الجزء التاسع :
و اهي تمشي بالسياره و سرحانه فجأه تتذكر الايام الي بينهم و تبجي طول الطريج و و تتذكر الايام الي كانت بينهم بالكليه و شلون كان يدليها و شلون كان يخاف عليها و الممرات الي تصادفه فيهم
فجأه وقفت و انهارت بمكانها و قامت تبجي لين وصلت البيت و قررت انها تحول من الكليه الي اهيا فيها ما تبي شي يذكرها بعبدالعزيز و شلون راح منها وصلت البيت و كلمت امها
دلال : السلام عليكم يما
امها : هلا حبيبتي و عليكم السلام
دلال: يما انا يايه بقولج شغله و ما ابيج تزعلين مني ، انا حاسه اني ضايعه و الكليه صعبه علي قررت اني احول كليه التربيه لان ابي ارتاح شوي و لان ابي عطل
امها : لا يما ليش جذي تستسلمين و حالج هاليومين مو عاجبني !! شفيج صاير شي حبيبتي قوليلي انا امج
دلال : لا يما بس حاسه مو قادره اكمل فيها ابي اروح التربيه اسهل
امها : اوكي حبيبتي الي تشوفينه بس حاولي
دلال: ان شاء الله يما ، يالله يما انا اخليج
امها : اوكي حبيبتي
و راحت دلال غرفتها و قعدت تبحي على عبدالعزيز
شالت تلفونها و شافت المسجات الي بينهم و رقمه و كل شي و صوره حست الدنيا مو قادره تشيلها تبي عبدالعزيز و ما تبي غيره و قعت تسمع اغنيه :
قلب و عيون – فيصل الزايد
ما ابي انسان غيرك حتى لو منهو يكون
انت في نبضي و روحي
انت لي قلب و عيون
دونك الدنيا يا عمري
دونك الدنيا الدنيا حبيبي
ما ادري والله وش تكون ؟؟؟
بعد ساعتين :
عبدالعزيز دق على حبيبه قلبه و روحه الي ما جمعه القدر فيها دلوول
عبدالعزيز : الو
دلال : الو
عبدالعزيز يبجي : دلول ما اقدر اهدج ، لو شيصير ما اقدر اروح حق بنت غيرج انا ابيج انتي
دلال : عبدالعزيز لو سمحت لا تدق علي و انساني و انسى انك عرفت بنت اسمها دلال
عبدالعزيز : والله دلول ما اقدر والله ما اقدر ليش مو راضيه تحسين فيني
دلال : لانك حقير خليتني احبك و اتعلق فيك و الحين ياي تقولي بتتزوج ، روح الله معاك و انا الغلطانه وثقت فيك
عبدالعزيز : دلول حبيبتي انتي لا تقولين جذي انا ابيج و شاريج و الزفت الي بتزوجها راح اخليها تطلب الطلاق مني ، بوريها نجوم الظهر ما بخليها ترتاح راح اظلمها ، و بتشوفين انتي حقي انا ماراح اخليج تروحين حق احد غيري
دلال : عبدالعزيز مابيك تدق علي انساني
عبدالعزيز : ما اقدر
دلال : انا راح اغير رقمي و ارتاح منك
عبدالعزيز : دلوول ، لا تقولين جذي
دلال : عبدالعزيز انا بصكره الحين ، لا تنسى انك راح تتزوج بعد جم يوم ، الله يهنيك و يسعدك ، و اذا كنت تعزني لا تدق علي مو ناقصه اشوف شي منك ، باي
و صكرته بوي عبدالعزيز
**************************
عبدالعزيز : يبا انا راح اتزوج اسيل و امري لله بس ماراح اقدر احبها و لا راح اقدر اعيش معاها
بو عبدالعزيز : المهم تتزوج البنت
عبدالعزيز (( يبجي )) : راح اتزوجها و عساني اموت قبل لا اشوفها قاعده يمي بنفنوقها الابيض ، يا ليت تدعمني سياره و انا داش صاله العرس بس عشان ما بقعد عند وحده غير الانسانه الي انا حبيتها .
بوعبدالعزيز : راح عن عبدالعزيز
بتاريخ
12-8
تاريخ عرس عبدالعزيز على بنت رفيج ابوه اسمها اسيل
الكل مستانس و اسيل قمر لا اله الى الله عليها و كانت وايد حلوه و مكياجها نااااااااااااعم حييل و لما وقف عندها عبدالعزيز بالرغم من جمالها ما طالعها حتى كان تفكيره بحبيه قلبه دلال
يطالع عبدالعزيز ساعته و يقول بقلبه : المفروض هذا كان يومي مع حبيبتي و الانسانه الي انا تعودت عليها و فهمتها و خليتها تفهمني و كنا متفاهمين بكل شي ، كانت تقولي ابي ولدي اسمه عبدالله و كنت اقولها ابي بنتي اسمها جنان ،، راحت ايامي معاها ...
يطالع اسيل من طرف عينيه و يقول بقلبه : انتي راح تكونين الضحيه راح اعيشج بأيام سوده ، عشانج انتي انا و حبيبتي افترقنا ، عشانج انتي نزلت دمعه حبيبتي ، حسبي الله على الي كان السبب و
فجأه
ام عبدالعزيز : عزوز ، حبيبي شفيك سرحان؟
عبدالعزيز : لا يما ما فيني شي
ام عبدالعزيز تساسره : حبيبي الي راح راح و انت ولد اليوم و شوف البنت قمر ما شاء الله
عبدالعزيز بقلبه لو ملاك ما تسوى دلول : يبتسم حق امه من ورا قلبه
الساعه 12:12 طلع عبدالعزيز و اسيل من صاله العرس و راحوا الفندق
كانت اسيل حدها مستانسه بعبدالعزيز و كانت حاسه ان هالانسان راح يسعدها
*********************************
بعد مرور سنتين :
بالمستشفى :
في صاله الاستقبال
بو عبدالعزيز : السلام عليكم
بو اسيل : و عليكم السلام و الرحمه
بو عبدالعزيز : ها بشر بنتنا ولدت و لا للحين ؟
بو اسيل : والله انا مقعديني هني ما ادري عن الحريم ، كل ما ادق على امها تقول شوي و تولد
بو عبدالعزيز : يالله بالسلامه تقوم بنتنا ان شاء الله
اتيي ساره اخت عبدالعزيز الصغيره : بابا ، اذا اسيل ولدت انا اصير عمه صح ؟
بو عبدالعزيز : اي حبيبتي تصيرين عمه
بو اسيل و بو عبدالعزيز : ههههههههههه يضحكون على كلام ساره
بعد 20 دقيقه من السوالف اتيي ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز : الف الف الف مبروووووووووك ، اسول ولدت بالسلامه
الكل : الله يبارك فيك
بعد 3 ساعات اسيل تدق على عبدالعزيز :
اسيل : حبيبي وينك ؟
عبدالعزيز : شوي و ايي
اسيل : انت من صجك ؟؟ ترى انا طالعه من العمليات تقولي شوي و اييي ؟ شنو انت ما عندك احساس !
عبدالعزيز : اسيل كسري الشر قتلج شوي وايي ، خلاص فكيني
اسيل : انا الغلطانه الي داقه عليك انت مو كفو تصير ابو ، للحينك على حركات المراهقه
عبدالعزيز : مو كفو اصير ابو ها ؟ يصير خير اذا ييب بعلمج منو الي كفو فينا ،(( و صكره بويها ))
اسيل مصدومه
ابيت مريوم اخت عبدالعزيز :
مريم : يلا حبيبي تأخرنا ، بروح اشوف البيبي
حسين : ههه مستعيله حدج اشوف
مريم : شسوي ولد اخوي ، اول واحد لا تلومني
حسين : يالله ثواني بس البس الغتره
مريم : اوكي حبيبي ، اطرك بالصاله
حسين : يالله حبيبتي ، يايلج
*****************************
مشاري : قوه نونو
انوار : احترم نفسك و انت تكلمني
مشاري : ليش حبيبتي شفيج
انوار : ما فيني شي ، بس رجاءاً لا تدق علي مره ثانيه ، انا مرتبطه
مشاري : من صجج انتي شنو قاعده تقولين
•مشاري انصدم لان يدري انوار مستحيل تسوي جذي انوار تحبه و تموت فيه
انوار : قتلك اني مرتبطه و اذا مو مصدقني الشهر الياي ملجتي و ما عندي مانع اعزمك عالعرس
مشاري : لا انتي ينيتي
انوار : وينك عني طول هالسنتين لا كنت تدق و لا تسأل توك تتذكرني ؟؟
مشاري : كنت مشغول
انوار ما عليه ، ما عليك عتب .. بس حبيت توصل سلامي حق امك و تقولها انوار تقولج الشهاده الي وصيتيها عليها خذتها و ان شاء الله بتكمل لين تخلص
مشاري : ليش تتكلمين بالالغاز ؟ اي شهاده ؟ انتي تخرجتي من المعهد ؟
انوار : لا بس خلصت سنتين بالاستراليه و الحين ناويه اكمل سنتين بالامريكيه
مشاري : معقوله انوار ؟ انتي شلون تغيرتي جذي
انوار : كلام امك صحاني من نومي و خلاني افهم ان الشهاده اهم من كل شي بالدنيا و كل شي يتعوض الا الشهاده
مشاري : انوار حبيبتي الله يوفقج و انا اتمنالج الخير ، بس لا تقوليلي انج بتتزوجين .. مستعد الحين اخطبج
انوار : تاخرت وايد .. انا الحين مخطوبه و الانسان الي خاطبني احبه و مستعده اعيش معاه عالحلوه و المره
مشاري : انوار انتي حقي
انوار : انت تفهم اني ما ابيك و انك انسان حقير ، و كالك وجود بحياتي !!!
مشاري : ليش هالكلام ؟
انوار : هذي شوي من الي شفته منك و من امك ،عالعموم انا مشغوله الحين ، و اتمنى اني ما اشوف رقمك كلش ، باي
و انوا افتكت منه لانها كرهته
*********************
عبدالعزيز : وصل المستشفى وراح يشوف بنته
و راح عند التسجيل عشان يسجل اسمها
و يمها بأسم دايم يطري على لسانه و يحبه و كان يتمنى ان ينادي على طول عشان لا يحس بغياب حبيبته دلول
سمى بنته دلال على اسمها
و صعد مجامله حق مرته و تحمد لها بالسلامه و اهوا معصب عليها
عبدالعزيز دايم كان يسمع
اغنيه نوال – ايام حبك
ايام حلوه كانت ايام حبك .. كنت في روحي تسري
كت بجنوون احبك
و يحب يسمع مقطع
ضعت مني بثواني .. والله دنيا ما تسوى
و لما يسمعها يتذكر دلال مع ان ماله داعي شي يذكره فيها اهوا طول عمره يذكرها و يحبها و يبيها
*********************
و مع مرور الزمن دلال تخرجت بس كانت ترفض الزواج من اي احد
و كانت مقدمه عالشغل تبي تسير مدرسه تربيه وطنيه بالابتدائي
بعد مرور 12 سنه ظل عبدالعزيز بتهاوش مع اسيل لان كان ما يحبها و كان دايما يسافر برا البلد و يرجع بوقت الشغل و بس و في حدود كبيره بينهم و كانوا دايما يتهاوشون على بنتهم دلال لان عبدالعزيز يسوي جركات تشكك اسيل بأسم دلال
تابعوني بالجزء العاشر و احتمال يكون الجزء الاخير