تكفين قوليها ,,, قولي أحبك و ريحيني,,, {ماريا و عاشقيها}رواية رومانسية من تأليفي

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البارت العاشر

بعد ما انفتحت بوابة القاعه و دخلت منها ماريا بكشختهههاا
طبعا الكل كانت عيونه متجهه صوب البوابه و يطالعونها بإعجااااب
و طبعا أكثر إثنين بطلينا خالد و هيثم كانوا يطالعوها بإعجاب فظيييييييع
خالد كان يطالعها بإعجاااااب شدييييييييد و حب أشد بس ما قدر يتكلم أو يقول شي
بس بطلنا الثاني و إلي هو هيثم كان بيآكلها بنظراته و ما قدر يسكت
تقرب منها و قال بهدووووء و بصوته المبحوح :. تجنين ,,, تسحرييين
استحت مااارايا واااااايد و نزلت راسها
هيثم يمد لها يده :. ممكن ترقصين معاي
كانت مترددة
هنا خالد كان بيموت من الغيرة صح هو بعيد عنهم و ما يسمعهم بس حاس إن هيثم جاعد يتغزل فيها أو يمدحها
و أخيرا ماريا قررت ... و بتمد يدها بس صووت خالد و قفها لما قال بصراخ :. هيثم
لفوا عليه هيثم و ماريا منصدمين
خالد :. أتوقع تعرف العلاقة إلي بيني و بين ماريا بعد بطاقة الـ f4
رنا بهدوء و دلع طبيعي :. خاااالد ما تغيرت بعدك قاااسي
هيثم و هو معصب :. و شنو ما كانت العلاقة العدائية بينك و بينها أنا ما يخصني فيك
هنا خالد ماتتت قهر و وجه لهيثم بوووكس قوووي ,,, هيثم من قوة البوكس وااايد رجع لورا بس ما طاح
خالد واايد ندم بس ما في حل أو تصريفه يقولها لهيثم عشان يبعده عن ماريا لحظتها
هيثم بعدم استسلام :. إذا أنت تكره ماريا لازم يعني كل واحد فينا يكرهها ’’’ حتى لو انت رفيجي ما يصير أحب الناس إلس تحبها و أكره الناس إلي تكرهها ,,, ( و رفع كتوفه و قال ) أنا كيفي
تقدم خالد يبي يضرب هيثم مرة ثانية ,,, بس ماريا إلي كانت واقف مقابل خالد رمت نفسها على خالد تصده عن هيثم و من قوتها صار ما لا يحمد عقباه ,,, من قوتها طيحته و طاحت عليه و صار وجههم على طووول في وجه بعض
الكل فتح عيونه ع الأخر
سعود و أمجد ابتسموا لصديقهم عجبهم الوضع
بس طبعا هيثم اشتعلللللل غضضضب و عصبية
-----------------------.
لما راحوا الناس طبعا جعد هيثم هو و رنا بروحهم ... و جعدوا ع طاولة من الطاولات إلي كان قبال المسبح
رنا و هي تآكل :. وااااي شكثر يوعانه ما كليت شي ,,, أحس الحفلة اليوم خربطة
هيثم بإبتسامة :. بالعافية ,, أنا شبعان ( سكت شوي ثم قال ) أنا مستانس لأن هالمرة رح تجعدين أكثر و بعدين تردين
ما ردت عليه رنا بسم اكتفت بإبتسامة مصطنعة متوترة
بعد سوت فترة قصيرة
رنا بتردد :. واااااااااااايد حبيت ماريا و حبيت برائتها أحسها حبوبة واااااايد
هيثم :. ايييي صح واااااايد حبوبة
رنا بتردد أكبر :. أ.. أأأأ أنا أحاول قدر الإمكان أجمعكم ببعض ,, أحسكم رح تشكلوا أحلى ثنائي
هيثم عقد حواجبه مستغرب و قال:. ما فهمت
رنا :. أحس إنك وااايد تحبها و خاطري تكونوا مع بعض للأبد
هيثم بعصبية خفيفة و حزن كبيييير :. أنا أقولج مستانس بجعد معاج فترة طويلة و انتي تذكري وحده ثانية ,,,,, انتي شنو ؟؟
رنا بلعت ريقها :. اييي بس انت تحبها
صح هي طلعت هيثم من عزلته و ظلت علاقتها معاه كحبيبة بالرغم من إنها ما تبي هالشي و بالرغم إنه هي أكبر منه ب4 سنوات مثل ما ذكرنا ,,, لكن الحين هي عندها قرار و لازم تتحرك عشان تنفذه
هيثم عصصب عليها و قاام و راح بيطلع من القصر بخطوات سريييعه غاااضبة ,,, كان يمشي و رنا وراه تحاول توقفه

في هاللحظة ماريا بعدها كانت تمشي في الحي الراقي القريب من قصر رنا ,, ماريا كانت تمشي و تفكر في الموقف إلي صار لها لما طاحت على خالد ,,,, كانت تبي ترفع نفسها عنه و هيي ححددده مرتبكة بس هو بحركة متخفية بحيث محد يلاحظ سحبها له و ما خلاها تقومم و لما عطته نظررررةةة غضضضب قامت بكل قوتها ما قدر يسوي لها شي
قامت تتذكر كل المواقف إلي بينها و بين خالد .... خالد كررريه بس ساعات أحس عنده كلام يبي يقوله و أنا ما أعطيه فرصه ,,, يحبني ,,,, معقوووله ,,, لا لا لا لا ويييع ما أتوقع ,,, بس عليه حركات كأن يحبني
قطع عليها أفكارها صوت يصارخ و يقول :. هيثم ,,, هيثم وقف شوي بليييز بكلمك
ارررتبكت ماريا و تخبت بين جدران البيوت
لما قريب هيثم يوصل لللمكان إلي كانت فيه ماريا و أخييييرا استسلم لرنا إلي كانت توقفه
هيثم لف على رنا :. نعم ... نعم شبتقولين بعد
رنا و الدموع بعيونها :. اسمعني أرجوووك هيثم اسمعني يمكن هاذي آخر مرو=ة نجعد نتكلم فبها مع بعض
هيثم مستغرب و يطالعها بإستغراب
فهمته رنا و قالت بتردد :. هيثم أنا قررت ( و بلعت ريجها غلي جف ) قررت أكمل حلمي إلي ما بدأت فيه قررت أترك الأزياء و أدرس محاماه ( و سكتت و ذرفت دموع ) يعني بروح فرنسا و ما برد لأني بعد الدراسة رخ أشتغل هناك
هيثم :. شنووووووو
رنا :. و الله يا هيثم و الله أنا من لما كنت صغيرة و أنا حلمي أصير محامية بس و الله أنا بدأت دراسة كله عشانك و عشان أقدر أجي عندك و قت ما أبي و وقت ما أنت تحتاج لي
هيثم :. يعني تبين تفهميني إن كل هالوقت أنا أحبج و متعلق فيج و انتي تشفقي علي
رنا :. لا و ربي مو شفقة ,,, بسس أأحب تكون فرحان و مبسوط و أطلعك من إلي كنت فيه
هيثم ظللل وااقف و تجمعت دمووع في عيونه ,,,, من بعد وفاة أمه و أبوه صارت دمعته تنززل بسرررعه
حس بالندم لأن ما فكر في رنا و شنو إلي سوته معاه
رنا من شافت دموووع هيثم بكتتت زياده و رمت نفسها بحضن هيثم
هيثم بصوت يقطع القلب :. رنا أحبج و ربي أموووت عليج يا رنا
هالكلمات كانت تذذذبح رنا واايد لأنها ما كانت تحبه مثل ما هو يحبها ,,, كانت تحبه كأخ و صديق و بسسس بس هو لأ
طبعععا كل هذا كانت تسمعه بطلانا ماريا
لما حست ماريا انهم راحوا ,,,,, طلعت من بين الجدران و رااحت بيتها .... حاولت تنام بسسس ويت تقدر تنام و هي تتذكر كللل شي صار اليوم ,,, كان فعععلا يوم مليييء بالأحداث ,,,,, كانت تفكر في خالد و نظراته و حركته ,,,, و تفكر في هيثم و نظراته و تصرفاته بالرغم من إن عنده حبيبة و يحبها و هي بنفسها سمعته لما يقولها أحبج
تفكيييير عمييييييق و محاوله للنوم و أخييييرا نااامت بس نامت متأخر ,, متأخر واااااااايد ,,,, للدرجة إنها بالعادة بروحها تقوم بس هالصباح أمها جت تصحيها بس النوووم كان أققققوى منها و ما راحت المدرسة <<<<<,<< ( ياليت كل ما يكون النوم أقوى مننا ما نداوم :p )
--------------------------------------------------.
كانت تشرب قهوتها الصباحيه المعتادة و تقرا الجريدة .... جتها الخادمة و هي طحت جدامها هم كيك الصباح ... حطته و قالت :. تبين شي ثاني سيدة ريم
ريم بإبتسامة :. لا مشكورة
و هي تقرأ الجريدة فرحها خبرر و على دخلة أمها الصالة إلي كانت جاعده فيها
الأم لا سلمت و لا شب كانت بتروح لجناحها
ريم و بدون أي مشاعر تبين على وجهها :. مبروك ماما
الأم عقدت حواجبها بإستغرا و قالت بطرف خشمها :. مبروك على شنو ؟؟
ريم :. على زيادة أرباح الشركة إلى 30%
الأم :. هاااا ,,دريتي ؟؟
ريم ضحت بقهر :. هههههه لولا الجرايد كان ما دريت
الأم :. يل أنا طاعه أرتاح توي راجعه من مؤتمر و راسي مصدع
ريم : حتى المؤتمر إلي توج راجعه منه عرفته من الجرايد ,,, و من جرايد بكره رح أعرف شنو نتايج المؤتمر لذلك مو لازم تقوليلي
الأم عفست وجهها و رااحت
طبعا تتسائلوا ليش بنت حبوبة مثل ريم تكلم امها بهالطريقة .... ام خالد إنسانة شيطانه بكل معنى الكلمة ما يهمها إلا الفلوس و المنصب و السمعه و بسسسس ,,,,و حتى إنها زوجت ريم برجل أعمال أمريكي مشهههور و له سمعته في سوق العالم ,, طبعا زوجتها إياه غصبا عنها لأنها كانت تحب واحد كان معاها بالجامعه علاقتهم استمرت سنتين ,, بس لما أم خالد عرفت زوجتها هالرجل الأعمال بالرغم من أنه الولد إلي حبته ريم كان و لد ناااس بس مو جدهم,,,, أم خالد ما كانت تعرف شي اسمه أمومه , عمرها ما عطت أبنائها الحب و الحنا
------------------------------------------------.
في الكلاس الخاص بالـf4 خالد كان جاعد و سرحااااان يفكر بماريا و الموقف إلي صار أمس .... يا نااااااس تجننننن,,,, تذوووووووب ,,, ملامحها رووووعه ,,, شخصيتها أرووووع ,,, أحبها و ربي أحبههها
الأستاذ بصوت عالي شوي :. خالد
خالد حس بنفسه :. نعم
الأستاذ:. أنت اليوك الكلاس بطوله و أنت مو معاي فيك شي ؟؟
خالد بدون نفس و من طرف خشمه :. لا ما فيني شي
الأستاذ و هو يرجع لورا :. يلا بجذي احنا نكون اليوم خلصنا
بعد ما طلع الأستاذ
خالد :. وينه هيثم اليوم ما مداوم ؟؟؟
بس قبل لايسمع رد ... تغيرت ملامح و جهه لما تذكر البوكس عطاه هيثم و لما تذكر حب هيثم الواضح لماريا
أمجد لاحظ تكشيرة خالد و حب يبين إن ما في شي أو بمعنة آآخر ينسي خالد إلي صار و قال :. اييي و الله غريبة لي ما مداوم بالعادة يقول لما ما يداوم
خالد من غير ما يحس بنفسه :. عندي إحساس إن حتى ماريا اليوم ما مداومة
صر سعود بهبال و قال :. واااااو أخس يا أبو الأحاسيس انت
هنا خالد انتبه لعمره شنو قال جدامهم و دخل يده في جيبة و طلع تلفونه و سى نفسه ملتهي فيه
أمجد :. ما أقدر أنا ع الأحاسيس ما أقدر (و يغمز لسعود ) بصراحه أنا معجب فييييها
خالد رفع راسه :. شنوووووووو ؟؟ هييي انت شنو معجب ما معجب
أمجد و خالد ضحكوا عليه لانه طاااح في الفخ :p
خالد ارتبك ,,ياربي شفيني ما أقدر أخبي شي ,,و اثقل يا خالد اثقل .... قال:. أأأأ أق أأق أقصد ما فيها شي ,, اييي ما فيها شي هالماريا تخلي الواحد يعجب فيها
أمججد و سعود ضحكوا ع التصررييفة



المزيييييد من اتطورات في البارت الجااااي ؟؟
ويييينها مرام عن هالبارت لللليش مختفية يا مررام


رأيكم و توقعااتكم 
أحببببكم
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

هيثم مدام تحب رنا شتبي بـ مـاريا هااا
كملي كملي حبوبه احس خالد فيه امل انه يوخر الغرور
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

الحين بجابل البارت اليديد مع العشا

عشاي سباجيتي باللحم يمممم يممممم

حياكم كلكم تفضلوا
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

لوووووووووووووووووول
واااااااااااااو حدى عجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
هيثم باااااااااااط جبدي يبي كل شئ حقا :mad:
انا مع خالد
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

هيثم مدام تحب رنا شتبي بـ مـاريا هااا
كملي كملي حبوبه احس خالد فيه امل انه يوخر الغرور

نشووووووووووووف في البارتات الجايه :)

الحين بجابل البارت اليديد مع العشا

عشاي سباجيتي باللحم يمممم يممممم

حياكم كلكم تفضلوا

أرجووووووووووووج توي متعشيه
لا تجبريني أروح أسويلي شي مرة ثانية
و بعدين أحسن كلي كلي عشان تمتني شوي :p

بس لا ينسيج العشا تتقولي رايج:p


لوووووووووووووووووول
واااااااااااااو حدى عجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
هيثم باااااااااااط جبدي يبي كل شئ حقا :mad:
انا مع خالد

تعرفي انتي يا حلوة يا الي تبين قطوة:p حماسج يعجني ,, أحسج وااايد تدخلين الجو :p
بس يونسني هالشي على فكرة :hjy5jewf:
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

حلو البارت بس طلع خلود رقلة ما يعرف يخش مشاعره مسوي فيها

بطل وأشوف خق من أوووول شي

لوووووووووووولز
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

نشووووووووووووف في البارتات الجايه :)



أرجووووووووووووج توي متعشيه
لا تجبريني أروح أسويلي شي مرة ثانية
و بعدين أحسن كلي كلي عشان تمتني شوي :p

بس لا ينسيج العشا تتقولي رايج:p:eh_s(22):




تعرفي انتي يا حلوة يا الي تبين قطوة:p حماسج يعجني ,, أحسج وااايد تدخلين الجو :p
بس يونسني هالشي على فكرة :hjy5jewf:
^
^
لووووووووووول :eh_s(22)::eh_s(22):
احرجتيني بصير طماطة لوول :tomato2:
 

ReeMoh

New member
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait city
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

مسكيييييييين هيثم يكسر الخاطر
و الينيات الثلاثة عمه بعينهم زين تسوي فيهم رنا
وخااااالد وايد متناقض بس حبيته والله
وام خالد ويييييييييع صج انها ثجييييلة طينه
و ماريا مادري شقول عنها بس حوش وحدا والله
ويتنق حوبي
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

حياكم الله بنات
و ثلااانكس ع الكومينتس

البرات 11 العصر إن شاء الله:)
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

تدروووووون عاااد شنو انتوا محظوظين
أصلا أنا أنزل العصر و بسبب فارق التوقبت يكون عندكم العصر

البــــــــــــــــــــــــا لحادي عشر(11)ــــــــــــــــــــارت
تووها صاحية من النوم و تحس نفسها مكسرررة من كثر النوم ,,,,, قامت و فطرت بروحها لأن الكل رايح الدوامات ,,,, تذكرت مرام ,,, مرام إلي صارلها فترة ما عبرتها و كل ما تصلت عليها ما ترد ,,,,,, اتصلت ألحيين مرة ثانية لكن نفس الشي ما ترد ,,,,,,, اتصلت ع وحده من البنات معاهم في المدرسة و قالت إنها ما مداوة ,,,,, اتصلت ماريا في مرام وااايد مرات لكنها ما ترد
رسلتلها مسج (( مرام حبيبتي شفيج ترا وااايد بدأت أقلق عليج ,,,, بس تفضي اتصلي فيني أبي أتطمن عليج ))
ماريا انتظرت ساعة يجيها رد من مرام و لكن للأسف مرام ما ردت ,,, ماريا ردت تتصل فيها مرة ثانية بس هالمرة حصلته مصكر
دخلت ماريا غرفتها و انسدحت ع السرير ,,,, تذكرت إن معاها منديل هيثم ,,, طلعته من الدرج و غسلته و كوته و جعدتت تتأمل فيه ,,, حست بإحساسا غريب إتجاه هيثم ,,, حست إن هيثم يحبها ,,, كلن يهتم فيها وااايد و يحسسها بالأمان دايما بكلماته ,,,, بس كسف يحبني و هو يحب رنا ... أووففففف تعبت من النفكير ,,,,, خالد ,,, اييي صح خالد نسيت سالفته ,,,, النظرات إلي شفتها بعيونه عمري ما شفتها عند أحد ,,, أساسا خالد نظراته واااااضحه وااايد إنها إعجاب ,,, أو يمكن حب ,,,, بس هيثم مو وااايد باين من نظراته يمكن تصرفاته
و قالت بصوت عالي :. أفففففففففففففف تعبت من التفكير
ماريا تذكرت إن عندها بروجكت لازم تسلمه اليوم ,, قررت إنها تروح المدرسة بس تسلم البروجكت و مو لازم تحضر الكلاسات

و راحت المدرسة و هي داخلة المدرسة إلا هيثم يدخل معاها
هيثم بإبتسامة :. هلا ,,, شخبارج ؟؟
ماريا ارتبكت لما تذكرت إلي صار بينه و بين رنا امس :. أه أهلين تمام انت شخبارك
هيثم :. بخير دامج بخير .... هااا ليش توج جايه
ماريا :.نمت متأخر أمس و ما قدرت أجي الصبح و ألجين جاية أسلم البروجكت
تذكرت المنديل و دخلت يدها في جيبها و قال:. صح تذكــــــــــ
قاطعها هيثم :. بعد ما تسلمي البروجكت أنطرج في سلم الطواريء
ماريا ابتسمت مرتبكة :. تمام ,,, يلا أنا برووح
راحت ماريا تسلم البروجكت و في طريقها شافت خالد ,, ماااتتتت من الحيا لما تذكرت الحركة
خالد إنسان أهبببل و حركاته و ارتباكه مررات يذبح ضحك لأن يقط الكلام جذي فجأة
خالد بمرح و كأنه مطيح الميانه من زمان :. هلاا
ماريا استغربت أسلوبه :. أهليين
خالد ارتبك و بنفس الوقت قال بهبال :. انتي تحبيني صح ؟؟
انصقققت ماريا ..... لا لا هذا أكيييد انجن
واضع عليها الاستغراب و الصدمة ,,, و طبعا خالد لاحظو قال بإبتسامة خبث :. عيل إلي صار أمس شتسمينه
ماريا اتسعت عيونها للآخر و فمها انفتح لا إراديا أققققوى شي :p .... يا ربي لهالدرجة غبي و مو ملاحظ إن مو قصدي ,,, غبي يا ربي غبي ,,طبعا هالكبام كان كله في قلبها و ما نطقت بولا كلمة
خالد بغرور مصطنع :. أصلا باين إنج قاصدتها
ماريا بعصبية :. لا عيني ما كان قصدي
و تحركت بتمشي
خالد اختبص من كلمة عيني إلي أصلا ماريا ما قصدتها
خالد بهدوووء و جد :. ماريا
لفت راسها
خالد :. أنا عينج ,, أق أققق أق أقصد هالكلمة انتي قاصدتها
اختتتببصصت ماريا ما عرفت بشنو ترد ,,,, شنو فيه هذا ,,,, شنو ما يفهم ,,, يفهم كل شي على كيفه
ماريا بعصبية متوترة و مرتبكة رفعت يدها و قالت :. هييي انت لا فهم كل شي على كيفك
ابتسم خالد و قال بخبث :. عيل شنو يعني ( عيني ) و ليش قلتيها ؟؟
ماريا بلللة صبر :. أوفففففففففف . وااااي منك زلة لسان ,,, اييييي ياخي زلة لسان و ألحين عن أذنك
و مشت عنه بسرعه قبل لا يوقفها
أساسا خالد كان عنده كلام بس ماريا ما عطته فرصة
راحت ماريا و سلمت البروجيكت بعد ما طلع الأستاذ فيه مليوووون خطأ <<<<<<< واااي منهم الأساتذة مذللللله لحد ما يقبلوا البروجيكت :mad:
بعد ما سلمته راحت عند هيثم
أول ما دخلت عند هيثم
هيثم مصعصبية مصطنعه :. كأنج تاخرتي
ماريا بدلع طبيعي :. سووووري
و ظلوا سكاتين فتررررة ,,, هيثم كان سرحان و شوي يبتسم و شوي يكشر
ماريا استغربت بس في نفس الوقت كان خاطرها تطلع سالفة و تذكرت المنديل :. إلا صـــ
قاطعها هيثم :. رنا رح تروح فرنسا و ما رح ترجع
تسوي نفسها ما عارفة :. لليييييييييييش ؟؟
هيثم و بدون ما تظهر إي ملامح علة وجهه قال بهدوء :. رح تدرس محاماه و بعدها رح تشتغل هناك
ماريا قامت تتأمل وجهه إلي كانت تشوفه من جنب إلا شوي و كان يبتسم بعد ما تأملته ماريا حست شكثر رح يعاني هالإنسان لما يفقدها و قالت بقلق صادق :. و أنت ؟؟
هيثم و بعده ما لف عليها :. شفيني أنا ؟؟
ماريا :. يعنييي ... أأأأ أقصد رح تكون بخير
هيثم سكت و ما تكلم
بعد فترة قصيرة
هيثم :. تبين تشوفينها مرة ثانية قبل ما تسافر
ماريا بتفكير و هي ببالها شي تبي تنفذه ابتسمت و قالت :. امممم اييي حلووو
هيثم :. خلاص عيل اليوم بمرج و نروح مع بعض
ماريا :. ايييي بس انت تد .....
قاطعها هيثم :. اييي أدله
عقدت حواجبها باستغراب و قالت :. تدله ؟؟؟!!؟!!
هيثم بخبث :. اييي أدله ليش عندج مانع
كل هذا كان يدووور قام عين خالد إلي تبع ماريا من لما راحت عنه بس هم ما حسوا فيه لأنهم كانوا معطين ظهرهم للباب ,, حس بضييييق يعصر قلبه و غييييره تذبحه و راااااح بدون ما يصدر أي صووت
راح خالد البيت و حصل أمجد و سعود ينظروه في جناحه
بعد ما سولفوا شوي ,,, جعد خالد سرحاااااااان يفكررر بماريا ,,,,, من حقها إذا ما حبتني بعد كل إلي سويته فيها ,,, بس شسوي أنا حبيتها ,,,, حبيتها و ربي حبيتها
أمجد بمرح ممزوج بخبث :. يلا يلا اعترف أكييييد حبيتها
خالد سرحااااااااان
أمجد :. هييي انت يا العاشق
أمجد :. خااااااااااااااااااااااااالد
خالد انتبه :. ووووصمخ شنو تبي أزعجتني ياخي
أمجد و هو يرفع حواجبه و ينزلها :. يلا أعترف بحبك لها
خالد بإرتباك :. هه هه ها هاااا منو هي ؟؟
سعود :. يلا خبرني شلون كان شعورك لما طاحت عليك أمس
خالد :. صججج فاضييين
أمجد :. لا لا صج قول ترا أول مرة يصير معاك مثل هالموقف
طبعا مثل ما ذكرت سابقا أمجد و سعود لعابين و ما في بنت ما يعرفوها و كل يوم طبعا في الكازينوهات
---------------------------------------------------------------.
في المحل
ماريا أووول ما دخلت استلمتها شيماء و طبعا لازم تقوللها كلللل شي و بالتفصيييل الممل
ماريا :. تدرين أحس إني انجذبت للهيثم
شيماء :. تو الناس ... صباااح الخير
ماريا :. شوشو قلتلج أحسسس بس إحساااس يعني مو متأكده
شيماء :. لا الصراحه عقلج فيه شي ,,,, ترا يا ذكية هو شي بقلبج شلون بعد أحس و مو متأكد
****** و سولفوا مع بعض وااايد و ماريا كله تخربط و تقول كلام مو منطقي المسكينة بسبب تخربط مشاعرها
رجعت البيت و حصلت أهلها ينتظرووها و جعدت ع السفرة و ما كلت شي و قااامت
أبو ماريا :. شفيج بابا جعدي أكلي
ماريا :. لا بابا أنا شبعت
أم ماريا :. بس انتي ما كليتي شي
ماريا :. ماما بلييييز شبعانه
و راحت و دخلت غرفتها
أم ماريا :. من لما رجعت من الحفلة و أنا أحسها مو على بعضها
أحمد أخوها بهبااااال :.. وااااااااو وناسه لا يكون حبت لها واحد من هالأغنياء
أم ماريا :. أحمدوووووو
أبو ماريا :. ايييي صج و الله يمكن صار شي من هالقبيل
راحت ماريا غرفتها و طلعت المنديل من جيبها و تأملته ,,, شوي و إلا جاها صوت مسج فتحته (( أدري توج راجعه من المحل بس أحسن نروح ألحين عشان نرجع مبكر ...... هيثم ))
ماريا استغربت شلون عرف انها تشتغل بمحل
و رسلت :. (( تمام مو مشكلة ,,,,, ساعة ما تكون تحت كلمني))
ع طول رد عليها :.(( صارلي نصف ساعه أنتظرج ))
ماريا وااايد مستغربه شفيع هذا و في نفس الوقت متضايقة شوي لأنها ما ارتاحت شوي اليوم
لبست لبسها العادي إلي هو تي شيرت و جينز و نزلت
ماريا أول ما نزلت شافت هيثم قبالها


المزييييد من التطورات ما بين أبطالنا في البارتات الجاية إن شاء الله 
تابعوووني 
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

الحين رنا بتروح هيثم بيحب مارياا افففففف :mad:
يعطيج العااافيه حبيبتيييييييي
ناطرين :)
 

ReeMoh

New member
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait city
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

خوش بارت يلا بعد نبي بارت ناو
مشكووره حياتي عل بارت
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البــــــــــــــــــــ الثاني عشر (12) ـــــــــــــــــارت


ماريا و هي تتقدم من هيثم :. ليش تنتظرني من نص ساعه و ليييش ما خبرتني إنك هني
هيثم ارتتتبك :. هاااا ,,, هاااا اييييي ,, أصلا أنا دايما أمر من هني ,,, يعني أتمشى و جذي و و و ااااايي و وو بس و بس ( و ابتسم تصريفة )
هيثم كان رايح مبكر وااايد لأن مو قادر يصبر عشان يشووف ماريا دام انهم متفقين انهم يطلعوا مع بعض
استغربت ماريا منه و واااااضح و ضووح الشمس إنها كانت تصريفة
------------------------------------------.
في قصر رنا
رنا كانت جاعدة في غرفة الملابس الكبييييرة و الدنيا لوووية و كل شي فوق بعض لأنها كانت تلم أغراضها و ترتب جناطها
جاها صوت هيثم فجأة و قال بدون إبتسامة مو كالعادة :. مساء الخير
تنهدت رنا بداخلها بضييق و قال بإبتسامة عريييضة :. أهليييييين مساء النور
هيثم إلي ماريا كانت واقفه وراه مخبيها :. جايبلج مفاجأة
رنا :. ضج و الل
هيثم طلع ماريا من وراه و ابتسم ابتسامة خفيفة
رنا بفرح صادق :. أهلييييييييييييين و الله هلا و غلا
ماريا بإبتسامة :. شخبارج ؟؟
رنا :. بخييير بشوفتج حبيبتي
هيثم :. شلون أمج بعد ما عرفت القرار
رنا تنهدت بضييييق :. عصصصبت وااايد و للحين طبعا معصصبة
هيثم بضيييق :. وينها هي بروح أسلم عليها
رنا :. في الصالة الدخلية في جناحها
راااح هيثم و جعدت ماريا مع رنا
ماريا و هي تطالع رنا إلي تجمع أغراضها قالت :. بترووحين ؟؟
رنا :. اييي خلاص قررت
ماريا :. الله يخليج لا تروحين
رنا عقدت حواجبها بإستغراب :. ليييش ؟
ماريا :. نااادر أشووف هيثم يبتسم إلا يوم يتكلم عنج أو يشوف صورج
رنا :. اييي بس أنا عندي طموح و أبيي أحققه
ماريا :. و هيثم ؟؟
رنا :. ماريا هيثم مو صغير و ما يقدر يعيش بدوني
في هاللحظة هيثم كان بيدخل بس لما سمع وقف ورا الباب بحيث ما يشوفوه
ماريا :. اييي بس
رنا قاطعتها بترجي و ضييييق :. أرجوووج ماريا ,,, خلاص تعبت و ربي تعبت ,,, ما يصير جذي جا الوقت عشان أشوف نفسي و أعيييش حياتي
ماريا نزلت لتحت رجلين رنا :. أرجوج رنا أرجوج ,, و ربي أحسه هااادي و ما صاير يتكلم إلا عنج و إذا تكلم عنج أحس بفرحته ,,, أبيه يستانس أرجوج لا تروحين ( حبست ماريا دموعها بغصصصة )
تأثرت وااااايد رنا بكلام ماريا و نزلت لمستواها
رنا :. أرجوج ماريا لا تزيدي أوجاعي ,, أبي أكمل طريقي و أوصل لحلمي و أصير محامية ,,,, كل واحد منا يا ماريا لازم يفكر بحياته و ما يربطها بحياة الآخرين ,,, ألحين قووومي و مو حلوة جلستج جذي
ماريا وقفت بدون ما تتكلم و طلعت بسرعه من الغرفة و قابلت هيثم بس كملت طريقها
هيثم لحقها و كان أسرع منها و لحقها مسك ذراعه بقوه و لفها عليه و قال بحده عمرها ماريا ما سمعتها :. منو طلبب منج تسوين جذي
هيثم كان معصصصبب من ماريا وو حسس بالإهانه شلووونن هو كرجال هي بنت و جايه تتوسطله و حس بالإهانه وااايد بعد لما رنا قالت هيثم مو صغير و ما يقدر يعيش بدوني

ماريا بطلت ذراعها من يده و قالت :. أبيك تكون مستانس ,,,, و بعدين أتوقع إن إلي يحب شخص ,,, يحب بعد إن يكون معاه بكل مكان
هيثم :. و منو طلب منج تطالبين بوناستي
ماريا اتسعت عيونها و عقدت حواجبها و قالت :. هذا جزاتي أبي لــــــ
قاطعها هيثم بعصبية :. ماؤيا روووحي من قادمي
اصصصدمت ماريا ووقفت مكانها
هيثم بصوت أعلى :. ما سمعتي شقلت ,,,, قلللت رووووحي من قدامي
طلعت ماريا و هي دوعها أربع أربع
حست ألحين فعلا هي تحب هيثم إلي للحين هي مو متأكدة إن يحبها أو لا و لا ما تصرفت هالتصرف مع رنا تطالب بوناسة هيثم
رجعععت البيييت و نامت مثل الأطفال من كثر البكي
--------------------------------------.
اليوم الثاني بالللييييل
ماريا كانت جاعده قبال التسريحه و تطالع نفسها بالمراية ,,,,, كانت تفكر فيييي وااايد أشياااء <<<< المسكينة في حياتها وااايد أشياء تلخبط بالنسبة لخالد و هيثم و مرام إلي للحين ما شافتها و لا عبرتها
ماريا و هي تطالع فوق:. و الله ما في أحد حاس فيني غيرج يا كاتبتها
أنا :. لا لا لا تقولين جذي حتى متابعاتنا حاسين فيج ^_^
رفعت تلفونها بتتصل على مرام بس جاها مسج (( هلا ماريا شخبارج ... ؟؟ ,,,, أنا مسافرة باجر الظهر أتمنى أشووفج في المطار قبل لا اسافر ,,,, أختج رنا :) )
ردت ماريا :. ( لا طبعا رح أكون موجودة ,,,, و فرحتيني إنج قلتيلي )
بعد ما ردت ماريا ه رنا اتصلت ع مرام إلي للحين ما ترد و لا حتى ع المسجات
قررت ماريا تروح بكرة للمطار مبكر عشان تشرب كوفي مع رفيجتها شيماء تغيير جوو
اتصلت ع شيماء و اتفقوا
---------------------------------------.
ثاني يوم الصباح راحت مارريا و رفيجتها المطار و شربوا الكوفي إلي ماريا خاطرها في من أمس :p و سوقفوا و ع الساع 11:30 الصباح اتصلت رنا بماريا
ماريا :. هلا هلا صباح الخير
رنا :. ههههههه أي صباح الخير ,, المهم شخبارج
ماريا :. بخيييير عسسااااج بخييير
رنا تنهدت و قالت :. أقول مراوي ترا بعد شوي رح نروح المطار أول نجعد مع بعض نشرب شي و بعدين بطلع طيارتي
ماريا :. ههههه أنا من الساعه 9 في المطار
رنا :. صج و الله
ماريا :. اييييي يلا أنا ناطرتكم لا تتأخروا
الساعه 12 بالضبط
جت رنا و وراها هيثم و أمجد و سعوود و بسسس ؟؟؟ ليييش وييين هيثم ؟؟
جعدوا مع بعض
أمجد كلل شوي كان يخز شيماء
تضااايقت ماريا من نظراته لأنه عرافته شكثر لعاااب هالولد ,,,, رسلت حج شيماء مسج عشان محد يحس فيه (( شيماء أحسن تروحي للبيت ألحين ))
و صل المسج للشيماء و استأذنت و رااحت
طبعا ماريا ما سلمت من نظرااات خالد و كانت ماريا تفهم نظرات خالد الوااااضحه بس ما تعبره أبدااا
حان وقت طيارة رنااا
رنا بحزن :. يلا عيل أنا أستأذن ( و تأشر ع الساعه ) موعد طيارتي

ماريا :. ايييي بسس ..... أأأأأأ ه ه ه ههه هيثم ,,,, هيثم بعد ما جا
رنا بحزن و ابتسمت ابتسامة مصطنعه :. شكله ما رح يجي
ماريا :. لا الله يخليج لا تروحين أكيييد ألجييين رح يجي
خالد تضايق من اهتمام ماريا لهيثم و حسس بغيييره
رنا :. صدقيني ما رح يجي ,,, هيثم و أنا أعرفه

و راحت و راحوا الشباب و ماريا وراها يوصلوها للبوابة
رنا :. اييييي صح تذكرت ( و طلعت بوكس من الهاند باج إلي شوي كبيرة و عطته ماريا )
فتحته ماريا و حصلته الكعب إلي لبسته يوم حفلته رنا هو نفسه الأحمر
ماريا و لأنها عارفه شكثرررر غااااالي :. هذا واااااايد علييي
رنا :. ما يغلى عليج شي حبيبتي ,,, صح أنا ما جعدت معاج وااايد بس ربي الشاهد شلوووون حبيييتج
و دعوا بعض و راااااحت رنا
لفوا الشباب و ماريا و عطوا ظهرهم البوابة بيرجعوا بس شافوا هيثم قدام وجههم
ماريا بعصبية :. هيثم تو الناس كان ما جيييت
هيثم ما رد و اكتفى بالإبتسامة
ماريا :. فيك عين تبتسم بعد ,, ترا رنا رااااحت ,,, و بعدين انت تسمي نفسك رجال حبيبتك راحت و انت حتى و لا ودعتها
طلع من جيبة جوازه و داخله التذكرة و رفعهم و قال : ترا أنا بلحقها
ماريا بين الحزن و الفرح :. صج ؟؟!
هيثم :. اييي صج
أمجد :. صج هيثم بتروووح معاها ..
هيثم هز راسه بالإيجاب
سعود :. و الله عليك حركات هيثم
طبعا خااالد ما تكلم لأن كان زعلان من هيثم مع إن المفروض هيثم يزعل مو هو بس واااااااايد تضايق لما سمعه إن بيسافر معاها
هيثم :. بصراحه كله بفضل هالآنسة المحترمة إلي واقف جدامي ( و انحنى و باسها على راسها )
استحححت ماريا و دخلت ع نفسها
خالد ثااااااااااااااار غضب خاطره يمسكك هيثم و يصفعه بس تذكر يمكن هاذي آخر مرة يتلاقوا فيها
هيثم بعدوء يجنن :. انتبهي لنفسج ترا هذا أمر
ابتسمت ماريا
هيثم ابستم و رااااح
و خالد للحين ما تكلم
و لما قرييييييييييب هيثم يطلع من البوايه
صرررخ خالد :. هيثم
هيثم لف عليه
خالد :. انتبه لنفسك
ابتسم هيثم
خالد :. سامحني هيثم
ابتسم بأقوى هيثم هالمرة و رااااح
راحوا الشباب و ماريا لبرا المطار بحيث يقدروا يشوفا الطيارات إلي توها بتقلع
خالد كان يصااااارخ :.. هيييثثثم هيييثثثم سامحني هيثثمث ( و سكت شوي و رد يصارخ مرة ثانية ) هيثثثثثم انتيه لنفسك ( و دمعت عين خالد و بسرعه مسحهم )
طبعا هيثم ما كان لا يشوفه و لا يسمعه بس خالد ما عارف شيسوي من الندم سوااا كل هذا برفيجه عشااان بنية
ماريا كانت تتامل خالد و شافت دموعه إلي تنزل و يمسحهم بسرررعه ,,, حست انه شخصيته الحين عجبته ,,, شخصيته بهاللحظة ,,, شلووووون يحب رفيجه و حاااي بالندم اتجااهه حست انه مو هو خالد العنيييف حست ان هذا شخخخص ثااني
---------------------------------------------.
راح خالد البيت و انسدح ع الصوفا يفكر ببطلتنا ماريا
فجأة جااااه صوووتتت عااااااااااااااااالي أهبببببل
:.. أكيييييييييد هاذي مراوي
نقز خالد من مكانه :. بسم الله انتي من وييين جيتي ,,, أشوفج وااايد تجين من أمريكا تهدين زوجج
ريم :. ههههههههههه ليييش ما تبييي
خالد :. قولي متهاوشة مع ريلج مثل كل مرة
ريم :. أصلا أنا أشوفه عشان أتهاوش وياه ,,, ما عليك من هالسوالف ( و دفته من كتفه بالخفيف و قالت ) شخبارها بطلتنا
خالد فهمها :. هااااا ,, أأأأأ أ أي ب ب بطلة
ريم :. هههههههههههههههههههه و الله انت بسرعه ترتبك و ارتباكك يفطسني ضحك ,,,,, منو يعني ماريا
خالد بتعالي مصطنع :. و انتي منو قالج اني أحب البنية الفقيرة
ريم :. خلوووود عارفتك خلي عنك السوالف و قولي الحقيقة و لا تكابر
سكت خالد
و بعدين تكلم بحسرة :. ياخي ما تعطيني وجهه أبدا
ريم :. هههههههه اصبر ,, الصبر مفتاح الفرج ,,, و بعدين انت مو شويه الي سويته لها
خالد كانت ثقافته غربيييية و قاااال :. شنووووو ... شنو نفتااح و بيبان انتي بعد ؟؟ أقولج ما تعطيني و جه تقوليلي مفتاح و بيبان
ريم :. ههههههههههههههههههه يقطع بليسك خلووود شنو ما تفهم شي انت
و شرحتله ريم و قالتله خطططه


يا ترى شنو هالخطة ؟؟؟
وييييي على مرام شفيها ؟؟؟
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

الحين رنا بتروح هيثم بيحب مارياا افففففف :mad:
يعطيج العااافيه حبيبتيييييييي
ناطرين :)

رح نشووووووووف شنو رح يصير اقري البارت و رح تعرفي
الله يعافيج حووووبي :)

خوش بارت يلا بعد نبي بارت ناو
مشكووره حياتي عل بارت

ثااااااانكس يا عسل ع الكومنت الحلووووو
و نزلللت بارت ناااو
 

FinDi

New member
إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
254
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

روووووووووووعة
أفا عليج بظل ساكته :p
هههههههههههههه
بإنتظارج حبوووبة ^.^
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

فكااااااااااااااااااا فتكينا من هيثم
ايي واخيرن خالد وماريا
لوووووووول
وااايد عجــــيب باااارتج
يا كاتبتنااا
لووول
بس في شغلة تخربتي فيها "جت رنا و وراها هيثم و أمجد و سعوود و بسسس ؟؟؟ ليييش وييين هيثم ؟؟"
انتي قصدج خالد صح؟
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البارت يهبل :$
بلييييييييييز نزلي بعد :$
تسلم ايدج حبي ويعطيج العافيه يارب

مممممممم
هيثم باط جبدي @@ ما احبه قطييييييييعه @@
خالد :( ياعمري كاسر خاطري :( ان شاء الله تحبه عااد :(
ماريا مسكيييييييييينه ضايعه بينهم :(
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

سااااااافر هيثم احسه امين يحب الوحده << شكووووووووووووووووووووووووووووووء< يعني بتعتبر
يعطيج الف عافيه
كملي
 

FinDi

New member
إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
254
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

Kaaaaaaaaaaaak
'97kt 3la rood elbnat
Kmlay 7boba