حملة sunshine . . إذاً سوف نسمن ")

m!ss craze

اليومين الي فاتت

الثلاثا /
الغداء صينية رز وسلطة خضرا وكولا

العصر اكلت علبتين دانيت فانيلا

العشا تعشيت بيضتين مقليه بسمن ولبنه تركيه وحليب

الاربعاء/
تغديت رز ومرق باميه باللحم ولبن

العصر اكلت شوكليت

العشا مسقعه وحمص وكولا

اليوم /
شربت كوب حليب وتوكس

ولسى ماتغديت

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]صاروخ نفخ الخدود الاول الاكثر مبيعا وطلبا والمصنع من مواد طبيعية 100[/font][/font][/font]
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]عسل ام سلما لتفخ و تغذية الخدود و عسل تغذة وزيادة وزن الجسم === >> أسم يتردد بالثقه[/font][/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]المنفخ للعرايس[/font][/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]اكثر الطلبات عليه من العرايس[/font][/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]وداعا لأبر النفخ[/font][/font][/font]
/
\
/
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]وداعا للتجميل[/font][/font][/font]
/
\
/
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]وداعا للوجه النحيف[/font][/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]جبتلكم اليوم عسل فظييييييييييع فيه فيتامينات أ وب وج واعشاب طبيعيه 100[/font][/font][/font] %

.... [font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]فعال ومضمون وطبيعي 100 بال[/font][/font][/font] %

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]لا يحتوي على اية مواد كيميائيه....عسل يمني طبيعي[/font][/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]صاااااوخ تكبير و نفخ الخدود المصنع من مواد طبيعية100% ونسبة نجاحة 97% الحل الامثل والوحيد الآمن لتكبير ونفخ الخدود و[/font][/font][/font]
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]لكل من ترغب في تكبير واستدارة الوجه عبارة عن عبوه عسل مع الاعشاب الطبيعيه لتحصيل افضل نتيجة ممكنة وهو منتج الخدود الوحيد الذي ليس له اثار جانبية[/font][/font][/font]
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]واليكم الشرح بالتفصيل عن المنتج[/font][/font][/font]...

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]مجموعة عسل التفخ آمن و يعتبر بديل للجراحة[/font][/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]هل هناك أي آثار جانبية؟[/font][/font]
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]منتج تكبير ونفخ الخدود هو مكمل عشبي طبيعي و لم يثبت أن له أي أعراض جانبية[/font][/font]
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]مواصفات العسل[/font][/font][/font] ..
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]غني بمستخلص الاعشاب النقي و الفواكهه الطبيعيه من العنب والتفاح الذي يعمل بدوره على تجديد البشره,بالاضافه الى فيتامين "ج" ,الذي يعمل على حفظ المناطق الحساسه بالبشره[/font][/font][/font]....
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]يشد البشره ويحارب علامات التقدم بالسن...بحيث يعمل على نفخ البشره لتبدو بشرتك شابه نظره وجميله[/font][/font][/font]..

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]طريقة الاستعمل[/font][/font][/font]:
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]ملعقه قبل النووم و معلقه بعد الريوق[/font][/font][/font]
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]كم مره يستعمل العسل؟؟[/font][/font][/font]
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]ينصح باستعماله مرتين باليوم...صباحا ومساءا[/font][/font][/font].

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]النتيجه من اسبوعين الى ثلاثه[/font][/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]ولنتيجه اسرع ينصح باستخدامه مرتين باليوم[/font][/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]وقسم بالله و رب الكعبه ان مجربته شخصيــاً .. و الله مفعووووووووووووووووووووول ه عجييييب[/font][/font][/font] ..

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]وسعر العلبه بــ 20 د.ك[/font][/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]لا تتردي بطلبه[/font][/font][/font]:
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]طريقة التواصل[/font][/font][/font]....
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]على رقم 67069609[/font][/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]وهذي تجارب البنات و الله يشهد علي لا تجمعني في صلة قرابه لا من بعيييد ولا قريب[/font][/font][/font]..

[font=times new roman (arabic) قال:
نوال علي;24841984[/font]]
[font=times new roman (arabic)]
يعطيكم العافيه اللي ردو بنات بعد ابي ردود وتجارب شخصيه[/font]​
وما قصرت ام سليمان جربت منها عسل والله نفخ لي وجهي شوي بعد هذا وانا ما كنت مداومه عدل على عسلها وحبيت اشكرها دامها انها نورت موضوعي بس عسل يبيله وقت وانا ماعندي وقت ومو من نوع اللي التزم بالشي[/font]

وتين قلبـي;27268318]السلام عليكم
حبيت اقولكم عن تجربتي الرائعه مع عسل ام سلمان العجيييييب اي والله والله انه يجنن
انا وجهي ضعيف وجسمي مليان لما اكل شي يتفخ وجهي يمتن جسمي ووجهي مايتغير
تعبت تعبت جربت كلشي حبوب وعسل من محلات ودهانات موضوعيه ماافي نتيجه[/font]
قلت خلااص بتفخ لعرسي وتفخت وعجبتني النتيجه بس طبعااا خف وجهي تدريجيااا
وسمعت عن عسل ام سلمان قلت بجربه موخسرانه شي هذا طبيعي[/font]​
وجربته والله والله بين معاااي من تقريبا عشرايام
وحدي مستااانسه اتفخ وجهي وصاار دائري وناااسه
والحين انا طلعت من النفااس والحمدلله راااضيه من النتيجه المبهره الرووعه
صج صج مشكوووووره ام سلمان ماقصرتي[/font]*

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]
أم سليمان معروووفه​
[/font]​
[/font]​

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]طبيعي[/font][/font][/font]
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]عليها مدح[/font][/font][/font]

عـسـلـهـمـ.. ;31334733[/font]]
من لا يشكر النااس لا يشكر الله​
[/font]​
[/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]بنااات راااح اقولكم تجربتي بعسل الخدووووود والله على ماااقول شهيد[/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]اناا ماااعرف ام سلماااان والله يشهد علي بس حبيت اذكر تجربتي بالعسل والله والله من اول اسبووع بينت النتيجه طلعتلي خدوود[/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]واناا ضعيفه وحبيت يطلع لي خدود[/font][/font]
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]بس حبيييت اقول ان اناا اذاا متنت طبيعي يطلعلي خدووود بس ضعفت ومابي ويهي يضعف واخذت العسل[/font][/font]
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]وطعمه حلووو صج صج بالبدايه كنت خاايفه انه مااكو اي نتيجه بس الحمدلله[/font][/font]
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]ملااحضه جسمي مااتغير ولامتنت بس طلعتلي خدود[/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]قولوووو ماااشاء الله[/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]مااشاء الله لاقوة الا بالله[/font][/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]مشكووووووووره ياام سلماان يعطيج الف عاافيه[/font][/font]

[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]بقولكم تجربتي مع عسل ام سلمان استخدمت علبه عسل لتفخ الوجه فقط وبين معاي من 3 اسبووع وكل اللي شافوني بالعيد سألوني شمسويه بوجهج والحين مبلشه بالعللبه الثانيه للعلم انا وجهي مو ضعيف يعني دائري وزييين بس انا ابييه ينتفخ لووووول هوووس فيني[/font][/font]
[font=times new roman (arabic)][font=times new roman (arabic)]وللامانه البنت ماعرفها ولا شي بس جربت عسلها وقلت اقولكم تجربتي[/font][/font]
بيروتيه ;31334733[/font]]
السراحه انا والله استخدمت عسل ام سلمان والله حيل حلوووو جربوا[/font]

مزآجيه;31334733[/font]]
انا استخدمت عسل ام سلمان[/font]

[font=times new roman (arabic)]صراحه طلعت لي خدود حلوه ما شاء الله[/font]
[font=times new roman (arabic)]والاحلى ان جسمي ماااا متن ابدا[/font]

[font=times new roman (arabic)]مع ان بالبدايه كنت خايفه امتن ومو مصدقه ان العسل ما يمتن[/font]
[font=times new roman (arabic)]بس جد عن تجربه ما متنت عليه ابدا[/font]

[font=times new roman (arabic)]بس طلعت لي خدود[/font]

طفلة كبيرة ;31334733[/font]]
قوووة ام سلمان[/font]
[font=times new roman (arabic)]شلووونج[/font]
[font=times new roman (arabic)]ماعرفتيني اكيد ههههههه[/font]
[font=times new roman (arabic)]عشعش بس مغيرة المعرف[/font]

[font=times new roman (arabic)]وقلت امر اسلم عليج بموضوعج واكتب تجربتى بكل امانة[/font]
[font=times new roman (arabic)]تقريبا العسل باجي منه الربع[/font]
[font=times new roman (arabic)]بس نتيجة روووووعة[/font]
[font=times new roman (arabic)]حصلت تفخه حلووة وامتلاء يجنن ماشاءالله[/font]
[font=times new roman (arabic)]والله يشهد علي حتى خواتى وامى لاحظوا علي[/font]
[font=times new roman (arabic)]مو بس جذي بشرة موردة ونضارة وحتى الهالات السودا خفت[/font]

[font=times new roman (arabic)]مشكوووووورة[/font]
[font=times new roman (arabic)]وادعي لج من كل قلبي عسى الله يوفقج ويسعدج[/font]
.
.
.

*[font=times new roman (arabic) قال:
غلااااااااااااااااااااي* ;31334733]السلام عليكم بنااااات[/font]

[font=times new roman (arabic)]حبيت افييييدكم بتجربتي مع عسل أم سلمان حق لخدووووووووووود جزااها ربي كل خير[/font]

[font=times new roman (arabic)]وااايد قطيت على خدودي وماحصلت ربع النتيجه والحمدلله مع عسلها الطبيعي طلعتلي خدوود ولحد ألحين مستمره عليييه وان شاء الله احصل الخدود الي أحلم فيها[/font]
[font=times new roman (arabic)]انا طبيعة ويهي مايمتن بسهوله بس الحمدلله وايد ارتحت لين استخدمة صارلي شهر وحسيت بفرق الحمدلله وجسمي ما متن احلا شي انصحكم فيه بنات والله الله حييل فاد معاي وابيكم تستفيدون ورقمها 67069609[/font]
هيبة عتيبيه ;31334733[/font]]
[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)]
مرحبــــــــــــــــــآ​
[/font]​
[/font]

...​
[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)]شلونكـــــــــم بنـــــــات[/font][/font] ...

بصراحه انا دشيت هني حبيت اقولكـــم تجربتي وبكل صدق وامانه وصراحـــــــــــــه​
[/font]​
[/font]

انا شخصيآ جربت عسل العضوهـ (( أم سلمــــــــان​
[/font]​
[/font] ))

ماشالله لاحظـن تغيير بوجهي بكل امانه حتى أهلــــــــــــــي لاحظوا علي في تغيير​
[/font]​
[/font]

خدودي تغيوا وبشرتي بعد تغيرت ,, صارت خدودي احسن من قبل يبينوون طبيعيه​
[/font]​
[/font]

خلصت علبه .. وطلبت منها العلبه الثانيـــــــــــه ابيها تبيين اكثر​
[/font]​
[/font]

والنتيجه حاليآ ماشالله عاجبتني بس انا ابي اكثر عشان جذي طلبت الثانيه​
[/font]​
[/font]

جد جد شهادتي فيها مجروحــــــــــــــــــه .. والكل سألنـــــــي شمسويه​
[/font]​
[/font]

اشكـــــــــــــــــــــرج يا أم سلمان والله يوفقج ويجزاج الف الف خيــــــــــــــــــــــــــــر​
[/font]​
[/font]​

للطلب : 67069609​
[/font]
[/font]

lial^^ليال

مولاي الفرح
1كيــلو= 7716 سعره حراريه ( كالوري)
ركزي ع تمارين تكبير الارداف وكلي بعدها مباشره والافضل تكلي بروتتتين
هنا في المدونه موجوده التمارين بالتفصيل
Challenge Weight - معالم الأنوثة لكل فتاة، كيف تبرزها ؟ ( صدر و أرداف )

45 مره يمين & 45 مره يسار ( للمتقدمين ) .... للمبتدئين 15 يمين 15 يسار وكل ثلاث ايام زيدي 5

×التمارين تكون يوم ورى يوم او 3مرات في الاسبوع والا راح تجيب نتايج عكسيه

الدروب ..
اكثر شيء فادني نظام النقاط التزم بالوجبات الاساسية +2-3أسناك+ الرياضه
+مشروب الانوثه شفت منه فايده ولان صارلي اسبوع راجعه له
+الحلاوة الطحينية بعد الوجبات أفادتني لكن ماقدرت استمر عليها انسى واتكاسل

وهذي المدونه

Challenge Weight

لاتفوتكم فيها معلومات مفيده وفيها التمارين موضحة بالخطوات وفيها اشياء مفيده اخرى

lial^^ليال

راح اوقف هنــا عند50~
الحمدلله
بس حابه اطمن ع آحاسيس :(

فجرر

انا بعد بنوتات بوقف وزني 54 ماشاءالله تبارك الله .. الله لا يضرني :( انسسسحاب اتوقع بعد بوصل 55 واستوب انتهى عالم النحافة موفقات بنات

آمال أنثى

السلام عليكممممم

باااك اعذروني على الانقطاع

ماشاء الله ليال وفجر مااصدق وصلتوا ال50

بشرونا وش سمنكم ؟ وشنو الفرق باشكالكم؟

فجرر

مرااااحب فجوووره

كيف حالك؟

مبرووووووك وصولك الوزن اللي شديت حيلك فيه
ماشاء الله ، الله يحفــظك !

تفاجأت وانبسسطت بنفس الوقت ان في احد بقروبنا حقق اللي يبيه بالوزن وودع النحافه

ممكن تقولين لي وش كنتي تسووين وخله وزنك يتحرك؟
وشنو التغيير اللي لاحظتيه بشكل جسمك؟

--------------------------------------------------------------------

رد على رسالة الاخت امال انثى
برد هنا ليستفيد الكل

انا كشفت رحت حللت واكتشفت عندي انيميا !!
وبعد الكشف قلت لازم اعالج الانيميا !! وهو نقص حديد للي مايعرف الانيميا
والحمدالله استخدمت دبس قصب السكر اسمه العسل الاسود وحدة بوحدة
ماشاءالله تغير واضح عالجت نفسي الحمدالله ..
..
واستمريت على وجباتي الثلاثة ما أتركها صار روتين يومي لدرجة معدتي اتعودت وصرت اجوع هالاوقات الا أكل غصبن عني

وبين الوجبات شبس شوكلاتات تويكس سنيكرس اي شي غرفتي ماتخلا عن هالاشياء ابد ابد

وبس اكلي كان يحتوي ع بطاط اكثر شي (مقلي+ او بالفرن) وهمبرججر لآن احب هالاكل:* وعصيرات...اي نوع
+ النقطة الاهم صرت اشرب عصير برتقال كوب في الصباح ع الريق
+ولما خلص من عندي البرتقال صرت اشرب حليب 3 اكواب في اليوم
+وقت الفضاوة اشرب عصير ليمون .. وبس والله ماستخدمت حبوب ولا شي للتسمين
العامل الاكبر لسمنتي اتوقع شرب الحليب 3 اكواب في اليوم يوميآ
ومن داخل كان عندي خلل في التغذية..
..
وبس الي تستفيد من تجربتي تدعيلي ..

أحبكككككككككممممم 3>

*كنـدا*

السلام عليكم

وحشتووووووني ....

معليش اعذروني بس كنت مشغوله الفترة اللي راحت وماقدرت ادخل ..

أخباااااااااركم ... ؟؟

مبروك ... ليال وفجر

*كنـدا*

بنات ايش رايكم نبدأ بقروب جدييييد ؟....!!!!!

فجرر

الله يبارك فيكم الفااااااااااااااال لكم

mnoooll

السلام عليكم

بنات ودي ادخل معاكم بالحمل هـ إذا ما عندكم ماااااانع.

فجرر

=====================================================================

فجرر

---------------------------------------------------------------------------------------------

فجرر

===============================================

فجرر

ويييييييييييييييييينكم