عايلة جوان
(امها: عاليه40سنه/ ابوها: عادل43/ اخوها: بدر 22)
ريناد بنت عم جوان وبنت خالتها بنفس الوقت< يعني اخوان متزوجين خوات
عايلة ريناد
(امها: مريم 42سنه/ ابوها: جاسم46 / اخوها الكبير: محمد 23/
اخوها الصغير:فارس 16 بعاشر/ اختها: لمى 13 بسابع)
لمار ومنار يصيرون بنات عمة جوان وريناد
عايلة لمار ومنار
(امهم:هدى 38/ ابوهم متوفي من 5 سنين من مرض/
اخوهم: ضاري 12بسادس)
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
البارت: 1
يوم الخميس
كانت يمعتهم والكل قااعد
كبار صغار شباب بنات...
محمد: رنادو صبيلي جااي
ريناد: اووو حموود مالي خلق انته قوم
محمد: ياالله عااد عن النذااله يمج
ريناد: اوفف انزين انزين
وتوووها قاامت ماتدري شصاار وتتعرجب واتطيح على ويههاا
محمد والكل وخصوصا الصبيان: كااااااااااااااااااك
البنات: ويييييييه :s
جوان تقوم اتساعدها عشان تووقف
والصبيان ميتيين علييها من الظحك شلوون طاحت
محمد: لوووووول رنووود طييحتج مووو صج
ريناد: اهئ اهئ جب كلكم
الصبيان:ههههههههههههه
جوان: قوومي حبيبتي قومي مالج شغل فييهم
بدر: ريناد تعوورتي
ريناد: اييي 
بدر: هههههه مسكينه
جوان: بدّوور انجعم
بدر: لول شقللت خوو !
ريناد (واهيا تمشي بترووح الدار): انا اعلمك حمود هذا ويهيي ان طلبت مني شي مره ثانيه ويبته لك
هذي يزاتي يعني قايمه اصب لك جاي ولمن طحت تظحك عليي هاا اووك مااشي
محمد:ههههههه موو المشكلله طييحتج اتظحك شسويي يعني
ريناد حقرته ومشت لوول
...........................................................
ريناد:
عمرها 17سنه اخر سنه ثانويه ،، حنطاويه بس من التان صايره برونزيه،،
طوولها زيين وجسمها حده حلوو ،، شعرها متوسط لي نص جتفها لونه بني فاتح،،
وعينها بنيه فاتحه وسيعه ،، وحدددهاا تجذذذب،، جرييئه وعنيده وشووووي عصبيه،،
ماتخش شي عن جوان كل شي تقوله لها.
........
جوان:
عمرها 17 كبر ريناد وكله معاهاا جنهم خوات واكثر ،، بيضه ، متوسطة الطول ،،
جسمها حلو، شعرها طويل لي نص ظهرها اسود فحم من الله،،
عيوونهاا بنية غامجه متوسطه بس رموشها كثيفه ،،
طيبه وخجووله عكس ريناد واتمووت بأخووها الوحييد وواايد معاه.
..............................................................
يااو لمار ومنار بيت يدهم وسلمووا عالكل بس ماشاافوا جوان ورناد
لمار(تكلم محمد): ويين رنوود وجوون؟
محمد: هههههه روحي لهم داخل الدار توه رينادو طايحه على ويهها
لمار(موفاهمه):هاو!!
محمد: ههههه تووه رناد بتقووم جاان تتعرجب واتطييح على ويهها اتفشللت ودخلت دااخل
لمار: ويي مسكينه لوول خل ارووح اشووفها
محمد: اقوول ضغطييها هاا هههه
لمار: لاااوالله عباالك نفسك
ورااحت
محمد: ههههه
لمار:
عمرها 18سنه اول سنه جامعه تخصص هندسة كمبيوتر،،
واايد حلووه وناااعمه وتهتم بنفسها واايد ،، بيضه بس موو حيل ولا حنطاويه يعني عادي،،طولها حلو ،،
وشعرها طويييل لي ظهرها حريير ولونه بني غاامج ،،
رومانسيه وتتمنى تلقى فاارس احلامهاا اللي تحبه ويحبها لوول ،، اللي بقلبهاا على لسانهاا،، ومطفوقه شوي .
....................................................
لمار دخلت على جوان ورناد
لمار:سلااااام 
وتسللم علييهم
لمار: هاا شفييج جذي
ريناد: طاحيت
لمار: ههههههههه شنو شنو
ريناد: لووول طاحيت
لمار: ههااااي ماتشووفين شر شلون طحتي عسى ماتعورتي
ريناد: الحين بالطقااق موو مشكله اتعوور ههه المشكله اني اتفشللت ههههه اتخيلي طحت جذي على فيسي جدام الكل
لمار: خخخ ياالله ميخاالف تكبريين وتنسين
جوان+ريناد: لووول
جوان: عيل وين منوور ؟
لمار: بالصااله
جوان: عيل ياالله امشووا نطلع
ما خلص الباارت :eh_s(17):