- إنضم
- 20 أبريل 2010
- المشاركات
- 949
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: روايتي الثانية :- ~ .. وتبـدأ الحكآيه .. ~ حقيقيه 100% .. ! Ab3ln˜·˜ ĵnό0όny !
البارت 2
دخلت البيت وركضت المطبخ .. ولمت امها من ورا ..
رناد : تعبناااااااج معانا حياااااااااتي
سلوى : هلا بحبيبتي والله شدعووه مافيها تعب ولا شي
رناد : خلاص عيل مدام مافيها تعب وشدعوه انا يوعانه حطيلي غدا
سلوى : ههههههههههه انشالله روحي بدلي ملابسج وغسلي وصلي وتلقين الاكل جاااهز جدامج
رناد : اوكيك
صعدت غرفتها ..
رناد : وااااي احس يلعب على فطوم !! مادري مادري خل ادق على شيووخ ..
ودقت عليها :-
شيخه : وليييييين الواحد مايعرف يتغدا بهالبيت يعني
رناد : جبي ههههههههه الحين شلووون على فطوم ؟
شيخه : خلاص رنوود لاتشغلين بالج احنا سوينا الي علينا شتبي بعد اكثر من جذي نصحنا واهي الخسرانه
رناد : اممممممم صح كلامج يلا بعدين اكلمج بقوم اتغدا
شيخه : عواافي بعدين درسي ودقي علي
رناد : اوكيك بااي
شيخه : باايات ..
..
وصلت فطوم البيت وراحت عرفتها ودقت على مبارك ..
فاطمه : حيااااتي انا وصلت
مبارك : اوكيك حياتي قومي بدلي وتغدي بعدين دقي كلميني
فطوم : اوكيك قلبي بااي
مبارك : باي عمري ..
..
بيت خـلـيفه .. قاعدين عـ الغدا يتغدوون ..
فيصل : رناد
رناد كانت سرحانه ..
فيصل : رناد رناد رناد رناد رنوود هي هي الوووووووووو .. عطاها كف
رناد : شتبيييييييييييييي !! @@
خليفه : لاتصارخين على اخوج جذي شفيج
رناد : قليل ادب يعطيني كف .. الله يرحمج يا يمه وينج جان ادبتي هالولد
سلوى تضايقت : ماعليه حبيبتي مو قصده بس لإنج كنتي سرحانه شوي بعدين انا الحين بحسبت امكم
رناد قامت باست سلوى : اسسفه يمه مو قصدي انتي عين السيح فديييتج والله
سلوى : ههههههههه عياره ..
دخل عليهم خالد .. ماسك بإيده تلفون ..
خالد : اي اي فديتج والله .. لوووول جب يالله ذلفي .. ههههههه اتغشمر .. انزين ويت ويت ابوي يدق ..
خليفه : انا جدامك وتقول ادق
خالد يأشر حق ابوه : اششششش يباا لاتخرب علي
رد عـ الثانيه : هلا بحبي .. هاا حياتي اي اي ابووي مسكين بالطبيب تعبان فيه القلب
محمد عصب وقام يطقه ..
خليفه : هههههههههه تفاول على ابوك ياللي ماتستحي
خالد : يبااا اتغشمر هههههههههههه هاا شنوو الغدا ؟
خليفه : ياي متأخر وتقول شنو الغدا ؟ وين كنت ؟
خالد : هاا كنت اتمشى بالشارع
خليفه : وين جنطتك المدرسه ما اشوفها ..؟
خالد : اووووف صج نسيتها بالحماااام شلون جذي !! .. بقلبه : ولك خلوود قمت اتخووره اي حمام ؟! اي بطيخ !! مادري وينها اصلن عند فهد !؟ ولا زيود !؟ ياويلي ياويلي
خليفه : اممممممم تعال ليش مابست راسي اليوم ؟
خالد قرب من ابوه وباس راسه .. خليفه مسكه من ملابسه ..
خالد : شنوو يبااا وخر شفيك ماسكني جذي
خليفه : شهالريحه الي فيك !! زقاير !؟
خالد تورط : شكووووو كاااااااك كنت قاعد مع استاذ العربي وقاعد يدخن خنقنا وربي
خليفه : انزين ..
..
صعدت رناد غرفتها .. وخلصت دراستها ..
ودقت على فاطمه ..
رناد : اهلن وسهلن ها ام قليب خلصتي ؟
فطوم : لووول اي خلصت قاعده اكلم برووك
رناد : قطييييعه هالجيكر
فطوم : جبي حدج على زوجي
رناد : هههههههه شتسوين ؟
فطوم : ماكو قاعده .. امبي رنووود ماقتلج ؟
رناد : يمممه شفيج شصاير شنو ؟
فطوم : ولد خالي عزوز الي ضايفته
رناد : شفيييييييييييييه !
فطوم : هكرو( باقو ) ايميله وفي واحد قاعد يكلمني وانا كنت حاطه صورتي قالي اذا ماحبيتيني انشر صورتج شسوي !
رناد : امبييييييه يمه حلفي حلفي
فطوم : والللللللله امبي شسوي اقول حق بروك ؟
رناد : اي بس ماراح يقدر يسوي شي بروك
فطوم : اي مو هاذي المشكله لإنه يعرف عزوز بعد
رناد : ياويلي رحنا فيها خلاص بس اشبك عطيني ايميله واكلمه لج ونشوف اوك حياتي
فطوم : اوك قلبي فديتج شبكي بليل تكفين
رناد : انشالله اكيد بشبك بحل هالورطه ..
فطوم : اوكيك قلبي انا لازم اصكره شوي يلا بااي وان كلمتي شيخه قوليلها اوكيك
رناد : اوكيك بااي ..
..
رناد : امبي ياربي شهالمصيبه الكبيره .. ماكو الا محمد اخوي .. وقامت راحت غرفته ..
طق طق طق ..
محمد : منووو ؟
رناد : روروو
محمد : تعالي حياتي
دخلت وصكرت الباب ..
محمد : شفيج رناد تعالي ليش واقفه ومنزله راسج ؟
رناد بجت وقطت روحها على محمد ..
محمد : حبيبتي شفييييييييييج قولي ؟ منو مزعلج منو مضايقج ؟
رناد : احنا بورطه حمووود الله يخليك ساعد فطووم
محمد اختبص : شصاار شفيكم ؟! في احد مهددها ؟
رناد تبجي : اي اي
محمد : قولي شصار .. ؟
وقالتلا كل شي ..
محمد عصب : ايا الكلب عطيني ايميله واخذ فونه
رناد : بس ااناا لازم اكلمه اول شي
محمد طقها على ظهرها : تخسين والله
رناد زعلت وراحت غرفتها ..
..
عند الـهكر ( احمد ) ..
احمد : استغفر الله انا شفييني سويت جذي ؟ غبي انا
حسن رفيج احمد : شفيك يبااا
احمد قاله كل شي ..
حسن : تدري انه اهيا بمدرسة زينه حبيبتي
احمد : احلف .. حسن مادري انا كنت ابيها يعني بحبها بس الحين احس اني كرهتها لما كلمتني عن حبيبها
حسن : شقالت ؟
احمد : تقول عطني دليت لا جد اعلم ولد خالتي عزيز و اعلم مبارك قتلها منو مبارك قالت حبيبي
حسن : شهالجرأه !
احمد : شفت شلون ! والله انقهرت بس الحين بلعب عليها وغصب بتحبني يا انا يا فاطمه وبتشوف
حسن : امممممممم ..
..
نهاية البارت 2 ..
البارت 2
دخلت البيت وركضت المطبخ .. ولمت امها من ورا ..
رناد : تعبناااااااج معانا حياااااااااتي
سلوى : هلا بحبيبتي والله شدعووه مافيها تعب ولا شي
رناد : خلاص عيل مدام مافيها تعب وشدعوه انا يوعانه حطيلي غدا
سلوى : ههههههههههه انشالله روحي بدلي ملابسج وغسلي وصلي وتلقين الاكل جاااهز جدامج
رناد : اوكيك
صعدت غرفتها ..
رناد : وااااي احس يلعب على فطوم !! مادري مادري خل ادق على شيووخ ..
ودقت عليها :-
شيخه : وليييييين الواحد مايعرف يتغدا بهالبيت يعني
رناد : جبي ههههههههه الحين شلووون على فطوم ؟
شيخه : خلاص رنوود لاتشغلين بالج احنا سوينا الي علينا شتبي بعد اكثر من جذي نصحنا واهي الخسرانه
رناد : اممممممم صح كلامج يلا بعدين اكلمج بقوم اتغدا
شيخه : عواافي بعدين درسي ودقي علي
رناد : اوكيك بااي
شيخه : باايات ..
..
وصلت فطوم البيت وراحت عرفتها ودقت على مبارك ..
فاطمه : حيااااتي انا وصلت
مبارك : اوكيك حياتي قومي بدلي وتغدي بعدين دقي كلميني
فطوم : اوكيك قلبي بااي
مبارك : باي عمري ..
..
بيت خـلـيفه .. قاعدين عـ الغدا يتغدوون ..
فيصل : رناد
رناد كانت سرحانه ..
فيصل : رناد رناد رناد رناد رنوود هي هي الوووووووووو .. عطاها كف
رناد : شتبيييييييييييييي !! @@
خليفه : لاتصارخين على اخوج جذي شفيج
رناد : قليل ادب يعطيني كف .. الله يرحمج يا يمه وينج جان ادبتي هالولد
سلوى تضايقت : ماعليه حبيبتي مو قصده بس لإنج كنتي سرحانه شوي بعدين انا الحين بحسبت امكم
رناد قامت باست سلوى : اسسفه يمه مو قصدي انتي عين السيح فديييتج والله
سلوى : ههههههههه عياره ..
دخل عليهم خالد .. ماسك بإيده تلفون ..
خالد : اي اي فديتج والله .. لوووول جب يالله ذلفي .. ههههههه اتغشمر .. انزين ويت ويت ابوي يدق ..
خليفه : انا جدامك وتقول ادق
خالد يأشر حق ابوه : اششششش يباا لاتخرب علي
رد عـ الثانيه : هلا بحبي .. هاا حياتي اي اي ابووي مسكين بالطبيب تعبان فيه القلب
محمد عصب وقام يطقه ..
خليفه : هههههههههه تفاول على ابوك ياللي ماتستحي
خالد : يبااا اتغشمر هههههههههههه هاا شنوو الغدا ؟
خليفه : ياي متأخر وتقول شنو الغدا ؟ وين كنت ؟
خالد : هاا كنت اتمشى بالشارع
خليفه : وين جنطتك المدرسه ما اشوفها ..؟
خالد : اووووف صج نسيتها بالحماااام شلون جذي !! .. بقلبه : ولك خلوود قمت اتخووره اي حمام ؟! اي بطيخ !! مادري وينها اصلن عند فهد !؟ ولا زيود !؟ ياويلي ياويلي
خليفه : اممممممم تعال ليش مابست راسي اليوم ؟
خالد قرب من ابوه وباس راسه .. خليفه مسكه من ملابسه ..
خالد : شنوو يبااا وخر شفيك ماسكني جذي
خليفه : شهالريحه الي فيك !! زقاير !؟
خالد تورط : شكووووو كاااااااك كنت قاعد مع استاذ العربي وقاعد يدخن خنقنا وربي
خليفه : انزين ..
..
صعدت رناد غرفتها .. وخلصت دراستها ..
ودقت على فاطمه ..
رناد : اهلن وسهلن ها ام قليب خلصتي ؟
فطوم : لووول اي خلصت قاعده اكلم برووك
رناد : قطييييعه هالجيكر
فطوم : جبي حدج على زوجي
رناد : هههههههه شتسوين ؟
فطوم : ماكو قاعده .. امبي رنووود ماقتلج ؟
رناد : يمممه شفيج شصاير شنو ؟
فطوم : ولد خالي عزوز الي ضايفته
رناد : شفيييييييييييييه !
فطوم : هكرو( باقو ) ايميله وفي واحد قاعد يكلمني وانا كنت حاطه صورتي قالي اذا ماحبيتيني انشر صورتج شسوي !
رناد : امبييييييه يمه حلفي حلفي
فطوم : والللللللله امبي شسوي اقول حق بروك ؟
رناد : اي بس ماراح يقدر يسوي شي بروك
فطوم : اي مو هاذي المشكله لإنه يعرف عزوز بعد
رناد : ياويلي رحنا فيها خلاص بس اشبك عطيني ايميله واكلمه لج ونشوف اوك حياتي
فطوم : اوك قلبي فديتج شبكي بليل تكفين
رناد : انشالله اكيد بشبك بحل هالورطه ..
فطوم : اوكيك قلبي انا لازم اصكره شوي يلا بااي وان كلمتي شيخه قوليلها اوكيك
رناد : اوكيك بااي ..
..
رناد : امبي ياربي شهالمصيبه الكبيره .. ماكو الا محمد اخوي .. وقامت راحت غرفته ..
طق طق طق ..
محمد : منووو ؟
رناد : روروو
محمد : تعالي حياتي
دخلت وصكرت الباب ..
محمد : شفيج رناد تعالي ليش واقفه ومنزله راسج ؟
رناد بجت وقطت روحها على محمد ..
محمد : حبيبتي شفييييييييييج قولي ؟ منو مزعلج منو مضايقج ؟
رناد : احنا بورطه حمووود الله يخليك ساعد فطووم
محمد اختبص : شصاار شفيكم ؟! في احد مهددها ؟
رناد تبجي : اي اي
محمد : قولي شصار .. ؟
وقالتلا كل شي ..
محمد عصب : ايا الكلب عطيني ايميله واخذ فونه
رناد : بس ااناا لازم اكلمه اول شي
محمد طقها على ظهرها : تخسين والله
رناد زعلت وراحت غرفتها ..
..
عند الـهكر ( احمد ) ..
احمد : استغفر الله انا شفييني سويت جذي ؟ غبي انا
حسن رفيج احمد : شفيك يبااا
احمد قاله كل شي ..
حسن : تدري انه اهيا بمدرسة زينه حبيبتي
احمد : احلف .. حسن مادري انا كنت ابيها يعني بحبها بس الحين احس اني كرهتها لما كلمتني عن حبيبها
حسن : شقالت ؟
احمد : تقول عطني دليت لا جد اعلم ولد خالتي عزيز و اعلم مبارك قتلها منو مبارك قالت حبيبي
حسن : شهالجرأه !
احمد : شفت شلون ! والله انقهرت بس الحين بلعب عليها وغصب بتحبني يا انا يا فاطمه وبتشوف
حسن : امممممممم ..
..
نهاية البارت 2 ..
التعديل الأخير: