~ البارت السابع ~
راحوا البنات يتمشون من محل لمحل*
سعود : حور تعالي ابي اخذ ذوقج بالقميص هذا*
حور استانست : اي هذا حلو*
سعود ابتسم : اوكي ( واخذ القميص وراح يحاسب عليه ) وطلعوا*
عزيز : اقول نبي نتمشى وبعدها نتسوق
ريم : لا ما نبي بنتسوق*
سارة : اي والله وبعدين اذا تمشينا راح الوقت علينا*
حور : اي صح اول نتسوق وبعدها بكيفك
عزيز : اووه طلع لج صوت وين صوتج من اليوم
حور ( اسأل سعود اهو اللي يحرجني بكلامه عشان جذي سكت ) *: هه بس كان مالي خلق اتكلم*
عزيز : يحليلج والله .. ها شنو قلتوا ؟؟
حور : لا اول نتسوق وبعدين نتمشى*
ريم : اي احسن شي
سعود : اي صح كلام حور على الاقل نخلص من حنتهم*
حور : افا احنا حنه
سعود يستعبط : انتي لا اما ريم وساره اي*
حور استحت : احم احم احرجتني
ريم : على شنو مالت بس
ساره : اي والله مالت امشوا بس امشوا*
عزيز : مو ياهل عندج انا تقولين هالكلام
ساره : يبا اسفه شحلاتك قبل شوي وانت تضحك معانا مو معصب*
عزيز : امشوا بس امشوا
الكل : اوكي*
وراحوا من محل لمحل يتشرون وسعود بس ياخذ راي حور وحور مستانسة وبنفس الوقت مستحية*
وريم وسارة كل وحدة تاخذ راي الثانية*
وعزيز بس يتطنز عليهم
ريم : سويرة شرايج بالتيشيرت
سارة : حلو والله اخذي لا يروح عليج
سارة : اي اكيد ابي اخذه*
عزيز : ويع مو حلو*
ريم تتطنز : يالحلو انت*
عزيز بثقه : اي حبيبتي انا حلو واذا ما كنت حلو منو الحلو
ريم وساره : احنا*
عزيز : ويع
ساره وريم : بويهك
عزيز : المقرود اللي يطالع بوييهكم والله*
ساره : عشتوا والله يا حظه*
عزيز : زين ما يدخل غيبوبه بس*
ريم : الا قول انت اللي يطالعك زين ما يموت
عزيز يملق : زين ولا وطنيه*
ساره : لا فيفا ها ها ها*
عزيز : بدينا ملاقه عاد ما نخلص
ساره : هههه عيل نسكت احسن
عزيز : انتوا سكتوا ويلا اشتروا اخلصوا نبي نتمشى
ريم : ليش تبي تتمشى ؟؟
عزيز : ابي اتمشى بعد ليش عيل تبون امشي وراكم من محل لمحل والله ما خلصنا*
ساره : يعني شنو نسوي هذا احنا البنات
عزيز : ويع الله يعينكم علئ انفسكم*
ريم : ليش الله يغينا علئ انفسنا ؟؟
عزيز : بس جذي ما تخلصون من الحش ولا السوق ولا الطلعات
ساره : وانتوا يالشباب ما تسوون نفسنا
عزيز : اي بس مو نفسكم *
ريم : يا حظكم لا صرتوا نفسنا
عزيز : جب بس جب امشوا خلصوا اغراضكم بس *
ريم وساره : انزين*
عزيز : اقول بنات ابي اخذ لامي انعال ( وانتوا بكرامه ) حلو ابيكم تساعدوني
ريم : شنو تبي اي لون ؟ شلون طريقته ؟
ساره تكمل : فلا ولا كعب و...
قاطعها عزيز : خلاص خلاص اختار واشوف رايكم كل هالاسئله عشان الانعال ( وانتوا بكرامه ) استغفرالله ياربي
وراح يختار واهو يدور لفت انتباهه فلات حلو*
راح صوبه : واااو عجيب*
لف ويه بصدمه منو اللي تكلم معاه نفس الكلام اللي قاله ؟؟؟؟؟*
________________________________________
خالد *معصب ويطالع شوق : شنو مسويه ؟؟ ما تستحين على ويهج
شوق خافت وتطالع الريال اللي رقمها وتشوفه يبتسم لها : ليش ؟؟*
خالد : سألي نفسج ؟؟
حنان خافت : شنو ؟؟ شصاير ؟؟
خالد ماسك ضحكته : لا والله وتقولون شصاير بعد لكم ويه انتي وياها تتكلمون ؟؟*
شوق بخوف : والله ما سويت شي والله
حنان : اي والله حرام عليك ماسوت شي المسكينه*
خالد ما قدر يمسك نفسه : هههههههههههههه
شوق وحنان يطالعون بعض >-<
خالد : هههه صادوه هههههههههه*
الكل : هههههههههه
*شيخه : ههههه طاع اشكالكم هههههه
حنان وشوق : هههههههههههههههه*
شوق بهمس : اشوا عبالي عرفوا وقف قلبي *
حنان بهمس : وانا بعد اخترعت والله*
خالد : ههههه كل هذا خوف ( يستعبط ) يلا قولوا شنو مسووين ؟؟
شوق : ولا شي شنو بنسوي مثلاً
خالد : وانا شدراني عنكم هههه
شيخه : ها بنات شرايكم بالمقلب ؟؟
حنان : يخرع والله خرعتوني*
شوق : يوقف القلب والله عبالي اني مسويه شي شككتوني بنفسي*
حنان بهمس : اللي يسمعج يقول مو مسويه شي
شوق طقتها عالخفيف : جب انتي سكتي*
خالد رفع حاجب : شنو فيكم ؟؟
شوق بابتسامه : ههه لا ولا شي*
حنان تضيع السالفه : الا صج وين منار ؟؟
شيخه : راحت تشتري لها فلات على ما تيون*
حنان : اها اي يلا امشوا*
خالد : اوكي يلا
شوق : اقول خويلد من وين طرا هالمقلب ؟؟*
خالد ابتسم : مو انا شيوخ اهي اللي قالتلي
شيخه : حلوه صح ؟؟*
شوق : اهي حلوه بس توقف القلب*
شيخه : هههه اي قلت ليش ما ارد الحركه لحنانوه واخلي شوق معاها ههههههه
شوق : هه اي بس انا شكو ؟؟؟
شيخه : هههه ماكو بس قلت ليش ما اسويها فيكم حرام اخرع وحده والثانيه لا ؟؟
حنان : نذاله هههههه
شيخه : ههههههه بس اشكالكم لا تعليق*
خالد : اي المساكين كسروا خاطري*
شيخه : حسافه لو انك ما ضحكت جان مسكنا عليهم شي
شوق بهمس : الا قولي طلعتي فضيحتنا مو تمسكين علينا شي*
حنان : الحمدالله الله ستر علينا*
____________________________
لف ويه بصدمه منو اللي تكلم معاه نفس الكلام اللي قاله ؟؟؟؟؟*
عزيز ( شنو هالجمال ) : اسف اختي خلاص اخذيه*
**منار : انا اللي اسفه لا خلاص ما ابيه ( *واحت ) 0
عزيز اخذ الانعال ( وانتوا بكرامه ) حاسب عليه وطلع بسرعه يلحق البنت : اختي اختي
منار ساكته
عزيز : لو سمحتي اختي*
منار لفت عليه ومعصبه : خير شتبي ؟؟*
عزيز : اسف اختي ( وعطاها الجيس ) اخذي والسموحه اختي ( وراح واهو مصدوم من نفسه شلون سوى جذي " وابتسم " اخ عليها جمال ولا صوت اوف صاروخ والله ) 0
____________________________
منار راحت لخالد والبنات واهي مصدومه*
خالد : منور ليش تأخرتي ؟؟
منار سرحانه
خالد : منار منار*
منار سرحانه
خالد : اوووه منار ( وحرك ايده جدام ويها )
منار انتبهت : ها سوري هلا*
خالد : شفيج ؟؟
منار : ها .. لا لا مافيني شي
خالد : الحمدالله *
شيخه : انزين يلا بسرعه للسينما قبل لا يبدي الفيلم