دنيآ رديه كلهـآ آنذال ؤآجساس حتى آعز الناس خآب الرجآ فيه !

إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
ودي اعرف ردة فعل حور لمن تعرف انه سعود مايوجهه لها الكلام !
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
الْسَلٱمٌ:عـَاـْيگمّ-ۈرζـْمّـٌة"ٱللـّہ"ﯙبُرگـّاتہ
جد بنـْْ♡ـْْات اسفه علـّۓ التأخير بَـßÊـسّ وَاللـْْـْْْـَِِْْـَـََِِـہ صارت ليـّۓ ظروف
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
* * * * * * * * * *~ البارت الثامن ~*
مر هاليوم عٱدَيـے بَعَــ♡ـدْ ماخلصوا م̷ـــِْט السوق*
________________________________

* * * * * * * * [ الًيَوُمًِ اللےْي بعده ]
* * * * * * * * * * * | ببيت ناصر |
حصه وبناتها حور وريم قاعدين بالصاله يسولفون ... دق تلفون البيت وحصه شالته*
ام عزيز : 【 ألُـُـًـَـٌ?ـُـًٌـَـِّـٌ( ☎ )ـُـٌٍـَـِّـُ ?ــًـُـَُـٌوْ... هلاوالله .. ټمـٱمـ .. وانتي ڜڵـۆڼـڃ .. عسئ عسئ .. صـــ؛@@@:ـــجْ .. مبروك .. بنـْْ♡ـْْت مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْو ؟؟ هَْہِِْهَْہْهَہهَہْْهَْہْْهہْهَْہْْهَہ *آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ يوفقه .. مع السلامه*
حور بلقافه : ها يما مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْو اللےْي دق ؟؟*
ام عزيز : عمتج نوره تقول انها خطبت لسعود*
جور انصدمت @@ : ها*
ريم ابتسمت : صـــ؛@@@:ـــجْ .. مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْو بنته ؟؟*
ام عزيز : روان الـ..... أے وتقول يحبها*
حور انصدمت اكثر @@ : يجبها والحين خطبها
ام عزيز مستغربه : أے ليش شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ فيها ؟
حور بغصه : مــ••❥••ــا *فيها شي
ريم : سعود يحب مو مصدقه*
حور واهي ماسكه نفسها لٱ تبچي : *عن اذنكم ( وراحت لغرفتها ) 0
*ام عزيز مستغربه : هاااو ... شفيها حور ؟؟
ريم : مافيها شي اكيد ڑٱحـټ تنام .. انزين يما ماقالول متئ الخطبه ؟؟
ام عزيز : امباا الليله يروحون يخطبونها رسمي
ريم : ليش اهي ع طول وافقت ؟؟
ام عزيز : لٱ م̷ـــِْט زمان خاطبينها وينطرون الرد والحمدالله وافقت*
ريم : يعني كنتي تدرين ؟؟*
ام عزيز : أے كنت ادري *
ريم : ۆ مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْو بَعَــ♡ـدْ يدري ؟؟*
ام عزيز : الكل بَـßÊـسّ انتوا يالبنات
ريم : آآھـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْآ انزين ليش احنا ماندري*
ام عزيز تنهدت : أَۆلْ ننطر الموافقه وبعدين يصير څيڑ
ريم : آآھـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْآ*
ام عزيز : يـَﮱـَٱ كثر ٱښألتچ خلاص سكتي أإأبـْيے اسمع*
ريم اندقرت : انزين
________________________________
* * * * * * * * * * { بغرفة حور }
حور تبجي : ليش جذي يصيد فيني ليش ؟؟*
مو حرام عليه مايحس فيني ؟؟ ( وتشاهق ) *ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا الغلطانه ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا اللےْي حبيته ... ياٌلٍيتٌ ماصرت ملقوفهوسألت ٱمـپے م̷ـــِْט اللےْي دق ... ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا غبيه آحـبُ:* واحد يحب غيري !! ليش ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا بالذات يصير معاي جذي ؟؟ ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ ذنبي اني حبيته ؟؟ ليش حظي جذي ليش ؟؟ بس لازم مايتزوجها يتزوجني ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا وبس أے بس ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا !!0
وبجت لين نامت واهي موحاسه بنفسها*
________________________________
* * * * * * * * * * | ببيت محمد |
* * * * * * * * * **
حنان قاعده بالصاله جان يدق تلفون البيت وشالته : 【 ألُـُـًـَـٌ?ـُـًٌـَـِّـٌ( ☎ )ـُـٌٍـَـِّـُ ?ــًـُـَُـٌوْ...*
.............: 【 ألُـُـًـَـٌ?ـُـًٌـَـِّـٌ( ☎ )ـُـٌٍـَـِّـُ ?ــًـُـَُـٌوْ... مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْو *؟؟ ۆيـِـَن ام بندر ؟؟
حنان : ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا حنان ... ٱمـپے موجوده ثواني واناديها
.............: يلا روُوُحَيِ ناديها بسرعه*
حنان : أوگيـ Ok ـگ ( وراحت تنادي امها واهي تتحلطم ... ويع شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ هذا ماكو اسلوب قطيعه ... ) يت بتروح غرفة امها بس سمعت صوت امها وبندر بغرفة بندر وطقت الباب*
بندر : مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْو ؟؟*
حنان : ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا حنان*
بندر : تعالي*
حنان دخلت : يما فـ..
قاطعتها امها بنفسيه : څيڑ شتبين ؟؟*
حنان ( تعودت ) : فے وحده تبيج بالتلفون*
امها : مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْو هَآآذْۓِ ؟؟
حنان : مــ••❥••ــا ادري ‏ۆاللَّہ
امها عصبت : شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ ماتدرين ها ... ماتقدرين تقولين ان ٱمـپے مشغوله .. الحين شلون مااقدر اكلمها ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا*
حنان : شدراني كنت بيي غرفتج بَـßÊـسّ سمعت صوتج أنْــتْيےّ وبندر بغرفته وييتج ماكنت ادري انج مشغوله*
امها : اخر شي توصلتيله انج تتسمعين علينا*
حنان : وَاللـْْـْْْـَِِْْـَـََِِـہ ما اتسمع*
بندر عصب : لٱ اكيد تتسمعين ولا شدراج ان ٱمـپے عندي ها ( ومسكها م̷ـــِْט شعرها : ماتستحين علـّۓ ويهج تتسمعين علينا ( وعطاها كف ) يالحقيره ياقليلة الادب تتسمعين ها تتسمعين ... شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ تستفيدين لٱ تسمعتي ماتتحجين ... تفو عليج وعلى اللےْي ماعرف يربيج ... انقلعي برا يلا لٱ اذبحج ‏‏ۆاللَّہ*
________________________________*

حنان راحت لغرفتها واهي تبجي : لٱ مو قادره اصدق ان هذي ٱمـپے عٱدَيـے عندها انطق جدامها وماتقول شي ... اهئ اهئ لٱ واهو يسب علـّۓ اللےْي ماعرف يربيني قصده ٱمـپے وابوي .. انزين ليش سكتت ٱمـپے ماقالت شي ... ليش بس علي ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا شسويت لها .. گـل اللےْي تبيه اسوي لها ‏وَاللـْْـْْْـَِِْْـَـََِِـہ ...0
________________________________

ام بندر تطق علـّۓ ظهر بندر عالخفيف : كفو ‏ۆاللَّہ كفو هذا الريال
بندر يطق علئ صدره : سبع ولدج سبع‏​
ام بندر : يلا حًيَاْٺۓِ أإأبـْيے اشوف مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْو عالتلفون واييلك أوگيـ Ok ـگ*
بندر ابتسم : أوگيـ Ok ـگ*
ڑٱحـټ ام بندر وبندر اخذ فونه ودق علئ ؟؟
________________________________
* *
* * * * * * * * * | ببيت عبدالله |
بالصاله الكل قاعد خالد وشيخه ومنار وشوق ومها بنـْْ♡ـْْت خالد*
خالد يضحك ويركض ورا مها بنته : امسكوها امسكوها امسكوها*
مها تركض : هَْہِِْهَْہْهَہهَہْْهَْہْْهہْهَْہْْهَہ *لٱ لٱ ( وتنحاش منه )0
خالد لحقها : =D ه̷̸َِ̐ہِِه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہِِ = ( ومسكها ) مسكتج ههههههههه ( ودق فونه استغرب من اللي دق مو بس استغرب الا انصدم ورد ) : هَــْ:)ـِْـْْـِلاّ*
..............: ||•.. هـَْـُلاٌٍے وًَ غ̷̷َـٌَلاَّے ..:)) شلونك ؟؟ وينك يالقاطع*
خالد @@ : هَــْ:)ـِْـْْـِلاّ پڅيڑ *وانت ؟؟
................: |.:[بـّخـْيرٌ دامـّگ بـْخـّيرٌ يـّ/.. ٱلـّغـٌالـّے]:.| ... الا أقـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈل ابيك بموضوع ضروري وياليت تمر عندي الًيَوُمًِ عشان نتكلم فيه*
خالد : انشاءالله يصير څيڑ*
............: أے يصير څيڑ ليش لٱ بَـßÊـسّ لاتنسى تيي الًيَوُمًِ ضروري
خالد : انشاءالله
............: يلا اخليك الحين مع السلامه
خالد : مع السلامه
شيخه : خالد ؟؟
خالد سرحان*
منار : خالد خالد*
خالد سرحان*
شيخه حطت ايدها ع ويهه : خلود
خالد : هَــْ:)ـِْـْْـِلاّ هَــْ:)ـِْـْْـِلاّ*
شيخه : شفيك صارلي سَـآ6ــهْْ اكلمك سرحان
خالد : اسف بَـßÊـسّ كنت افكر ببندر دق*
شيخه مصدومه : بندر دق !!
خالد : أے دق ويقول يبيني الًيَوُمًِ بيتفاهم معاي بموضوع ضروري*
شيخه : أے اكيد بندر مايدق الا وراه مشڱلھِ مو لله يدق عليك ومايبي منك شي ... تتوقع شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ يبي منك ؟؟ *
خالد : ماادري وَاللـْْـْْْـَِِْْـَـََِِـہ بس انشاءالله څيڑ*
شيخه تنهدت : انشاءالله*
منار تطالع شوق : شًفيٍج ؟؟*
شوق : ادق علئ حنان ماترد*
منار : يمكن نايمه ولا مشغوله*
شوق : لٱ مو نايمه تو قبل شوي اكلمها والحين ماترد علي
شيخه خافت : يما اخاف فيها شي*
خالد : لٱ انشاءالله مافيها شي*
شيخه : انشاءالله*
شوق تدق تدق تدق بَـßÊـسّ كلش حنان ماترد عليها !!! خافت وبقلبها ( ليش ماترد علي اخاف فيها شي ... قبل شوي كانت تكلمني ... انشاءالله عاد مافيها شي ... )0*
________________________________

ام بندر بَعَــ♡ـدْ ماخلصت م̷ـــِْט المكالمه ڑٱحـټ لبندر واهي مستانسه : ها شصار ما كلمته
بندر : امبلا كلمته وقلت له اني ابيه ضروري ام بندر : حلـِۈۋ‏ۈۋ‏ ... عيل گـل شي جاهز بس الباجي عليك أإأذأإأ ماظبط معاه الكلام بالطيب انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ تعرف شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ راح تسوي صّـْْ(☑)ـْْحّ *ولا لٱ ؟؟
بندر : أے اعرف ٱڣٱآ عليج بَس خليه بَـس يوصل عندي ويصير څيڑ ههههه*
ام بندر تضحك بخبث : ‏​=)){هَِہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِ{=))}هَِہِهَِہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِ}=))*
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر

توقعات البارت الثامن :*

بتم خطبة سعود علـّۓ څيڑ ؟؟*
ۆ لٱ حور راح تسوي شي وتتكنسل الخطبه ؟؟
حنان شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ فيها ؟؟*
ام بندر مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْو اللےْي دق عليها وخلاها مستانسه جذي ؟؟*
بندر شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ يبي م̷ـــِْט خالد ؟؟*
الموضوع له علاقه بحياة خالد وممكن يأثر بحياته ولا موضوع عٱدَيـے ؟؟*
ام بندر والمتصل لهم علاقه بموضوع بندر وخالد ؟؟*
خالد اذا ماظبط معاه الكلام تتوقعون شنو بندر يٍسٍوُيےّ بخالد ؟؟*