روايتي الثانية ...(( ضاعت حياتي بلحظة )) ... قصة واقعية .. ReRez

Low_Fat

New member
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
493
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ويين البااارت يا بنت ؟؟؟
شكلها نااااااااااااااايمه
ودكم اقعدها اقولها قومي حطي البارت اتوقع بتفلعني لوووووووووول
 

رفاعية19

New member
إنضم
19 نوفمبر 2008
المشاركات
5,226
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قلب امي وابوي
وواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي القصة حدهااااااااااا عواااااااار قلببببببببببببببببببببببببببببببب
 

MISS.D&G

New member
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
989
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هااااااااي حبوبة
وين البارت حدنا متشوقين
عفية لا تطولين يا عمري

؛-)
 

خلودهـ

New member
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
82
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وييين البارت :mad::mad: الساعه 9 وثلث

لوووووووووولز فديتج ننطر وش ورآنآ ..
 

^angel^girl^

New member
إنضم
17 أغسطس 2009
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
tsLMeeeN 7yati 3La iL.89a iL.RaW3a
MatG9reeN DoooM Mbd3a :tek:
 

UNiQe^PRiNceSs

New member
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
1,805
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بناااات يمكن نايمه
لان نومتها معفوسه
نطرو عليها :eh_s(6):
 

um hamed

New member
إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
1,362
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الغاايب عذره معه
ان شالله خير
وماا تطوول علينااا
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لووووول ساعه 9 بتحطين بارت لوووووووول ساعه 12:28 واايد فرق ناطرينج
 

love-s-h-f

New member
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كح كح كح

اين الباااااارت ؟!!!!!!!!!!!!!


عوورت قلبييي رواان :(
امها و ابوها توفوو و اهيا بغربه :(
الله يرحمهم :(

و ترا جكييييت ان اسمهااا مناار مو رواان :p
لوول فضحت البنت :p
 

خلودهـ

New member
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
82
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يصيب العدوو جنني هالمنتدى من 10 للحيين آحآول آفتح مو رآضي :mad:

ReRez حبيتي وييينج عسى المآآنع خيير ...
 
التعديل الأخير:

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
- آسفه بنااات صارت لي ظروف قمت من النوم متأخر يمكن 11 والوصله ماتشبك دقيت عالشركه يقولون كل شي تمام عندهم
بس مادري كان يطلعلي انها شابكه بس ماتدش مكان ولا حتى مسنجر المهم يالله صحت توه السمووووحه منكم -

Low Fat لو داقه علي والله احسن جان قمت وحطيتها لهم بدل النطره .. مره ثانيه خليج المنبه لي اهني بعد خو تعودت عليج
منبه حق الدوام والازمات :krkrkr:

فدييتج :klhfl:

الحين احط البارت ويت و جد جد جد :ssssso:
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
** البارت الثالث **

اطلعت روان من الحمام لقت جنطة السفر عالسرير مبطله وفيها كل ملابسها اللي كانت بالكبت .. خذت منها نفنوف اسود ( لي تحت الركبه وجمه لي الكوع ) والبست صندل اسود ونشفت شعرها بالفوطه ومشطته وسوته عنقوص ( ذيل حصان )
اقعدت اتلم الاغراض اللي احتمال تنكسر ومن بينهم صورة أهلها و لفتهم بقطعة خام وحطتهم داخل هاند باق صغيره .. شوي جان ينطق الباب ودشت رفيجتها بالسكن واهي بحرينيه اسمها منى ..
منى : جاهزه ؟؟ بدر تحت ناطرج يقول استعيلي عشان تلحقون عالقطار
روان : ( اوقفت اتطالع الغرفه وحست انها اختنقت اكثر ) منى .. أي شي من اغراضي تركته اهني اخذيه لج
منى : لا بخشهم لج وان شاءالله بترجعين
روان : ( اتطالع منى بحزن ) لا ماراح ارجع .. منى انا خلاص حياتي الحين حق اخواني مالهم غيري من بعد الله
منى : ( عيونها دمعت ماقدرت تمسك نفسها ) يعني ماراح اشوفج مره ثانيه
( روان شافت دموع منى ماقدرت تسيطر على نفسها وخصوصا انها كانت ماسكه دموعها غصب )
منى : ( لمتها حيل ) مادري شقولج ... ادري كلمة عظم الله أجرج ماتهوّن عليج بس الله يصبرج
روان : ( وخرت عنها ) شدي حيلج لا تتكيسلين
منى : ربي يوفقج .. عطيني اساعدج بالشنط
روان : لا ماكو الا الهاند باق والجنطه العوده بخلي الفراش يشيلها .. سلمي عالكل قوليلهم راح اوله عليهم .. ( لمتها حيل ) مع السلامه

( اطلعت من الغرفه و نادت فراش يشيل معاها الجنطه .. وراحت حق بدر ودخلو الجنطه بالتاكسي ومشو )
بدر : عسى مانسيتي شي
روان : مو مهم .. ما احتاج شي
بدر : انا بعدين اشوف اذا ناسيه شي اييبه لج اذا رجعت بالعطله
روان : ( اسكتت )
بدر : الحين بنروح بالقطار اسرع شي حق مطار لندن
روان : ( ساكته )
بدر : روان معاي؟
روان : اي معاك
بدر : يبتي جوازج اهم شي ؟
روان : اي
( اوصلو المحطة واحجزو تذاكر واركبو القطار وكانت روان طول الطريج ساكته وبعد ساعه الا ربع اوصلو لندن وبعدين اركبو تاكسي وصلهم لي المطار )
بعد ما خلصوا سوالف الشحن اقعدوا بكوفي شوب و ياب لها قهوه ..
بدر : تفضلي شربي
روان : ( خذته منه ) مشكور
بدر : يللا كلها نص ساعه ونركب الطياره
روان : ( ساكته وتشرب قهوتها )
بدر : ( وده يقولها عن اخوها الصغير بس خايف عليها ) روان ..
روان : ( طالعته )
بدر : ادري الشي اللي بقوله مو وقته بس انا أتمنى اكون واقف يمج أكثر..
روان : اشلون يعني مافهمت ؟؟
بدر : بخطبج من عمج
روان : ( طالعت بدر واهي منصدمه ) من صجك؟؟
بدر : ادري مو وقته بس ..
روان : ( بعصبيه ) انت اشفيك امي وابوي ميتين وتتكلم عن خطبه؟؟
بدر : اللي قصدته اني مابي اخليج بروحج ودي اقوف يمج حتى وانتي بين اهلج .. مابيج تنهارين يم اخوانج الصغار ومابيج تضعفين وماقدر اكون عندج واخفف عنج
روان : بدر امي وابوي توهم متوفين حتى لو قصدك انك توقف معاي هم مايصير اتييب طاري خطبه بجذي وقت
بدر : ( حط ايده على ايدها ) آسف حقج علي بس اهدي شوي ..
( روان اسحبت ايدها واقعدت اتطالع الناس اللي بالمطار ومبين عليها انها شوي وتبجي )
( شوي جان يسمعون نداء حق ركاب رحلتهم وقاموا دشو الطياره.. و بعد فترة طارو )
بدر : كلمتي احد من اهلج عشان يستقبلونج بالمطار ؟
روان : لا
بدر : زين وين بتروحين اذا وصلنا ؟
روان : بيتنا
بدر : يمكن ماتلقين احد
روان : ( اسكتت )
بدر : أول مانوصل المطار كلمي عمج او أي احد عشان تشوفين وين اخوانج
روان : ( سندت راسها عالكرسي وغمضت عينها ) خلاص بدر الرحله طويله وانا تعبانه بنام
بدر : اوكي .. ارتاحي
( تمت مغمضه عيونها مده لين غفت .. وبدر بعد نام .. بعدين قامو وقعد يسولف معاها واهي اترد عليه كلمة ورد غطاها )
- طولت رحلتهم 6 ساعات ونص تقريبا وانزلت الطياره مطار الكويت –
روان : جم الساعه الحين بتوقيت الكويت؟
بدر : ( يطالع ساعته ) ثنتين الا ربع
روان : ( بقلبها ) الوقت متأخر وماقلت حق احد اني بوصل اليوم
- انزلو من الطياره –
بدر : بتدقين على عمج؟
روان : ماعرف رقم بيتهم
بدر : اشبتسوين؟ اخاف تروحين بيتكم ماتلقين احد
روان : بدق على فجر
- فجر هذي بنت خالة روان وحييل يحبون بعض من واهم صغار متعلقين ببعض –
بدر : اوكي ان شاءالله ترد عليج
( راحوا عند تلفون عمومي بالمطار ودقت على فجر جان ترد عليها )
روان : الو فجر؟
فجر : منو؟
روان : انا روان
فجر : ( مو مصدقه ) روان؟؟؟ انتي وين ؟
روان : ( صوتها بدى يتغير بس تحاول ماتبجي ) بالمطار .. توني واصله
فجر : حياتي خليج مكانج الحين اقعد ابوي وانمرج
روان : لا مايحتاي بس قوليلي وين اخواني عشان اعرف وين اروح
فجر : عند عمج حمد
روان : زين انا مادل بيتهم عدل و..
فجر : روان الوقت متأخر واكيد نايمين .. خلينا انمرج ماراح اطول دقي علي كل شوي عشان اذا قربت تطلعين عند البوابه
روان : اوكي
فجر : يللا باي ( سكرت التلفون )
--
بدر : ها اشصار؟
روان : الحين اتيي مع ابوها ياخذوني
بدر : ( خذاها عند كافيه ) تعالي قعدي شوي بقولج شي مهم
روان : ( اقعدت )
بدر : ( مسك ايدها وضغط عليها ) انتي راح تسمعين الموضوع منهم واخاف تنهارين يم اخوانج والحاله اللي اهم فيها ماتسمح ولازم يشوفونج قويه عشان يتخطون اللي اهم فيه
روان : ( قاعده ترجف ) بدر الله يخليك قولي شنو صار بعد؟؟
بدر : فروس كان معاهم بالسياره و..
روان : ( اشهقت وحطت ايدها على حلجها ) مات؟؟
بدر : ( يهديها ) لا بعيد الشر عنه .. بس اهو بالمستشفى وقلت لازم يكون عندج خبر عشـ..
روان : ( انزلت ادموعها ) وليش ماقلتلي اول مادريت ؟
بدر : ماكنت بزيد عليج همج
روان : ومتأكد ان بخير ؟
بدر : ان شاءالله يكون بخير
روان : ( سندت اكواعها عالطاوله وامسكت راسها واقعدت تبجي من غير صوت ) انا خلاص تعبت ماقدر اتحمل اكثر
بدر : حياتي خلاص اهدي الله يخليج
روان : ( امسحت دموعها وقامت ) بروح الحمام
- خلصت من الحمام واطلعت دقت على فجر قالت لها انهم قراب وخل تطلع بره لهم –
روان : يللا بدر انا رايحه .. دير بالك على نفسك .. ماكان له داعي اتيي معاي .. لأنك ماراح تشوفني
بدر : ميخالف المهم اكون يمج مو بعيد
روان : ( تطالعه وفيها غصه ) الله يوفقك .. دير بالك على نفسك وعلى دراستك
بدر : راح ايي واخذج بالوقت المناسب
روان : ( طالعته وماعلقت عاللي قاله )
بدر : دقي على رقمي الكويتي باخذه من اخوي اول ما اوصل البيت .. عفيه طمنيني انج بخير .. ناطرج
روان : احاول .. مع السلامه
- اطلعت وماسلمت عليه عدل ولحقها الهندي يدز جنطتها وبدر تم واقف يطالعها–
( اول ماشافتها فجر طالعه من باب المطار انزلت من السياره واركضت لها و لمتها )
فجر : عظم الله اجرج حبيبتي
روان : اجرنا واجرج ان شاءالله
- اركبوا السياره –
ابو محمد : هلا يبه .. عظم الله اجرج والحمدلله عالسلامه
روان : الله يسلمك اجرنا واجرك .. عمي أقدر اشوف فراس الحين ؟
ابو محمد : لا يبه مايصير باجر تشوفينه ان شاءالله ..
روان : اشلونه؟
ابو محمد : ان شاءالله بخير
روان : ( تبلع ريجها ) ومشاري ومنال ؟
ابو محمد : الله يعينهم .. قاعدين عند عمج حمد
روان : تقدر اتوديني لهم؟
ابو محمد : انا اقول رجعي معانا البيت ارتاحي وباجر اتروحين لهم
روان : يمكن مو قادرين ينامون .. ودني لهم الله يخليك
ابو محمد : ( يطالع فجر عشان تقول شي )
فجر : ( لفت عليها ) روان حياتي عفيه خليج اليوم عندي وباجر بتشوفينهم .. والوقت متأخر الحين
روان : ( اسكتت اتخاف لو تكلمت اكثر تبجي )
----
اوصلو البيت اول مادشت ولا تلمها خالتها وتقعد تبجي جان تبجي روان معاها
ابو محمد : ام محمد بدل لا تهدين البنت زدتي عليها
ام محمد : يعني اللي راحت مو اختي؟؟
ابو محمد : انا لله وانا اليه راجعون .. ( يطالع فجر ) فهمي امج ( دش غرفته وسكر الباب )
فجر : يمه بنروح الغرفه عن اذنج
ام محمد : لا خليها معاي فيها ريحة الغالية
فجر : يمه؟؟!!
روان : ( ميته بجي ولمت خالتها ) الله يرحمهم
- بعد فتره هدت شوي واصعدت مع فجر الغرفه –
فجر : ( طلعت لها بيجاما ) يللا بدلي وعقب نامي عالسرير انا افرشلي عالأرض
روان : لا نامي يمي سريرج كبير
فجر : ( ابتسمت ) اوكي
( روان بدلت ملابسها وانسدحت ويت فجر يمها وتلحفت )
روان : ( متردده ) ماتدرين اشلون صار الحادث
فجر : لا
روان : احس انج تدرين وماتبين تقولين
فجر : ( ارتبكت ) لا مادري .. وخلاص نامي الحين
( روان اسكتت وفجر غمضت عينها )
روان : فجر؟
فجر : ( طالعتها ) هلا
روان : ماقدر انام .. عفيه قوليلي اللي صار
فجر : ( ماتدري شتقولها ) خلاص روان الله يرحمهم ليش تبين تعورين قلبج؟ ماراح اقول شي وبنام ( عطتها ظهر )
روان : فجر امانه قوليلي .. عالاقل اشلون صار الحادث وين كانو رايحين
فجر : ( وهي ماعطيتها ظهر ) شنو بتستفيدين غير عوار القلب؟؟ مابي اقول شي
روان : ( اتحس انها مختنقه ) عيل بسأل خالتي
فجر : ( لفت عليها ) لا خلاص بقولج
روان : ( ساكته تسمعها )
فجر : اللي اعرفه ان توهم وصلو منال ومشاري حق مدارسهم .. ومادري اشلون حدتهم شاحنه وانقلبت السياره من فوق
روان : ( انزلت ادموعها ) وفراس؟
فجر : لقوه بكرسي اليهال واشوه رابطين له الحزام بس متعور والحين بالمستشفى ان شاءالله يتشافى
روان : ( تبجي من غير صوت ) واشسوو حق اللي دعمهم
فجر : اسجنوه
روان : ( عطتها ظهر واقعدت تبجي ) ماراح اقدر اربيهم بروحي
فجر : ( انزلت ادموعها ) الله بيكون معاج تحملي .. نامي الحين الله يفرجها
روان : آمين .. ( اقعدت عالسرير وامسحت دموعها ) اقدر اتكلم بتلفونج شوي؟
فجر : بتكلمين بدر؟
- روان مسولفه كل شي حق فجر حتى واهي بره كانت تشبك مسنجر وتكلمها –
روان : اي اهو رجع معاي و بقوله اني بخير
فجر : ( عطتها التلفون ) هاج
- خذته منها و دقت على بدر وقالتله انها عند فجر وباجر اتشوف اخوانها تم يسولف معاها شوي وسكر التلفون -
روان : ( ردت لها التلفون ) تصبحين على خير
فجر : وانتي من اهله
----
اليوم الثاني روان قامت الساعه 11 الظهر لقت فجر للحين نايمه
روان : فجر قومي انا بروح الحين
فجر : ( قامت ) صباح الخير
روان : عفيه انا بروح اغسل وابيج اتطلعيلي عباية من اللي عندج
فجر : اوكي
- راحت روان غسلت وارجعت لقت فجر مطلعتلها عباية البسبتها وعدلت شعرها –
فجر : احنا مسوين عزا امج الله يرحمها في بيت خالتي فاطمة ماتيين؟
روان : لا ... كافي علي العزا اللي عند عمي .. ولازم اكون يم اخواني
فجر : ييبيهم معاج عيشو عندنا
روان : لا ماراح اهد بيتنا واخواني راح يرجعون البيت معاي
فجر : بروحكم؟؟
روان : اي .. ويللا عفيه بسرعه قولي حق ابوج خل يوديني
فجر : اوكي
- راحت روان مع ريل خالتها ابو محمد ووصلها لي بيت عمها –
( روان حست قلبها بيوقف وريلها ماتشيلها خايفه تنزل وتشوف اخوانها بجذي موقف )
ابو محمد : توكلي على الله يابنيتي قولي اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا
روان : ( رددت اللي قاله وانزلت ) مشكور عمي مع السلامه
---
دشت البيت لقت حريم ماتعرفهم قاعدين مع ( ام جاسم ) – مرت عمها حمد – اول ماشافتها قامت لها وسلمت عليها ببرود كعادتها .. ام جاسم دايما ماتحب احد ولا تحب اتخالط الناس كله بعالم بروحها
روان : ( اتطالع الموجودين ) السلام .. عمتي وين اخواني؟؟
ام جاسم : فوق .. ثاني غرفه عاليمين
روان : عن اذنكم .. ( خلتهم واصعدت )
- طقت الباب ودشت لقت منال منسدحه عالسرير ومشاري قاعد يمها أول ماشافوها قامو واركضو لها –
(( منال 12 سنه , مشاري 9 سنين , فراس سنه وشهرين ))
روان : ( لمتهم وماقدرت تمسك نفسها واقعدت تبجي وتبوسهم ) اشتقت لكم وايد الحمدلله انكم بخير
منال : ( تبجي بصوت عالي ) روان لا تخلينا ماعندنا احد امي وابوي ماتو
روان : ( تلمهم اكثر ) كاني رجعت و ماراح اخليكم
مشاري : ( يبجي ) امي وابوي صج ماراح يرجعون كلش؟؟
روان : ( اسكتت ماعرفت شتقوله ماتبي تكسر بخاطره )
منال : اي ماراح يرجعون جم مره اقولك
مشاري : ( زاد بجي ) روان صج ؟؟
روان : ( ادموعها تنزل ) منال خلاص حبيبتي لا تضايقينه
منال : ( تبجي وتصرخ ) وليش مانقوله الصج ؟؟ امي وابوي ماتو وفروس بعد راح يموت
روان : الله يحفظه لا تقولين جذي
منال : بلى انا سمعت عمي يقول حق خالتي ( ام جاسم ) ان فروس حالته خطره ويمكن مايعيش
روان : ( تعض شفتها ودموعها تنزل ) لا اذا كلنا دعيناله راح يصير زين صدقوني
مشاري : انا بدعي بعد حق امي وابوي عشان يرجعون
منال : ( دزت مشاري ) انت غبي؟؟ اقولك ماتو اللي يموت مايرجع
مشاري : ( مات من البجي وراح قط نفسه عالسرير )
روان : ( اتطالعهم و موعارفه تهديهم اهي بروحها يبيلها احد يهديها )
- تمت معاهم مده لين نامو من التعب وبعدين صلت العصر وانزلت حق العزا-
عقب العزا رجع عمها مع ولده جاسم ( العم حمد مطوع – لحيته طويله – و جاسم عمره 23 سنه )
ابو جاسم : ( سلم على روان ) عظم الله اجرج صبري ان الله مع الصابرين
روان : ( ويهها اصفر وعيونها حمر من البجي ) اللهم لا اعتراض
ابو جاسم : الحمدلله على كل حال
روان : عمي .. تقدر توديني اشوف فراس؟
ابو جاسم : اي اكيد .. يللا نمشي عيل
---
- اوصلوا المستشفى وراحوا عند وحدة العناية المركزة كان في جام يفصل المرضى عن الناس ومن اهني يقدرون الاهل يشوفون المريض -
روان شافت فراس كان وايد صغير بالنسبة لحجم السرير وفي انابيب طالعه من خشمه وراسه ملفوف.. اول ماشافت هالمنظر اقعدت تبجي وتحط ايدها عالجام
ابو جاسم : لا تحاتين ادعيله بس والله راح ينجيه
روان : بس جسمه صغير مايتحمل اللي صار
ابو جاسم : مافي شي بعيد عن ربج اذا اراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون
روان : ونعم بالله .. يارب شافيه .. والله اني تعبت مابي افقده اهو بعد .. يارب رده لنا سالم
ابو جاسم : آمين ( خذا قرآن وقعد يقرا بترتيل وروان قاعده تدعي حق فراس وحق امها وابوها بالرحمه )
- مر الدكتور من يمهم وقفته روان و اسألته عن حالة فراس –
الدكتور : احنا سوينا اللي علينا والباجي على الله سبحانه .. خليكم مستعدين حق أي شي .. ومالكم الا الدعاء

------------------------------------------------
 

Low_Fat

New member
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
493
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لوول فديتج ما وصيتيني كسرتي خاطري خفت اقومج ومو شبعانه نوم
خلاص بصير منبهج وبلوع جبدج :p
بس طبعا بالويك اند انا اجازه
:( حسافه ودي اقرا البارت الحين بس يمكن ما اقدر
نزليه وخل اشوف الظروف واللويه اللي يمي تسمح للقراءه ولا لا
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
لووول لووو فااات .. احسن خليه يصير بارتين اقريهم باجر .. والويك اند انا حطيت لي عطله يوم السبت ما انزل شي ^_^ اوف
راحه واستجمام خخخخخخخخخ