بنفس الليلة .. رجع خالد من القهوة .. وكالعادة الكل نايم .. كان يسولف مع ألاء بالتليفون ..
خالد: خلاص حبيبتي انا صاعد غرفتي اغسل و اريح شوي .. اشوفج بعد ساعة بالماسنجر اوكي؟
ألاء: اوكي حبيبي .. تعشيت؟؟
خالد: اي كليت مع الشباب فهد وفيصل بالقهوة الحمدلله..
ألاء: بالعافية .. خلاص انا باروح اشوف امي للحين ما نامت .. وبعد ساعة اشوفك بالماسنجر ان شاءالله ..
خالد: اوكيك ..
ألاء: يلا باي ..
خالد: باي : )
*********************************
دخلت ام خالد دارها وسكرت الباب ..
بو خالد: نوال؟ للحين ما نمتي؟؟
ام خالد: ليش اتهقى اقدر انام قبل لا اطمن على عيالي؟؟ توه خالد دخل داره !
بو خالد: تعالي نامي ريحي باجر وراي قعدة من الصبح ..
ام خالد: ليش شعندك؟
بوخالد: باروح مع بو يوسف حق العدل عندنا جم شغيله اهناك وتالي باروح اطق اقامة السايق اليديد ..
ام خالد: على خير ان شاءالله .. انا بعد باطلع من الصبح باجر توها لطيفة اختها مكلمتني من شوي .. تقول هيه بنتها يايها عوار وبتوديها المستشفى .. ما تتوقع بتولد قبل الصبح .. فقلت اروح اساعدها واشوف شاللي يحتاجونه ..
بوخالد: اي زين تسوين .. تستاهل ام عبدالرحمن .. وهيه بعد تستاهل هذا بجرها عدل؟؟
ام خالد: اي فقيره من تزوجت وكل ما حملت طاح والحمدلله اللي تمم عليها هالمره والله يقومها بالسلامه
وراحت تغسل و تبدل و تصلي ركعتين .. وتالي انزلت تحت الصالة .. راحت بتاخذ سويج السيارة علشان تعطيه للخادمة تخلي سايقهم القديم يشغل السيارة ..
ام خالد: هذا مو سويج خالد؟؟ شنو ماراح الدوام؟؟
ام خالد: رتناااااا .. رتنا ........
رتنا: نااااااام ماما
ام خالد: بابا خالد ما يروح الدوام؟؟
رتنا: لا ماما هوا ماكو ينزل!
ام خالد: شفيه اليوم ؟؟ مو عوايده؟؟
رتنا: يبي شي ماما؟
ام خالد: اي عطي السويج حق السايق قوليله يسوي سياره حار علشان باروح الهوسبيتال.. وسويلي نسكافيه حطيه لي بالمغ مالي..
رتنا: جين ماما
اصعدت ام خالد فوق وراحت دار خالد وطقت الباب ..
ام خالد: خالد .. خالد ..
خالد من ورا الباب: هممممممممممممم
ام خالد: خالد يمه .. قوم بطل الباب ..
ام خالد: خالد يمه قوم .. خالد!
خالد: همممممممممممممم
ام خالد: خالد يمه قوم لا تتأخر على دوامك .. قوم يمه دواام!
خالد: ان شاءالله .. ان شاءالله!!
ام خالد: انا طالعه لا تخليني احاتيك؟؟ قوم يمه عفيه حبيبي لا تتأخر على دوامك..
خالد: هممممممممممم انزين الحين اقوم!
وراحت ام خالد وخلته على اساس يقعد ويروح دوامه ..
طارت النومه من عيون خالد .. وقعد على الفراش منفس!! فكر شوي شيسوي ..
خالد: اوووفف الحين شلون ارد انام!!
قعد وسحب التلفون الساعه 7 .. فكر شوي وقرر انه يقوم ياخذ شاور ويبدل ويروح الدوام مدام طارت النومه!! .. بس قبل لا يقوم خذا التلفون ودز مسج حق ألاء و هو يبتسم ..
طلال: يحاول يتمالك نفسه ودموعه تصب .. خالد .. عطاج عمره!
نوره: لااااااااااااااااااااا .. خالد .. لاااااااااااااااااااااااااا .. لااااااااااااااااا .. طلال خالد لاااااااااااا .. لاااااااااااااا .. لااااااااااااااا خالد.. خاااااااااااااااااااااااااااااااالد ... لا طلال لا .. لا اتقص علي لاااااااااااااا
كانت نوره تصارخ بهستيريا .. وطلال حاضنها يحاول تخليها تهدا ..
طلال: تعوذي من ابليس .. نوره.. ما يصير قولي لا حول ولا قوة الا بالله!! اذكري الله .. بس حبيبتي .. بس اذكري الله .. وقمت بجيته بصدره .. يبي يصير قوي علشانها...
نوره: لا حول ولا قوة الا بالله ... إنا لله وانا اليه راجعون ... لاااااااا خالد .. وتبجي... وتصيح اكثر .. مو عارفة ليش تبجي!! مو مصدقة .. مستحيل .. خالد؟؟ لا مستحيل..
طلال: نوره قومي بدلي بسرعة .. قبل لا ترجع امج البيت .. خلج قوية .. امج محتاجة لج الحين .. قومي بدلي بسرعة خليني الحق اقطج البيت قبل لا توصل !!
قامت نوره اتجر نفسها جر .. ودموعها ما وقفت .. تبجي .. مو مصدقة .. تردد هالكلمات واهي مو حاسه " لا حول ولا قوة الا بالله"
لبست عبايتها وملفعها ويايه تحط اغراضها ..
طلال: خلي كل شي الحين انا ايب لج اغراضج بعدين .. اهم شي الحين نلحق على امج!
نزلت نوره .. وطلال ماسكها .. تحس ان خطواتها ثقيله .. مو قادره .. سكتت شوي .. نزلت شافت خالتها .. لمتها حيل واقعدت تصيح وتبجي معاها .. وتالي سحبها طلال .. وركبها السيارة .. حست نوره بدموعها تتجمد .. ومافيها تبجي .. كل شي تجمد فيها .. كانت طول الطريج ساكته.. تذكرت امها .. ياربي شراح تقول لها؟؟ شلون تقولها؟؟ شلون؟؟ جان تقعد تصيح وتبجي!!
سكت طلال وحس انها ما تنلام .. وتذكر كل شي بلحظات...
كان قاعد بمكتبه مع رفيجه ناصر .. وياهم خبر ان في حادث صاير على طريق الملك فهد وان اللي مسوي الحادث دكتور بالمستشفى .. اهني طلال نغزة قلبه .. واتصل على خالد .. بس جهازة كان مغلق .. من غير تفكير راح وطلع سيدة من الدوام وراح مكان الحادث.. لقى الناس ملتمه والشرطة بعدها ما اوصلت ..
طلال: عايش؟؟
قاله واحد من الموجودين: لا للأسف عطاك عمره ..
التفت خالد يدور داخل السياره .. مالقى احد .. والا يشوف واحد يأشر له طالع مكان ما أشر الريال .. والا يلاقي واحد مغطينه بسجادة .. راح يسحب ريوله بالغصب صوبه .. وبايد مرتجفه رفع السجادة وكشف عن ويهه .. وانصدم!!
كان خالد ممدد اهناك .. ملامحه فارقتها الحياة .. ماكان متعور .. ولافيه شي ظاهر .. متمدد بصمت اهناك! استخف طلال يوم شاف رفيجه واخو مرته بهالحاله .. قام يحضنه ويبجي ويصيح بهستيريا .. حاولوا الموجودين يهدونه بس مافي فايده .. قام يصرخ ..
طلال: خالد.. خالد.. رد علي يا خالد.. تسمعني .. خالد ..
وراحوا اثنين واسحبوه فهموه انه خلاص توفى وان مافي فايده من اللي قاعد يسويه .. قعد طلال يم خالد يصيح ويبجي جنه ياهل .. وصلت الأدلة الجنائية .. وخذوا خالد .. راح معاهم طلال واهو بالطريج اتصل على عمه ..
بو خالد: واهو وينه الحين؟؟ عايش؟
طلال بجى .. وماقدر يقول شي .. فهم بوخالد وقال: لا حول ولا قوة الا بالله .. انا لله وانا اليه راجعون..
مرت الدقايق على نوره جنها دهر!! كل ما تذكر امها تبجي وتصيح .. تذكرت كلام امها لها امس بليل لما كلمتها عن ألاء وشلون كانت متضايقة من اللي قاعد يصير بخالد .. بجت اكثر وقالت حق نفسها : يا حبيبتي يا يمه!
سمعوا صوت قفل السيارة بره .. اركضت نوره صوب الباب .. ادخلت امها باندفاع واهي تصرخ..
ام خالد: شفيه ولدي؟؟ شفيه؟؟ واخترعت زيادة يوم شافت اختها منيره!
ام خالد: علموني .. شفيه خالد؟؟ وينه؟؟ صارله شي؟؟ شفيهههه؟؟
سكتت نوره حست ان الله عطاها قوة ماتدري من وين يتها.. بس مكست نفسها وما بجت .. حاولت تهدي امها .. واللي زاد الطين بله ان بعد دخول امها بلحظات انترس بيتهم بالخالات والخوال وعيالهم!!
ام خالد: شفيكم؟؟ ليش يايين؟؟ ولدي اشفيه؟؟ قولولي شفيه؟؟
نوره: يمه ذكري الله .. هاج شربي ماي .. انتي توج يايه من بره شربي شوي ..
دزت ام خالد القلاص : مابي ماي !! مابي شي .. قولولي ولدي وينه؟!!
الكل كان يتكلم والكل يبجي .. حاولت نوره تهدي الوضع بس ماقدرت ..
نوره: يمه .. قولي لا حول ولا قوة الا بالله ..
ام خالد بصراخ: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااااااااا
وتالي قامت تبجي: نوره! قولي والله؟؟
بجت نوره وحضنت امها سمت عليها وحاولت تهديها : يمه قولي لا حول ولا قوة الا بالله .. انا لله وانا اليه راجعون ..
فوق بغرفة بدر .. كان بدر نايم .. ماعنده محاضرات اليوم الا العصر .. قعد من النوم وطل بتلفونه .. لقى عنده 30 ميسد كول!!! استغرب ابوه وطلال داقين عليه و خواله وعمامه وعيال عمامه ..يه! شالسالفه!! قام من الفراش وراح بطل الستارة .. لفت نظره منظر السيارات بره ..
بدر: منو ياينه؟؟!!
وراح غسل بسرعة وبدل ونزل من داره ركض ..
تفاجأ بوجود خالاته .. وخواله.. امه .. نوره.. الكل يصارخ .. الكل يبجي ... سمع شي .. بس ما استوعبه في البداية .. قرب لقى امه تصارخ وتقول خالد.. شفيه خالد؟؟ سمع "لا حول ولا قوة الا بالله" شالسالفه؟؟ سمع " الله يرحمه.. اطلبوله الرحمه" !!!!
صرخ بدر: شفيكم؟؟ شصاير؟؟
اهني قامت ام خالد وبجت: احضنت ولدها
قام بدر يبجي .. ما يدري ليش يبجي ؟؟ بس بجى!! مسكوه خواله .. وفهموه السالفه .. صرخ وبجى ..
بدر: لا ما اصدق!! لا خالد فوق .. خالد بداره!!
قامت ام خالد تبجي ونوره حست ان روحها بتطلع من البجي ..ركض بدر فوق .. راحت نوره والحقته .. لقته واقف على باب دار خالد.. يبجي ويصيح مثل الياهل..
بدر: خالد.. خالد.. بطل الباب .. خالد .. خالد .. خالد انا اسف .. خالد سامحني .. ولا ما اعلي حسي عليك مره ثانية .. خالد سامحني .. خالد .. خالد بطل الباب .. بطل لأخوك يا خالد ..
كانت نوره اطالعه .. مو عارفة شتسوي .. او شتقول .. مسكته وقامت تبجي معاه .. حضنته .. وسحبته بعيد عن الباب .. اذكر الله يا بدر.. اذكر الله ياخوي مو زين .. ترحم عليه .. اهو محتاج لدعائنا الحين .. اذكر الله.. وخذته وراحت اغسلت ويهه بالماي وسمت عليه .. اقعدت تقرا عليه المسكين قام من النوم مخترع ! وتالي خذته ونادت طلال .. وقالت له
نوره: خله معاك .. ديربالك عليه ..
هز لها طلال راسه وخذا بدر معاه وطلع .. رجعت نوره اقعدت يم امها .. احضنتها وسمت عليها .. حست ان دموعها خلصو وقلبها مات!! قامت بس تذكر الله و تقرا عليها .. وفجأة رفعت ام خالد راسها باتجاه نوره وهمست لها ..
ام خالد: نوره .. وصلتي للبنت كلامي؟؟
ردت نوره بسرعة تطمن امها: لا يمه .. ماقلت لها شي!! لا تحاتين !
ام خالد: حلفي؟؟
نوره: والله يمه ما قلت لها شي ولا طرشت لها شي .. ما اقص عليج صدقيني ..
قامت تبجي ام خالد.. كانت خايفة لا يكون نوره وصلت لألاء راي امها وكلامها وتكون ألاء وصلت الكلام لخالد وبسبتها سوى الحادث .. بس نوره اكدت لها انها ما قالت شي ولا يابت طاري لاحد!
بعد فترة ادخلت حصة ومعاها بدرية بنت خالتها اللي رجعت معاها مع السايق .. اركضت ولمت امها واقعدت تصيح وتبجي.. بلغوها بالخبر واهي راده وماكانت مصدقة !! ام خالد حاولت تهدي بنتها و تقرا عليها لأنها كانت وايد مخترعة وبس تبجي .. خذت نوره اختها وصعدتها فوق اطلبت من بدرية تقعد معاها .. وتخليها بتدل وتنزل ..
انترس البيت الخالات والعمات وعيالهم .. الكل كان موجود ..
ام خالد: ابي اشوف ولدي .. ودوني له.. ابي اشوفه ..
عبدالرحمن "ولد اختها": ان شاءالله خالتي ..باخذج له
طلال: انا باروح الأدلة الجنائية عمي ينطرنا اهناك علشان نخلص الاجراءات .. ماراح يمدي يدفنونه اليوم .. ماكو الا باجر الصبح ان شاءالله ..
بجت نوره: انطر .. لا تروح .. اخذ امي معاك!
طلال: وين تروح الله يهداج خليها اهني اريح لها ..
نوره: طلال امي بتروح .. وماراح تصدق او يبرد قلبها الا اذا شافته !
طلال: خلاص عبدالرحمن بعد شوي بيروح خل تيي معاه .. انا راح اخذ بدر واطلع الحين
نوره: خلاص اوكي ..
بعد شوي راحت ام خالد وبدلت لبست عباتها علشان بتروح الادلة الجنائية ويا ولد اختها ..
حصة: وانا بعد باروح!
منيره: وين بتروحين انتي بعد؟؟
حصة: مابي باروح ويا امي ..
هزت نوره راسها وقالت: خلاص روحي ..
بدرية: وانتي نوره ماراح تروحين؟؟
نوره تهز راسها: لا باقعد اهني..
وطلعوا ام خالد و حصة ومعاهم بنات منيره الثنتين لطيفة وشيخه ..
اصعدت نوره فوق .. حست مو قادره تتحمل الجو العام تحت .. طلت من الدريشة وشافت امها تركب السيارة ..
نوره: الله ياجرج يارب ويصبرج و يثبت قلبج يا يمه!
وقعدت تبجي وتترحم على اخوها خالد..
بليل .. دخل بوخالد البيت .. شافته نوره اركضت صوبه لمته وبجت وحبت راسه .. حست ان ابوها كبر عشرين سنه !! كان بوخالد ساكت طول الوقت . دخل الصالة .. الكل قاعد يعزيه .. مو قادر يرد على أحد .. شاف ام خالد قاعدة علة القنفة تبجي .. رفعت عينها وطالعته من ورا دموعها .. طاح عليها بوخالد حب راسها وحضنها وقعد يبجي مثل الياهل الصغير .. نوره وحصه عورهم قلبهم على ابوهم .. بدر كان مصدوم .. للحين مو مصدق .. !
الصبح .. بيوم الدفان .. كانت المقبرة متروسه بالمعزين .. بوخالد ما عطاه قلبه يروح يغسل ولده .. ماقدر يستحمل .. طلال الله يجزاه خير قام بالواجب وخذا بدر معاه .. بدر دموعه كانت تصب مو راضية توقف .. مو مصدق انه قاعد يغسل اخوه بايدينه .. اخوه خالد.. امس كان معاه واليوم وين؟؟ لفوه بالكفن .. وشالوه .. بدر مايشوف طريجه من الدموع اللي غرقت ويهه .. نزل طلال القبر علشان ينزل خالد .. وساعده بدر .. "الله يرحمك ياخوي.. الله يرحمك .. الله يجمعنا وياك بجنات النعيم اللهم آمين"!
مرت أيام العزا كئيبة .. طلال ياب حق نوره اغراضها وقعدت عند امها ..ماتدري عن عيالها .. خذتهم خالتها عندها في البيت لين تعدي هالأزمة على خير ..
والعصر والمعزين داشين طالعين رفعت نوره عينها على اللي ادخلوا من الباب و تفاجأت!! كانت ام جاسم وألاء وعماتها يايين .. بسرعه راحت عيون نوره ادور على عيون امها اللي حست فيها ورفعت عينها وطالعت بالاتجاه اللي طالعت فيه نوره ..
ام جاسم شافت نظرة نوره المصدومه لها .. وقربت منها واهي تقول
" ادري .. والله ادري!" وتحضن نوره وتبجي
اهني نوره ما مسكت نفسها وقانت تبجي وتصيح .. طول الوقت كانت ماسكة عمرها بس شافت اهل ألاء بجت وبجت وبجت .. حست انها قاعدة اطلع كل اللي بداخلها !! الكل التفت صوبهم .. الكل قام يتسائل منو هالناس وليش نوره تبجي جذي؟؟
وتالي راحت ام جاسم وسلمت على ام خالد وعزتها بجوا الثنتين .. ثنتيهم عارفين السبب وليش يبجون .. الثنتين حسوا بان الدنيا ما تسوى .. وام خالد تقول بقلبها "ليته خذاها بس ظل عايش مامات" !!
ألاء حضنت نوره حيل وبجت .. الفتت كل من كان بالعزا .. منو هالبنت الحلوه اللي تبجي؟؟ وليش تبجي بهالحرقة؟؟
نوره يوم شافتها حست انها تشوف خالد .. قامت تبجي حيل وحست ان الحزن كله والدموع كلها ما اطلعت الا بهاللحظة !!
حضنت ألاء ام خالد .. اللي لمتها حيل وقعدت تبجي معاها .. الكل وقف بالعزا .. ما قدروا يعزون ام خالد الا عقب ماراحت ألاء واهلها واقعدوا بالصالة الخارجية ..
طالعت ام خالد نوره ..قربت نوره من امها .. سمعتها تهمس .. ناديلي ألاء .. بجت نوره وهزت راسها واطلعت ادور ألاء .. لقتها قاعده اهي واهلها بس تبجي .. نادتها وراحت ألاء حق ام خالد .. طاحت بحظنها واقعدت تبجي معاها ..!
ألاء: 3 اسنين مروا من وفاته الله يرحمه .. 3 اسنين ما نسيته فيهم ولو لحظه!
كان حسين ساكت يسمعها واهي تتكلم وحيل متأثر بكلامها وماحب يقاطعها .. حسها كانت محتاجة تفضفض .. وكان بينه وبين نفسه مستانس انها قالت كل اللي بخاطرها له ..
ألاء: بتي تعرف شصار بهالثلاث سنين؟؟
سكت حسين ما تكلم بس عطاها نظرة يعني انه قاعد يسمعها ..
اضحكت ألاء : صدق ولا تصدق!! انا وام خالد ونوره صرنا حيل قراب من بعض! دايماُ ازورهم ويزورونا.. بدر؟ الله هداه ..موت اخوه هزه ووعاه.. ترك عنه الخرابيط والمغازل وكمل دراسته بالمعهد التجاري واشتغل في بنك وسجل بجامعة بمصر علشان يكمل دراسته بالانتساب.. تزوج بدرية بنت خالته وياب منها خالد!! طالع على عمه الله يرحمه .. وعمره الحين سنه!
حصة وبدرية ادخلوا كلية الهندسة وللحين يدرسون فيها ..
نوره.. دايما مع امها .. وطلال مايقصر بعد مو مخليهم محتاجين شي .. كملت ماجستير وناوية بس تخلص تحمل وتيب بيبي..
وأنا؟؟
أنا تمنيت اني ادخل بيت أهل خالد عروس .. بس دخلته بعزاه!! تصور؟ تدري لما تحب انسان من كل قلبك .. وتبني على هالحب احلام واماني ومستقبل .. وفجأة يروح منك هالانسان!! شاللي يبقى؟؟ الدنيا اسودت بعيني .. ومرت علي ايام اتصل على رقمة وكل يطلعلي مغلق ! بس وعيت بالاخير اني انسانه مؤمنه ولازم آمن بالقضاء والقدر .. وان كل شي مقدر ومكتوب ..
سكتت ألاء شوي ورفعت عينها واهي مستحية صوب حسين .. حست انها قالت كل شي وماخلت شي لنفسها!! استغربت من جرأتها وافتشلت عقب ما استوعبت انها خرت الأكو والماكو ..
ألاء: شنو لا تعليق؟؟
طالعها حسين شوي وسألها سوال فاجأها وماتوقعته: بس ماقلتيلي .. شلون عرفتي بخبر وفاة خالد الله يرحمه؟
هزت ألاء كتفها بلا مبالاة وقعدت تقرا الجريدة .. تغدت وتالي اصعدت دارها .. اتصلت على خالد للحين جهازه مغلق..
ألاء: ماصار نوم للحين!
على الساعة 5 العصر بلغتها أمها بالخبر! بوعلي عم ألاء يشتغل بالشركة وكان بوجاسم طالب من اخوه يسأل عن خالد وعن أهله .. وبسرعة انتشر الخبر بالشركة فعرف بوفاته وبلغ أهل ألاء...
طالعت ألاء حسين: طبعاً ما تبي تعرف حالتي حزتها!! الكون كله اظلم بعيني.. وتمنيت اني اموت معاه! بس بعدين مثل ما قلت لك .. تعوذت من ابليس والله مسح على قلبي .. والحمدلله للحين ذاكرته وادعيله لأني عرفت انه مايبي مني الحين الا الدعاء ..
ألاء: اعتقد الحين عقب كل اللي سمعته بتهون عن هالخطبة ..
ابتسم حسين وقال: بالعكس انا متمسك فيج الحين أكثر من قبل!
بطلت ألاء عيونها باستغراب وحاولت ترد عليه بس ما عطاها مجال..
حسين: شوفي يا ألاء مافي ريال يرضى على نفسه ياخذ وحده تحب واحد غيره ولا كرامته تسمح له وتأكدي انه لو خالد الله يرحمه للحين عايش جان ما شفتي رقعة ويهي بعد ! .. انتي انسانه وفيه .. وفيتي لذكرى حبيبج .. وظلتي مخلصه لذكراه طول هالسنين .. ووحده بهالوفاء نادر وجودها .. تهقين عقب ما لقيتها باخليها تضيع من ايدي؟؟
ألاء: بس اذا تزوجتك ماراح اكون وفيه لخالد!
حسين: بس انا واثق انج بتكونين مخلصة ووفيه لي!
ألاء: مستحيل أنسى خالد!
حسين: ومن قالج انسيه؟؟ أصلا كل ما ذكرتيه احسن له لأنج بتترحمين عليه وتدعين له!
استغربت ألاء من حسين ومنطقه !
ألاء: بس ..
حسين: من غير بس يا ألاء .. اعتقد الوقت حان الحين انج تفكرين بنفسج .. وبعيالج!!
ألاء: عيالي؟؟؟!!!!
حسين: اي عيالج يا ألاء والا ما تبين عيال؟؟ ما ودج يصير لج ضنى يناديج بيمه؟
اتمنى تكون القصة عجبتكم .. وسامحوني على البدليات والأخطاء كل هذا من العيله ههههههههه وأمانه كل وحده تقولي رايها بالقصة ساء اعجبتها او لا؟ واذا اعجبتها شنو احلى شي عجبها فيها وشنو اللي ما عجبها بالقصة؟ وين نقاط الضعف؟؟ ترى ارحب بالاراء الصادقة والانتقادات البنائة طبعاً وسامحوني على القصور :tek:
القصه قمه قمه روونه .. وماشالله أسلوبج عجييب عيشتيني الجو معاهم وقمت أصييح .. كلش ماتوقعت النهايه جذي .. توقعت ان يا بياخذها أو بيفترقون ..بس صج العبره من القصه .. ان كل شي قضاء وقدر وان الدنيا ماتسوى والحمدالله على كل حال
وااااي بجيتيني بحرقه صج قلبي عورني وخصوصا لمن أحد يفقد شخص غالي عليه تردله ذكراه .. ربي يرحم جميع موتانا وموتى المسلمين
واااااااي بجيت على خالد
ضاق خلقي حييييييييييييييل والله
بس بقصتج لو يعرضونها وتصير مسلسل
يبينون حق الناس انه ماكو فرق بين المذاهب وانه نهاية الانسان قبرره
اخييييه انا بس ضيق خلقي على خالد ما تهنى مع الاء
مشكووووره روونه والله يعطيج العافيه
القصه ابداااااااااااااااااااع
Rawoon el Qe9a 3jeeeeeeeeBa
el nahaya 9ij 7azena bes etDesh el 3aQel
ako Qe9a9 yanhunha eb 6reQa et5lech et7sfen 3leha
jad mobde3aa
waiting for ur new ;D