بنات الموقع حده علني .. وفوق هذا انا مريضه حيل والله حالتي كسيفه عيوني وخشمي يبجون وبلاعيمي مسكره
وراسي ذابحني فإذا البارت قصير طوفولي .. واذا مافيه احداث هم طوفولي .. واذا ماعجبكم هم طوفولي
لأني والله مسكينه :eh_s(2):
----
- 8 / كرهت السينما -
( فرح اطلعت من غرفة نورة و راحت غرفتها .. اتفكر )
فرح : والله نوره اطلعت اتحب وانا مادري .. و من وين دبرت فلوس ؟؟ والله خايفه على اختي .. صج انها اكبر مني بس مخها مخ ياهل عمره 7 سنين .. ( راح تفكيرها صوب ندى )
آآه يا ندى .. ادري قسيت عليج بس هذي امي .. امي اللي مافي بالدنيا اغلى منها
- رن تلفونها ... وكان اللي داق ( حمد ) –
فرح : ( ردت عليه ) الوو .. هلا حبي
حمد : هلا بحياة روحي انتي
فرح : ها تغديت ؟
حمد : اي الحمدلله
فرح : بألف عافية ان شاءالله .. حمد ؟
حمد : عيوونه
فرح : تسلم عيونك .. قاعدة افكر بندى .. مادري شاللي صار لنا .. عمرنا ما تهاوشنا بهالطريقة
حمد : اي صج ذكرتيني .. قلتي بعدين اتقوليلي .. شنو سبب هوشتكم ؟
فرح : ( مترددة ) الصراحة مادري شقولك
حمد : افا فروح .. انا حمد لا تخشين علي شي
فرح : بصراحة ندى ... ( قالتله كل شي )
حمد : من صجج ؟؟
فرح : اي والله
حمد : وليش خاشه عني هالشي ؟؟
فرح : مادري
حمد : بطوفلج هالمره .. بس اذا دريت ان في شي خاشته عني ماراح يصير خير اوكي ؟
فرح : حمد اشفيك عصبت .. والله ماقصدت اني اخش عنك
حمد : اوكي خلاص .. قلتلج هالمره بعديها
فرح : تسلم حبيبي
حمد : بس جد جد اكسرت خاطري
فرح : حتى انا تكسر خاطري وايد .. بس هم امي مسكينة
حمد : والله لو هذي امي مافكر اكلمها ولا ابي اعرفها
فرح : حمد لا تقول جذي امي مافيه اطيب منها والظروف حدتها على هالشي
حمد : الله يكون بعونهم ثنتينهم
فرح : آمين .. حبيبي عفية موضوع مرضها لا يطلع كلش واذا حصل وكلمتها بيوم سو روحك ماتدري .. لأنها وايد حساسة
حمد : ان شاءالله .. اصلا انتي توج عن شنو كنتي تسولفين ما اذكر ؟
فرح : ( تضحك ) اي كفو .. ابيك جذي على طول
حمد : حياتي انتي .. خلينا منهم وقوليلي .. متى تشوفيني ؟
فرح : ان شاءالله متى ماقدرت اقولك
حمد : فديتها بنيتي
- بعد ربع ساعة –
حمد : يللا تلحفي عدل .. اقومج الساعة 7 اوكي ؟
فرح : اوكي .. قعدني بضمير لأن وراي دراسة
حمد : اوكي حياتي نوم العوافي
فرح : مع السلامه ( سكرت التلفون وحطته تحت مخدتها )
( توها بتغفي جان تسمع صوت امها عالي بس ماتدري شنو قاعدة تقول .. خافت جان تنزل تحت )
- دشت الصالة –
فاطمة : ( بصوت عالي ) تقول انها حامل انت مستوعب يا مشعل ؟؟ مستوعب هالحجي ؟
مشعل : زين انتي اشفيج منفعلة وايد .. الله يحبها ورزقها بالحمل
فاطمة : بس اشلوون ؟؟ وندى اشراح يصير عليها ؟
مشعل : اشراح يصير يعني ؟ ماراح يصير شي
فاطمة : مشعل هذي بنتنا .. اذا اهي الله رزقها بياهل من بطنها خل ترجعلي بنتي
مشعل : فاطمة خلاص بس عاد البنت عطيناها اياهم من اول ما انولدت اتيين بعد 20 سنة اتقولين بنتي ؟
فاطمة : اي بنتي و بعد امية سنة هم بقول انها بنتي
مشعل : والله هالبنت ما احسها بنتي ولا شي .. دمها ثقيل مادري اطلعت على منو .. شكله سامي دلعها عالآخر
فرح : خالتي امل حامل ؟
فاطمة : اي توها مكلمتني وقالتلي
فرح : و ندى درت ؟
فاطمة : اي
فرح : ( تضايقت ) ماكنت ادري .. لو ادري مازعلتها اكيد الحين اهي وايد متضايقة
فاطمة : وليش زعلتيها ؟
مشعل : انا رايح انام ( قام وخلاهم )
فرح : ( اقعدت يم امها ) انا تهاوشت معاها عشانج .. اهي وايد ظالمتج وانا ماقدر اسكت اكثر
فاطمة : ( لمت فرح ) يا يمه ميخالف .. انا هم اللي سويته بحقها مو شوي .. لا تزعلينها مره ثانية
فرح : خلاص انا باجر اكلمها واراضيها
---
- ثاني يوم بالكلية –
( بعد المحاضرة )
دلال : ( تتكلم بالتلفون ) اي اي خلاص نص ساعة بالكثير انكون اهناك .. باي حياتي ( سكرت التلفون )
ندى : دلول ماودي اروح تكفين خلاص مو لازم
دلال : لا حبي .. انا من امس متفقة معاج
ندى : شوفي انا وافقت اروح بس مو معناته اني موافقة اكلم هذا مادري شسمه
دلال : اسمه مازن
ندى : مايهمني اسمه المهم ماراح اكلمه
دلال : على راحتج بس امشي
ندى : الله يستر
دلال : ندوي ريلاكس وين ماخذتج انا كلها سينما .. راح نروح بسيارتي
ندى : لا سيارتج وايد تلفت الانظار .. خلينا بسيارتي احسن
دلال : قلت سيارتي يعني سيارتي .. وامانه ندوي حاولي ماتييلج الحالة
ندى : ( تضايقت من كلمتها ) لا تخافين ماراح افشلج جدامهم
دلال : لا مو قصدي جدامهم .. اقصد جدامي .. تره انا والله خوافه امس زين ما انحشت
ندى : تره ماراح يطلع مني يني .. كلها دقايق وارد طبيعية
دلال : ادري ندوي لا تصيرين سخيفة بس مادري هم يخوف شكلج
ندى : ( اسكتت ومشت معاها )
- اصعدوا سيارة دلال ( بي ام باب واحد .. لونها أسود ) و مشوا –
دلال : الوو .. ها حياتي وينك ؟
علي : وراكم قلبي فتحي عيونج شوي
دلال : اوو هذا انت ؟ .. عشان تعرف حبيبتك ماتشوف غيرك
علي : اي ادري فديتها تربيتي
دلال : ( تضحك ) زين يللا نزلو قبلنا لاحقينكم
علي : اوكي يللا باي
دلال : باي ( سكرت التلفون ) واي فدييته
ندى : ماتطالعين غيره ها ؟
دلال : ( اضحكت ونزلت المنظرة وقاعدة تحط حمرة فوشية ) اي بعد شنسوي انعيش شبابنا عدل .. وانحلله لأن مسيرنا باجر نتزوج و ننحبس بالبيت
ندى : ( طالعتها وهزت راسها ) الله يشافيج
دلال : ( حطت الحمرة بجنطتها ) نزلي نزلي والله محد مينون اهني الا انتي ( بطلت الباب وانزلت )
( ندى كانت لابسة جينز اسود مع قميص قصير احمر في خطوط متعرجه بسيطة بالأسود له زراير صغار .. ولابسه كعب احمر .. وشعرها رابطته ذيل حصان )
( دلال كانت لابسه بدي اسود جابنيز .. مع تنورة تركواز لي الركبة .. و لابسة اكسسوارات.. وشعرها كالعاده كيرلي )
- صارو تقريبا عند البوابة لقو علي واقف مع واحد طويل ومعضل حيل ( عضلاته اوفر يعني ) .. وويهه يخرع ملامحه عصبية –
حمد : ( ماسك ايد فرح ) تبين أمر على بيتنا تشوفينه من بره ؟
فرح : ( استانست ) صج حبيبي ؟
حمد : اي والله الحين اوديج .. بس اول قوليلي كلمة السر
فرح : ( تضحك ) احبك
حمد : فديتج انا .. زين ماتعطيني شي ؟
فرح : شنو يعني ؟
حمد : بوسة خد مثلا ؟
فرح : مممم .. اول ورني بيتكم
حمد : من عيوني
- وصل القادسية .. ووقف شوي بعيد .. و أشر لها على فيلا وايد حلوه كبيره حيل .. لونها ابيض ببيج –
فرح : هذا بيتكم ؟
حمد : اي حبي .. ماتشوفين اللمبرجيني سافطة ؟
فرح : اي صح .. ماشاءالله وايد حلو
حمد : عيونج الحلوة فديتج
فرح : زين امش لا يطلع احد ويشوفنا
حمد : اوكي
---