها اشقر غامج ويوصل لي نص ظهرها و مو ذاك الزود حلوه يعني عاديه و مملوحه .
نور : عمرها 16 داشه علمي .. طولها زيين حنطاويه وعيونها سوود وو كبار و جسمها حلوو شعرها اسود فاحم قاصته بوي حلو و مدرج .. !!
فاطمه : عمرها 16 داشه علمي .. طويله و جسمها حلو و برونزيه. شعرها بني غامج يوصل لي نهايه رقبتها و عندها غمازتين يعذبون .
هذا يعتبر باارت تعريفي على ابطال القصه
شرايكمــ اكمل ولا لا؟:eh_s(7):
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام .. شلونكم شخباركم
تصدقون اشتقت لكمـ حييل
من بعد روايتي الاولى : (احبــك و خايفه اقولها )
قررت اني انزل روايتي الثانيه
و ابي اشوف تفاعلكم فيها :**
بس عندي جم ملاحضه قبل لا نبدي
1- مااحلل أي وحده تنقل روايتي الا مع ذكر اسمي و اسم المنتدى
2-و ياريت تطلعوون من الصمت .. ما ابي اشوف انا كنت قاريتها بصمت !!
وبس قبل مانبدي كلمه شكر حق Bronz girl
يلا نبدي
-----
البارت الاول
12-29-2009
فــي جوكليت بار الافنيوز
ملاك - نور – فاطمه
نور : مكاان ريموو مبيين
ملاك : أي حده اووف ماخده الجوو كله !!
نور : لا عااد أي وحده تغيب منا تصير القعده مو حلوه
ملاك : وييه تعالي شخبار .. ( جنها تتذكر )
نور : منو !!
ملاك : امممـ رتاج
نور: ويي خلج من هل مغرووره وييع :&
ملاك: حرام والله تونس . ( تطالع فاطمه ) بعد يومين عيد ميلاد منو ( تغمز لها )
فاطمه : ( ساكته)
نور : ( تطق فاطمه بكوعها ) فطووووم
فاطمه : (جنها كانت بعالم ثاني و قعدوها منه ) افف نورو شتبين @@!!
ملاك : لا لا انتي كلش مو معانا
نور:اوف حدها
فاطمه : (ابتسمت وغمضت عينها وردت بطلتها ) شتبون ؟
ملاك : اقول جب جب ( تطالع فونها ) هاذي امي يت يلا امشوا
-دفعوا الحساب و طقوا فره ثانيه بالافنيوو
(ملاك – فاطمه – نور بنات خاله
وبالنسبه لـ رتاج اهيه رفيجتهم بالثانويه)
---
ملاك : عمرها 16 داشه عملي ..طويله بيضه عيونها عسليه و عندها غمازه وشعرها اشقر غامج ويوصل لي نص ظهرها و مو ذاك الزود حلوه يعني عاديه و مملوحه .
نور : عمرها 16 داشه علمي .. طولها زيين حنطاويه وعيونها سوود وو كبار و جسمها حلوو شعرها اسود فاحم قاصته بوي حلو و مدرج .. !!
فاطمه : عمرها 16 داشه علمي .. طويله و جسمها حلو و برونزيه. شعرها بني غامج يوصل لي نهايه رقبتها و عندها غمازتين يعذبون .
هذا يعتبر باارت تعريفي على ابطال القصه
شرايكمــ اكمل ولا لا؟:eh_s(7):