رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وييييييييينج طويلتي
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
نبي بارت نبي بارت نبي بارت
 

قانونية

New member
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
2,894
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله منقوله

والكتابه كل جمعه تنزل بارت

اعذروووني
 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وينج كاهي اليمعة يت وراحت
وما نزل البارت
الله يخليج كملي
متابعة وبقوه
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 

قانونية

New member
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
2,894
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

~البارت الثلاثون~





..في لندن.. صحى على صوت المنبه .. فتح عيونه بـ كسل .. ناظر بـ الساعة وكانت 7 الصبح بتوقيت لندن ..
ملاحظة: (في توقيت البحرين 10 الصبح .. الفرق ثلاث ساعات بين لندن والبحرين)
قام وهو يتمقط وعلى طول للحمام .. (انتوا والكرامة)
غسل وطلع لبس بدي أخضر وبطلون جيينز أسود مع جاكيت أسود .. سوى شعره سبايكي^^ .. وطلع من الغرفة .. صار يدور بين عيونه عليها بس ما لقى لها أي أثر .. عرف إنها للحين نايمه .. رجع غرفته وخذ بوكة وتلفونه وطلع من الغرفة .. وطلع من الشقة ..
..........

.. كانت ترجع على ورا وهي تبكي .. وهو كل ماله يقرب منها وابتسامه الخبث مرسومه على ويهه ..
هي بخوف: بعـ.ـد عني لاا تقـ.ـرب
هو يقرب أكثر وابتسامه الخبث مرسومه على ويهه القبيح الأسود:ليش الخوف
وهي تناظر بـ عيونه الحمرا وبصراخ: أنت بشع .. قبيييح بعد عني
هو يقرب أكثر ويمسك يدها وهي تبعد عنه ..
هي بخوف :لااااااااااااااااااااا
.. صحت من النوم مفزوعه مثل كل يوم .. ريما وهي تتنفس بصوت مسموع: أعوذ بـ الله من الشيطان الرجيم .. أعوذ بـ الله من الشيطان الرجيم
.. بدا صوتها يختنق وشوي شوي إلاا ودموعها نازله .. حطت يدها على راسها وصوت شهقاتها ترتفع .. ريما بـ صياح: تعبت لين متى .... خلاااص أبي أنسـى .... والله تعبت .. اللـ.ـه لاا يـ.ـسـ.ـامحـ.ـك

.. في البحرين ..
.. في بيت أبو أحمد .. طلعت من الحمام (انتوا والكرامة) بعد ساعتين من كثر ماهي قرفانه من نفسها .. وقفت عند باب الحمام وهي تناظر فيه شلون نايم ولاا كأنه مسوي شي .. نايم ولاا على باله حقدت عليه أكثر من ماهي حاقدة .. كان ودها لو تخنقه وهو نايم يموت وترتاح منه .. لفت راسها للجهه الثانيه ما تبي تشوفه لأن شوفته مثل الملح على الجرح ..
بعدت نظرها عنه بس طاحت عيونها على شي ثاني .. بدت الدموع تغرق عيونها وهي تجوف الفستان مرمي على الأرض .. شدت على قبضت يدها بقوة وهي تعض على شفايفها الوردية .. ركضت على طول لـ جهة الفستان خذته وراحت للإستواليت و صارت تفتح الأدراج مثل المينونه .. ودموعها مغرقة ويها .. واخيراً حصلته .. خذته وصارت تقطع بـ الفستان مليون قطعه .. كانت في حاله هستيرية جسمها كله يرتجف وصوت شهقاتها عاليه ودموعها مو راضية توقف ..
.. فتح عيونه وهو متضايق من الازعاج .. بس أول ما طاحت عيونه عليها وعلى حالتها فز من الفراش وقرب عندها .. أحمد بـاستغراب: شـ قاعدة تسوين ينيتي إنتي
من وصل صوته لـ مسامعها .. بدت دموعها تنزل أكثر وصوت شهقاتها ترتفع أكثر من قبل .. وضحى ومافي لسانها غير: أكررهك .. أكررهك .. أكررهك .. أكررهك
قرب منها أكثر و المسافة إلي بينهم صارت جريبة واايد .. أحمد وهو ماد يده: عطيني المقص
ناظرت فيه بـ ضعف .. وضحى بـ همس:أكررهك
زفر بـ ضيق .. أحمد: كرهيني كثر ما تبين شعور متبادل .. بس عطيني المقص
هزت راسها بـ لاا .. وضحى: عمري ما راح أسامحك على إلي سويته فيني
لما شاف ضعفها انتهز الفرصة وقرب منها بـ سرعة وسحب من يدها المقص .. همس في أذنها .. أحمد: ماطلبت منج تسامحيني
بعد عنها وهو يناظر بـ عيونها المتورمة من كثر البكاء .. أحمد بقهر: ما أعتقد صار شي يستحق كل إلي سويتيه .. خربتي نومي وفوق هذا كله إلي يشوف حالتج يقول ميت عندج أحد
وضحى بـ حقد: أنت ذبحتني .. ذبحت فرحتي .. ذبحت مشاعري .. ذبحت كل شي فيني
تهفف بـ ملل .. أحمد: هذاج عايشة وما متي بلاا مبالغات مالها معنى .. لاا يكون كل ما خذت حقي بـ تسوين لي فلم هندي ..!!
فتحت عيونها على وسعها وكلمته تتكرر في مخيلتها "كل ما خذت حقي" .. ما قدرت تستحمل الفكرة .. وإن الشي إلي صار يتكرر مرة ثانية ..!! على طول ركضت للحمام (انتوا والكرامة) وصارت ترجع بإشمئزاز ..

.. في الفندق .. في الصالة .. قاعدين هو يناظر فيها وهي تحاول تهرب من نظراته وتشغل نفسها بـ تلفونها .. قرر يقطع الصمت ..
سامي بهدوء: ترى على الساعة 9 ونص بتكون رحلتنا
نهى بصدمة: بـ نسافر ..!!
سامي بإستغراب: اي
نهى بـ تردد: بس ما أبي أسافر
قرب منها لين جلس يمها .. سامي وهو يناظر بعيونها: والسبب؟؟
نهى وهي تبعد شوي عنه : بس مالي مزاج سفر
مسك يدها وهي ارتجفت من مسكته .. سامي وهو يلعب بيدها: بس هذا شهر عسل ولازم نسافر
نهى بإرتباك وهي تحاول تسحب يدها : مو مشكلة بس فك يدي
رفع يدها لـ شفته وباسها .. سامي بإبتسامه: طيب قومي جهزي نفسج علشان بنروح لـ بيتكم نتغدى وبعدها أمي عازمتنا على العشى ..
قامت وهي منحرجه من جراءته معاها .. أبد مو متعوده على أسلوبه الجديد معاها .. دخلت للغرفة تجهز نفسها .. أما هو ابتسم على خجلها وراقبها لين أختفت عن انظاره ..

.. في لندن .. قاعدين في الكوستا مجابلين بعض .. خالد وهو يشرب كوفي: تصدق أول ماقلت لي إنك في لندن ما صدقت استغربت صراحة
ابتسم وهو يرشف من الكوفي .. جاسم: ليش يعني ؟؟ شـ الغريب في الموضوع ولاا نسيت إن بعد يومين نبدأ الدراسه
خالد:إلاا بس أنت قلت ماراح ترجع إلاا قبل الدوام بيوم لااعت جبدك من لندن وتبي تشبع من البحرين فديتها وفديت أهلها
تنهد وهو مازال مبتسم .. جاسم: بس قلت شوي أريح خبرك السفر ولخبط النوم والوقت يعني
خالد وهو عاقد حواجبه: إلاا تعال من صجك غيرت شقتك ؟؟
جاسم بتوتر: إي .. آآ تقدر تقول كـ تغير
خالدد بإستغراب: وين إلي كان يقول قبل لو شنو ما غيرت هـ الشقة لأن موقعها استراتيجي يم الجامعة ..
جاسم بربكة يحاول يخفيها: هاا قلت لك تغير .. مليت وحلاته الواحد يغير
خالد وهو يهز راسه مثل الهنود: أوكي بابا أنا في معلوم
جاسم بمزح: ههه والله إلي يجوفك يقول صج هندي
خالد وهو يرمش: بس وسيم صح أصلح ممثل بليود
جاسم وهو يضحك: ههههههه الله يقطع بليسك على قولت نواف يمدحون التواضع


.. في الفندق .. طلعت من الغرفة وهي لاابسة عبايتها وشيلتها .. نهى: يلاا أنا جاهزة .. وجهزت الشنط
ناظرها وهو مبتسم .. سامي: أوكي بس دقايق ألبس
هزت راسها وقعدت تنتظره .. قام يلبس وشوي إلاا وهو طالع من الغرفة يعدل شماغه .. سامي: يلااا
ناظرت فيه وفي كشخته .. بعدت عيونها عنه وقامت وهي تعدل شيلتها .. نهى: طيب
طلعوا من الجناح ومن الفندق وخلفهم عامل يحمل شناطهم .. ركبوا السيارة ومشوا ..
سامي وهو يناظر الشارع:أمي اتصلت علي وتقول إن العزيمة في بيتنا .. أتفقت مع عمتي تقول علشان ما نتعب لأن ورانا سفر
كانت تناظر فيه وفكرها مشغول .. في نفسها "ياربي هذا إلي كنت خايفة منه" .. صحاها من تفكيرها صوته وهو يضحك .. سامي بخبث:أدري إني وسيم وأأسر الأنظار
حمرت خدودها بإحراج .. نهى بـ لعثمه: هاا لااا راح فكرك بعيد كنت أفكر بس
سامي وهو يناظرها من طرف عينه:إي وشنو تفكرين فيه
نهى بتردد: ويـ. أحم وين راح نسكن
طالعها بنظره ما عرفت تفسرها .. بعد نظره عنها وصار يناظر بـ الشارع ..سامي: في بيت أبوي
"لااا صار إلي كنت خايفة منه .. يعني لاازم أعيش بـ الخرابه" .. نهى: طيب ليش ما ناخذ شقه
سامي ببرود: وليش الشقة .. أنا عارف في شنو تفكرين وبصراحة ما توقعت إن تفكيرج سطحي لـ هدرجه
بلعت ريجها وبربكة .. نهى: أي تفكير تتكلم عنه .. يعني علشان فكرت أعيش في بيت بروحي صار تفكيري سطحي
سامي على بروده: حالياً راح نسكن في بيت أبوي .. وبعد ما تحملين إن شاء الله راح نطلع لـ شقة ..
انصدمت من كلاامه وسكتت ما عرفت شنو تقول .. في نفسها "الأخ واايد واثق .. قال شنو لما تحملين .. خير إن شاء الله" .. لفت عنه وصارت تناظر الشارع .. وعم الهدوء والصمت السيارة وماكان ينسمع غير صوت أنفاسهم

.. في بيت أبو أحمد .. قاعده معاهم في الصالة تناظر التلفزيون .. إلي يجوفها يقول مندمجة .. بس بـ الحقيقة بالها كان بعيد .. بعيد واايد بعد
.. دخل الصالة وهو يكلم تلفون .. أحمد: أوكي مو مشكله بعد الغدا راح نتلاقه .. طيب أنا الحين مطر أسكر ..أوكي باي
..سكر تلفونه وقعد يمها .. أحمد: السلاام
الكل ما عدا وضحى: وعليكم السلاام
ناظر فيها وهي أبد مو معاه .. تنهد بضجر ولف يناظر التلفزيون
.. صحت من سرحانها على صوت الخدامة تخبرهم إن الغدا جاهز ..
قامت وهي مالها نفس .. وضحى:أنا ما أبي غدا بروح أنام
أبو أحمد: بس يابوج ماكلتي شي من الصبح
وضحى بتعب: مابي غدا تغدوا أنتوا
أم وضحى بخوف: لاايكون مريضة ولاا شي
وضحى وهي تناظره: لاا بس لاايعة جبدي ونفسيتي مسدوده عن الأكل
أم أحمد بفرحه: لاايكون حامل
حست بحومه وهي تتخيل بس مجرد تخيل إن في أحشاءها طفل ومن أكره إنسان بـ النسبة لها على وجهه الأرض .. وضحى بسرعه: لاا الله لاا يقوله
طالعوها بإستغراب .. حس إنها بتورطه .. أحمد بتبرير: أنا وياها متفقين نأجل هـ السالفه تونا صغار على العيال
أم وضحى: طيب بس أكلي لج على الأقل لقمة
وضحى وهي تصعد الدري: مابي ولحد يصحيني


.. في السيارة .. كانت تناظر في البيت وهي مو مصدقة .. في نفسها "معقوله هذا البيت بيت سامي ..!!" .. قطع عليها صوته وهو مستغرب .. سامي: يلاا وصلنا .. نزلي
لفت تناظر فيه ورجعت بنظرها للبيت .. نهى بتناحه: هذا البيت
هز راسه باستغراب .. سامي: إي هذا شفيج
نهى على نفس وضعها: متأكد؟؟
سامي بـ حيرة: إي متأكد .. نهى حبي شفيج ..؟؟
هزت راسها وهي تحس إنها تحلم .. نهى: ولاا شي خل ننزل
نزلوا من السيارة ودخلوا للبيت .. وهي تناظر في كل شي يوقع تحت نظرها .. في نفسها "معقوله هل البيت الفخم هذا يعيش فيه سامي .. بس هو يشتغل عندنا موظف .. يعني مستحيل واحد بيكون عنده خير ونعمه يشتغل موظف براتب ما يكفيني أسبوع بعد مو شهر " .. قطع عليها تأملها صوت أمها وهي ترحب وتهلي .. وشوي إلاا بخبال أختها إلي قعدت تيبب وتغني .. منى:ألف الصلااة والسلاام يا حبيب الله محمد كلوووووولووووووش .. ويا معريس عين الله ترى والقمر والنجوم تمشي وراه ........





نهاااااية البارت


توقعااااتكمـ...؟؟؟





تحياتي للجميع

 

قانونية

New member
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
2,894
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
~ تكملة البارت الثلاثون ~



.. في السيارة .. كانت تناظر في البيت وهي مو مصدقة .. في نفسها "معقوله هذا البيت بيت سامي ..!!" .. قطع عليها صوته وهو مستغرب .. سامي: يلاا وصلنا .. نزلي
لفت تناظر فيه ورجعت بنظرها للبيت .. نهى بتناحه: هذا البيت
هز راسه باستغراب .. سامي: إي هذا شفيج
نهى على نفس وضعها: متأكد؟؟
سامي بـ حيرة: إي متأكد .. نهى حبي شفيج ..؟؟
هزت راسها وهي تحس إنها تحلم .. نهى: ولاا شي خل ننزل
نزلوا من السيارة ودخلوا للبيت .. وهي تناظر في كل شي يوقع تحت نظرها .. في نفسها "معقوله هل البيت الفخم هذا يعيش فيه سامي .. بس هو يشتغل عندنا موظف .. يعني مستحيل واحد بيكون عنده خير ونعمه يشتغل موظف براتب ما يكفيني أسبوع بعد مو شهر " .. قطع عليها تأملها صوت أمها وهي ترحب وتهلي .. وشوي إلاا بخبال أختها إلي قعدت تيبب وتغني .. منى:ألف الصلااة والسلاام عليك يا حبيب الله محمد كلوووووولووووووش .. ويا معريس عين الله ترعاك والقمر والنجوم تمشي وراه كلووووولووووووووش
نهى بـ ضحكة: هههههههههه فطومه على غفله
الكل:ههههههههههههههه
.. مشوا ودخلوا الصالة وكان الكل موجود .. خوات سامي وأمه وأبوه .. وأخت نهى وأمها وأبوها..
منى بـ غرور: هـه أساساً يحصل لها صوتي
سامي بإبتسامه: عجيب الحين صوتج صار أحلى من فطومه
منى على غرورها: طبعاً طبعاً
قرب من أبو جاسم وسلم عليه وكانت خلفه واقفه تناظر بـ أبوها وفي نفسها "الله يسامحك يا يبا يوم إنك أرخصت فيني" .. صحاها من إلي هي فيه صوت أبوها ..
أبو جاسم: شفيج ماتبين تسلمين علي؟؟
قلبها ما طاوعها إنها تقسي عليه .. ابتسمت وهي تسلم عليه وتبوس راسه .. نهى: شلون ما أبي أسلم عليك من لي أغلى منك فديتك
أبو جاسم بـ حنان: يا بعدهم والله .. الله يسعدج ويوفقج
أبو سامي وهو يضحك: شنو يعني ماتبين تسلمين علي ولاا من جوفتج لـ أبوج نسيتي الدنيا
أبو جاسم بـ ضحكة: أكيد بتنسى الدنيا مو جوفتي تسوى عندها كل شي
أبو سامي: الله يخليك لهم ويخليهم لك
الكل:آآمين
قربت من عمها تسلم عليه وهي منحرجه .. نهى وهي تبوس راسه: ما عاش من ينساك .. الله يطول بـ عمرك
أم سامي وهي تبتسم: استريحوا شفيكم واقفين
قعد ويات هي بتقعد يم أمها بس مسكت يده منعتها .. جرها من يدها وقعدها يمه وسط أنظار الموجودين .. ناظرت فيهم بإحراج وهي تجوف ابتسامتهم ..
نهى بهمس محد يسمعه غيره:بلاا هـ الحركات رجاءاً
حست بـ حرارة أنفاسه تلفح أذنها .. سامي بإبتسامه:منعتيني من حقي .. بس مو معناته بتقيدين حركاتي يا حلوة
أحمر ويها بإحراج وهي تناظر الكل يناظر فيهم ويبتسمون .. وزاد احراجها لما تكلمت .. هنوف: أقول راعوا مشاعرنا ترى في عزابية هني مثلي ومثل منوي يعني ولو نسيتوا نذكركم
ناظر بـ أخته وابتسم ..سامي: والله محد قال لج ناظري فينا .. أنا وعروستي إنتي شـدخلج
نهى بإحراج: بس
ناظر فيها وابتسم بخبث .. قرب منها وباس خدها وهمس لها ..سامي:أحب خجلج لأن يذوبني
هنوف: يالي ماتستحي
منى وهي حاطه يدها على ويها: أبيه فشــله
الكل ما عدا نهى: هههههههههههههههههه
حست ودها لو الأرض تنشق وتبلعها .. نهى وشوي تصيح من الاحراج: سامي خلاااص عاد
حس فيها وابتسم بحنية .. سامي: طيب آسف بس ما أوعدج ما اكررها
انصدمت من جرائته .. وهـ الشي بدا يخوفها منه أكثر ويزيد من انفارها ..
أبو جاسم بـ ضحكة: ههههه قوم وخذ مرتك على غرفتكم لاا تخربون أخلاق البنات
نهى وخلاص بتموت من الاحراج: يباااا
الكل: ههههههههههههههه
أم سامي بإبتسامة: يلاا حياكم على الغدا


.. في لندن .. من صحت ماقدرت تنام .. بعد ما لبست ملابسها خذت كتاب تلهي نفسها شوي .. وفعلاا من بدت تقرا في الكتاب نست الوقت وما حست إلاا بـ صوت باب الشقة يتسكر .. عقدت حواجبها .. وقامت من السرير وطلعت لـ الصالة .. تلااقت عيونهم ببعض .. جاسم وهو رامي نفسه على الكنبة: صح النوم
ريما وهي واقفة عند باب غرفتها: صح بدنك .. أنت من متى صاحي ؟؟
رفع حاجبه .. جاسم: أمم على الساعة 7 تقريباً
ريما بـ توتر:أهاا .. طيب متى طلعت
جاسم بإستنكار: وإنتي شعليج .. أعتقد أحنى سبق و أتفقنا إن كل واحد فينا ماله خص بـ الثاني ولاا نسيتي
ريما بـ إرتباك: لاا ما نسيت .. وبعدين كل السالفة ومافيها إني أستغربت إنك صاحي من وقت توقعت إنك نايم لاا أكثر
جاسم وهو يقوم: شبعت نوم .. طول الوقت في الطيارة كنت نايم .. في شي ثاني ؟؟
ريما بنرفزة من أسلوبه: شـ الأسلوب الخايس إلي قاعد تكلمني فيه .. غبي
دخلت الغرفة وسكرت الباب بقوة قبل حتى ما تسمع رده .. جاسم بعصبية: مافي غبي هني غيرج .. غبية
.. دخل هو الثاني للغرفة وسكر الباب بقوة ..


.. في مجمع الستي سنتر .. يمشون وكل واحد حاضن يد الثاني إلي يجوفهم يقول زوج مع زوجته .. وهم بـ الأصل أجنبيان .. ما تربط بينهم أي صلة ..
زهرة بدلع: بيبي خاطري بـ بنك بيري
أحمد وهو مبتسم: من عيوني كم زهورة عندي أنا
زهرة وهي ترمش بدلع: بث وحده
أحمد وهو ذايب بـ دلعها: فديت الدلع أنا أذوووب
زهرة وهي تضحك بـ مياعة : ههههههههههههه فديتك


.. في بيت أبو سامي .. بعد الغدا قعدوا في الصالة يشربون شاي وسوالف وضحك .. وبعد نص ساعة .. أبو جاسم وهو يقوم: يلاا بـ الأذن لاازم نمشي
أبو سامي: وين وين تو الناس
أبو جاسم وهو يسلم عليه: لاا وين من قعدتنا من الصبح بنروح نريح .. وأكيد المعاريس بعد لاازم يريحون عليهم سفر
أم جاسم وهي تسلم على أم سامي: يلاا نجوفكم على خير
كان ودها تروح معاهم .. بس ما تقدر .. نهى وهي تحضن أمها: بتوحشــيني
أم جاسم ودموعها بـ عينها: وإنتي أكثر .. أهتمي في نفسج وصحتج وكل يوم اتصلي علي وطمنيني عليج .. ما أوصيج
نهى وهي تمسح دموعها: إن شاء الله
بعدت عن أمها وحضنت أبوها وهو مسكها توصيات.. وبعدها منى إلي قعدت توصيها إنها ما تنسى الهداية
.. نهى بـ ضحكة: ههه من قال بيب لج هدية
منى وهي مبوزة: ما أحاجيج (يعني ما أكلمج)
نهى: هههههههه روحي لاا يمشون عنج
منى: ههه أوك باي
أم سامي وهي قايمة: يلاا يا سامي خذ مرتك وروحوا ريحوا بنقعدكم حق صلااة المغرب
أبو سامي وهو قايم : أنا بعد بروح أريح لي شوي
.. الكل صعد داره ياخذ له قيلولة .. كانت تمشي وراه وهي تناظر بـ الديكور البيت .. جافته وقف يم غرفة واستنتجت إنها غرفته .. فتح الباب ودخل وهي دخلت وراه .. فتح النور وسكر الباب .. صارت تناظر بـ الغرفة عجبتها حيل .. كانت الغرفة كبيرة وفي سطها سرير كبير ونازل عليه ستاير بشكل فخم .. وكبت كبير يم الدريشة (النافذة) والاستواليت (التسريحة) مقابله الدريشة .. قطع عليها التأمل ..
سامي وهو يحاوط خصرها: إن شاء الله عجبتج الغرفة
حاولت تبعد عنه .. بس ما قدرت .. نهى بربكة: إلاا عجبتني .. سامي
سامي بـ حنان: عيونه
نهى بـ جدية: بطل هـ الحركات رجاءاً .. لاا تنسى إنك وعدتني
سامي بـ جدية مماثله لـ جديتها:ما أعتقد إني أخلفت بـ وعدي .. وإذا كنتي (قرب منها وباسها على خدها الأيمن) تقصدين هذي الحركة .. فـ عادي
فتحت عيونها على وسعها وهي منحرجة .. نهى وهي تبعده عنها بكل قوة: سامي ..!!
سامي وهو يضحك: ههههههههه أحب أجوف الحمرة على خدودج تزيدج جمال
نهى بـ عصبية ممزوجه بخجل:سخيـــف
.. تركته ودخلت للحمام وسكرت الباب ..


.. في السيارة .. كانت طول الوقت تفكر شلون تفتح معاه الموضوع .. زهرة:أقول بيبي
أحمد بإبتسامه وهو يشغل السيارة: عيونه
زهرة بـ تردد: بيبي متى راح تتقدم لي
أحمد بـ ملل: يا عمري كم مرة أقول لج حالياً ظروفي ماتسمح لي
زهرة بـ عصبية: شنو ما تسمح لك لين متى خذ لـ علااقتنا سنة تقريباً وأنا كل مافتحت لك الموضوع قلت لي ظروف .. والله بديت أشك إن كلام وضحى صج
أحمد بـ عصبية: أي كلاام وما كلاام وضحي رجاءاً
زهرة بنفس عصبيته: هي قالت لي إنك لعاب وإنك ماخذني مجرد تسليه
أحمد وهو يهدي نفسه:لاا هـ الكلاام مو صحيح .. زهرة فديتج صدقيني أحبج لو ماكنت أحبج كان ما طولت معاج لـ سنة كان من زمان تركتج
زهرة بإصرار: إذا كنت فعلاا تحبني عيل تزوجني .. ولاا والله ما عاد تجوفني ولاا تسمع صوتي
أحمد وهو يبتسم: لاا يا عمري أنا بدونج ما أقدر أعيش خلااص حبي .. أنا بس عطيني يومين أمهد للأهل الموضوع .. إنتي بس أبشري بإلي يرضيج
زهرة بـ فرحة: فديـــــتك والله


.. في لندن .. قاعدة تنتظر الطلب .. شوي إلاا بـ طلبها واصل .. رن تلفونها .. ناظرت فيه إلاا المتصل "عمي" .. ردت وهي مبتسمة .. ريما: هلاا والله
أبو سلمى:هلاا بيج يا قلبي شخبارج وشخبار جاسم
ريما:والله طيبين أنتوا شخباركم
أبو سلمى: والله مشتاقين لكم ونسأل عنكم
ريما :سألت عنك العافية
أبو سلمى:متى وصلتوا ما اتصلتوا حاتيناكم
ريما بإحراج: والله أول ما رجعنا نمنا من التعب .. وكنت بتصل لكم .. بس قلت بعد ما أتغدا لأن أعرف إن الحين وقت ثقيلولتكم
أبو سلمى: انتوا تتغدون الحين
ريما بوهقة: هاا إي إي احنى في مطعم نتغدا
أبو سلمى: طيب عطيني جاسم أبي أسلم عليه
ريما بوهقة: هااا آآ .. أحم عمي هو راح يطلب
أبو سلمى: أها .. طيب سلمي عليه و وصلي له سلاامي .. مع السلاامة
ريما: مع السلاامة
سكرت من عمها وهي تحس بـ راحه .. ريما: آآه الحمدالله إن ما أصر يكلمه .. كان شاقول له سوري عمي طلعت أتغدا بروحي .. خوش خوش
.. صارت تاكل وهي تتحلطم ..


نهاية البارت


توقعاتكمـ...؟؟؟


تحياتي للجميع


مفتون قلبي



~~
 

ام سلمي

New member
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلموا الايادي على البارت
ووااي فديت سامي والله نهى يبلها طراج يفوقها هو يحبها اشيكو تسوي جذي
وريما كسرت خاطري
كملي لا تطولين
 
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
135
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
منهو مثل الكويت؟؟
الروااايه عجييييبه ححححددده و روووووووعه


ويلااااااا

ولايوقف ولا يوقف
لايوقف لا يقوف
لايوقف لا يوقف
لايوقف لا يقوف
لايوقف لا يوقف
لايوقف لا يوقف
 

Swarii

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
75
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واإي الروايه حددددددهاإ عجيييييبه
فديييييييييتج لا تطوليين ونزلي البارت بسرعه
 
إنضم
19 ديسمبر 2008
المشاركات
10,046
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
وَ وَ َطـنَ " مَجفي منَ أحَبـاَبہ !

,
الحين جم وحده قاعده تنزل بارت !!
قاعد الاحظ اكثر من عضوه

 

قانونية

New member
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
2,894
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوووووووووووري على التأخير .. بس
يوم كنت أكتب البارت تبند الجهاز علي فجأة وماكنت مسيفه إلي كتبته .. وكانت الساعة 12 .. حدددددي انقهرت .. نمت إلى الساعة 3 الفجر .. وقعدت اكتب وللحين مواصله ما نمت ..

كتبت البارت وكثر ما قدرت إني مليته من الأحداث .. واتمنى يرضيكم وتعبي ما يروح على الفاضي

طيب هذي عيديتكم ما بطول عليكم


قراءة ممتعة للجميع


~ البارت الواحد والثلاثون ~




.. في لندن .. قاعدة تنتظر الطلب .. شوي إلاا بـ طلبها واصل .. رن تلفونها .. ناظرت فيه إلاا المتصل "عمي" .. ردت وهي مبتسمة .. ريما: هلاا والله
أبو سلمى:هلاا بيج يا قلبي شخبارج وشخبار جاسم
ريما:والله طيبين أنتوا شخباركم
أبو سلمى: والله مشتاقين لكم ونسأل عنكم
ريما :سألت عنك العافية
أبو سلمى:متى وصلتوا ما اتصلتوا حاتيناكم
ريما بإحراج: والله أول ما رجعنا نمنا من التعب .. وكنت بتصل لكم .. بس قلت بعد ما أتغدا لأن أعرف إن الحين وقت قيلولتكم
أبو سلمى: انتوا تتغدون الحين
ريما بوهقة: هاا إي إي احنى في مطعم نتغدا
أبو سلمى: طيب عطيني جاسم أبي أسلم عليه
ريما بوهقة: هااا آآ .. أحم عمي هو راح يطلب
أبو سلمى: أها .. طيب سلمي عليه و وصلي له سلاامي .. مع السلاامة
ريما: مع السلاامة
سكرت من عمها وهي تحس بـ راحه .. ريما: آآه الحمدالله إن ما أصر يكلمه .. كان شاقول له سوري عمي طلعت أتغدا بروحي .. خوش خوش
.. صارت تاكل وهي تتحلطم ..


.. في المطار .. كل شوي تتثاوب .. ناظر فيها وابتسم ..سامي: هذا لأنج ما نمتي العصر تريحين
نهى بهدوء: ماكان فيني نوم
سامي بحنية:لي ركبنا الطيارة نامي
نهى وهي تناظر بـ الناس:يصير خير
.. بعد ماكملوا الإجراءات الروتينية ركبوا الطيارة وطارت فيهم لـ سويسرا..


.. بعد يومين ..


.. في لندن .. الشقة يعمها الهدوء والسكون .. كان مستغرق في نومه بكل راحة .. فجأة تخلل الهدوء والسكون صوت صرخـة:لاااااااااااااااااااااااااااااا
.. صحى من نومه مفزوع .. جاسم: بسم الله الرحمن الرحيم .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
صار يتلفت وهو مستغرب لأن الصوت أختفى .. جاسم وهو يمسح على ويهه:أكيد أتخيل ولاا أحلم ..أعوذ بالله منك يا بليس
.. ناظر بـ الساعة وكانت 3 ونص الصبح .. جاسم :أستغفر الله العظيم ..أستغفر الله العظيم
رجع راسه على المخده وصار يستغفر لين غفت عيونه ونام ..
.. كانت لاامه نفسها تصيح مثل كل مرة تفزع من النوم .. ريما بصوت مبحوح:يا رب أبي أنسـ.ـى ما أبـ.ـي أتـ.ـذكـ.ـر تعــ.ـبت يا رب خذ روووحي أبـ.ـي أرتااح ..(ودخلت بنوبة بكاء)



..في البحرين.. في بيت أبو أحمد .. طول اليومين إلي طافوا وهو يفكر شلون يفاتحهم بـ موضوع زواجه .. قاعدة على السرير فاتحه لآبها متجاهلة تواجده .. ناظر لها وهو يتنهد بـ ضجر ويتذكر شلون ساء الوضع أكثر وتعقد من بعد ما دخل عليها .. وفجأة طرت له فكرة تسهل عليه الموضوع ..
ابتسم وهو يقوم من الكنبة ويقد يمها .. أحمد: بغيتج بـ موضوع
وضحى بهدوء وعيونها على اللآب: ما بينا مواضيع
يحاول يمسك أعصابه كثر ما يقدر .. أحمد: مو أنتي تبين الفكة مني
ناظرت فيه لبرهه.. وضحى بـ كره:أمنيتي
أحمد بهدوء وهو مركز عيونه عليها: أبي أتزوج
وضحى بإبتسامه سخرية: ومن ماسكك إذا علي فـ فرقاك عيد
رفع حاجبه وكأنه كلاامها ما دخل مزاجه بس ما عطاه أي اعتبار.. أحمد: أنا بتزوج زهرة
وضحى بعدم اكتراث: سبق وقلت لك ما تهمني
حس بـ قهر من برودها إلي صار بـ النسبة له لاا يطاق .. أحمد بحده:جوفي عاد للحين صابر عليج وساكت لاا تخليني اتعامل معاج بـ طريقة تكرهج حياتج
ناظرت فيه وبسخرية .. وضحى: أكثر من جذي ما أعتقد تدري ليش لأن من يوم صار إلي صار وأنا كارهه كل شي ودي بس بـ الموت علشان يريحني منك
شد على يده بـ عصبية .. أحمد: تدرين إنج إنسانة لاا تطاقين
وضحى بإستهزاء : على الأقل أحسن من إنسان مجرد من الإنسانية
ما قدر يستحمل أكثر .. رفع يده وبكل قوة >طراااخ< على خدها الأيسر .. حطت يدها على خدها وهي تبتسن بسخرية .. وضحى: أبداً ما تفاجأة يعني شنو متوقعة من واحد مثلك ..
ناظر فيها بإحتقار وطلع من الغرفة وصفق الباب بقوة .. وضحى وهي تتحسس خدها المحمر: والله إلي خلقني لاا أخليك تندم على كل شي سويته فيني .. حقيــر




.. في سويسرا .. حيث الطبيـعة الخلاااابة .. كانوا يتمشون وهو محاوط خصرها بيده اليمين وماسك يدها بيده اليسرى .. سامي بحب: قلبي يدج واايد بارده
كانت تحاول تبعد عنه بس من دون فايدة .. نهى بـ ملل: كم مرة أقول لك أنا مو قلبك ولاا حبك ولاا حياتك بلاا هـ الكلمات رجاءاً
قرب شفايفة من عند إذنها وبهمس.. سامي:إلاا قلبــي وروحـي وحياتــي وحــبي وجنوني وكل شي حلو بـ النسبة لي
نهى في محاولة لـ تطفيشه: لاا تتوقع إن بـ كلاامك هذا راح أذوب
سامي بـ عبط: ليش ثلجة
نهى بـ قهر: هاهاها ما تضحك
سامي بإبتسامه: طيب أنا ما طلبت منج تضحكين
نهى:أففف يا بروود أعصااابك
سامي وهو يبوس خدها بقوة: يا حلوج وإنتي معصبية
نهى بإحراج تبي تضيع السالفة:خل نروح ناكل حدي يوعانه
سامي بإبتسامه: أوكي يلاا عازمج على مطعم يمدحون فيه


.. في لندن .. طلع من غرفته جافها قاعدة على الكنبة في يدها كوب و واضح عليها السرحان .. جاسم بهدوء:صباح الخير
صحاها صوته ..وهي تناظر الدخان إلي يطلع من الكوب..ريما:صباح الخير
قعد مجابلها .. جاسم:بتداومين ؟؟
هزت راسها بهدوء .. ريما:أكيد
جاسم وهو يناظر ساعة يده: طيب طول الوقت ماكنا نكلم بعض .. بس الحين لاازم نتكلم
ناظرت فيه وهي رافعه حاجب .. ريما:.............
هز راسه بتفهم .. جاسم:أنا أقصد بـ خصوص الجامعة .. يعني يا ريت يكون وضعنا مثل قبل أقصد..
قاطعته وهي تناظره.. ريما:من غير ما تقول لاا أعرفك ولاا تعرفني ..
جاسم وهو يقوم:جذي أحنا أوكيه


.. في البحرين .. في بيت أبو جاسم .. قاعدة تفرفر في التلفزيون وهي تحس بـ ملل .. دخلت الصالة وهي تكلم تلفون ..أم جاسم:إي ما يخالف ... أوكي مو مشكلة بتصل بعدين ونتفاهم .. مع السلاامة
سكرت وهي تطالع في بنتها ..أم جاسم: لو رايحة المدرسة أبرك لج من قعدتج
منى :آآتشووو..(وهي تمسح خشمها) الحمد الله .. ماما والله الزكام ذابحني ومالي نفس أروح السكول اليوم مع إن البيت حده ملل بس أهون من السكول
أم جاسم:مو مشكلة .. قلت للخدامة تسوي لج عصير برتقال زين للزكام
منىوهي تسكر التلفزيون: أقول يمه اتصلت فيج اليوم نهى وله
أم جاسم: لاا اليوم ما اتصلت أكيد لااهيه مع سامي .. بعدين بتتصل أمس كلمتها في الليل تقول طول الوقت طالعين يتمشون وما يرجعون إلاا للنوم .. يعني أكيد الحين هي طالعه معاه
منى بابتسامه:تدرين يمه للحين مو قادرة أصدق إن نهى تتزوج سامي
أم جاسم بإبتسامه: يلاا عقبالج إن شاء الله
منى :لاا وين توني أنا وراي مشوار طويل


.. في سويسرا .. قاعدين في الهواء الطلق ينتظرون الطلب ..
نهى بتردد:آآ أمم ممكن سؤال
سامي بإبتسامه:أكيد عيوني
نهى بتوتر:بس لاا تفهمني غلط .. أقصد مجرد فضول يعني لو ما حبيت تجاوب براحتك
سامي بهدوء:سألي
نهى وهي تفرك يدها:آآ..بيتكم أ..أقصد بيت أبوك
سامي بإستغراب:شفيه؟؟
نهى على نفس وضعها:يعني ما توقعت إن ..ممكن يكون إلي جفته
ناظر فيها وفجأة .. سامي: هههههههههه يا حليلج يا نهى وأنا اقول شفيها تناظر بيتنا بـ بلااهه
نهى بإحراج: لاا بس تقدر تقول كنت متوقعة شي وجفت شي ثاني
سامي:وشنو كنتي متوقعة؟؟
نهى:أمم بيت صغير شعبي شي جذي
مسك يدها بحنية ..سامي: تعرفين شنو مشكلتج إنج تجوفين الناس بـ مستوى يا غني يا فقير ماعندج شي اسمه وسط .. تعرفين لما كنتي تعايريني وتقولين لي إني حية الله موظف عند أبوج وإني فقير ومنتف على قولتج .. إذا لاا حظتي إني ولاا مرة من هـ المرات قلت لج لاا أنا مو فقير مثل ما تحسبيني
نهى بـ خجل من تفكيرها:أنا ما كان قصدي .. أقصد آآ..أنا
قاطعها وهو يبتسم..سامي: أنا تراني ماني بـ غني بس هم ماني بـ فقير ..يعني تقدرين تقولين إن مستواي المادي جيد جداًعلى حسب التقدير هههه.. وللمعلومة فقط ترى أنا مو مجرد موظف عند أبوج على قولتج ترى عندي شراكة معاه بس بنسبة بسيطة ..وشي ثاني بعد علشان بعدين لاا تقولين لي ماقلت لي أنا حالياً فاتح شركة بس صغيرة للحين في بداية المشوار وعمي إلي هو أبوج طلب مني إني أظمها مع شركته
كانت تناظر فيه وهي تسب نفسها على تفكيرها إلي فعلاا غبي .. نهى وهي مو عارفه شـ تقول:................
ما يدري بس يحس إن عدم تقبلها له من أحد أسبابه هو مستواه المادي .. سامي بـ هدوء: نهى ترى الغنى غنى النفس وعمر الإنسان ماتقيم علشان فلوسه والدليل أول من يدخل الجنة هم الفقراء .. ليش دوم حاطة في بالج المستويات ترى يمدحون بـ التواضع .. نهى أدري إن كلاامي ما يعجبج ويمكن الحين تكرهيني أكثر من قبل بعد إلي بقوله لج الحين .. غرورج وكبريائج يخلي الناس تنفر منج .. للأمانه بس أنا أول ما دخلت شركة أبوج وجفتج أحتقرتج لأني وبكل صراحة أحتقر الفئة إلي تفكيرهم مادي .. لأن مو كل شي بـ الفلوس و..
قاطعته وهي تحس نفسها مو قادرة تسمع أكثر .. نهى: خلااص يكفي وصلت المعلومة رجاءاً سكر على الموضوع لأن بدا يضايقني
سكت واحترم رغبتها وهو عارف إن زاد عليها بـ الكلاام ..


.. في لندن .. وخصوصاً بـ الجامعة .. قاعدين يتمشون وهم مندمجين بـ السوالف .. جاسم: إلاا وين نواف و وليد من ييت لندن ومالهم حس ولاا خبر
خالد : إلاا الصبح اتصل علي نواف وقال لي أمس بـ الليل وصل ..
كانوا يمشون وراهم وكاتمين ضحكهم .. نواف:ليه تحشون فينا؟؟؟
لفوا بـ خرعة .. جاسم وخالد في نفس الوقت: نواف
نواف بإبتسامه: بشحمه ولحمه
جاسم وهو يسلم عليه:والله لك وحشه يا القاطع
نواف بنص عين: إي مو أنا جوالي أخترب من كثر ما تتصل لي
خالد: هههه
وليد وهو مكتف يدينه: شنو يعني أنا مالي سلام
سلم عليه وهو يضحك.. جاسم: هههه وأنت بعد والله لك وحشة
وليد بتمثيل الدراما:والله إنتي إلي وحشتيني مووت اشتقت لج حتى النوم عفته من بعدج
الكل: هههههههههههه
جاسم: الله يقطع بليسك
نواف:أبو الدراما أبد ما يطيح
:عن شو بتحكوا
خالد بمزح:أكملت
وليد: هلاا سنوي
سنا وهي تعدل شعرها: كيفكون ليك وحشتوني كتير
جاسم وهو يقلدها: إنتي كمان وحشتينا كتير كتير
وليد وهو يتصنع النعومة:ليك حبيبي ما تتغزل بحدا غيري هون
مدت شفايفها بدلع ..سنا: لاا بليز ما تعمل متلي وليد هتحليني أكره حالي ها
الكل: هههههههه
وليد بمزح: عشتوا عيوني ليش عاد لاا يكون بس مو قد المقام
سنا وهي مكشره بشكل كومدي:لاااا نعومتك بتحوم الكبد
الكل تسدح من الضحك: ههههههههههههههه
.. وقف التاكسي عند بوابة الجامعة .. عطته حسابه ونزلت وهي تحس بـ صداع لأنها من صحت ما رجعت نامت .. دخلت الجامعة وهي كل شوي تضغط عند عيونها بتعب .. سمعت أصوات ضحك لفت بـ فضول وناظرت فيهم وجافته واقف معاهم .. تلاقت عيونهم ببعض على طول صدت ومشت .. ما عطى الموقف أي اهتمام .. سنا :ليك مو كأنو هيدي فاتي
خالد:إي بس منو معاها؟؟
لف يناظر فيها مستغرب وهو يجوفها محاوطة يده وتضحك .. وليد بإستغراب: شكله أجنبي
جاسم: إي بس غريبة جوف شلون لااصقه فيه
قربت منهم وهي تبتسم..فاتي: هااي
الكل: هايات




تـــــــــــــــابــــــــــــــــع
 

قانونية

New member
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
2,894
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فاتي بإبتسامه: شخباركم لكم وحشـة كح كح من زمان عنكم أحس غبار يطلع منكم
وليد وهو يناظر بإلي يمها:ما عرفتينا منو هذا؟؟
فاتي بإبتسامه: They are my friends.. Henry
هنري بإبتسامه وهي تخشن صوتها: hi
فاتي :هو يعرف عربي ويفهم بس مو واايد ترى
جاسم بإستغراب:يفهم عربي.؟؟
خالد متفاجأ:كلش ما يطيح.. إلاا تعالي إنتي من متى تعرفينه ولاا بعد لااصقه في جبده ها لاا يكون بس
فاتي بربكة: لاا يكون شنو..؟؟
ما كانت أحسن حال منها .. حست الدم كله وقف بعروقها وفي نفسها "لاايكون أكتشف إني بنت" ..
خالد وهو يغمز:إلي يجوفج معاه يقول ريلج
حست براحة ما بعدها راحه .. فاتي: هههه هيدا البوي فرند تبعي
وليد وهو يناظر الساعة:شنو ما تبون تدخلون المحاضرة ؟؟
جاسم بـ ملل:إلاا بس تصدقون مالي نفس دراسة
:وإنت من متى لك نفس شي
لف وهو يبتسم ..جاسم: هلاا طلول
طلال وهو يسلم عليه: هلاا فيك لاا تتصل ولاا شي
جاسم وهو يحك راسه: والله إنشغلت
الكل:!!!!!!!!!!!!!!
لف لهم وهو يبتسم .. طلال:شنو محد يبي يسلم علي ؟؟
نواف وهو يفرك عيونه: لحظة لحظة أبي استوعب .. معقوله يا جماعة إلي تشوفه عيوني .. طلال وجاسم يسلمون على بعض ويسولفون ولاا والمشكلة مو هنا وبس يتشرهون على بعض
سنا بإستغراب:إنتوا فيكن شي ..؟؟ صاير لـ عألكن شي ..؟؟
خالد مو أحسن منهم:من متى وانتوا صحبة؟؟
وليد وهو يناظر فيهم: لااا أنا شكلي للحين نايم ..أساساً من أول ما جفت فاتي لااصقه بـ الكوري إلي يمها شكيت إني أحلم
فاتي وهي تحط يدها على جبهتها: لاا أنا شكلي اليوم مضخنه ويتهيألي أشياء
ناظروا في بعض وفجأة .. طلال و جاسم: هههههههههههههههههههههه


..في البحرين .. في بيت أبو سلمى .. توها راجعه من السكول .. سلمـى:ماااامااا .. مااامااا
وصل لها صوت أمها من المطبخ: OUAIS(نعم)
وقفت عند باب المطبخ .. سلمى: Je suis affamé
(أنا جائعة)
هزت راسها وهي تبتسم..أم سلمى:
Ne pas aller mal, et d'autres avec vos vêtements et être prêt à manger
(لا بأس اذهبي وغيري ملابسك ويكون الأكل جاهز)
سلمى:أوك
.. طلعت لـ غرفتها ..

.. في بيت أبو أحمد .. في غرفة الطعام .. قاعدين ياكلون وما ينسمع غير صوت الملاعق .. كان يفكر شلون يفاتح أبوه بـ الموضوع ..أحمد:يبا
أبو أحمد وهو يشرب عصير: هلا
أحمد بتوتر:بعد الغدا أبيك بكلمة راس
أبو أحمد وهو يهز راسه: ما يخالف بس عسى خير؟؟
أحمد وهو يناظر في وضحى:كل الخير إن شاء الله
هز راسه وهو يكمل غداه..أبو أحمد:إن شاء الله
ناظرت فيه وابتسمت بـ سخرية وفي نفسها "هـه على باله بيحرق قلبي ولاا راح يقهرني آآه أتمنى يصير إلي في بالي وساعتها بفتك منـه ومن ويهه"..


.. في لندن ..
ناظروا في بعض وفجأة .. طلال و جاسم: هههههههههههههههههههههه
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال وهو يهدا شوي من الضحك: الله يسلمكم أنا وهو صرنا ..
قاطعه بسرعة وهو خايف لاا يفضحه ويقول "نسايب".. جاسم: لاا تقوول خلهم جذي طايحين بـ طوشة
سنا بترجي: لاا لاا مشان الله أحكواا مافيني فضولي بيذبحني
جاسم بنحاسة: لاااا يعني لاااا
.. كانت من الأطرش بـ الزفة .. مو فاهمة ولاا شي .. قربت منها تكلمها بصوت محد يسمعه غيرها .. هنري:فاتي شسالفة...؟؟؟
فاتي بفس مستوى صوتها: بعدين بعدين
هنري:أووف وقسم مليت كأني مثل الأطرش بـ الزفة
فاتي : سكتي لاا تفضحينا
هنري بـ ملل: جوفي أنا مو يايه أضيع وقتي .. ظلي مع ربعج وأنا بروح أجوف شغلي
فاتي : أوك بس هاا ديري بالج
هنري: تمام .. يلاا سي يو
فاتي: سي يو تو
.. انسحبت من غير محد يحس فيها وصارت تمشي تستكشف المكان .. في نفس الوقت .. كل ماله والصداع يزيد أكثر خلااص ما عادت تستحمل أكثر .. شالت أغراضها وطلعت من المحاضرة بعد ما استأذنت من الدكتور .. كانت تمشي وهي مو قادرة تفتح عيونها من الألم .. شوي إلا وهي بـ الأرض ..
قربت منها وهي تتأسف .. هنري: I'm sorry .. Are you okay?? .. Do you need any help?
(أنا آسف .. هل أنتي بخير ؟؟ ..هل تحتاجين إلى أي مساعدة؟)
ريما وهي تقوم: No I'm fine thanks to the question
(لا أنا بخير شكراً على السؤال)
.. مشت عنها وهي مو طايقة حتى نفسها ..


.. في سويسرا .. في الفندق .. نهى وهي تكح:أبيه أحس نفسي بضخن
حط يده على جبهتها ..سامي بحنية:يا عمري فيج حرارة شكلج ماخذه برد
انسدحت على السرير وتلحفت بتعب .. نهى:بشرب باندول وبنام شوي وأكيد لما بصحى بكون زينة
سامي: بروح الصيدلية استري لج
نهى : لاا ماله داعي عندي في الشنطة يايبه معاي
سامي وهو يدور: وين بـ الضبط
نهى وهي تأشر: في الجرار إلي ورا
سامي وهو يبتسم: إي حصلته
قرب من عندها وعطاها حبتين باندول وماي .. بعد ما شربت حطت راسها على المخده وغمضت عيونها بتعب .. قعد يمها وصار يمسح على شعرها بكل حنية وهو يتأمل ملاامح ويها الناعمة .. قرب منها وباس عيونها وهمس في أذنها .. سامي:أحبج
كانت مغمضة عيونها تحاول تنام .. ارتبكت من قربه ومسحت يده بحنية على شعرها .. بس زادت ربكتها اكثر وحمرت خدودها من بوسته لـ عيونها .. حست بـ قشعريرة تسري في جسمها وهي تسمع همسه في أذنها وهو ينطق بكلمة هزت لها كيانها "أحبج" ..


.. في بيت أبو أحمد .. أحمد بتوتر: يبا تذكر كلاامك لي لما رجعت من المستشفى
أبو أحمد بإستغراب: متى..؟؟
أحمد على نفس وضعه: لما طاحت علينا وضحى من ذيك السالفة
هز راسه ..أبو أحمد: إي شفيها؟؟
أحمد: تذكر كلاامك لي
أبو أحمد وهو يحاول يتذكر: إي أذكر قلت لك إني آسف وإن ماعاد لي تدخل بـ حياتك وأنت حر وعطيتك الضوء الأخضر في التعامل معاها
أحمد وهو يحك راسه: أمم تذكر لما قلت لي .. يا ولدي أنا عارف إني ظلمتك معاها بس خلااص إلي صار صار بس لي منك لو تبي تتزوج غيرها أنا بروح وبخطبها لك بنفسي
عقد حواجبه بإستغراب ..أبو أحمد: شـ المقصود من هـ الكلاام..؟؟
أحمد وهو يناظر بـ أبوه: أنا قررت أتزوج
وقف وهو مصدوم من طلبه ..أبو أحمد: شنوووو
أحمد بهدوء: يبا ترى أنا و وضحى أبد ما نصلح حق بعض .. مو محصل راحتي معاها .. أنا يا يبا كنت احب وحده قبل لاا اتزوج وضحى .. بس أنتوا أجبرتوني أتزوجها وتزوجتها علشانكم .. حاولت أنسى إلي احبها بس ما قدرت
أبو أحمد وهو يهدي نفسه: طيب وضحى تدري؟
هز راسه بـ إي .. أحمد: إي تدري من قبل لاا نتزوج إني أحب وحده .. واليوم كلمتها بـ خصوص إني أبي اتزوج وهي راضية وما عندها مانع
أبو أحمد: ما راح أرضى إلاا لما أسمع بـ عضمة إلسانها تقول لي إي موافقة يتزوج علي
قام وهو يبتسم ..أحمد: أبشر الحين أناديها لك
.. طلع من غرفة المكتب وبعد دقايق رجع مع وضحى .. أبو أحمد وهو يناظر فيها: إلي سمعته صج إنتي راضية يتزوج عليج
ناظرها وهو مبتسم .. ينتظر جوابها .. وضحى ببرود: لااا


.. في لندن .. في الشقة .. منسدحة على الكنبة إلي بـ صالة بعد ما شربت لها باندول .. سمعت صوت باب الشقة ينفتح .. دخل الصالة وتفاجأ بوجودها .. جاسم: السلاام
ريما وهي عيونها بيدها: وعليكم السلاام
ناظر بـ الساعة يده .. جاسم بإستغراب: من متى إنتي هني
ريما بتعب: رجعت من نص المحاضرة الاولى
جاسم وهو يقعد في الكنبة مجابلها: ليش؟؟
ريما وهي تقوم ويقوم معاها شعرها :أبد بس صداع
هز راسه .. جاسم: أهاا ما تجوفين شر
ريما وهي تمشي بـ جهة غرفتها: تسلم
جاسم وهو يوقف: ترى اليوم طلال أخوج بيي يتعشى معانا
ابتسمت بـ وناسة .. ريما: شي جيد


.. في سويسرا .. فتحت عيونها بتعب وجافته نايم جريب منها حيل .. صارت تتمعن بـ ملامح ويهه .. عمرها ما حست بـ وسامته .. نهى في نفسها "للحين مو قادرة أقتنع إني زوجتك .. وللحين مو قادرة أقتنع إنك تحبني .. آآه يا يبا لو مو أنت إلي أرخصتني له كان عمرنا كله ما راح نكون لـ بعض .. صحيح إن كنت قبل أخاف من الفارق المادي ما بينا بس اليوم أكتشفت إن في أشياء واايد بينا مختلفة وما أعتقد في يوم ممكن نتفق .. التفكير الأسلوب الطبع حتى الكلاام .. فرق شاسع ما أعتقد إن نقدر نكمل مع بعض" ..


.. في بيت أبو أحمد .. وضحى ببرود: لااا
تلااشت ابتسامته وحلت محلها الصدمة .. أحمد: شنوو مو أنا الصبح قلت لج وقلتي لي فراقك عيد ..!!
وضحى على نفس برودها: إي قلت .. وأنا عند كلمتي .. يا خالي إذا هو فعلااً يبي يتزوج خل يتزوج علي بس بـ الأول ينفذ شروطي وأنا ادري بـ معزتي في قلبك وإنك راح تسوي أي شي لـ سبيل سعادتي
أبو أحمد وهو يناظر فيهم: شنو يا بنتي و وعد لج إلي تبينه
وضحى وهي تناظر بـ عيونه:أول شي يعترف بـ الحقيقة
أبو أحمد بإستغراب: أي حقيقة تتكلمين عنها ؟؟
وضحى بإبتسامه سخرية: هو أعلم
ناظر فيها وهو يشد على يده بقوة ..أحمد بعصبية: على بالج بحركتج هذي بتلوين لي ذراعي ؟؟
وضحى وهي تناظر عمها: ثاني شرط أبيه يطلقني
أحمد بعصبية: أساساً أنا كنت بطلقج من البداية بس علشان أبوي سكت وتحملتج ولاا أنا من زمان عايفج وما أبيج
وضحى ببرود: عيل طلقني
أبو أحمد بعصبية: أنتوا ما تستحون على ويهكم ولاا كأني واقف ما بينكم لاا ماعطيني لاا حشيمة ولاا مقدار كأني صبي عندكم
قربت منه وباسته على راسه .. وضحى بإسلوب استعطاف: السموحة منك والله إنك على راسي .. بس من يلومني وانا كل يوم أنطعن مليون مرة ومحد حاس فيني
أبو أحمد بـ حنان: والله ما عاش وأنا راسي يشم الهوا لج إلي تبينه وإلي يرضيج وإلاا والله ما يتزوج وإذا عصاني وتزوج وهذاج تشهدين والله لاا هو بـ ولدي ولاا أعرفه
حس بـ قهر .. أحمد وهو يناظرها: أنا موافق بطلقج
وضحى ببرود: وتعترف جدام الكل بإلي سويته
أحمد بـ قوة عين: إي بعترف .. يبا أنـ..
قاطعته وهي تهز راسها بـ لااا .. وضحى: لااا جدام الكل .. أمي وأمك وخالي
أحمد وهو يتهفف: أففف أوكي مو مشكلة
طلع للصالة وشوي ودخلوا وراه أمه وأم وضحى ..
أم أحمد: خير شـ صاير .. ملتمين كلنا هني ؟؟
أم وضحى وقلبها ناقزها: شفيكم خرعتونا ما تتحجون
أبو أحمد بهدوء: أحمد يبي يقول لنا شي
أم أحمد: شنوو ؟؟
أحمد وهو منزل راسه : أنا ..أنا جذبت عليكم
عقدوا حواجبهم بإستغراب .. أحمد وهو يكمل: وضحى ما كانت تكلم شباب كل إلي قلته تأليف من عندي
ناظرت فيهم وابتسمت بـ حزن .. بدت عيونها تغرق من الدموع .. وضحى:......................
وقف وهو بقمة عصبيته .. أبو أحمد: أيا الكلب يا الخسيس هذي سوات تسويها في بنت عمتك
أم وضحى بـ قهر:حسب يالله ونعمة الوكيل فيك .. حسب يالله ونعمة الوكيل فيك
أم أحمد حست إلسانها منربط:...................
أحمد وهو منزل راسه: أنا آسف
.. طلع من الغرفة وهو يسب ويلعن فيها ويتوعد .. أحمد: والله لاا أدفعج الثمن غالي يا وضحى .. إن ما خليتج تعضين أصابعج ندم .. عيل أنا تلوين ذراعي هين دواج عندي

.. في الغرفة .. قرب منها وهو مستحي ومو عارف شلون يعتذر منها .. أبو أحمد: حقج علي يا الغالية أدري إني ظلمتج بس والله ما كنت أدري .. حسب يالله ونعمة الوكيل فيه من ولد
أم وضحى وهي تحظن بنتها: سامحيني يا أمي إني صدقت فيج العيبة
بعدت عنهم وبهدوء .. وضحى: عن أذنكم
.. طلعت وعلى طول لـ غرفتها ودموعها أربع أربع ..


.. في لندن .. في الشقة .. كانت واقفه عند الكبت محتاره شنو تلبس .. ريما: أمممم بلبس عنابي حلو علي
.. طلعت فستان عنابي قصير لي تحت الركب .. وفي الوسط حزام أسود وبأكمام قصيرة .. دخلت الحمام (انتوا والكرامة) خذت لها شاور سريع وبعدها طلعت وهي لاابسة الروب .. كرمت يدها واريولها ولبست الفستان .. وسوت شعرها بـ الإستشوار كيرلي وحطت ميك آب خفيف لبناني .. رشت العطر وطلعت من الغرفة .. إلاا بصوت جرس الشقة .. راحت بسرعة وطلت من الفتحة .. ابتسمت وفتحت الباب .. ريما: هلاا والله وغلااا بأحلى أخو بـ الدنيا
طلال بإبتسامه: هلاا بـ حبيبة أخوها .. شخبارج
ريما بمزح: بخير بس شكلنا بنظل نسولف عند الباب
طلال وهو يدخل: هههههه .. وين النسيب
عوت شفايفها وكأنه الكلمة ما راقت لها .. ريما: مو هني شوي ويي
طلال وهو عاقد حواجبه: ليش وين رايح؟؟
ريما بضحكة: لاا يكون زوجته وأنا ما أدري ههه
طلال: هههههه
ريما وهي تقعد يمه: راح يشتري عشى لأني ما طبخت
طلال وهو مكشر: لااعت جبدي من أكل المطاعم وقلت باكل اليوم أكل بيت لو أدري إن عشاكم برا ما عزمت روحي وييت
ريما وهي رافعه حاجبها بإستنكار: عفواً يعني أنت ياي علشان العشى بس
طلال وهو يضحك: هههههههه لاا أمزح معاج .. أوب أوب شـ الحلى هذا طالعة قمر (وهو يغمز)ما دريت الزواج يحلي جذي
ما حس إلاا المخده في ويهه .. ريما بـ قهر : سخيـــــف
طلال: ههههههههههههههههه





نهـاية البارت


توقعااتكمـ...؟؟؟


تحياتي للجميع


مفتون قلبي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.