رد : رواية البويه دلال..رووووووووووووووووعه
الفصل الخامس عشر ((طيور الحب!))
خلونا من رنيم شوي... و خل نروح عند بيت ابو فيصل.. فيصل و خالد.. من زمان ما سمعناعنهم شي...
يقولكم.. خالد متغير هالفترة وايد... و فيصل و دلال ملاحظين هالشي... و شاكين... انه يحب الاخو!!!
دلال و فيصل و خالد قاعدين بالصالة يطالعون تلفزيون.. و خالد.. في عالم ثاني.. فيصل قاعد ينقز و يقط حجي.. بس خالد ولا حاس بالدنيا.. فيصل خذ تفاحة من سلة الفواكهة الي جدامه.. و حذفها على خالد....
خالد: وجع يشيلك ان شاء الله!!!
فيصل مسوي بريء: اسف.. اسف بو وليد.. مو قصدي جذي افلتها بالقوة.. ما تبي تاكلها؟؟
خالد حيل معصب: لا ما ابي!! ما اشتهي!! ......... ورد قطها على فيصل.. الي يودها... و كل منها لقمة..
فيصل وهو حلجة متروس تفاح: اقول دلول.. يقولج الي يحب.. ما يشتهي الاكل!!
دلال وهي تمسح ويها من تفال فيصل: و يقولون انه من الذوق ما تتكلم وفي حلجك أكل!!!
فيصل: هي انتي شفيج!!!!
دلال: اوهوووو سبحتنا الله ياخذك!!
فيصل: مسامحة!! رقيقة يازعم!!
دلال ما ردت عليه بس عطته بنظرة...
فيصل: يقولج بعد.. الي يحبون.. كله سرحااااااااااااانين !!
دلال فهمت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!!
و اشر لها صوب خالد.. انه شفيه؟
دلال رفعت جتوفها انه ما تدري..
فيصل: دلول.. انتي كله سرحانة... ها.. ( يلعب بحواجبه فوق.. و تحت).. ليكون تحبين؟؟
دلال: شنوووو؟؟ استح على ويهك زين!!!
فيصل: شفيج نتغشمر!!
دلال: وغشمرتك ثقيلة!!
فيصل: حلفي يعني؟؟ احين انتي مول ما تحبين!! ما تحبين ربعج!! اهلج!! انا مثلا!!
دلال: ها؟؟ امبلا احب ربعي و اهلي.. بس ما احبك!!
فيصل: بل!! ههههههههههههه!! شدراني فيكم.. الحين ليش لما نقول حب.. يصير في بالكم شي غلط.. انتي مثلا ما عندج رفيجة تحبينها؟؟ عادي يعني.. الحب مو لازم يكون شي غلط بين بنية و صبي!!!..... نحب ربعنا.. اهلنا .. اخوانا...
دلال: ........اي.. انا عندي رفيجة وايد احبها...
فيصل: طبعا وله!!
دلال: وا نت شدراك؟؟
فيصل: ههههههههههههه وحدة مطيحة وياها 24 ساعة.. تكرهينها مثلا؟؟
دلال: ههههههههههههههههههههههه لا طبعا!!
فيصل: بس عيل!! ....... سكت شوي...........دلول.. في واااااااااااااحد هني يحب... و يا زعم احنا ما ندري!!!
( يقصد خالد)
دلال تستهبل: ها.؟؟ منو؟؟ انت؟؟
فيصل : لا مو انا!!! انتي؟؟
دلال: لا حشا!!!
فيصل: هههههههههههههههههههه!! ها بو وليد.. ما رديت علينا؟؟
خالد عصب: اقول خل اروح داري.. مالت عليكم انتو الاثنين!!!
و راح خالد.. و فيصل ودلال يضحكون عليه... قام فيصل التفت على دلول و وهو شاق الحلج...
فيصل: الا اقول دلول.. على طاري رفيجتج وله... شرايج تخطبين لي اياها؟؟؟ والله انها حلوة!!
دلال صارو عيونها اربع: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووو؟؟؟؟
فيصل استغرب من رد فعل دلال... شفيها هذي عصبت جذي؟؟
فيصل: هي يبه!! اعصابج! ما قلنا شي!!
دلال: و تبيني انتظر حظرتك لين ما تقول؟!؟!
فيصل: وه دلال!! علامج!! ما غلطنا بالقران!!
دلال: لا قران و لا غيره!!!
فيصل: انا بس ابي عشانكم.. عشان تجوفون بعض دايمن بصفتها مرت اخوج! كل ذي لاني قلت لج خطبيلي وله؟؟
دلال: هي انت!! ما ابي اسمع اسمها على لسانك!!!
فيصل مستغرب: شفيج انتي؟؟ عقب شوي الا بقول هذا ريلها الي جدامي؟؟؟
دلال: و بعدين معاك.. ما تفهم انت؟؟
فيصل حس انه الكلام مع دلال ما منه فايدة: خلاص.. بنطم!! ....... والتفتت على التلفزيون...
دلال بنص عين: يكون احسن!!!
*********************
وله صار لها يومين غايبة عن المدرسة.. و قاعدة مع رنيم بالمستشفى.... و اليوم اهو اليوم الثالث.. رنيم كانت نايمة... ووله متمللة.. فراحت الكفتيريا عشان تاخذ لها شي... وهي قاعدة.. ما تجوف الا الدكتور بدر ايي... و اول يوم يتكرر (وينج دلول لحقي على الي يصير من وراج ههههههه))....
بدر: كنت عارف اني بلقاج هني!!
وله: ليش؟؟ كنت تدور علي؟؟
بدر: يس!! و في موضوع مهم ابي اكلمج فيه!!
وله مستغربة: خير بدر؟؟
بدر: و بليز ما تفهمني غلط!!!
وله بخوف: غلط؟؟ ليش بفهمك غلط؟؟ شالسالفة؟؟
بدر: ومن غير أي مقدمات......( الا تلفون بدر يرن)............. اوه مسامحة..
بدر رد على التلفون.....
بدر: الو...(تيبس).. هلا دكتور سلمان!!! انا.. انا عند الدكتور غازي!! ( و يطالع وله.. الي حتطت يدها على حلجها عشان ما تضحك)... ان شاء الله!! الحين اييك!!.....................مالت عليه!! والله احس انه مراقبني!! اقول وله.. اجوفج بعدين!!
وله: و الموضوع المهم؟
بدر وهو رايح : بعدين... بعدين!!!
وله: غريبة؟؟ شنو الموضوع؟؟؟؟
قعدت وله تقريبا عشر دقايق.. قاعدة تشرب كوفي.. الا احد يصك عيونها من ورا...
وله وهي تتلمس اليد: منو؟؟؟
دلال: احم .. احم...
وله: دلووووووووووووووووووول!!!
دلال شالت يدها.. ووله التفتت عليها و هي مستانسة من الخاطر.. دلول لمتها من ورا... و باستها على خدها...
دلال: واحشتنييييييييي موووووووووووووووووووووت!!!
وله: و انتي أكثر!!!!!
بنفس اللحظة.. كان في واحد قاعد يطالعهم باشمئزاز... دلال انبطت جبدها منه... قامت و التفتت عليه و قالت له....
دلال رافعة الحاجب: خير؟؟ عندك شي؟؟
الصبي لف ويهه عنهم... اما دلال...
دلال: اقول حبي.. خل نطلع من هني.. واااااااااااايد خنقة!!!!! ( وهي تصد صوب الصبي و ترفع صوتهاعشان يسمع)
وله: ههههههههه انزين!!
واهمه طالعين...
دلال: وحشتيني!!
وله: انتي أكثر!!
دلال مسكت وله من جتفها: من صجي وحشتيني!!!!
وله استحت ونزلت راسها...
دلال: و تدرين من كثر ما وحشتيني.. شريت دب عليه حرفج و حطيته بسيارتي!!!
وله: صج؟؟؟
دلال: ها؟؟ أي صج!! تبين تجوفينه؟؟
وله مستغربة: أي اوكي...
دلال: تعالي وياي...
دلال ووله راحو لسيارة دلال.. دلال فتحت الباب و دشت السيارة اهي ووله..
وله: ها؟؟ وينه الدب؟؟
دلال: شنو؟؟ الدب؟؟ أي الدب!! مممـ... ما ادري... الظاهر نسيته!!
وله طالعت دلال بنص عين: نسيتيه؟؟؟
دلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه!!!! اموت فيج!!
وله ما قالت شي.. بس ابتسمت......................................
***********************
الساعة 11 و نص في اليل.. وله واقفة على دريشة غرفة رنيم.. مو قادرة تنام.. لثلاث اسباب.. الاول انها شربت كوفي وايد.. الثاني.. تفكر في بدر.. الثالث.. تفكر في الموضوع الي يبيه منها... فجأة الا تسمع احد يطق على الباب.. راحت بسرعة تجوف منو قبل لا تقعد رنيم من رقادها.. كان... بدر!!!
بدر: هلا وله...
وله مستغربة: هلا بدر..
بدر: ممممممممم كنت في المبنى الثاني.. و انا ياي لمحتج واقفة على الدريشة....
وله بنص عين: شلون جفتني من بين آلااااف الدرايش؟؟
بدر مسوي جنه ياهل: ممممممممممممممممممممم..
وله: ههههههههههه مو مهم.... خير.. شتبي يايني نص اليل؟؟
بدر: ليحين ما صار نص اليل!!
وله: لحوووووووووووووووووووووول!!
بدر: خلاص.. براحتج.. انا كنت ياي عشان اقولج عن الموضوع المهم...
وله: أي!! الموضوع المهم!!!
بدر: هههههههههههههههههههه!!! شرايج نروح الكفتيريا.. عشان نتكلم؟؟ انا عندي بريك الحين لي الساعة12...
وله: اوكي...
و فعلا راحو الكفتيريا... بدر راح ياخذ لهم شي دافي يشربونه ... اما وله.. فقعدت على الطاولة تنتظره... الا تييها مسج.. من دلول طبعا...
((حياتي لا خلت منك تنعاف.. مثل الليالي لا خلت من قمرها))
ردت عليها وله..
(( هلا و مرحبا بشخص عمر ما نسيته... لين انشغلت عنه دقيقة.. بقلبي طريته))
دلال مرة ثانية..
(( لو كان شوقي لك الم.. كنت بصبر و بتحمله.. لكن شوقي لك موت.. و الموت ما اقدر امنعه))
وله..
((الاقي بس مثلك وين.. وكل الحب بعيونك.. والله لو كان لي قلبين.. بخليهم يحبونك..))
دلال...
((ربي عطاك من الغلا لين خلاك.. تسكن القلوب لو كنت غايب))
وله... لحووووووووول..
(( عمره الغياب ما يغير محبة القلوب دام القلوب الي نبيها تبينا!))
رفعت وله راسها الا تجوف بدر يطالعها وهو رافع الحاجب...
وله: بسم الله!! انت من متى هني؟؟
بدر: من زماااااااااااااان... قاعدة اطالع ويهج... حلجج بينشق من كثر ما ابتسمتي!!!!
وله بنص عين: مالت عليك!!
بدر: ههههههههههههه..(غمزها) منو؟؟
وله: رفيجتي...
بدر: اها...
وله: انزين... شنو موضوعك؟؟
بدر: أي.. الموضوع..
وله: أي الموضوع!!! (تعيب عليه)
بدر: رنيم...
وله انصددددددددمت: شفيها؟؟
بدر: انا الي اسالج شفيها!!!
وله تمت ساكتة....
بدر: انزين... بغير السؤال..... جاسم..
وله عيونها نقزو و صارو اربع يوم قال جاسم: منوجاسم؟؟؟
بدر: وله.. انا وانتي عارفين زين منو جاسم!!!
وله صدت عنه: انا ما اعرف احد بهالاسم...
بدر: جاسم امس ياني.. و انتو ظالمينه!!!
وله: شنوووووووووووووووو؟؟ ظالمينه؟؟ لا والله!! خل يحلف!!!
بدر: والله المسكين.. حالته عورت قلبي... انتي ما شفتيه وهو يبجي مثل اليهال!!!
وله: دموع تماسيح!!
بدر: وله.. ان مستعد احلف لج على القران.. انه جاسم يمووووووووووووووت في رنيم!!!
وله: يموت فيها و يخونها؟؟؟
بدر: ههههههههههه.. انتي سمعتي السالفة من جاسم؟؟
وله: ها؟؟ لا!!
بدر: بس عيل.. عطوه فرصة!!
وله: و تعال انت... شفيك وايد تدافع عنه؟؟
بدر: لاني حاس فيه!!
وله: حاس فيه؟؟
بدر: وله الي يحب... عمره ما يخون!!
وله مستغربة: و انت شالي يخليك متأكد جذي؟؟
بدر: اااااااااااااااااااااه!! عشر سنين!!
وله: عشر سنين شنو؟؟؟
بدر: احب!!!
وله : شنوووووووووووووووو؟؟
بدر: والقهر.. من طرف واحد...
وله: طرف واحد؟؟؟
بدر ارتبك.. حس روحه تسرع لانه قال لوله: ها... بس.. خلاص..هههه.. ليش اعور راسج بسوالفي.. نرجع لجاسم...
وله: ما ابي!! ما ابي!! ابي اعرف سالفتك!!!
بدر: مرة ثانية!!
وله: لاااااااااا الحييييييييييييييييييييييييييييين!!! والله بزعل عليك!!
بدر: امري لله.... سمعي ... الله يسلمج.. هي بنت عمي الدكتور سلمان
وله: الدكتور سلمان!!!!
بدر: أي.... تربينا انا واهي مع بعض.... كنا كلنا عايشين في بيت واحد.. انا و امي و ابوي و اخوي بندر...
وله: عندك اخو اسمه بندر؟؟؟
بدر: أي.. اصغر مني ... أي .. المهم.. كنا كلنا عايشين مع بعض.. في بيتنا العود... عقب وفاة زوجة عمي..كان حييييييييييل يموت عليها... توفت بسبب اهمال الاطباء.. و من يومها.. يسب و يلعن في الدكاترة المستهترين... اهو من بعد وفاتها تغير... صارقاسي علينا.. يبينا نتعلم تحمل المسؤولية....
وله: مسكين والله كسر خاطري...
بدر: أي والله... المهم.. كبر بقلبي انا حب بنته.. و الي صار.. انه قبل خمس سنوات.. لما تخرجت من الثانوية ... على طول تقدمت لها.. بس رفضتني.... و عمي سلمان ما رضا نضغط عليها... اهي وايد عنيدة.. و شخصيتها قوية.. بس والله احبها!! المهم اصرت انها تكمل دراستها بالجامعة... و اهي السنة بتتخرج... و انا حاط ايدي على قلبي!!! ميت ترفضني رفض نهائي!! و الي قاهرني زود انه عمي سلمان رافض انه يحاول حتى انه يقنعها.... و يقول خلها على راحتها.. و ما راح يغصبها.. مع اني متأكد انه لو كلمها راح توافق...
وله كانت مندمجة في السالفة.. و حاطة ايدها على خدها: و حليلك بدر!! و شصار عقب؟؟
بدر: ابد.. تمت مصرة..
وله: ليش يعني؟؟
بدر: عناد!! ما في أي سبب غيره!! و هي تعرف انا شكثر احبها و شاريها!!!! بس...اااااااااااااه!!
وله: صج ما عندها سالفة!!!
بدر: وييييييييييي!! الساعة صارت 12 و ثلث!! والله الدكتور بيلعن قفدي!!
وله: هههههههههههههههه هذا كله بيلعن قفدك؟؟
بدر: شدراني؟؟ لازم اروح وله...
وله: أي اوكي..
بدر: و فكري بموضوع جاسم..
وله ما ردت عليه...
بدر: عشان خاطري.. حاولي تقنعين رنيم تجوفه.. بس مرة وحدة!!!
وراح بدر... و ترك وله حايرة بأفكارها.... انصدمت من قصته... كسر خاطرها... و حست روحها كارهه بنت عمته هذي..
وله تكلم روحها: صج ما عندها سالفة!! يعني تبي تذل بدر؟؟ مالت عليها!! سخيفة!!! و لحظة.. بدر ما قالي عن اسمها؟؟ خلاص بسأله باجر... و شسالفة جاسم هذي؟؟ احنا ما صدقنا متى يذلف من حياتنا؟؟ الله يعين!!!!
و خلص الجزء!!! هههههههههههه!!! بدر لا يحب لا وله.. ولا رنيم... طلع الاخو قلبه في مكان ثااااااااااااني.......... الحين شسالفة جاسم؟؟؟ ووله هالمرة... راح توقف مع لو ضد جاسم؟؟؟ ولحظة... ما تحسون انه وله تميل لبدر؟؟؟ شراح يصير؟؟؟ و رنيم راح يرخصونها عقب جم يوم... بدر راح يخلص موضوعه هني.. ولا راح يغير احداث القصة؟؟؟؟.... و تعالو.. خالد شسالفته؟؟؟ و فجر.. و حنين وورد؟؟ وينهم ذيله؟؟ تابعو الفصول الياية.....
الفصل الخامس عشر ((طيور الحب!))
خلونا من رنيم شوي... و خل نروح عند بيت ابو فيصل.. فيصل و خالد.. من زمان ما سمعناعنهم شي...
يقولكم.. خالد متغير هالفترة وايد... و فيصل و دلال ملاحظين هالشي... و شاكين... انه يحب الاخو!!!
دلال و فيصل و خالد قاعدين بالصالة يطالعون تلفزيون.. و خالد.. في عالم ثاني.. فيصل قاعد ينقز و يقط حجي.. بس خالد ولا حاس بالدنيا.. فيصل خذ تفاحة من سلة الفواكهة الي جدامه.. و حذفها على خالد....
خالد: وجع يشيلك ان شاء الله!!!
فيصل مسوي بريء: اسف.. اسف بو وليد.. مو قصدي جذي افلتها بالقوة.. ما تبي تاكلها؟؟
خالد حيل معصب: لا ما ابي!! ما اشتهي!! ......... ورد قطها على فيصل.. الي يودها... و كل منها لقمة..
فيصل وهو حلجة متروس تفاح: اقول دلول.. يقولج الي يحب.. ما يشتهي الاكل!!
دلال وهي تمسح ويها من تفال فيصل: و يقولون انه من الذوق ما تتكلم وفي حلجك أكل!!!
فيصل: هي انتي شفيج!!!!
دلال: اوهوووو سبحتنا الله ياخذك!!
فيصل: مسامحة!! رقيقة يازعم!!
دلال ما ردت عليه بس عطته بنظرة...
فيصل: يقولج بعد.. الي يحبون.. كله سرحااااااااااااانين !!
دلال فهمت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!!
و اشر لها صوب خالد.. انه شفيه؟
دلال رفعت جتوفها انه ما تدري..
فيصل: دلول.. انتي كله سرحانة... ها.. ( يلعب بحواجبه فوق.. و تحت).. ليكون تحبين؟؟
دلال: شنوووو؟؟ استح على ويهك زين!!!
فيصل: شفيج نتغشمر!!
دلال: وغشمرتك ثقيلة!!
فيصل: حلفي يعني؟؟ احين انتي مول ما تحبين!! ما تحبين ربعج!! اهلج!! انا مثلا!!
دلال: ها؟؟ امبلا احب ربعي و اهلي.. بس ما احبك!!
فيصل: بل!! ههههههههههههه!! شدراني فيكم.. الحين ليش لما نقول حب.. يصير في بالكم شي غلط.. انتي مثلا ما عندج رفيجة تحبينها؟؟ عادي يعني.. الحب مو لازم يكون شي غلط بين بنية و صبي!!!..... نحب ربعنا.. اهلنا .. اخوانا...
دلال: ........اي.. انا عندي رفيجة وايد احبها...
فيصل: طبعا وله!!
دلال: وا نت شدراك؟؟
فيصل: ههههههههههههه وحدة مطيحة وياها 24 ساعة.. تكرهينها مثلا؟؟
دلال: ههههههههههههههههههههههه لا طبعا!!
فيصل: بس عيل!! ....... سكت شوي...........دلول.. في واااااااااااااحد هني يحب... و يا زعم احنا ما ندري!!!
( يقصد خالد)
دلال تستهبل: ها.؟؟ منو؟؟ انت؟؟
فيصل : لا مو انا!!! انتي؟؟
دلال: لا حشا!!!
فيصل: هههههههههههههههههههه!! ها بو وليد.. ما رديت علينا؟؟
خالد عصب: اقول خل اروح داري.. مالت عليكم انتو الاثنين!!!
و راح خالد.. و فيصل ودلال يضحكون عليه... قام فيصل التفت على دلول و وهو شاق الحلج...
فيصل: الا اقول دلول.. على طاري رفيجتج وله... شرايج تخطبين لي اياها؟؟؟ والله انها حلوة!!
دلال صارو عيونها اربع: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووو؟؟؟؟
فيصل استغرب من رد فعل دلال... شفيها هذي عصبت جذي؟؟
فيصل: هي يبه!! اعصابج! ما قلنا شي!!
دلال: و تبيني انتظر حظرتك لين ما تقول؟!؟!
فيصل: وه دلال!! علامج!! ما غلطنا بالقران!!
دلال: لا قران و لا غيره!!!
فيصل: انا بس ابي عشانكم.. عشان تجوفون بعض دايمن بصفتها مرت اخوج! كل ذي لاني قلت لج خطبيلي وله؟؟
دلال: هي انت!! ما ابي اسمع اسمها على لسانك!!!
فيصل مستغرب: شفيج انتي؟؟ عقب شوي الا بقول هذا ريلها الي جدامي؟؟؟
دلال: و بعدين معاك.. ما تفهم انت؟؟
فيصل حس انه الكلام مع دلال ما منه فايدة: خلاص.. بنطم!! ....... والتفتت على التلفزيون...
دلال بنص عين: يكون احسن!!!
*********************
وله صار لها يومين غايبة عن المدرسة.. و قاعدة مع رنيم بالمستشفى.... و اليوم اهو اليوم الثالث.. رنيم كانت نايمة... ووله متمللة.. فراحت الكفتيريا عشان تاخذ لها شي... وهي قاعدة.. ما تجوف الا الدكتور بدر ايي... و اول يوم يتكرر (وينج دلول لحقي على الي يصير من وراج ههههههه))....
بدر: كنت عارف اني بلقاج هني!!
وله: ليش؟؟ كنت تدور علي؟؟
بدر: يس!! و في موضوع مهم ابي اكلمج فيه!!
وله مستغربة: خير بدر؟؟
بدر: و بليز ما تفهمني غلط!!!
وله بخوف: غلط؟؟ ليش بفهمك غلط؟؟ شالسالفة؟؟
بدر: ومن غير أي مقدمات......( الا تلفون بدر يرن)............. اوه مسامحة..
بدر رد على التلفون.....
بدر: الو...(تيبس).. هلا دكتور سلمان!!! انا.. انا عند الدكتور غازي!! ( و يطالع وله.. الي حتطت يدها على حلجها عشان ما تضحك)... ان شاء الله!! الحين اييك!!.....................مالت عليه!! والله احس انه مراقبني!! اقول وله.. اجوفج بعدين!!
وله: و الموضوع المهم؟
بدر وهو رايح : بعدين... بعدين!!!
وله: غريبة؟؟ شنو الموضوع؟؟؟؟
قعدت وله تقريبا عشر دقايق.. قاعدة تشرب كوفي.. الا احد يصك عيونها من ورا...
وله وهي تتلمس اليد: منو؟؟؟
دلال: احم .. احم...
وله: دلووووووووووووووووووول!!!
دلال شالت يدها.. ووله التفتت عليها و هي مستانسة من الخاطر.. دلول لمتها من ورا... و باستها على خدها...
دلال: واحشتنييييييييي موووووووووووووووووووووت!!!
وله: و انتي أكثر!!!!!
بنفس اللحظة.. كان في واحد قاعد يطالعهم باشمئزاز... دلال انبطت جبدها منه... قامت و التفتت عليه و قالت له....
دلال رافعة الحاجب: خير؟؟ عندك شي؟؟
الصبي لف ويهه عنهم... اما دلال...
دلال: اقول حبي.. خل نطلع من هني.. واااااااااااايد خنقة!!!!! ( وهي تصد صوب الصبي و ترفع صوتهاعشان يسمع)
وله: ههههههههه انزين!!
واهمه طالعين...
دلال: وحشتيني!!
وله: انتي أكثر!!
دلال مسكت وله من جتفها: من صجي وحشتيني!!!!
وله استحت ونزلت راسها...
دلال: و تدرين من كثر ما وحشتيني.. شريت دب عليه حرفج و حطيته بسيارتي!!!
وله: صج؟؟؟
دلال: ها؟؟ أي صج!! تبين تجوفينه؟؟
وله مستغربة: أي اوكي...
دلال: تعالي وياي...
دلال ووله راحو لسيارة دلال.. دلال فتحت الباب و دشت السيارة اهي ووله..
وله: ها؟؟ وينه الدب؟؟
دلال: شنو؟؟ الدب؟؟ أي الدب!! مممـ... ما ادري... الظاهر نسيته!!
وله طالعت دلال بنص عين: نسيتيه؟؟؟
دلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه!!!! اموت فيج!!
وله ما قالت شي.. بس ابتسمت......................................
***********************
الساعة 11 و نص في اليل.. وله واقفة على دريشة غرفة رنيم.. مو قادرة تنام.. لثلاث اسباب.. الاول انها شربت كوفي وايد.. الثاني.. تفكر في بدر.. الثالث.. تفكر في الموضوع الي يبيه منها... فجأة الا تسمع احد يطق على الباب.. راحت بسرعة تجوف منو قبل لا تقعد رنيم من رقادها.. كان... بدر!!!
بدر: هلا وله...
وله مستغربة: هلا بدر..
بدر: ممممممممم كنت في المبنى الثاني.. و انا ياي لمحتج واقفة على الدريشة....
وله بنص عين: شلون جفتني من بين آلااااف الدرايش؟؟
بدر مسوي جنه ياهل: ممممممممممممممممممممم..
وله: ههههههههههه مو مهم.... خير.. شتبي يايني نص اليل؟؟
بدر: ليحين ما صار نص اليل!!
وله: لحوووووووووووووووووووووول!!
بدر: خلاص.. براحتج.. انا كنت ياي عشان اقولج عن الموضوع المهم...
وله: أي!! الموضوع المهم!!!
بدر: هههههههههههههههههههه!!! شرايج نروح الكفتيريا.. عشان نتكلم؟؟ انا عندي بريك الحين لي الساعة12...
وله: اوكي...
و فعلا راحو الكفتيريا... بدر راح ياخذ لهم شي دافي يشربونه ... اما وله.. فقعدت على الطاولة تنتظره... الا تييها مسج.. من دلول طبعا...
((حياتي لا خلت منك تنعاف.. مثل الليالي لا خلت من قمرها))
ردت عليها وله..
(( هلا و مرحبا بشخص عمر ما نسيته... لين انشغلت عنه دقيقة.. بقلبي طريته))
دلال مرة ثانية..
(( لو كان شوقي لك الم.. كنت بصبر و بتحمله.. لكن شوقي لك موت.. و الموت ما اقدر امنعه))
وله..
((الاقي بس مثلك وين.. وكل الحب بعيونك.. والله لو كان لي قلبين.. بخليهم يحبونك..))
دلال...
((ربي عطاك من الغلا لين خلاك.. تسكن القلوب لو كنت غايب))
وله... لحووووووووول..
(( عمره الغياب ما يغير محبة القلوب دام القلوب الي نبيها تبينا!))
رفعت وله راسها الا تجوف بدر يطالعها وهو رافع الحاجب...
وله: بسم الله!! انت من متى هني؟؟
بدر: من زماااااااااااااان... قاعدة اطالع ويهج... حلجج بينشق من كثر ما ابتسمتي!!!!
وله بنص عين: مالت عليك!!
بدر: ههههههههههههه..(غمزها) منو؟؟
وله: رفيجتي...
بدر: اها...
وله: انزين... شنو موضوعك؟؟
بدر: أي.. الموضوع..
وله: أي الموضوع!!! (تعيب عليه)
بدر: رنيم...
وله انصددددددددمت: شفيها؟؟
بدر: انا الي اسالج شفيها!!!
وله تمت ساكتة....
بدر: انزين... بغير السؤال..... جاسم..
وله عيونها نقزو و صارو اربع يوم قال جاسم: منوجاسم؟؟؟
بدر: وله.. انا وانتي عارفين زين منو جاسم!!!
وله صدت عنه: انا ما اعرف احد بهالاسم...
بدر: جاسم امس ياني.. و انتو ظالمينه!!!
وله: شنوووووووووووووووو؟؟ ظالمينه؟؟ لا والله!! خل يحلف!!!
بدر: والله المسكين.. حالته عورت قلبي... انتي ما شفتيه وهو يبجي مثل اليهال!!!
وله: دموع تماسيح!!
بدر: وله.. ان مستعد احلف لج على القران.. انه جاسم يمووووووووووووووت في رنيم!!!
وله: يموت فيها و يخونها؟؟؟
بدر: ههههههههههه.. انتي سمعتي السالفة من جاسم؟؟
وله: ها؟؟ لا!!
بدر: بس عيل.. عطوه فرصة!!
وله: و تعال انت... شفيك وايد تدافع عنه؟؟
بدر: لاني حاس فيه!!
وله: حاس فيه؟؟
بدر: وله الي يحب... عمره ما يخون!!
وله مستغربة: و انت شالي يخليك متأكد جذي؟؟
بدر: اااااااااااااااااااااه!! عشر سنين!!
وله: عشر سنين شنو؟؟؟
بدر: احب!!!
وله : شنوووووووووووووووو؟؟
بدر: والقهر.. من طرف واحد...
وله: طرف واحد؟؟؟
بدر ارتبك.. حس روحه تسرع لانه قال لوله: ها... بس.. خلاص..هههه.. ليش اعور راسج بسوالفي.. نرجع لجاسم...
وله: ما ابي!! ما ابي!! ابي اعرف سالفتك!!!
بدر: مرة ثانية!!
وله: لاااااااااا الحييييييييييييييييييييييييييييين!!! والله بزعل عليك!!
بدر: امري لله.... سمعي ... الله يسلمج.. هي بنت عمي الدكتور سلمان
وله: الدكتور سلمان!!!!
بدر: أي.... تربينا انا واهي مع بعض.... كنا كلنا عايشين في بيت واحد.. انا و امي و ابوي و اخوي بندر...
وله: عندك اخو اسمه بندر؟؟؟
بدر: أي.. اصغر مني ... أي .. المهم.. كنا كلنا عايشين مع بعض.. في بيتنا العود... عقب وفاة زوجة عمي..كان حييييييييييل يموت عليها... توفت بسبب اهمال الاطباء.. و من يومها.. يسب و يلعن في الدكاترة المستهترين... اهو من بعد وفاتها تغير... صارقاسي علينا.. يبينا نتعلم تحمل المسؤولية....
وله: مسكين والله كسر خاطري...
بدر: أي والله... المهم.. كبر بقلبي انا حب بنته.. و الي صار.. انه قبل خمس سنوات.. لما تخرجت من الثانوية ... على طول تقدمت لها.. بس رفضتني.... و عمي سلمان ما رضا نضغط عليها... اهي وايد عنيدة.. و شخصيتها قوية.. بس والله احبها!! المهم اصرت انها تكمل دراستها بالجامعة... و اهي السنة بتتخرج... و انا حاط ايدي على قلبي!!! ميت ترفضني رفض نهائي!! و الي قاهرني زود انه عمي سلمان رافض انه يحاول حتى انه يقنعها.... و يقول خلها على راحتها.. و ما راح يغصبها.. مع اني متأكد انه لو كلمها راح توافق...
وله كانت مندمجة في السالفة.. و حاطة ايدها على خدها: و حليلك بدر!! و شصار عقب؟؟
بدر: ابد.. تمت مصرة..
وله: ليش يعني؟؟
بدر: عناد!! ما في أي سبب غيره!! و هي تعرف انا شكثر احبها و شاريها!!!! بس...اااااااااااااه!!
وله: صج ما عندها سالفة!!!
بدر: وييييييييييي!! الساعة صارت 12 و ثلث!! والله الدكتور بيلعن قفدي!!
وله: هههههههههههههههه هذا كله بيلعن قفدك؟؟
بدر: شدراني؟؟ لازم اروح وله...
وله: أي اوكي..
بدر: و فكري بموضوع جاسم..
وله ما ردت عليه...
بدر: عشان خاطري.. حاولي تقنعين رنيم تجوفه.. بس مرة وحدة!!!
وراح بدر... و ترك وله حايرة بأفكارها.... انصدمت من قصته... كسر خاطرها... و حست روحها كارهه بنت عمته هذي..
وله تكلم روحها: صج ما عندها سالفة!! يعني تبي تذل بدر؟؟ مالت عليها!! سخيفة!!! و لحظة.. بدر ما قالي عن اسمها؟؟ خلاص بسأله باجر... و شسالفة جاسم هذي؟؟ احنا ما صدقنا متى يذلف من حياتنا؟؟ الله يعين!!!!
و خلص الجزء!!! هههههههههههه!!! بدر لا يحب لا وله.. ولا رنيم... طلع الاخو قلبه في مكان ثااااااااااااني.......... الحين شسالفة جاسم؟؟؟ ووله هالمرة... راح توقف مع لو ضد جاسم؟؟؟ ولحظة... ما تحسون انه وله تميل لبدر؟؟؟ شراح يصير؟؟؟ و رنيم راح يرخصونها عقب جم يوم... بدر راح يخلص موضوعه هني.. ولا راح يغير احداث القصة؟؟؟؟.... و تعالو.. خالد شسالفته؟؟؟ و فجر.. و حنين وورد؟؟ وينهم ذيله؟؟ تابعو الفصول الياية.....