- إنضم
- 17 يونيو 2009
- المشاركات
- 600
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بسم الله الرحمن الرحيم
قريت وايد روايات...وفي كاتبات شهادتي فيهم مجروحه..
بس حسيت في شي بقلبي و ابي اطلعه.. :eh_s(9):
تجرأت و طرحت روايتي إهني..روايتي الأولى..
وإنشالله إن لاقت إعجاب تتبعها ثانيه و ثالثه....
قراءه ممتعه :eh_s(8):
...
يا زين احبك اكثر من حياتي
الجزء الأول
أبي نوتيلا! احتاج نوتيلا!..خذت سويج سيارتها وطلعت من غرفتها.
"الزين يمه لا تنسين اليوم اليَمعه، ابيج جاهزة عالسبع"
إكملت..."إنشالله يمه"
هذي الزين، آخر العنقود. عمرها 22 سنه. توها متخرجه من الجامعه. عندها اخوين مشاري و شاهين، واخت دلال.
إركبت سيارتها وسيده اقرب فرع. كانت حزة عصر و ما كان في احد بالشارع، الكل إبّيته يتغدا وينام. دشت الفرع وكل همها تاخذ اكبر حجم نوتيلا موجود. "شكلي باخذ اثنين، من مفاجأة امي"
خذت النوتيلا و راحت عند الكاشير، كان في اثنين جدامها. سايق ومعاه ورقه فيها طلبات ومتوهق فيها. و وراه واحد شكله توه طالع من الدوام ومتنرفز حده. "خلّصنا يا عمي صارلنا نص ساعه ناطرين!"
ما كان ماسك شي بإيده. صار دوره وخذا باكيتين زقاير. انتبه انه في احد وراه. طالعها من فوق لي تحت بنفس والتفت على الكاشير المصري وعطاه حسابه وطلع.
...
What's app – Lulwa Abdulmohsen's Chat"لولو لازم اتيين! ماني قاعده بروحي عفيا لا تكسرين فيني!"
"زيون والله مالي خلق اكشخ حدي داون اليوم، شوفي دلول ولا فروح"
"دلال بنتها مريضه ماتقدر تخليها بروحها، وفرح عندها امتحان عقب باجر"
"إمصيبه هذي ما تهد الكتب!"
"لولو عفيا تعالي"
"راح تردينها لي ترا"
"صار! :*"
لولو و فرح و الزين..رفيجات عمر.
...
أم مشاري (أم الزين) : "هلا والله، هلا بأم محمد حياج الله تو ما نور البيت"أم محمد : "منور فيج يام مشاري، شلونكم شخباركم شلون بومشاري والعيال"
أم مشاري : "بخير الله يسلمج، حياج حياج"
بمكان ثاني بالصالة..
لولو : "زيون جيكي عاللي قاعده بالزاويه شوزها مو صج!"
زين : "اي واي معور قلبي من مساعه وانا اخزه"
أم مشاري : "زين تعالي سلمي على خالتج ام محمد"
زين : "هلا والله خالتي شلونج؟"
أم محمد : "الله يسلمج انتي شلونج؟؟ وشلون الدراسه معاج"
زين : "الحمدلله تخرجت"
أم محمد : "ويه الف الف مبرووك عئبال الوظيفة"
زين : "تسلمين"
رجعت زين حق لولو : "واي اكره اليمعاات!!"
لولو : "ها قثوج الحريم؟" :d
زين : "مو عن الحريم بس الوضع ملاقه"
لولو : "يللا ما بقى شي"
...
مبارك : "اقولك شفت نسختها اليوم بالفرع!"ثنيان : "بروك والله انت مادري شصاير فيك خلاص يبه انساها الله يرحمها"
مبارك واهوا يدخن : "شاللي انساها؟! مرتي شلون انساها!"
ثنيان : "انزين احنا الحين يايين الديوانية نستانس ولا ننقث إب كلام مأخوذ خيره؟"
خالد : "خلاص يالربع فضوها سيره، يّه!"
قام مبارك عنهم وطلع من الديوانية
...
بشقة دلال و عبدالعزيز..صارلهم 3 سنين متزوجين..ويابوا جوا قبل 5 اشهر..دلال (24 سنه) قاعده بصاله و يمها جوا و ماسكه مجلة marie claire تتصفحها.دلال : عزيز بكلمك بموضوع
عبدالعزيز واهوا يلعب ps3 : ها؟
دلال : هد اللي بيدك شوي!
عبدالعزيز : خلصيني دلالو شعندج
دلال : انا ودي ارد وظيفتي
عبدالعزيز هد اللعبه : ليش؟ قاصرج شي؟
دلال : لا مو قاصرني بس مليت من قعدة البيت ابي اشوف الناس!
عبدالعزيز : ممم....
دلال : و...ناصر مديري داق يقولي انه امومتي خلصت والمفروض ارد الشغل.
عبدالعزيز التفت عليها : هذا ما يرتاح! وانتي شلون يدق عليج وماتقوليلي؟! @@ بأمر منو يدق!!
دلال : اهوا توا يوم الاثنين داق..وبعدين شركته ما يحتاج امر احد
عبدالعزيز : وانتي ناطره من يوم الاثنين واليوم تقوليلي؟!
دلال : يعني شلون الحين؟
عبدالعزيز : ولا شي! البنيه يمج مريضه حالتها حاله وانتي تفكرين بشغل؟! متى ما انا اقصر معاكم بشي ذيك الساعه اشتغلي.
دلال : عبدالعزيز اهيا مو سالفة فلوس!
عبدالعزيز : خلاص دلال صكري الموضوع لا تنرفزيني
شالت دلال جوا و دشت غرفتها.
...
أم مشاري : "يا بعد عمري يا زين ما قصرتي"الزين : "حبيبتي يمه ما سويت شي. بس يمه الله يخليج فكيني من سالفة هاليمعات"
أم مشاري : "هاو ليش عاد؟ صح ذكرتيني ما قلتلج أم محمد قاعده تدور مره حق محمد"
الزين : "الله يوفقهم"
أم مشاري : "اي بعد محمد ما عليه قاصر..."
الزين
أم مشاري : "شرايج فيه؟"
الزين : "من أي ناحيه يمه؟"
أم مشاري : "إذا تقدملج يعني"
الزين : "يمه تدرين انا شنو رايي بهالموضوع"
أم مشاري : "كيفج كيفج خلاص" وقامت عنها.
...
فتح عيونه....الشمس طالعه...شاف تليفونه..10:27!..ما قعدتني حق دوامي...راح الصاله..شافها معطيته ظهرها عند طاولة الطعام...
لمها...باس رقبتها..
عبدالعزيز : "ما قعدتيني"
دلال : .....
باس خدها...
دلال : "روح شغلك"
سحب الكرسي اللي يمها و قعد عليه...و مِسَك شعرها يلعب فيه..
عبدالعزيز بهدوء : "كل هذا عشان تبين تشتغلين؟"
دلال : "مو سالفة ابي اشتغل..سالفة انك مو واثق فيني عبدالعزيز"
عبدالعزيز : "دلال حبيبتي، مرتي انتي شلون ما اثق فيج!"
دلال : "عيل ليش ما تبيني ارد الشغل اذا واثق فيني؟"
عبدالعزيز : "بس، انا واحد اخاف على مرتي، ما تتذكرين لما طحتي عليهم؟ مابيج ترهقين نفسج.."
دلال : "عزيز!! كنت حامل!!!"
عبدالعزيز قام : "تبين تشتغلين؟ اشتغلي..انا ماشي"
...
Conference Call – مكالمة جماعيةفرح : "انا مو مصدقه انه باجر فاينلي وانا مو دارسه شي!"
لولو : "إذا انتي مو دارسه شي انا شقول؟ هههاي"
زين : "اياام...فاينلز.." :d
فرح : "يا انتي يالكبيره"
زين : "صج والله متى إتخرجون مليت بروحي"
فرح : "انا هالكورس اخر كورس"
لولو : "سمر إنشالله"
زين : "الله يسهل عليكم إنشالله، يللا درسوا الحين، انا شكلي بطلع"
فرح : "يللا باي"
لولو : "باي"
...
إمسكت زين فونها و دقت على دلال : "الو دلول..شقاعده تسوين؟"دلال واهيا تفرفر بال TV : "ولا شي..قاعده بروحي"
زين : "عزيز وينه؟"
دلال : "مادري عنه طلع من الصبح وليلحين ما رد...احسن لا يرد"
زين : "بييه...انزين دلول عفيا عفيا عفيا تعالي معاي Elevation Burger"
دلال : "مو مشتهيه آكل زيون خليها مرا ثانيه"
زين : "دلال يعني انا شسوي بنفسي فروح و لولو عندهم امتحان و ماعندي غيرج عفيا!"
دلال : "إنزين..تعالي إنتي مريني مالي خلق اسوق"
زين : "يعني منتي داقه على عزيز تستأذنين اول؟"
دلال : "لأ...تعالي بسرعه لا أهون"
زين : "يايه يايه..باي"
دلال : "باي"
دقت على خالتها (ام عبدالعزيز) : "الو هلا خالتي حبيبتي"
أم عبدالعزيز : "هلا دلال شلونج وشلون جوا إشتقتلها"
دلال : "والله بخير الحمدلله كانت فيها سخونه بس الحين احسن"
أم عبدالعزيز : "إيه عادي لا تحاتين الحين الجو متغير"
دلال : "إيه...خالتي ميخالف اييب جوا عندكم شغل ساعه؟"
أم عبدالعزيز : "إيه اكيد الحين ادز لج جاندرا"
دلال : "مشكوره خالتي" :*
أم عبدالعزيز : "العفو شدعوا بنتي هذي...وهم انا ولهانه عليها" :*
دلال : "يللا عيل خل اجهزها"
أم عبدالعزيز : "مع السلامه يمه"
سكرت دلال الخط و قامت تجهز جوا...دلال و عبدالعزيز ساكنين عند اهل عبدالعزيز...بيتهم مسوينه نظام شقق ولهم باب خارجي...
...
شاهين (27 سنه) بالصاله : "كانتي...كانتييي!"كانتي : "نام شاهين"
شاهين : "شنو الغدا؟"
كانتي : "كلص غدا" :d
شاهين : "ولييه...سويلي بطاط و جوانح بسرعه يوعااان"
كانتي : "زين"
شاهين : "يمااه"
كانتي واهيا رايحه المطبخ : "ماما نايمه" :<
شاهين
شاف زين نازله من الدري : "على وين يالحلوه"
زين : "اوه شاهين بالبيت شعندك؟ رايحه elevation مع دلول حياك"
شاهين : "لا مشكوره قلت حق كانتي تسويلي" -.-
زين : "زين لك" :d
شاهين : "يللا ديروا بالكم"
زين : "إنشالله...يللا باي"
إركبت سيارتها وطلعت من بيتهم بالشامية و راحت حق بيت حمولة دلال بقرطبة...اوقفت بالاشاره اللي بين الشامية و كيفان...والتفتت على السيايير اللي على يمينها و يسارها تتطمش..
زين رفعت حايبها : "هذا مو اللي امس شفته بالفرع!"
شبت الاشاره خضرا و مشت...
...
ولّع مبارك زقارته : "وليييه...لا يكون هذي ساكنه إهني!"...
فرح قاعده على فراشها و فارشه الكتاب و الاوراق جدامها وقاعده تتكلم بفونهافرح : "يللا خلود سكره ابي ادرس"
خالد : "صارلج شهر وانتي قاعده تدرسين لوعتي جبدي"
فرح : "فاينلز بعد شنو!"
خالد : "فرح انا من زمان مو شايفج"
فرح : "أمبيه لأ مو من صجك!! انا وين وانته وين"
خالد : "يللا حتى لو باركنق الجمعيه ربع ساعه بس"
فرح : "خالد!"
خالد : "خلصيني"
فرح : "الله يسامحك والله"
خالد : "لا تطولين ناطرج"
...
فهد رفيج عبدالعزيز من واهما صغار...ييران..والحين اثنينهم يشتغلون بنفس الإداره بالنفط...بستاربكس..
فهد و اهوا قاعد يلعب بال BB : "انت شاللي مضايقك الحين؟"
عبدالعزيز واهوا قاعد يشرب iced vanilla latte : "اللي مضايقني اني ما ابيها تشتغل مع هالحيوان اللي اسمه ناصر.."
فهد : "إنزين قولها إذا تبي تشتغل شرطك انها تغير شغلها"
عبدالعزيز : "ماقدر...راح تسويلي سالفه وتقول انت ما تثق فيني وانت وانت..."
فهد : "ممم...عمرها طويل.." و أشر ورا عبدالعزيز
إلتفت عبدالعزيز جان يشوفها مع زين : "انا مضايقتني ضيقتها...شوفها طالعه بدون لا تقول.."
فهد : .....
دق عليها عبدالعزيز وشافها واهيا تشوف فونها وتخليه سايلنت...
...