~ البارت الثالث ~
ببيت ناصر
حور : بكيفك ( وشربت الماي )
الكل : لوووووووول
سعود تنرفز : مالت عليج انتي والماي
حور ببرود : وعليك ( وتقهره واهي تشرب ماي ) الله باردد يبرد على الجبد اخييييه
سعود انقهر وحذف عليها المخده : اقول سكتي احسن لج انشاءالله تشرقين
حور المخده يت على ويها واهي تشرب ماي وشرقت : كح كح كح ( وتطالع سعود واهي معصبه ) قل اعوذ برب الفلق شنو هالدعاء كل هذا عشان ماي قطيعه تقطعك لهالدرجه نفسك فيه وعطشان
سعود يضحك : ههههههه حييييييل ههههههه
حور ( فديت الضحكه .. انشاءالله دوووم ) : عن اذنكم ( وراحت المطبخ يابت عصير وعطت الكل الا سعود )
سعود رفع حاجب : وانا وين عصيري ؟؟
حور : اللي يبي يروح كاهو المطبخ
سعود : اذبحها ؟؟
عزيز : أي اذبحها
حور : عزوز انا اختك
عزيز : لو زوجتي عادي عندي
حور : لا والله اقول مو تخليني انا اللي اذبحك
عزيز يطالع سعود : يلا قوم اذبجها ازعجتني
سعود بس قام .. حور صرخت : اااااااه
سعود انصدم : شنوه الصراخ صبي انتي
حور ضحكت : ههههههههههه
سعود انقهر : ااخ بس لو امسكج لا اعلمج الصراخ شلون ؟؟
ساره : حور تعالي خلينا نسولف
حور : انزين
وراحت قعدت مع البنات تسولف
ساره : ............
______________________________________________________
ببيت محمد
فجأه
شيخه صرخت : شنو ؟؟ انتي شنو قاعد تقولين !! شوفي يما اخر مره اسمحلج تتدخلين بحياتي وهالنصايح اتركيها لج ( وطالعت خالد واهي تلبس ملفعها ) خنرد البيت دقيقه وحده ما راح اققعد فهالبيت
ابو بندر : شفيكم ؟؟ شصاير ؟؟
خالد يطالع خواته : يلا بنات امشوا مع السلامه
بالسياره هدوء وصلوا البيت ومنار وشوق راحوا غرفة منار ومعاهم مها وخالد وشيخه راحوا غرفتهم
بغرفة منار
شوق : تتوقعين شنو صار عشان شيخه تصرخ جذي ؟؟
منار : والله ما ادري الله يهديها خالتي فاطمه ليش جذي
شوق : انتي ما سمعتي حنان شنو قالت مسكينه والله .. انا ما يبط جبدي غير عمي محمد
منار : ليش ؟؟ وبعدين شهالكلام شوق ؟؟
شوق : لان ما يدري عن خالتي فاطمه وسوالفها واللي قاعده تسويه ببناتها
منار تنهدت : الله يهديهم انشاءالله .. يلا من غير مطرود ابي انام
شوق قامت وباستها بخدها : يلا تصبحين على خير
منار : وانتي من اهله حبيبتي
طلعت شوق لغرفتها ونامت
______________________________________________________
بغرفة خالد وشيخه
خالد : شيخه شنو فيج ؟؟
شيخه : ولا شي
خالد : لا شيخه فيج شي يعني كل هالصراخ وتقولين ولا شي ... قولي شيوخ شنو فيج ؟؟
شيخه تبجي : خالد امي قالت لي
نرجع شوي لشيخه وامها
شيخه : هلا يمه شبغيتي ؟؟
ام بندر : شيخه والله انا من زمان ودي اقولج ششي بس قلت يمكن انتي تستوعبين والله ما اشوف شي غير المشاكل
شيخه قلبها نغزها : خير انشاءالله
ام بندر : أي خير وانتي مو مستانسه بحياتج
شيخه : منو قال اني مو مستانسه بحياتي ؟؟
ام بندر : انا اقول وبعدين يما شوفي حياتج واستانسي فيها وتطلقي من هالجيكر اللي ما وراه الا المصايب وقطي مها عنده ونزلي اللي ببطنج وشوفي واحد لج غيره
فجأه
شيخه صرخت : شنو ؟؟ انتي شنو قاعد تقولين !! شوفي يما اخر مره اسمحلج تتدخلين بحياتي وهالنصايح اتركيها لج ( وطالعت خالد واهي تلبس ملفعها ) خنرد البيت دقيقه وحده ما راح اققعد فهالبيت
________________
نرد لخالد وشيخه
شيخه تبجي : وهذا اللي صار
خالد لمها : حبيبتي انتي توقعت هالشي من امج
شيخه : أي بس مو اول مره تقولي هالكلام
خالد : ادري والله ادري ( ومسح دموعها ) يلا عاد ترى دموعج غاليه عندي وما ابي اشوف دموعج تنزل مره ثانيه وبعدين انسي السالفه اعتبري ما صار شي
شيخه ابتسمت : انشاءالله
______________________________________________________
تتوقعون :
شيخه تنسى السالفه ؟؟
ام بندر بتسوي شي لشيخه ولا تتركها بحال سبيلها ؟؟
خالد بيسكت لام بندر ولا يكلمها ؟؟
ام بندر بتقول الصج لابو بندر او تجذب عليه ؟؟